الأربعاء، 29 يونيو 2016

أكتشاف حركة مهدوية منحرفة ذات عقائد فاسدة يقودها رجل الدين المدعو حازم السعدي



اولا انقل الموضوع لاهميته
http://www.rytenews.com/overviewarticle.php?msg=2&id=1849
مصادرحوزية في النجف الأشرف: أكتشاف حركة مهدوية منحرفة ذات عقائد فاسدة يقودها رجل الدين المدعو حازم السعدي الذي طُردَ من مرجعية السيد الصرخي الحسني قبل أسابيع لأنتمائه لتلك الحركة المنحرفه

تناقلت الأوساط الحوزوية في النجف الأشرف من ان المدعو حازم السعدي رجل الدين الذي يحمل لقب آية الله والذي طُرد من مرجعية المرجع العراقي الصرخي الحسني قبل اسابيع قليلة لأتهامه بأنتمائه الى جهات منحرفة ، قد ثبت بحقة انه من مؤسسي حركة مهدوية منحرفة تدعوالى الزنا واللواط وتبادل الزوجات وغيرها من المفاسد الأجتماعية تحت عذر أكثار الفساد في الأرض لتعجيل ظهور الأمام المهدي ، وقد استنكرت تلك الاوساط هذه الأفكار المنحرفة وهذا الأفساد في المجتمع بسبب تلك العقائد الفاسدة ، وأشادت تلك الأوساط بمرجعية السيد الصرخي الحسني لطردها هذا الفاسق المنحرف 

http://www.al-hasany.com/vb/forumdisplay.php?f=76


علي حيدر &&&&&& مثقف واكاديمي عراقي مستقل

خادم الخاءين02-06-2009 11:08 AM

اللهم صل علي محمد و ال محمد

بسم الله الرحمن الرحيم
يايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين


احذروا يا اخواني من تصديق كل ما يقال او يكتب

علي الصافي الموسوي02-06-2009 12:43 PM

كذاب كذاب كذاب
كان عندكم السعدي اية الله واليوم اصبح بنضركم فاجر
لانه ضعف ونقض اطروحت البعبع المتين (الفكر الضعيف )
فقد رد السعدي على فكركم المتين وجعله بانضار الناس فكر ضعيف
لهذا السبب اصبحتم تتهمونه باشيا ء هو بريئ منها
لاكن هذه تسما حرب قذره
فكل من يدمغكم في حجه دامغه تتهمونه بالباطل
لعدم استطاعتكم على الرد عليه لانه كان معكم ويعرف كل دساسكم
فحاربو بشرف ان كان لكم دين

محمد حسين الهلالي02-06-2009 01:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
في البداية اريد ان اقول للمعترضين ليس عيب ان نقول فلان فاسد او سارق ولكن العيب ان نسكت عن الفساد والسرقة واغتصاب الحق وما فضحنا للدجل الاحازم السعدي ابن ملجم العصر الذي تطاول على الكرلاامت وانتهك المقدسات الا سيرا على طريق المصومين (سلام الله عليهم ) في كشف الباطل وخير دليل صحابة الرسول(صلى الله عليه واله) حينما يقول عليهم امير المؤمنين(عليه السلام) سرقوا واغتصبوا وقتلوا والى ذلك من معاني كثيرة فهل نستطيع ان نقول لالالاهؤلاء كانوا مع الرسول وكانوا من الصحابة لايا اخوتي الاعزاء ان من يسير في طريق الحق لايخاف في الله لومة لائم فيفضح الفاسد ويكشف السارق حتى لو كان اخا او ابا او ابنا لان في كشفه مرضاة الله تعالى وفي السكوت عنه سخط الخالق عز وجل فماذا نفعل هل نرضي انفسنا ونسخط الخالق لان جنابكم غير راضين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علي الصافي الموسوي02-06-2009 02:12 PM

كلمة حق يراد بها باطل
وماذ قال السعدي سواء بعض الاشكالات واعتقد هذا من حقه لانه اية الله بعترافكم
ومما لايخفاى ان الحسني اورد اشكالات على كل علماء الشيعه من الطوسي والى اخر مرجع
في عصرنا هذا ومع ذالك لم يكفره او يفسقه احد
والسعدي محسوب عليكم وهذا من حقه اذا راى ضعف او اشكال في بعض الموارد
فليس هناك داعي الى التهامات الخطره والمخله بالمذهب
الافضل ان يكون النقاش علمي وبدون تعصب او بهتان

علي الصافي الموسوي02-06-2009 02:27 PM

اليك ماقاله السعدي منقول عن بعض الاخوه في المنتداى من العضو (نصير الغائب)
******************************************
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا البحث هو طبق ما قرره الشيخ حازم السعدي ردا منه على ما جاء في كتاب الفكر المتين الجزء الثالث للسيد الصرخي .............
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي القاريء ان مناقشة هذا المورد فقط كافية لاثبات ابتعاد الصرخي عن الاجتهاد لانها تقييم مقرون بدليل .
[قال المورد الاول]
[تعليق (1)](...لان فيه التعارض او الاختلاف والتناقض..................لكنه بعد هذا الكلام مباشرة اشار الى ان (الاوامر) له اصناف وعلى الاقل له صنفان...)
اقول : لاتناقض و لا اختلاف ولاتعارض في كلام السيد الشهيد(قدس سره) وذلك.
اولا: قال صاحب كتاب مغني اللبيب في الباب الاول حرف القاف صفحة(63) بحسب مافي المكتبة الشاملة (وأما الحرفية: فمختصة بالفعل المتصرف الخبري المُثبت المجرد من جازم وناصب وحرف تنفيس، وهي معه كالجزء؛ فلا تفصل منه بشيء، اللهم إلا بالقسم كقوله: أخالدُ قدْ واللهِ أوطأتَ عشوةً ... وما قائل المعروفِ فينا يفعنَّفُ)
وهذا يعني ان (قد)الحرفية لايكون فيها اي معنى من معانيها مالم يتصف مدخولها بجميع هذه الاوصاف والقيود وعليه نجد ان مدخول( قد) في كلام السيد (قدس سره) لايتحقق فيه مجموع هذه الاوصاف والقيود وذلك لان مدخولها منفي غير مثبت ومفصولة عنه بغير القسم فتكون زائدة لتحلية الكلام لااكثر وليست بمعنى التقريب ولاالتحقيق ولاالتقليل ولابمعنى ربما اضافة الى انها ليست اسمية وعليه لابد من ان يكون المستظهر من الكلام بما يناسب كلام العرب والقواعد النحوية خاصة اننا ندعي اتباع منهج السيد محمد باقر الصدر (قدس سره) الذي عرفناه بالتبرع للخصم بالدليل القوي ان كان دليله ضعيفا وخاصة ان المستشكل عليه عالم نحوي بنفس الوقت الذي هو فيه عالم اصولي لاانه دون مستوى الفية ابن مالك!!!


ثانيا :ولو تنزلنا وقلنا ان لها معنى وان السيد الشهيد(قدس سره)خالف القواعد فهي لاتحمل على غير معنى التحقيق, اي ان المتحقق اثنان لااكثر ,وهذا مايقتضيه وحدة السياق والجمع العرفي بين طرفي الكلام واما مااستظهره السيد الاستاذ (دام ظله) فيكون بعيدا جدا.

ثالثا :والشاهد على ذلك انه (قدس سره) ذكر لها صنفان فقط ولو كان لها ثالث لذكره و لو تفضل علينا صاحب الاشكال بصنف ثالث ليتم النقض به عليه .

رابعا : ان السيد(قدس سره) لم يشر الى ان (للاوامر) اصناف بل هو ادعاء عليه ولايحمل عليه لان قوله (قدس سره)(لان اصنافه) انما هو تعليل لما تقدم من ان النواهي بل الاوامر ايضا هو نوع كلي واحد وهذا التعليل يفسره مابعده ان المراد من الاصناف صنفان فهل يصح لغة لو قال (لان صنفاه صنفان) !!!
خامسا : واما قولك(له اصناف وعلى الاقل صنفان) فهو غير تام بعد ان تبين ان (قد) ليس لها معنى لتحمل لها معنى التقليل بل ان اصنافه صنفان لاغير ولو كان لها معنى فلا تحمل على غير التحقيق لما تقدم. فيتعين ثبوت كون الاصناف لاتزيد على اثنين .


[قال ((تعليق(2)): ان كلامه(قدس سره) فيه مصادرة او انه اخص من المدعى..................2)والجملة الخبرية المستعملة في مقام الانشاء)]
اقول : الصحيح هو انه لامصادرة ولااخصية في المقام وذلك:
اولا :ان قوله (حيث ان الكلام في بداية البحث فهو شامل للمادة والصيغة معا )غير تام وذلك لان
تحديد الاصناف لايلحظ الا في الهيئة دون المادة فلا شمولية في المقام .

ثانيا : لان تصنيف الهيئة انما هو تصنيف للاوامر او النواهي فيتم صدق تصنيف الامر او النهي بتصنيف هيئته وان لم تصنف المادة فيكون الكلام تاما .
ثالثا : نسال صاحب الاشكال هل ان عدم تصنيف المادة يستلزم عدم تصنيف هيئة الامر او هيئة النهي اي هل ان التصنيف يتوقف تصنيف كلا الطرفين فلا تصنيف مع عدم تصنيف احد الطرفين.
رابعا : واما قوله [ ومع ملاحظة ان الكلام في تحديد وتشخيص معنى الامر......]
اقول هذا الادعاء خلاف الواقع لان الواقع هو في غير تحديد معنى الامر والنهي لان معنى المادة والهيئة للامر سياتي لاحقا وليس داخلا في نطاق هذا المورد اضافة الى ان مراد السيد (قدس سره) من تصنيف الامر والنهي وليس تحديد معناه انما هو للرد على الاشكال المقدر وهو ان الجمع بلحاظ الاصناف والافراد بلحاظ الافراد والظاهر ان المشكل لايفرق بين تحديد الاصناف وتحديد المعنى فهل ان معنى الامر او النهي هو الجملة الانشائية والجملة الخبرية المستعملة في مقام الانشاء.
[قال تعيق(3))(قوله(قدس سره)]لان اصنافه قد لاتزيد على اثنين[ظاهر في التقليل والاحتمال.........]
اقول: هذا تكرار وتكثير واضح للاشكال لانه قد تقدم طرحه ومناقشته والا فاللازم ان يكون رقمه(1) وليس (3) اذ كيف حكمت بالتناقض والتعارض والاختلاف قبل ان تستظهر التقليل اليس هذا مصادرة على المطلوب.

قال (تعليق(4)) لو تنزلنا عما سبق وسلمنا بوجود صنفين فقط فلا يتم ماذكره(قدس سره) .....وذلك لانه لو كان يكفي في قام بيانها اللفظ المفرد...وكذلك لافرق بينهما من ناحية عدم الكفاية.............)
على كل مطلع ان يعلم ان الاستعمال يدور بين امرين لاثالث لهما اما لفظ الجمع واما لفظ المفرد ولايوجد استعمال بلفظ المثنى في جميع الموارد وما اراد اثباته السيد الشهيد(قدس سره) في هذا المقام هو ان اللفظ المفرد المستعمل في ماله ثلاثة اصناف يكون من باب الاولى كاف في استعماله في ماله صنفان ولاحاجة الى اللفظ غير المفرد وان قلتم انه غير كاف هنا فمن الاولى انه غير كاف هناك ولكنهم استعملوه هناك في الجمع فهو كاف هنا في المثنى ,وما اراد ان يثبته المشكل بقوله(وذلك لانه لو كان يكفي في مقام بيانها اللفظ المفرد...فانه يكفي اللفظ المفرد في البيان حتى في موارد الجمع)غير تام بل غير متوقع منه.
لانه ياتي عليه :
اولا: لاملازمة عقلية ولاعرفية بين الكفاية في المثنى والكفاية في الجمع فحتى لو ثبت كفاية اللفظ المفرد في المثنى لايلزم كفايته في الجمع لان الكفاية في الاقل لاتستلزم الكفاية في الاكثر ولكن الملازمة العقلية تكون فيما اذا كفى في الاكثر فانه يكفي في الاقل جزما ولا عكس فهو مغالطة واضحة وذلك لانه لو كان عندنا ماء يكفي لملئ ثلاثة اكواب فانه قطعا يكفي لملئ كوبين واما كفايته لملئ كوبين فهي لاتستلزم كفايته لملئ ثلاثة اكواب.
ثانيا: كل المناطقة قالوا بان الموضوع لعلم المنطق هو ايصال المعلوم الى المجهول ولاعاقل يقول بالعكس وبما ان المعلوم في هذا المورد هو استعمال اللفظ المفرد في ماله اصناف(كالمشتق) فبه يستدل على المشكوك وهو صحة استعمال اللفظ المفرد في ماله صنفان كالامر واما صيغة الاستدلال اللتي ذكرها (وذلك لانه لوكان يكفي اللفظ المفرد وهي في مورد المثنى ....فانه يكفي اللفظ المفرد في البيان حتى في موارد الجمع) فهي تدل على انه يريد ان يستدل بالمجهول على المعلوم وهذا في غاية اللامنطق.
ثالثا : فالصحيح في الاستدلال ان يكون بهذه الصوره (كلما كان اللفظ المفرد استعماله في الجمع كاف فان استعماله في المثنى ايضا كاف والمتحقق في الخارج هو كفاية استعمالة في الجمع فيكون استعماله في المثنى كاف ايضا واما الصيغة اللتي استدل بها فهي غير عقلية ولاعرفية.
رابعا : واما قوله [ فاذا كانت موارد الجمع لايكفي فيها اللفظ المفرد.........فكذلك موارد المثنى لايكفي فيها اللفظ المفرد) فاقول هذا قلب للمنطق والعقل راسا على عقب فان المتحقق في الخارج هو نقيض المقدم اي( ان موارد الجمع يكفي فيها اللفظ المفرد كما في المشتق) فيكون هذا الاستدلال غير منتج لان شروط الانتاج هو ثبوت عين المقدم لانقيضه لكي ينتج عين التالي, ولعدم الملازمة بين المقدم والتالي لان عدم كفاية اللفظ المفرد في الجمع لايستلزم عدم كفايته في المثنى بل قد يتفق وقد لايتفق فهي قضية اتفاقية وغير لزومية كما لو قلنا (كلما دخل زيد الدار مطرت السماء) والضروري في القضايا الشرطية هو ان تكون لزومية.
خامسا :وبما ان المتحقق في الخارج هو الكفاية لاعدم الكفاية للفظ المفرد في الجمع فمن الاولى الكفاية في المثنى ولاحاجة الى اللفظ المثنى في مورد المثنى فيتم كلام السيد الشهيد (قدس سره).
بعد هذا البيان يتضح ان الصرخي قد حدث الناس بما لايعقل فصدقوا فهم لايعقلون.

*******************
فهل هذ كفر بنضركم بل هذا راي السعدي وهو حر في رائيه
وبالمناسبه انا لم ارى ولم اسمع ولستو من اتباع السعدي
ورئيت صورته في مقالتكم اول مره

محمد حسين الهلالي02-06-2009 02:28 PM

إقتباس:

صاحب المشاركة الأصلية: علي الصافي الموسوي
كلمة حق يراد بها باطل
وماذ قال السعدي سواء بعض الاشكالات واعتقد هذا من حقه لانه اية الله بعترافكم
ومما لايخفاى ان الحسني اورد اشكالات على كل علماء الشيعه من الطوسي والى اخر مرجع
في عصرنا هذا ومع ذالك لم يكفره او يفسقه احد
والسعدي محسوب عليكم وهذا من حقه اذا راى ضعف او اشكال في بعض الموارد
فليس هناك داعي الى التهامات الخطره والمخله بالمذهب
الافضل ان يكون النقاش علمي وبدون تعصب او بهتان


السلام عليك اخي ايها السيد الجليل حسب ظاهر اسمك
في البداية السيد الحسني لم يورد اشكالات على علماء الشيعة من الطوسي الى اخر مرجع كما ادعيت وهذا بهتان والمؤمن لا يبهت مؤمنا ابدا ؟
والسيد الحسني لم يفسق احدا الا اذا تجاهر في الفسق وهذا من البديهيات عندنا نحن شيعة اهل البيت 
وعندما تقول السعدي محسوب عليكم فاقول لك ان يزيد ومعاوية محسوبين على الاسلام فهل هذا يعني ان الاسلام منحرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واي اشكالات التي اوردها هذا الدجال السعدي هل عندك هذه الاشكالات لكي تطرحها امام الاشهاد ونحن والله والله والله لم نكذب على السعدي ولم نبهته ولكن هذا ما اكتشفناه فيه وكشفناه للمؤمنين فمن شاء فاليؤمن ومن شاء.............

وسام الطالبي02-06-2009 02:32 PM

حفظ الله تعالى المرجعية الاسلامية المقدسة لسماحة السيد الصرخي الحسني (دام ظله) وأستاذاه سماحة السيد السيستاني (دام ظله) وسماحة الشيخ الفياض (دام ظله) وهم بالمرصاد لكل فتنة أو دعوى ضالة تريد النيل من مقام الامامة المقدسة أو من مكانة المرجعية العليا المقدسة وبذلك يؤكد سماحة السيد الصرخي الحسني (دام ظله) كشفه لكل ضلالة وجهل وهو الذي كشف دعواة مشابهة مثل (دعوة قاضي السماء الضالة - ودعوة أبن كاطع الذي أدعة نفسه اليماني -ودعوة حيدر مشتت - والبهادلي وغيرها والحمد لله تم قبر هذه الدعوات بسبب أنتباه المرجعية المقدسة لها وكشفها بالدليل العلمي وما هذه الدعوة الضالة للمنحرف (حازم السعدي) الا كسابقاتها ومصيرها ان شاء الله الى جهنم وبئس المصير لنطهر بها أجسادنا من هذه الغدد السرطانية الخبيثة ونحمد الله تعالى ان من علينا بمرجعياتنا المباركة لسماحة السيد الصرخي واستاذاه السيد السيستاني وسماحة الشيخ الفياض (أدام الله ظلهم )وهم دوما بالمرصاد لكل دعوة ضلالة وانحراف وحسننا فعل السد الصرخي الحسني (دام ظله )عندما اجتث هذه الغدة وفضح سلوكها على مستوى حوزة النجف الاشرف وكل الحوزات الشريفة ....

وسام الطالبي02-06-2009 02:34 PM

اللهم العن المنحرف الضال ابن ملجم حازم السعدي





ادخل على هذا الرابط
http://www.al-hasany.com/vb/showthre...988#post561988

انين الروح02-06-2009 04:20 PM

لم نرى الشيخ حازم السعديلم يدافع عن نفسه اين رده العلمي

يمامة العراق02-06-2009 05:45 PM

شيرد ابن ملجم 
العار العار الى يوم القيامة 
اللهم العن السلوكي المنحرف الضال ابن ملجم العصر حازم السعدي واجعل مصيره كمصير ابن ملجم لا دنيا ولا اخرة 
واقولها لك كما قالتها من قبل مولاتي السيدة زينب عليها السلام فكد كيدك علينا واسعى سعيك ....

الاداري02-06-2009 06:43 PM

شيرد ابن ملجم
العار العار الى يوم القيامة 

اللهم العن السلوكي المنحرف الضال ابن ملجم العصر حازم السعدي واجعل مصيره كمصير ابن ملجم لا دنيا ولا اخرة 
واقولها لك كما قالتها من قبل مولاتي السيدة زينب عليها السلام فكد كيدك علينا واسعى سعيك ....,والله نحن الحق وفي الحق ونحوا الحق والى صاحب الحق الامام الشريد الطريد الحجه ابن الحسن العسكري(ع)سوف نفضح كل دعوى باطله بعوت الله وهذا المنحرف الى نار جهنم http:// ]

الاداري02-06-2009 06:44 PM

شيرد ابن ملجم
العار العار الى يوم القيامة 

اللهم العن السلوكي المنحرف الضال ابن ملجم العصر حازم السعدي واجعل مصيره كمصير ابن ملجم لا دنيا ولا اخرة 
واقولها لك كما قالتها من قبل مولاتي السيدة زينب عليها السلام فكد كيدك علينا واسعى سعيك ....

سهم الانصار03-06-2009 08:56 AM

اخي الصافي الموسوي وتا راسي هل تعلم ان السعدي شهد للسيد الصرخي الحسني انه الاعلم من خلال كتاب الفكر المتين الجزاء الرابع الذي يناقش السيد الصرخي الحسني السيد كاظم الحائري علماً ان الجزاء الثالث مخطوط منذو اكثر من ثلاث سنوات فكيف اليوم يشكل وهولديه علمومعرفه بالكتاب منذو سنوات اضافه ان الكتاب بقي لديهم في النجف فترة طويله تقارب الشهر للطباعه لماذا لم يقدم اشكالات ان صح ان نسميهى اشكالات ان لم نقل مغالطات وشبهات لاكن بعد فضحه وانكشاف امره وطرده ادعى انه لديه اشكالات مالكم كيف تحكمون اتقو الله وجهنم

سهم الانصار03-06-2009 09:06 AM

اخي وتاج راس الصافي الموسوي وكل الاخوه للعلم ان السعدي شهد للسيد الصرخي الحسني بالاعلم وقد اصدر السيد الصرخي الحسني الفكر المتين الجزاء الرابع الذي يناقش السيد كاظم الحائري علماً ان الفكر المتين الجزاء الثالث مخطوط منذواكثر من ثلاث سنين والسعدي على اطلاع على ذالك اين كان السعدي اين كانت قدرته العلميه اليوم يقول اشكل ان صح ان تسمى اشكالات بل هي مغالطات وكذب والكتاب الفكر المتين الجزاء الثالث بقي لديهم في النجف مايقارب الشهر للطباعه وهو على علم ؟؟؟ لاكن بعد كش دجله وخيانته ادعى ذالك اللهم انا نبراء من السعدي وكل من كان على شاكلته

يونس 403-06-2009 10:23 AM

انا اعرف هذا الشيخ من زمان وكنت اشك في كونه طالب حوزة وقـــــد حذرت المرجع الديني اية الله العظمىالشيخ
محمد اسحاق الفياض وبالخصوص في ايام السيد الشهيد السعيد محمد محمد صادق الصدر
واكثر شيء كان يحبه هو المال وكان بدلا من ان يكون ورعا وملتزما اكثر من غيره فقد كان كثير الشكوى من العوز ويتأوه بشدة ويشتكي عند هذا وذاك 
وكان بالاولى ان يصبر ويفوض امره الى الله

يونس 403-06-2009 10:26 AM

انا اعرف هذا الرجل جيد ا وقد حذرت الشيخ اية الله العظمى محمد اسحاق الفياض منه وفي زمن السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر

القلم السليم03-06-2009 03:23 PM

العار العار الى يوم القيامة 
اللهم العن السلوكي المنحرف الضال ابن ملجم العصر حازم السعدي واجعل مصيره كمصير ابن ملجم لا دنيا ولا اخرة 

واقولها لك كما قالتها من قبل مولاتي السيدة زينب عليها السلام فكد كيدك علينا واسعى سعيك ....,والله نحن الحق وفي الحق ونحوا الحق والى صاحب الحق الامام الشريد الطريد الحجه ابن الحسن العسكري(ع)سوف نفضح كل دعوى باطله بعوت الله وهذا المنحرف الى نار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق