الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

مسلح يهتف ضد المسلمين ويطعن رجلا بمحطة قطارات في لندن

 الاثنين 12-12-2016 الساعة 09:51 م



صورة من مقطع فيديو للمسلح
لندن - أ ف ب
تعرض رجل للطعن بسكين في محطة لقطارات الانفاق في لندن الاثنين من قبل مهاجم قال شهود عيان أنه كان يصرخ مهددا بقتل المسلمين، وقالت الشرطة أنها اعتقلت رجلا (38 عاما) بعد الهجوم الذي وقع في قطار وأصيب به الضحية وهو في الأربعينات من عمره بجروح خطيرة ونقل إلى المستشفى.
وذكر شاهد عيان يدعى ميغيل أوليفيرا (36 عاما) لوكالة برس اسوسييشن للأنباء أنه شاهد المهاجم وجها لوجه وقال إنه كان "يصرخ دون وعي"، وأضاف أنه كان يسير باتجاهي ويصرخ بعبارات من بينها "الموت للمسلمين و عودوا إلى سورية".
وقالت شيلبي كاري (24 عاما) التي تسكن في المنطقة للوكالة أنها شاهدت رجلا يلوح بشيء يشبه السكين ويصرخ بعبارة "أكره المسلمين، اقتلوهم جميعا"، وقالت شرطة النقل البريطانية إنها تلقت تقارير بأن رجلا تعرض لهجوم على قطار في محطة فوريست هيل في جنوب شرق لندن عند الساعة 13,18 ت غ.
وأضافت أن "الرجل وهو في الأربعينات من العمر، نقل إلى المستشفى وجراحه تدل على أنه تعرض للطعن، ولا يزال في المستشفى في حالة خطرة ولكن غير مهددة للحياة"، وتابعت ان "رجلا عمره 38 عاما اعتقل في موقع الهجوم للاشتباه بارتكابه لهجوم تسبب في اذى جسدي خطير، ولا يزال محتجزا لدى الشرطة"، وقالت إنه "يتم التحقيق في الظروف، ولكنه لا يتم التعامل مع الحادث على أنه متعلق بالإرهاب في الوقت الحالي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق