الاثنين، 21 نوفمبر 2016

آية التطهير لا تشمل ذرية على والحسن و الحسين



========================


بعد سنوات من المناقشه مع الشيعه , وجدت الحقيقة التي كنت أبحث عنها وقبلتها كما هي

لقد بحثت كثيرا
وناقشت الكثيرين من الشيعه الإماميه بمختلف مسمياتهم
وطرحنا الكثير من الدلائل والأدلة ,, لعلنا نصل معهم إلى الحقيقة
ومضت أشهر وسنوات من البحوث والحوارات
نبحث معهم من إجابة لسؤال واحد
لمن ستكون الإمامة الحقه 

فأخذن نراجع معهم الأئمة واحدا واحدا ,,
فكان نتاج هذا البحث هو :
الإمام الأول : 
علي بن إبي طالب رضي الله عنه
لم يختلف عليه الشيعه ,, الإثناعشريه ,, الإسماعيليه ,, الزيديه ,, 
ويستدلون له بروايات واحده لا خلاف بينهم عليها

الإمام الثاني :
الحسن بن علي رضي الله عنه
لم يختلف عليه الشيعه ,, الإثناعشريه ,, الإسماعيليه ,, الزيديه ,, 
ويستدلون له برواية الكساء ولا يختلفون عليها [[[ وإن تميز بعض الشيعه الإثناعشريه ببغضه وتسميته ,, بمذل المؤمنين ]]]
الإمام الثالث :
الحسين بن علي رضي الله عنه
لم يختلف عليه الشيعه ,, الإثناعشريه ,, الإسماعيليه ,, الزيديه ,, 
ويستدلون له برواية أصحاب الكساء
الإمام الرابع :
علي زين العابدين بن الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه
لم يختلف عليه الشيعه ,, الإثناعشريه ,, الإسماعيليه ,, الزيديه ,, 
ودليلهم ,,,,,,,,,,,,, لا يوجد
الإمام الخامس :
محمد الباقر بن علي زين العابدين بن الحسين رضي لله عنه
لم يختلف عليه الشيعه ,, الإثناعشريه ,, الإسماعيليه ,, الزيديه ,, 
ودليلهم ,,,,,,,,,,,,,,,, لا يوجد

والآن نأتي للمشاكل والتناحر والخلاف ولأختلاف بين الأئمة من آل البيت 
فنرى تغير الشيعه
وتغير مسار الإمامة ((( وكأنك أمام تقاطع طريق سريع به عدة مخارج رئيسيه )))
http://photos3.fotosearch.com/bthumb.../k13680827.jpg

كل شيعي سيسلك الطريق الذي تعلمه من أبيه عندما كان طفلا يتنقل معه في السياره

الإمام السادس / أ
زيد بن علي زين العابدين بن الحسين رضي الله عنه
بعد وفاة أخيه الباقر أعلن نفسه إماما ,,, كما فعل أخيه الباقر
ولم يتفق عليها الشيعه
وقد إستدل بنفس الأدلة التي يدعي الشيعه أن محمد الباقر يستدل بها [[[ لا وجود لها أصلا ]]]
الإمام السادس / ب
جعفر الصادق بن محمد الباقر بن علي بن الحسين رضي الله عنه
بعد وفاة أبيه ,,, طالب بالإمامة كما يقولون
ولم يقتنع بإمامة عمه زيد ,,, وعمه لم يقتنع بإمامته 
هنا بداء يتضح للشيعه أنفسهم ,,,,,,
أن الإمامة ,,,,, إدعاء لايثبت بالدليل ,,,,,, وهذا حصل الخلاف والإختلاف 

الطامة الكبرى 
[IMG]http://photos3.fotosearch.com/bthumb.../k13680809.jpg[/IMG]
هنا يا شيعه
الإمام السابع / أ 
إسماعيل بن جعفر الصادق رضي الله عنه
وهو الأكبر من أبناء جعفر الصادق
لم يتفق عليه إخوته ,,,,, بعد وفاته 
الإمام السابع / ب 
موسى بن جعفر رضي الله عنه
وهو الذي ظهر بعد أن كان جهولا في حياة أخيه إسماعيل
لم يتفق إخوته الباقين على إمامته 
الإمام السابع / ج 
عبد الله بن جعفر [ الأفطح ] رضي الله عنه
وهو عارض تولي أخيه موسى الإمامة ,,, ولم يقر له بها
الإمام السابع / د
محمد بن جعفر رضي الله عنه
وهو عارض إمامته إخوته السابقين ولم يقر لهم بها ,,كما عارضه إخوته وأبنائهم 

وكذا وجد الشيعه أنفسهم حيارى
فماذا يفعلون
تركو الإمامة
وإتبعوا العمامة {{ كل حزب بما لديهم فرحون }}
ولكنني وجدت الإمامة الحقه 
عند من 
عند من له نص صريح بين واضح
عند من له أفعال وأقوال وتقريرات تثبت إمامته الحقه
عند من لم يختلف عليه المسلمون قاطبه
إمام سيد البشر وخاتم الأنبياء والمرسلين , محمد صلى الله عليه وسلم


ركاز الفضل02-05-13 03:53 PM

جزاك الله خيرا ... كلام في الصميم لو كانت الامامة بمعناها الملزم لدى القوم بأنها من اساس الدين لما اختلفوا فيما بينهم ... ولكنها عرضاً دنيوياً استحدثوه وصدقوه ولو شاء الله ان يلزم عباده بها لذكرها في صريح كتابه بآية محكمة لاتقبل التأوييل ، خاصة وأن القوم يدعون كفر منكرها.
فهل الله تعالى يعذب قوماً او يخرجهم من الاسلام على امر لم يأمر به. تعالى الله عما يصفون ونسأله ان يلطف بنا ويرد القوم الى الطريق القويم.

==============
 لو سلمنا ( جدلاً ) بعصمة أصحاب الكساء .
فمن أين جئتم بعصمة باقي الأئمة .
س - هل ورد فيهم دليل يبين عصمتهم ؟
س- إذا لم يوجد دليل فهل عصمتهم ناتجة عن الوراثة . بمعنى أن إبن المعصوم يكون معصوماً .؟
==============
أسلم معك جدلاً أن علي وفاطمة والحسن والحسين رضوان الله عليهم أجمعين كلهم معصومين .
فهل ذرية الحسن والحسين معصومين وما الدليل على ذلك من القرآن والسنة .
================
دليل من القران على عصمة باقي الائمه لماذا 
لان الاية ليس فيها تخصيص سوا لذرية الحسن او لذرية الحسين 
ولماذا ذرية الحسين دون الحسن ولماذا ذرية الحسين دون ذرية الامام علي فهناك ابناء للامام علي غير الحسن والحسين ناخذ واحد منهم
محمد ابن الحنفيه فهوا اخ للحسن والحسين لماذا لم يعصم ايضا 
هناك بنات للنبي غير الزهراء رقيه وام كلثوم هل يدخلون ايضا في العصمه فهم بنات نبي واخوات الزهراء 
اذا اخرجتم زوجات النبي صلى الله عليه وسلم امهات المؤمنين هل ام المؤمنين السيده خديجه معهم ام لا 
قلتم ان الرسول صلى الله عليه وسلم قد حددهم دون غيرهم ونحن سلمنا معكم 
اذا الامام علي والحسن والحسين هما المعصومين 
هناك ذري للحسن وذرية للحسين والاية ليس فيها تخصيص لا لذرية الحسن ولا لذرية الحسين 
فاين هذا الدليل الذي جعلكم تخصصون ذرية الحسين دون ذرية الحسن 
انظر ايها القارئ الكريم هل وجدت دليل في هذا الكلام :
========
نحن سلمنا معهم في عصمة اهل الكساء فقط
نريد الان دليل على هذا التخصيص في ذرية الحسين دون ذرية الحسن اين هذا الدليل ولماذا عصمتم ابناء الحسين دون الحسن
فالاية شامله وليس فيها تخصيص وايضا بعض ابناء الحسين وليس كلهم
اين الدليل على هذا التخصيص
نريد قال الله وقال الرسول
======================
وفق منظور الشيعه 
لن يستطيعوا أن يحددوا منهم العتره 
بل ولا منهم آل البيت أو حتى أهل البيت 
لأن الأمور تلتبس عليهم لتعارضها مع حقيقة ما يؤمنون به من عقائد لا تثبت لهم أنفسهم لو فكروا 
فمن يقول منهم :
إنهم أصحاب الكساء 
سيجد الحرج والإشكال عنده قبل غيره ,,,, كيف دخل الأئمة ممن لم يولد ولم يكن تحت الكساء 
ومنهم من يقول 
إنهم الأئمة الإثناعشر 
سيجد حرج أشد هل تخرج فاطمه رضي الله عنها لأنها ليست إمام ,, وقد كانت تحت الكساء 
بل سيسأل نفسه 
لماذا دخل علي بن الحسين رضي الله عنه ولم يدخل أحد من إخوانه ,,, بل لم يدخل أحد من أبناء عمه الحسن بن علي بن أبي طالب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق