عن عائشة رضي الله عنها كان النبي صلى الله عليه وسلم يباشرني وانا حائض
الشبهة
ورد في القرآن ان لايجوز الجماع عند الحيض
الجواب
العلة في الفهم فهل المباشرة تعني الوطء وطوافه على نساءه ليس من قبيل النشر انما هو للتعليم وﻻ حياء في الدين
اين البشاعة هل ايضاح السنة الفعلية بشاعة والناس انما تفهم دينها ممها فهي منهج عملي وهل السيدة عائشه تخالف
بحديثها عن حياته صلى الله علبه وسلم تخالف اداب الحياة الزوجية وهو ليس اي زوج انما هو رحمة مهداة لنا نتعلم منها
باشر الشيء لغة لا يلزم بمعنى الجماع والمعاجم موجودة
مشتق من البشرة ومن معانيها الملامسة والاستمتاع بدون جماع
الشبهة
ورد في القرآن ان لايجوز الجماع عند الحيض
الجواب
العلة في الفهم فهل المباشرة تعني الوطء وطوافه على نساءه ليس من قبيل النشر انما هو للتعليم وﻻ حياء في الدين
اين البشاعة هل ايضاح السنة الفعلية بشاعة والناس انما تفهم دينها ممها فهي منهج عملي وهل السيدة عائشه تخالف
بحديثها عن حياته صلى الله علبه وسلم تخالف اداب الحياة الزوجية وهو ليس اي زوج انما هو رحمة مهداة لنا نتعلم منها
باشر الشيء لغة لا يلزم بمعنى الجماع والمعاجم موجودة
مشتق من البشرة ومن معانيها الملامسة والاستمتاع بدون جماع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق