الاثنين، 6 أكتوبر 2014

القرضاوي يكشف حقيقة الشيعة وحزب الله و خداع التقريب


من لقاء في قناة الجزيرة عن الشيعة مع الشيخ القرضاوي

التقريب بين المذهب السني والشيعي

عثمان عثمان: مولانا يعني بطبيعة الحال حلقة مفتوحة تكون الأسئلة متداخلة وغير منضبطة بموضوع معين، عماد الروب يسأل: ما هو رأي فضيلة الشيخ في المشاركة في لقاءات التقريب بين المذاهب وخاصة بين السنة والشيعة في ظل تصاعد العلاقات سلبا خاصة أن البعض أصبح يرفض كل شيء له علاقة باسم هذا التقريب؟

يوسف القرضاوي: أنا كنت قديما من دعاة التقريب، وظللت سنوات في هذه المسيرة أحضر كل مؤتمرات التقريب، حضرت مؤتمر التقريب في الرباط، وحضرت مؤتمر التقريب في سوريا، وحضرت مؤتمر التقريب في البحرين، وحضرت مؤتمر التقريب في قطر، وزرت إيران وزرت الملالي هناك وآيات الله ورحبوا بي ترحيبا في المرحلة الثانية للرئيس محمد خاتمي، ورحب بي ترحيبا كبيرا وظللت سنين على هذه ولكني في الحقيقة وجدت أن الذين يستفيدون من عملية التقريب هم الشيعة أما أهل السنة فلا يستفيدون شيئا، ذهبنا إلى سوريا وعملنا تقريب فبعد ذلك فتحوا حسينيات، عشرات الحسينيات، وفي أماكن ليس فيها شيعة، أماكن السنة، عملوا فيها هذا ويقولون نحن سوى سوى فكانوا يستفيدون وأهل السنة لا، وبعدين أنا وجدت في الحقيقة أنّ الجماعة هناك عندهم أموال هائلة وعندهم رجال معدون وعندهم يعني قدرة على غزو أهل السنة في عقر ديارهم في آسيا وأفريقيا وفي كل مكان فأنا في الحقيقة بدأت أتحفظ في تصريحاتي شيئاً فشيئاً إلى أن أعلنت أنّ هذا لا يجوز، لا يجوز أنّ الشيعة ينتهزوا فرصة غفلة أهل السنة نحن كنا لا نعّلم أهل السنة عن الشيعة وماذا عندهم وفيما يختلفون عنا، فكان الناس يعني أنه أهل الشيعة يحبون أهل البيت وكلنا نحب أهل البيت لأ لا نعرف أن لهم رأي في القرآن غير رأينا، ولهم رأي في السنة غير رأينا، ولهم رأي في الصحابة وفي أمهات المؤمنين غير رأينا ولهم آراء في كذا وكذا ما كنا نقل لهم هذا، أصبح الآن يلزمنا أن نعلّمهم حتى يحذروا من الذين يأتونهم ومعهم فلوس في مليارات وفي ناس مستعدة تدفع عشان تفسد أهل السنة من مذهب أهل السنة لمذهب اللي هو المذهب الأصلي الأساسي، الأصل الناس كلها سنة وفي مجموعة أقل من عشرة في المئة هم يعني شيعة فبدأت أنا أقول لأ وبدئوا يهاجمونني كان في الأول يعني ما شاء الله المديح على الآخر الآن بدئوا يهاجمونني، ولكن يعني ليهاجموا أنا أقول الحق ولا أخاف في الله لومة لائم، أنا لا أقبل أنّه أهل السنة يأتون يغزون من الشيعة، مصر كانت يعني أنت تعرف في عهد الفاطميين حكم مدة كبيرة من الزمن، ولكن كان الناس في ظاهرهم فاطميين يأخذوا الموالد والحاجات هذه والبتاع، ولكن مجرد مازال الفاطميون وجاء صلاح الدين الأيوبي ظهر الناس على حقيقتهم كلهم سنة، وبقي المصريين سُنيين على مذهب أهل السنة حتى منهم من أهل جعفر الصادق منتسبين إليه نسبياً وهم الجعافرة في صعيد مصر، وظلوا هكذا إلى أن ظهر هذا الوقت بعد الإمام الخميني وبعد انتشارهم وبعد أن أصبح لهم وجود في مصر صحيح أنه وجود ضئيل وقليل يضخموه ويكبروه، ولكن المصريين فتحوا أعينهم وآذانهم لهذا الأمر، فهناك ناس من يقول لك أنا أمثل الشيعة وأنا أمثل كذا وكذا، هذا لا يجوز مصر بعد صلاح الدين أمست سنية كاملة ليس فيها شيعي واحد إلاّ هؤلاء الذين جاءوا في هذه الفترة الأخيرة، ونحن في الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين، أنا حينما بدأت بالاتحاد العالمي للعلماء المسلمين لم أرد أن أجعله لأهل السنة وحدهم وعندنا بعض علماء أهل السنة يعني عابوا علي هذا وقالوا، ولكنني أردت أن يكون لكل المسلمين، فكان اخترنا الشيخ محمد علي التسخيري أحد نواب الرئيس، كان نائباً من نوابي، كان نائب لي الشيخ التسخيري والشيخ الخليلي والشيخ عبد الله بن بيه هؤلاء كانوا ثلاثة فيعني جعلتهم هم الآن..

عثمان عثمان: يعني نقول بعد هذه التجربة الطويلة لا فائدة من هذا الحوار وهذا التقريب؟

يوسف القرضاوي: لا، لا فائدة، الآن ما الذي يحدث؟ نجد سوريا تحارب الشعب السوري..

الرد على استفسارات المشاهدين بشأن مجريات الأحداث 

الجمعة 1/6/1434 هـ 

الموافق 12/4/2013 م 

http://www.youtube.com/watch?v=enr30R9xA-Q


================

"القرضاوى" خلال لقائه مساء أمس الثلاثاء، على قناة الجزيرة فى برنامج "الشريعة والحياة"،

===========

مقابلة الشيخ القرضاوي مع روسيا اليوم حول التقريب بين المذاهب

اتهم الشيعة انهم المستفيدون من التقريب حيث يغزون ديار المسلمين وينشون الحسينيات
بدأوا نوع من الغزو لأهل السنة في ديارهم، وأهالي السنة يريدون أن يحتفظوا بعقيدتهم وبهويتهم وبمذهبهم وبطائفتهم.
الشيعة معهم ملايين، مليارات ومستعدون أن ينفقوا هذه الأموال لكي يضموا أهل السنة إليهم

- أولاً أبدأ : بسم الله الرحمن الرحيم، وبعد فأقول إن العالم المسلم مطلوب منه أن يدعو إلى الله تبارك وتعالى وإلى دين الله عز وجل، عقيدة وشريعة وأخلاقاً ورابطة وحضارة، إلى الدين كله كما أنزله الله وكما بعث به رسوله وكما فهمه أصحابه وكما ترجم ذلك أتباعه، فهذا هو الإسلام الذي ندعوا اليه وسنظل ندعوا إليه، كما قال الله تعالى: الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله. نحن نبلغ رسالات الله كلها إلى الناس لا نخشى أحداً إلا الله تبارك وتعالى، كنا ندعوا الأمة الإسلامية كلها أن تتوحد ولا تختلف وتجتمع ولا تتفرق، وكانت هذه دعوتنا لكل الفرق، لا أقول كلمة مذاهب فقط، لأن كلمة المذاهب أكثر ما تتعلق بالجانب الفقهي والفرعي، ونحن لا نهتم بهذا الجانب لأن المسلمين تعددوا مذاهبا، ولم يكن ذلك ليخالف بينهم، هذا حنفي وهذا شافعي وهذا مالكي وهذا حنبلي، ما أضر ذلك شيئاً. إنما الفرق أن هؤلاء أهل السنة، وهذا شيعي وهذا زيدي وهذا إباضي، فنحن دعونا إلى التقارب بين هذه الفرق المختلفة وسعينا لذلك سعياً حثيثاً، ولكن في الحقيقة وجدنا الذين يستفيدون من ذلك هم الشيعة وليس أهل السنة. الشيعة بعد أن أقيم الاحتفال أو المؤتمر في بلد ما بعد ذلك ينشؤون حسينيات مختلفة، ويقولون نحن سوية، وأهل السنة لا ينشؤون ولا يصنعون شيئاً، فهم يستفيدون ونحن لا نستفيد. وبدأ نوع من الغزو لأهل السنة في ديارهم، وأهالي السنة يريدون أن يحتفظوا بعقيدتهم وبهويتهم وبمذهبهم وبطائفتهم، وكان هذا في الحقيقة شيئا لمسناه في بلاد شتى. وشكى اهل السنة من الغزو الشيعي لهم. الشيعة معهم ملايين، مليارات ومستعدون أن ينفقوا هذه الأموال لكي يضموا أهل السنة إليهم، وهذا مالا نقبله، نحن نريد أن نقرب الناس بعضهم إلى بعض، لا نقرب مذهباً على حساب مذهب أو فرقة على حساب فرقة، ولذلك أنا أعلنت ذلك، وأنا لست مع هذا التقريب الذي ينتهي بهذه النتيجة، بأن نعلي طائفة، تعتبر أقلية بالنسبة للعالم الإسلامي كله، على سائر الطوائف، وأعلنت لهم هذا وتركت التقريب مع الشيعة. 

22.12.2012 روسيا اليوم 

http://arabic.rt.com/prg/telecast/657900/ :روسيا اليوم

=============


مقتطف من  لقاء القرضاوي

ورد القرضاوى على تساؤل لأحد المشاهدين حول "ما هو رأى فضيلة الشيخ فى المشاركة فى لقاءات التقريب بين المذاهب، وخاصة بين السنة والشيعة فى ظل تصاعد العلاقات سلباً؟"، قال "القرضاوى": "كنت قديماً من دعاة التقريب، وظللت لسنوات أحضر مؤتمرات التقريب فى الرباط وسوريا والبحرين وقطر، وقمت بزيارة إيران فى ظل فترة ولاية الرئيس محمد خاتمى، وعدد من المراجع الشيعية هناك، لكنى فى الحقيقة وجدت أنالشيعة، هم من يستفيد من التقريب".

وأضاف عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف: "أن أهل السنة لا يستفيدون شيئاً من عمليات التقريب، وسبق أن شاركت فى عمليات التقريب بين المذاهب فى سوريا، وبعدها فؤجئت بافتتاح عشرات السينيات للشيعة فى أماكن لا يوجد بها الشيعة، وكانوا يقولون وقتها "نحن سوا سوا"، والحقيقة أن الشيعة لديهم أموال طائلة، ورجالهم لديهم القدرة على غزو بلاد السنة، ونشر المذهب الشيعى فى أفريقا وأسيا".

وقال "القرضاوى": بدأت أتحفظ عن تصريحاتى حول التقريب، حتى توقفت عن التقريب وتعرضت لهجوم كبير، ولا يجوز أن ينتهز الشيعة غفلة أهل السنة فى نشر مذهبهم الشيعى الذى يخالفنا فى كثير من الأمور، ويكفى أن الشيعة يخالفونا فى القرآن وأمهات المؤمنين والصحابة، الشيعة لديهم مليارات وعلى استعداد لإفساد مذهب أهل السنة فى جميع الدول، ويجب أن يقوم العلماء بدورهم فى توعية الناس بحقائق المذهب الشيعى.

وشدد رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، لا أقبل أن يغزو الشيعة مصر بلد السنة، مضيفا: أن الفاطميين حكموا مصر فترة كبيرة جداً، وحين زال حكمهم وجاء صلاح الدين إلى مصر تحولت مصر بأكلمها إلى مذهب أهل السنة، وليس فيها شيعى واحد، حتى ظهر الإمام الخومينى وبدأ وجود للشيعة ضئيل فى مصر، مشيداً بالدور الذى قام به الشعب المصرى خلال الأيام الماضية، فى التصدى لمحاولات تنامى النفوذ الشيعى فى مصر.

اليوم السابع 

==============
============

الجزائر:القرضاوي: "حزب الله" هو حزب للشيطان والمالكي من "الجبابرة في الأرض"

كتب بواسطة: الشروق - الجزائر


شنَّ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، هجومًا حادًا على حزبالله اللبناني وأمينه العام حسن نصر الله، ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، معربًا عن ثقته في أن "الله سيهزمهما".

وفي خطبة الجمعة بمسجد عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة، قال القرضاوي، الجمعة "إن حزب الله الحقيقي لا ينصر الظالمين أبدًا، هذا حزب الشيطان"، في إشارة إلى تهديد الحزب الثلاثاء الماضي بتدخل محتمل مباشر له ولإيران بسوريا لدعم نظام بشار الأسد ضد قوات المعارضة السورية.

وتابع: "لو كان حزب لله لنصر أهل الحق على أهل الباطل، لنصر الشعب السوري على حكامه الظالمين، لكن هذا حزب الشر، حزب الطغيان".

وأضاف: "هؤلاء الذين يقاتلون من أجل حاكم ظالم يقتل كل يوم مئات من شعبه، هذاحزب لا مكان للخير فيه، ولا مكان لله فيه، ولا مكان للدين فيه.. إنه شر على شر".
ويأتي حديث القرضاوي على خلفية خطاب حسن نصر الله الثلاثاء، الذي قال فيه إن نظام بشار الأسد "لن يسقط عسكريًّا".

وفي إشارة إلى احتمال تدخل إيران، حليف الأسد، أضاف: "لسوريا في المنطقة والعالم أصدقاء حقيقيون لن يسمحوا بأن تسقط بيد أمريكا أو إسرائيل أو في يد الجماعات التكفيرية".

في هذا الصدد، قال القرضاوي في خطبته: "وقف حسن نصر الله يباهي بأنه سيقاتل ويبعث بالآلاف من جنوده يقاتلون في سوريا، سيبوء هو وجيشه بالخسران، سيهزمه الله، سيأخذه الله أخذ عزيز مقتدر، لأنه يقاتل في سبيل الطاغوت".

ودعا العرب والمجتمع الدولي إلى دعم الشعب السوري في مواجهة نظام بشار الأسد وحلفائه من إيران وحزب الله، قائلا : "لا بد للشعب السوري أن ينتصر، ولابد لأهل القوة في العالم أن ينتصروا لهم".

وتابع: "نريد من العالم من المجتمع الدولي، من أمريكا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا وإيطاليا وكل القادرين أن يقفوا ضد هؤلاء الذين يحاربون (قوات المعارضة) في سوريا".

ومضى قائلا: "سوريا يحارب فيها النظام الحاكم الظالم ويسانده الإيرانيون بالأسلحة وبالمال.. ويساندونه بالرجال الإيرانيين والعراقيين واللبنانيين من عناصر حزب الله ".

وتعرض القرضاوي في خطبته للأوضاع في العراق في ظل حكومة نوري المالكي.

وهاجم المالكي بقوله: "ابتلي العراق برجل أصبح حاكمًا له رغم أنفه، الناس يكرهونه ويلعنونه لكثرة ما فعل بهم، يفعل أفاعيل لأهل السنة ويتهمهم بالباطل ويحكم عليهم بالإعدام".
وتابع أن المالكي "فرق البلد، البلد كان واحدًا، مسلميه وغير مسلميه، سنييه وشيعييه، عربه وأكراده، جعلوه طائفية بغيضة متعصبة.. أصبح المالكي عدوًا للشعب العراقي، كثير من الشيعة (الذين ينتمي إليهم) بدأوا يبرأون منه".

وأعرب عن ثقته في أن المالكي سيهزم هو الآخر، كونه من "الجبابرة في الأرض"، قائلا إنهم "مدحورون ومذمومون ومهزومون إن شاء الله".

وأبدى تأييده للاحتجاجات العراقية ضد المالكي، قائلا إن "الشعب العراقي قام عن بكرة أبيه في البلاد (المحافظات) السنية المختلفة يدافع عن نفسه وينادي علماءه في كل مكان بالدفاع عن أنفسهم".

وتابع: "أرى ان الشعب العراقي ينادي بالحق، ولابد أن يصل للحق ويهزم الباطل، ولابد أن يهزم المالكي"، مضيفًا أن هذا الشعب "آن له أن يسترد حقه وأمنه وطمأنينته بالمسالمة وبالوقوف صفا واحد أمام التجبر والاستكبار".

الشيعة الاثنا عشرية و تكفيرهم حكام و ملوك و شيوخ اهل السنة


http://alakhabr.blogspot.com/2013/05...post_7449.html

============

لقد اكتشف اهل السنة صحة فتوى الشيخ عبدالله بن جبرين بعدم الدعاء لحزب الله هانحن نرى جرائم حزب الله ضد اهل السنة في سوريا و يؤيد فتاواه القرضاوي /

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_8718.html

القرضاوي
العجب ان نجد من ينصر الحاكم الظالم 
ظننت انهم احوة وكنت ادعوا الي التقريب بين المذهب والحقيقة انها فرق يريدون ان ياكلوا اهل السنة 
يريدون ان يضحكوا على اهل السنة ضحكوا علي وعلى كثير مثلي كانهم يريدون التقريب بين المسلمين ويريدن الوحدة الاسلامية 
دافعت عن من يسمى حسن نصرالله هو ليس  نصر الله  انما ينصر الشيطان يسمي حزبه حزب الله وهو حزب الطاغوت و حزب الشيطان
الشيعة يدعون الايرانيين وحزب الله ليقاتل الشعب السوري
وقفت فترة ادافع عنهم ضد مشايخ السعودية يبدوا ان مشايخ السعودية كانوا انضج مني وابصر لانهم عرفوا هؤلاء على حقيقتهم 
انهم كذبة ورايناهم على حقيقتهم يقتلون اهل السنة 
نصرالله نصر الطاغوت جاء ليقتل اهل السنة في سوريا
الان عرفنا ماذا يريد الايرانيون يريدون المجازر المنظمة لقتل اهل السنة الان حصحص الحق 
جاءا من العراق وايران ودول شتى لقتال اهل السنة 
 وقف فترة من الزمن ضد كبار مشائخ السعودية مع حزب الشيطان مدافعا عنهم ومناصرا لهم ولكنه تبين له 
أن بعد هذه الاحداث أن مشائخ السعودية على حق وصواب 


الشيخ القرضاوي : إنخدعت بالروافض المنافقين والسعوديين كانوا
 على حق عندما كانوا يحذرون منهم

http://www.youtube.com/watch?v=N1rfdAAgWCA&feature=youtu.be

========


الجزائر:القرضاوي: "حزب الله" هو حزب للشيطان والمالكي من "الجبابرة في الأرض"

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=162693&highlight=%C7%E1%DE%D1%D6%C7%E6%ED+%CD%D2%C8+%C7%E1%E1%E5

=========================

نريد فتوى من السيستاني او خامنئي 

1-نريد فتوى من السيستاني او خامني يقر فيه ان اهل السنة مؤمنون و ليسوا كفار فالشيعة يعتبرون السنة مسلمون وليسوا مؤمنون
2- فتوى في جواز التعبد على مذهب اهل السنة و الجماعة
3- فتوى ان الخلفاء الثلاثة ليسوا ظالمين مغتصبي الخلافة
4- فتوى ان الصحابة ليسوا كفار وان دعاء صنمي قريش باطل افتي بحرمة التعبد به
5-لماذا لا يدفن الشيعة موتاهم في مقابر المسلمين وفتوى تجير دفن الشيعة في مقابر اهل السنة 
6-فتوى في تكفير من يقول ان القرآن محرف وبه زيادة او نقصان
7-فتوى للجهاد ضد اميركا و اسرائيل من السيستاني و الخامنئي

===========

الشيعة في لبنان بالورود تم استقبال الجيش الصهيونى فى جنوب لبنان 1982
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=151533


فتاوى علماء الشيعة بوجوب قتل أهل السنة
http://www.youtube.com/watch?v=2ZTwRWyX3E4

قتل رضيع اهل السنة في كتب الشيعة وحسينياتهم
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=162381



بعض جرائم ايران و انتهاك حقوق الانسان

http://goo.gl/sLfNqN


========

حزب الله هو حزب الشيطان وهذا هو الدليل

http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_6.html

جواب لماذا لا ندعم حزب الله هذه هي الاسباب


http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_2113.html

حسن نصرالله القرآن مجمد 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=h2h5UjIffFc


================


حقيقة المشتركات بين أهل السنة و الشيعة !

في كافة المؤتمرات والندوات التي تجمع بين علماء المسلمين السنة و علماء الشيعة يرفع علماء الشيعة شعار ومصطلح "الاجتماع على المشتركات الإسلامية بين الشيعة والسنة"، ولكن هل حقاً تجتمع الشيعة معنا على المشتركات الإسلامية ؟!

إن من أهم أسباب انخداع السنة على كافة المستويات ( علماء رسميين و حكومات وشعوب ) بالشيعة هو هذا الشعار الخادع كيف ذلك ؟ هذا ماسنبينه فيما يلي :

المشتركات التي يروج الشيعة أنهم يشاركوننا فيها هي :

الإيمان بالله سبحانه وتعالى ، والإيمان بالرسول عليه الصلاة والسلام ، والإيمان بالقرآن الكريم ، والقيام بالشعائر والعبادات .

وهذا صحيح في الجملة لكنهم يتناقضون مع أنفسهم من ثلاثة وجوه:

الأول : تبني عقائد كفرية في داخل هذا الإيمان العام بالله ورسوله وكتابه !

ففي باب الإيمان بالله يؤمن الشيعة أن جزءاً إلهياً قد حل في الأئمة !كما جاء في الكافي عند الكلينى . قال أبو عبد الله :" ثم مسحنا بيمينه فأفضى نوره فينا " 1/440 وجاء عنده أيضاً عن أبي عبد الله :" ولكن الله خلطنا بنفسه "1/435 .

والشيعة تري أن الإمام علياً – رضي الله عنه - هو الرب المقصود في الآيات التالية ( وأشرقت الأرض بنور ربها )( أما من ظلم فسوف نعذبه ثم يرد إلى ربه فيعذبه عذاباً نكرا ) كما في تفسير القمي المعتمد عندهم !

وكما في مرآة الأنوار صفحة 59 ( ولا يشرك بعبادة ربه أحدا ) كما جاء في تفسيرها عند العياشي 2/353.

ويؤمن الشيعة بعقيدة البداء وهي تعنى أن الله عز وجل قد يحصل له علم لم يكن يعلمه !! وهذا من أصرح الكفر . وقد أقر بها من علمائهم المعاصرين المظفر في كتابه "عقائد الإمامية" صفحة 69 والزنجاني في كتابه "عقائد الإمامية الإثني عشرية" 1/34 .

و في باب النبوة لهم عقائد كفرية صريحة منها :

· الأئمة يوحى إليهم . بحار الأنوار 17/155 .

· زعمهم أن الأنبياء هم أتباع لعلي ! – رضي الله عنه - بحار الأنوار 26/282 .

· زعم زعيمهم الخميني : فشل الأنبياء في تحقيق العدالة في الأرض . في خطابه بـ 15 شعبان 1400هـ .

· تفضيل الأئمة على الأنبياء . الحكومة الإسلامية للخميني صفحة 52 .

وفي باب الإيمان بالقرآن تؤمن الشيعة بنقص القرآن و تحريفه كما في كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب .لشيخهم الكبير النوري الطبرسي

وأن الرسول صلى الله عليه وسلم كان متخوفاً من تبليغ كافة القرآن كما صرح بذلك الخميني في "كشف الأسرار" صفحة 150 .

الوجه الثاني : أن بعض الشيعة يتبرأ من هذه العقائد الكفرية، و لا يتبرأ من أصحابها و الكتب التي ينشرونها ويذيعونها بل لا يزالون ناشطين في طباعتها ونشرها وهذا جمع بين الكفر والإيمان لا يستقيم !! .

الوجه الثالث : الشيعة لا تعتبر مشاركة أهل السنة لهم في هذه المشتركات كافية ليكونوا مسلمين و مؤمنين، بل يعتبرونهم (حكومات وشعوب وأفراد) كفاراً نواصب لعدم إيمانهم بالإمامة . (الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية 86 ).

وانظر كتاب ( النصب والنواصب للمعلم ) ليهولك الأمر !

وبهذا يظهر كذب الشيعة ودجلهم في رفع هذا الشعار الجميل ولذلك إن أرادوا التجمع على المشتركات يجب عليهم القيام بما يلي :

1. ترك كل العقائد الباطلة التي تخالف هذه المشتركات مما سبق وغيرها .

2. إعلان البراءة من كل من تبنى هذه الكفريات .

3. إتلاف ومنع طباعة هذه الكتب التي تروج الكفر .

4. الإعلان عن عدم تكفير أهل السنة و التخلى عن جعل الإمامة شرطاً في الإيمان، فيطلقون اسم الإيمان على الشيعة فقط ويطلقون اسم الإسلام على بقية المسلمين ، وذلك أن الشيعة لا تعتبر المسلمين في الدنيا مؤمنين في الآخرة !! ( انظر بحار الأنوار 8/368 ) .

==========

ملف روابط مواضيع حزب الله و ارهابه و جرائمه ضد السنة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/02/blog-post_850.html


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق