المخالف كيف يكون شيعي ويقاتل الحسين
سنترك الاجابة لمشايخ الشيعة وذكرهم ان من كاتب الحسين وارسل له الرسائل والكتب يدعوه
ثم غدروا به وخانوه وقتلوه
خيانة الشيعة
قال السيد محسن الأمين
" بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ،
غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه "
{ أعيان الشيعة 34:1 }.
ثم ناداهم الحر بن يزيد ، أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم
" أدعوتم هذا العبد الصالح ،
حتى إذا جاءكم أسلمتموه ،
ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟؟؟؟
؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ "
{ الإرشاد للمفيد 234 ، إعلام الورى بأعلام الهدى 242}.
=============
قول الحسين ان الشيعة خذلوه
" بسم اللّهِ الرّحمنِ الرّحميمِ
أمّا بعدُ:
فإِنّه قد أتانا خبرٌ فظيعٌ قَتْلُ مسلمِ بنِ عقيلٍ ، وهانيِ بنِ عُروةَ،
وعبدِاللّهِ بنِ يَقْطُرَ،
وقد خَذَلَنا شيعتُنا
فمن أحبَّ منكم الانصرافَ فلينصرفْ غيرَحَرِجٍ ،ليسَ عليه ذمامُ "
( فتفرّقَ النّاسُ عنه وأخذوا يميناً وشمالاً،
حتّى بقيَ في أصحابِه )
كتاب الارشاد فى معرفة حجج الله على العباد
الجزء2 صفحه 67-82
(3)
فتوجه عليه السلام إلى العراق
للإستنصار بمن دعاه من (شيعته)
على الأعداء
الإمام المعصوم الحسين عليه السلام يقول
( خذلنا شيعتنا )
من هؤلاء الشيعه ؟؟
هل المعصوم لايفرق بين شيعته وشيعة أبي سفيان ؟؟
هل هو يفتري على شيعته إذا ؟؟
============================
يقول الشيعي كاظم الإحسائي النجفي
" إن الجيش الـــذي خرج لحرب الإمام الحسين عليه السلام ثلاثمائة ألف
كلهم من أهل الكوفة !!
ليس فيهم
شامي ولا حجازي ولا هندي ولا باكستاني ولا سوداني
ولا مصري ولا أفريقي بل كلهم من أهل الكوفة،
قد تجمعوا من قبائل شتى "
!!
عاشوراء الصفحه89
==============
قال الحسين عندما اتاه خبر مسلم بن عقيل خذلنا شيعتنا من الذي دعى عليهم الحسين انهم الشيعة
من كاتب الحسين ودعاه ثم غدر به وارسل له 500 كتاب هل هم الشيعة ام سكان المريخ من الذي نادهم الحسين يوم الطف انهم الشيعة خونة
كتب شبث بن ربعي وحجار بن أبجر ويزيد بن الحارث بن رويم وعزرة بن قيس وعمرو بن الحجاج الزبيدي ومحمد بن عمــــير التميمي
أمّا بعد، فقد اخضرّ الجناب وأينعت الثــمار فإذا شئت فاقــــدم على جند لك مجنّدة والسلام
=====
ولقد خاطب الحسين الشيعة يوم عاشوراء فنادى :
وقد فضحهم الحسين حيث ناداهم بأسمائهم على أرض المعركة وقال لهم يا شبث بن ربعي، يا حجار بن أبجر، يا قيس بن الاشعث، يا يزيد بن الحارث، ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار واخضر الجناب، وإنما تقدم على جند لك مجندة ؟ وناداهم الحر بن يزيد أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم :أدعوتم هذا العبد الصالح حتى إذا جاءكم أسلمتموه ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم؟لا سقاكم الله يوم الظمأ..الإرشاد للمفيد.
! الارشاد ج2 ص 98
=====
الذي قاتل الحسين انهم الشيعة الذين كاتبوه وغدروا به وخانوه ودعى عليهم الحسين
زين العابدين مخاطبا أهل الكوفة" كتبتم الى أبي وخدعتموه، واعطيتموه من أنفسكم الميثاق، ثم قاتلتموه وخذلتموه" 1
ويستهزأ زين العابدين من بكائهم على الحسين بقوله" إن هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم"؟2
ثم ناداهم الحر بن يزيد أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم"أدعوتم هذا العبد الصالح حتى إذا جاءكم أسلمتموه ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم؟لا سقاكم الله يوم الظمأ"الإرشاد للمفيد234إعلام الورى بأعلام الهدى242
========
من أين جاء الجيش الذي قتل الحسن وأهل بيته؟
هذا الجيش من أهل الكوفة وكان قواده من الذي كتبوا للحسين وبايعوه أي من الشيعة
وقد فضحهم الحسين حيث ناداهم بأسمائهم على أرض المعركة وقال لهم يا شبث بن ربعي، يا حجار بن أبجر، يا قيس بن الاشعث، يا يزيد بن الحارث، ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار واخضر الجناب، وإنما تقدم على جند لك مجندة ؟ وناداهم الحر بن يزيد أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم :أدعوتم هذا العبد الصالح حتى إذا جاءكم أسلمتموه ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم؟لا سقاكم الله يوم الظمأ..الإرشاد للمفيد.
! الارشاد ج2 ص 98
==================
مدينة الكوفة مدينة شيعية خالصة كانت قاعدة علي بن ابي طالب منها خرجت جيوشه التى قاتلت اهل الشام ومنها خرجت الشراذم الي ساهمت في قتل الخليفة الثالث عثمان بن عفان بقيادة مالك الاشتر وعمرو بن الحمق الخزاعي
هل صحيح ان الشيعه كانوا في السجون والمعتقلات لذلك لم ينصروا الحسين ؟
هذا كذب 100%100 حيث ابن زياد دخل الكوفة
وحيدا واضعا اللثام على وجهه وكل اهل الكوفة كانوا يقولون له السلام عليك يابن رسول الله
ضناً منهم أنه هو الحسين فمن أين أتى بالقوات اللازمه؟ وحتى عند دخوله الكوفة كان يتحصن في دار الامارة ولم يكون معه الا عدد قليل من الشرط
فأمر عبيدالله بالجهاز من وقته والمسير والتهيؤ إلى الكوفة من الغد، ثم خرج من البصرة فاستخلف اخاه عثمان وأقبل إلى الكوفة ومعه مسلم بن عمر والباهلىوشريك بن الاعور الحارثى، وحشمه وأهل بيته حتى دخل الكوفة، وعليه عمامة سودآء وهو متلثم والناس قد بلغهم اقبال الحسين ، فهم ينتظرون قدومه، فظنوا حين رأوا عبيد الله انه الحسين ، فاخذ لايمر على جماعة من الناس إلا سلموا عليه وقالوا: مرحبا بك يا بن رسول الله قدمت خير مقدم، فرأى من تباشرهم بالحسين ماسائه فقال مسلم بن عمرو لما اكثروا: تأخروا هذا الاميرعبيد الله بن زياد وسار حتى وافي القصر بالليل ومعه جماعة قد إلتفوا به لا يشكون انه الحسين ، فاغلق النعمان بن بشير عليه وعلى خاصته..تم تصويره
الارشاد للمفيد ج2 ص
43
ماذا فعل اهل الكوفة بالحسين واهل بيته؟
فبايعه أهل الكوفة على ذلك وعاهدوه، وضمنوا له النصرة والنصيحة ووثقوا له في ذلك وعاقدوه، ثم لم تطل المدة بهم حتى نكثوا بيعته وخذلوه وأسلموه، فقتل بينهم ولم يمنعوه، وخرجوا إلى الحسين فحصروه ومنعوه المسير في بلاد الله، واضطروه إلى حيث لا يجد ناصرا ولا مهربا منهم، وحالوا بينه وبين ماء الفرات حتى تمكنوا منه وقتلوه، فمضى ظمآن مجاهدا صابر
الارشاد للمفيد ج2 ص31
من الذي منع الحسين من الماء؟
هو الشيعي المكاتب عمر بن الحجاج
فبعث عمر بن سعد في الوقت عمرو بن الحجاج في خمسمائة فارس فنزلوا على الشريعة وحالوا بين الحسين وأصحابه وبين الماء أن يستقوا منه قطرة، وذلك قبل قتل الحسين بثلاثة...الارشاد للمفيد ج2ص..86تم تصويره
خاتمة
قال عليّ بن الحسين قد أنهكته العلّة، وفي عنقه الجامعة، ويده مغلولة إلى عنقه، بصوت ضعيف:إن هؤلاء يبكون وينوحون من أجلنا فمن قتلنا حياة الإمام الحسين عليه السّلام 335:3.
============
============
ارسل الله الانبياء الى اليهود بني اسرائيل وامن بني اسرائيل بموسى واتبعوه
والقران يقول عن اليهود انهم اتبعو العجل والسامري فهل كلهم اتبعوه
والقران يتكلم عن عصيان اليهود اصحاب السبت فهل كل اليهود اصحاب السبت
وكان منهم القردة والخنازير فهل كلهم قردة وخنازير
ووصفهم القران اليهود انهم قتلة الانبياء
فهل يستطيع يهودي ان يقول ان الذين قتلوا الانبياء ليسوا يهودا بل هم مرتدين لايمكن تسمينهم يهود
يا اخي وهكذا عندما نقول ان شيعة علي اهل الكوفة هم من قتل الحسين لا يعني ان كل الشيعة قتلوه لكنك لاتستطيع ان تنكر ان الشيعة قتلوه
فاسألك
شمر بن ذي الجوشن في معركة صفين نكل باهل الشام فهل كان من شيعة معاوية ام من شيعة علي ؟؟
حجار بن ابجر هل كان من شيعة معاوية ام هو من اهل الكوفة من شيعة علي الذين كان لايعترفون بامارة يزيد وكتبوا للحسين ليبايعوه ((لكنهم ما بايعوه بل باعوه))
============
الشيعي هو من يتشيع لشخص ما واهل الكوفة ما كانوا ابدا من شيعة معاوية او بني امية
ولما يكتب اهل الكوفة للحسين بن علي لبيايعوه فلا بد ان نقول انهم شيعة له لنهم ارادوا مايعتهلكنهم اما طمعا او خوفا باعوه وما بايعوه
فحينها نقول هم اهل غدر وخيانة غدروا به ولكنهم قبل زاقعة الطف ماكانوا الا شيعة لعلي والحسين ولم يكونوا شيعة لمعاوية وبني امية
لكنهم شيعة علي الذين ابتلاه الله بهم فكان يريد ان يبدل الله بواحد من شيعة معاوية مقابلعشرة من شيعة علي لان هؤلاء كانوا اهل وفاء وهؤلاء اهل غدر وقال عنهم ان الفائز بكم كالفائز بالسهم الاخيب
وقال لهم يا اشباه الرجال ولا رجال يا حلوم الاطفال يا عقول ربات الحجال.....الى اخر كلامه
فاهل الكوفة كانوا شيعة علي غدروا بالحسين بدلا من ان يبايعوه باعوه اما خوفا او طمعا وما حديث علي السجاد عنك ببعيد
فانه كان مريضا واراد الشمر لعته الله ان يقتله فمنعه ابن سعد وقال لهم لاتتعرضوا للنساء ولا لهذا المريض وكان في الجيش شيعيا اخذ السجاد واخفاه واحسن اليه فراى السجاد ان الرجل من الشيعة وانه لن يسلمه منشدة احسانه واهتمامه بالسجاد الى ان نادى منادي ابن زياد اين على بن الحسين المريض الا ان من دل عليه له ثلاثمائة دينار فيقول السجاد فما راعني الا ان دخل علي الرجل وهو يبكي فقيد يدي الى عنقي وهو يبكي اشد البكاء ويقول اخاف اخاف فاخذني وسلمني وقبض الثلاثمائة دينار
وما حديث الامام الحسن بن علي عليك ببعيد حين هاجمه شيعته واصابوه بمشقص في فخذ فدخل خيمته فانتهبوا ماله وملابسه وكان جالسا على فراش فدخل احدهم فاستلب الفراش من تحت الامام والامام جالس فقال له الامام ويحك الست من شيعتي قال له نعم يامولاي لكن ان لم اخذه انا اخذه غيري
فهؤلاء هم شيعة وهم كانوا يمثلون الغالبية الغالبية العظمي في الشيعة اناك والمخلص كان فيهم كالشامة البيضاء في الثور السود
وهذا تاريخهم الحقيقة ولاينبغي للمرء ان يخفي حقيقتهم ويخجل منهم
=============
=============
=============
=============
محمد بن الاشعث حجار بن ابجر
شبث بن ربعي شيعي كاتبوا الحسين وغدروا به وقتلوه كما قتل الشبعة من قبل امامنا علي وقتل الشيعة الكاظم من بعد
========
=========
آية التطهيرمتعلقة بنساء النبي
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_504.html
==========
انقل مع حوار مع شيعي عن اية التطهير
عكرمة كذاب خارجي
عكرمة خارجي كذاب
الشيخ البرقعي يرد على الشيعة الذين يكيلون بمكيالين يطعنون في عكرمة من جانب1
والشيعة يستندون الي الخطبة الشقشقية التي يرويها عكرمة 2
الرافضي يتكلم عن الكذب و الائمة اشتكوا من كذب الشيعة ولعنوكم ودعوا عليكم 1
اذا عكرمة كذاب كيف تاخذون روايته في الخطبة الشقشقية 1
صدق امامنا علي لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق2
وسياق الاية يشير الي نساء النبي
وهذه ترجمة عكرمة
http://bayanelislam.net/Suspicion.aspx?id=03-01-0125
========
روي الشيعة عن النواصب والكفار وشاربي الخمر والملعونين 2
لذلك لايوجد لدي الشيعة رواية صحيحة 3
=========
ابن عباس قال انها نزلت في نساء النبي وعكرمة الرواي يباهل انهن في نساء النبي
=============
لجوء الشيعة الي اسباب النزول
قال الطبري نزلت بالخمسه وليس النساء
آية التطهير نزلت قبل زواج علي و فاطمة رضوان الله عليهم. رواية شيعية
=========
مسند احمد
أنس بن مالك النبي كان يمر ببيت فاطمة اذا خرج الفجر اهل يطهر
ونساء النبي هن ايضا من اهل البيت وخصصتهم الاية
=============
نقل
البغوي نزلت في الخمسة وليس في النساء
آية التطهير نزلت قبل زواج علي و فاطمة رضوان الله عليهم. رواية شيعية
سياق اية التطهير يشير الي نساء النبي
============
الطبري
الطبري يقول اختلف اهل التاويل/ الاية واضحة تشير الي تطهير نساء النبي
سياق اية التطهير يشير الي نساء النبي
=======
السيوطي
اورد السيوطي عدة رويات من بينها رواية ابن عباس على ان التطهير عن نساء النبي
==========
فتح القدير
سياق اية التطهير تشير الي نساء النبي
الخطاب في الاية موجه الي نساء النبي وقرن في بيوتكن
==============
جميع علماءك وبالتواتر ولمده 6 اشهر يقف عند بيت واحد وهو بيت فاطمه
اية قرآنية قطعية الصدور في نساء النبي وكيف تحتج برواية السنة الكفار
=============
============
قالت أم كلثوم بنت علي رضي الله عنهما للقتلة المجرمين الشيعة
(مه يَا أَهْلَ الْكُوفَةِ، سُوْءاً لَكُمْ، مَا لَكُمْ خَذلْتُمْ حُسَيْناً وَقَتَلْتُمُوُه وَانْتَهَبْتُمْ أَمْوَالًهُ وَوَرِثْتُمُوهُ وَسَبيتُمْ نِسَاءَهُ وَنَكَبْتُمُوهُ؟! فَتَبّاً لَكُمْ وَسُحْقاً.
اللهوف ص 91 نفس المهموم 363 مقتل الحسين للمقرم ص 316، لواعج الأشجان 157، مقتل الحسين لمرتضى عياد ص 86 تظلم الزهراء لرضي بن نبي القزويني ص 261
وقال زين العابدين رضي الله عنه :
(أَيُّهَا النَّاسُ، نَاشَدْتُكُمُ اللهَ هَلْ تَعْلَمُونَ أَنَّكُمْ كَتَبْتُمْ إِلى أَبِي وَخَدَعْتُمُوهُ وَأَعْطَيْتُمُوهُ مِنْ أَنْفُسِكُمُ الْعَهْدَ وَالْمِيثَاقَ وَالْبَيْعَةَ وَقَاتَلْتُمُوهُ وَخَذَلْتُمُوهُ؟! فَتَبّاً لِمَا قَدَّمْتُمْ لأَنْفُسكُمْ وَسَوْءاً لِرَأُيكُم، بِأَيَّةِ عَيْنٍ تَنْظُرُون إِلى رَسُولِ اللهِ (صلّى الله عليه وآله) إِذْ يَقُولُ لَكُمْ: قَتَلْتُمْ عِتْرَتِي وَانتَهَكْتُمْ حُرْمَتِي فَلَسْتُمْ مِنْ أُمَّتِي؟!).
وجردّهم بهذه الكلمات من الإسلام، ودلّهم على جرائمهم وآثامهم التي سوّدت وجه التأريخ، وقد علت أصواتهم بالبكاء، ونادى مناد منهم:هلكتم وما تعلمون واستمر الإمام في خطابه قائلاً:
(فقَالَ: رَحِمَ امْرءاً قَبِلَ نَصِيحَتِي وَحَفِظَ وَصِيَّتِي فِي اللهِ وَفِي رَسُولِهِ وَأَهْلِ بَيْتِهِ، فَإِنَّ لَنَا فِي رَسولِ اللهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةُ).
فهتفوا قائلين: نحن يا بن رسول الله سامعون، مطيعون، حافظون لذمامك غير زاهدين فيك، ولا راغبين عنك، فمرنا بأمرك يرحمك الله، فإمّا حرب لحربك وسلم لسلمك، نبرأ ممن ظلمك وظلمنا.
وردّ الإمام عليهم هذا الولاء الكاذب قائلاً:
(هَيْهَاتَ هَيْهَاتَ، أَيَّتُها الْغَدَرَةُ الْمَكَرَةُ، حِيلَ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ شَهَواتِ أَنْفَسٍكُمْ، أَتُريدُونَ أَنْ تَأْتُوا إِلَيَّ كَمَا أَتَيْتُمْ إِلىَ أَبِي مِنْ قَبْلُ؟! كَلاّ وَرَبِّ الرَّاقِصَاتِ(، فَإِنَّ الْجَرْحَ لَمَّا يَنْدَمِلُ، قُتِلَ أَبِي صَلَوَاتُ اللهِ عَلَيْهِ بِالأَمْسِ وِأَهْلُ بَيْتِهِ مَعَهُ، وَلَمْ يُنْسَ ثَكْلُ رَسُولِ اللهِ (صلّى الله عليه وآله) وَثَكْلُ أَبي وَبَنِي أَبِي، وَوَجَدَهُ بَيْنَ لِهَاتِي وَمَرَارَتُهُ بَيْنَ حَنَاجِرِي وَحَلْقِي، وَغُصَصُهُ تَجرِي فِي فِرَاشِ صَدْرِي
حياة الإمام الحسين(عليه السّلام) 342:3.
ثم ناداهم الحر بن يزيد ، أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم " أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ
"{ الإرشاد للمفيد 234 ، إعلام الورى بأعلام الهدى 242}.
لكن المجرم مهدي السرداب العفن
حينما ينتقم للحسين
يقتل أهل السنة والجماعة
ويترك هؤلاء الخونه
=====================
لفضح المجرمين قتلة العترة النبوية بشهاد ((المعصوم)) السجاد
وقال زين العابدين رضي الله عنه :
(أَيُّهَا النَّاسُ، نَاشَدْتُكُمُ اللهَ هَلْ تَعْلَمُونَ أَنَّكُمْ كَتَبْتُمْ إِلى أَبِي وَخَدَعْتُمُوهُ وَأَعْطَيْتُمُوهُ مِنْ أَنْفُسِكُمُ الْعَهْدَ وَالْمِيثَاقَ وَالْبَيْعَةَ وَقَاتَلْتُمُوهُ وَخَذَلْتُمُوهُ؟! فَتَبّاً لِمَا قَدَّمْتُمْ لأَنْفُسكُمْ وَسَوْءاً لِرَأُيكُم، بِأَيَّةِ عَيْنٍ تَنْظُرُون إِلى رَسُولِ اللهِ (صلّى الله عليه وآله) إِذْ يَقُولُ لَكُمْ: قَتَلْتُمْ عِتْرَتِي وَانتَهَكْتُمْ حُرْمَتِي فَلَسْتُمْ مِنْ أُمَّتِي؟!).
وجردّهم بهذه الكلمات من الإسلام، ودلّهم على جرائمهم وآثامهم التي سوّدت وجه التأريخ، وقد علت أصواتهم بالبكاء، ونادى مناد منهم:هلكتم وما تعلمون واستمر الإمام في خطابه قائلاً:
(فقَالَ: رَحِمَ امْرءاً قَبِلَ نَصِيحَتِي وَحَفِظَ وَصِيَّتِي فِي اللهِ وَفِي رَسُولِهِ وَأَهْلِ بَيْتِهِ، فَإِنَّ لَنَا فِي رَسولِ اللهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةُ).
فهتفوا قائلين: نحن يا بن رسول الله سامعون، مطيعون، حافظون لذمامك غير زاهدين فيك، ولا راغبين عنك، فمرنا بأمرك يرحمك الله، فإمّا حرب لحربك وسلم لسلمك، نبرأ ممن ظلمك وظلمنا.
وردّ الإمام عليهم هذا الولاء الكاذب قائلاً:
(هَيْهَاتَ هَيْهَاتَ، أَيَّتُها الْغَدَرَةُ الْمَكَرَةُ، حِيلَ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ شَهَواتِ أَنْفَسٍكُمْ، أَتُريدُونَ أَنْ تَأْتُوا إِلَيَّ كَمَا أَتَيْتُمْ إِلىَ أَبِي مِنْ قَبْلُ؟! كَلاّ وَرَبِّ الرَّاقِصَاتِ(، فَإِنَّ الْجَرْحَ لَمَّا يَنْدَمِلُ، قُتِلَ أَبِي صَلَوَاتُ اللهِ عَلَيْهِ بِالأَمْسِ وِأَهْلُ بَيْتِهِ مَعَهُ، وَلَمْ يُنْسَ ثَكْلُ رَسُولِ اللهِ (صلّى الله عليه وآله) وَثَكْلُ أَبي وَبَنِي أَبِي، وَوَجَدَهُ بَيْنَ لِهَاتِي وَمَرَارَتُهُ بَيْنَ حَنَاجِرِي وَحَلْقِي، وَغُصَصُهُ تَجرِي فِي فِرَاشِ صَدْرِي
حياة الإمام الحسين(عليه السّلام) 342:3.
=================
بأن التشيع انتشر في العراق منذ صدر الإسلام ،وكان مركزه الكوفة .
الشيعة والحكم في القرآن - الفترة الثانية
ان الكوفة كانت مهداً للشيعة ، وموطناً من مواطن العلويين .
تأريخ مدينتي - قصي السيد حمزة الموسوي
ودخل أبو هريرة الى الكوفة الى عقر دار الشيعة دار علي بن أبي طالب .
اعرف الحق - التيجاني ص : 161
( وعمت الأفراح بمقدم مسلم جميع الأوساط الشيعية في الكوفة )
( البيعة للحسين : وانثالت الشيعة على مسلم تبايعه للإمام الحسين )
حياة الإمام الحسين - سماحة العلامة الحجة الشيخ باقر شريف القرشي2 / 345
من الحسين بن علي إلى من بلغه كتابي هذا من أوليائه وشيعته بالكوفة .
حياة الإمام الحسين - سماحة العلامة الحجة الشيخ باقر شريف القرشي2 / 339
=============
سؤال للرافضة عبيد الله بن زياد دخل الكوفة بصحبة شخصين فمن أين أتى بهذا الجيش الجرار؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=60025
جواب ان العراق كان خاضع لحكم الامويين في عهد يزيد كيف يتم اتهام
الشيعة بقتل الحسين
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_2769.html
أسماء قتلة الحسين الشيعة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_730.html
روابط اعتراف علماء الشيعة انهم قتلوا الحسين صفات الشيعة دعاء الائمة على الشيعة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_11.html
الشيعة من قتلوا الحسين شمر الشيعي
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/blog-post_15.html
اسماء الائمة الذين قتلهم الشيعة وكذبوا عليهم و الائمة الذين لعنوا الشيعة و بغضوا الشيعة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_734.html
دليل قتل الشيعة الحسين /
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_3954.html
دليل ان الشيعة قتلة ائمة اهل البيت
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/11/blog-post_50.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق