كمال الحيدري كل علماء الشيعة يعتقدون بكفر المخالفين !!
إذن يكون في علمكم لا يوجد أحدٌ من علماء الامامية لم يحكم بكفر غير الشيعة بلا استثناء نعم الفارق بينهما في أمر واحد وهو انه بعضهم حكم بكفر المخالفين ظاهراً وباطناً وبعضهم حكم بإسلامهم ظاهراً وكفرهم باطناً وإلا الإجماع بكفرهم باطناً لا يوجد شك في هذا أين منشأه؟
ما هو الاساس النظري لهذا التكفير هو أن الامامة إمّا أصل من اصول الدين أو أصل من اصول المذهب ولهذا هذه القضية يعني المنهج التكفيري في مدرسة أهل البيت غير قابلة للدفاع والرفع يد عنها وإلا مادمت ملتزماً أن الامامة أصل من اصول الدين أو أصل من اصول المذهب أو ضروري من ضروريات الدين أو المذهب فلازمه التكفير ما عندك طريق آخر ولهذا أنت تجد صريحاً هذه عبارات اعلام الامامية هذا صاحب الجواهر أمّامكم الجزء 22 صفحة 62 يقول بل تواتر (الكلام عن المخالفين يعني النصوص) من لعنهم وسبهم وشتمهم وكفرهم وانهم مجوس هذه الامة واشر من النصارى وانجس من الكتاب، هذه عندما يجد الشيعي ينظر به بهذه النظرة بينك وبين الله من يقع بيده شيء ماذا يفعل؟ هؤلاء بحكم بكفرنا ونجاستنا واننا اخبث من اليهود والنصارى فاعتدوا عليهم بمثل ما حكموا علينا، ونحن أيضاً نحكم بنجاستهم ولعنهم، وانهم اخبث من اليهود والنصارى نعم تقول لي صاحب الجواهر من القائلين ظاهراً وباطناً أو باطناً ولا ظاهراً يقول على مبنى السيد الخوئي يقول باطناً من الناحية الفقهية ليس حكمهم هذا وإنما محكومون بالإسلام أين يشير؟ جواهر الكلام المجلد 36 صفحة 93 هل يشترط الايمان في الذابح أو لا يشترط، الذي يذبح ذبيحة هل يشترط أن يكون مسلماً ظاهراً وان كان باطناً كافر أو يشترط أن يكون مومنا ايضاً بالمعنى الاصطلاحي؟
يقول وعلى كل حالٍ فمنشأ هذا القول يعني اشتراط الايمان في الذابح من القائل به استفاضة النصوص وتواترها بكفر المخالفين وانهم مجوس هذه الامة وشرٌ من اليهود والنصارى التي قد عرفت كون المراد منها بيان حالهم في الآخرة لا الدنيا، التي عبر عنهم السيد الخوئي مسلم الدنيا وكفار الآخرة، يعني هؤلاء اصحاب نظرية انه ضروري من ضروريات المذهب لا ضروري من ضروريات الدين كما تقدم الكلام فيه مفصلاً في كتاب الطهارة إذن هذا البحث العقدي كيف ينعكس آثاره في البحث الفقهي وهذا نفسه كلام السيد الحكيم رحمة الله تعالى عليه في المستمسك، وانا أشير إلى بعض المصادر، وإلا تقريباً اتفاق علماء الامامية على تكفير حتى الشيعة غير الامامية الاثني عشرية يعني الزيدية والاسماعيلية لأنه من انكر واحداً فقد أنكر الجميع لا يفرق أن ينكر واحد أو ينكر سبعة يقول واخرى بالنصوص المتجاوزة حد الاستفاضة بل قيل انها متواترة المتضمة كفرهم أصلاً كلهم كافرين نعم هذه باعتبار أن هذا الكفر ليس مراده كفر الدنيا يعني كفر الفقهي وإنما الكفر الكلامي إذن على هذا الاساس اتضح لنا انه اتفقت كلمة علماء الامامية على تكفير من لم يؤمن بالامامة بالمعنى الموجود في مصطلح الشيعة نعم الفارق بين علماء الامامية في هذه الجهة وهو انه تكفيرهم هل هو بحسب البعد الفقهي والكلام ظاهراً وباطناً دنيا واخرة أو بحسب البعد الفقهي والكلام ظاهراً ولا باطناً آخرة لا دنيا في مقابل هذا الاتجاه مباشرة يوجد اتجاه أهل السنة نفس هذا الذي نحن قلناه في الامامة قالوه في الصحابة كل الذي نحن قلناه واعطيناه للامامة من انها ضروري من انها منكره كافرٌ كلها ذهبوا بها على الخلافة الأول والثاني لا الثالث والرابع، فيما يرتبط بالخلافة وفيما يرتبط بالعدالة نفس الأحكام الذي نحن اجريناه في الامامة نفسها اجراه على خلافة المنكر الأول والثاني وعلى منكر عدالة الصحابة وبحثه سيأتي ولهذا تجد منهج التكفير يعم العالم الإسلام بجميع شراشره وطبقاته ومن الناحية العملية اقولها ولكن اتكلم من الناحية النظرية والعقدية والايديولوجية هذا البعد الآن تقريباً اتفقت كلمتهم على تكفير بعضهم بعضا.
والحمد لله رب العالمين.
19 ذي القعدة 1435
كمال الحيدري كل علماء الشيعة يعتقدون بكفر المخالفين !!
http://www.youtube.com/watch?v=ZqkSOXOTplw
==============
كمال الحيدري :: الشيعة يتعايشون مع السنة لأنهم في حال ضعف واذا تمكنوا .
النتيجة التي يأخذها يقول اليوم الذي يقوم الحق بأيدينا نتعامل معهم حكم الكافر، الآن لأن السلطة والحكم ليست بأيدينا فنتعامل معهم بهذا الشكل هذا التراث الآن وقع بيد من؟
سابقاً كان هذا لم يقع بيد الكثير والآن هل يوجد شيء خافي أو لا يوجد؟ لا مطلع عليه، إذن هو يعتبر الذي أنت تقول انتم اخواننا انتم ابناءنا انتم انفسنا هذا كله يعلمه انه هذا لأجل أن السلطة والقوة والحكم ليس بأيدينا وإلا بمجرد وصل بأيدينا نجري عليكم حكم الكفار، يقول: فإذا ظهر (يعني الإمام الثاني عشر) يجري عليهم حكم سائر الكفار وانتم تعلمون ظهور الإمام يعني القوة والسلطة بيد الشيعة فإذن انتم لا لانكم تحكمون بإسلامنا والله مبانيـ ـكم العقائدية تقول بهذا الشكل، لا من باب انكم الآن ضعفاء فبمجرد أن القوة تأتي بأيديكم تجرون علينا ماذا؟ فإذا ظهر يجري عليهم حكم سائر الكفار في جميع الأمور وفي الآخرة يدخلون النار ماكثين فيها أبداً مع الكفار وبه يجمع بين الأخبار، هذه الأخبار المتعارضة بعضهم تحكم بالإسلام وبعضهم بالكفر بعضهم بالدنيا بعضهم بالاخرة بعضهم خالد بعضهم مخلد هذا الجمع بينها هذا الجمع الذي أشار إليه صاحب البحار وبه يجمع بين الأخبار كما أشار إليه المفيد والشهيد الثاني وايضا يمكن أن يقال لما كان في تلك الازمنة عليهم شبهة بالجملة يقول باعتبار قبل ظهور الإمام سلام الله عليه لعله كانت عندهم شبهة أن الحق مع الاخرين ولكن مع ظهور الإمام تبقى شبهة أو لا تبقى شبهة؟
إذن عند ذلك يعاملون معاملة الكافر يجري عليهم في الدنيا حكم الإسلام فإذا ظهر في زمانه الحق الصريح بالبينات والمعجزات ولم تبقى لهم شبهة وانكروه التحقوا بسائر الكفار واخبار هذا المطلب متفرقة في ابواب هذا الكتاب وارجوا من الله أن يوفقني لتأليف كتاب مفرد في ذلك إنشاء الله حتى اثبت كفر كل المسلمين هذه ثقافة العلامة المجلسي في البحار هذه العقلية التي يتكون منها بحار الأنوار هذه العقلية الحاكمة الآن في كل اوساطنا الشيعية هل يستطيع احدٌ أن يقول بان الحاكم علينا (العقل الشيعي) غير كتاب بحار الأنوار العلامة المجلسي؟
قلت لكم بلا استثناء أنا اتابع كلمات المراجع الذين يخرجون على الفضائيات تعلمون فارسي وعربي والعلماء والخطباء واهل المنبر وفي المجالس الخاصة، بيني وبين الله أرى ثقافتهم ثقافة البحار يعني من تسأله ما الدليل على هذا الذي قلته أو ما هي الرواية فإذن مصدره البحار ليس له مصدر اعتماداً منهم على هذا الثقافة وعلى هذه الأصل وعلى هذه العقلية، هذا فيما يتعلق بالمنهج التكفيري في مدرسة أهل البيت وانا أتصور هذا القدر كافي وارجوا الله أن اوفق تكتب رسالة في هذا المجال هو أساساً ما هو المنهج التكفيري أو المنهج التفكيري في مدرسة أهل البيت، سمعت هنا وهناك عندما تعقد المؤتمرات لبحث مسألة التكفير سواءً في قم أو مكانات أخرى بيني وبين الله سيقرأوون ماذا يقول الآخر عن التكفير، ولكن هل يجرأ احد يقول ماذا يقول الشيعة عن التكفير؟ لا احد يقول مع انه هذا تراثنا نحن نطالب الاخرين أن ينقوا تراثهم ويربوا اجيالهم على عدم التفكير بيني وبين الله نحن اولى بذلك نحن اتباع القرآن نحن اتباع مدرسة أهل البيت نحن اتباع علي واولاد علي نحن ننظف تراثنا ونرفع هذا المنطق وهذا المنهج ثم نطالب الاخرين أن يرفضوا هذا المنهج أمّا أنت لم تحكم بكفرهم فقط، بل تعتقد بخلودهم بالنار وتطالب الآخرين أن يرفعوا يدهم عن التفكير أي منطق هذا؟
كمال الحيدري :: الشيعة يتعايشون مع السنة لأنهم في حال ضعف واذا تمكنوا .
http://www.youtube.com/watch?v=Gpg3LBwM3po
=============
كمال الحيدري يبين ( أن علماء الشيعه يكفرون الأمة المحمدية
مفاتيح عملية الاستنباط الفقهي (434)
التاريخ : 26/04/2014 ،
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
ولذا نجد أن العلامة المجلسي في البحار المجلد 68 صفحة 334 عندما جاء إلى هذه الرواية هذه عبارته هناك يقول الولاية أفضل لا ريب في أن الولاية والاعتقاد (إذن جعلها من الأمور الاعتقادية)
بإمامة الأئمة والإذعان بها من جملة أصول الدين ومن هنا على القاعدة ومن أنكر هذا الأصل من أصول الدين مقتضى القاعدة يصير كافرٌ تقول كيف حكمنا بإسلامه
يقول: بيني وبين الله نعيش معهم في الدنيا فحكما بإسلامهم ظاهرياً وإلّا بمقتضى الأدلة فهم كفار،
==========
كمال الحيدري يبين ( أن علماء الشيعه يكفرون الأمة المحمدية )
https://www.youtube.com/watch?v=ZqkSOXOTplw
الشيعة الامامية فرقة تكفيرية - بشهادة علماء الشيعة
http://www.youtube.com/watch?v=3k_FgHLCbp4
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق