ايران
اولا سابدء في ذكر الحديث الذي اشار الي الفتن في ايران
و الزلازل و الفتن
رأس الكفر هاهنا ، من حيث يطلع قرن الشيطان . يعني : المشرق الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني – المصدر: صحيح الجامع – الصفحة أو الرقم: 3453 خلاصة حكم المحدث: صحيح
ماهي اقوال العلماء
أقوال العلماء في أن المراد بالمشرق في الأحاديث العراق ، وأن نجد هو نجد العراق لا نجد اليمامة . قال بن حجر في الفتح “كان أهل المشرق يومئذ أهل كفر فأخبر صلى الله عليه وسلم أن الفتنة تكون من تلك الناحية فكان كما أخبر وأول الفتن كان من قبل المشرق فكان ذلك سببا للفرقة بين المسلمين وذلك مما يحبه الشيطان ويفرح به وكذلك البدع نشأت من تلك الجهة وقال الخطابي نجد من جهة المشرق ومن كان بالمدينة كان نجده بادية العراق ونواحيها وهي مشرق أهل المدينة وأصل النجد ما ارتفع من الأرض وهو خلاف الغور فإنه ما انخفض منها وتهامة كلها من الغور ومكة من تهامة انتهى ” فتح البارى ج 13 ص 47 وقال أيضا في الفتح (6/352) عند قول النبي صلى الله عليه وسلم : رأس الكفر نحو المشرق وفي ذلك إشارة إلى أن شدة كفر المجوس ، لأن مملكة الفرس ومن أطاعهم من العرب كانت من جهة المشرق بالنسبة إلى المدينة .ا.هـ.
=====
اعظم الفتن على البشرية ستاتي من ايران
فتنة الدجال و الدجال سيظهر من اصفهان في ايران
—————-
ما من خلق آدم إلى قيام الساعة فتنة أعظم من فتنة المسيح الدجال الراوي: – المحدث: ابن تيمية – المصدر: مجموع الفتاوى – الصفحة أو الرقم: 14/28 خلاصة حكم المحدث: صحيح
والدجال يأتي من الشرق من اصبهان في ايران اي من جهة المشرق والدجال أعظم فتنة على وجه الأرض
صحيح مسلم.
124 – (2944) حدثنا منصور بن أبي مزاحم. حدثنا يحيى بن حمزة عن الأوزاعي، عن إسحاق بن عبدالله، عن عمه، أنس بن مالك؛أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال “يتبع الدجال، من يهود أصبهان، سبعون ألفا. عليهم الطيالسة”.
اصفهان في ايران
جاءت الأحاديث بان الدجال يخرج من جهة المشرق من خراسان من يهودية أصبهان فعن أبي بكر الصديق – رضي الله عنه – قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم – : ( الدجال يخرج من أرض بالمشرق؛ يقال لها: خراسان ) رواه الترمذي ، وعن أنس بن مالك – رضي الله عنه – قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم –: ( يخرج الدجال من يهودية أصبهان، معه سبعون ألفاً من اليهود ) رواه أحمد . و”اليهودية” من جملة قرى أصبهان، وأصبهان من خراسان، وانما سميت اليهودية؛ لأنها كانت تختص بسكنى اليهود، وعندما سكنها المسلمون انفرد اليهود بقطعة منها .
هذه الروايات ليس بينها أي اختلاف ولا تعارض ، وإن وجد فإنه يمكن الجمع بينها ، كما في الروايات التي جاءت في مكان خروجه ، فبعضها جاء فيه أنه يخرج من خراسان ، وبعضها من المشرق ، وبعضها من يهودية أصبهان ، لأن أول ما يخرج الدجال من أصبهان ، من جهة خراسان ، وكلها في جهة المشرق . هذا موقع ا صبهان ( اصفهان)
قلب ايران النابض
===
مدعين النبوة في ايران و ظهور البهائية من ايران و الزردشتية لا زالت لها اتباع في ايران ولهم عضو في البرلمان الايراني مدعين النبوة في ايران علي بن محمد رضا الشيرازي حسين بن علي بن الميرزا عباس في إيران مدعيا النبوة ولقب ببهاء الله وأتباعه البهائية،
=====
راس الكفر نحو المشرق الدجال و ياجوج و ماجوج والتتار و المجوس و ولاية الفقيه كلها في المشرق
ومن المصادفة ان ايران في العهد البهلوي و العصور السابقة تتخد من الشمس شعار
فقد وضع الشاه صورة الشمس على علم ايران
و خراسان تسمى مطلع الشمس
هناك منطقة في ايران تسمى خراسان سميت خراسان بخراسم الشمس أي مطلع الشمس / المنتظم في التاريخ
اضغط لتشاهد العلم في العهد البهلوي الشاه
http://www.payvand.com/news/10/mar/Iran-flag-lion-and-sun.jpg
وقال الحافظ ابن حجر (ت : 852) أيضا في الفتح (6/352) عند قول النبي صلى الله عليه وسلم ” رأس الكفر نحو المشرق ” : وفي ذلك إشارة إلى أن شدة كفر المجوس ، لأن مملكة الفرس ومن أطاعهم من العرب كانت من جهة المشرق بالنسبة إلى المدينة .ا.هـ. و معلوم ان عاصمة الفرس ( المدائن) وايوان كسرى يقع الان في العراق بقرب مدينة بغداد
===
و من الفتن التي ظهرت في ايران
ظهور بدعة ولاية الفقيه التي تعطي االفقيه سلطة ترفعه الي درجة اله
ولاية الفقيه و صناعة الطاغوت الصنم
من يطالع الصلاحيات التي يعطيها الولي الفقيه لنفسه ستجد نفسك امام طاغوت بل قل اله حيث ان من صلاحية الولي الفقيه اسقاط العبادات كالصلاة و اباحة القتل و تحليل ارتكاب المحرمات كاللواط و الكذب نعم ان من قبح نظرية ولاية الفقيه التي تجعل الولي الفقية بمثابة اله يحلل الحرام و يحرم الحلال نظرية ولاية الفقيه التي* استحلوا بها دماء الشعب وأمواله وجعلوه كاليتيم القاصر يا مسلمين ماذا تقولون في رجل يقول ان له السلطة والولاية المطلقة على الغاء وتعطيل الصلاة وهي عمود الدين واول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة والصيام الزكاة والحج وغيرها من العبادات ماذا بقى من الاسلام بعد هذا هل نسميهم بعد هذا المنكر مسلمين
هذا مايقوله رئيس ايران السابق خاتمي على لسان الخميني عنوان الموضوع عناصر الاحياء في نهضة الخميني لمحمد خاتمي ورد فيه من بين امور كثيرة
انه يمكن تعطيل الامور العبادية كالصلاة والصيام «الحكومة، التي هي جزء من الولاية المطلقة لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، أحد أحكام الإسلام الأولية ومقدمة على جميع الأحكام الفرعية،حتى الصلاة والصيام والحجت.. ومن الممكن أن يعطل أي أمر، عبادياً أو غير عبادي إذا ما تعارض مع مصلحة الإسلام، ومادام كذلك. إن كل ما قيل حتى الآن، وما سيقال في المستقبل، ناجح عن عدم معرفة الولاية الإلهية المطلقة حق معرفتها. ان ما قيل وأشيع عن زوال المزارعة والمضاربة وأمثال ذلك تلقائياً لا صحة له. وأنا أقول بأن مثل هذه القرارات من عمل الحكومة». (صحيفة النور، ج 20، ص 170 ـ 171)
==========
وفق صلاحية ولاية الفقيه يجوز الكذب و البهتان و قتل الأبرياء و الاضرار بهم
اقتباس من مقال فاخر السلطان عنوانه ( النقد الأخلاقي لنظرية ولاية الفقيه المطلقة) لدى ولاية الفقيه المطلقة فان تشخيص الولي الفقيه للمصلحة هو معيار حسن وقبح المسائل. وبالتالي، لا يمكن لأي أمر أن يكون في ذاته حسناً أو قبيحاً، لأنهما – أي الحسن والقبح – يتبعان المصلحة التي لا يشخصها الا الولي الفقيه. في نظرية ولاية الفقيه المطلقة، يخضع معيار تشخيص المصلحة أو المفسدة لشخص الولي الفقيه لا للعقل الجمعي. ان الرغبة المصلحية الناتجة عن نظرية ولاية الفقيه المطلقة تعتبر رغبة «غير مقيدة» لأنها لا تستطيع أن تتقيّد بأي قيود. ففي اطار النظرية من يستطع أن يشخّص المسائل الحسنة عن المسائل السيئة هو الولي الفقيه. ولا توجد أي قيود مستقلة تستطيع أن تقيّد تشخيص الولي الفقيه. فاذا شخّص الولي الفقيه أن الكذب، والبهتان، وتزوير الانتخابات، وقتل الناس الأبرياء، والاعتداء الجنسي على المنتقدين، هي أمور من الضرورة بمكان تنفيذها من أجل المحافظة على النظام الاسلامي، في هذه الحال لابد للمؤمنين والمقلّدين أن ينفذوا هذه الأمور، بل هي بالنسبة اليهم واجب شرعي. لكن النظام الأخلاقي الذي يجيز الكذب والبهتان والاعتداء الجنسي وقتل الأبرياء والاضرار بالغير، هو في الواقع ليس الا نظاما غير أخلاقي. فالعيش في ظل هذا النوع من المصلحة غير المقيدة يؤدي في نهاية المطاف الى ايجاد واقع غير أخلاقي أو الى فوضى. فالأخلاق الناتجة عن نظرية ولاية الفقيه المطلقة هي في النهاية ليست سوى نوع من اللاأخلاق المقدسة.
========
من الاثار القبيحة لولاية الفقيه ان اتتهكت الحرمات و ارتكبت الفاحشة واللواط ضد الشعب الايراني لانه استنكر تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية فتم اباحة الكذب و القتل و اباحة الحرام و تغيير العبادات الكذب في تزوير الانتخابات القتل و الاعتقالات ضد انصار الثورة الخضراء اباحة الحرام مثل اللواط كإباحة المرجع مصباح يزدي في جواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه الذين اعتقلوا بسبب استنكارهم تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية لصالح احمدي نجاد رسالة المرجع الرستكاري المسجون في ايران الي خامنئي يتهم خامنئي بانه يقول انه له الحق لتعطيل التوحيد و يحلل الحرام
======
ولاية الفقيه اللواط / الكذب / تعطيل العبادات / ختى تغيير مكان الحج عند الشيعة
حكام المسلمين حكام غير شرعيين
فالحاكم الشرعي هو ولي امر المسلمين خامنئي الولي الفقيه والراد عليه كالراد على الله امثلة على الكذب و القتل و اباحة الحرام و تغيير العبادات الكذب في تزوير الانتخابات القتل و الاعتقالات ضد انصار الثورة الخضراء اباحة الحرام مثل اللواط كإباحة المرجع مصباح يزدي في جواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه الذين اعتقلوا بسبب استنكارهم تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية لصالح احمدي نجاد رسالة المرجع الرستكاري المسجون في ايران الي خامنئي يتهم خامنئي بانه يقول انه له الحق لتعطيل التوحيد و يحلل الحرام إن الحكومة و الرئاسة تتطلب سعة الصدر و التي للأسف هي ليست عندكم حتى بمقداره الأدنى، من هنا فإنكم لا تتحملون أحدا، و حتى الله سبحانه أيضا لا تتحملوه، ذلك لأنكم قلتم مرارا: “إن ولي الفقيه يستطيع أن يعطل التوحيد و يحل أي حرام، و يحرم أي حلال، و أن حضرة ولي العصر عليه السلام أيضا يجب أن يفدي نفسه للجمهورية الإسلامية”.
و يمكن تعطيل و العبادات وحتى تغير مكان الحج من مكة الي مشهد و نذكر في دعوة الشيخ احمد علم الهدى ممثل مرشد النظام الإيراني علي خامنئي في مدينة “مشهد” الإيرانية إلى أن تكون “مشهد” هى “قبلة المسلمين” بدلاً من مكة المكرمة، في دعوةٍ للتخلي عن الركن الخامس من أركان الإسلام. وادعى ممثل خامنئي أن “مرقد الإمام الرضا في مشهد، بات هو المكان المناسب لجميع المسلمين. و نذكر في تفجيرات مكة التي قام بها الشيعة الكويتيون المنتمين لحزب الله فرع الكويت فالولي الفقيه يمكنه اباحة الحرام كما ورد في الفتوى التي اصدرها المرجع الشيعي مصباح يزدي عن اباحة اللواط
===
وكما هو معلوم ان ايران تكثر فيها الزلازل والفتن وظهرت منها المجوسية والزرداشتية والبهائية والشيعة الصفويين والخمينية وسيظهر منها الدجال لايزال المشرق منبعا للفتن والشرور، وسيكون خروج يأجوج ومأجوج والدجال من جهة المشرق أيضا .
===
من كتب الشيعة
ايران والشيطان
في روايات الشيعة ان مدينة ( قم ) في ايران هي بقعة بروك ابليس السؤال لماذا فضل ابليس ان يبرك في تلك البقعة هل لان فيها لفيف من اتباعه مستوطنين في تلك النواحي ولكون قم مكان بروك ابليس يفهم لماذا اصبحت قم مقر غوايته حيث تمارس فيها الان انواع زنا المتعة والشرك وبيع المخدرات 42- ان رسول الله ص لما اسرى به راى ابليس باركا بهذه البقعة فقال له قم يا ملعون فسميت بذلك . المصدر كتاب بحار الانوار / باب 26الممدوح من البلدان والمذموم
==
ايران و الدجال
من كتب الشيعة الدجال
ورد في كتب الشيعة حول خروج الدجال من اصفهان وروايات من خراسان و سجستان اضافة ان افغانستان ليس فيها يهود بينما ايران فيها يهود بل ان احمدي نجاد اتهمه الشيخ كروبي ان احمدي نجاد من اليهود قال رسول الله ( ص ) : ((يخرج الدجال من قبل المشرق من مدينة يقال لها خراسان يتبعه أقوام كأن وجوههم المجان المطرقة)) الملاحم والفتن – السيد ابن طاووس الحسني ص 153 ثم قام الاصبغ بن نباته بعد ذلك الى علي (ع) فقال ياامير المؤمنين من الدجال فقال (ع) :…….يخرج من بلدة يقال لها اصفهان من قرية تعرف باليهودية عينه اليمنى ممسوحة … الخرائج والجرائح ج:3ص: 1135 قال رسول الله (ص) : ( لما عرج بي ربي جل جلاله أتاني النداء يا محمد قلت لبيك …إلى أن قال ( وخروج رجل من ولد الحسين بن علي بن أبي طالب وخروج الدجال يخرج من المشرق من سجستان (سيستان) وظهور السفياني … )
المصادر : بحار الأنوار ج 51 ص 70 ، ج 52 ص 276 ، درر الأخبار ص388 ، مستدرك سفينة البحار ج 4 ص 494 ، غاية المرارم ج 2 ص 73 ، ج 7 ص 122 ، المهدي المنتظر ج 2 ص 259 ، منتخب الأنوار المضيئة ص 48 وفي المعاجم : سيجستان هي سيستـــــــــــــــــــــ ان في القاموس المحيط ج 2 ص 221 قال : ( وسجستان بالكسر : معرب سيستان ) ، وفي تاج العروس ج 4 ص 165 : ( وسجستان بالكسر معرب سيستان ) ، وفي الكنى والألقاب لعباس القمي ج1 ص 45 ، ج 2 ص 308 : ( سجستان معرب سيستان ) ، وكذلك في هامش تهذيب الأحكام للشيخ الطوسي ج 6 ص 344 ، وهامش بحار الأنوار للمجلسي ج 50 ص 86 ، ج 42 ص
من الفتن التي نبعت من بلاد فارس
من قتل سيدنا عمر ابولؤلؤة المجوسي دعاة الفرق الباطنية من الفرس ظهور البهائية و البابية نصير الدين لطوسي و تعاونه مع التتار و اسقاط الخلافة العباسية الكوفة وسكانها الفرس قتلت الذين خانوا الحسين الصفويون ظهروا من بلاد فارس ولاية الفقيه التي بسببها اعطت لخميني و خامنئي صلاحيات بمرتبه اله
البدع التي جاء بها الصفويون
_________________
لم يكتف الصفويون بما في عقيدة الشيعة الإمامية الإثنى عشرية من طوام وضلالات ، وإنما أضافوا إليها الكثير من البدع ، والأفكار والخرافات وكان من عقائدهم الفاسدة:
- تكفير الصحابة وأمهات المؤمنين، وسبهم ولعنهم على المنابر، وأمروا الخطباء والسفهاء بذلك. – قام الصفويون بتعظيم قبر أبي لؤلؤة المجوسي، قاتل الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وبنوا عليه ضريحاً عظيماً وجعلوه مزارا لهم ، ولا زال كذلك حتى اليوم. مع تعصبهم للعرق الفارسي واحتقارهم للجنس العربي. – وقام الصفويون بنبش وإهانة قبور الأولياء والعلماء والأمراء والخلفاء السنة، مثل نبش قبر القطب الصوفي المشهور، عبد القادر الجيلاني، وقبر الإمام أبي حنيفة النعمان بن ثابت إمام أهل السنة، في بغداد، وكانوا قبل ذلك، وبعد إعلان دولتهم في تبريز قد عمدوا إلى نبش قبر السلطان يعقوب آق قويونلو التركماني وقبور سائر الأمراء في المدينة وحرقوا بقايا جثثهم. ومن ذلك أيضا أنهم أهانوا قبر الخليفة هارون الرشيد والواقع في مدينة الري ، وجعلوه مكاناً لقضاء الحاجة. ولعل السبب في ذلك – كما يرى البعض – هو أن هارون الرشيد هو صاحب القصة المعروفة بـ ” نكبة البرامكة” وزراؤه من الفرس، والذين حاولوا السيطرة على مقاليد الخلافة ببغداد دونه. – كما قام الصفويون ببناء الأضرحة والمشاهد على قبور أهل البيت، ولم تكن قد بنيت قبل ذلك، وصرفوا الأموال العظيمة على تزيينها وطلاء قبابها بالذهب والفضة. – وأدخل الصفويون فكرة الطواف على قبور الأئمة ، والسجود لها ، والتبرك بها، والحج إليها. – وأحدث الصفويون السجود على التربة، وهي قطعة صغيرة من الطين يسجد عليها الشيعة، ولم تكن معروفة لشيعة العراق أنفسهم ، وإنما أخذوها عن الصفويين. – وابتدع الصفويون كذلك قضية الدفن في النجف قرب مرقد الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، وكانوا يأتون بموتاهم من إيران ويدفنونهم في النجف في المقبرة التي تعتبر اليوم من كبريات المقابر في العالم، وهي التي أصبحت تُعرف عند الشيعة الروافض باسم( مقبرة وادي السلام ). – وأحدث الصفويون، ما عرف ( بالحوزة العلمية )، ولم تكن معروفة قبل ذلك ، وقامت هذه الدولة المتعصبة بتكميم الأفواه وتغييب العقول وحصر جل المعرفة في ما يقوله سادة هذه الدولة والويل لمن يخالف ذلك. – كما أحدث الصفويون ما يعرف ( بالمواكب الحسينية ) في عاشوراء ، وفيها يقوم بعض الرجال بضرب أجسادهم بالسلاسل السيوف حزناً على الحسين بدعواهم ، وهذه لم تكن معروفة أيضاً عند شيعة العراق. – وقام الصفويون بتغيير صيغة الأذان والصلاة وكافة العبادات على طريقة المذهب الشيعي، دون السماح بإظهار مذهب أهل السنة فيها ، ومما ابتدعه الصفويون في مذهبهم – في الأذان – بعد الشهادة بأن محمدا رسول الله الشهادة بأن عليًّا ولي الله، وهذه البدعة وضعتها فرقة من الرافضة في القرن الرابع، لكنها خفت واختفت لاستنكار علماء الرافضة أنفسهم على من أحدثها، ثم أحياها الصفويون، وإلى يومنا هذا أصبحت هذه الشهادة من مسلَّمات الأذان عند جميع الرافضة. – وبلغ تعصب الصفويين لمذهبهم حداً جعل الشاه عباس يحج من عاصمته أصفهان إلى مدينة مشهد (حيث يوجد مقام الإمام الرضا، ثامن الأئمة عند الشيعة)، سيراً على الأقدام ودعا الشيعة إلى الاقتداء به، والحج إلى مشهد، وجعل علماء الشيعة ومراجعهم يعلنون أن الحج إلى مدينة مشهد يكفي ويغني عن الحج على الكعبة وزيارة بيت الله الحرام. – كما أن ” أكثر الأدبيات الشيعية المتطرفة، والتي «ثقفنت» التشيع ومنحته موسوعاته الكبرى، مثل «بحار الأنوار» للمجلسي (ت1111هـ) ذات المجلدات التي ناهزت المائة، تنتمي لتلك الحقبة، وهو أمر لو منح المجلسي كل عمره لما أطاق كتابته، خصوصا أن كتاب «بحار الأنوار» ليس إلا كتابا واحدا من كتب المجلسي، الأمر الذي يدل على وجود جهد (دولتي مؤسسي) كما يلمح إلى ذلك علي الوردي”
==========
قد يسأل سائل هل كان يوجد عجم فرس في الكوفة شاركوا بقتل الحسين مع الشيعة للاجابة على هذا السؤال نفتح صفحات التاريخ لنقرء انه نعم كان هناك فرس مقيمين في الكوفة هل ناصروا الحسين رضي الله عنه لم يذكر التأريخ أن أحداً من هؤلاء الأعاجم قاتل دفاعاً عن الحسين أبدأً وهل شاركوا بقتل الحسين . في نفس الوقت نستطيع القول وبسهولة وبالبديهة أن هؤلاء الموالي قاتلوا كلهم ضد الحسين لأن الأمر من عبيد الله بن زياد قد صدر: بأن قد برأت الذمة بعد ثلاث ( أي ثلاث أيام ) ممن يبقى في الكوفة ولم يخرج لقتال الحسين .
===
نبذة تاريخية عن تواجد الفرس في الكوفة استوطن الفرس في الكوفة و كان الفرس ، يسمون الحمراء ( بالحمر أو بالموالي ) (1) وقد سالوا عن أمنع القبائل العربية فقيل لهم تميم فتحالفوا معهم (2) واكبر موجة فارسية استوطنت الكوفة عقيب تاسيسها و هي المجموعة الضخمة من بقايا فلول جيش الفرس ، وقد عرفت في التاريخ باسم ” حمراء ديلم ” فكان عددهم – فيما يقول المؤرخون – أربعة آلاف جندي يراسهم رجل يسمى (ديلم) قاتلوا معه تحت قيادة رستم في القادسية فلما انهزمت الفرس، وقتل رستم عقدوا أمانا مع سعد بن أبي وقاص، وشرطوا عليه أن ينزلوا حيث شاؤوا، ويحالفوا من أحبوا وان يفرض لهم العطاء، وقد حالفوا زهرة بن حوية التميمي أحد قادة الفتح، وفرض لهم سعد في الف الف، (3). وقد كونت هذه الجالية مجموعة كبيرة في المجتع الكوفي، ويذكر فلهوزن انهم كانوا اكثر من نصف سكان الكوفة، وقد أخذ عددهم بازدياد حتى تضاءلت نسبة العرب في الكوفة، وتغلبوا في عصر المامون حتى كانت اللغة الفارسية تحتل الصدارة في ذلك العصر (4) ويقول الجاحظ : ان اللغة الفارسية أثرت تاثيرا كبيرا في لغة الكوفة (5) . وعلى أي حال فان الفرس كانوا يشكلون عنصرا مهما في الكوفة وكونوا بها جالية متميزة فكان أهل الكوفة يقولون : ” جئت من حمراء ديلم ” (6) ويقول البلاذري : ان زيادا سير بعضهم إلى الشام، وسير قوما منهم إلى البصرة (7) (1) الاخبار الطوال (ص 296) . (2) تاريخ الطبري . (3) فتوح البلدان (ص 280) خطط الكوفة (ص 11) . (4) فك العربية (ص 83 – 84) (5) البيان والتبيين 1 / 19 – 20 . (6) اتجاهات الشعر العربي في القرن الثاني الهجري (ص 55) . (7) فتوح البلدان (ص 279 )
=======
للمزيد العجم والشيعة من أهل الكوفة هم من قتل الحسين رضي الله عنه
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=29380
=========
السؤال الذي يطرح نفسه..
الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم يقول في الحديث الصحيح: ((إن الشيطان قد أيس أن يعبده المصلون في جزيرة العرب . ولكن في التحريش بينهم )) الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: مسلم – المصدر: صحيح مسلم – الصفحة أو الرقم: 2812 خلاصة حكم المحدث: صحيح .
كيف يأس الشيطان أن يعبد في جزيرة العرب، ويكون قرنه في وسط جزيرة العرب
=============
حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم انه قال الفتنة من المشرق ومن المشرق يخرج قرن الشيطان
والفتن كثيرة كما اخبرنا الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام في احاديث اخرى
لكنه هنا لابد انه عنا فتنة واحدة يخرج منها قرن الشيطان ورسول الله اخبرنا ان اعظم الفتن واكبرها مذ خلق الله الخلق هي فتنة الدجال وبما ان الرسول افرد لفظة فتنة وعرفها بـالـ التعريف فهذا يعني انه يريد فتنة معينة لا عموم الفتن لان النكرة تفيد العموم والمعرف يفيد التخصيص فالفتنة التي ارادها رسول الله هي الفتنة الاكبر والاعظم التي سيخرج منها قرن الشيطان وقرن الشيطان والفتنة الكبرى هو المسيح الدجال لعنه الله فمن اين يخرج الفتنة الكبرى قرن الشيطان المسيح الدجال يخرج من الجمهورية المذهبية الشيعية الرافضية الايرانية الفارسية مركز قرن الشيطان وجبشه وانصاره السبعون الف من اهل اصفهان فهذه هي الفتنة الكبرى خروج الدجال من اصفهان من المشرق حيث يخرج قرن الشيطان
===========
نظام ولاية الفقيه الفتن الذي كان منبعه من العراق قرن الشيطان
لكن الغريب العجيب أن على حسب رواية الامام البخاري رحمة الله عليه, فان هذا يحصل في أرض نجدية ( أي الارض المرتفعة موجودة في ايران و هي الهضبة الايرانية ) و أرض زلازل هي ايران و تقع في المشرق هي ايران, فنجد أن المرشحة لهذه العضوية بجدارة هي ايران
الفتن في ايران
موطن الزردشتية المجوس عبدة النار وظهرت المزدكية الاباحية الجنسية و البابية والبهائية و القتل مستمر فيهم سواء في عهد الشاه بواسطة السافاك او في عهد الملالي وولاية الفقيه و المحاكم و الاعدامات التي قامت على يد جزار طهران خلخالي
بل ان بلاد فارس منذ دعى النبي محمد صلى الله عليه وسلم على ملك كسرى و هم في هزائم و فتن الي يومنا هذا
توالي تاريخ هزائم الفرس منذ دعى النبي على كسرى الي اليوم
=============
كشف
لبعض الفتن في العراق
اقوال
الصحابة و التاريخ في العراق
الزلازل
في العراق و ايران
اقوال
العلماء في كون كلمة نجد في الحديث النبوي هي نجد العراق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق