الاثنين، 27 يونيو 2016

سعد بن عبادة ينسف دين الشيعة الاثناعشرية

الانصار كانت مقالتها في السقيفة المباركة "منا أمير ومنكم أمير"فلا غدير  ولا تنصيب ولا إمامة إليهة مزعومة
سعد بن عبادة ينسف دين الشيعة الاثناعشرية

طرح المخالف شبهة ان سعد بن عبادة لم يبايع سيدنا ابوبكر
وجوابي عليه كذلك لم يبايع سعد بن عبادة سيدنا  علي على الخلافة
بل طالب لنفسه بالخلافة وذلك ينسف دين الشيعة الاثناعشرية الذين ادعوا ان النبي نصب علي في الغدير

===============

صدق امامنا الباقر ان الشيعة حمقى

اليس قيام سعد بن عبادة بطلب الخلافة لنفسه نسف لدين الشيعة الاثناعشرية الذين يقولون ان الامامة منصب الهي نص عليه النبي
فسعد بن عبادة نسف كذبة النص
ثانيا بالنسبة لقول سيدنا عمر رضي الله عنه


انقل ما يلي

السؤال

لماذا قال عمر بن الخطاب : اقتلوا سعدا قتل الله سعد بن عبادة ؟


الإجابــة


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: ‏

فإن الثابت في صحيح البخاري أن قائلاً قال: قتلتم سعد بن عبادة؟!. فقال عمر: ‏قتله الله.‏
وذلك حين اجتمع الأنصار حول سعد بن عبادة لمبايعته بعد وفاة النبي صلى الله عليه ‏وسلم، وكان سعد مريضاً آنذاك.‏
وقول عمر "قتله الله" دعاء عليه. قال ابن حجر" وفي حديث مالك: فقلت وأنا مغضب: ‏قتل الله سعداً، فإنه صاحب شر وفتنة" ‏
ولم يرد عمر رضي الله عنه قتل سعد، وإنما هذا كناية عن الإعراض والإهمال .‏
ولعل الحامل على ذلك خوف عمر من تفرق كلمة المسلمين وانقسامهم، ومخالفتهم ‏لحديث النبي صلى الله عليه وسلم: " الأئمة من قريش" ولكون الأنصار اجتمعوا في ‏السقيفة بمفردهم وكادوا يتمون أمرهم، والصحابة وسادة المهاجرين مشتغلون بأمر النبي ‏صلى الله عليه وسلم.‏
والله أعلم.‏

=============
حوار منقول مع شيعي من منتدى الدفاع عن السنة 


لقد اسقط في يد المحاور الشيعي  الشيخ مقداد

 حين اشرت الي ان مطالبة سعد بن عبادة بالخلافة لنفسه
هو اسقاط لكذبة النص الالهي بنصب الامام علي الذي يدعيه الشيعة فلو كان يعلم سعد بن عبادة ان الاحقية لعلي
لما قام بالمطالبة بالخلافة لنفسه كونه زعيم الانصار
و نسف تصرف سعد بن عبادة تفسير الاثناعشرية حديث الغدير غدير خم


وقول عمر "قتله الله" دعاء عليه.

قال ابن حجر" وفي حديث مالك: فقلت وأنا مغضب: ‏قتل الله سعداً، فإنه صاحب شر وفتنة" ‏
ولم يرد عمر رضي الله عنه قتل سعد، وإنما هذا كناية عن الإعراض والإهمال .‏
ولعل الحامل على ذلك خوف عمر من تفرق كلمة المسلمين وانقسامهم، ومخالفتهم ‏لحديث النبي صلى الله عليه وسلم: " الأئمة من قريش" ولكون الأنصار اجتمعوا في ‏السقيفة بمفردهم وكادوا يتمون أمرهم، والصحابة وسادة المهاجرين مشتغلون بأمر النبي ‏صلى الله عليه وسلم.‏

==========

من يكره الانصار هم الشيعة الاثناعشرية الذين كفروا الانصار بل الصحابة عموما
و قالوا ان الصحابة ارتدوا الا ثلاثة
اما الانصار بل الصحابة بايعوا سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم

بحار40022-07-14 06:25 AM


يعتبر الشيعة الاثناعشرية سعدبن عبادة و الانصار منقلبون بل جميع الصحابة الذين بايعوا ابوبكر من المنقلبين و المفاجية الغير متوقعة
ان يكون سيدنا علي صاحب النص الالهي المزعوم
هو اول المنقلبين فقد بايع سيدنا علي سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم على السمع والطاعة

==========

اليس اتمام امر اختيار الانصار سعد خليفة هو اسقاط لكذبة النص الالهي و حديث غدير خم
ثانيا الاختيار يكون باتفاق المهاجرين والانصار و هذا الذي تم حيث بايع المهاجرين والانصار وسيدنا علي الخلفاء الثلاثة
========

اولا الاعمار بيد الله ثانيا سعد بن عبادة يعتبر من المنقلبين في دين الاثناعشرية و هو الذين اسقط كذبة النص الالهي و حديث الغدير
في كتاب الكافي الشيعي
عن عبد الرحمن القصير قال: قلت لأبي جعفر: إن الناس يفزعون إذا قلنا: إن الناس ارتدوا. فقال: يا عبد الرحمن ! إن الناس عادوا بعد ما قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم أهل جاهلية، إن الأنصار اعتزلت فلم تعتزل بخير، جعلوا يبايعون سعداً وهم يرتجزون ارتجاز الجاهلية.

========

الصحابة ارتدوا الا اربعة

بحار الانوار المجلسي

46 - شى : الفضيل بن يسار ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : إن رسول الله صلى الله عليه وآله لما قبض صار الناس كلهم أهل جاهلية إلا أربعة : علي ، والمقداد ، وسلمان ، و أبوذر ، فقلت : فعمار ؟ فقال : إن كنت تريد الذين لم يدخلهم شئ فهؤلاء الثلاثة ( 2 ) .
=========

سبحان الله

مرة اخرى اسقط في يد الشيخ مقداد

اليس الاولى ان يحتج بالنص الالهي المزعوم و حديث الغدير

انما اتبع امر الله و امرهم شورى بينهم

8-نهج البلاغة، الرسالة رقم 6، ورواها أيضاً نصر بن مزاحم المنقري فيكتابه "صفين" ص 29

أنه عليه السلام قال:
«إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه.
فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أنيرد، وإنما الشورى للمهاجرين الأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلكلِـلَّـهِ رضىً»

و اقتدى سيدنا علي بسيدنا ابوبكر و عمر

ما أخرجه أحمد والترمذي وحسنه وابن ماجة والحاكم وصححه ، عن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " اقتدوا باللذين من بعدي أبي بكر وعمر " .

==================

ما أخرجه الشيخان عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال : مرض النبي صلى الله عليه وسلم فاشتد مرضه فقال : " مروا أبا بكر فليصل بالناس " قالت عائشة يا رسول الله إنه رجل رقيق القلب ، إذا قام مقامك لم يستطع أن يصلي بالناس ؟ فقال : " مري أبا بكر فليصل بالناس " فعادت فقال : " مري أبا بكر فليصل بالناس فإنكن صواحب يوسف " فأتاه الرسول فصلى بالناس في حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

==========

2- عن عائشة رضي الله عنها قالت : قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم في مرضه : ادعي لي أبا بكر وأخاك _ يعني عبد الرحمن _ حتى أكتب كتاباً ، فإني أخاف أن يتمنى متمن ويقول قائل : أنا أولى ، ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر " [ أخرجه مسلم ] .

للمزيد

ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر و ويأبى الله والمؤمنون إلا أبا بكر يا رافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=85710

=
شبهة ادعاء الشيعه أن الله تعالى هو الذي نصَّبَ سيدنا علي خليفةً وأميراً على الأمّة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=152845

=========
من المفارقات التي نتوقف عندها ان سعد بن عبادة

طلب الخلافة لنفسه و مزق كذبة النص الالهي فهو لم يبايع سيدنا علي و لم يبايع سيدنا ابوبكر

تبين انه اشجع من صاحب كذبة النص الالهي

بينما نجد ان صاحب النص الالهي بايع سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان على السمع والطاعة
وتتوالي الصفعات

على كذبة النص الالهي فلم يحتج سيدنا علي بالنص الالهي و حديث غدير خم الغدير و الثقلين

بل نسف ذلك و ا تبع و امرهم شورى بينهم

أنه عليه السلام قال:
«إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه.
فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أنيرد، وإنما الشورى للمهاجرين الأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلك لِـلَّـهِ رضىً»

==========

قول عمر بيعة ابوبكر كانت فلته

الرواية لنا و ليس علينا : ان قول عمر بن الخطاب رضي الله عنه انها فلتة ( عن بيعة ابي بكر ) ان دل فقد دل على تيسير امر الخلافة من الله سبحانه و تعالى - فقد كانت بيعة ابي بكر الصديق رضي الله عنه اسهل بيعة من سائر الخلفاء ، و اجمعت الامة على بيعته رضي الله عنه بما فيهم اهل البيت عليهم السلام .

كلمة فلتة فى لغة العرب تعنى: فجاة اى لم يسبقها اعداد

و مناسبة هذا القول: أن رجلا قال فى حضرة الفاروق رضى الله عنه
( إن مات عمر أبايع فلاناً وحدي أو مع آخر كما كان في مبايعة أبي بكر )
فزجره الفاروق وبين له أن بيعة رجل أو رجلين من غير مراجعة أهل الحل والعقد
لا تصح و أن بيعة ابي بكر وإن وقعت فجاة دون سابق اعداد الا ان ابو بكر
لا يماثله أحد فى العلم والفضل ولا خلاف بين المسلمين فى ذلك
فلا يعمم ما حدث مع غيره غيره ولهذا قال بعدها
(وليس فيكم من تُقطعُ الأعناق إليه مثل أبي بكر)
======

##

واما الصلاة فهي تجوز خلف كل بر وفاجر فلا تدل عندكم على العدالة فضلا عن الامام
###

اذا كيف يركن علي الي الخلفاء الثلاثة

و يركن الحسن والحسين الي سيدنا و يبايعون سيدنا معاوية الذي يدعي الشيعة انه ظالم كافر

في روايات الشيعة

 من ولى جائرا كان في النار
و من اعان ظالما فقد خرج من الاسلام

===
 
روايات الشيعة
 
-و (من ولّى جائراً على جور كان قرين هامان في جهنم). (1) وسائل الشيعة
 
أ ) نوادر الراوندي، بإسناده عن موسى بن جعفر عن آبائه ع قال قال رسول الله ص من نكث بيعة أو رفع لواء ضلالة أو كتم علما أو اعتقل مالا ظلما أو أعان ظالما على ظلمه و هو يعلم أنه ظالم فقد برئ من الإسلام
.
 وفي القرآن الكريم
 
2- نقرأ في سورة هود آية 113 قوله تعالى: (ولا تركنوا الى الّذين ظلموا فتمسّكم النّار).
في سورة الانعام آية 68 نقرا: (فلا تقعد بعد الذّكرى مع القوم الظّالمين
).
وفي آية 24 من سورة الانسان نقرأ ايضاً. (ولا تطع منهم آثماً أو كفوراً
)

==============

يدعي الشيعة ان النبي صلى الله عليه وسلم نصب علي يوم الغدير لكن نجد ان سعد بن عبادة زعيم الخزرج بعد وفاة النبي طالب ان يكون هو الخليقة
فتلك المصيبة على دماع الشيعة لانها تنفي تنصيب علي بالغدير
الصحابة بايعوا ومن ضمنهم امامنا علي للخلفاء الثلاثة
===========

سعد بن عبادة كان يرى انه له حق في الخلافة كذلك علي و النتيجة ان علي بايع ابوبكر وعمر وعثمان وقال
( هي لله رضى نهج البلاغة )
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/11/blog-post_814.html
==========
رب ضارة نافعة سعد بن عبادة عارض لانه يريد يكون خليفة دليل ان النبي لم ينصب علي بالغدير
بدليل ان سعد بن عبادة طالب يكون خليفة دين الشيعة مضروب

=======
يدعي الشيعي ان سعد بن ابي وقاص قتل سعد بن عبادة
هات سند ونص ومصدر قتل سعد بن ابي وقاص سعد بن عبادة
==========
نقل اقوال 10 مشايخ شيعة ينسف الولاية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=160810

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق