الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !
الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي !
متعة التجربة
يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا )
قلت: أين ميزان العفة والعذرية عند آية الله ؟ لا إجابة ، بإمكان أي شاب وشابة تجربة بعضهما البعض بكل سهولة باسم الإسلام وتعاليم الإسلام ، ألا ساء ما يعملون !
والغريب أنّ هذا النوع من الزواج وغيره من الأنواع كان محرماً يوم أن كانت ايران علمانية فلما صارت ثورية ولا أقول اسلامية صارت بهذا الانحطاط !
المتعة من أجل المنفعة المادية
المتعة من أجل الإنجاب
المتعة الجماعية !
احد اكبر علماء الرافضة يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=304572&mode=linear
كتب الشيعة يجوّز التيمم على فرج المرأة الشيعية !!؟
http://www.dd-sunnah.net/records/view/action/view/id/127/
بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة
ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440).
ماذا لو كانت هذه الفتاوى سنية المصدر ؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71121
ظريف .. إليك الإباحية ودين الجنس .
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=33466
احذر من الدخول وثااااااائق جنسيه للرافضه
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=52875
1. الخميني يبيح التمتع بالبنت الرضيعة :
يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ) !
2. الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر:
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !
==========
هجر>>(اللواط - وطأ البهيمة - وطأ الدبر- الاستمناء – الوطء في الفرج) لا تبطل الحج
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=45111
4. الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة
المرأة من باب المزاح !
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=52872
أهل السنة الوهابية والجنس هل من رد
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55441
في كتب الشيعة فاطمة الزهراء تخلو باجنبي
و ينكشف ساقها وراسها امام اجنبي
http://t.co/CaOemiWQ8R
الشيعة يقولون ان لعلي ان يجامع الزهراء في المسجد النبوي
/ ما اقبحكم يا مجوس
http://t.co/4f2eotkj9H
طول ثدي الزهراء مترين
=========
جواز الإستمناء عند الشيعة الإثناعشرية على لسان أئمتهم المعصومين المفترضين (و هم من مصادر التشريع عند الشيعة الإثناعشرية و قولهم قول الله)
الكافي - الشيخ الكليني - ج 5 - الصفحة 540
2 - أحمد بن محمد، عن أبي يحيى الواسطي، عن إسماعيل البصري، عن زرارة، ابن أعين، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: سألته عن الدلك قال:ناكح نفسه لا شئ عليه.
تهذيب الأحكام - الشيخ الطوسي - ج 10 - الصفحة 64
(234) 17 - فاما ما رواه أحمد بن محمد عن البرقي عن ثعلبة بن ميمون وحسين بن زرارة قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن الرجل يعبث بيده حتى ينزل قال: لا بأس به ولم يبلغ به ذاك شيئا.
=========
إعارة الفروج عند الشيعة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86500
=======
========
الشيعة والطعن في فاطمة الزهراء وامهات المؤمنين رضي الله عنهم
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1673429
=====================
================
*هذه مجموعة فتاوى اخرى مع تعليق احدهم عليها انقلها من احد المواقع الالكترونية وفيها يتبين ان للشيعة فيما يبدو فقها لـ"اللواط والزنى" او على الاقل هم في طريقهم لادراجه ضمن سلسلة تعاليمهم "المقدسة" !!:
((
-الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزوما ...ولو أدخلت الخنثى في الرجل أو الأنثى مع عدم الإنزال لا يجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى ) انظر مناج الصالحين للخوئى ( 1/47-48.
-الجماع في قبل المرأة ودبرها يوجب الجنابة للرجل والمرأة ولا يترك الاحتياط في وطء غير المرأة في الواطئ والموطوء ) انظر المسائل المنتخبة للخوئي ( 14-15 ) ط2 النجف 1399-1979 . تأملوا قولهم : ( من غير المرأة ) ؟!! ماذا يقصدون به !!!!!؟؟؟؟؟ .
أن المعنى العملي لهذه الفتوى وأمثالها ليس أكثر من الدلالة على وجود طريق آخر للمرور منعا للزحام والفقيه (قده) يؤدي عمله في الدلالة مشكورا مأجورا ولم لا ؟ فالدال على الخير كفاعلة !!!! .
-مسألة (98 : ( لو زنى بخالته قبل أن يعقد على بنتها حرمت عليه البنت وكذلك الحال في العمة على الأحوط (لماذا؟) ولو زنى بالعمة والخالة بعد العقد على البنت والدخول بها لم تحرم عليه، وكذلك فيما إذا كان الزنا بعد العقد وقبل الدخول على الأظهر ) . انظر تحرير الوسيلة للخمينى ( 2/241 ).
-مسألة (983 : ( لو زنى بامرأة أجنبية فالأحوط والأولى (انتبه : الأحوط) أن لا يتزوج بنتها . ولو كان قد عقد عليها ثم زنى بأمها لم تحرم عليه بلا إشكال ) . انظر المسائل المنتخبة للسيستاتنى ( ص 339 (.
-مسألة (985 : ( لو زنى بذات بعل أو بذات العدة الرجعية حرمت عليه مؤبدا على الأحوط ، وأما الزنا بذات العدة غير الرجعية فلا يوجب حرمة المزني بها فللزاني تزويجها بعد قضاء عدتها ) . انظر مسائل وردود لمحمد صادق الصدر الطبعة الاولى 1416-1995 ( ص 55 ) .
فأين هذا من قول الله تعالى : (الزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين) النور3 ؟!!.
- مسألة (986) : ( لو زنى بامرأة ليس لها زوج وليست بذات عدة جاز له أن يتزوجها ويجب عليه تأخير العقد إلى أن تحيض على الأحوط .نعم يجوز لغير الزاني تزويجها قبل ذلك وإن كان الأحوط هو التأخير ) انظر المسائل المنتخبة للخوئى ( ص 300 ) ، على قول وعلى قول آخر !!! : ( يجوز لغيره أن يتزوجها قبل ذلك إلا أن تكون امرأة مشهورة بالزنا فإن الأحوط عدم تزويجها قبل أن تتوب ، كما أن الأحوط عدم التزويج بالرجل المشهور بالزنا إلا بعد توبته والأحوط و الأولى استبراء رحم الزانية من ماء الفجور بحيضة قبل التزويج بها سواء ذلك بالنسبة للزاني وغيره ) (!!!) انظر المسائل المنتخبة للسيستانى (ص 339 ) .
فالحبايب عندهم اقوال !!! في المسائل المهمة!!.
-مسألة (989) : ( لا تحرم الزوجة على زوجها بزناها وإن كانت مصرة على ذلك والأولى (الأولى!!) مع عدم التوبة أن يطلقها الزوج !!) انظر المسائل المنتخبة للسيستانى ( ص 340 ).
-مسألة (991 : ( إذا لاط البالغ بغلام فأوقب حرمت على الواطء أما الموطوء وأخته وبنته (أقارب الدرجة الأولى فقط.!) ولا يحرمن عليه مع الشك في الدخول بل مع الظن به أيضا كما لا يحرمن إذا كان اللائط غير بالغ وكان الملوط به بالغا ) !!!!! ، انظر المسائل المنتخبة للخوئى ( ص 300)
)-ويقول آخر : ( ولا يحرمن الثلاث المذكورات مع الشك في الدخول بل ومع الظن به أيضا !!! ) انظر المسائل المنتخبة للسيستانى (ص 340 ) مسألة 991 .
مسألة (992 : ( إذا تزوج امرأة ثم لاط بأبيها أو أخيها أو ابنها لم تحرم عليه ) . انظر المسائل المنتخبة للخوئى ( ص 300 ) اما السيستانى فيجعل التحريم للاحوط.
وأخير اقرأ هذه الطامة ومثلها كثير ، كثير:
ومما تتحقق به الجنابة الجماع : ويتحقق بدخول الحشفة في القبل أو الدبر من المرأة وأما في غيرها فالأحوط (الأحوط) لزوما الجمع بين الغسل والوضوء للواطء والموطوء فيما إذا كانا محدثين بالحدث الأصغر وإلا يكتفي بالغسل فقط ) انظر منهاج الصالحين !!! للخوئى ( 1/47 ) مسألة 172 .)). انتهى النقل,
فهل عرفتم الان لماذا يتهمون كل من يخالفهم باللواط والاغتصاب والزنى, وهل عرفتم لماذا اغتصب ابناء خامنئي ابناء خاتمي وكلهم ابناء خميني؟؟!.
===============
كذلك عند الشيعة من وطء البهيمة ليس عليه حد
.................................................. ......
[ 34963 ] 3 ـ وعنه ، عن محمد بن سنان ، عن العلاء بن الفضيل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في رجل يقع على بهيمة ، قال : فقال : ليس عليه حد ولكن تعزير . . كتاب وسائل الشيعة / أبواب نكاح البهائم ووطء الأموات والاستمناء
========
وكذلك عند الشيعة الوطء في القبل والدبر حتى لو كانت الموطوئة بهيمة لا تبطل الصوم
.................................................. .................................................. ......
(السابع)الجماع مع العمد دون النسيان أو القهر المانع من الاختيار أنزل أو لم ينزل واطئا أو موطوءا رجلا أو امرأة في القبل أو الدبر حيا كان الموطوء أو ميتا إنسانا أو بهيمة صغيرا أو كبيراً و يتحقق بغيبوبة الحشفة أو مقدارها من مقطوعها و لو شك في اصل الدخول أو المقدار لم يبطل صومه.كتاب سفينة النجاة / كاشف الغطاء
25267 ] 9 ـ وعنه ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن رجل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا أتى الرجل المرأة في الدبر وهي صائمة لم ينقض صومها وليس عليها غسل . كتاب وسائل الشيعة 73 ـ باب عدم تحريم وطء الزوجة والسرية في الدبر (*)
====
وكذلك عند الشيعة من جامع دون الفرج لم يفسد حجه
.................................................. ..............
[644]
1 موسى بن القاسم عن صفوان عن معاوية بن عمار قال: سألت أبا عبدالله (ع) عن رجل محرم وقع على أهله فيما دون الفرج، قال: عليه بدنة وليس عليه الحج من قابل. كتاب الاستبصار / 119 - باب من جامع فيما دون الفرج
[ 17375 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن عدة من اصحابنا ، عن احمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ، عن النضر بن سويد ، عن هشام بن سالم ، عن سليمان بن خالد ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : سألته عن رجل باشر امرأته وهما محرمان ما عليهما ؟ فقال : إن كانت المرأة أعانت بشهوة مع شهوة الرجل فعليهما الهدي جميعا ، ويفرق بينهما حتى يفرغا من المناسك ، وحتى يرجعا إلى المكان الذي أصابا فيه ما اصابا ، وإن كانت المرأة لم تعن بشهوة واستكرهها صاحبها فليس عليها شيء. كتاب وسائل الشيعة/ باب أن المحرم إذا أكره زوجته المحرمة على الجماع لزمه بدنتان والحج من قابل ، ولم يلزمها شيء ، ولم يبطل حجها ولا عقدها ، وبدل البدنة
=================
الخميني وغيره الجمع بين المراءة وعمتها وخالتها!!
واليك المصادر:
1 ـ المقنعة للمفيد حيث عقد بابا اسمه : باب نكاح المراءة وعمتها وخالتها وما يجوز من ذلك وما لايجوز .صفحة 504 .
2 ـ المسائل الصاغانية تحقيق السيد محمد القاضي صفحة 14 ، وايضا صفحة 78 وكيف انه قاتل على اثباتها عليه من الله ما يستحق .
3 ـ الخلاف طبعة جديدة للطوسي ج4 ص 296 مسالة 64 .
4 ـ المبسوط للطوسي ج4ص196 ، 205
5 ـ الجامع للشرائع ليحي بن سعيد الحلي تحقيق لجنة التحقيق باشراف الشيخ السبحاني صفحة429 .
6 ـ تهذيب الاحكام للطوسي ج7ص332 .
7 ـ بحار الانوار ج101ص25باب الجمع بين الاختين وبين المرأة وعمتها وخالتها...
هذه سبع مصادر في المسالة عندهم ولو اطلع عليها احد لعلم مدى التناقض الخطير الكبير عندهم فالله المستعان .
نكاح المتعة مع الخادم والسائق و البنت الصغيرة عند الشيعة
http://www.youtube.com/watch?v=ayYFc5ytgOM
الشيعة ونكاح المتعة مع متزوجات مع ايرانيين وباكستان
http://www.youtube.com/watch?v=ayYFc5ytgOM
الاكرنبج الشيرازي لإدخال في قبل المرأة المطاطية، أو إدخال ذكر الرجل المطاطي في المرأة لا يوجبان بطلان الصوم
نكاح المحارم فتوى الشيرازي الملاعبة جنسية بين الابن والام
الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي !
احاديث رضاع الكبير في كتب الشيعة مع عدد من الغرائب !!
http://t.co/WyfhGkTiHi
بعد ارضاع الكبير عند الشيعة اليكم ارضاع اولاد الماعز
http://t.co/QS4aSAxb69
==================
عند الشيعة من وطء البهيمة ليس عليه حد
.................................................. ......
[ 34963 ] 3 ـ وعنه ، عن محمد بن سنان ، عن العلاء بن الفضيل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في رجل يقع على بهيمة ، قال : فقال : ليس عليه حد ولكن تعزير . . كتاب وسائل الشيعة / أبواب نكاح البهائم ووطء الأموات والاستمناء
===
عند الشيعة الوطء في القبل والدبر حتى لو كانت الموطوئة بهيمة لا تبطل الصوم
.................................................. .................................................. ......
(السابع)الجماع مع العمد دون النسيان أو القهر المانع من الاختيار أنزل أو لم ينزل واطئا أو موطوءا رجلا أو امرأة في القبل أو الدبر حيا كان الموطوء أو ميتا إنسانا أو بهيمة صغيرا أو كبيراً و يتحقق بغيبوبة الحشفة أو مقدارها من مقطوعها و لو شك في اصل الدخول أو المقدار لم يبطل صومه.كتاب سفينة النجاة / كاشف الغطاء
25267 ] 9 ـ وعنه ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن رجل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا أتى الرجل المرأة في الدبر وهي صائمة لم ينقض صومها وليس عليها غسل . كتاب وسائل الشيعة 73 ـ باب عدم تحريم وطء الزوجة والسرية في الدبر (*)
=======
عند الشيعة من جامع دون الفرج لم يفسد حجه
.................................................. ..............
[644]
1 موسى بن القاسم عن صفوان عن معاوية بن عمار قال: سألت أبا عبدالله (ع) عن رجل محرم وقع على أهله فيما دون الفرج، قال: عليه بدنة وليس عليه الحج من قابل. كتاب الاستبصار / 119 - باب من جامع فيما دون الفرج
[ 17375 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن عدة من اصحابنا ، عن احمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ، عن النضر بن سويد ، عن هشام بن سالم ، عن سليمان بن خالد ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : سألته عن رجل باشر امرأته وهما محرمان ما عليهما ؟ فقال : إن كانت المرأة أعانت بشهوة مع شهوة الرجل فعليهما الهدي جميعا ، ويفرق بينهما حتى يفرغا من المناسك ، وحتى يرجعا إلى المكان الذي أصابا فيه ما اصابا ، وإن كانت المرأة لم تعن بشهوة واستكرهها صاحبها فليس عليها شيء. كتاب وسائل الشيعة/ باب أن المحرم إذا أكره زوجته المحرمة على الجماع لزمه بدنتان والحج من قابل ، ولم يلزمها شيء ، ولم يبطل حجها ولا عقدها ، وبدل البدنة
رقص ,شذوذ جنسي,جنس ثالث, حسينيات
http://www.youtube.com/watch?v=9ubtIQVlugQ
ولد المتعة افضل من ولد الزواج الدائم
المتعة لها فضل عظيم عند الرافضة –والعياذ بالله- جاء في كتاب (منهج الصادقين) لفتح الله الكاشاني
عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد
وادناه النص الفارسي من تفسير منهج الصادقين فتح الله كاشاني
=====
از صادق (ع) مرويست که متعه از دين ما است و دين اباء ما هر که بآن عمل كند بدين ما عمل كرده باشد و هر که انكار كند انكار دين ما كرده و بغير از دين ما اعتقاد نموده بدرستي که متعه دنو است در سلف و امان است از شرك و ولد متعه افضلست از ولد زوجه دائمه و منكر آن مرتد و كافر است و مقربان موحد تا آنكه اگر زن مؤمنه مستمتعه بديناري استمتاع كند پس آن را بزوج خود بخشد حقتعالي او را دو اجر بنويسد اجر صدقه و اجر متعه
ج.2 / /481 منهج الصادقين فتح الله كاشاني
===================================
ادعاء النسب لال البيت لدي الشيعة فيه اشكالات كثيرة منها
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_10.html
كشف علماء الشيعة حقيقة السيستاني
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/06/12-httpaljazeeraalarabiamodwana.html
مشايخ و مراجع الشيعة و الفساد الاخلاقي و الجنسي
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_79.html
اباحة اللواط في دين الشيعة الاثناعشرية
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_6600.html
الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي !
متعة التجربة
يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا )
قلت: أين ميزان العفة والعذرية عند آية الله ؟ لا إجابة ، بإمكان أي شاب وشابة تجربة بعضهما البعض بكل سهولة باسم الإسلام وتعاليم الإسلام ، ألا ساء ما يعملون !
والغريب أنّ هذا النوع من الزواج وغيره من الأنواع كان محرماً يوم أن كانت ايران علمانية فلما صارت ثورية ولا أقول اسلامية صارت بهذا الانحطاط !
المتعة من أجل المنفعة المادية
المتعة من أجل الإنجاب
المتعة الجماعية !
احد اكبر علماء الرافضة يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=304572&mode=linear
كتب الشيعة يجوّز التيمم على فرج المرأة الشيعية !!؟
http://www.dd-sunnah.net/records/view/action/view/id/127/
بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة
ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440).
ماذا لو كانت هذه الفتاوى سنية المصدر ؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71121
ظريف .. إليك الإباحية ودين الجنس .
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=33466
احذر من الدخول وثااااااائق جنسيه للرافضه
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=52875
1. الخميني يبيح التمتع بالبنت الرضيعة :
يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ) !
2. الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر:
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !
==========
هجر>>(اللواط - وطأ البهيمة - وطأ الدبر- الاستمناء – الوطء في الفرج) لا تبطل الحج
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=45111
4. الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة
المرأة من باب المزاح !
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=52872
أهل السنة الوهابية والجنس هل من رد
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55441
في كتب الشيعة فاطمة الزهراء تخلو باجنبي
و ينكشف ساقها وراسها امام اجنبي
http://t.co/CaOemiWQ8R
الشيعة يقولون ان لعلي ان يجامع الزهراء في المسجد النبوي
/ ما اقبحكم يا مجوس
http://t.co/4f2eotkj9H
طول ثدي الزهراء مترين
=========
ذكر في كتاب وسائل الشيعة للعاملي ج/27 ص/361 باب نكاح البهائم
ووطء الاموات والاستمناء ، الحديث رقم 11
عبدالله بن جعفر في ( قرب الأسناد ) عن الحسن بن ظريف ، عن الحسين بن علوان ،
عن جعفر ، عن أبيه ، عن علي ( عليهم السلام ) أنه سئل عن راكب البهيمة ؟ فقال :
( لا رجم عليه ولا حد ، ولكن يعاقب عقوبة موجعة).
ووطء الاموات والاستمناء ، الحديث رقم 11
عبدالله بن جعفر في ( قرب الأسناد ) عن الحسن بن ظريف ، عن الحسين بن علوان ،
عن جعفر ، عن أبيه ، عن علي ( عليهم السلام ) أنه سئل عن راكب البهيمة ؟ فقال :
( لا رجم عليه ولا حد ، ولكن يعاقب عقوبة موجعة).
جواز الإستمناء عند الشيعة الإثناعشرية على لسان أئمتهم المعصومين المفترضين (و هم من مصادر التشريع عند الشيعة الإثناعشرية و قولهم قول الله)
الكافي - الشيخ الكليني - ج 5 - الصفحة 540
2 - أحمد بن محمد، عن أبي يحيى الواسطي، عن إسماعيل البصري، عن زرارة، ابن أعين، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: سألته عن الدلك قال:ناكح نفسه لا شئ عليه.
تهذيب الأحكام - الشيخ الطوسي - ج 10 - الصفحة 64
(234) 17 - فاما ما رواه أحمد بن محمد عن البرقي عن ثعلبة بن ميمون وحسين بن زرارة قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن الرجل يعبث بيده حتى ينزل قال: لا بأس به ولم يبلغ به ذاك شيئا.
إعارة الفروج عند الشيعة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86500
=======
جوزللرافضي ان يحقن زوجته بحيوانات منوية من شخص آخر لأجل إنجاح الاخصاب
السؤال :
عندي ضعف في الحيوانات المنوية (و ليس انعدام) يؤثر سلبا على عملية الإنجاب.
فهل يجوز لي أن أحقن بحيوانات منوية من شخص آخر لأجل إنجاح عملية الإخصاب ؟
و في حال تم الإخصاب بنجاح هل يعتبر المولود طفلي و يلحق بي ؟ مع الأخذ بعين الاعتبار اختلاط الحيوانات المنوية بعد الحقن ؟
عندي ضعف في الحيوانات المنوية (و ليس انعدام) يؤثر سلبا على عملية الإنجاب.
فهل يجوز لي أن أحقن بحيوانات منوية من شخص آخر لأجل إنجاح عملية الإخصاب ؟
و في حال تم الإخصاب بنجاح هل يعتبر المولود طفلي و يلحق بي ؟ مع الأخذ بعين الاعتبار اختلاط الحيوانات المنوية بعد الحقن ؟
الجواب :
بإسمه جلت أسمائه يجوز لك ان تحقن بحيوانات منوية من شخص آخر، و اما الطفل بعد تمامية الاخصاب بنحاح فان علم ان مني الزوج صار سببا للحمل بتقويته بحيوانات منوية من شخص آخر أو أحتمل ذلك يكون ملحقا بك لما دل على ان الولد للفراش.
بإسمه جلت أسمائه يجوز لك ان تحقن بحيوانات منوية من شخص آخر، و اما الطفل بعد تمامية الاخصاب بنحاح فان علم ان مني الزوج صار سببا للحمل بتقويته بحيوانات منوية من شخص آخر أو أحتمل ذلك يكون ملحقا بك لما دل على ان الولد للفراش.
الشيعة والطعن في فاطمة الزهراء وامهات المؤمنين رضي الله عنهم
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1673429
مشكلة اللواط قديمة في المجتمع الشيعي وهنا انقل روايات من كتب الشيعة وما قصة قيم مسجد توبلي في البحرين الا نقطة في بحر من الرذيلة في دين الشيعة
ولنستمع إلى بعض هذه الأسئلة المثيرة التي تكشف واقع المجتمع الشيعي المغلق:
(روى ابن بابويه بسنده:عن أبي إسحاق الليثي قال:قلت لأبي جعفر محمد بن علي الباقر _ عليه السلام_ يا ابن رسول الله أخبرني عن المؤمن المستبصر (8) إذا بلغ في المعرفة وكمل هل يزني؟قال: اللهم لا ،قلت:فيشرب الخمر؟قال:لا ، قلت: فيأتي بكبيرة من الكبائر أو فاحشة من هذه الفواحش ؟ قال:لا..،قلت: يا ابن رسول الله إني أجد من شيعتكم من يشرب الخمر ،ويقطع الطريق ويخيف السبل ، ويزني ،ويلوط، ويأكل الربا ويرتكب الفواحش ويتهاون بالصلاة والصيام ،والزكاة ويقطع الرحم ،ويأتي الكبائر فكيف هذا ولم ذاك؟ فقال: يا إبراهيم هل يختلج صدرك شيء غير هذا ؟ قلت :نعم يا ابن رسول الله أخرى أعظم من ذلك،فقال:وما هو يا أبا إسحاق ؟ قال: فقلت يا ابن رسول الله وأجد من أعدائكم ومناصبيكم(9)من يكثر من الصلاة والصيام ويخرج الزكاة ويتابع بين الحج والعمرة ،ويحرص على الجهاد ،ويأثر _ كذا _ على البر ،وعلى صلة الأرحام ،ويقضي حقوق إخوانه ،ويواسيهم من ماله ،ويتجنب شرب الخمر والزنا واللواط،وسائر الفواحش فما ذاك؟ ولِمَ ذاك؟ فسّره لي يا بن رسول الله وبرهنه وبينه، فقد والله كثر فكري وأسهر ليلي ،وضاق ذرعي"(10)
.
هذا واحده من الأسئلة والشكاوي التي تكشف انزعاج الشيعة من واقعهم المليء بالمعاصي والموبقات بالمقارنة بواقع سلف هذه الأمة ،وأئمة أهل السنة ومعظم عامتهم من تقى وأمانة وصلاح ، وقد أجيب السائل بمقتضى عقيدة الطينة وهي أن المعاصي الموجودة عند الشيعة في بسبب أهل السنة ،والأعمال الصالحة التي تسود المجتمع السني بسبب طينة الشيعي .
ويأتي سائل آخر يدعى إسحاق القمي فيقول لأبي جعفر الباقر :" جعلت فداك أرى المؤمن الموحد الذي يقول بقولي ، ويدين الله بولايتكم ،وليس بيني وبينه خلاف ، يشرب السكر، ويزني، ويلوط، فآتيه في حاجة واحدة فأصيبه معبس الوجه ،كالح اللون ، ثقيلاً في حاجتي ،بطيئاً فيها ،وقد رأى الناصب المخالف لما أنا عليه ويعرفني بذلك(11) ،فآتيه في حاجة ،فأصيبه طلق الوجه ،حسن البشر ،متسرعاً في حاجتي ،فرحاً بها ،يحب قضاءها،كثير الصلاة ،كثير الصوم،كثير الصدقة ،يؤدي الزكاة ،ويُستودع فيؤدي الأمانة"(12).
فهذا السائل يزيد عن سابقه بشكواه من سوء معاملة أصحابه،وجفاء طبعهم ،وقلة وفائهم_ على حين يجد أهل السنة وهم خصومه أحسن له من أصحابه وأقضى للحاجة ، وأفضل للخلق والمعاملة والعبادة.
(8) يعني الرافضي.
(9) يشير إلى أهل السنة .
(10) علل الشرائع :ص606- 607، بحار الأنوار:5/228-229
(11) أي يعرف بأنه رافضي.
(12) علل الشرائع :ص489-490 ، بحار الأنوار :5/246-247.
ولنستمع إلى بعض هذه الأسئلة المثيرة التي تكشف واقع المجتمع الشيعي المغلق:
(روى ابن بابويه بسنده:عن أبي إسحاق الليثي قال:قلت لأبي جعفر محمد بن علي الباقر _ عليه السلام_ يا ابن رسول الله أخبرني عن المؤمن المستبصر (8) إذا بلغ في المعرفة وكمل هل يزني؟قال: اللهم لا ،قلت:فيشرب الخمر؟قال:لا ، قلت: فيأتي بكبيرة من الكبائر أو فاحشة من هذه الفواحش ؟ قال:لا..،قلت: يا ابن رسول الله إني أجد من شيعتكم من يشرب الخمر ،ويقطع الطريق ويخيف السبل ، ويزني ،ويلوط، ويأكل الربا ويرتكب الفواحش ويتهاون بالصلاة والصيام ،والزكاة ويقطع الرحم ،ويأتي الكبائر فكيف هذا ولم ذاك؟ فقال: يا إبراهيم هل يختلج صدرك شيء غير هذا ؟ قلت :نعم يا ابن رسول الله أخرى أعظم من ذلك،فقال:وما هو يا أبا إسحاق ؟ قال: فقلت يا ابن رسول الله وأجد من أعدائكم ومناصبيكم(9)من يكثر من الصلاة والصيام ويخرج الزكاة ويتابع بين الحج والعمرة ،ويحرص على الجهاد ،ويأثر _ كذا _ على البر ،وعلى صلة الأرحام ،ويقضي حقوق إخوانه ،ويواسيهم من ماله ،ويتجنب شرب الخمر والزنا واللواط،وسائر الفواحش فما ذاك؟ ولِمَ ذاك؟ فسّره لي يا بن رسول الله وبرهنه وبينه، فقد والله كثر فكري وأسهر ليلي ،وضاق ذرعي"(10)
.
هذا واحده من الأسئلة والشكاوي التي تكشف انزعاج الشيعة من واقعهم المليء بالمعاصي والموبقات بالمقارنة بواقع سلف هذه الأمة ،وأئمة أهل السنة ومعظم عامتهم من تقى وأمانة وصلاح ، وقد أجيب السائل بمقتضى عقيدة الطينة وهي أن المعاصي الموجودة عند الشيعة في بسبب أهل السنة ،والأعمال الصالحة التي تسود المجتمع السني بسبب طينة الشيعي .
ويأتي سائل آخر يدعى إسحاق القمي فيقول لأبي جعفر الباقر :" جعلت فداك أرى المؤمن الموحد الذي يقول بقولي ، ويدين الله بولايتكم ،وليس بيني وبينه خلاف ، يشرب السكر، ويزني، ويلوط، فآتيه في حاجة واحدة فأصيبه معبس الوجه ،كالح اللون ، ثقيلاً في حاجتي ،بطيئاً فيها ،وقد رأى الناصب المخالف لما أنا عليه ويعرفني بذلك(11) ،فآتيه في حاجة ،فأصيبه طلق الوجه ،حسن البشر ،متسرعاً في حاجتي ،فرحاً بها ،يحب قضاءها،كثير الصلاة ،كثير الصوم،كثير الصدقة ،يؤدي الزكاة ،ويُستودع فيؤدي الأمانة"(12).
فهذا السائل يزيد عن سابقه بشكواه من سوء معاملة أصحابه،وجفاء طبعهم ،وقلة وفائهم_ على حين يجد أهل السنة وهم خصومه أحسن له من أصحابه وأقضى للحاجة ، وأفضل للخلق والمعاملة والعبادة.
(8) يعني الرافضي.
(9) يشير إلى أهل السنة .
(10) علل الشرائع :ص606- 607، بحار الأنوار:5/228-229
(11) أي يعرف بأنه رافضي.
(12) علل الشرائع :ص489-490 ، بحار الأنوار :5/246-247.
=====================
ملف زرارة الذي لعنه الائمة و الامام الصادق الذي ليس لديه كتاب للفقه
تحديث الصفحة استدلال الرافضة في اية : ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوح
من كرامات امير المؤمنين وصف فروج النساء الا تستحون
يجوز للشيعية المتزوجة ، أن تتزوج متعه من آخر !!!
عجائب الجنس وانحطاط الشيعة من موقع الخوئي
جهاد المتعه
الخوئي وشرب الاجنبي لحليب المرأة
يجوز عند الشيعة أن يتحرش الأب بإبنته جنسياً
رافضيات يصفقون معمم بالنعال بعد طلبه التمتع بهن
لو أنصف أى شيعى ولم تتدنس فطرته وقرأ هذه الفتاوى لترك التشيع (ممنوع للنساء)
فتوى سيستانيه تدعو الى الدياثة
كشف الفضائح الجنسية لمراجع الشيعة و اللواط
نواع زواج المتعه لدى الرافضة
الشيعي حسن الله ياري: الخامنئي لوطي
بالمتعة يكتمل الايمان
[ 26392 ] 5 ـ قال : وروي أن المؤمن لا يكمل حتى يتمتع . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها
افضل من الحج
[ 26395 ] 8 ـ وقد تقدم في الحج حديث زرارة عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : المتعة والله أفضل وبها نزل الكتاب وجرت السنة . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها
الامام يدفع اجرة المتعة
[ 26401 ] 14 ـ وبالاسناد عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن عليّ بن أبي حمزة البطائني ، عن أبي بصير قال : دخلت على أبي عبدالله ( عليه السلام ) فقال لي : يا أبا محمّد ، تمتعت منذ خرجت من أهلك ؟ قلت : لا ، قال ولم ؟ قلت : ما معي من النفقة يقصر عن ذلك ، قال : فأمر لي بدينار ، قال : أقسمت عليك إن صرت إلى منزلك حتى تفعل . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها
التمتع بالابكار بغير اذن أبيها
[ 26450 ] 4 ـ وبإسناده عن عليّ بن أسباط ، عن محمد بن عذافر ، عمن ذكره ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : سألته عن التمتّع بالابكار ؟ فقال : هل جعل ذلك إلا لهن فليستترن وليستعففن . وسائل الشيعة 11 ـ باب حكم التمتع بالبكر بغير اذن أبيها
[ 26454 ] 8 ـ وعنه ، عن العباس بن معروف ، عن سعدان بن مسلم ، عن رجل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير اذن أبويها . وسائل الشيعة 11 ـ باب حكم التمتع بالبكر بغير اذن أبيها
ثواب المرأة المتمتع بها بانه مغفور لها
.................................................
عن الباقر (عليه السلام) قال :"قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) :لما اسري بي الى السماء لحقني جبرئيل فقال يامحمد ان الله عز وجل يقول اني غفرت للمتمتعين من النساء)
(البحار ج103/306 ح21) .
الجماع من الدبر
..................
كذلك يبيح شيوخهم اللواطة بالنساء حتى قال شيخهم الخميني : ‘‘ والأقوى والأظهر جواز وطء الزوجة في الدبر ’’ كتاب تحرير الوسيلة
المتعة أصل من أصول الدين
.................................
روى الصدوق عن الصادق عليه السلام قال : ( إنَّ المتعةَ ديني ودينُ آبائي فَمن عَمِل بها عَمِلَ بديننا ، ومَن أنكرها أنكر ديننا ، واعتقد بغيرِ ديننا ) مَن لا يحضره الفقيه 3/366
وهذا تكفير لمن لم يَقْبَل بالمتعة .
اذن نتفق من هذا الحديث ان من انكر المتعه فقد كفر
لنقل ان انسان لديه غيره زائده على اهله وهذه غريزه حتى عند الحيوانات لم يرضى ان يمتّع ايا كان بأهله لانه لاتتفق فطرته مع هذا المبدأ فهل بمعناه انه كفر
ملعون من يتجنب المتعة
....................................
22- و بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد عن موسى بن علي بن محمد الهمداني عن رجل سماه عن أبي عبد الله (ع) قال ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة و يلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة و هذا قليل من كثير في هذا المعنى . كتاب بحار الأنوار
المتعة احياء للسنة النبوية
.................................
- و بالإسناد عن ابن عيسى عن ابن الحجاج عن العلا عن محمد بن مسلم عن أبي عبد الله (ع) أنه قال لي تمتعت قلت لا قال لا تخرج من الدنيا حتى تحيي السنة كتاب بحار الانوار
16- و بهذا الإسناد عن أحمد بن محمد عن ابن أشيم عن مروان بن مسلم عن إسماعيل بن الفضل الهاشمي قال قال لي أبو عبد الله (ع) تمتعت منذ خرجت من أهلك قلت لكثرة من معي من الطروقة أغناني الله عنها قال و إن كنت مستغنيا فإني أحب أن تحيي سنة رسول الله (ص) كتاب بحار الانوار
من علامات ظهور المهدي لواط احد ابناء آل البيت بخصي / ما هذه القذارة يامجوس
===============
الإسم: ..............................<<< منسق زيارات للعتبات
النص: السلام عليكم وعظم الله أجورنا وأجوركم في مصابنا العظيم....
سماحة الشيخ ,سؤالي خاص وأرجو ان يتسع صدرك الرحب له ,وتسديني النصح .
أنا شاب ملتزم دينيا والحمد لله وأعمل في تنسيق الزيارات للعتبات المقدسة في سوريا وايران والعراق وترتيب التحضيرات للمراسم الدينية من مواليد الأئمة وأشرف على مجالس العزاء والله يشهد على إلتزامي حتى انني بدات منذ فترة بالعمل مع عدد من الشباب على النهي عن غناء بعض الاناشيد والعزوب تبعا لنصيحتك وأشدد وأصدقائي على التقيد بالتعاليم الحسينية في العزاء و حض الاصدقاء على التعبيرعن الحزن والمواساة بالتطبير ولا سيما أن بعض الشباب على الرغم من التزامه الديني ينصاع لأوامر بعض المبغضين لهذه العادة المياركة ,
ولكنني أعاني من مشكلتين الأولى عامة وهي :
يقوم عدد من الشباب وهم عدد ليس بقليل ممن أعمل معهم خلال سفري يقومون بترتيب زيجات بعقد مؤقت على الرغم من إلتزامهم الديني والله وأنا أشهد بذلك , والحق يقال انهم يلتزمون بالضوابط الشرعية للزواج من وجوب العدة أو عدمها في حال عدم الدخول بهن , ولكن ما يزعجني أنه يتم ذلك بالاماكن المقدسة كقم ومشهد الرضا عليه السلام وهي مشهورة بذلك
وعندما اعترضت قال لي أحد الأخوة المؤمنين أنه يجوز ذلك بل أن المؤمن له أجر مضاعف خصوصا أنه يبتعد الحجاج عن أهله مدة ليست قصيرة ,وهناك من طلاب الحوزات العلمية فلا يستطيعون الصبر وهم محقون ولهم الأجر والثواب عند الله فهي سنة عند النبي الأعظم ومستحبة أيضا .... ,
فما هو رايك , فأنا لا اريد أن أعترض على شيئ شرعي بل مستحب كما قال لي وخصوصا أنهم حجاج فلا اريد ان أؤثم على سوء الظن
....
الجواب :
بسمه تبارك شأنه
السلام على الأخ المؤمن المخلص لدينه ورحمة الله وبركاته
جوابنا على سؤالكم الأول هو التالي: المتعة أو الزواج المنقطع من المستحبات المؤكدة ولكن لا ينبغي أن تكون الزيارة لأجل النكاح مهما كانت الحاجة جامحة، لأن المطلوب في الزيارة هو المواساة لأهل البيت عليهم السلام بالبكاء عليهم والندبة على أحزانهم لا أن يقضوها في جوار المقامات المقدّسة بالنكاح والحب والغرام.
الإباحية ... أعلى درجات الإيمان في معتقد الرافضة
لماذا يضع الرافضي ذكر مطاط في دبره عندما يحج ..؟؟
شيعى موالى لوطى يحب على
(لم تحرقه النار )
منقول
جاء في كتاب " مدينة معاجز الأئمة (ع)
(ج 1ص 258 حديث 165 -السبعون المحب الذي لم تحرقه النار
- السيد المرتضى في عيون المعجزات : قال حدثني أبو التحف ،
قال: حدثني سعيد بن مرة يرفعه برجاله إلى عمار بن ياسر أنه قال: كان أمير المؤمنين (ع ) جالسا في دار القضاء فنهض إليه رجل يقال له صفوان بن الأكحل ، وقال : أنا رجل من شيعتك وعليّ ذنوب ، وأريد أن تطهرني منها في الدنيا لأرتحل إلى الآخرة وما عليّ ذنب . فقال (ع) : قل لي بأعظم ذنوبك ما هي ؟
فقال: أنا ألوط الصبيان
. ( !!!! )
فقال: أيما أحب إليك ضربة بذي الفقار ، أم أقلب عليك جدارا ، أو اضرم لك نارا ؟ فإن ذلك جزاء من ارتكب ما اتركبته . فقال: يا مولاي أحرقني بالنار . فقال صلى الله عليه وآله : يا عمار أجمع له ألف حزمة من قصب فأنا اضرمه غدا بالنار ، وقال للرجل : امض وأوص . فقال: فمضى الرجل وأوصى بما له وعليه ، وقسم أمواله بين أولاده ...ثم أتى باب حجرة أميرالمؤمنين (ع) بيت نوح عليه السلام شرقي جامع الكوفة فلما صلى أمير المؤمنين (ع) وأنجانا به الله من الهلكة .
قال: يا عمار نادى في الكوفة : أخرجوا وانظرواكيف يحرق عليّ رجلا من شيعته بالنار . فقال أهل الكوفة أليس قالوا: إن شيعة عليّومحبيه لا تأكلهم النار ؟ ! وهذا رجل من شيعته يحرقه بالنار ، بطلت إمامته ، فسمع ذلك أمير المؤمنين (ع) .
قال: يا عمار فأخرج الإمام وبني عليه ألف حزمة من القصب ، وأعطاه مقدحة من الكبريت ، وقال له : اقدح واحرق نفسك، فإن كنت من شيعة علي وعارفيه ما تمسك النار وإنت كنت من المخالفين المكذبين فالنار تأكل لحمك ، وتكسرعظمك . قال: فقدح النار على نفسه واحترق القصب وكان على الرجل ثياب كتان أبيض لمتعلقها النار ولم يقربها الدخان، فاستفتح الإمام وقال: كذب العادلون بالله وضلوا ضلالا بعيدا وخسروا خسرانا مبينا .
ثم قال: أنا قسيم ا لجنة والنار !!!!
شهد لي بذلك رسول الله صلى الله عليه وآله في مواطن كثيرة .
افعلوا ما شئتم من الفجور والفسوق ولا تبالوا !!!!
فإن إمامكم كما تزعمون ينجيكم من العذاب الأليم ويدخلكم جنات النعيم ،
بيده الجنة والنار وهو القسيم ، لا خوف عليكم ولا تحزنون .
============
[1923] 3 ـ وبإسناده عن محمد بن علي بن محبوب ، عن أحمد بن محمد ، عن بعض الكوفيين يرفعه إلى أبي عبدالله (عليه السلام) في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ، قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل (1).
ورواه ابن إدريس في آخر ( السرائر ) نقلا من كتاب محمد بن علي بن محبوب ،مثله(2).
[وسائل الشيعة - الجزء الثاني - كتاب النكاح]
=============
4. الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !
سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات
=============
الخوئي
مسألة 186) : إذا تاب اللائط قبل قيام البيّنة فالمشهور أ نّه يسقط عنه الحدّ ، ولو تاب بعده لم يسقط بلا إشكال (1) ، ولو أقرّ به ولم تكن بيّنة كان الإمام مخيّراً بين العفو
والاستيفاء (2) .
(2) يظهر ذلك أيضاً ممّاسبق في الزنا(2). وتدلّعلىذلك ـ في خصوص المقام ـ صحيحة مالك بن عطيّة عن أبي عبدالله (عليه السلام) «قال : بينما أمير المؤمنين (عليه السلام) في ملأ من أصحابه إذ أتاه رجل فقال: يا أمير المؤمنين ، إنّي أوقبت على غلام فطهّرني ـ إلى أن قال : ـ فقال : اللّهمّ إنّي قد أتيت من الذنب ما قد علمته ـ إلى أن قال : ـ ثمّ قام وهو باك حتى دخل الحفيرة التي حفرها له أمير المؤمنين (عليه السلام) وهو يرى النار تتأجّج حوله ، قال : فبكي أمير المؤمنين (عليه السلام) وبكي أصحابه جميعاً ، فقال له أمير المؤمنين (عليه السلام) : قم يا هذا ، فقد أبكيت ملائكة السماء وملائكة الأرض ، فإنّ الله قد تاب عليك ، فقم ولا تعاودن شيئاً ممّا فعلت»(3
=========
الخوئي يعتقد أن في الجنة لواط وسحاق
الخوئي يعتقد أن في الجنة لواط وسحاق
شذوذ الرافضة تعدى الدنيا إلى الآخرة (الخوئي يعتقد أن في الجنة لواط وسحاق)هذه فتوى من الخوئي فضيحة ،،، مااقبح دينهم (جنسي بإمتياز مع مرتبة الشرف)
السؤال:
بأي قصد تقرأ المؤمنة هذه الجملة : ( ومن الحور العين برحمتك فزوجنا ) وما أشبهها ، إذ الظاهر اختصاص ذلك بالرجال ؟
الفتوى:
الخوئي: سنة لزوم تخالف الجنسين في النكاح والزواج من أحكام هذه النشأة ، ولم يثبت لزومه للنشأة الآخرة،
حيث ان سنة الزواج هنا لغرض التوليد ، وتداوم الامثال بدلا عما يتحلل فيها
بتمادي قرون الحياة المبنية على حكمة تفاني عناصر الكيان والضرام أمد الحي
، مهما عاش في تقلباته ، ليعمل ناتجا لما شاء الله تعالى له وأمره به ،
دون ما هنالك من سنة الجزاء التي لغرض حصاد ما عمله في دنياه من نعيم أو
جحيم ، فالسرور أو النفور العائدان هناك غير مرهونين بسنة التوليد وتلاحق
الامثال ، فللآخرة شأن آخر، والله العالم.
قرّاء هذا الإستفتاء : 564
إذن لايمنع ان تدعو المؤمنة بهذا الدعاء، لأنها برأي الخوئي قد تجامع حور العين لأن اختلاف الجنسين لا
يشترط في الآخرة ،،،، إذن السحاق واللواط جائز في الآخرة !!
منقول من منتديات قناة صفا
=======
رجال الدين الشيعة كما وصفهم الجواهري لاطة و زناة و سراق
على بابِ “شيخ المسلمين” تكدَّسَتْ
جِياعٌ عَلَـتْهُمُ ذِلَّةٌ وعُراةُ
هُمُ القومُ أحياءٌ تقولُ كأنَّهم
على باب “شيخ المسلمين” مَواتُ
يلُمُّ فُتات الخبزِ في الترابِ ضائعاً
هُناكَ، وأحياناً تُمصُّ نُواةُ
بيوتٌ على أبوابِها البؤس طافحٌ
وداخِلَهُنَّ الأُنسُ والشَّهواتُ
ومُرتكبٍ حَفَّتْ به الشبهاتُ
وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ
فَهَل قَضَتْ الأديان أَنْ لا يذيعُها
على الناسِ إلا هذه النّكراتُ
قليل من العراقيين يعرف حقيقة هؤلاء الكذابين المنافقين ، يعتقد البسطاء أن هؤلاء متدينون ، لكن حقيقة الامر هي ليست كذلك ، وضعوا العمائم على رؤوسهم كذباً وزورا … يشربون الخمر ويزنون ويلوط بعضهم بالبعض الاخر .
تكلم عنهم الجواهري في ثلاثينيات القرن الماضي ووصفهم أحسن وصف حين قال :
ستبقى طويلاً هذه الازماتُ إذا لم تقصرْ عمرها الصدمات
على باب شيخ المسلمين تجمعتْ جياع علتهم ذلةٌ وعراةُ
وخلفهم الاسباط تُتْرى فمنهم لصوصٌ ومنم لاطةٌ وزناةُ
قال هذه الابيات عندما مرَّ في الشارع وشاهد الفقراء واقفين على باب المرجع ( شيخ المسلمين ) وكان صباحا ( الفجر ) لعله يخرج من سردابه ويعطيهم ورقة مختومة يأخذونها الى المخبز للحصول على رغيف خبز .
هؤلاء يريدون من الناس أن يبقوا عراة جائعين يأتون الى أبوابهم يسجدون يقبلون أيدي أولاد الزنا ، يقبلون أيادي اللاطة والزناة .
العمامة ليست هي المعيار قميتها كقيمة الحذاء ( الكالة بالعراقي ) المعيار هو التقوى والنظافة لليد كما كان علي ع ( جئتكم بمدرعتي هذه وإذا خرجت بغيرها فأنا خائن ) هذا هو علي ع الذي قال ( كيف أنام ليلي مبطانا وفي اليمامة من يبحث عن رغيف الخبز ) .
========
قصيدة كاملة
الشاعر العراقي محمد مهدي الجواهري
ستبقى طويلا هذه الأزمات
إذا لم تقصّر عمرها الصدمات
إذا لم ينلها مصلحون بواسل
جريئون في ما يدّعون كفاة
سيبقى طويلا يحمل الشعب مكرها
مساوي من قد أبقت الفترات
ألم تر أنّ الشعب جلّ حقوقه
هي اليوم للأفراد ممتلكات
ومن عجب أنّ الذين تكفلوا
بإنقاذ أهليه هم العثرات
فما كان هذا الدين لولا ادّعاؤهم
لتمتاز في أحكامه الطبقات
أتجبى ملايين لفرد وحوله
ألوف عليهم حلّت الصدقات (الآن مليارات )
على باب شيخ المسلمين تكدّست
جياع علتهم ذلّة وعراة
بيوت على أبوابها البؤس طافح
وداخلهنّ الأنس والشهوات
تكلّم باسم الدين كلّ مذمم
ومرتكب حفّت به الشبهات
وما الدين إلا آلة يشهرونها
إلى غرض يقضونه وأداة
وخلفهم الأسباط تترى ومنهم
لصوص منهم لاطة وزناة
فهل قضت الأديان أن لا تذيعها
على الناس إلا هذه النكرات
القصيدة في ديوان الجواهري ص : 394 وأنشدها عام 1929 م/
========
فضحهم شاعرهم غازي حداد ، وقصم ظهورهم في قصيدته :
قد أضعنا الشرع حتى صار كل الله شرعا
أصبح الدين هوىً غلاب أو ميل لنزعة
وشباب جعل التشريع ما وافق طبعه
ضاربا بين حلال الله والتحريم قرعة
نُسَّكا قد حرفوا أصل التصاريح وفرعه
إذ يسمون الزنا بالبكر للتضليل متعة
ويقودون العزاء كي يكسبوا في الناس سمعة
ولحاهم كذب فهي لهتك العرض خدعة
وبنا من يرفع الهام بسمت ووقار
وهو كالحية خلف الأم يسعى للصغار
آجر الله الأئمة
إن يكن ذا فعل أمة
تدعي حب أهل الأطهار من دون الشعوب
http://www.youtube.com/watch?v=kSj55IFB24U
http://www.youtube.com/watch?v=iIinYFrroW0&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=iIinYFrroW0&feature=player_embedded
==========
علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب
نماذج من اخلاق دين الشيعة الرافضة
الامام علي يعفي اللوطي من الحد كملت القذارة زنا متعة ولواط
لحوبة التي تصيب الشيعة من ايذا النبي واتهامه بعرضه
الشيعة و احتفال بمقتل سيدنا عمر و اباحة المحرمات و رفع القلم
هل هذة أخلاق آل البيت يا شيعة ويا سنة ؟
================
*هذه مجموعة فتاوى اخرى مع تعليق احدهم عليها انقلها من احد المواقع الالكترونية وفيها يتبين ان للشيعة فيما يبدو فقها لـ"اللواط والزنى" او على الاقل هم في طريقهم لادراجه ضمن سلسلة تعاليمهم "المقدسة" !!:
((
-الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزوما ...ولو أدخلت الخنثى في الرجل أو الأنثى مع عدم الإنزال لا يجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى ) انظر مناج الصالحين للخوئى ( 1/47-48.
-الجماع في قبل المرأة ودبرها يوجب الجنابة للرجل والمرأة ولا يترك الاحتياط في وطء غير المرأة في الواطئ والموطوء ) انظر المسائل المنتخبة للخوئي ( 14-15 ) ط2 النجف 1399-1979 . تأملوا قولهم : ( من غير المرأة ) ؟!! ماذا يقصدون به !!!!!؟؟؟؟؟ .
أن المعنى العملي لهذه الفتوى وأمثالها ليس أكثر من الدلالة على وجود طريق آخر للمرور منعا للزحام والفقيه (قده) يؤدي عمله في الدلالة مشكورا مأجورا ولم لا ؟ فالدال على الخير كفاعلة !!!! .
-مسألة (98 : ( لو زنى بخالته قبل أن يعقد على بنتها حرمت عليه البنت وكذلك الحال في العمة على الأحوط (لماذا؟) ولو زنى بالعمة والخالة بعد العقد على البنت والدخول بها لم تحرم عليه، وكذلك فيما إذا كان الزنا بعد العقد وقبل الدخول على الأظهر ) . انظر تحرير الوسيلة للخمينى ( 2/241 ).
-مسألة (983 : ( لو زنى بامرأة أجنبية فالأحوط والأولى (انتبه : الأحوط) أن لا يتزوج بنتها . ولو كان قد عقد عليها ثم زنى بأمها لم تحرم عليه بلا إشكال ) . انظر المسائل المنتخبة للسيستاتنى ( ص 339 (.
-مسألة (985 : ( لو زنى بذات بعل أو بذات العدة الرجعية حرمت عليه مؤبدا على الأحوط ، وأما الزنا بذات العدة غير الرجعية فلا يوجب حرمة المزني بها فللزاني تزويجها بعد قضاء عدتها ) . انظر مسائل وردود لمحمد صادق الصدر الطبعة الاولى 1416-1995 ( ص 55 ) .
فأين هذا من قول الله تعالى : (الزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين) النور3 ؟!!.
- مسألة (986) : ( لو زنى بامرأة ليس لها زوج وليست بذات عدة جاز له أن يتزوجها ويجب عليه تأخير العقد إلى أن تحيض على الأحوط .نعم يجوز لغير الزاني تزويجها قبل ذلك وإن كان الأحوط هو التأخير ) انظر المسائل المنتخبة للخوئى ( ص 300 ) ، على قول وعلى قول آخر !!! : ( يجوز لغيره أن يتزوجها قبل ذلك إلا أن تكون امرأة مشهورة بالزنا فإن الأحوط عدم تزويجها قبل أن تتوب ، كما أن الأحوط عدم التزويج بالرجل المشهور بالزنا إلا بعد توبته والأحوط و الأولى استبراء رحم الزانية من ماء الفجور بحيضة قبل التزويج بها سواء ذلك بالنسبة للزاني وغيره ) (!!!) انظر المسائل المنتخبة للسيستانى (ص 339 ) .
فالحبايب عندهم اقوال !!! في المسائل المهمة!!.
-مسألة (989) : ( لا تحرم الزوجة على زوجها بزناها وإن كانت مصرة على ذلك والأولى (الأولى!!) مع عدم التوبة أن يطلقها الزوج !!) انظر المسائل المنتخبة للسيستانى ( ص 340 ).
-مسألة (991 : ( إذا لاط البالغ بغلام فأوقب حرمت على الواطء أما الموطوء وأخته وبنته (أقارب الدرجة الأولى فقط.!) ولا يحرمن عليه مع الشك في الدخول بل مع الظن به أيضا كما لا يحرمن إذا كان اللائط غير بالغ وكان الملوط به بالغا ) !!!!! ، انظر المسائل المنتخبة للخوئى ( ص 300)
)-ويقول آخر : ( ولا يحرمن الثلاث المذكورات مع الشك في الدخول بل ومع الظن به أيضا !!! ) انظر المسائل المنتخبة للسيستانى (ص 340 ) مسألة 991 .
مسألة (992 : ( إذا تزوج امرأة ثم لاط بأبيها أو أخيها أو ابنها لم تحرم عليه ) . انظر المسائل المنتخبة للخوئى ( ص 300 ) اما السيستانى فيجعل التحريم للاحوط.
وأخير اقرأ هذه الطامة ومثلها كثير ، كثير:
ومما تتحقق به الجنابة الجماع : ويتحقق بدخول الحشفة في القبل أو الدبر من المرأة وأما في غيرها فالأحوط (الأحوط) لزوما الجمع بين الغسل والوضوء للواطء والموطوء فيما إذا كانا محدثين بالحدث الأصغر وإلا يكتفي بالغسل فقط ) انظر منهاج الصالحين !!! للخوئى ( 1/47 ) مسألة 172 .)). انتهى النقل,
فهل عرفتم الان لماذا يتهمون كل من يخالفهم باللواط والاغتصاب والزنى, وهل عرفتم لماذا اغتصب ابناء خامنئي ابناء خاتمي وكلهم ابناء خميني؟؟!.
===============
كذلك عند الشيعة من وطء البهيمة ليس عليه حد
.................................................. ......
[ 34963 ] 3 ـ وعنه ، عن محمد بن سنان ، عن العلاء بن الفضيل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في رجل يقع على بهيمة ، قال : فقال : ليس عليه حد ولكن تعزير . . كتاب وسائل الشيعة / أبواب نكاح البهائم ووطء الأموات والاستمناء
========
وكذلك عند الشيعة الوطء في القبل والدبر حتى لو كانت الموطوئة بهيمة لا تبطل الصوم
.................................................. .................................................. ......
(السابع)الجماع مع العمد دون النسيان أو القهر المانع من الاختيار أنزل أو لم ينزل واطئا أو موطوءا رجلا أو امرأة في القبل أو الدبر حيا كان الموطوء أو ميتا إنسانا أو بهيمة صغيرا أو كبيراً و يتحقق بغيبوبة الحشفة أو مقدارها من مقطوعها و لو شك في اصل الدخول أو المقدار لم يبطل صومه.كتاب سفينة النجاة / كاشف الغطاء
25267 ] 9 ـ وعنه ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن رجل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا أتى الرجل المرأة في الدبر وهي صائمة لم ينقض صومها وليس عليها غسل . كتاب وسائل الشيعة 73 ـ باب عدم تحريم وطء الزوجة والسرية في الدبر (*)
====
وكذلك عند الشيعة من جامع دون الفرج لم يفسد حجه
.................................................. ..............
[644]
1 موسى بن القاسم عن صفوان عن معاوية بن عمار قال: سألت أبا عبدالله (ع) عن رجل محرم وقع على أهله فيما دون الفرج، قال: عليه بدنة وليس عليه الحج من قابل. كتاب الاستبصار / 119 - باب من جامع فيما دون الفرج
[ 17375 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن عدة من اصحابنا ، عن احمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ، عن النضر بن سويد ، عن هشام بن سالم ، عن سليمان بن خالد ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : سألته عن رجل باشر امرأته وهما محرمان ما عليهما ؟ فقال : إن كانت المرأة أعانت بشهوة مع شهوة الرجل فعليهما الهدي جميعا ، ويفرق بينهما حتى يفرغا من المناسك ، وحتى يرجعا إلى المكان الذي أصابا فيه ما اصابا ، وإن كانت المرأة لم تعن بشهوة واستكرهها صاحبها فليس عليها شيء. كتاب وسائل الشيعة/ باب أن المحرم إذا أكره زوجته المحرمة على الجماع لزمه بدنتان والحج من قابل ، ولم يلزمها شيء ، ولم يبطل حجها ولا عقدها ، وبدل البدنة
==========
غلاة الشيعة واباحة اللواط و تاليه الامام / بن حسكة
=================
الخميني وغيره الجمع بين المراءة وعمتها وخالتها!!
واليك المصادر:
1 ـ المقنعة للمفيد حيث عقد بابا اسمه : باب نكاح المراءة وعمتها وخالتها وما يجوز من ذلك وما لايجوز .صفحة 504 .
2 ـ المسائل الصاغانية تحقيق السيد محمد القاضي صفحة 14 ، وايضا صفحة 78 وكيف انه قاتل على اثباتها عليه من الله ما يستحق .
3 ـ الخلاف طبعة جديدة للطوسي ج4 ص 296 مسالة 64 .
4 ـ المبسوط للطوسي ج4ص196 ، 205
5 ـ الجامع للشرائع ليحي بن سعيد الحلي تحقيق لجنة التحقيق باشراف الشيخ السبحاني صفحة429 .
6 ـ تهذيب الاحكام للطوسي ج7ص332 .
7 ـ بحار الانوار ج101ص25باب الجمع بين الاختين وبين المرأة وعمتها وخالتها...
هذه سبع مصادر في المسالة عندهم ولو اطلع عليها احد لعلم مدى التناقض الخطير الكبير عندهم فالله المستعان .
نكاح المتعة مع الخادم والسائق و البنت الصغيرة عند الشيعة
http://www.youtube.com/watch?v=ayYFc5ytgOM
الشيعة ونكاح المتعة مع متزوجات مع ايرانيين وباكستان
http://www.youtube.com/watch?v=ayYFc5ytgOM
الاكرنبج الشيرازي لإدخال في قبل المرأة المطاطية، أو إدخال ذكر الرجل المطاطي في المرأة لا يوجبان بطلان الصوم
نكاح المحارم فتوى الشيرازي الملاعبة جنسية بين الابن والام
الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي !
احاديث رضاع الكبير في كتب الشيعة مع عدد من الغرائب !!
http://t.co/WyfhGkTiHi
بعد ارضاع الكبير عند الشيعة اليكم ارضاع اولاد الماعز
http://t.co/QS4aSAxb69
==================
عند الشيعة من وطء البهيمة ليس عليه حد
.................................................. ......
[ 34963 ] 3 ـ وعنه ، عن محمد بن سنان ، عن العلاء بن الفضيل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في رجل يقع على بهيمة ، قال : فقال : ليس عليه حد ولكن تعزير . . كتاب وسائل الشيعة / أبواب نكاح البهائم ووطء الأموات والاستمناء
===
عند الشيعة الوطء في القبل والدبر حتى لو كانت الموطوئة بهيمة لا تبطل الصوم
.................................................. .................................................. ......
(السابع)الجماع مع العمد دون النسيان أو القهر المانع من الاختيار أنزل أو لم ينزل واطئا أو موطوءا رجلا أو امرأة في القبل أو الدبر حيا كان الموطوء أو ميتا إنسانا أو بهيمة صغيرا أو كبيراً و يتحقق بغيبوبة الحشفة أو مقدارها من مقطوعها و لو شك في اصل الدخول أو المقدار لم يبطل صومه.كتاب سفينة النجاة / كاشف الغطاء
25267 ] 9 ـ وعنه ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن رجل ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا أتى الرجل المرأة في الدبر وهي صائمة لم ينقض صومها وليس عليها غسل . كتاب وسائل الشيعة 73 ـ باب عدم تحريم وطء الزوجة والسرية في الدبر (*)
=======
عند الشيعة من جامع دون الفرج لم يفسد حجه
.................................................. ..............
[644]
1 موسى بن القاسم عن صفوان عن معاوية بن عمار قال: سألت أبا عبدالله (ع) عن رجل محرم وقع على أهله فيما دون الفرج، قال: عليه بدنة وليس عليه الحج من قابل. كتاب الاستبصار / 119 - باب من جامع فيما دون الفرج
[ 17375 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن عدة من اصحابنا ، عن احمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ، عن النضر بن سويد ، عن هشام بن سالم ، عن سليمان بن خالد ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : سألته عن رجل باشر امرأته وهما محرمان ما عليهما ؟ فقال : إن كانت المرأة أعانت بشهوة مع شهوة الرجل فعليهما الهدي جميعا ، ويفرق بينهما حتى يفرغا من المناسك ، وحتى يرجعا إلى المكان الذي أصابا فيه ما اصابا ، وإن كانت المرأة لم تعن بشهوة واستكرهها صاحبها فليس عليها شيء. كتاب وسائل الشيعة/ باب أن المحرم إذا أكره زوجته المحرمة على الجماع لزمه بدنتان والحج من قابل ، ولم يلزمها شيء ، ولم يبطل حجها ولا عقدها ، وبدل البدنة
رقص ,شذوذ جنسي,جنس ثالث, حسينيات
http://www.youtube.com/watch?v=9ubtIQVlugQ
ولد المتعة افضل من ولد الزواج الدائم
المتعة لها فضل عظيم عند الرافضة –والعياذ بالله- جاء في كتاب (منهج الصادقين) لفتح الله الكاشاني
عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد
وادناه النص الفارسي من تفسير منهج الصادقين فتح الله كاشاني
=====
از صادق (ع) مرويست که متعه از دين ما است و دين اباء ما هر که بآن عمل كند بدين ما عمل كرده باشد و هر که انكار كند انكار دين ما كرده و بغير از دين ما اعتقاد نموده بدرستي که متعه دنو است در سلف و امان است از شرك و ولد متعه افضلست از ولد زوجه دائمه و منكر آن مرتد و كافر است و مقربان موحد تا آنكه اگر زن مؤمنه مستمتعه بديناري استمتاع كند پس آن را بزوج خود بخشد حقتعالي او را دو اجر بنويسد اجر صدقه و اجر متعه
ج.2 / /481 منهج الصادقين فتح الله كاشاني
===================================
ادعاء النسب لال البيت لدي الشيعة فيه اشكالات كثيرة منها
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_10.html
كشف علماء الشيعة حقيقة السيستاني
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/06/12-httpaljazeeraalarabiamodwana.html
مشايخ و مراجع الشيعة و الفساد الاخلاقي و الجنسي
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_79.html
اباحة اللواط في دين الشيعة الاثناعشرية
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_6600.html
فضائح الشيعة - علي يرضع لسان الرسول
http://www.youtube.com/watch?v=807vvIJhl8Q&feature=youtu.be
فضائح الشيعة والمتعةلكي يعرفون انهم بناء زنا
http://www.youtube.com/watch?v=SzVKN5waiqA&feature=youtu.be
موسوعة فضائح فقهاء الشيعة في اخر الزمان
http://www.youtube.com/watch?v=qicJPvGUsZI&feature=youtu.be
http://www.youtube.com/watch?v=807vvIJhl8Q&feature=youtu.be
فضائح الشيعة والمتعةلكي يعرفون انهم بناء زنا
http://www.youtube.com/watch?v=SzVKN5waiqA&feature=youtu.be
موسوعة فضائح فقهاء الشيعة في اخر الزمان
http://www.youtube.com/watch?v=qicJPvGUsZI&feature=youtu.be
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق