كتب الرافضي ان الكاتب محمد المليفي تعدى على المذهب الشيعي
و سانقل عبارته و الرد عليها
##
و اتهم الكويتين الذي ينتمون الى المذهب الشيعي بتعامل مع ايران
###
اجتماع السفارة الايرانية
الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي و خامنئي حاكم دولة اجنبية هي ايران و هو يعترف انه ولي امره اليس ولاء ذلك لايران
و منتسبي حزب الله في الكويت مرشدهم الاعلى خامنئي
دبلوماسي ايراني في الكويت يصف النواب الشيعة التسعة انهم نوابنا
كتب فؤاد الهاشم
نوابنا ونوابهم
السكرتير الثاني في السفارة الايرانية قد طلب موعدا لزيارتي في مكتبي قبل سنوات، وعندما حضر اخذ يتحدث لمدة ثلاث ساعات عن كتاباتي التي لا تعجبه، ثم تطرق للحديث عن مجلس الامة واستخدم مصطلح «نوابنا في المجلس» حين تحدث عن الاسماء ذاتها التي حضرت الاجتماع الاخير في السفارة، وقال لي حرفيا: «اننا نطلب من نوابنا في المجلس الا يؤيدوا كثيرا اية مطالب نيابية تطرحها القوى الاسلامية الاخرى من الاخوان والسلف»! وطلب مني في نهاية اللقاء الا انشر شيئا عن زيارته وما دار بها،
علما لم ينفي النواب الشيعة التسعة في مجلس الامة في الكويت انهم ليسوا نواب ايران
تابين مغنية
تفجيرات مكة بايدي كويتيين
تفجيرات في المنشات النفطية في الكويت على يد مواطنين كويتين
دفاع صالح عاشور عن ايران
اعتراض القلاف على وزير الخاريجة لانه تكلم عن اغلاق ايران مضيق هرمو
=======
##
و تعدة على ( الأمام علي ) كرم الله وجهه
##
يدعي الرافضة انهم يوالون اهل البيت كذبا وزورا
لنرى احد الادلة على كذب ادعائهم
امثلة على النواصب الاثناعشرية لال البيت عليهم السلام
1-تكفير الشيعة لمحمد بن الحنفية ابن الامام علي بن ابي طالب
2-يتهمون الامام محمد بن امير المؤمنين علي رضي الله عنه بالزنا
3-يعتقد الشيعة أن سيدنا زيد بن علي بن الحسين رضي الله عنه سكير
4-موسى بن علي بن موسى أخو محمد بن علي { الجواد }: يشرب و عزاف
5- قذفوا الامام جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي وهو الامام العاشر )
بالكذب وشرب الخمر والجهل بالدين والفسق والعصيان
ولم يكتفوا بان يقذفوه بالكذب بل زادوا على ذلك و سموه بجعفر الكذاب
6-فاطمة الزهراء تضرب علي بن ابي طالب
7-يلعنون ابوبكر الصديق جد 7 من الائمة الذين تدعون انكم تتبعونهم
لكن لنرى الشيعة النواصب ماذا يقولون عن امامنا و سيدنا علي بن ابي طالب عليه السلام احد سادة العرب
علي رضي الله عنه أقل من الحذاء عند الشيعة
لا أعرف من يتبع الشيعة فجميع كتبهم تسب أهل البيت ولكن أن تصل المسألة بهم إلى جعل علي رضي الله عنه أذل من الحذاء فهذه مشكلة
في البحار، قال ابن أبي الحديد، سئلت النقيب أبا جعفر يحيى بن زيد، فقلت له إني لأعجب من علي عليه السلام كيف بقي تلك المدة الطويلة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وآله: وكيف ما اغتيل وفتك في جوف منزله مع تلظي الأكباد عليه؟ فقال: لو لا أنه أرغم أنفه بالتراب ووضع خده في حضيض الأرض لقتل، ولكنه أخمل نفسه واشتغل بالعبادة والصلوة والنظر في القرآن، وخرج عن ذلك الزي الأول وذلك الشعار ونسي السيف وصار كالفاتك، يتوب ويصير سايحا في الأرض أو راهبا في الجبال،فلما أطاع القوم الذين ولوا الأمر وصار أذل لهم من الحذاءتركوه وسكتوا عنه، ولم تكن العرب لتقدم عليه إلا بمواطأة من متولي الأمر وباطن في السر منه، فلما لم يكن لولاة الأمر باعث وداع إلى قتله وقع الإمساك عنه، ولولا ذلك لقتل. بيت الأحزان لعباس القمي ص137, الإمامة والحكومة لمحمد الأنصاري ص62
فهل بعد هذا تقولون أنكم أتباع لأهل البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبي
قال امامنا جعفر الصادق عليه السلام : «لقد أمسينا وما أحد أعدى لنا ممن ينتحل مودتنا / الكشي
اختيار معرفة الرجال للطوسي - حمدويه قال : حدثنا يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عن إبراهيم الكرخي عن أبي عبد الله ع قال : إن ممن ينتحل هذا الأمر ( التشيع) لمن هو شر من اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا .
===========
الشيعة كاتبوا ودعوا الحسين خانوا و غدروا به و قتلوه
خطبة زينب عليها السلام لاهل الكوفة
اما بعد يا اهل الكوفة يا اهل الختل(3) والغدر، والخذل ! ! الا فلا رقأت العبرة(4) ولا هدأت الزفرة، انما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة انكاثا(1) تتخذون ايمانكم دخلا بينكم(2) هل فيكم الا الصلف(3) والعجب، والشنف(4) والكذب، وملق الاماء وغمز الاعداء(5) او كمرعى على دمنة(6) او كفضة على ملحودة(7) الا بئس ما قدمت لكم انفسكم ان سخط الله عليكم وفي العذاب انتم خالدون، اتبكون اخي؟ ! اجل والله فابكوا فانكم احرى بالبكاء فابكوا كثيرا، واضحكوا قليلا، فقد ابليتم بعارها، ومنيتم بشنارها(8) ولن ترحضوا ابدا(9) وانى ترحضون قتل سليل خاتم النبوة ومعدن الرسالة، وسيد شباب اهل الجنة، وملاذ حربكم، ومعاذ حزبكم ومقر سلمكم، واسى كلمكم(10) ومفزع نازلتكم، والمرجع اليه عند مقاتلتكم ومدرة حججكم(11) ومنار محجتكم، الاساء ما قدمت لكم انفسكم، وساء ما تزرون ليوم بعثكم، فتعسا تعسا ! ونكسا نكسا ! لقد خاب السعي، وتبت الايدي، وخسرت الصفة، وبؤتم بغضب من الله، وضربت عليكم الذلة والمسكنة، اتدرون ويلكم اي كبد لمحمد صلى الله عليه وآله فرثتم؟ ! واي عهد نكثتم؟ ! واي كريمة له ابرزتم؟ ! واي حرمة له هتكتم؟ ! واي دم له سفكتم؟ ! لقد جئتم شيئا ادا تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الارض وتخر الجبال هدا ! لقد جئتم بها شوهاء صلعاء، عنقاء، سوداء، فقماء خرقاء(12) كطلاع الارض، او ملا السماء(13)
زينب عليها السلام اتهمت اهل الكوفة الشيعة و الحسين لم يدعوا على يزيد انما دعى على الشيعة الذين كاتبوه و دعوه و خانوه ثم قتلوه
قال السيد محسن الأمين " بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه " { أعيان الشيعة 34:1 }.
وكانو الحسين يناديهم : " ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار ، و أنما تقدم على جند مجندة؟ تباً لكم أيها الجماعة حين على استصرختمونا والهين ، فشحذتم علينا سيفاً كان بأيدينا ، وحششتم ناراً أضرمناها على عدوكم وعدونا ، فأصبحتم ألباً أوليائكم و سحقاً ، و يداً على أعدائكم . استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الذباب ، و تهافتم إلينا كتهافت الفراش ثم نقضتموها سفهاً ، بعداً لطواغيت هذه الأمة " { الاحتجاج للطبرسي }.
ثم ناداهم الحر بن يزيد ، " أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ "{ الإرشاد للمفيد 234 ، إعلام الورى بأعلام الهدى 242}.
دعا الحسين على شيعته في كربلاء فقال " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا " { الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة 18:2و38 } .
ويذكر المؤرخ الشيعي اليعقوبي في تاريخه أنه لما دخل علي بن الحسين الكوفة رأى نساءها يبكين ويصرخن فقال : " هؤلاء يبكين علينا فمن قتلنا ؟ " أي من قتلنا غيرهم { تاريخ اليعقوبي 235:1 } .
فهذه كتب الشيعة بأرقام صفحاتها تبين بجلاء أن الذين زعموا تشييع الحسين ونصرته هم أنفسهم الذين قتلوه ثم ذرفوا عليه الدموع ، وتظاهروا بالبكاء ، ولايزالون يمشون في جنازة من قتلوه إلى يومنا هذا ، ولو كان هذا البكاء يعكس شدة المحبة
==========
لنرى من الذي يبغضهم علي انه يبغض الشيعة
سيدنا علي عليه السلام يبغض الشيعة
عن أبي الطفيل قال علي عليه السلام: يا أهل الكوفة دخلت اليكم وليس لي سوط الا الدرة فرفعتموني إلى السوط، ثم رفعتموني إلى الحجارة أو قال: الحديد، ألبسكم الله شيعا وأذاق بعضكم بأس بعض فمن فازبكم فقد فاز بالقدح الاخيب
عن أبي صالح الحنفي قال: رأيت عليا عليه السلام يخطب وقد وضع المصحف على رأسه حتى رأيت الورق يتقعقع على رأسه قال: فقال: اللهم قد منعوني ما فيه فأعطني ما فيه، اللهم قد أبغضتهم وأبغضوني، ومللتهم وملوني، وحملوني على غير خلقي وطبيعتي،
وأخلاق لم تكن تعرف لي، اللهم فأبدلني بهم خيرا منهم ، وأبدلهم بي شرا مني، اللهم مث قلوبهم كما يماث الملح في الماء . عن سعد بن ابراهيم قال: سمعت ابن أبي رافع قال: رأيت عليا عليه السلام قد ازدحموا عليه حتى أدموا رجله فقال: اللهم قد كرهتهم وكرهوني، فأرحني منهم وأرحهم مني.
======
( إن الله غضب على الشيعة )
لكثرة مخالفتهم وقلة إطاعتهم وعدم نصرتهم للإمام الحق .
شرح أصول الكافي للمزندراني 6 / 40
============
عن أبي جعفر (عليه السلام) قال:
قال لي: يا جابر أيكتفي من ينتحل التشيع أن يقول بحبنا أهل البيت، فو الله ما شيعتنا
إلا من اتقى الله وأطاعه وما كانوا يعرفون يا جابر إلا بالتواضع والتخشع والامانة
وكثرة ذكر الله والصوم والصلاة والبر بالوالدين والتعاهد للجيران من الفقراء وأهل
المسكنة والغارمين والايتام وصدق الحديث وتلاوة القرآن وكف الالسن عن الناس إلا
من خير ; وكانوا امناء عشائرهم في الاشياء. قال جابر:
فقلت : يا ابن رسول الله ما نعرف اليوم أحدا بهذه الصفة ...)
الكافي : 2 / 74
وسائل الشيعة : 15 / 234
عوائد الأيام للمحقق للنراقي : 229
الأربعون حديثاً للخميني : 571
##
و تعدة على ( الأمام المهدي ) عجل الله فرجه بكلمات بذيئه
###
نسف خرافة مهدي الشيعة الاثناعشرية
الامام الحسن العسكري لم يتزوج ونتيجة طبيعية ان لايكون له ولد وتوفى وورثته والدته
------------------------------------------------
الشيعة يدعون ان المهدي اختفى في سرداب الغيبة منذ كان عمره تسع سنوات
علما انه لم يثبت ان الحسن العسكري العاقر له ولد عمره الان فوق 1100 سنة حسب اعتقاد الشيعة الاثناعشرية
و قد رد الباحث الشيعي احمد الكاتب على تلك الفرضية
الاعتقاد بوجود الامام الثاني عشر فرضية فلسفية حادثة وليست من التشيع
التشيع حركة تاريخية عريضة تطورت مع الزمن وتشعبت وانتقلت من مرحلة الى اخرى ، وكان في البداية يعني الولاء لأهل البيت ومناصرتهم سياسيا في مقابل الأمويين ، ثم تطور في القرن الثاني الهجري الى عدة حركات سياسية عباسية وفاطمية وحسنية وحسينية وزيدية وجعفرية وإسماعيلية وموسوية وواقفية ، وكانت الامامية فرقة من الفرق الشيعة المختلفة ، ولكنها توقفت عند وفاة الامام الحسن العسكري في منتصف القرن الثالث الهجري دون ان يخلف ولدا ظاهرا ، فانقسمت الى عدة فرق قالت إحداها بوجود ولد للامام العسكري في السر هو الامام الثاني عشر محمد بن الحسن العسكري ، الغائب المنتظر ، وتطورت الفرقة الامامية الى (اثني عشرية) في القرن الرابع الهجري بعد ان تم استيراد أحاديث من اهل السنة وإضافة أحاديث اخرى مختلقة تحدد الامامة في اثني عشر اماما فقط.
وكما هو واضح من السير التاريخي لتطور النظريات الشيعية ، فان رفض النظرية الاثني عشرية لا يعني بالضرورة رفض النظرية الامامية ، إذ ان ثمة فرق شيعية عديدة تؤمن بالنظرية الامامية ولا تؤمن بالاثني عشرية كالواقفية والفطحية والإسماعيلية ، وكذلك فان رفض النظرية الامامية لا يعني الخروج من دائرة الشيعة والتشيع كما يرفض الزيدية والجعفرية النظرية الامامية مع انهم في صلب الحركة الشيعية.
واذا كان التشيع باختصار هو الولاء لأهل البيت وأخذ الفقه عن الأئمة وبالخصوص الامام جعفر الصادق (ع) فان رفض النظرية الامامية والنظرية الاثني عشرية لا يعني الخروج من التشيع.
ومن هنا فاني استغرب من إصرار البعض على نفي الصفة الشيعية عني بالرغم من اني أعلن تمسكي بأهل البيت واتباعي للمذهب الجعفري ، كما استغرب قيام البعض بالربط بين الايمان بالنظرية الاثني عشرية او الامامية والالتزام بالتشيع او الاسلام بالرغم من ان النظرية الامامية ولدت في القرن الثاني الهجري بصورة سرية ولدى قسم صغير من الشيعة وبعيدا عن أئمة اهل البيت عليهم السلام ،وبالرغم من ان النظرية الاثني عشرية ولدت في القرن الرابع الهجري ولم يكن لها أي أثر في تاريخ الشيعة في القرون الثلاثة الأولى.
كما استغرب إصرار البعض على التمسك بالنظرية الاثني عشرية والايمان بوجود الامام الثاني عشر وولادته في منتصف القرن الثالث الهجري واستمرار حياته الى اليوم ، واعتبار ذلك أساسا من اسس المذهب الشيعي وضرورة من ضروريات الدين بالرغم من ان هذه النظرية بنيت على فرضية فلسفية وروايات باطنية ضعيفة مخالفة للظاهر وتأويلات لأحاديث اخرى ، ولم تدعم بأدلة علمية شرعية ثابتة ، ولم يظهر للامام الثاني عشر المفترض أي أثر منذ اكثر من ألف عام ، وهو ما دفع الشيعة منذ قرون الى التخلي عن انتظاره والتخلي عن النظرية الامامية التي كانت تعلق الاجتهاد في المسائل الحادثة وتطبيق الأحكام الشرعية على الامام المعصوم المعين من قبل الله من السلالة العلوية الحسينية ، ولذا فقد فتح الشيعة باب الاجتهاد في القرن الخامس الهجري (منذ أيام الشيخ المفيد والسيد المرتضى والشيخ الطوسي) ثم قاموا بعد ذلك في القرون الأخيرة بالسماح للملوك الشيعة بالحكم كالصفويين والقاجاريين ، وقالوا بولاية الفقيه وحلوله محل الامام في التشريع والقضاء والتنفيذ .
وهذا ما يؤكد انقراض النظرية الامامية عمليا ووصولها الى طريق مسدود بغيبة او عدم وجود الامام المعصوم المعين من قبل الله لقيادة الامة الاسلامية ، وان الشيعة اليوم في غالبيتهم شيعة جعفرية وليسوا بامامية ولا اثني عشرية ، وان كان البعض يتوهم ذلك.
لقد ولدت النظرية الاثني عشرية المرتكزة على الايمان بوجود وولادة الامام الثاني عشر محمد بن الحسن العسكري في أحضان الفلاسفة والمتكلمين والغلاة والأخبارية والحشوية والصوفية بعد وفاة آخر إمام من أئمة أهل البيت وهو الحسن العسكري ولم يعرف بها الشيعة قبل ذلك التاريخ ولا أئمة اهل البيت ، وكانت تبتني على افتراضات فلسفية تحتم على الله ان يجعل في الأرض اماما معصوما معينا من قبله وان يكون ذلك الامام من نسل الحسن العسكري ، بالرغم من ان الامام العسكري نفسه لم يشر الى وجود ولد له في حياته وأوصى عند وفاته بأمواله الى أمه ولم يتحدث عن وجود ولد له في السر او العلن ، ولكن الباطنية فسروا صمته بالتقية وادعوا وجود ولد له في السر والخفاء وقالوا انه الامام من بعده وبشروا بقرب ظهوره ومضت قرون وقرون ولم يظهر أي أثر له كما لم يقم بأي دور تشريعي او سياسي في هذه الفترة الطويلة .
العوامل الفلسفية
لنشوء الفرضية (المهدوية الاثني عشرية)
إذا قمنا بقراءة الرواية التاريخية لما حدث للشيعة الإمامية بعد وفاة الإمام الحسن العسكري سنة 260 هجرية ، والقينا نظرة على الدليل العقلي الذي قدمه ذلك الفريق الذي قال بـ : وجود ولد مخفي للإمام ، هو الإمام من بعده وهو المهدي المنتظر ، فأننا سنكتشف أزمة نظرية مرّ بها ذلك الفريق من الإمامية ممن يشترط توارث الإمامة بصورة عمودية ، وعدم جواز انتقالها إلى أخ أو ابن عم ، واضطراره إما إلى التنازل عن هذا الشرط ، أو التسليم بانقطاع الإمامة بعد وفاة العسكري دون خلف ، كما هو الظاهر من حياته ، أو افتراض وجود ولد له في السر ، بالرغم من عدم التصريح به ، أو الإعلان عنه ، وتفسير هذا الغموض والكتمان بالتقية والخوف من السلطة ، بالرغم من عدم وجود مؤشرات تستدعي ذلك .
تقول الرواية التاريخية التي يعترف بها وينقلها المؤرخون والمتكلمون (الاثناعشريون): إن الإمام العسكري توفي دون إن يخلف ولدا ظاهرا ، وأوصى بأمواله إلى أمه المسماة بـ :"حديث" ، وهذا ما سمح لأخيه جعفر بن علي الهادي بأن يدعي الإمامة من بعده ويدعو الشيعة الإمامية إلى إتباعه كخليفة له ، كما اتبعوا الإمام موسى بن جعفر بعد وفاة أخيه الأكبر (عبد الله الأفطح) الذي اصبح إماما لفترة من الوقت بعد الإمام الصادق ، ولم ينجب ولدا تستمر الإمامة في عقبه .
ويقول النوبختي والأشعري القمي والمفيد : إن كثيرا من الشيعة الامامية لبوا نداء جعفر وكادوا يجمعون على القول بإمامته . وذلك لأن عامة الشيعة لم يكونوا يعرفون أحدا غير جعفر من أبناء الامام الهادي ، ولم يكونوا شاهدوا أي ولد للامام العسكري ، وهذا ما تؤكده رواية (أبى الأديان البصري) : رسول الإمام العسكري الى اهل المدائن ، الذي كان آخر شخص يودع الإمام ، والذي يقول : ان العسكري لم يخبره باسم خليفته ، وانما أعطاه بعض العلامات للتعرف عليه ، ويقول: انه عاد الى سامراء يوم وفاة الإمام العسكري فرأى جعفرا وحوله عامة الشيعة وعلى رأسهم عثمان بن سعيد العمري ، وهم يعزونه ويهنئونه ، وانه ذهب وعزاه وهنأه كواحد منهم، كما يقول: ان وفدا من شيعة قم قدموا في ذلك اليوم الى سامراء وسألوا عن الإمام الحسن وعرفوا موته ، فقالوا : من نعزي؟ فأشار الناس الى جعفر ، فسلموا عليه وعزوه وهنئوه.
وهو ما تؤكده أيضا رواية (سنان الموصلي) التي تتحدث عن قدوم وفد بقيادة أبى العباس محمد بن جعفر ال****ي القمي ، الى سامراء ، بعد وفاة الإمام العسكري ، وسؤالهم عنه وعن وارثه ، وقول الناس لهم: ان وارثه جعفر بن علي . وعدم وجود مانع يحول دون القول بإمامته سوى عدم معرفته بعلم الغيب.
وبناء على ذلك فقد أرسل جعفر الى أهل قم - التي كانت مركزا للشيعة يوم ذاك - يدعوهم الى نفسه ، ويُعلمهم : انه القيّم بعد أخيه . وقد اجتمع أهل قم عند شيخهم (احمد بن إسحاق) وتداولوا في الموضوع ، وقرروا إرسال وفد اليه لمناقشته و سؤاله بعض المسائل التي كانوا يسألون آباءه عنها من قبل والتأكد من دعواه . كما يقول الخصيبي في الهداية الكبرى) (4) والصدوق في إكمال الدين ) (5) والطبرسي في الاحتجاج) (6) والصدر في الغيبة الصغرى). (7)
مما يعني ان اهل قم لم يكونوا يعرفون بوجود ولد للامام العسكري ، ولم يكونوا يعرفون هوية الإمام الجديد من قبل ، ولم يكن يوجد لديهم أي مانع لقبول إمامة جعفر بن علي ، أي انهم لم يكونوا يلتزمون بقانون الوراثة العمودية في الإمامة ، ويجيزون إمامة الأخوين .
وكانت العقبة الرئيسية التي حالت دون إيمان بعض الشيعة بإمامة جعفر هو المبدأ القديم المشكوك فيه الرافض لاجتماع الإمامة في أخوين بعد الحسن والحسين ، وقد طرحه وفد قم على جعفر بن علي أثناء الحوار ، فأجابهم بـ : ( ان الله قد بدا له في ذلك) ، كما يقول الخصيبي في (الهداية الكبرى)
وتقول بعض الروايات التي ينقلها الصدوق والطوسي : ان وفد قم طالب جعفر بالكشف عن كمية الأموال التي كان يحملها معه واسماء أصحابها ، غيبيا ، كما كان يفعل أخوه العسكري ، وان جعفر رفض ذلك الطلب و الادعاء ، واتهم الوفد بالكذب على أخيه ، وأنكر نسبة علم الغيب اليه.
كما تحاول بعض الروايات ان تتهم جعفر بالفسق وشرب الخمر والجهل وإهمال الصلاة (10) وذلك في محاولة لإبطال دعواه في الامامة ، ولكن عامة الشيعة لم يأخذوا بتلك الاتهامات ، ولم يطرحوا مسألة علم الغيب ، وقد عزوه وهنئوه بالإمامة ، وكانت المشكلة الرئيسية لدى البعض منهم هي مسألة الجمع بين الأخوين في الامامة ). وقد ارتكز الطوسي عليها في عملية الاستدلال على نفي إمامة جعفر و افتراض جود ابن الحسن ، وادعى عدم الخلاف حولها بين الامامية .
وكانت هذه المشكلة قد تفجرت في صفوف الشيعة الامامية - لأول مرة - بعد وفاة الإمام عبد الله الأفطح بن جعفر الصادق ، الذي اجمع فقهاء الشيعة ومشايخهم على القول بإمامته بعد أبيه ، ولكنه توفي دون عقب ، مما أوقع الشيعة الامامية في أزمة وفرقهم الى ثلاث فرق ، فمنهم من تمسك بمبدأ عدم جواز الجمع بين الأخوين في الامامة) واضطر الى افتراض وجود ولد موهوم لعبد الله قال ان اسمه (محمد) وهو مخفي ، وانه سيظهر في المستقبل ، ومنهم من تجاوز هذا المبدأ وأجاز لنفسه الانتقال الى الأخ إذا لم يكن للامام السابق ولد ، وقال نتيجة لذلك بإمامة موسى بن جعفر بعد أخيه عبد الله ألا فطح ، ومنهم من تراجع عن القول بإمامة الأفطح ، واستنتج من عدم وجود عقب له : انه لم يكن إماما وشطب اسمه من قائمة الأئمة .
وقد تكررت هذه المشكلة مرة أخرى عند وفاة الإمام الحسن العسكري دون ولد ، مما أدى الى اختلاف الشيعة الامامية حول مسألة الخلف الى عدة فرق : فمنهم من جمع بين الأخوين وقال بإمامة جعفر بن علي بعد أخيه الحسن ، ومنهم من تراجع عن القول بإمامة العسكري وقال: ( ان القول بإمامة الحسن كان غلطا وخطأ ، وجب علينا الرجوع عنه الى إمامة جعفر ، وان الحسن قد توفي ولا عقب له فقد صح عندنا انه ادعى باطلا ، لأن الإمام بإجماعنا جميعا لا يموت الا عن خلف ظاهر معروف يوصي اليه ويقيمه مقامه بالإمامة ، والإمامة لا ترجع في أخوين بعد الحسن والحسين .. فالإمام لا محالة جعفر بوصية أبيه إليه) كما يقول النوبختي في فرق الشيعة) (12) والأشعري القمي في المقالات والفرق)
ومنهم من أصرّ على إمامة الحسن والتمسك الشديد بذلك المبدأ أو الشعار الرافض للجمع بين الأخوين في الإمامة . وانقسم هؤلاء إلى عدة أقسام : فمنهم من قال بمهدوية العسكري وغيبته ، ومنهم من قال برجوعه إلى الحياة بعد الموت ، ومنهم من قال بالفترة ، ومنهم من احتار وتوقف ، وقال: ( لم يصح عندنا إن للحسن خلفا ، وخفي علينا أمره ، ونحن نتوقف ونتمسك بالأول حتى يتبين لنا الآخر ، كما أمرنا : انه إذا هلك الإمام ولم يعرف الذي بعده فتمسكوا بالأول حتى يتبين لكم الآخر. فنحن نأخذ بهذا ونلزمه ، ولا ننكر إمامة أبى محمد ولا موته ، ولا نقول انه رجع بعد الموت ، ولا نقطع على إمامة أحد من ولد غيره ، فانه لا خلاف بين الشيعة انه لا تثبت إمامة إمام إلا بوصية أبيه إليه وصية ظاهرة ) .
ومنهم من وجد نفسه مضطرا لافتراض وجود ولد مخفي للإمام العسكري ، وقال انه الإمام من بعده ، وانه المهدي المنتظر ، وفسر عدم إشارة أبيه إليه في حياته وعدم وصيته إليه ، وعدم ظهوره من بعده ، وغيبته .. فسر كل ذلك بالتقية والخوف من الأعداء .
وكان الدافع الرئيسي لهذا القول هو التمسك الشديد بقانون الوراثة العمودية ، وعدم جواز انتقال الإمامة إلى أخوين بعد الحسن والحسين . وبالرغم من انه كان قولا ضعيفا ولم يجمع الشيعة الإمامية عليه في ذلك الوقت
==
وقال السيد المرتضى إن الغيبة فرع لأصول إن صحت فالكلام في الغيبة اسهل شيء وأوضحه ، إذ هي متوقفة عليها ، وان كانت غير صحيحة فالكلام في الغيبة صعب غير ممكن ) .
ومع إن التسليم بإمامة الحسن العسكري لا يؤدي بالضرورة إلى التسليم بوجود ولد له ، فان القول بذلك مبني على ضرورة استمرار الإمامة الإلهية إلى يوم القيامة وبوجوب توارثها بصورة عمودية . وهو ليس إلا افتراض وهمي ، وظن بغير علم .
ولذا يقول الشيخ ناصر مكارم الشيرازي في كتابه المهدي : الثورة الكبرى) : ان الاستدلال الفلسفي يمكن إن يثبت قضايا كلية عامة، ولكنه لا يستطيع إن يضع إصبعه على إنسان في الخارج ، ويثبت وجوده .
====
ان مثل غيبة الامام الغائب المزعوم
كمثل من يقول بضرورة تعيين الدولة شرطيا للمرور في تقاطع طرق ثم يقول : ان الشرطي غائب ، وعندما نسأله عن الحكمة من وراء غيبة الشرطي الذي ترك الشوارع في حالة اضطراب ، يقول: ان علم ذلك عند الدولة ، او انه ينظم السير من وراء حجاب.
إما ان يكون وجود الشرطي المعين من قبل الدولة ضروريا او لا يكون ، ولا يعقل ان نقول : انه ضروري وانه معين ولكنه غائب وعلم ذلك عند الله ، او لا بد ان نريح أنفسنا بالقول ان على البلدية ان تنتخب شرطيا لتنظيم السير وان ذلك من أعمالنا وليس من أعمال الملك او رئيس الوزراء
##
و يشق النسيج الوطنيه
و يفتن في المذاهب و الشعب الكويتي .
###
كل مسلم يفتخر إذا قيل له يا مسلم لأن الله يقول :
{وَجَاهِدُوا فِي اللَّهِ حَقَّ جِهَادِهِ هُوَ اجْتَبَاكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ ... }الحج78
والرافضة في كتبهم ورواياتهم يزعمون أن الله سماهم بالرافضة وأن هذا مدح لهم .
قال ثقتهم العظمى الكليني المعتقد تحريف القرآن الكريم في كافيه المقدس بسنده عن أبي بصير :
قال أبو بصير : جعلت فداك فإنا قد نبزنا نبزا انكسرت له ظهورنا وماتت له أفئدتنا واستحلت له الولاة دماءنا في حديث رواه لهم فقهاؤهم ، قال : فقال أبو عبد الله عليه السلام : الرافضة ؟ قال : قلت : نعم ، قال :
لا والله ما هم سموكم ولكن الله سماكم به . أهـ
الكافي ج8 ص34
http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/09/no0986.html
يقول مرتضى الأبطحي معلقا على هذه الرواية الرافضية :
( وما يرى من بعض المعاندين من تشنيع الشيعة بذلك ظنا بهم أن ذلك نيل الشيعة فهو مع جهلهم وعماهم وغفلتهم عن كون ذلك مدحا لهم وثناء ومن ذلك القمهم الامام الصادق الناطق بالحق حجرا دامغا بقوله عليه السلام . ( لا والله ما هم سموكم به بل ان الله سماكم به...) . أهـ
الشيعة في أحاديث الفريقين مرتضى الأبطحي ص 22
http://www.yasoob.com/books/htm1/m025/29/no2957.html
ويقول المجلسي في بحاره :
باب 17 : فضل الرّافضة ومدح التسمية بها
1 - سن : عن علي بن أسباط ، عن عتيبة بياع القصب ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : والله لنعم الاسم الذي منحكم الله مادمتم تأخذون بقولنا ، ولا تكذبون علينا قال : وقال لي أبوعبدالله عليه السلام : هذا القول ، أني كنت خبرته أن رجلا قال لي : إياك أن تكون رافضيا ( 5 ) .
بيان : " إني كنت " أي إنما قال عليه السلام هذا القول لاني كنت أخبرته .
2 - سن : عن ابن يزيد ، عن صفوان ، عن زيد الشحام ، عن أبي الجارود قال : أصم الله أذنيه كما أعمى عينيه إن لم يكن سمع أبا جعفر عليه السلام ورجل يقول : إن فلانا سمانا باسم ، قال : وما ذاك الاسم ؟ قال : سمانا الرافضة ، فقال أبوجعفر عليه السلام بيده إلى صدره : وأنا من الرافضة وهو مني قالها ثلاثها ( 1 ) .... الخ
بحار الأنوار المجلسي ج 65 / ص 96
http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1344.html
مما سبق يتبين أن الله هو الذي سمى أتباع دين الإمامية بـ ( الرافضة ) وأن هذا مدح لهم . لكن !!!
لماذا يغضب الرافضة مما سماهم الله به بل تسميتهم بالرافضة سبب كاف لطرد المحاورين لهم من منتدياتهم وغرفهم ع البالتوك وغيرها ؟
بل والله إن إيرانيا ممرت به في مكة المكرمة فقلت له يا رافضي فغضب حتى صار يرغي ويزبد من شدة الغضب .
يا رافضة لماذا الغضب مما سماكم الله به ؟
================
الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج
تقوم استراتيجية ايران للهيمنة على الخليج باستخدام الشيعة كادوات لتنفيذ ذلك
فايران تعتبر وجود الشيعة في دول الخليج مركز قوة و نفوذ لايران واداة لتنفيذ الاستراتيجية الايرانية ولهذا نرى قيام ايران في سياسة نشر التشيع في المغرب و الجزائر و مصر وسوريا والسودان و القصد تكوين قوة سياسية موالية لايران في تلك الدول ملاحظة
المغرب قطعت علاقاتها مع ايران بسبب نشاطات التشيع و في مصر كذلك حذر الشيخ القرضاوي من محاولة ايران نشر التشيع في مصر و نرى سعي الشيعة الي السيطرة الاقتصادية و الاعلامية و ها نحن نرى احتكار قطاع الوقود و القطاع الصحي
الخاص و السيطرة الاعلامية عبر تملك القنوات و الصحف فقد نالت صحيفة الدار جائزة تقدير من الحكومة الايرانية على نشاطها الداعم لايران
فنذكر في الصلة بين ايران و الشيعة على سبيل المثال
1- التصريحات التي يدلي بها النواب الشيعة في الدفاع عن ايران صالح عاشور و القلاف
2- قيام نواب في مجلس الامة في تابين الارهابي مغنية التي يدهملطخة بدماء ابناء الكويت و قول عدنان عبدالصمد انه يفخر بذلك
3-تصريحات المهري في نفي الشبكات التجسسية ووصف من قاموا بمحاولة اغتيال الامير بانه عمل وطني
4- تجنيد شيعة كويتية للقيام بتفجيرات في الكويت و مكة المكرمة
5-فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي
6-رفض الاوامر العسكرية واعطاب سفن عسكرية ورفض اداء الواجب في البحرين
7-السفير نمير القريني يخالف سياسة الكويت ويدعو المجتمع الدولي انقاذ الشعب البحريني من قوات درع الجزيرة
8- اجتماع عدد من نواب و مرشحي مجلس الامة في السفارة الايرانية و هذا الاجتماع احتجت عليه الخارجية الكويتية
9-نشر الشبكات التجسسية الايرانية وتجيند اذنابها في الكويت
10- رجل الاعمال عبدالحميد دشتي مشاركته في مؤتمر طائفي عقد في العراق ( المؤتمر الشعبي العراقي لنصرة الشعب البحريني) هاجم فيه الحكومه البحرينيه و وصف السنة بالنواصب و الوهابية حيث قال البحرين لا تجنس إلا السنة النواصب الوهابيين.
11-تغيير رئيس بعثة وزارة الصحة الي البحرين دون علم الوزير و وضع اسماء اطباء لهم ارتباطات مع حزب تابع لايران
12-رجل اعمال من اصول ايرانية يستغل ماله و يورط نفسه في فتن داخل و خارج الكويت و يربط نفسه بايران بتنفيذ مخططاتها في المنطقة و يدعم الفتن في الكويت والبحرين و التطاول على الدول الشقيقة
13-ناصر ابل يسب و يشتم حكام الخليج و يريد يحش ارجلهم و هو اجبن من الارنب حيث انكر ما خطته يده في تويتر
بعض اعمال كوهين الطائفية التي تنشرها قنواته الفضائية و جريدته
1- ادينت صحيفة الدار التي يملكها كوهين ادين رئيس التحرير بتهمة سب الصحابة
2-صدور تهديد بالقتل ضد النائب وليد الطبطائي الذي طالب بكشف الشبكة التجسسية الايرانية
3-تسخير صحفه و قنواته لمهاجمة السعودية و البحرين من خلفية طائفية
4-دعم الفتن لغرض تمزيق المجتمع و نذكر في الصورة التي جمعت كوهين و المهري لدعم الجويهل في الانتخابات
5-استضافة قناة العدالة الشيخ علي سلمان امين عام جمعية الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة و ذلك خلال فترة الانتخابات في البحرين و توفير منبر دعائي عبر قنوات كوهين لجمعية الوفاق
6-المشاركة في تجمع مركز وذكر لزيادة التوتر في المجتمع
7-نشر موقع تابع لكوهين كلام لخالد الشطي يشتم فيه العلماء ويصفهم بكلامات بذيئة لكن اتى الامر بشكل معاكس له لان الشتم تبين ينطبق عليه ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن اللواط في الحوزات و فضيحة وكيل السيستاني الشيخ مناف الناجي الذين اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها وفتوى المرجع
الشيخ مصباح يزدي الذي افتى في جواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه
8- قيامه في اعمال اضرت بالاقتصاد في الكويت فقد ادين في اكتتاب بنك بوبيان و تسبب في افلاس بنك الخليج بسبب عمله في المشتقات لولا تدخل الحكومة لمنع البنك من الافلاس و كذلك هناك قضايا ضد احد ابنائه مع بنك برقان
9- مخالفات في بناء في مستشفى السيف
10- احتكاره لمحطات الوقود في الكويت وذلك مخالف لقانون الاحتكار و استغلال الشركة في توظيف طائفته و كذلك استغلال الشركة التي يساهم فيها لتوجيه الاعلانات التجارية للبث عبر قنواته الخاصة و دعم ايراد قنواته الخاصة
11- شهادة كتاب شيعة على محاولاته خطف الخطاب الشيعي في الكويت كما ذكر ذلك النائب حسن جوهر و الكاتب بدر ششتري و الكاتب انور جمعةحسن جوهر /و بدر ششتري/ و انور جمعة/ من الشيعة الاثناعشرية يحذرون من اختطاف الخطاب و القرار الشيعي من محمود حيدر خدمة لمصالحه و انه وضع قرار الشيعة في جيبه
12- كل ما سبق نتيجة سيطرته الاعلامية و المالية و حتى السياسية عبر سيطرته على النواب الشيعة.
14- ذكر رئيس تحرير جريدة الشاهدالشيخ صباح المحمد ان كوهين اتهم بسرقة ذهب وزارة التجارة خلال فترة الغزو مقال عنوانه( الفاسق وممسحة الزفر*.. ?وجهان لعملة مزيفة 27/3/2011 ).
15-سخر قنواته و صحفه حتى للتطاول على الشيوخ مثل الشيخ فهد سالم العلي ابن عميد العائلة
بعد ان قام بالتفريق بين ابناء المجتمع و تكفل المهري بحضوره بدعم الجويهل الان التفريق بين ابناء الاسرة الحاكمة.
==============
قاموس التكفير و السب و اللعن على لسان القلاف و المطوع و عاشور
كشف لبعض استفزازت واعتداءات الشيعة الاثناعشرية في الكويت
========
التكفيري القلاف
ففي عقيدة الاثنى عشرية ان كل المسلمين كفار بما فيهم الزيدية والاسماعيلية السبعية والاباضية لاننا لا نؤمن في ولاية اثنا عشر امام
نود نذكر القلاف التكفيري
حين كفر النائب فيصل المسلم و كفر مشاهد اتصل في البرنامج الذين كان يستضيف القلاف
=====
حسين القلاف
شتم و كفر و يصف فيصل مسلم بالاوصاف التالية
الحنيني / البدري / الناصبي / الحيوان / اللعن
و استخدام عبارة اللعن و الحيوان
قالها حسين القلاف في ملاسنة بين فيصل المسلم و القلاف
حسين القلاف: انت شكو وشدخلك، احترم نفسك، لعنة الله عليك.
فيصل المسلم: لعنة الله عليك انت واحترم نفسك.
حسين القلاف: الى متى نسكت عنك.. اسكت يا حيوان يا قليل الحيا
كذلك في ملاسنة بين الطائفي حسين القلاف و العضو فيصل مسلم
وصف القلاف فيصل مسلم بانه حنيني و بدري
وقول القلاف يا بدري وحنيني يعني يشير الى ان فيصل المسلم يثأر لأحقاد كفار قريش من بني هاشم الذين قتلوا رجالهم وتم اذلالهم وقهرهم وهزموهم شر هزيمه
وقد قتل بنو هاشم ثلاثة من كبارهم من اقرباء هند بنت عتبه آكلة الاكباد فعتبة بن ربيعة (أبيها)، وشيبة ابن ربيعة (عمها)، والوليد بن عتبة (أخوها)
وقد قتلهم الامام علي عليه السلام مع الحمزة بن عبدالمطلب وعبيدة بن الحارث بن عبدالمطلب بعد أن برزوا اليهم في معركة بدر الكبرى
ولهذا لا يزال حقدهم الاموي على بني هاشم الى يوم القيامه
القلاف يكفر متصل في برنامج تلفزيوني بقوله انت ناصبي
ناصبي اي معادي ال البيت
و الناصبي كافر في عقيدة الاثنا عشرية يا ناصبي يعني ياكافر وهذا هو التكفير
==
عدنان المطوع استخدم عبارات مثل الطلقاء / اللقطاء
عبارة الطلقاء في الاعتقاد الاثنا عشري
و نذكر ان العضو عدنان المطوع وصف من يعارضهم بانهم وأبناء الطلقاء حيث ان في عقيدة الاثنا عشرية ان الطلقاء مذمة و يعنون في ذلك هم معاوية و ابوسفيان وبني امية و يسمونهم الشجرة الملعونة و لايدرون ان عقيل ابن ابي طالب و العباس عم النبي صلى الله عليه وسلم ايضا من الطلقاء
صالح عاشور يصف السنة في القندرة / الزناة
- يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : ” أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا
لكن في الحقيقة الزناة و ابناء البغايا تنطبق عليهم لانتشار نكاح المتعة بينهم
و كذلك نذكر في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يهتك اعراض الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يديرها ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء قي سجون الولي الفقيه ضد من استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن الدارسين في الحوزات انه يلاط به ثم يصبح مرجع
و تصريخ الشيخ جعفر النمر
وبكل صراحة أن مِن العلماء مَن يعتدي على النساء المتزوجات وغير المتزوجات), وأشار إلى: (أن عبث العلماء يصل إلى الاعتداء بأعراض من يصلي خلفهم, وأن من العلماء من يمارس قوم لوط).
انها حوبة لعن الصحابة و تكفير امهات المؤمنين عليهم السلام
و وصف اهل السنة بانهم ابناء بغايا و لقطاء
===
المهري يكفر القرضاوي و يصف الشيخ القرضاوي بالناصبي
المرجع هادي المدرسي يكفر ملك البحرين و يصفه بالطاغوت و يحرض على قتله
تكفير اهل السنة
يقول السيد عبد الله شبر ((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).
ويقول الشيخ المفيد
((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).
===
الشيعة و خيانتهم للحكام في دينهم
يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .
=
حكام اهل السنة طغاة و قضائهم سحتا
روى الكليني بسنده عن عمر بن حنظلة قال:سألت أبا عبد الله عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث تحاكما إلي السلطان وإلي القضاء أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم بحق أو باطل فإنما تحاكما إلي الطاغوت ومايحكم له فإنما يأخذ سحتا وإن كان حقا ثابتا له لأنه أخذه بحكم الطاغوت
[الكافي للكليني 1/67 والتهذيب 6/301 ]
قال الخميني عليه من الله مايستحق معقبا على حديثهم هذا : الإمام نفسه ينهى عن الرجوع إلي السلاطين وقضاتهم ويعتبر الرجوع إليهم رجوعا إلي الطاغوت
[الحكومات الإسلامية ص 74]
هذه هي حقيقتهم
===========
القلاف في 6 مايو عن عصاه: سأطق بها واحد «تكفيري»
«لا أتوكأ عليها… ولا أهش بها على غنمي»
كتب ناصر الفرحان
هل كانت النية مبيتة من النائب حسين القلاف للاعتداء على النواب؟
ما حصل امس كشفه القلاف عنه في مقابلة على قناة «العدالة» في برنامج «لقاء مميز» بتاريخ 6/ 5/ 2011، وذلك حسب نص اللقاء:
• المذيع: العصا لمن عصى… وانا اراها معاك.
- القلاف: انا سأقول لك حكاية هذه العصا وقد سألت عنها من قبل وانا اتيت بها الآن لقضية مستحبة عندنا وهي من بلغ الاربعين منا ولم يتعص فقد عصا وهي سنة وانا تعديت الاربعين فلا اريد ان اعصى فأتعصا… اما اللي كنت اوديها معاي في الجلسة فلها شغلة اخرى.
• المذيع: شلون يعني.
- القلاف: لقد قال لي المستشار الحماد الله يذكره بالخير ويحسن عاقبته هذي العصا شنو فرديت عليه: هذي لي فيها مآرب اخرى وهو فقيه ويفهم فضحك لانه عرف المآرب الأخرى شنو وهذي العصا لا اهش بها على غنمي ولا اتوكأ عليها لكن جايبها اطق فيها واحد تكفيري على رأسه واخليه يعرف قيمته.
• المذيع: ان شاء الله ما توصل لمرحلة الضرب والقلوب تتصافى.
- القلاف: هذوله ما خلوش حقنا.
• المذيع: ان شاء الله القلوب تتصافى من اجل الكويت.
- القلاف: القلوب السوداء ما تتصافى.
• المذيع ان شاء رب العالمين يصفها.
و كانت تلك سبب الشجار الذي حدث في ظل وجود وزير الخارجية الايراني في الكويت
و تعديه على الاعضاء في المجلس
===========
موقف الشيعة في الجبن عن الدفاع عن الكويت
في الماضي وإحنا صغار، اتذكر ايامها ان هناك بشرا يتمتعون بجهل فريد في الجغرافيا والتاريخ، الى جانب جحود ما له مثيل. كانوا يأتون الينا،
يبلعون غدانا، وبعدها يلحسون ايدهم ويدعون «انهم ايرانيون و ليسوا كويتيون و لجاؤ للمعتمد البريطاني) وقت كانت الكويت
في امس الحاجة لمن يدافع عنها ».ونواب الشيعة يذكروني بهم و يدفعوني الى الاعتقاد انهم من بقاياهم.
ومن المفارقات في حوار مع شيعي ذكر ان احد الشيعة شارك في احد المعارك الكويتية و انه قرء اسم الشمالي والوزان و ظن انهم من الشيعة والواقع ان الشمالي المذكور هو من قبيلة العوازم
و الوزان هم احد افراد عائلة الوزان السنية
لقد قال سيدنا علي عن الشيعة الذليل من نصرتموه
والان
ولاء الشيعة في الكويت لايران
القلاف يعترض على تصريحات وزير الخارجية الكويتي اتجاه ايران و تهديدها باغلاق مضيق هرمز
المهرى يهدد الكويت بان التغير سوف ياتى لهم من الخارج
المهري يصف محاولة اغتيال الامير الشيخ جابر رحمه الله بالعمل الوطني
الثنائي عدنان عبدالصمد ولاري وغيرهما من نواب ومسؤولين في الدولة تواجدوا فيما يسمى بحفلة تأبين الارهابي مغنية التي يده ملطخة بدماء الكويتين
صالح عاشور والعشق الإيراني
خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .
و في موضوع قانون الزكاة
عاشور يحذر السلطة التنفيذية من قانون الزكاة: «العراق على شفا حرب أهلية»… رسالتنا لحكومتنا
وقال عاشور «أوجه رسالة للحكومة وللمجلس معا وأقول ان «هذه القضية (قانون الزكاة) فيها اختلافات مذهبية ويجب مراعاة الاوضاع الدينية والاجتماعية وخاصة وضع الاقليات حتى لا تهضم حقوقها من قبل الاكثرية».
ولوح عاشور بتحريك مظاهرات شعبية للتنبيه الى خطورة الوضع، مشيرا الى ان «التواصل مع الشعب سيكون ربما عبر الماسيجات أو اعلانات في الصحف».
وألمح عاشور الى انه يجب ان تأخذ حكومة الكويت عظة من الاحداث التي تدور في محيطها خاصة في العراق،
و نذكر بتهديد المتروك الحكومة بنصف مليون شيعي
===
اطماع ايران في الكويت مثل الاطماع في حقل الدرة
بل الاطماع و التهديدات اخذت صور متعددة
وقد لجأت ايران الى ثلاثة اساليب قسرية ضد دولة الكويت:
التهديد باستخدام القوة، واللجوء لاستخدام القوة.
أ- على المستوى منخفض الحدة (الارهاب، الاغتيال السياسي، اختطاف الطائرات).
ب- القوة التقليدية (أزمة الناقلات 1987ـ1986).
ـ3 التدخل في الشؤون الداخلية بإثارة النعرات الطائفية.
اساليب التهديد والارهاب التي تستخدمها ايران ضد الكويت ودول الخليج / الوطن الكويتية
مخربيين كويتين قاموا بتفجيرات باوامر من ايران
1987
فيصل أحمد كرم نيروز.
مصفاة الغاز في المشروع الجديد للغاز بميناء الأحمدي
ناصر محمد علي حسن
وليد عبد النبي محمد الموسى
موسى صالح موسى العطار
=======
تذكير ببعض جرائم اذناب ايران
اختطاف طائرة كويتية في مطار بيروت من قبل جماعة اطلقت على نفسها ابناء الصدر 24/2/1982
اغتيال الدبلوماسي الكويتي نجيب الرفاعي في مدريد 16/9/1982
تفجير السفارتين الاميركية والفرنسية ومنشآت كويتية أخرى 12/12/1983
قصف الناقلات النفطية المتوجهة الي الكويت من قبل ايران 13/5/1983
محاولة اغتيال سمو أمير الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح عن طريق تفجير موكبه بسيارة مفخخة 25/5/1985
تفجير خزانات النفط 7/6/1985 في الكويت
تفجير المقاهي الشعبية في الكويت 11/7/1985
اختطاف الطائرة الكويتية ( الجابرية) 5/4/1988
وهناك تفجيرات متفرقة عديدة واكتفيت بابرزها اعلاه واغتيال السكرتير الاول في السفارة الكويتية لدي الهند مصطفى المرزوق 4/6/1982
محاولة اغتيال الدبلوماسي الكويتي حمد الجطيلي في كراتشي 16/9/1982
تفجيرات مكة المكرمة التي نفذها
الشيعة المجوس الذين يحملون الجنسية الكويتية
عبد الحسين كرم
علي الكاظمي
علي باقر
سيد حسن الحسيني
يوسف النوخذة
اسماعيل جعفر
سيد أحمد الموسوي
عبد الوهاب بارون
هاني المسري
منصور المحميد
عبدالله أسد
عادل بهمن
صالح عبد الرسول
حمد دشتي
ميثم أشكناني
عبدالعزيز شمس
===
الولاء لايران اساسه ديني
مثال على الولاء الشيعي لايران يتمثل بهذه الفتوى عن ايران و الشيعة
دليل المسلم المغترب
مسائل فقهية في قضايا المسلمين
المغتربين في البلاد الأجنبية طبقاً لفتاوى
آية اللَّه السيد كاظم الحائري(دام ظله)
مسألة: هل يجوز توهين الجمهوريّة الإسلاميّة وقيادتها؟
الجواب: لا يجوز ذلك.
مسألة: يتخلّف بعض الروحانيين في الهند عن دعم وإسناد الجمهوريّة الإسلاميّة، ويحتجّ بتقليد بعض المراجع، فما هو رأيكم في ذلك؟
الجواب: تجب حماية الجمهوريّة الإسلاميّة.
http://www.alhaeri.com/moslem/moslem_mogtareb/1.htm
==========
اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة
القبس 15 اكتوبر 2004
===========
مادة في دستور ايران يلزم الولي الفقيه الشيعي في ايران رعاية الحركات الشيعية
وجود مادة واضحة في الدستور الإيراني تلزم ولي الأمة برعاية حركات التحرر الإسلامية، يتضارب بقوة مع تلك السياسة المعلنة، وهذا الذي دعا «شريعة مداري» ان يسمي الاخوة الشيعة في المملكة العربية السعودية «بالمجاهدين» ويدعو الامام لنصرتهم بناء على تلك المادة (المصدر ندوة المنطقة والمستقبل)!
الأمين العام الأسبق لـحزب الله: نصر الله والحكيم ينفذوا أوامر خامئني بالحرف الواحد
و مثال على التدخل الايراني في الدول العربية
رفسنجاني ايران فازت في انتخابات العراق
صرح الرئيس الإيراني الأسبق هاشمي رفسنجاني بان الانتخابات العراقية تعتبر نصر لإيران فالملالي في ايران من خلال حلفائهم في قائمة الإئتلاف الشيعي في العراق عززوا وجودهم المهيمن على العراق .
ها نحن نرى ايران تطبق سيطرتها على العراق وتدعم الشيعة والسؤال الذي يطرح نفسه اين الدول العربية من دعم اهل السنة في العراق لقد اصبحت ايران تقع على حدود المملكة العربية السعودية !!!
Mullah: Iraq’s election a victory for Iran
Dec 16, 2005
Mullah Rafsanjani, Iran’s influential former president, on Friday called Iraq’s parliamentary elections a “victory” for Iran and said the vote had shattered any US expansionist ambitions in the Middle East.
نماذج من اقوال و افعال نخب الشيعة و قادتهم
المهري ان التفجير بموكب الامير الراحل جابر رحمه الله عمل وطني
مرشحي مجلس الامة يجتمعون بالسفارة الايرانية ويتخابرون مع دولة اجنبية و يتلقون التعليمات من ايران
يأبن ارهابي مجرم مثل مغتية يده ملطخة بدماء مواطنيين كويتين و المابنون احدهم يقول انه يفخر بتابين مغنية المجرم التي يده ملطخة بدماء الكويتيين
ينتسب الي حزب الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق