الولاية علي وذريته هم الاسلام وليس النبي محمد
الله سبحانه خلق الكون من احل فاطمة اولا ثم علي ثانيا ثم محمد ثالثا
«يا أحمد لولاك لما خلقت الأفلاك، ولولا علي لما خلقتك، ولولا فاطمة لما خلقتكما»(1)
الحسين في الدين المجوسي أهم من الله ومن النبي ومن علي مع ذلك لا يوجد آية واحدة عن الحسين في كتاب لم يغفل ذكر القمل والجراد والخردل والبعوض
المعمم الزنديق ابو القاسم الديباجي الحسين اهم من رسول الله وهو سبب بقاء الاسلام الشيعة واكذوبة محبة النبي
الله سبحانه خلق الكون من احل فاطمة اولا ثم علي ثانيا ثم محمد ثالثا
«يا أحمد لولاك لما خلقت الأفلاك، ولولا علي لما خلقتك، ولولا فاطمة لما خلقتكما»(1)
الحسين في الدين المجوسي أهم من الله ومن النبي ومن علي مع ذلك لا يوجد آية واحدة عن الحسين في كتاب لم يغفل ذكر القمل والجراد والخردل والبعوض
المعمم الزنديق ابو القاسم الديباجي الحسين اهم من رسول الله وهو سبب بقاء الاسلام الشيعة واكذوبة محبة النبي
http://www.youtube.com/watch?v=n7KMLn8RXe8 …
الشيخ الشجاعي النبي الذي ليس بعده علي نرفضه
https://vimeo.com/174544468
==============
اعتقاد الشيعة بأن الرب هو الإمام
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135241
لمن لا يعرف المجوس .. قذارات من كتب الشياطين!
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=179426
حوار عن الوحي المستمر والنبوة المستمر عند الشيعة احمد الكاتب
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=152169
ادعاء الشيعة باستمرار الوحي ونزوله على أهل البيت تشكيكا بخاتمية النبي
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167597
النبي محمد لا يدخل الجنة الا بإذن من فاطمة الزهراء
https://twitter.com/Sa_Om0/status/816347215337758720
بعد هذا الكلام من المعمم مهدي النواب .. من هو النبي عند #الشيعة .. محمد عليه الصلاة والسلام أو بنته فاطمة ؟! #العراق #الجزائر #تون
https://twitter.com/wesal_rsd/status/829778371785658370
الروافض كفروا كفراً لم يسبقهم أحد من العالمينالحذر من هذه الطائفيه المجوسيه. في مناهجهم فاطمه من حريم لالله
https://twitter.com/A822822A/status/807663638295310337
اعتقاد الشيعة ان الأرض ملك الإمام !ورد قوي من الشيخ فراج الصهيبي
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/12/blog-post_35.html
درس تاريخ إسلامي شيعي و تاويلات الامور وفق نظر الشيعة هكذا يرى الشيعة الامور http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136853 …
10 امور تجدها في دين الشيعة و ستكتشف أن !
الشيخ الشجاعي النبي الذي ليس بعده علي نرفضه
https://vimeo.com/174544468
==============
اعتقاد الشيعة بأن الرب هو الإمام
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135241
لمن لا يعرف المجوس .. قذارات من كتب الشياطين!
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=179426
حوار عن الوحي المستمر والنبوة المستمر عند الشيعة احمد الكاتب
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=152169
ادعاء الشيعة باستمرار الوحي ونزوله على أهل البيت تشكيكا بخاتمية النبي
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167597
النبي محمد لا يدخل الجنة الا بإذن من فاطمة الزهراء
https://twitter.com/Sa_Om0/status/816347215337758720
بعد هذا الكلام من المعمم مهدي النواب .. من هو النبي عند #الشيعة .. محمد عليه الصلاة والسلام أو بنته فاطمة ؟! #العراق #الجزائر #تون
https://twitter.com/wesal_rsd/status/829778371785658370
الروافض كفروا كفراً لم يسبقهم أحد من العالمينالحذر من هذه الطائفيه المجوسيه. في مناهجهم فاطمه من حريم لالله
https://twitter.com/A822822A/status/807663638295310337
اعتقاد الشيعة ان الأرض ملك الإمام !ورد قوي من الشيخ فراج الصهيبي
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/12/blog-post_35.html
درس تاريخ إسلامي شيعي و تاويلات الامور وفق نظر الشيعة هكذا يرى الشيعة الامور http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136853 …
10 امور تجدها في دين الشيعة و ستكتشف أن !
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=69142 …
==============
بسبب عقيدة الامامة التي ما انزل الله بها من سلطان
و ظهر بطلانها من خلال الاختلاف بين ابناء الائمة في ادعاء الامامة
مثال اختلاف الاسماعيلية مع الاثناعشرية
=============
ولنوضح فكرة ( البداء ) وما تعنيه
-------------
هو ان ( الامامة) حسب التسلسل الموجود في عقيدة الشيعة تنتقل من الاب الي الابن الاكبر مستثنيا من هذه القاعدة الحسن والحسين فالامامة بعد الامام الحسن انتقلت الي الامام الحسين ولم تنتقل الي الابن الاكبر للحسن وذلك لنص ورد عن رسول الله (ص) حيث قال ( الحسن والحسين امامان قاما او قعدا)
فقد حدث ان اسماعيل وهو الابن الاكبر للامام جعفر الصادق الامام السادس عند الشيعة قد توفى في عهد ابيه فانتقلت الامامة الي اخيه موسى بن جعفر الابن الاصغر للامام جعفر الصادق وهذا التغيير في مسار الامامة التي هي منصب الهي يسمى بداءا حصل لله تعالى فانتقلت الامامة الالهية بموجبه من اسماعيل الي اخيه الاصغر موسى بن جعفر ومن ثم الي اولاده ولم تاخذ الطريق الطبيعي لها الذي هو انتقال الامامة من الاب الي الابن الاكبر.
لماذا سمى تغيير مسار الامامة بداءا ونسبوا شيئا كهذا الي الله تعالى انتقاصا من سلطان الله وقدرته وعلمه
الجواب هنا يكمن في تلك الملابسات والظروف التي حصلت في عهد الصراع الاول بين الشيعة والتشيع فالامامة عندما تكون الهية لا تخضع للانتخاب المباشر ولا يتغير مسارها بموت الامام الشرعي فاذا الامامة حسب الارادة الالهية ثابتة لاتتغير من الاب الي الابن ولهذا قيلت في الامامة انها تكوينية أي لا تخضع لمتغيرات الزمان و المكان شانها شان العلة والمعلول الذاتيين الذين لا ينفك احدهما عن الآخر وهذا يعني ان الامام الاب لا سلطة له في تعيين الامام الذي سيخلفه لانه معين بارادة الله وهذا الصراع الفكري حدث بين الشيعة انفسهم قبل ان يمتد نحو افاق اوسع قبيل عصر الغيبة الكبرى مباشرة وذلك عندما صار المذهب الاسماعيلي يظهر على ساحة الافكار الاسلامية ويهدد وحدة الشيعة بالتمزق الداخلي وكان المذهب الاسماعيلي يرى ان الامامة الالهية مستمرة بالصورة التي ارادها الله منذ الازل وهي في نسل علي واولاده حسب التسلسل السني ( الابن الاكبر) وهذا يعني ان الامام الاب لا سلطة له في تعيين الامام الذي سيخلفه لانه معين بارادة الله فاذا مات الوريث الشرعي فلا يحق لابيه الامام جعفر الصادق ان يعين موسى ابنه الاصغر بل تنتقل الامامة الي الابن الاكبر لإسماعيل (محمد بن اسماعيل ) وبما ان الشيعة تبنت فكرة الامامة الالهية بالصورة نفسها فلكي تخرج من هذا المأزق قالت بفكرة البداء لكي تلقي مسؤلية انتقال الامامة من اسماعيل بن جعفر الي اخيه الاصغر موسى بن جعفر على الله وليس على الامام جعفر الصادق
ولتفنيد العقيدة الاسماعيلية وكما يعلم الجميع فان الامامة لازالت مستمرة عند الاسماعيليين حتى هذا اليوم و الامام عندهم حي حاضر ومن نسل اسماعيل ولم يحيدوا عن هذا المنحنى الفكري الذي املاه عليهم مذهبهم قيد انملة .
ونعود الي فكرة البداء فنقول انها ظهرت في ابان ظهور الفرقة الاسماعيلية التي اخذت تناهض الشيعة وتخرق وحدتها ولذلك لا نجد اثرا لفكرة البداء حتى اوائل القرن الثالث الهجري واول امام يخاطب بشموله للبداء هو الامام العاشر ومن بعده الحادي عشر للشيعة الاثنى عشرية في حين انه كان من الاجدر والاولى ان يخاطب الامام موسى بن جعفر بشموله للبداء حيث كان هو موضوعه فلا الامام موسى ولا ابنه علي الرضا ولا حفيده محمد الجواد قد خوطبوا بكلمة فيها اشارة الي حصول البداء بحقهم الامر الذي يؤكد لنا ان اللجوء الي تبني فكرة البداء انما حصل عندما اخذ المذهب الاسماعيلي يشق طريقه الي الوجود والظهور في اوائل القرن الثالث الهجري وهو عصر الامام العاشر والحادي عشر للشيعة الاثني عشرية.
لقد التجأ بعض اعلام الشيعة الاثنى عشرية الي البداء حتى يثبتوا تغيير مسار الامامة من اسماعيل الي اخيه الاصغر موسى بن جعفر
ووضعوا انفسهم في مأزق ولم يتورعوا في سبيل اهدافهم حتى من التطاول على القدرة الالهية وصفاته لكي يحققوا نياتهم واهدافهم التي تتناقض مع اساس العقيدة والطعن بعلم الله وقدرته وعلمه وانه تعالى كان يريد شيئا ثم بدا له غيره..
فاذا القول بالبداء
يتناقض مع قول الله تعالى (وما تكونوا في شان وما تتلوا من قرآن و لاتعملون من عمل الا كنا عليكم شهودا اذ تفيضون فيه وما يعزب عن ربك من مثقال ذرة في الارض ولا في السماء ولا اصغر من ذلك ولا اكبر الا في كتاب مبين ) يونس 60
وتفسير الخطأ بالخطا يعني الاستمرار فيه وعدم الخروج منه
=================
=================
ماهو البداء ؟ الجواب
حتى نفهم البداء علينا ان نتابع التسلسل التاريخي والاحداث التي ادت لظهور هذا الاعتقاد عند الشبعة الاثنى عشرية
الشيعة الاثنا عشرية مدعوة الي عدم تغييب المذهب الاسماعيلي
المنتسب الى اسماعيل بن الامام جعفر بن محمد الصادق (عليه السلام) ، الامام الصادق (عليه السلام) اولى زوجاته فاطمة بنت الحسين بن الحسن بن علي (عليهما السلام) وهي تقريبا بنت عمه ، فولدت له اسماعيل ثم عبد الله الافطح وهما شقيقان لأب وأم .
ولان الامامة كانت في اسماعيل زمن أبيه ، والامامة اذا كانت في أحد فانها لا تستبدل بغيره بل تنتقل الى من يرثه بالامامة .
فصحيح أن اسماعيل مات زمن ابيه ولكن الامامة كانت فيه فلا تستبدل ولا تعطى الى اخيه موسى بن جعفر وإنّما تنتقل منه الى ابنه محمد بن اسماعيل الذي هو الامام الثاني للاسماعيلية ، وعلى هذا الرأي اكثر الاسماعيليين الذين عاصروا الامام الصادق (عليه السلام) ، وعاصروا الامام موسى بن جعفر (عليه السلام) بعد استشهاد ابيه
ويرى الاسماعيلية
ان اسماعيل ثبت موته ، ولكنّه قام من قبره بعد ثلاثة ايام وعاد الى الحياة ثم غاب ، وقد رؤي سنة 153 هـ في سوق البصرة وله كرامات ومعجزات
فقامت الدعوة الاسماعيلية على اساس أنّ الامام بعد الامام الصادق (عليه السلام) ـ بحسب الرتبة ـ هو اسماعيل وأنّه مات وهو امام ، ولم تسلب منه الامامة الى اخيه وإنّما انتقلت بالارث الى ابنه محمد ، هذا اساس الدعوة الاسماعيلية .
نعم من يقول بأنّه قام بعد ثلاثة ايام من موته ورجع حيّاً ، وغاب عن اعين الناس
وهذا الامر يقودنا الي ضرورة حل الاختلاف بين الاثنا عشرية والاسماعيلية قبل الاخرين
التي ادت الي ظهور عقيدة البداء
وانقل تساؤل احد الشيعة حول عقيدة البداء والامامة
فعقيدة البداء كما ذكرها محمد رضا المظفر في كتابه
عقائد الإمامية" المتفق على سلامة ما جاء فيه، ولنرى كيف استسلمنا للإطمئنان على سلامة عقائدنا والثقة بما يصلنا من مصادر الشيعة المتفق عليها، فتمر التناقضات الفاضحة بلا مساءلة.
وللنظر إلى التناقضات بعين الموضوعية، دون أن تعطل انتماءاتنا الطائفية أبسط قواعد التحليل المنطقي، وهي تفحص استمرارية الخطاب والبحث في تعارض النصوص وتناقضها في الخطاب الواحد. ويدعي المظفر أن عقيدة البداء التي أثارت الجدل الطائفي ووسعت الهوة بين المسلمين لها ما يبررها في أيات القرآن الكريم، ولنقبل هذا جدلا، ولنرى مالذي دفع الشيعة إلى الإعتقاد بالبداء:
"ورد عن الصادق عليه السلام (ما بدا لله في شيئ كما بدا له في اسماعيل ابني) … ومعني ذلك أنه تعالى يظهر شيئا على لسان نبيه، أو وليه أو في ظاهر الحال لمصلحة تقتضي ذلك الإظهار، ثم يمحوه، فيكون غير ما ظهر أولا. عقائدالإمامية ص45-46
وبهذا يعلل اعتقاد الشيعة بأن اسماعيل هو الإمام الذي كان سيخلف جعفر الصادق، ولكنه مات قبل والده، وهنا ظهرت عقيدة البداء لتفسير التحول إلى الإعتقاد بان موسى الكاظم هو الأمام الذي يلي الصادق. ولنتفق على سلامة هذه العقيدة مستسلمين لفوضى العقل وقدسية النصوص الدينية، ولكن على المظفر ان يأتي بما هو منطقي، وأن يوصل لنا رسالة واحدة لا تناقض فيها.
وبما أن البداء قد حل مسألة الخلاف على امامة موسى الكاظم بعد أن بدا لله من خلال أحاديث الرسول (ص) والأئمة أن اسماعيل هو الأمام السابع، فهل يعقل أن نصدق أن يأتي منظر شيعي آخر يسرد أحاديث عن الرسول (ص) تسمي الأئمة دون أن تشير إلى إمامة اسماعيل الذي أثار موته جدلا حولها. فكان في البداء الوسيلة التي تعيد تشكيل المتاهة. فعدم ذكره ينفي الحاجة إلى تبرير الأعتقاد بإمامة موسى الكاظم. ولكن ما رأيكم في ان يكون هذا المنظر هو محمد رضا المظفر ذاته في الكتاب ذاته. فيقول المظفر في باب " عقيدتنا في عدد الأئمة:
ونعتقد أن الأئمة الذين لهم صفة الإمامة الحقة هم مرجعنا في الأحكام الشرعية المنصوص عليهم بالإمامة اثنا عشر إماما، نص عليهم النبي صلى الله عليه وآله جميعا بأسمائهم، ثم نص المتقدم منهم على من بعده على النحو الآتي:
1 أبوالحسن علي بن أبي طالب المرتضى 23 ق. هـ 40 هـ
2 أبو محمد الحسن بن علي الزكي 2 هـ 50 هـ
3 أبو عبدالله الحسين بن علي سيد الشهداء 3 هـ 61 هـ
4 أبو محمد علي بن الحسين زين العابدين 38 هـ 95 هـ
5 أبو جعفر محمد بن علي الباقر 57 هـ 114 هـ
6 أبو عبدالله جعفر بن محمد الصادق 83 هـ 148 هـ
7 أبو ابراهيم موسى بن جعفر الكاظم 128 هـ 183 هـ
8 أبو الحسن علي بن موسى الرضا 148 هـ 203 هـ
9 أبو جعفر محمد بن علي الجواد 195 هـ 220 هـ
10 أبو الحسن علي بن محمد الهادي 212 هـ 254هـ
11 أبو محمد الحسن بن علي العسكري 232 هـ 260 هـ
12 أبو القاسم محمد بن الحسن المهدي 256 هـ ....
عقائد الإمامية ص 76
فهل بعد هذا القول من جدل حول عبثية الفكرة. ولا أعترض على استمرار البعض في التصديق بما هو تناقض من عقائد الشيعة، ولكن اسألهم البحث في وسائلهم وعقائدهم قبل انتقاد الآخرين وكان الحقيقة ملك يمينهم!
==
لماذا اختلف الاسماعيلية عن الاثنى عشرية ؟
للتعرف على منطقة الخلاف بين الاسماعيلية والاثنى عشرية نقول ان مرجعها يعود الي التصادم الذي حدث بين الاسماعيلية مع الاثنى عشرية حول فكرة البداء التي يؤمن بها الاثنى عشرية
فما هو( البداء )
يردد الزائرين مرقد الامامين العسكريين في سامراء للسلام على الامامين العاشر والحادي عشر عند الشيعة الاثنى عشرية هذه العبارات كلما دخلوا الي مرقد الامامين علي النقي والحسن العسكري وهي لا تعرف معنى البداء و لا معنى الجملة القائلة ( يا من بدا للله في شانكما / مفاتيح الجنان) ولا يعرفون الاسباب التي كانت وراء وضع الجملة تلك ولايعرفون الخطورة الكامنة في هذا الكلام الذي فيه انتقاص من سلطان الله وعلمه وإرادته وحكمته
=============
من خلال دخولي لمنتديات الرافضه ومنتديات اهل السنه والجماعه كونت الاتي عن الرافضه
1- اعتقادهم بفشل الرسول الرسول عليه الصلاه والسلام ( وحاشاه) بتربيه صحابته حيث لم يثبت بعد وفاته الا ثلاثه
وبالمقابل نجاح علي رضي الله عنه في تربيه شيعته من حيث فشل الرسول عليه السلام
2- ان الرسول عليه الصلاه والسلام (وحاشاه ) يامرنا وينصحنا ويعلمنا كيف نختار الزوجه الصالحه كيف نختار الاصحاب لمن نزوج بناتنا بينما النبي صلى الله عليه وسلم لم يحسن اختيار اصحابه لم يحسن اختيار ازواجه لم يحسن اختيار اصحابه
3-تعلمت ان النبي صلى الله عليه وسلم أشجع الناس الصادق الامين بينما يقول الرافضه بانه يستخدم التقيه صحب ابابكر في الهجره
حتى لايخبر كفار قريش بمكانه كيف يخاف من كان الله عاصمه وكيف يخاف وهو نبي الله ورسوله وحبيبه
4-في الحديث القدسي قال تعالى من "عادا لي وليا فقد اعلنت عليه الحرب" يدعي الشيعه ان ابابكر رضي الله عنه وعمر بن الخطاب رضي الله عنه اغتصبا الخلافه من علي وهو ولي الله فلما لم ينصره الله اليس وليه
5- يعتقد الرافضه بجبن علي رضي الله عنه وجبن الحسن والحسين سبطا نبي الله وسيدا شباب اهل الجنه حينما يتهجم على بيت سيده نساء العالمين وجلسوا متفرجين لامدافعين عن اعراضهم حتى الغير مسلم يدافع عن عرضه ولو كان ضعيفا فما بالي بحيدره
6-تنازل الحسن رضي الله عنه لمعاويه رضي الله عنه للخلافه ان كان معاويه ليس اهلا للخلافه فهل خان الحسن الامه عندما سلمها لكافر كيف يرضى لامه محمد بالضياع
7- نحفظ كتاب الله نتعلم اذكار الصباح والمساء احاديث النبويه كل كلمه طيبه بينما يتربى الشعي على اللعن والسب فلم ارى في منتدى شيعي من يختم كلامه بالدعاء للمخافين بل بالدعاء عليهم عن نفسي دائما اقول هداكم الله وايانا اما هم اللهم العن هل اللعن عندهم شي بسيط "ألا بذكر الله تطمئن القلوب .
8-كتبهم من الدفه الى الدفه غير صحيحه فهل يشمل ذلك الغلاف واسم المؤلف
9-جهل علمائهم
10- ليس لديهم قال الله وقال الرسول بل قال الخميني والسيستاني وووو
موقف
ارادت اختي ان تتشيع يوما والسبب انها درست في مدرسه خاصه حيث التربيه الاسلاميه عندهم عن السيره وامور قرائيه لافقهيه
لها صداقات شيعيه فتاثرت بهم حينما يحدثونها عن قيام الليل والصلاه ضنت ان اهل السنه ليس لديهم قيام الليل لاحظت اختلاف طريقه
ارتدائه بالحجاب صارت توي مثل الحركه الي يسوونها الشيعيات ولاغبار عليه اخبرتي اختي انه تصلي على المحرمه لانه ماعندها قرص
المهم سالتها عن الموضوع قالت لي ليش احنا ماعندنا صلاه قيام الليل وليش الشيعه احسن منا يصلونها بما اني ماكنت اعرف من الشيعه غير سبهم للصحابه ولزوجات النبي عليه السلام فوقتها لم تدخل خدمه الانترنيت المنزل وضحت لها قولهم بزوجات النبي وصحابته وبما انها تحمل اسم بنت احد الخلفاء الراشدين وزوجه النبي استنكرت قلت لها من قال لك انه ماعندنا قيام الليل قالت ليش اهلنا ماعلمونا
وضحت لها انه مش معناه اهلنا قصروا انه ماعندنا قيام الليل وكوني دراستي حكوميه واتعلمنا الامور الفقهيه والعاقئديه بينت لها وانتهى الاشكال صرت كل مره اسالها ها هذاك اليوم بغيتي تصيرين شيعيه تضحك على نفسها قرأت كتاب عثمان الخميس كشف الجاني لمحمد التيجاني وكتاب اخر عن وثائق مصوره لآل البيت من سنه الحادثه صارت لها لما كانت تدرس بالمرحله ال10 بالثانويه حاليا هي بالجامعه مداومه على الصلاه قبل الاذان تجلس على السجاده ساختصر قبل ان تكتشفني تطالبني بالكمبيوتر الحين
وبس
===========
قتل
الرضيع من ال حرب
=========
ولاية علي اهم من الشيهادتين لان من دون ولاية علي لاتقبل الاعمال
===================================================================
عند الشيعة سيدنا علي افضل من النبي محمد صلى الله عليه وسلم
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55443&page=3
مقارنة بين نبوة محمد صلى الله عليه وسلم vs وإمامة علي (المعصوم)
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=156147
الرسول لم يبلغ ما أمره الله عند الشيعة !!!؟؟
https://www.youtube.com/watch?v=guNVusbMCUE
طعن الرافضة الفجار بالنبي المختار صلى الله عليه وسلم
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=133086
سؤال لم ولن يجد له الشيعه جوابا ,, ولا يرغبون نقاشه
إختلف آل البيت وتباعهم من الشيعه ,,,
ولم يتفقوا ,,,,
على الإمامة ,,,
لعدم وضوح أدلها حتى لآل البيت
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165584
نبحث معهم من إجابة لسؤال واحد
لمن ستكون الإمامة الحقه
فأخذنا نراجع معهم الأئمة واحدا واحدا ,,
فكان نتاج هذا البحث هو :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=172539
ما هو الشيء الذي يخفيه الأئمة عند التقية؟ ما هو السر؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167213
الشيعة افساد الدين و انتشار الفسق و الفجور في بيئتهم
http://t.co/JM508z8CQy
ملف جهل و فساد و كذب وطائفية علماء الشيعة
http://t.co/TjwIHTSfy5
طعن الروافض في محمد صلى الله عليه وسلم وآله الطيبين
http://t.co/20HbMnRAhQ
ملف على طعن الشيعة في الله تعالى الله عما يصفون وماقدروا الله حق قدره
http://t.co/yp04icOTwa
علي اشجع من النبي
قسيم الجنة والنار
حب علي ولو كفر بالله
===================
سال العضو الرافضي عن
دليل ان الشيعة قتلة الائمة
الجواب
اكبر فتنة اصيب بها المسلمون
هم الشيعة قتلة الائمة
الذين دعى عليهم سيدنا علي و الحسين و الحسن
فالشيعة الخوارج الذين منهم خرج ابن ملجم الذي قتل سيدنا علي بن ابي طالب
و الشيعة الخوارج من امثال شمر بن ذي الجوشن الذين قتلوا الحسين
فالشيعة هم البلاء الذين دعى عليهم الائمة وهم قتلة الائمة
شهادة الامام الحسن الشيعة قتلوا سيدنا علي رضي الله غنه
ولما تنازل الحسن لمعاوية وصالحه ،
نادى شيعتة الذين غدروا به قائلاً :
" ياأهل الكوفة :
ذهلت نفسي عنكم لثلاث :
مقتلكم لأبي ،
وسلبكم ثقلي ،
وطعنكم في بطني و إني قد بايعت معاوية فاسمعوا و أطيعوا ،
فطعنه رجل من بني أسد في فخذه فشقه حتى بلغ العظم .
{ كشف الغمة540، الإرشاد للمفيد190، الفصول المهمة 162، مروج الذهب للمسعودي 431:1} .
شهادة الامام الحسن ان الشيعة ارادوا قتله
قال الامام الحسن بن علي في شيعـته..
ارى والله ان معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون انهم لي شيعة
ابتغوا قتلي
وانتهبوا ثقلي
وأخذوا مالي
والله لئن آخذ من معاوية عهدا احقن به دمي
واومن به في اهلي
خير من ان يقتلوني فتضيع اهل بيتي واهلي.
كتاب الاحتجاج الجزء2صفحة10 سطر7..
اما سيدنا معاوية فقد بايعه الحسن والحسين على السمع والطاعة فكيف يبايع الائمة ظالم كافر مغتصب
فذلك يسقط معصومية الائمة كما يدعى الشيعة فاما هم جبناء او منافقين كي يبايعوا كافر على السمع والطاعة .
شهادة الامام زين العابدين على الشيعة الذين قتلوا الحسين رضي الله عنه
قال الامام زين العابدين عليه السلام مخاطبا أهل الكوفه الخونة:
هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخَدَعْتُموه
وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق ثم قاتلتموه وخَذَلْتموه؟
بأي عين تنظرون إلى رسول الله صلى الله عليه وآله
يقول لكم:قاتلتُم عِتْرَتي وانتهكتُم حُرْمَتي فلستم من أمتي
" أي من قتلنا غيرهم { تاريخ اليعقوبي 235:1 } .
==============
الحسن يتهم الشيعة وان الكوفة اسرع البلاد خرابا
«ويحك أيّها الخارجي! إنّي رأيتُ أهل الكوفة قوماً لا يُوثق بهم، وما اغتُرّ بهم إلّا من ذُلّ، وليس أحدٌ منهم يوافق رأي الآخر،
ولقد لقي أبي منهم أُموراً صعبة وشدائد مُرّة، وهي أسرع البلاد خراباً»(7).أعيان الشيعة
====================
9 من ضلالات دين الشيعة الاثناعشرية
http://alakhabr.blogspot.com/2013/04/blog-post_29.html
الفرق بين اهل السنة و الشيعة الاثنا عشرية الرافضة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135509
الشيعة الاثناعشرية تبني عقيدتهم على اوهام واباطيل
http://alakhabr.blogspot.com/2013/04/blog-post_3477.html
من اسوء ما في دين الشيعة الاثنا عشرية
http://alakhabr.blogspot.com/2013/06/blog-post_7354.html
الشيعة لا يجدون ما يثبت دينهم الا عن طريق الاستدلال في كتب اهل السنة
مشكلة الشيعة أنهم لا يجدوا مفر من أي سؤال إلا عن طريق اهل السنة .. فلو افترضنا ان بوذي أو ملحد هو الذي سأل هذا السؤال فهل سيحتوي الرد عليه من خلال روايات كتب الحديث عند اهل السنة ؟
فهناك من رجال الدين الشيعة يبذلون مجهودات كبير جداً لمجرد انها تحاول إثبات العقيدة الشيعة من خلال كتب اهل السنة و لمجرد انه لا يجدون رد من كتبهم يثبت أن الشيعة عقيدتهم صحيحة .
الطبيعي جداً للباحث عن الحق أن يقرأ ما تذكره الديانة عن نفسها وليس من كتب الأخرين .
فمثلاً : عندما أحب أن أبحث عن الإسلام فيجب أن أقرأ كتاب الإسلام الأول "أي القرآن" لأتعرف عن هذا الدين وماذا يقول القرآن عنه .
وعندما أريد أن أعرف المسيحية يجب ان أقرأ العهد الجديد لأتعرف عن هذا الدين وماذا يقول عنه العهد الجديد .
فلا يجوز أن أتعرف عن الإسلام من كتب الكنيسة ولا أتعرف عن المسيحية من القرآن لأن هناك قاعدة تقول : أي مبطل يحتج على باطله بدليل صحيح يكون حجة عليه لا له..
فلو لجأت الكنيسة للقرآن لتثبت صحة المسيحية فاصبح القرآن حجة عليه وليس حجة له .
==========
عجيب مذهب الشيعي من صنع بشر
نحن اهل السنه عندنا سند الى الرسول الاكرم ولا توجد مسأله من المسائل الا وعليها دليل من الكتاب او السنه واذا لم يوجد يؤخذ بالاجتهاد
++ هذا السؤال ينبغي ان يوجه لكم نحن اخذنا السنه عن النبي من الصحابه والتابعين الى يومنا هذا بالسند
لكن انتم من علمائكم الذين نقلوا لكم تراث آل البيت
__ ولماذا لايوجد عندكم حديث صحيح (( مذهب آل البيت مشكوك فيه لايوجد صحيح من ماذا يخشى علمائكم ويقولوا لايوجد صحيح ؟؟؟؟؟؟ ...))
__ كم حديث روى الشيعه عن على وسوف تصدمون ان احاديث الامام على عندنا اكثر بكثير مما عندكم والكافي لوحده احاديثه اكثر من جميع كتب السنه ... سلم على الكليني .....
__ الزهراء سلام الله عليها لايوجد لها في كتبكم اي روايه (( سلملي على الموالين ))
__ لايوجد عندكم ولو 3 احاديث ((صحيحه ))الى النبي صلى الله عليه وسلم في كتبكم
جميعا ومجموع الاحاديث المرويه عن النبي الاكرم عليه السلام لاتتعدى التسعين الاف الاحاديث لايوجد للنبي الاكرم الا اقل من تسعين... مذهب آل البيت ؟؟؟؟؟
__ لايوجد مؤلف واحد لعالم شيعي لسيرة النبي الاكرم واذا اراد اي عالم شيعي فإنه سوف يستشهد بكتب السنه فهل مذهب آل البيت عاله على مذهب السنه (( ام الحقيقه التى لاتريدون قولها ان السنه هم اتباع آلأ البيت الحفيقيون.
_- لايوجد سند للقرآن الكريم عند الشيعه الى النبي الاكرم صلى الله عليه وسلم واذا اراد العالم الشيعي ان يتكلم عن القرآن فإنه يستشهد بكتب السنه (( اي عيال على مذهب السنه ))
-- لايوجد عالم سني يستشهد بكتب الشيعه الا بالمنظرات معكم اما انتم فلا يوجد عالم شيعي في حسينيه الا ويستشهد بكتب السنه لان غالبية المسائل ادلتها من كتبنا ولكن يقول كما في كتب العامه عجبا (( عامه ولا تستطيوعون ان تتحدثوا في حسينيه ولو اسبوع الا وتستشهدون باقوالنا ...
___ (( اخيرا انتم تدعون اتباع آل البيت ونحن ندعي فمن الصادق انتم علمائكم عيال على مذهب اهل السنه ولا يستطيعون بحال من الاحوال الا الرجوع لكتبنا للإستدلال على كثير من المسائل ))
الشيعة لا يجدون ما يثبت دينهم الا عن طريق الاستدلال في كتب اهل السنة
http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=51068
فتاوي الحلف بغير الله عند مراجع الشيعة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=150585
==============
بسبب عقيدة الامامة التي ما انزل الله بها من سلطان
و ظهر بطلانها من خلال الاختلاف بين ابناء الائمة في ادعاء الامامة
مثال اختلاف الاسماعيلية مع الاثناعشرية
=============
ولنوضح فكرة ( البداء ) وما تعنيه
-------------
هو ان ( الامامة) حسب التسلسل الموجود في عقيدة الشيعة تنتقل من الاب الي الابن الاكبر مستثنيا من هذه القاعدة الحسن والحسين فالامامة بعد الامام الحسن انتقلت الي الامام الحسين ولم تنتقل الي الابن الاكبر للحسن وذلك لنص ورد عن رسول الله (ص) حيث قال ( الحسن والحسين امامان قاما او قعدا)
فقد حدث ان اسماعيل وهو الابن الاكبر للامام جعفر الصادق الامام السادس عند الشيعة قد توفى في عهد ابيه فانتقلت الامامة الي اخيه موسى بن جعفر الابن الاصغر للامام جعفر الصادق وهذا التغيير في مسار الامامة التي هي منصب الهي يسمى بداءا حصل لله تعالى فانتقلت الامامة الالهية بموجبه من اسماعيل الي اخيه الاصغر موسى بن جعفر ومن ثم الي اولاده ولم تاخذ الطريق الطبيعي لها الذي هو انتقال الامامة من الاب الي الابن الاكبر.
لماذا سمى تغيير مسار الامامة بداءا ونسبوا شيئا كهذا الي الله تعالى انتقاصا من سلطان الله وقدرته وعلمه
الجواب هنا يكمن في تلك الملابسات والظروف التي حصلت في عهد الصراع الاول بين الشيعة والتشيع فالامامة عندما تكون الهية لا تخضع للانتخاب المباشر ولا يتغير مسارها بموت الامام الشرعي فاذا الامامة حسب الارادة الالهية ثابتة لاتتغير من الاب الي الابن ولهذا قيلت في الامامة انها تكوينية أي لا تخضع لمتغيرات الزمان و المكان شانها شان العلة والمعلول الذاتيين الذين لا ينفك احدهما عن الآخر وهذا يعني ان الامام الاب لا سلطة له في تعيين الامام الذي سيخلفه لانه معين بارادة الله وهذا الصراع الفكري حدث بين الشيعة انفسهم قبل ان يمتد نحو افاق اوسع قبيل عصر الغيبة الكبرى مباشرة وذلك عندما صار المذهب الاسماعيلي يظهر على ساحة الافكار الاسلامية ويهدد وحدة الشيعة بالتمزق الداخلي وكان المذهب الاسماعيلي يرى ان الامامة الالهية مستمرة بالصورة التي ارادها الله منذ الازل وهي في نسل علي واولاده حسب التسلسل السني ( الابن الاكبر) وهذا يعني ان الامام الاب لا سلطة له في تعيين الامام الذي سيخلفه لانه معين بارادة الله فاذا مات الوريث الشرعي فلا يحق لابيه الامام جعفر الصادق ان يعين موسى ابنه الاصغر بل تنتقل الامامة الي الابن الاكبر لإسماعيل (محمد بن اسماعيل ) وبما ان الشيعة تبنت فكرة الامامة الالهية بالصورة نفسها فلكي تخرج من هذا المأزق قالت بفكرة البداء لكي تلقي مسؤلية انتقال الامامة من اسماعيل بن جعفر الي اخيه الاصغر موسى بن جعفر على الله وليس على الامام جعفر الصادق
ولتفنيد العقيدة الاسماعيلية وكما يعلم الجميع فان الامامة لازالت مستمرة عند الاسماعيليين حتى هذا اليوم و الامام عندهم حي حاضر ومن نسل اسماعيل ولم يحيدوا عن هذا المنحنى الفكري الذي املاه عليهم مذهبهم قيد انملة .
ونعود الي فكرة البداء فنقول انها ظهرت في ابان ظهور الفرقة الاسماعيلية التي اخذت تناهض الشيعة وتخرق وحدتها ولذلك لا نجد اثرا لفكرة البداء حتى اوائل القرن الثالث الهجري واول امام يخاطب بشموله للبداء هو الامام العاشر ومن بعده الحادي عشر للشيعة الاثنى عشرية في حين انه كان من الاجدر والاولى ان يخاطب الامام موسى بن جعفر بشموله للبداء حيث كان هو موضوعه فلا الامام موسى ولا ابنه علي الرضا ولا حفيده محمد الجواد قد خوطبوا بكلمة فيها اشارة الي حصول البداء بحقهم الامر الذي يؤكد لنا ان اللجوء الي تبني فكرة البداء انما حصل عندما اخذ المذهب الاسماعيلي يشق طريقه الي الوجود والظهور في اوائل القرن الثالث الهجري وهو عصر الامام العاشر والحادي عشر للشيعة الاثني عشرية.
لقد التجأ بعض اعلام الشيعة الاثنى عشرية الي البداء حتى يثبتوا تغيير مسار الامامة من اسماعيل الي اخيه الاصغر موسى بن جعفر
ووضعوا انفسهم في مأزق ولم يتورعوا في سبيل اهدافهم حتى من التطاول على القدرة الالهية وصفاته لكي يحققوا نياتهم واهدافهم التي تتناقض مع اساس العقيدة والطعن بعلم الله وقدرته وعلمه وانه تعالى كان يريد شيئا ثم بدا له غيره..
فاذا القول بالبداء
يتناقض مع قول الله تعالى (وما تكونوا في شان وما تتلوا من قرآن و لاتعملون من عمل الا كنا عليكم شهودا اذ تفيضون فيه وما يعزب عن ربك من مثقال ذرة في الارض ولا في السماء ولا اصغر من ذلك ولا اكبر الا في كتاب مبين ) يونس 60
وتفسير الخطأ بالخطا يعني الاستمرار فيه وعدم الخروج منه
=================
=================
ماهو البداء ؟ الجواب
حتى نفهم البداء علينا ان نتابع التسلسل التاريخي والاحداث التي ادت لظهور هذا الاعتقاد عند الشبعة الاثنى عشرية
الشيعة الاثنا عشرية مدعوة الي عدم تغييب المذهب الاسماعيلي
المنتسب الى اسماعيل بن الامام جعفر بن محمد الصادق (عليه السلام) ، الامام الصادق (عليه السلام) اولى زوجاته فاطمة بنت الحسين بن الحسن بن علي (عليهما السلام) وهي تقريبا بنت عمه ، فولدت له اسماعيل ثم عبد الله الافطح وهما شقيقان لأب وأم .
ولان الامامة كانت في اسماعيل زمن أبيه ، والامامة اذا كانت في أحد فانها لا تستبدل بغيره بل تنتقل الى من يرثه بالامامة .
فصحيح أن اسماعيل مات زمن ابيه ولكن الامامة كانت فيه فلا تستبدل ولا تعطى الى اخيه موسى بن جعفر وإنّما تنتقل منه الى ابنه محمد بن اسماعيل الذي هو الامام الثاني للاسماعيلية ، وعلى هذا الرأي اكثر الاسماعيليين الذين عاصروا الامام الصادق (عليه السلام) ، وعاصروا الامام موسى بن جعفر (عليه السلام) بعد استشهاد ابيه
ويرى الاسماعيلية
ان اسماعيل ثبت موته ، ولكنّه قام من قبره بعد ثلاثة ايام وعاد الى الحياة ثم غاب ، وقد رؤي سنة 153 هـ في سوق البصرة وله كرامات ومعجزات
فقامت الدعوة الاسماعيلية على اساس أنّ الامام بعد الامام الصادق (عليه السلام) ـ بحسب الرتبة ـ هو اسماعيل وأنّه مات وهو امام ، ولم تسلب منه الامامة الى اخيه وإنّما انتقلت بالارث الى ابنه محمد ، هذا اساس الدعوة الاسماعيلية .
نعم من يقول بأنّه قام بعد ثلاثة ايام من موته ورجع حيّاً ، وغاب عن اعين الناس
وهذا الامر يقودنا الي ضرورة حل الاختلاف بين الاثنا عشرية والاسماعيلية قبل الاخرين
التي ادت الي ظهور عقيدة البداء
وانقل تساؤل احد الشيعة حول عقيدة البداء والامامة
فعقيدة البداء كما ذكرها محمد رضا المظفر في كتابه
عقائد الإمامية" المتفق على سلامة ما جاء فيه، ولنرى كيف استسلمنا للإطمئنان على سلامة عقائدنا والثقة بما يصلنا من مصادر الشيعة المتفق عليها، فتمر التناقضات الفاضحة بلا مساءلة.
وللنظر إلى التناقضات بعين الموضوعية، دون أن تعطل انتماءاتنا الطائفية أبسط قواعد التحليل المنطقي، وهي تفحص استمرارية الخطاب والبحث في تعارض النصوص وتناقضها في الخطاب الواحد. ويدعي المظفر أن عقيدة البداء التي أثارت الجدل الطائفي ووسعت الهوة بين المسلمين لها ما يبررها في أيات القرآن الكريم، ولنقبل هذا جدلا، ولنرى مالذي دفع الشيعة إلى الإعتقاد بالبداء:
"ورد عن الصادق عليه السلام (ما بدا لله في شيئ كما بدا له في اسماعيل ابني) … ومعني ذلك أنه تعالى يظهر شيئا على لسان نبيه، أو وليه أو في ظاهر الحال لمصلحة تقتضي ذلك الإظهار، ثم يمحوه، فيكون غير ما ظهر أولا. عقائدالإمامية ص45-46
وبهذا يعلل اعتقاد الشيعة بأن اسماعيل هو الإمام الذي كان سيخلف جعفر الصادق، ولكنه مات قبل والده، وهنا ظهرت عقيدة البداء لتفسير التحول إلى الإعتقاد بان موسى الكاظم هو الأمام الذي يلي الصادق. ولنتفق على سلامة هذه العقيدة مستسلمين لفوضى العقل وقدسية النصوص الدينية، ولكن على المظفر ان يأتي بما هو منطقي، وأن يوصل لنا رسالة واحدة لا تناقض فيها.
وبما أن البداء قد حل مسألة الخلاف على امامة موسى الكاظم بعد أن بدا لله من خلال أحاديث الرسول (ص) والأئمة أن اسماعيل هو الأمام السابع، فهل يعقل أن نصدق أن يأتي منظر شيعي آخر يسرد أحاديث عن الرسول (ص) تسمي الأئمة دون أن تشير إلى إمامة اسماعيل الذي أثار موته جدلا حولها. فكان في البداء الوسيلة التي تعيد تشكيل المتاهة. فعدم ذكره ينفي الحاجة إلى تبرير الأعتقاد بإمامة موسى الكاظم. ولكن ما رأيكم في ان يكون هذا المنظر هو محمد رضا المظفر ذاته في الكتاب ذاته. فيقول المظفر في باب " عقيدتنا في عدد الأئمة:
ونعتقد أن الأئمة الذين لهم صفة الإمامة الحقة هم مرجعنا في الأحكام الشرعية المنصوص عليهم بالإمامة اثنا عشر إماما، نص عليهم النبي صلى الله عليه وآله جميعا بأسمائهم، ثم نص المتقدم منهم على من بعده على النحو الآتي:
1 أبوالحسن علي بن أبي طالب المرتضى 23 ق. هـ 40 هـ
2 أبو محمد الحسن بن علي الزكي 2 هـ 50 هـ
3 أبو عبدالله الحسين بن علي سيد الشهداء 3 هـ 61 هـ
4 أبو محمد علي بن الحسين زين العابدين 38 هـ 95 هـ
5 أبو جعفر محمد بن علي الباقر 57 هـ 114 هـ
6 أبو عبدالله جعفر بن محمد الصادق 83 هـ 148 هـ
7 أبو ابراهيم موسى بن جعفر الكاظم 128 هـ 183 هـ
8 أبو الحسن علي بن موسى الرضا 148 هـ 203 هـ
9 أبو جعفر محمد بن علي الجواد 195 هـ 220 هـ
10 أبو الحسن علي بن محمد الهادي 212 هـ 254هـ
11 أبو محمد الحسن بن علي العسكري 232 هـ 260 هـ
12 أبو القاسم محمد بن الحسن المهدي 256 هـ ....
عقائد الإمامية ص 76
فهل بعد هذا القول من جدل حول عبثية الفكرة. ولا أعترض على استمرار البعض في التصديق بما هو تناقض من عقائد الشيعة، ولكن اسألهم البحث في وسائلهم وعقائدهم قبل انتقاد الآخرين وكان الحقيقة ملك يمينهم!
==
لماذا اختلف الاسماعيلية عن الاثنى عشرية ؟
للتعرف على منطقة الخلاف بين الاسماعيلية والاثنى عشرية نقول ان مرجعها يعود الي التصادم الذي حدث بين الاسماعيلية مع الاثنى عشرية حول فكرة البداء التي يؤمن بها الاثنى عشرية
فما هو( البداء )
يردد الزائرين مرقد الامامين العسكريين في سامراء للسلام على الامامين العاشر والحادي عشر عند الشيعة الاثنى عشرية هذه العبارات كلما دخلوا الي مرقد الامامين علي النقي والحسن العسكري وهي لا تعرف معنى البداء و لا معنى الجملة القائلة ( يا من بدا للله في شانكما / مفاتيح الجنان) ولا يعرفون الاسباب التي كانت وراء وضع الجملة تلك ولايعرفون الخطورة الكامنة في هذا الكلام الذي فيه انتقاص من سلطان الله وعلمه وإرادته وحكمته
=============
من خلال دخولي لمنتديات الرافضه ومنتديات اهل السنه والجماعه كونت الاتي عن الرافضه
1- اعتقادهم بفشل الرسول الرسول عليه الصلاه والسلام ( وحاشاه) بتربيه صحابته حيث لم يثبت بعد وفاته الا ثلاثه
وبالمقابل نجاح علي رضي الله عنه في تربيه شيعته من حيث فشل الرسول عليه السلام
2- ان الرسول عليه الصلاه والسلام (وحاشاه ) يامرنا وينصحنا ويعلمنا كيف نختار الزوجه الصالحه كيف نختار الاصحاب لمن نزوج بناتنا بينما النبي صلى الله عليه وسلم لم يحسن اختيار اصحابه لم يحسن اختيار ازواجه لم يحسن اختيار اصحابه
3-تعلمت ان النبي صلى الله عليه وسلم أشجع الناس الصادق الامين بينما يقول الرافضه بانه يستخدم التقيه صحب ابابكر في الهجره
حتى لايخبر كفار قريش بمكانه كيف يخاف من كان الله عاصمه وكيف يخاف وهو نبي الله ورسوله وحبيبه
4-في الحديث القدسي قال تعالى من "عادا لي وليا فقد اعلنت عليه الحرب" يدعي الشيعه ان ابابكر رضي الله عنه وعمر بن الخطاب رضي الله عنه اغتصبا الخلافه من علي وهو ولي الله فلما لم ينصره الله اليس وليه
5- يعتقد الرافضه بجبن علي رضي الله عنه وجبن الحسن والحسين سبطا نبي الله وسيدا شباب اهل الجنه حينما يتهجم على بيت سيده نساء العالمين وجلسوا متفرجين لامدافعين عن اعراضهم حتى الغير مسلم يدافع عن عرضه ولو كان ضعيفا فما بالي بحيدره
6-تنازل الحسن رضي الله عنه لمعاويه رضي الله عنه للخلافه ان كان معاويه ليس اهلا للخلافه فهل خان الحسن الامه عندما سلمها لكافر كيف يرضى لامه محمد بالضياع
7- نحفظ كتاب الله نتعلم اذكار الصباح والمساء احاديث النبويه كل كلمه طيبه بينما يتربى الشعي على اللعن والسب فلم ارى في منتدى شيعي من يختم كلامه بالدعاء للمخافين بل بالدعاء عليهم عن نفسي دائما اقول هداكم الله وايانا اما هم اللهم العن هل اللعن عندهم شي بسيط "ألا بذكر الله تطمئن القلوب .
8-كتبهم من الدفه الى الدفه غير صحيحه فهل يشمل ذلك الغلاف واسم المؤلف
9-جهل علمائهم
10- ليس لديهم قال الله وقال الرسول بل قال الخميني والسيستاني وووو
موقف
ارادت اختي ان تتشيع يوما والسبب انها درست في مدرسه خاصه حيث التربيه الاسلاميه عندهم عن السيره وامور قرائيه لافقهيه
لها صداقات شيعيه فتاثرت بهم حينما يحدثونها عن قيام الليل والصلاه ضنت ان اهل السنه ليس لديهم قيام الليل لاحظت اختلاف طريقه
ارتدائه بالحجاب صارت توي مثل الحركه الي يسوونها الشيعيات ولاغبار عليه اخبرتي اختي انه تصلي على المحرمه لانه ماعندها قرص
المهم سالتها عن الموضوع قالت لي ليش احنا ماعندنا صلاه قيام الليل وليش الشيعه احسن منا يصلونها بما اني ماكنت اعرف من الشيعه غير سبهم للصحابه ولزوجات النبي عليه السلام فوقتها لم تدخل خدمه الانترنيت المنزل وضحت لها قولهم بزوجات النبي وصحابته وبما انها تحمل اسم بنت احد الخلفاء الراشدين وزوجه النبي استنكرت قلت لها من قال لك انه ماعندنا قيام الليل قالت ليش اهلنا ماعلمونا
وضحت لها انه مش معناه اهلنا قصروا انه ماعندنا قيام الليل وكوني دراستي حكوميه واتعلمنا الامور الفقهيه والعاقئديه بينت لها وانتهى الاشكال صرت كل مره اسالها ها هذاك اليوم بغيتي تصيرين شيعيه تضحك على نفسها قرأت كتاب عثمان الخميس كشف الجاني لمحمد التيجاني وكتاب اخر عن وثائق مصوره لآل البيت من سنه الحادثه صارت لها لما كانت تدرس بالمرحله ال10 بالثانويه حاليا هي بالجامعه مداومه على الصلاه قبل الاذان تجلس على السجاده ساختصر قبل ان تكتشفني تطالبني بالكمبيوتر الحين
وبس
===========
قتل
الرضيع من ال حرب
=========
ولاية علي اهم من الشيهادتين لان من دون ولاية علي لاتقبل الاعمال
===================================================================
عند الشيعة سيدنا علي افضل من النبي محمد صلى الله عليه وسلم
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55443&page=3
مقارنة بين نبوة محمد صلى الله عليه وسلم vs وإمامة علي (المعصوم)
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=156147
الرسول لم يبلغ ما أمره الله عند الشيعة !!!؟؟
https://www.youtube.com/watch?v=guNVusbMCUE
طعن الرافضة الفجار بالنبي المختار صلى الله عليه وسلم
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=133086
سؤال لم ولن يجد له الشيعه جوابا ,, ولا يرغبون نقاشه
إختلف آل البيت وتباعهم من الشيعه ,,,
ولم يتفقوا ,,,,
على الإمامة ,,,
لعدم وضوح أدلها حتى لآل البيت
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165584
نبحث معهم من إجابة لسؤال واحد
لمن ستكون الإمامة الحقه
فأخذنا نراجع معهم الأئمة واحدا واحدا ,,
فكان نتاج هذا البحث هو :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=172539
ما هو الشيء الذي يخفيه الأئمة عند التقية؟ ما هو السر؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=167213
الشيعة افساد الدين و انتشار الفسق و الفجور في بيئتهم
http://t.co/JM508z8CQy
ملف جهل و فساد و كذب وطائفية علماء الشيعة
http://t.co/TjwIHTSfy5
طعن الروافض في محمد صلى الله عليه وسلم وآله الطيبين
http://t.co/20HbMnRAhQ
ملف على طعن الشيعة في الله تعالى الله عما يصفون وماقدروا الله حق قدره
http://t.co/yp04icOTwa
علي اشجع من النبي
قسيم الجنة والنار
حب علي ولو كفر بالله
===================
سال العضو الرافضي عن
دليل ان الشيعة قتلة الائمة
الجواب
اكبر فتنة اصيب بها المسلمون
هم الشيعة قتلة الائمة
الذين دعى عليهم سيدنا علي و الحسين و الحسن
فالشيعة الخوارج الذين منهم خرج ابن ملجم الذي قتل سيدنا علي بن ابي طالب
و الشيعة الخوارج من امثال شمر بن ذي الجوشن الذين قتلوا الحسين
فالشيعة هم البلاء الذين دعى عليهم الائمة وهم قتلة الائمة
شهادة الامام الحسن الشيعة قتلوا سيدنا علي رضي الله غنه
ولما تنازل الحسن لمعاوية وصالحه ،
نادى شيعتة الذين غدروا به قائلاً :
" ياأهل الكوفة :
ذهلت نفسي عنكم لثلاث :
مقتلكم لأبي ،
وسلبكم ثقلي ،
وطعنكم في بطني و إني قد بايعت معاوية فاسمعوا و أطيعوا ،
فطعنه رجل من بني أسد في فخذه فشقه حتى بلغ العظم .
{ كشف الغمة540، الإرشاد للمفيد190، الفصول المهمة 162، مروج الذهب للمسعودي 431:1} .
شهادة الامام الحسن ان الشيعة ارادوا قتله
قال الامام الحسن بن علي في شيعـته..
ارى والله ان معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون انهم لي شيعة
ابتغوا قتلي
وانتهبوا ثقلي
وأخذوا مالي
والله لئن آخذ من معاوية عهدا احقن به دمي
واومن به في اهلي
خير من ان يقتلوني فتضيع اهل بيتي واهلي.
كتاب الاحتجاج الجزء2صفحة10 سطر7..
اما سيدنا معاوية فقد بايعه الحسن والحسين على السمع والطاعة فكيف يبايع الائمة ظالم كافر مغتصب
فذلك يسقط معصومية الائمة كما يدعى الشيعة فاما هم جبناء او منافقين كي يبايعوا كافر على السمع والطاعة .
شهادة الامام زين العابدين على الشيعة الذين قتلوا الحسين رضي الله عنه
قال الامام زين العابدين عليه السلام مخاطبا أهل الكوفه الخونة:
هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخَدَعْتُموه
وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق ثم قاتلتموه وخَذَلْتموه؟
بأي عين تنظرون إلى رسول الله صلى الله عليه وآله
يقول لكم:قاتلتُم عِتْرَتي وانتهكتُم حُرْمَتي فلستم من أمتي
" أي من قتلنا غيرهم { تاريخ اليعقوبي 235:1 } .
==============
الحسن يتهم الشيعة وان الكوفة اسرع البلاد خرابا
«ويحك أيّها الخارجي! إنّي رأيتُ أهل الكوفة قوماً لا يُوثق بهم، وما اغتُرّ بهم إلّا من ذُلّ، وليس أحدٌ منهم يوافق رأي الآخر،
ولقد لقي أبي منهم أُموراً صعبة وشدائد مُرّة، وهي أسرع البلاد خراباً»(7).أعيان الشيعة
====================
9 من ضلالات دين الشيعة الاثناعشرية
http://alakhabr.blogspot.com/2013/04/blog-post_29.html
الفرق بين اهل السنة و الشيعة الاثنا عشرية الرافضة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135509
الشيعة الاثناعشرية تبني عقيدتهم على اوهام واباطيل
http://alakhabr.blogspot.com/2013/04/blog-post_3477.html
من اسوء ما في دين الشيعة الاثنا عشرية
http://alakhabr.blogspot.com/2013/06/blog-post_7354.html
الشيعة لا يجدون ما يثبت دينهم الا عن طريق الاستدلال في كتب اهل السنة
مشكلة الشيعة أنهم لا يجدوا مفر من أي سؤال إلا عن طريق اهل السنة .. فلو افترضنا ان بوذي أو ملحد هو الذي سأل هذا السؤال فهل سيحتوي الرد عليه من خلال روايات كتب الحديث عند اهل السنة ؟
فهناك من رجال الدين الشيعة يبذلون مجهودات كبير جداً لمجرد انها تحاول إثبات العقيدة الشيعة من خلال كتب اهل السنة و لمجرد انه لا يجدون رد من كتبهم يثبت أن الشيعة عقيدتهم صحيحة .
الطبيعي جداً للباحث عن الحق أن يقرأ ما تذكره الديانة عن نفسها وليس من كتب الأخرين .
فمثلاً : عندما أحب أن أبحث عن الإسلام فيجب أن أقرأ كتاب الإسلام الأول "أي القرآن" لأتعرف عن هذا الدين وماذا يقول القرآن عنه .
وعندما أريد أن أعرف المسيحية يجب ان أقرأ العهد الجديد لأتعرف عن هذا الدين وماذا يقول عنه العهد الجديد .
فلا يجوز أن أتعرف عن الإسلام من كتب الكنيسة ولا أتعرف عن المسيحية من القرآن لأن هناك قاعدة تقول : أي مبطل يحتج على باطله بدليل صحيح يكون حجة عليه لا له..
فلو لجأت الكنيسة للقرآن لتثبت صحة المسيحية فاصبح القرآن حجة عليه وليس حجة له .
==========
عجيب مذهب الشيعي من صنع بشر
نحن اهل السنه عندنا سند الى الرسول الاكرم ولا توجد مسأله من المسائل الا وعليها دليل من الكتاب او السنه واذا لم يوجد يؤخذ بالاجتهاد
++ هذا السؤال ينبغي ان يوجه لكم نحن اخذنا السنه عن النبي من الصحابه والتابعين الى يومنا هذا بالسند
لكن انتم من علمائكم الذين نقلوا لكم تراث آل البيت
__ ولماذا لايوجد عندكم حديث صحيح (( مذهب آل البيت مشكوك فيه لايوجد صحيح من ماذا يخشى علمائكم ويقولوا لايوجد صحيح ؟؟؟؟؟؟ ...))
__ كم حديث روى الشيعه عن على وسوف تصدمون ان احاديث الامام على عندنا اكثر بكثير مما عندكم والكافي لوحده احاديثه اكثر من جميع كتب السنه ... سلم على الكليني .....
__ الزهراء سلام الله عليها لايوجد لها في كتبكم اي روايه (( سلملي على الموالين ))
__ لايوجد عندكم ولو 3 احاديث ((صحيحه ))الى النبي صلى الله عليه وسلم في كتبكم
جميعا ومجموع الاحاديث المرويه عن النبي الاكرم عليه السلام لاتتعدى التسعين الاف الاحاديث لايوجد للنبي الاكرم الا اقل من تسعين... مذهب آل البيت ؟؟؟؟؟
__ لايوجد مؤلف واحد لعالم شيعي لسيرة النبي الاكرم واذا اراد اي عالم شيعي فإنه سوف يستشهد بكتب السنه فهل مذهب آل البيت عاله على مذهب السنه (( ام الحقيقه التى لاتريدون قولها ان السنه هم اتباع آلأ البيت الحفيقيون.
_- لايوجد سند للقرآن الكريم عند الشيعه الى النبي الاكرم صلى الله عليه وسلم واذا اراد العالم الشيعي ان يتكلم عن القرآن فإنه يستشهد بكتب السنه (( اي عيال على مذهب السنه ))
-- لايوجد عالم سني يستشهد بكتب الشيعه الا بالمنظرات معكم اما انتم فلا يوجد عالم شيعي في حسينيه الا ويستشهد بكتب السنه لان غالبية المسائل ادلتها من كتبنا ولكن يقول كما في كتب العامه عجبا (( عامه ولا تستطيوعون ان تتحدثوا في حسينيه ولو اسبوع الا وتستشهدون باقوالنا ...
___ (( اخيرا انتم تدعون اتباع آل البيت ونحن ندعي فمن الصادق انتم علمائكم عيال على مذهب اهل السنه ولا يستطيعون بحال من الاحوال الا الرجوع لكتبنا للإستدلال على كثير من المسائل ))
الشيعة لا يجدون ما يثبت دينهم الا عن طريق الاستدلال في كتب اهل السنة
http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=51068
فتاوي الحلف بغير الله عند مراجع الشيعة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=150585
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق