==========
من الاهتمام بالمسلمين التصدي لدعاة البدعة والضلال ودحض شبهاتهم وإبطال دعواهم
وهو نوع من الجهاد أوجبه الله تعالى قبل الجهاد بالسيف فقال تعالى : فلا تطع الكافرين وجاهدهم به جهادا كبيرا
وهذه الآية مكية نزلت قبل نزول آيات الجهاد
والذي يعرف ما يقوم به الرافضة من صد عن دين الله تعالى وتلبيس على الناس تحت دعوى موالاة آل البيت ومحبتهم، خصوصا عند من يجهل حالهم ، فإنه لا يستهين بعمل من يتصدى لهم ويرد عليهم ويفند شبهاتهم، بل يرى أن عمله من أهم الأمور ومن النصح للمسلمين.
وآثار سلفنا الصالح تدل على عنايتهم بهذا الجانب واهتمامه به.
=========
الجدال مطلوب كما جاء في مجادلة اهل الكتاب و من يرون ان الرب هو الامام كما عند الشيعة الاثناعشرية
من لديه ذرة من عقل يستطيع ان يميز الغث من السمين
نحن كما قلت ادلتنا من الكتاب والسنة لكن لننظر الي الشيعة الاثناعشرية
القرآن يعتبره رجال الدين الشيعة محرف والقول بتحريف القرآن من ضروريات المذهب
1-تحريف القرآن من اقوال علماء الشيعة الاثنا عشرية
2-السنة ضاعت بسبب التقية
3-العترة التي يدعون انهم يتمسكون بها والتي يقولون ان الدنيا لاتخلو من حجة و الامام غائب
4- اباحة اللواط كما في قتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى في اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
القول بتحريف كتاب الله من ضروريات المذهب !
- وممن نص على ذلك عندهم :
أبو الحسن العاملي :
قال : " وعندي في وضوح صحة هذا القول [ تحريف القرآن وتغييره ] بعد تتبع الأخبار وتفحص الآثار ، بحيث يمكن الحكم بكونه من ضروريات مذهب التشيع وانه من أكبر مقاصد غصب الخلافة ". المقدمة الثانية الفصل الرابع لتفسير مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار وطبعت كمقدمه لتفسير (البرهان للبحراني) .
و لهذا هو دور المنتدى اقامة الحجة فمن اهتدى فلنفسه و من ضل يتحمل ذنبه
القرآن عند الشيعة محرف و السنة ضاعت
و العترة غائبة الامام غائب منذ كان عمره 9 سنوات فمن اين تاخذون دينكم
فلاكتاب و لا عترة لديكم تتمسكون بها
فالقرآن محرف و العترة خرافة غائبة في سرداب الغيبة منذ اكثر من 1100 عام منذ كان عمره الخرافة عمره 9 سنوات
وليس له و جود
والولي الفقيه له صلاحية الهية كتعطيل الصلاة و اباحة اللواط
ماهذا الدين الذي من صنع البشر
=============================
ما فائدة النقاش ؟؟؟
1- الالتزام بأمر الله بالدعوة لدينه و تبليغ رسالته
2- إقامة الحجة على الناس
3- إن الله كما قال لرسوله صلى الله عليه و سلم بأنه لا يهدي من أحب قال بأنه يهدي لسراط مستقيم و هداية البيان هي ما يسعنا فعله و ليس هداية التوفيق فتلك لله وحده و لن يحاسبنا الله على ما ليس بمستطاعنا
4- سعينا لنشر الحق و حب الخير للناس و كله بأجر بإذن الله
و كما قال أخي رهين الفكر يجيبك الله تعالى
وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ
عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ
===================================
=================================================
كيف نقيم الحجة عليهم اذا لم نحاورهم
اضافة الي انهم يطرحون شبهات الواجب الرد عليها
بل الواجب دعوة اهل البدع والشرك الي طريق الاسلام الصحيح
ولايكون ذلك الا بالحوار
بل امر الله موسى عليه السلام بدعوة فرعون الذي ادعى الالوهية
والله يعلم انه كافر لن يستجيب بل لاقامة الحجة
امرنا الله بمجادلة اهل الكتاب والضالين
و هذا ايضا من هدي الرسول صلى الله عليه وسلم
===================
في هذه الآيةبعض الجواب وتكملته في آيات أخرى لا أستطيع حصرها(( وإذ قالت أمة منهم لم تعظون قوما الله مهلكهم أو معذبهم عذابا شديدا قالوا معذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون ( 164 ) فلما نسوا ما ذكروا به أنجينا الذين ينهون عن السوء وأخذنا الذين ظلموا بعذاب بئيس بما كانوا يفسقون ( 165 ) )
بالنقاش عذرلنا عند ربنا ونجاة لنا ولمن آمن بكلام ربه.
===============
الفائدة هي أقامة الحجة على الناس فنحن هنا ليس بيدنا هداية فلان و فلان
ولكن لنشر الدين الحنيف الذي هو امانة في أعناقنا الى يوم الدين وبيان المعتقد السليم الذي
أمر الله به وأمر رسوله عليه الصلاة والسلام به
ولكي نستطيع أن نجيب الله تعالى عندما يسئلنا عن ماذا قدمنا للأسلام وخدمة الدين
بالنسبة للأدلة فنحن لا نستطيع أختراع أدلة من جيوبنا لأن الدين مكتمل وليس لأحد أستحداث شيئ جديد
أدلتنا نابعة من القرآن الكريم والسنة الصحيحة
أدلتهم نابعة من سوء فهم القرآن أو م التدليس في القرآن وكذلك نابعة من الأحاديث التي لا تنتهي الى رسول الله عليه الصلاة والسلام
أضف الى ذلك أنها جميعا غير صحيحة وموضوعة عن أهل البيت
فيأتي النقاش والبحث هنا لبيان من الكاذب المدلس ومن هو الصادق
هذا والله الموفق,,,,,,
===================
يعني انت تشوف اننا نترك الناس تكفر بالله وتشرك به دون ان نحرك ساكن ؟
اين امر الله لنا في الدعوه واين نذهب من الله حين يسئلنا يوم القيامه و حين نسئل عن علمنا ما عملنا به ؟
اذا كنت شخص لا يبالي فنحن نبالي ونخاف الله وعقابه يوم القيامه
اذا كنت لا تابه ان تقام شعائر الله فنحن امرنا الله ان ندعو لها
اذا كنت انت لا يهمك اذا مات الرجل على الاسلام ام مات على غير ذالك فالتعلم ان الله محاسبنا فيه لاننا اعطانا الله العلم لهذا السبب ولا نحتاج لعلم لا ينفعنا و ينفع المسلمين
فلا بارك الله بعلم لا ينفع الناس
============
فالنبي صلى الله عليه وسلم أُمر بتبيلغ الرسالة ودعوة الناس
فلا إشكال وفقك الله
==========
النقاش له هدفين
الهدف الاول وعظ الضالين معذرة إلى الله ولعل وعسى ان يهديهم الله
والهدف الثاني هو رد شبهات الضالين وتوضيح حقائق اهل الدين حتى يبقى اهل الدين الحق على دينهم فلا يلتبس عليهم امر دينهم وحتى لا تؤثر فيهم شبهات الاقوام الضالة او تلبيساتهم
يضاف إلى ذلك هدف ثالث وهو إكتساب مزيد من العلم والمعرفة لتسخير ذلك لأجل الدين
================
================
================
الهداية من الله و هناك الكثير الذين عرفوا مذهب اهل السنة الحق
ومنهم اعضاء في المنتدى
العضو راحل البحريني في منتدى الدفاع
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=42144
علي القضيبي .. صاحب كتاب ربحت الصحابة ولم أخسر آل البيت
===========
آية الله العظمى السيد أبو الفضل إبن الرضا البرقعي
الدكتور أحمد كسروي من التشيع حتى الاغتيال
هداية السيد / محمد إسكندر الياسري
حيدر علي قلمدار رحمه الله
العلامة إسماعيل آل إسحاق الخوئيني
الميرزا مخدوم ابن السيد الشريف معين الدين أشرف الشريفي الحسني
علي أكبر حكمي زاده
ملف المصلحون في الفكر الشيعي / الاصلاح
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1380710
باكستان آية الله أمير علي قمي يعلت تركه للتشيع
فيديو للعلامة آية الله أمير علي قمي الذي ارسله الخميني الى باكستان لنشر التشيع فيها
بعدما تتلمذ على ايدي علماء ايران الفرس الروافض يترك دين ابن سبأ اليهودي
ويلتحق بالإسلام المحمدي النقي البعيد عن خرافات اليهود والفرس المجوس
يعلن ترك هذا الدين بعد مناظرة مع أهل السنة أمام الحضور
http://www.youtube.com/watch?v=tMRFCZr-KPc&NR=1
============================
=====================
====================
بالمناسبة زميلنا الشيعي النور القادم
لماذا لم تقم بتوجيه كلامك الي المنتديات الشيعية وتقول لهم ما فائدة النقاش
==============
اخي كلامك جميل ولكن هذا ليس كلام شيوخك ؟؟؟
هل تأخذ علمك من الطوسي والمفيد وابن المطهر والمجلسي والخوئي ؟؟
إذا كان هؤلاء قدوتك فأرجو أن تقرأ كتبهم لتعرف أنهم سبوا الصحابة ولعنوهم واعتدوا على شرف الرسول صلى الله عليه وسلم وطعنوا في عرضه وكفروا أهل السنة وسمونا نواصب ويلعنوننا
فلم لا تنصح أهل مذهبك إذا
هل يا ترى ذهبت إلى أحد منتديات الشيعة لتسمع العجب العجاب من سب لعائشة رضى الله عنها وللصحابة ولابي بكر وعمر رضي الله عنهما ؟
لماذا لم تنصحهم هناك ؟؟
======================
هدفنا ومبتغانا رفع كلمة لا الة الا الله محمد رسول
_ ومن نحن ؟
_ نحن ابناء السنة الشريفة وما اجتهادنا الا نصرتا للدين والذود عن حدود الله وحلاله وحرامه .
_ومن نحن ؟
_ نحن من حملنا راية الاسلام والحفاظ عليها فى قلوبنا وتمسكنا
_نحن من احب الصحابة حبا بالرسول انتم من احب ال البيت وابناء البتول
_ نحن من نقلنا القرآن الكريم
نحن من احب النبي وال بيته نحن من نقلنا ل بان الحسن و الحسين هما سيدا شباب اهل الجنة .
_نحن اهل القيام وتشهد العشر الاواخر بذلك بالتمام والكمال .
_ نحن من عملنا على فعل الخير اطعمنا وتصدقتا وكفلنا و وهبنا لوجة الله حقا حقا .
نحن اتباع النبي محمدا ليس طمعا فى دنيا ولا فى دراهم ولا فى جاة .
===================
===================
أنت إنسان خائف ومتردد أن تترك مانشأت عليه وعندك شك من كثرة الشبهات أمامك فمثلا سؤالك مافائد النقاش وطرحت شبهة في قلبك قالها الكفارقبلك وترددت فقال الكفار( لوشاءالله لهدانا) وانت محتار في فهمك (إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء)فلاشك بأن الهداية بيدالله ولكنك نسيت قوله تعالى (هو أعلم بمن إتقى)فهو( عليم بذات الصدور)(يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور)(ونعلم ماتوسوس به نفسه )(وهديناه النجدين) (إنا هديناه السبيلا إما شاكرا و إما كفورا)(فهديناهم فاستحبوا العمى على الهدى)فمن كلام ربك يطمئن قلبك وتزول الوسوسة والشبة فالله أمرنا بالدعوة الى سبيله وقالسيذ( فذكر بالقرآن من يخاف وعيد)(كر من يخشى)(هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين)(كونوا مع الصادقين)(لكل شيء سببا)(وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين)أم الذي لايؤمن بالقرءان (فهو عليهم عمى) أخي لاتتردد كن شجاعا كما فعل أميرالمؤمنين على بن أبي طالب عندما إتبع الحق وترك دين آبائه فالمسألة جنة أونار فمن كان البرهان معه فكن معه ومن ليس لديه دليل يتهرب من الجواب بالدليل الواضح ولا يحب النقاش المثمر بل يلف ويدور ويزخرف كلامه كما وصفه الله بأنه شيطان من شياطين الإنس الذين يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا فيخدعون الناس.( ألم تر إلى الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد أمروا أن يكفروا به ويريد الشيطان أن يضلهم ضلالا بعيدا ( 60 ) وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا ( 61 ) فكيف إذا أصابتهم مصيبة بما قدمت أيديهم ثم جاءوك يحلفون بالله إن أردنا إلا إحسانا وتوفيقا ( 62 ) أولئك الذين يعلم الله ما في قلوبهم فأعرض عنهم وعظهم وقل لهم في أنفسهم قولا بليغا ( 63 ) ) .
هذا إنكار من الله ، عز وجل ، على من يدعي الإيمان بما أنزل الله على رسوله وعلى الأنبياء الأقدمين ، وهو مع ذلك يريد التحاكم في فصل الخصومات إلى غير كتاب الله وسنة رسوله .فيذهبون للإستدلال بروايات تخالف القرآن أو مكذوبة على الأئمة منقطعة السند.كماهي في روايات الشيعة.فليس عندهم علم الجرح ومعرفة الرجال كما هو موجود لدى أهل السنة وحفظوا به أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم من الكذابين والوضاعين.أسأل الله أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه.
===============================
اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة
وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان
محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك
النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية
قتل المدنيين فى دين أهل السنه والجماعه محرم ومن الموبقات العظام ولكن فى الدين الشيعي حلال ومأجور على فعله والدليل تصريح كبير المعممين ناصر مكارم الشيرازى بوجوب الوقوف مع نظام الاسد المجرم رغم ماقتل وعذب ونكل بالمدنيين الابرياء اللذين ذنبهم على من قتلهم ورضى بقتلهم .
==================
و رايك الشخصي نقدره لكن المعتمد هو قول علماء الشيعة من تحليل قتل اهل السنة و واموالهم
الشيعة و تكفير اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية لاننا لانؤمن في اثناعشر امام
يقول السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب
الفروع والأصول في
((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا
والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).
ويقول الشيخ المفيد
((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق
للخلود في النار)).
===
==========
===========
============
كيف نقيم الحجة عليهم اذا لم نحاورهم
اضافة الي انهم يطرحون شبهات الواجب الرد عليها
بل الواجب دعوة اهل البدع والشرك الي طريق الاسلام الصحيح
ولايكون ذلك الا بالحوار
{وإذ قالت أمة منهم لم تعظون قوما الله مهلكهم أو معذبهم عذاباً شديداً قالوا معذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون}
امرنا الله بمجادلة اهل الكتاب والضالين بل امر الله موسى عليه السلام بدعوة فرعون الذي ادعى الالوهية
و هذا من هدي الرسول صلى الله عليه وسلم
==============
==============
==============
العقيدة التي يستند فيها الشيعة في العراق لقتل اهل السنة
المرجعيَّة العقديَّة .. التي تستند لها المليشيا الشيعية في العراق !
صور، ومقاطع مرئية، بثتها قلة قليلة من وسائل الإعلام عن مأساة أهل السنة في العراق، وكيف يتم قتلهم وتعذيبهم، واغتصاب النساء، وسلخ الأطفال، وحرق الشباب، من قبل أُناس ينتسبون للمليشيا الشيعية “السستانيَّة” و”الصدريَّة” و “الغدريَّة” التي انخرطت في قوات الأمن الداخلي والجيش والمغاوير، وأصبحت أهم مروج لثقافة الرعب والإرهاب والخوف.
حمام دم، ومذبحة حقيقية لأهل السنة في العراق، عشر قنوات شيعية “موالية” أو أكثر تقلب الصور الواقعية، وتزور الحقائق، ولا تلام على ذلك، لكن في المقابل قنوات سنية –أو يفترض أنها كذلك- تروج للعهر والفجور، وتمسخ الهوية، ومع هذا كله، تبث دعايات مجانية للمغاوير، وتتجاهل تماماً مأساة أهل السنة!
والله ليسألن الله هؤلاء –ملاك القنوات السنية- عن أموالهم وعن قنواتهم، التي هدمت البيوت، وأفسدت الذوق العام، وحرفت الأمة عن ثقافاتها الأصيلة.
نحن لا نلوم المليشيات الشيعية الدموية على مذابحها ومحاكمها التفتيشيَّة، فتلك عقيدة القوم المجمع عليها، لا يختلف “سستانيهم” عن “صدرهم” عن “غدرهم” فشهاب الدين أضرط من أخيه!
وحتى لا يكون الكلام جزافاً، إليكم الفلسفة العقائدية لهذه المليشيات الدموية، وإليكم المنظرين الإرهابيين لهؤلاء “الغدريين”.
يقول شيخهم المفيدحاكياً إجماع الشيعة في موقفهم تجاه المخالفين:
(اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأنّ على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار). أوائل المقالات (ص51 -52).
ويقول علامتهم المحقق عبدالله شبر، مبيَّناً حكم جميع الفرق الإسلامية -حتى المسالمة منها- عند علماء الشيعة، فيقول:
(وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب، فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخر، والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة).
حق اليقين (ص510) .
وقال شيخهم العلامة نعمة الله الجزائري مبيناً حقيقة حجم الخلاف –كما يراه هو- بين الشيعة والسنة: (لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفته نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا). الأنوار النعمانية(2/279).
وقال الخميني عن أهل السنة:
(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .
ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).
فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).
وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).
وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).
فهذه المليشيات.. تطبق تلك الرؤى والعقائد اليوم في العراق!
صخرة الخلاص
==========
المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري
في اصدرا احتوى فتاواه
تحت عنوان
دليل المجاهد
مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
من اصدارات مكتب
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
الطبعة الرابعة
منقول من موقع المهدي اليماني الشيعي
المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري
دليل المجاهد
مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
يجيز
صناعة النقود المزورة واستبدالها في البنوك
الفصل الخامس /س16: ماحكم الاموال المزورة ، وهل يجوز استبدالها في البنوك بأموال صحيحة؟
ج: ما دفعتموه الى البنوك الحكومية لتحصيل عملة غير مزورة أنتم مجازون في ذلك
الحائري المجرم يجيز سرقة البنوك
الفصل الخامس /س18: البنوك هل يجوز الاستيلاء على اموالها؟
ج: نسمح لكم بذلك في العراق لخصوص الاغراض الجهادية.
الحائري المجرم يجيز سلب وسرقة اثاث المدارس واجهزة المستشفيات
وسرقة حتى الادوية وسرقة البطانيات(اغطية النوم) التي تكون في الاقسام الداخلية لطلبة الجامعات والمعاهد
الفصل الخامس /س1 : هل يجوز سرقة الطابعات من المدارس او سرقة الادوية من المستشفيات،او سرقة البطانيات من الاقسام الداخلية؟
ج:يجوز اخذ جميع الاموال الحكومية واستعمالها في الاغراض الجهادية ، وتأمين حاجيات المجاهدين
الحائري يجيز سرقة مخازن الاغذية وعادة تكون هذه المخازن عبارة عن حصص تموينية مدعومة لينتفع بها الناس
وخصوصا في العراق حيث اصبحت المصدر الوحيد في سنوات الحصار 1991-2003 .
الفصل الخامس /س13 :هناك شركات ومخازن اغذية بأستطاعة المجاهدين سرقتها ولن قد يتضرر الحراس. فما هو الحكم؟
ج: يجوز لكم أخذها وتخصيصها لأعمال الجهاد بما فيها توفير حاجات المجاهدين
اسألكم بالله اي جهاد هذا ” تزوير النقود الذي اضر الكثير من الناس وسبب فقر وسجن من خدعوهم بتلك النقود المزورة عندما نفذوا هذه الفتوى اتباع الحائري في فترة الحصار الاقتصادي في العراق؟! ،ام الجهاد في نظر الحائري هو سرقة بنوك فيها اموال الناس؟! ،هل الجهاد يا مرجع السراق هو سرقة اثاث المدارس من كراسي ورحلات ينتفع بها اطفال المجتمع او سرقة طبشور المدرسة الذي يتعلم به اطفال المجتمع؟! ،اي جهاد هذا يا مرجع الذئاب هل هو سرقة حصص غذائية تموينية تسد جوع الناس؟! ،حتى المريض لم يسلم من جهادك ياحائري فأفتيت بسرقة دوائهم وعلاجهم وآلة التنفس التي متوفرة في مشفاهم ، حتى طالب الجامعة والمعهد المتغرب عن اهله ويسكن في قسم فيه غرفة له قد وفروا له فيها الملاحف والبطانيات قد اجزت لأتباعك ان يسرقوا بطانيته التي تقيه البرد،اذا كم انت مجرم وسارق وقائد للأرهاب ومجرم حرب ومهدد لأستقرار المجتمع المدني وكل ما تكلمت به ياحائري انت فهو رأي لايمت الا عن نفسك الارهابية المريضة التي سيقتص منها بعون الله قريبا وتكون عبرة لغيرك من المجرمين..ترقبوا التكملة لفضح الحائري اللعين….والحمدلله رب العالمين.
ابو احمد الاحمدي
==============
==============
==============
العقيدة التي يستند فيها الشيعة في العراق لقتل اهل السنة
المرجعيَّة العقديَّة .. التي تستند لها المليشيا الشيعية في العراق !
صور، ومقاطع مرئية، بثتها قلة قليلة من وسائل الإعلام عن مأساة أهل السنة في العراق، وكيف يتم قتلهم وتعذيبهم، واغتصاب النساء، وسلخ الأطفال، وحرق الشباب، من قبل أُناس ينتسبون للمليشيا الشيعية “السستانيَّة” و”الصدريَّة” و “الغدريَّة” التي انخرطت في قوات الأمن الداخلي والجيش والمغاوير، وأصبحت أهم مروج لثقافة الرعب والإرهاب والخوف.
حمام دم، ومذبحة حقيقية لأهل السنة في العراق، عشر قنوات شيعية “موالية” أو أكثر تقلب الصور الواقعية، وتزور الحقائق، ولا تلام على ذلك، لكن في المقابل قنوات سنية –أو يفترض أنها كذلك- تروج للعهر والفجور، وتمسخ الهوية، ومع هذا كله، تبث دعايات مجانية للمغاوير، وتتجاهل تماماً مأساة أهل السنة!
والله ليسألن الله هؤلاء –ملاك القنوات السنية- عن أموالهم وعن قنواتهم، التي هدمت البيوت، وأفسدت الذوق العام، وحرفت الأمة عن ثقافاتها الأصيلة.
نحن لا نلوم المليشيات الشيعية الدموية على مذابحها ومحاكمها التفتيشيَّة، فتلك عقيدة القوم المجمع عليها، لا يختلف “سستانيهم” عن “صدرهم” عن “غدرهم” فشهاب الدين أضرط من أخيه!
وحتى لا يكون الكلام جزافاً، إليكم الفلسفة العقائدية لهذه المليشيات الدموية، وإليكم المنظرين الإرهابيين لهؤلاء “الغدريين”.
يقول شيخهم المفيدحاكياً إجماع الشيعة في موقفهم تجاه المخالفين:
(اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأنّ على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار). أوائل المقالات (ص51 -52).
ويقول علامتهم المحقق عبدالله شبر، مبيَّناً حكم جميع الفرق الإسلامية -حتى المسالمة منها- عند علماء الشيعة، فيقول:
(وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب، فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخر، والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة).
حق اليقين (ص510) .
وقال شيخهم العلامة نعمة الله الجزائري مبيناً حقيقة حجم الخلاف –كما يراه هو- بين الشيعة والسنة: (لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفته نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا). الأنوار النعمانية(2/279).
وقال الخميني عن أهل السنة:
(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .
ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).
فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).
وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).
وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).
فهذه المليشيات.. تطبق تلك الرؤى والعقائد اليوم في العراق!
صخرة الخلاص
==========
المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري
في اصدرا احتوى فتاواه
تحت عنوان
دليل المجاهد
مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
من اصدارات مكتب
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
الطبعة الرابعة
منقول من موقع المهدي اليماني الشيعي
المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري
دليل المجاهد
مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
يجيز
صناعة النقود المزورة واستبدالها في البنوك
الفصل الخامس /س16: ماحكم الاموال المزورة ، وهل يجوز استبدالها في البنوك بأموال صحيحة؟
ج: ما دفعتموه الى البنوك الحكومية لتحصيل عملة غير مزورة أنتم مجازون في ذلك
الحائري المجرم يجيز سرقة البنوك
الفصل الخامس /س18: البنوك هل يجوز الاستيلاء على اموالها؟
ج: نسمح لكم بذلك في العراق لخصوص الاغراض الجهادية.
الحائري المجرم يجيز سلب وسرقة اثاث المدارس واجهزة المستشفيات
وسرقة حتى الادوية وسرقة البطانيات(اغطية النوم) التي تكون في الاقسام الداخلية لطلبة الجامعات والمعاهد
الفصل الخامس /س1 : هل يجوز سرقة الطابعات من المدارس او سرقة الادوية من المستشفيات،او سرقة البطانيات من الاقسام الداخلية؟
ج:يجوز اخذ جميع الاموال الحكومية واستعمالها في الاغراض الجهادية ، وتأمين حاجيات المجاهدين
الحائري يجيز سرقة مخازن الاغذية وعادة تكون هذه المخازن عبارة عن حصص تموينية مدعومة لينتفع بها الناس
وخصوصا في العراق حيث اصبحت المصدر الوحيد في سنوات الحصار 1991-2003 .
الفصل الخامس /س13 :هناك شركات ومخازن اغذية بأستطاعة المجاهدين سرقتها ولن قد يتضرر الحراس. فما هو الحكم؟
ج: يجوز لكم أخذها وتخصيصها لأعمال الجهاد بما فيها توفير حاجات المجاهدين
اسألكم بالله اي جهاد هذا ” تزوير النقود الذي اضر الكثير من الناس وسبب فقر وسجن من خدعوهم بتلك النقود المزورة عندما نفذوا هذه الفتوى اتباع الحائري في فترة الحصار الاقتصادي في العراق؟! ،ام الجهاد في نظر الحائري هو سرقة بنوك فيها اموال الناس؟! ،هل الجهاد يا مرجع السراق هو سرقة اثاث المدارس من كراسي ورحلات ينتفع بها اطفال المجتمع او سرقة طبشور المدرسة الذي يتعلم به اطفال المجتمع؟! ،اي جهاد هذا يا مرجع الذئاب هل هو سرقة حصص غذائية تموينية تسد جوع الناس؟! ،حتى المريض لم يسلم من جهادك ياحائري فأفتيت بسرقة دوائهم وعلاجهم وآلة التنفس التي متوفرة في مشفاهم ، حتى طالب الجامعة والمعهد المتغرب عن اهله ويسكن في قسم فيه غرفة له قد وفروا له فيها الملاحف والبطانيات قد اجزت لأتباعك ان يسرقوا بطانيته التي تقيه البرد،اذا كم انت مجرم وسارق وقائد للأرهاب ومجرم حرب ومهدد لأستقرار المجتمع المدني وكل ما تكلمت به ياحائري انت فهو رأي لايمت الا عن نفسك الارهابية المريضة التي سيقتص منها بعون الله قريبا وتكون عبرة لغيرك من المجرمين..ترقبوا التكملة لفضح الحائري اللعين….والحمدلله رب العالمين.
ابو احمد الاحمدي
==================
أنا كشيعي إمامي أعتقد بالتالي :
الإمامة - و منها إمامة المعصومين عليهم السلام
العصمة المطلقة للأنبياء و الأئمة عليهم السلام
البراءة من أعداء محمد و آل محمد عليهم السلام , و خصوصا من الثلاثة !
اللعن كمصداق للتبرؤ من أعداء أهل البيت عليهم السلام
تحريف القرآن ,
الرجعة
البداء
عدم الإعتقاد بعدالة الصحابة ...
و غيرها من العقائد التي يأخذ بها الإمامية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق