الأحد، 5 أكتوبر 2014

عند الشيعة امة المسلمين أمة ملعونة لانها جحدت الولاية

الشيعة التكفيريين كفروا الصحابة واتهموا امهات المؤمنين وكفروا المسلمين لاننا لانؤمن بالامامة  بل كفر الشيعة الامة الاسلامية جمعاء
===============

التكفير و اللعن عند الشيعة و استحلال دماء اهل السنة و الجماعة

* الأمة المحمدية ملعونة لرفضها قبول الولاية :
الصادق : لعن الله أمة جحدت الولاية !

===============


الله سبحانه يقول

قال تعالى

( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّه) آل عمران :110

وعتد الشيعة امة الاسلام امة ملعونة

==========

قال تعالى : ( لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ

لا يَسْتَكْبِرُونَ)

جاء في الاية الكريمة

ذكر اليهود و الذين اشركوا انهم الأشد عداوة للمؤمنين

و معلوم تكفير الشيعة الاثناعشرية لاهل السنة لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام

و اليك مظاهر الشرك لدي الشيعة لتنطبق الاية على الشيعة الاثناعشرية كونهم اشد عداوة للمسلمين

فقد كفر علماء الشيعة الاثناعشرية اهل السنة

واحلوا دماء اهل السنة و اموالهم لاننا لانؤمن بولاية 12 امام 


تسجيلات اقول مشايخ الشيعة و الدعوة الي الشرك
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/11/blog-post_65.html …

واليك بعض مظاهر الشرك عند الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showpost.php?p=1461175&postcount=6

=======

بل أكثر من التكفير فعندهم - اي الشيعة - الأمة المحمدية ملعونة لرفضها قبول الولاية !!!!!

الصادق : لعن الله أمة جحدت الولاية ! ! !

روى ابن قولويه في زيارة الحسين ، فقال : حدثني أبي وعلي بن الحسين ومحمد بن الحسن ، عن سعد بن عبدالله ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن القاسم بن يحيى ، عن الحسن بن راشد ، عن الحسين بن ثوير بن أبي فاختة ، قال : قال أبو عبدالله .. وذكر زيارة قبر الحسين ، وذكر فيما يقوله الزائر : لعنت أمة قتلتكم ، وأمة خالفتكم ، وأمة جحدت ولايتكم .. إلخ .


========

عنوان : حدیث امام جعفر صادق (ع) در کتاب من لا يحضره الفقيه جلد ۲ كِتَابُ الْحَج‏‏ زِيَارَةُ قَبْرِ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ ص‏ - (کد ۵۴۷۰۰)

کتاب : من لايحضره الفقيه - جلد 2  مولف : محمد بن علی ابن بابویه  
بیان کننده :
 امام جعفر صادق عليه السلام‏


 لَعَنَ اَللَّهُ أُمَّةً خَالَفَتْكَ وَ أُمَّةً جَحَدَتْكَ وَ جَحَدَتْ وَلاَيَتَكَ وَ أُمَّةً تَظَاهَرَتْ عَلَيْكَ وَ أُمَّةً قَتَلَتْكَ وَ أُمَّةً حَادَتْ‏ عَنْكَ وَ خَذَلَتْكَ اَلْحَمْدُ لِلَّهِ اَلَّذِي جَعَلَ‏ اَلنَّارَ مَثْوَاهُمْ‏ وَ بِئْسَ اَلْوِرْدُ اَلْمَوْرُودُ وَ بِئْسَ وِرْدُ اَلْوَارِدِينَ 

======

الرضا : إن الله يلعن الخلق في وقت كل صلاة ، لجحودهم حقنا وتكذيبهم إيانا .

62 وَ بِهَذَا الْإِسْنَادِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَحْمَدَ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْفَضْلِ بْنِ كَثِيرٍ الْمَدَائِنِيِّ عَنْ سَعِيدِ بْنِ أَبِي سَعِيدٍ الْبَلْخِيِّ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا الْحَسَنِ (ع) يَقُولُ إِنَّ لِلَّهِ  تَعَالَى فِي وَقْتِ كُلِّ صَلَاةٍ يُصَلِّيهَا هَذَا الْخَلْقُ لَعْنَةً قَالَ قُلْتُ جُعِلْتُ فِدَاكَ وَ لِمَ ذَاكَ قَالَ لِجُحُودِهِمْ حَقَّنَا وَ تَكْذِيبِهِمْ إِيَّانَا

علل الشرائع / الشيخ الصدوق
=======

سب الصحابة

.... فقال الكميت ، يا سيدي أسألك عن مسألة .
وكان متكئا فاستوى جالسا وكسر في صدره وسادة ، ثم قال : سل .
فقال : أسألك عن الرجلين ؟
فقال - أبو عبد الله عليه السلام - : يا كميت بن زيد!
ما أهريق في الإسلام محجمة من دم, ولا اكتسب مال من غير حله، ولا نكح فرج حرام, إلا وذلك في أعناقهما إلى يوم القيامة، حتى يقوم قائمنا، ونحن معاشر بني هاشم نأمر كبارنا وصغارنا بسبهما والبراءة منهما) .
بحار الأنوار للعلامة المجلسي: ج47 ص323
عن رجال أبي عمرو الكشي: ص135
و روي ما يُقارب هذا المعنى المشار إليه عن زيد الشهيد رضوان الله عليه.

===

اللعن عبادة عند الرافضة

يقول الكركي

في نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت ص5

(( اللعن قد يكون عبادة بالنسبة إلي مستحقيه كالصلاة فإنها عبادة بالنسبة إلي مستحقيها , وكما يترتب الثواب علي القسم الثاني كذا يترتب علي القسم الأول إذا وقع في محلة ابتغاءاً لوجه الله تعالي ))

يقول الشيخ نعمة الله الجزائري

في الانوارا لنعمانية

((واعلم انه قد ورد الخلاف هنا أيضا . وهو أن المؤمن إذا لعن من يستحق اللعن من ظالمي أهل البيت وغيرهم فهل يكون اللعن مما يزيد في عذابهم أم أن الله سبحانه وتعالي قد بلغ بهم إلي أقصى دركات العذاب بحيث يكون اللعن لا يزيدهم عذابا إنما يزيد المؤمن توابا , والأولي - بل هو المستفاد من الاخبار - أوضحية القول الأول))

===

اللعن عند الشيعة افضل من الصلاة على الرسول وافضل من السلام

-----------------------------------------------
حديث علوي نقل من خط محمد بن الحسن الحر العاملي المجاور بالمشهد المقدس الرضوي ان أمير المؤمنين كان يطوف بالكعبة فراى رجلا متعلقا باستار الكعبة وهو يصلي على محمد وآله ويسلم عليه ومر به ثانيا ولم يسلم عليه فقال يا أمير المؤمنين لم لم تسلم علي هذه المرة فقال خفت ان اشغلك عن اللعن و هو افضل من السلام ورد السلام ومن الصلوة على محمد وآل محمد .
مجمع النورين- الشيخ أبو الحسن المرندي ص 208 :

==========

التكفيريين هم الشيعة الذين كفروا ولعنوا الصحابة وعامة المسلمين مع الدليل من كتب الشيعة
يطلق عملاء الاحتلال الصليبي في العراق على المقاومة السنة بالتكفيريين لكن لو تحققت من الواقع لوجدت ان الشيعة هم التكفيريين وذلك كما جاء في كتبهم وما تقترفه ايدي فرق الموت الشيعية في العراق ضد اهل السنة والجماعة
فاذا كلمة التكفيريين تنطبق على الشيعة فهم الذين كفروا الصحابة وعامة المسلمين
التكفير عند الرافضة من كتب الشيعة

....................

رمتني بدائها وانسلت

الشيعة يكفرون مخالفيهم ويتهمونهم بجحود الله لجحودهم عقيدة الإمامة. مما يؤكد مساواتهم للإمام بالإله. لأن إنكار الإمام عندهم يساوي عندهم إنكار الإله.
وهم يكفرون مخالفيهم بلا هوادة ثم يتظاهرون بالتورع عن التكفير ويقولون لنا: لماذا أيها السنة تكفروننا؟ وهذا كقول القائل « رمتني بدائها وانسلت» بل صار هذا القول قاعدتهم في التعامل مع الآخرين.
التكفير عندهم مرتبط بمصلحة المذهب لا بحق الله
التكفير عند الرافضة مرتبط بمدى تأثير المخالف على كيان المذهب. فمن كان مع المذهب فلا يمكن تكفيره حتى لو كان يقول بتحريف القرآن.
وفي هذه صور ومواقف متضادة:
القائلون بتحريف القرآن: لم نر من الرافضة إلا التستر عليهم، والدفاع عنهم والاعتذار بأنهم اجتهدوا فأخطأوا. فلماذا لا تعتبرون منكر إمامة الإثني مجتهدا حتى حكمتم بكفره وردته ونصبه وأحللتم دمه؟
وربما قالوا بأن هؤلاء القائلين بتحريف القرآن كانوا يقولون لا إله إلا الله. فكيف نكفرهم وهم يقولون كلمة التوحيد؟
وأبو بكر وعمر والصحابة ألم يكونوا يقولون لا إله إلا الله؟ فلماذا ارتدوا عندكم كما سوف تسمعون؟
فاسمعوا ماذا يقولون فيهم:
صورة حسين الفهيد: الذي يعتبرونه أسد الولاية. كما في موقع البينات الرافضي. وهو الذي زعم أن عليا أخذ العهد على بني آدم منذ الأزل ألست بربكم؟وأنه منشئ الأنام وأنه خالق. وأنه مدبر النجوم وأنه المتكلم بالوحي.
المخالف في واحدة كالمخالف في الجميع

...............................

قال ابن بابويه « واعتقادنا فيمن خالفنا في شيء واحد من أمور الدين كاعتقادنا فيمن خالفنا في جميع أمور الدين» (الاعتقادات: ص116 وانظر الاعتقادات للمجلسي: ص100).

====

أول من أسلم هو أول الكفار عند الشيعة

أول الكفار في المذهب الرافضي هم أول من آمن برسول الله e وهاجر معه وكان ملازما له كالظل ثم كان خليفته بعد موته e ثم دفن معه. وهو أبو بكر رضي الله عنه.
وثاني الكفار في المذهب الشيعي هو عمر الفاروق الخليفة الثاني، والذي كان ملازما لرسول الله e في حياته وحتى بعد مماته حيث دفن بجانبه.
ثم بعد هذا: كل من كان صحابيا بعد موت الرسول فهو عندهم كافر مرتد.
وقبل أن نذكر الأدلة نتساءل:
من لا يتورع عن تكفير أفضل الخلق بعد الأنبياء كيف نأمل منه أن يتقي الله في المسلمين؟
من لا نرجو منه خيرا في حق أصحاب رسول الله كيف نرجو منه خيرا في حق هذه الأمة من بعدهم؟

كل الناس مرتدون بعد الرسول

.................................

قال علماء الشيعة « كل الناس ارتدوا جميعا بعد الرسول إلا أربعة (جواهر الكلام21/347 الإمام علي ص657 لأحمد الرحماني الهمداني). بناء على الرواية عن الكافي « كان الناس بعد رسول الله e أصحاب ردة إلا ثلاثة: أبو ذر وسلمان الفارسي» (أصول الكافي 245:2). ووصف الكاشاني (تفسير الصافي 1/148 وقرة العيون 1/148) أسانيد هذه الرواية بأنها معتبرة.
فالرافضة حكموا بكفر وردة أفضل الخلق بعد الأنبياء فكيف لا نتوقع منهم تكفير من دونهم.
لقد وصفوا أبا بكر وعمر باللات والعزى والجبت والطاغوت والأوثان والفحشاء والمنكر. وزعموا أن أبا بكر كان يصلي وراء رسول الله e والصنم معلق على رقبته.
أبو بكر وعمر كافران ومن أحبهما وتولاهما

......................................

روى المجلسي من كتاب الحلبي هذا وهو (تقريب المعارف) رواية عن علي بن الحسين أنه سئل عن أبي بكر وعمر فقال: كافران، كافر من أحبهما» وفي رواية أبي حمزة الثمالي « كافران كافر من تولاهما» وكرر المجلسي نفس كلام الحلبي (بحار الأنوار30/384 69/137).
قال المجلسي « الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهما وثواب لعنهم والبراءة منهم أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى وفيما أوردناه كفاية لمن أراد الله هدايته إلى الصراط المستقيم» (بحار الأنوار30/399).
واستحسن المجلسي قول أبي الصلاح الحلبي بأن الروايات المروية عن الأئمة عليهم السلام وعن أبنائهم تفيد « أنهم يرون في المتقدمين على أمير المؤمنين عليه السلام ومن دان بدينهم أنهم كفار» (بحار الأنوار31/63).
فإن قالوا: هما ليسا مؤمنين وإنما مسلمين.
قيل لهم: قد وصفتموهما بأنهما الجبت والطاغوت. واللات والعزى. فهل الجبت والطاغوت مسلمان عندكم؟
علّق محقق كتاب الكافي شيخهم المعاصر علي أكبر الغفاري على هذا النص قائلا « يعني أشار عليه السّلام بثلاث من أصابع يده. والمراد بالثّلاثة سلمان وأبو ذرّ والمقداد» (الكافي2/244 وانظر رجال الكشّي: ص7، بحار الأنوار: 22/345).
وقد عقد شيخهم المجلسي بابًا بعنوان « باب كفر الثّلاثة ونفاقهم وفضائح أعمالهم» (بحار الأنوار 8/208-252 وقد عد بعض شيوخهم المعاصرين هذا الكتاب بالمرجع الوحيد في تحقيق معارف المذهب. قاله البهبودي في مقدمة البحار، الجزء صفر ص19).
وزعم آخرون من مشايخ الشيعة أن أبا بكر كان كافرا كفرا مساو لكفر إبليس، وأنه كان يبطن الكفر ويتظاهر بالاسلام (الصراط المستقيم للبياضي 3/129 إحقاق الحق للتستري 284 وعقائد الإمامية للزنجاني 3/27).

استحلال دماء المسلمين

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=50461



المسلمين امة ملعونة عند الشيعة !!!

من بين القبائح والافتراءات التي يختلقها الشيعة وما تحمل من قلوبهم من كره على امة المسلمين انهم صاروا يلعنون الامة الاسلامية ياله من سوء طوية كما جاء في الرواية ادناه


61 - ك ، ع : أبي ، عن الحميري ، عن أحمد بن هلال ، عن ابن أبي نجران ، عن فضالة ، عن سدير قال : سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول : إن في القائم سنة من يوسف ، قلت : كأنك تذكر حيرة أو غيبة ؟ قال لي : وما تنكر من هذا هذه الامة أشباه الخنازير ، ( 1 ) إن إخوة يوسف كانوا أسباطا أولاد أنبياء ، تاجروا يوسف وبايعوه وخاطبوه وهم إخوته وهو أخوهم فلم يعرفوه حتى قال لهم يوسف : أنا يوسف ، فما تنكر هذه الامة الملعونة أن يكون الله عزوجل في وقت من الاوقات يريد أن يستر حجته ؟ لقد كان يوسف إليه ملك مصر و كان بينه وبين والده مسيرة ثمانية عشر يوما ، فلو أراد الله عزوجل أن يعرف مكانه لقدر على ذلك ، والله لقد سار يعقوب وولده عند البشارة تسعة أيام من بدوهم ( 2 ) إلى مصر ، فما تنكر هذه الامة أن يكون الله يفعل بحجته مافعل بيوسف أن يكون يسير في أسواقهم ويطأ بسطهم وهم لا يعرفونه حتى يأذن الله عزوجل له أن يعرفهم نفسه ، كما أذن ليوسف حين قال : " هل علمتم ما فعلتم بيوسف وأخيه إذ أنتم جاهلون * قالوا أئنك لانت يوسف قال أنا يوسف وهذا أخي " .
المصدر كتاب بحار الأنوار / المجلسي/ باب 9 : قصص يعقوب ويوسف على نبينا وآله وعليهما الصلاة والسلام

===========

الشيعة يقولون أن عدوهم الاول ليس ابليس ليست الصيهونية ليسوا اليهود اتدرون من عدوهم الاول انهم يقولون: 
انه عمر
ثم ابو بكر
ثم ابليس......

مارأيكم ..........؟ أإلى هذا الحد وصل الامر؟؟ 
قال الله تعالى في كتابه العزيز: 

((إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا))

((ولاتتبعوا خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين))

((ومن يكن الشيطان له قرينا فساء قرينا))

((ومايعدهم الشيطان الاغرورا))

وقد اقترن الشيطان مع لفظ العداوة في القران كثيرا ومع ذلك عمر عدو الشيعة الاول ...... لكن الغريب في الموضوع ان المتكلم وهو ياسر الحبيب اقحم المسلمين الحقيقين في هذه العداوة :

==========================

تسجيلات اقول مشايخ الشيعة و الدعوة الي الشرك

  http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/11/blog-post_65.html …

علماء الشيعة يعتبرون التشيع دين وليس مذهب دين الامامية ويختلف عن دين الاسلام 

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_39.html 

الخطاب الديني الشيعي ضد السنة
اقذر ماعند الشيعة 
 ملف روابط الشيعة و تكفير و لعن و سب و شتم الصحابة الجزء الثاني 

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/06/httpaljazeeraalarabiamodwana.html

 مختصر تكفير قتل الشيعة السنة اللواط الكذب المخدرات السرقة في دين الشيعة 
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/blog-post_260.html

 التكفيريين هم الشيعة الذين كفروا الصحابة واتهموا امهات المؤمنين بالفاحشة و كفروا كل المسلمين لاننا لانؤمن بالامامة

 http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/blog-post_11.html

 التقريب مع الشيعة جهد مضاع بل ضياع واقوال الشيخ القرضاوي وكشف الشيعة وخداعهم و كذبة التقريب مع السنة 

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/12/blog-post_567.html

 الشيعي حتى وهو يذبح السني بالسكين يحدثك عن الوحدة بين السنة و الشيعة

 http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/12/blog-post_79.html

 ملف الشيعة وصناعة الكراهية

 الحسينيات مصنع الشحن الطائفي و معسكرات التدريب الحزبية و المخيمات حيث اللعن و التكفير لامهات المؤمنين عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم

 http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/blog-post_309.html 

السيرك الشيعي في مناسبة عاشوراء ضرب زنجيل لطم حيوانات دمى المشي على الجمر




الاسلام الاميركي الصهيوصفوي الشيعي

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_4.html

علامات الاسلام الصفوي الفارسي المجوسي الشيعة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_86.html



اقوال عن الطائفية وتناقض الشيعة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/08/blog-post_57.html

ملف تناقض الشيعة والكيل بالمكيال الطائفي مع اهل السنة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/06/blog-post_5541.html

ملف العنصرية الكراهية في المناهج الايرانية ضد العرب و السنة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/10/blog-post_895.html

اباحة قتل السنة و الكف في حالة التقية او الخوف على الشيعة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/04/httpaljazeeraalarabiamodwana.html


دور العقيدة الشيعية التكفيرية التكفيريين الشيعة كفروا البشر و الحجر حتى الانبياء والملائكة الدليل
  https://justpaste.it/vmxz

الفتن الفتنة التي يقوم بها الشيعة ضد السنة / ثارات الحسين الكراهية التكفير
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2017/01/blog-post_70.html

بسام جرار : الشيعة يقتلون المسلمين في كل مكان وعندما تنتقدهم يصفوك بالطائفية

https://vimeo.com/173501536

كلام مهم للشيخ بسام جرار عن حال الأمة وعن الشيعة الروافض

https://www.youtube.com/watch?v=_q59NArl1mM

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق