الخميس، 4 ديسمبر 2014

أبشع وأقذر طعن وجدته من روات وعلما، الرافضه في أهل السنه


بن عراق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أخي المسلم حتى تعرف كيف يطعن روات وعلما، الأثني عشريه في اعراض الناس في حديث مشهور صحيح عندهم يسمونه حديث الفطره...هل هكذا يا إثني عشري تكون فطرتك سليمه !! بالطعن البشع في المخالفين حتى في المولود وهو يولد صنعتم له روايه قذره تطعن فيه يا إثني عشريه والله هذا ما قاله إلا أهل الفطر القذره من روات وعلما، الرافضه عليهم من الله ما يستحقون وفوق هذا ينسبون هذا الى اهل بيت محمد عليهم السلام ورضي الله عنهم ...والله إنها جريمه..لكن لا بأس لكم يوم لن تسوه إن شا، الله

هذه روايات حديث الفطره عند هؤلا، ذوي الفطر الممسوخه :
- تفسير العياشي - محمد بن مسعود العياشي ج 2 ص 218 :
عن ابراهيم بن ابى يحيى عن جعفر بن محمد عليه السلام قال : ما من مولود يولد الا ابليس من الابالسة بحضرته ، فان علم الله انه من شيعتنا حجبه عن ذلك الشيطان ، وان لم يكن من شيعتنا أثبت الشيطان اصبعه السبابة في دبره فكان مأبونا [ وذلك ان الذكر يخرج للوجه ] فان كانت امرأة أثبت في فرجها فكانت فاجرة ، فعند ذلك يبكى الصبى بكاءا شديدا إذا هو خرج من بطن امه ، والله بعد ذلك يمحو ما يشاء ويثبت وعنده ام الكتاب .

: مستدرك سفينة البحار - الشيخ علي النماز ج1 ص 38
الصادق (عليه السلام ) في أن المولود إذا ولد ولم يكن من الشيعة ، أثبت الشيطان إصبعه في دبره فكان مأبونا ، وإن كان إمرأة أثبت في فرجها فكانت فاجرة ، والله بعد ذلك يمحو ما يشاء ويثبت) .

: نور البراهين - السيد نعمة الله الجزائري ج 2 ص 220 في ( باب تحقيق حول حديث الفطره ) يصحح الروايه وقول انها عن الثقه العياشي..قائلا
الخامس : ما رواه الثقة العياشي عن أبي ميثم بن أبي يحيى عن جعفر بن محمد قال : ما من مولود يولد إلا وإبليس من الابالسة بحضرته ، فإن علم الله أنه من شيعتنا ، حجبه عن ذلك الشيطان ، وإن لم يكن من شعيتنا أثبت الشيطان أصبعه السبابة في دبره فكان مأبونا ، فإن كانت امرأة أثبت في فرجها فكانت فاجرة ، فعند ذلك يبكي الصبي بكاء شديدا إذا هو خرج من بطن أمه ، والله بعد ذلك يمحو ما يشاء ويثبت وعنده ام الكتاب.

: بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 4 ص 121
عن أبي ميثم بن أبي يحيى ، عن جعفر بن محمد عليه السلام قال : ما من مولود يولد إلا وإبليس من الا بالسة بحضرته ، فان علم الله أنه من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان ، وإن لم يكن من شيعتنا أثبت الشيطان إصبعه السبابة في دبره فكان مأبونا فإن كان امرأة أثبت في فرجها فكانت فاجرة فعند ذلك يبكي الصبي بكاءا شديدا إذا هو خرج من بطن امه ، والله بعد ذلك يمحو ما يشاء ويثبت وعنده ام الكتاب .

- تفسير نور الثقلين - الشيخ الحويزي ج 2 ص 513 :
164 - عن ابراهيم بن أبي يحيى ( 1 ) عن جعفر بن محمد عليهما السلام قال : ما من مولود يولد الا وابليس من الابالسة بحضرته فان علم الله انه من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان ، وان لم يكن من شيعتنا أثبت الشيطان باصبعه السبابة في دبره وكان مأنوثا وذلك الذكر يخرج للوجه ، وان كانت امرأة اثبت في فرجها فكانت فاجرة ، فعند ذلك يبكي الصبي بكاءا شديدا إذا هو خرج من بطن امه والله بعد ذلك يمحو ما يشاء و يثبت وعنده ام الكتاب .

وأخيرا أدعو الله ان يهدي الرافضه أو أن يأخذهم أخذ عزيز مقتدر ...

========

لا تعجب يا أبن العراق الله يبارك فيك

لان هذه عقيدة اليهود الذي قالوا :

{ لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ }آل عمران75

والمعنى : ليس علينا في أكل أموال المخالفين وأعراضهم إثم ولا حرج; لأن الله أحلَّها لنا. وهذا كذب على الله, يقولونه بألسنتهم, وهم يعلمون أنهم كاذبون.

أليسوا هم الذين قالوا عن أبي ، عن أبي جعفر (ع) قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم . فقال لي : الكف عنهم أجمل . ثم قال: والله يا أبا حمزة أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا !!

فكل الناس أولاد حرام إلا الرافضة ؟؟؟!!!
والعياذ بالله

ولم يكتفوا بهذا الكذب بل قالوا : جاء رجل إلى علي (ع) فقال: جعلني الله فداك إني أحبكم أهل البيت، قال: وكان فيه لين ، قال: فأثنى عليه عدّة ، فقال: كذبت ما يحبنا مخنث ولا ديّوث ولا ولد زنا ولا من حملت به أمه في حيضها، قال: فذهب الرجل، فلما كان يوم صفّين قتل مع معاوية .

والله صدق علي والله فيكم يارافضة لما قال : عقول ربات الحجال

ولمن أراد المزيد من روايات الطن في أعراض المسلمين إليكم هذا الرابط ففيه والله ما يشيب له الرأس :

http://www.fnoor.com/fn0861.htm

==

===============

يقول المعصوم في دينكم الجديد كما صححه الكليني ثقة الرافضة العظمى :


عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ قُلْتُ لَهُ إِنَّ بَعْضَ أَصْحَابِنَا يَفْتَرُونَ وَ يَقْذِفُونَ مَنْ خَالَفَهُمْ فَقَالَ لِي الْكَفُّ عَنْهُمْ أَجْمَلُ ثُمَّ قَالَ وَ اللَّهِ يَا أَبَا حَمْزَةَ
إِنَّ النَّاسَ كُلَّهُمْ أَوْلَادُ بَغَايَا مَا خَلَا شِيعَتَنَا .



الكافي للكليني 8/285، تفسير البرهان لهاشم البحراني 2/87، تأويل الآيات الظاهرة للنجفي 1/194 وسائل الشيعة للحر العاملي 6/385 و11/331 ، وبحار الأنوار 24/311


متى صححت نسبك وصرت ابنا شرعيا ؟
أو صار آباؤك وأجدادك السنة أبناء شرعيين بعد أن كانوا أولاد بغايا ؟



وكان الله في عون أشقائك السنة ووالديك .

 الرواية في الكتاب المقدس الكافي وحكم عليها الكليني ثقتكم العظمى بالصحة 


ويكفي أن هذه الرواية كتبت في زمن الغيبة الصغرى للعج وقد اطلع عليها عن طريق السفراء 

وقبل هذا وفوق هذا هو اي العج لا يخفى عليه شيء كما قرره الكليني ثقتكم العظمى

===========

بالاضافة الى ما ذكرت أضيف :

الرافضة لما ورطوا بكافيهم المقدس وبما فيه من تناقضات لا يقبلها عقل سليم أخذوا في تضعيفه والزج به في سلة المهملات لكن يكفينا أن ثقة الرافضة العظمى الكليمي صحح روايات كتاب الرافضة المقدس الكافي قائلا :

قال الكليني " وقلت، إنك تحب أن يكون عندك كتاب كاف، يجمع من جميع فنون علم الدين، ما يكتفي به المتعلم، ويرجع إليه المسترشد، ويأخذ منه من يريد علم الدين، والعمل به بالآثار الصحيحة. عن الصادقين عليهم السلام – 

ويقول آية الرافضة العظمى الحر العاملي في تقرير هذا من وجوه قائلا :

قوله: (بالآثار الصحيحة). ومعلوم أنه لم يذكر فيه قاعدة يميز بها الصحيح عن غيره لو كان فيه غير صحيح، ولا كان اصطلاح المتأخرين موجودا في زمانه - قطعا - كما يأتي. فعلم أن كل ما فيه صحيح باصطلاح القدماء بمعنى الثابت عن المعصوم بالقرائن القطعية أو، التواتر. 
ومنها: وصفة لكتابه بالأوصاف المذكورة البليغة 
التي يستلزم ثبوت أحاديثه كما لا يخفى.
ومنها: ما ذكره من أنه صنف الكتاب لإزالة حيرة السائل. ومعلوم أنه لولفق كتابا من الصحيح وغيره، وما ثبت من الأخبار وما لم يثبت، لزاد السائل حيرة وإشكالا. فعلم أن أحاديثه - كلها - ثابتة.
ومنها: أنه ذكر: أنه لم يقصر في إهداء النصيحة وأنه يعتقد وجوبها. فكيف لا يرضى بالتقصير في ذلك ويرضى بأن يلفق كتابه من الصحيح والضعيف مع كون القسمين متميزين في زمانه - قطعا. ويأتي ما يؤيد ذلك - أيضا - إن شاء الله.


انتهى كلام آية الرافضة العظمى الحر العاملي

وما زال السؤال قائما للرافضة الجدد المعتنقين لدين الامامية :
===========

الروافض يسعون جاهدين أن لا يطلع الناس على العفن الذي تضمنته كتبهم ويحاولون التملص منها وعلى رأس ذلك كافيهم الشريف الذي أصبح عارا على رافضة زماننا بعد أن كان كاف للرافضة .

وكل المحاولات من الأتباع لتأويل هذه السخافات الرافضية التي تضمنها كافيهم فقد أوقعهم معمموهم من آياتهم العظمى في مأزق 

فمثلا آيتهم العظمى المرجع محمد تقي الأيرواني بين معنى الزنا في هذه الرواية الرافضية وأنها من أقبح السب والشتم التي لا أعظم منها في الدين بالنسبة للمؤمنين والمسلمين و قائلا :


اقول:
من اوضح الواضحات في جواز غيبة المخالفين طعن الائمة - عليه السلام - 
بانهم اولاد زنا، 
فمن ذلك ما رواه الكافي ج 8 ص 285 عن ابى حمزه عن ابى جعفر - عليع السلام - قال: قلت له: ان بعض اصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم، فقال: الكف عنهم اجمل. ثم قال: والله يا ابا حمزه، ان الناس كلهم اولاد بغايا ما خلا شيعتنا... ثم قال: فنحن اصحاب الخمس والفئ وقد حرمناه على جميع الناس ما خلا شيعتنا. وما رواه في التهذيب ج 4 ص 136 عن ضريس الكناسى، قال: قال أبو عبد الله عليه السلام: اتدرى من اين دخل على الناس الزنا ؟ فقلت: لا ادرى. فقال: من قبل خمسنا - اهل البيت - الا لشيعتنا الاطيبين، فانه محلل لهم لميلادهم. ونحوهما في اخبار الخمس كثير. فإذا كان الائمة - عليه السلام - 
قد طعنوا فيهم بهذا الطعن واغتابوهم بهذه الغيبه التى لا اعظم منها في الدين بالنسبه الى المؤمنين والمسلمين

فكيف يتم ما ذكره من المنع من غيبتهم. وبالجملة فالامر فيما ذكرناه اشهر من ان ينكر. وحينئذ فيحمل قوله في الخبر الاول " الكف عنهم اجمل " على رعاية التقيه، حيث انه بعد هذا الكلام عقبه بتصديق ما نقله عن بعض اصحابنا. وهذا بحمد الله سبحانه ظاهر. منه قدس سره.أهـ


الحدائق الناضرة المحقق البحراني ج 18 / 155 
http://www.yasoob.org/books/htm1/m001/02/no0240.html


وما زال الرافضي الجديد الذي اتبع دين الامامية القائم على تكفير وتحقير وذم ال بيت النبوة العترة الطاهرة في وضع حرج للغاية . 
إذ كيف سيصحح نسبه أو نسب آبائه وأجداده السنة أبناء البغايا والزناة بحسب دينه الجديد 
وكان الله في عون والديه إذا كان أشقاؤه من السنة


هل وصف رسول الله أي ممن خالفوه وحاربوه ورفضوا دعوته وكذبوه وحاولوا قتله بأنهم ابناء زنا ؟؟؟؟ 

============== كيف نتقارب مع الرافضة وهذه عقيدتهم فينا؟


على دعاة التقريب من المنتسبين للسنة أن يدركوا حقيقة عقيدة الرافضة في أهل السنة، وسيدركون عندها أن التقارب حيلة يراد من ورائها الكيد لأهل السنة لإفساد عقائدهم، وسفك دمائهم، وهتك أعراضهم، وتخريب ديارهم، وتقويض كيانهم. إذ أن هذه المقاصد دين يدينون الله به ويتقربون به إليه، وإليك نبذة من عقيدتهم في أهل السنة حتى يستبين لك الأمر الذي تنطوي عليه قلوبهم تجاهك أيها المسلم السني: 
1- أهل السنة عندهم كفار مخلدون في النار: 
روى البرقي عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال (ما أحد على ملة إبراهيم إلا نحن وشيعتنا وسائر الناس منها براء) المحاسن 1/147 
وفي تفسير القمي عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال (ليس على ملة الإسلام غيرنا وغيرهم (يعني الشيعة) إلى يوم القيامة نحن آخذون بحجزة نبينا ونبينا آخذ بحجزة ربنا وشيعتنا آخذون بحجزتنا من فارقنا هلك ومن تبعنا نجا والمفارق لنا والجاحد لولايتنا كافر ومتبعنا ومتبع أوليائنا مؤمن) تفسير القمي 2/104 
وروى الصدوق في ثواب الأعمال عن الصادق أنه قال (إن الناصب _ قلت: يعني بالناصب السني _ لنا أهل البيت لا يبالي صام أم صلى زنا أم سرق إنه في النار) ثواب الأعمال ص 210 باب عقاب النصب والجاحد لأمير المؤمنين . ونقله عنه المجلسي في بحار الأنوار 27/235 ولكنه كرر قوله (في النار) مرتين. 
وعن أبان بن تغلب قال: قال أبو عبد الله عليه السلام (كل ناصب وإن تعبد واجتهد يصير إلى هذه الآية عاملة ناصبة تصلى ناراً حامية) الصدوق ثواب الأعمال ص 247 .
عن علي الخدمي قال قال أبو عبد الله عليه السلام (إن الجار ليشفع لجاره والحميم لحميمه ولو أن الملائكة المقربين والأنبياء والمرسلين شفعوا في ناصب ما شفعوا) المحاسن للبرقي 1/148 
وعن أبي عبد الله أنه قال (وأعداء علي أمير المؤمنين هم الخالدون في النار وإن كانوا في أديانهم على غاية الورع والزهد والعبادة والمؤمنون بعلي عليه السلام هم الخالدون في الجنة وإن كانوا في أعمالهم مسيئين على ضد ذلك) تفسير العياشي 1/139 
وعنه أنه قال (وخلق أرواح شيعتنا من طينتنا وأبدانهم من طينة مخزونة مكنونة أسفل من ذلك الطينة ولم يجعل الله لأحد في مثل الذي خلقهم منه نصيباً إلا للأنبياء ولذلك صرنا نحن وهم الناس وصار سائر الناس همج للنار وإلى النار) الكافي 1/389 
2- تحريم نكاح الرافضي السنية و تحريم تزويج السني:
عن الفضيل بن يسار قال (سألت أبا عبد الله عليه السلام عن نكاح الناصب؟ فقال لا والله ما يحل) الكافي 5/350 . 
وعن أبي عبد الله قال (تزوج اليهودية والنصرانية أفضل أو قال خير من تزوج الناصب والناصبة) الكافي 5/351 
وعنه ع قال (لا ينبغي للرجل المسلم أن يتزوج الناصبية ولا يزوج ابنته ناصباً ولا يطرحها عنده) من لا يحضره الفقيه 3/408 
وقال الطوسي في تهذيب الأحكام " ولا يجوز نكاح الناصبية المظهرة لعداوة آل محمد ع ولا بأس بنكاح المستضعفات منهن يدل على ذلك ما ثبت من كون هؤلاء كفاراً بأدلة ليس هذا موضع شرحها وإذا ثبت كفرهم فلا تجوز مناكحتهم) تهذيب الأحكم 7/302 وفي مستدرك الوسائل : (باب تحريم تزويج الناصب بالمؤمنة والناصبية بالمؤمن) مستدرك الوسائل 14/439 

3- ذبيحة السني محرمة على الرافضة: 
عن فضيل بن يسار عن أبي جعفر ع قال ذكر الناصب فقال لا تناكحهم ولا تأكل ذبيحتهم ولا تسكن معهم تهذيب الاحكام (7/303) الاستبصار (3/184) 
4- إباحة مال السني وكل ما يملك:
جاء في كتاب تهذيب الأحكام لشيخ الطائفة الطوسي ت 460هـ عن أبي عبد الله ع قال : خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس" تهذيب الأحكام 4/122 . وروى عنه أيضاً أنه قال : (مال الناصب وكل شيء يملكه حلال لك إلا امرأته فإن نكاح أهل الشرك جائز وذلك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا تسبوا أهل الشرك فإن لكل قوم نكاحاً ولولا أنا نخاف أن يقتل رجل منكم برجل منهم والرجل منكم خير من ألف رجل منهم ومائة ألف منهم لأمرناكم بالقتل لهم ولكن ذلك إلى الإمام) تهذيب الأحكام 6/387 
وفي هذا النص الخطير إباحة ما يملك السني للرافضة، وتكفير أهل السنة وتسميتهم مشركين، وإباحة دمائهم للرافضة ولا يمنع قتل الرافضي للسني إلا حيث يخشى أن يقتل الرافضي ولذلك يوكل النظر في قتله إلى الإمام حتى يقدر المصلحة في القتل وليس المانع من قتله عصمة دمه عندهم.

5- كل سني مأبون (مفعول به) وكل سنية فاجرة:
روى العياشي في تفسيره عن جعفر الصادق أنه قال : (ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته فإن علم الله أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت الشيطان إصبعه السبابة في دبره فكان مأبوناً فإن كان امرأة أثبت في فرجها فكانت فاجرة) تفسير العياشي 2/218 

6- السني نجس الذات عند الرافضة بل وأشد نجاسة من الكفار:
أخرج الشيخ الصدوق ت381هـ في علل الشرائع بسنده عن عبد الله بن أبي يعفور عن أبي عبد الله ع أنه قال له (... وإياك أن تغتسل من غسالة الحمام ففيها يجتمع غسالة اليهودي والنصراني والمجوسي والناصب لنا أهل البيت وهو شرهم فإن الله تبارك و تعالى لم يخلق خلقاً أنجس من الكلب وإن الناصب لنا أهل البيت أنجس منه) علل الشرائع 1/292 
وعن خالد القلانسي قال: " قلت لأبي عبد الله ع ألقى الذمي فيصافحني؟ قال امسحها بالتراب وبالحائط. قلت: فالناصب؟ قال: اغسلها". فانظر كيف جعلت الرافضة السني أشد نجاسة من الكافر مع أن الكافر أصلاً ليس نجس العين فإن الكافر نجاسته نجاسة معنوية، ولهذا كان النبي صلى الله عليه وسلم يستقبل المشركين، ويدخلهم المسجد كما فعل مع ثمامة بن أثال ووفد نصارى نجران. 
7- كراهة استرضاع السنية:
رووا عن جعفر بن محمد أنه قال : (رضاع اليهودية والنصرانية أحب إلى من إرضاع الناصبية) مستدرك الوسائل (15/161) باب كراهية استرضاع الناصبية. 
8- بماذا يدعو الرافضي إذا صلى على جنازة سني؟
في الهداية للصدوق : إذا صليت على ناصبي فقل بين _ لعلها بعد _ التكبيرة الخامسة اللهم اخز عبدك في عبادك وبلادك، اللهم أصله اشد نارك، وأذقه حر عذابك، فإنه كان يوالي أعداءك، ويعادي أولياءك، ويبغض أهل بيت نبيك، فإذا رفع فقل: اللهم لا ترفعه ولا تزكه. الهداية (26). . 
9- إباحة دماء أهل السنة:
و لا عجب في هذا فإذا اعتقدوا كفرهم وخلودهم في النار فلا عجب إذا استحلوا دماءهم، وهم يقررون هذا في كتبهم صراحة لا تلميحاً بل وينصون على خطط إبليسية يقتل بها السني مع إخفاء آثار الجريمة فعن داود بن فرقد قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام ما تقول في قتل الناصب؟ قال: (حلال الدم [ لكن] أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكي لا يشهد به عليك فافعل..) علل الشرائع 2/601 ، بحار الأنوار 27/231 
وهذا نقل آخر يتباهى فيه الرافضي بحدث تاريخي اغتال فيه رافضي خمسمائة رجل من أهل السنة ثم يتهكم بمقدار الكفارة التي فرضت عليه عن كل رجل منهم بفتوى إمامية لا لأنه قتل ولكن لكونه لم يستأذن! وقد بلغت الدية أقل من دية كلب أو تيس وهما خير من السني!!.
قال نعمة الله الجزائري (.. وفي الروايات أن علي بن يقطين وهو وزير الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين وكان من خواص الشيعة فأمر غلمانه فهدموا سقف المحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل تقريباً فأراد الخلاص من تبعات دمائهم فأرسل إلى الإمام مولانا الكاظم عليه السلام فكتب إليه جواب كتابك بأنك لو كنت تقدمت إلي قبل قتلهم لما كان عليك شيء من دمائهم وحيث أنك لم تتقدم إلي فكفر عن كل رجل قتلته منهم بتيس والتيس خير منه فانظر إلى هذه الدية الجزيلة التي لا تعادل دية أخيهم الأصغر وهو كلب الصيد فإن ديته عشرون درهما ولا دية أخيهم الأكبر وهو اليهودي أو المجوسي فإنها ثمانمائة درهم وحالهم في الآخرة أخس وأبخس) الأنوار النعمانية 2/308، 307 
التاريخ يشهد
نعم يشهد التاريخ شهادة حق وصدق أن الرافضة طالما ولغوا في دماء المسلمين متى أمكنتهم الفرصة و لو لم يكن إلا خبر سقوط دولة بني العباس على يد التتار بمؤامرة رافضية اشترك فيها جماعة منهم النصير الطوسي وابن العلقمي لكفى بها عبرة لمن يعتبر ولولا خشية الإطالة لذكرت الخبر بطوله فمن شاء أن يطالعه فليرجع إلى كتب التاريخ التي تحدثت عن سقوط بغداد كتاريخ ابن كثير رحمه الله ويكفي أن تعلم أن عدد القتلى بلغ قرابة مليوني نسمة، فيهم الخليفة وأهله والوزراء والعلماء والأئمة والخطباء وحفاظ القرآن وغيرهم واختبأ كثير من الناس مدة أربعين يوماً بين الأوساخ والقاذورات فخرج من خرج منهم حياً متغيراً لا يكاد يعرفه أحد ثم انتشرت الأوبئة والطواعين فهلك بالأمراض جم غفير ممن نجى من الموت بالذبح. 
وحتى لا يقال بأن هذه تهمة يرمي بها السنة الرافضة فإليك شهادة على القوم من أنفسهم يقول الخوانساري في ترجمة النصير الطوسي منوهاً بجريمته التاريخية في حق الإسلام وأهله (ومن جملة أمره المشهور المعروف المنقول حكاية استيزاره للسلطان المحتشم ...هولاكو خان .. ومجيئه في موكب السلطان المؤيد مع كمال الاستعداد إلى دار السلام بغداد لإرشاد العباد وإصلاح البلاد .. بإبادة ملك بني العباس، وإيقاع القتل العام من أتباع أولئك الطغام، إلى أن أسال من دمائهم الأقذار كأمثال الأنهار فانهار بها في ماء دجلة ومنها إلى جهنم دار البوار) اهـ روضات الجنات 6/300-301
وفي العصر الحاضر يقول الخميني مستنبطاً من قصة النصير الطوسي ومستدلاً بها: ("إن من باب التقية الجائزة دخول الشيعي في ركب السلاطين، إذا كان في دخوله الشكلي نصر للإسلام والمسلمين مثل دخول نصير الدين الطوسي) الحكومة الإسلامية: ص142 
فهم لا يبرؤونه من هذه التهمة بل يعدونها من أعظم مفاخره، ومن كان هذا سابق تاريخهم وماضي أسلافهم فماذا ينتظر من أحفادهم إلا السير على طريقهم والحذو على منوالهم والسعي لكيد الإسلام وأهله نسأل الله أن يكف بأسهم والله أشد بأساً وأشد تنكيلاً.
وإذا كانت الرافضة تعتقد بطلان ولاية الخلفاء الراشدين الثلاثة فهل يتوقع منهم أن يروا صحة ولاية الحكومات الإسلامية المعاصرة هيهات إنهم يفضلون أن تحكم النصارى المقدسات الإسلامية مكة والمدينة على أن يحكمها أهل الإسلام والتوحيد نقل الشيخ رشيد رضا أن الرافضي (أبو بكر العطاس) قال: "إنه يفضل أن يكون الإنكليز حكاماً في الأراضي المقدسة على ابن سعود" [المنار - المجلد (9) ص(605).]. 
وقال حسين الخراساني: "إن طوائف الشيعة يترقبون من حين وآخر أن يوماً قريباً آت يفتح الله لهم تلك الأراضي المقدسة لمرة أخرى - كذا - ليدخلوها آمنين مطمئنين فيطوفوا ببيت ربهم، ويؤدوا مناسكهم، ويزوروا قبور سادتهم ومشايخهم.. ولا يكون هناك سلطان جائر يتجاوز عليهم بهتك أعراضهم، وذهاب حرمة إسلامهم، وسفك دمائهم المحقونة، ونهب أموالهم المحترمة ظلماً وعدوناً، حقق الله تعالى آمالنا" [الإسلام على ضوء التشيع: ص132-133.]. . 
وأنا أقول خيب الله آمالهم وأدام على بلاد الحرمين نعمة الأمن والاستقرار وتحكيم الشريعة آمين.



http://www.haddady.com/ra_page_views.php?id=91&page=2&main=2

====
=========

والله لو اتبعت هذا الاسلوب ما بقى حديث واحد صحيح .. 
طبعا هذا ليس قولي بل قول علماءك ...

وقال الطوسي: إنه لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده ، ولا يسلم جديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه . وهذا قاله في تهذيب الأحكام في المقدمة


قال الحر العاملي: الحديث الصحيح هو ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات . ثم قال : وهذا يستلزم ضعف كل الأحاديث عند التحقيق!! لأنّ العلماء لم ينصوا على عدالة أحد من الرواة إلا نادراً !! وإنما نصوا على التوثيق وهو لا يستلزم العدالة قطعا!! ثم قال : كيف وهم مصرحون بخلافها ( أي العدالة ) حيث يوثقون من يعتقدون فسقه وكفره وفساد مذهبه 

فلو اتينا لك باحاديث المهدي المنتظر فهل تضعفها بهذه الطريقة ؟؟؟ 

ثم هل تذكر الموضوع الذي نقلته هنا وتحديتكم فيه ان تاتوا برواية صحيحة عن رسول الله ... 
فسنطبق تلك القواعد فلن يسلم لكم حديث واحد يتيم .,..


وأيضا لو طبقت تلك القواعد فستسقط زرارة وهو اعظم راوي لان الإمام لعنه واتهمه بالكذب .. وستسقط جابر الجعفي لان جعفر الصادق اتهمه بالكذب ايضا وستسقط الثمالي لانه سكير خمار وستقط البطائني وهو كذاب واقفي ( علما ان علماءك يضعفونه لكنهم يصححون بعض رواياته ) 

فبالله عليك لا تدعي شيئا لا تملكه ..... 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق