الخلاف بين اهل السنة والجماعة مع الشيعة الاثناعشرية مستمر
لانه صراع بين الحق والباطل
===================
الاختلاف سنة الهية
فهناك اختلاف بين الحق والباطل فلو لم يكن هناك اختلاف لساد الباطل فقد بعث الله الانبياء كي يرجع الناس الي الدين فيظهر الاختلاف بين دعوة الايمان والكفر فهذا الاختلاف بين الحق والباطل
الاختلاف بين اهل السنة والجماعة قائم مع الشيعة الاثناعشرية
فهو صراع بين الحق والباطل لاننا اهل السنة نحن الامة الاسلامية اما الشيعة الاثناعشرية فهي طائفة يعتقد علماءها ان القرآن محرف والصحابة كفار الاثلاثة و السنة ضاعت بسبب التقية و الكافي ضعيف و يفترضون وجود امام حي ظاهر لكن على ارض الواقع لا يوجد امام معصوم كما يدعي الشيعة
فلذلك وجدنا ان الخميني ضرب بنظرية الامامة الالهية عرض الحائط واقام جمهورية الولي الفقيه و اعطى نفسه الصلاحية المطلقة لتعطيل العبادات كالصلاة والصيام والحج وتحليل الحرام وتحريم الحلال بصفته نائب الامام المهدي الغائب
ومن المفارقات ان الشيعة ياخذون دينهم من زرارة الذي ضرط في لحية الامام الصادق ولعنه الائمة ويعتبر الشيعة زرارة هو احد رواة الاحاديث عن الائمة
=================
الاختلاف المذموم والمحمود
الاختلاف المذموم الذي يشير إليه ابن عاشور هو الاختلاف في تعيين الحق
قال تعالى: “وما كان الناس إلاّ أمّة واحدة فاختلفوا ولو لا كلمة سبقت من ربّك لقضي بينهم فيما فيه يختلفون.” سورة يونس (مكيّة)/الآية 19.
يقول ابن عاشور أنّ المراد هنا في هذه الآية أمّة واحدة في الدّين والسياق يدل على أنّ المراد أنها واحدة في الدّين الحقّ وهو التوحيد، لأنّ الحقّ هو الذي يمكن اتفاق البشر عليه، لأنّه ناشئ عن سلامة الاعتقاد بين الضلال والتحريف وجملة “ولولا كلمة سبقت من ربّك” إخبار بأنّ الحقّ واحد وأنّ ذلك الاختلاف مذموم وأنّه لو لا أنّ الله أراد إمهال البشر إلى يوم الجزاء لأراهم وجه الفصل في اختلافهم باستئصال المبطل وإبقاء المحقّ.
والأجل هو أجل بقاء الأمم في قوله في سورة الشورى: “ولولا كلمة سبقت من ربّك إلى أجل مسمّى لقضي بينهم.”(24) فالقضاء بينهم مؤجل إلى يوم الحساب ممّا يؤكّد استمرار وجود الاختلاف كشرط من شروط الوجود الإنساني.
إنّ خمس عشرة آية من مجموع الآيات التي تناولت الاختلاف في المجال الإنساني، أكّدت على أن الله يوم القيامة هو الذي سيفصل بين العباد فيماهم فيه مختلفون(25)،
فالقرآن و السنة هما المرجع
لكن الشيعة الاثناعشرية
طعنوا في القرآن و قالوا انه محرف
والسنة ضاعت بسبب التقية
والامام غائب منذ 1100 عام ومعه القرآن الصحيح وترك الشيعة في حيص بيص
===============
الشيعة و تكفير الصحابة
يكفرون الصحابة وامهات المؤمنين ويلعنونهم
بل ويكفرون كل المسلمين لاننا لانؤمن بولاية 12 امام
وبيحون دم واموال اهل السنة
دينهم تسعة اعشاره قائم على التقية و الكدب و بهت المخالف
ولا دين لمن لا تقية له
=======
موقف المسلم من أهل الباطل
أهل الباطل يبين لهم الحق لكي يرجعوا إليه فينعموا بالسعادة في الدارين، ويكون الهدف من دعوتهم هو طلب هدايتهم والسعي لإنقاذهم من نار تلظى، ولكي تقام عليهم الحجة إبراء للذمة قال تعالى: {رسلاً مبشرين ومنذرين لئلا يكون للناس على الله حجة بعد الرسل} وفي بيان الحق لهم إنكار لما هم عليه منكر في الاعتقاد والعمل وذلك امتثالاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: «من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان» رواه مسلم. فلايجوز شرعا أن يقف المسلم تجاه أهل الباطل موقف المتفرج الذي لايعنيه مايقومون به من مخالفة لدين الله.
============================
دين الشيعة الاثناعشرية
****القرآن حسب اعتقاد علماء الشيعة الاثناعشرية محرف
****والسنة ضاعت بسبب التقية و الكافي ضعيف
****وليس لديهم روايات صحيحة السند الي النبي
****و العترة التي يدعون انهم يتمسكون بها اين هي
****والامام غائب منذ 1100 عام في سرداب الغيبة ومعه القرآن الصحيح وترك الشيعة في حيص بيص
واصحاب الائمة مثل زرارة يضرط في لحية الامام الصادق ولعنه الائمة لكن الشيعة ياخذون دينهم منه
فهل بقى لهم دين
ومن المخازي في دين الاثناعشرية
فقد اباحوا اللواط في الرجال كما افتى المرجع مصباح يزدي اللواط في الرجال واغتصاب النساء ضد المعتقلين في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية و كما قال الشيخ عباس الخوئي عن طلاب الحوزة يلاط بهم ثم يصبح مرجع
واباحوا المخدرات كما افتى الخوئي
ومثلما اتهم الشيخ الامين حزب الله بالمتاجرة بالمخدرات
وكما يقال من ثمارهم تعرفونهم
فقد انتشرت في الحوزات الدينية الشيعية الحركة السلوكية المهدوية التي تبيح اللواط والاجرام و القتل وتبادل الزوجات لغر ض التعجيل في ظهور المهدي
ونذكر في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي يشرف على حوزة نسائية حيث كان يهتك عرض الدارسات في الحوزة ويلحس فروجهم ويصورهم في هاتفه النقال
هذا هو دين الشيعة الاثناعشرية
الحيدري يقول الله يخاف ولم يذكر أسم علي في القرآن والعياذ بالله
http://www.youtube.com/watch?v=u7GADpf58O8
هنا تسمعون لكفريات علماء الشيعه .. من سيتجراء منكم يا شيعه
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=161985
ملف طعن الشيعة في الله و النبي ودعوى الوهية علي
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_33.html
========================
السكوت عن باطل الشيعة الاثناعشرية هو اقرار لهذا الباطل
لقد امرنا الله نامر بالمعروف وننهي عن المنكر
فالنجاة في اتباع أمرالله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وانكار المنكر وكشف زيف الباطل
فالله سبحانه عاقب بني اسرائيل لانهم لا يتناهون عن المنكر
ظهور الاختلاف هو سنة الهية و الصراع بين الحق و الباطل مستمر
الخلاف بين اهل السنة والجماعة مع الشيعة الاثناعشرية مستمر
لانه صراع بين الحق والباطل
===================
مداهنة أهل الباطل تجلب سخط الله
موقف المسلم من أهل الباطل
المداهنة: الملاينة والمداهنة إظهار الموافقة لحظ في النفس.
لا مداهنة مع أهل الباطل
قول الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم (من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله ومن أسخط الله برضا الناس وكله الله إلى الناس)رواه ابن حبان وصححه الألباني
السكوت عن أهل البدع مداهنة و يجب بيان الحق
لا يجوز لأحد أن يداهن أحداً في دين الله، بل يجب بيان الحق مهما كان
==========
الفتنة هو السكوت على الباطل حتى يمتد وينتشر
مثل السكوت على المرض حتى ينتشربدل علاجه
كيف يعرف الناس الحق وأنت ساكت ؟
الفتنة والفرقة إنما جاء بها أهل البدع والأهواء ، والدعوة إلى الله وإلى كتاب الله والتمسك بالكتاب والسنة هي دعوة للأمة كلها ، الفتن والإفتراق والخلافات التي جاءت كلها عن طريق أهل الباطل وأهل الفتن ، وهم ما يفترون ، وهم ينشرون باطلهم في صحفهم في مجلاتهم في أشرطتهم ويريدون من أهل الحق أن يسكتوا .
صوت الحق هو الذي يجب أن يسكت عندهم ، وصوت الباطل له أن يعلو ويشاع في الأرض ! هل هم سكتوا ؟! أهل الباطل ، ما يسكتون ولا يفترون ولا يهدءون ، ولهم خطط ينفذونها جهنمية ، ثم هم يطلبون من أهل الحق أن يسكتوا (( ودّوا لو تدهن فيدهنون )) [ القلم : 9 ] .
قال الله عزوجل لمحمد صلى الله عليه وسلم : (( ولا تطع كلّ حلاّف مهين ـ همّاز مشآء بنميم ـ منّاع للخير معتد أثيم ـ عتلّ بعد ذلك زنيم ـ أن كان ذا مال وبنين ـ إذا تتلى عليه آياتنا قال أساطير الأولين )) [ القلم : 10 ـ 15 ] .
يجيء للمنهج السلفي يقول لك : هذا يفرّق ! هذا يمزّق ! الذي فرّق ومزّق الأمة هي الأهواء والضلالات التي يتحمس لنشرها أهل الباطل ، الآن في الانترنت مواقع للباطل ، في الصحف في المجلات في المدارس في كل مكان ينشرون باطلهم ، والشيء الذي يصعب عليهم أن يسمعوه هو صوت الحق .
المصدر :
شبكة سحاب السلفية
فتاوى فضيلة الشيخ ربيع المدخلي حفظه الله [ ج 1 ص 211 ]
============
وقال الجرجاني: “المداهنة هي أن ترى منكرًا وتقدر على دفعه ولم تدفعه حفظًا لجانب مرتكبه، أو جانب غيره، أو لقلّة مبالاة في الدين” (3).
وقال ابن القيّم: “الفرق بين المداراة والمداهنة: أن المداراة التلطّف بالإنسان لتستخرج منه الحقَّ أو تردّه عن الباطل، والمداهنة: التّلطّف به لتقرَّه على باطله وتتركه على هواه، فالمداراة لأهل الإيمان، والمداهنة لأهل النفاق” (7).
وأما المداهنة والتنازل عن ثوابت الدين لأجل تحصيل أمر من أمور الدنيا فهذا ضرب من ضروب المنافقين وحياد عن سبيل المؤمنين والصالحين.
قال تعالى: {وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ} [هود: 113] قال ابن زيد: الركون: الإدهان (13).
وقال تعالى: {وَدُّوا لَوْ تُدْهِنُ فَيُدْهِنُونَ} [القلم: 9]، قال: تركنُ إليهم، ولا تنكر عليهم الذي قالوا، وقد قالوا العظيمَ من كفرهم بالله وكتابه ورسله، قال: وإنما هذا لأهل الكفر وأهل الشرك وليس لأهل الإسلام، أما أهل الذنوب من أهل الإسلام فالله أعلم بذنوبهم وأعمالهم، ما ينبغي لأحد أن يُصَالح على شيء من معاصي الله، ولا يركن إليه فيها (14).
قوله تعالى: {وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ} الركون: هو المحبة والمودة والميل بالقلب، وعن أبي العالية الرياحي قال: هو الرضا بأعمالهم، وعن السدي قال: هو المداهنة معهم، وعن عكرمة قال: هو طاعتهم، وقوله: {فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ} أي: فتصيبكم النار (15).
==================
مظاهر من المداهنة في دين الله
1ـ كتمان الحق وعدم الإنكار على من خالف سبيل المؤمنين:
عن أبي سعيد قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “لا يمنعن أحدكم هيبة الناس أن يقول في حق إذا رآه، أو شهده أو سمعه” (16).
===============
قيل لأحمد بن حنبل رحمه الله : الرجل يصوم ويصلي ويعتكف أحب إليك أو يتكلم في أهل البدع ؟ فقال : إذا قام وصلى واعتكف فإنما هو لنفسه وإذا تكلم في أهل البدع فإنما هو للمسلمين هذا أفضل .
=============
التفريط في مسائل الدين ومواكبة أهل الباطل في أقوالهم:
ومن صور المداهنة التي يقع فيها الداعية التفريط في الثوابت إن تغيرت الظروف حتى يواكب المجتمع أو الحكام أو غيرهم، فيصبح ما كان يحرمه بالأمس حلالًا، وما كان ينكره يقع فيه ثم يبحث عن أدلة وأقوال وحجج تحفظ ماء وجهه ويبرر بها قوله وفعله ولا يسلم من تفريط وتقصير، والداعية إلى الله يتحرى الصدق والثبات ولا يداهن في دينه؛ فإنه باب شر وسوء يقتل دعوته ويهلكه.
“ونهى الله نبيه عن المداهنة والطاعة لمن حاد عن نهج الحق وكفر بالله، واتسم بصفات الذم والمهانة، وضرب الله لهم مثلًا بأصحاب الجنة الذين تواطئوا على منع الفقراء وذوي الحاجة حقهم، وتقاسموا بالله على ذلك، فأهلك الله جنتهم، وصاروا عبرة وآية لمن بعدهم.
ثم خاطب الجبار جل وعلا كفرة قريش فقال: {أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ (35) مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ (36)} [القلم: 35، 36] فلا يستوي الطائعون والعصاة أبدًا، فكل له طريقه وسبيله ومصيره (18)”.
فعلى الداعية ألا يتنازل عن الدين ثم يخادع نفسه بأنه يسلك مسلك التلطف والحكمة، بل تلك هي المداهنة المذمومة والركون المذموم للباطل.
4ـ ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر:
وهي من أكثر صور المداهنة انتشارًا ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومجالسه الفساق والعاصين بحجة دعوتهم دون الإنكار عليهم أو النصح لهم، وهنا يظهر الفرق بين المدارة والمداهنة؛ فمجالسة الفساق والعاصين وترك الأمر لهم بالمعروف ونهيهم عن المنكر والرضا بفعلهم هذه هي المداهنة المهلكة.
==========
الاختلاف بين اهل السنة والجماعة قائم مع الشيعة الاثناعشرية
فهو صراع بين الحق والباطل لاننا اهل السنة نحن الامة الاسلامية اما الشيعة الاثناعشرية فهي فرقة
يعتقد علمائهم ان القرآن محرف والصحابة كفار الاثلاثة و السنة ضاعت بسبب التقية و الكافي ضعيف و يفترضون وجود امام حي ظاهر لكن على ارض الواقع لا يوجد امام معصوم كما يدعي الشيعة فلذلك وجدنا ان الخميني ضرب بنظرية الامامة الالهية عرض الحائط واقام جمهورية الولي الفقيه و اعطى نفسه الصلاحية المطلقة لتعطيل العبادات كالصلاة والصيام والحج وتحليل الحرام وتحريم الحلال
ومن المفارقات ان الشيعة ياخذون دينهم من زرارة الذي ضرف في لحية الامام الصادق ولعنه الائمة
=================
للشيعة دين غير دين اهل السنة
كما قال نعمة الله الجزائري
الشيخ الشيعي نعمة الله الجزائري يقول في كتاب الانوار النعمانية : ــ
((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو
بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).
وشهد شاهد منهم
بانهم ليسوا مسلمين
هؤلاء هم الشيعة الذين دعى عليهم سيدنا الحسين و علي و الحسن رضوان الله علهيم
( إن الله غضب على الشيعة )
لكثرة مخالفتهم وقلة إطاعتهم وعدم نصرتهم للإمام الحق .
شرح أصول الكافي للمزندراني 6 / 40
كذابين
===
و قد روى عن جعفر الصادق عن كذب الشيعة حيث قال
إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه !! الكافي ج 8 ص 212 .
وقال كذلك : لو قام قائمنا بدأ بكذاب الشيعة فقتلهم . رجال الكشي ص 253 .
وقال أيضا (جعفر الصادق) : إن الناس أولعوا بالكذب علينا ، وإني أحدثهم بالحديث فلا يخرج أحدهم من عندي حتى يتأوله على غير تأويله وذلك أنهم لا يطلبون
بحديثنا وبحبنا ما عند الله وإنما يطلبون الدنيا . بحار الأنوار ج2 ص 246
حمقى
====
شهادة الباقر ضد شيعته
الذين يدعون محبته
وهو نفسه لايحبهم
هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي
ص (179).
أشر من المجوس
====
ويقول الإمام الصادق أيضا ( أن ممن ينتحل هذا الأمر-( أي التشيع)- لمن هو شر من اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا ) (8) .
ماذا يكون حال القوم الذين رجال دينهم بهذه الحال واختم بقول امامنا و سيدنا الحسين عليه السلام تبّاً لكم ً وبؤساً لك
الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع الخوئي
اللواط بين مراجع الشيعة !! يلاط به ثم يصبح عالم
و شهد شاهد منهم
و الشيخ الشيعي الامامي الاثناعشري
الشيخ الصدوق، محمّد بن علي بن بابويه القمي،
الف كتاب عنوانه الإعتقادات في دين الإمامية
الإعتقادات في دين الإمامية
فهل هناك مسلم عاقل يقول دينه الامامية وليس الاسلام فضلاً عن عالم يدعي العلم والله يقول (إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلامُ) ؟
يكفي خداعاً للمسلمين فالتشيع ليس اكثر من صناعة يهودية صنعها بن سبأ اليهودي لعنه الله كما صنع بولس النصرانية الوثنية ولم يوجد التشيع في مكان الا وكانت الفتن والمهالك والخيانات مصاحبة له ولنا في ابن العلقمي الذي اسقط بغداد للتتار عبرة والصفويين الغدارين عبرة وايران الحالية عبرة وما يفعلوه الان في المسلمين باسم التشيع وثارات الحسين والحسين منهم بريء .
المعتقد القائم على تكفير الصحابة والطعن في امهات المؤمنين وتحريف القرآن وشركيات الأئمة وخيالات كارتونية يعتبر معتقد لا علاقة له بالإسلام لا من قريب ولا من بعيد!
و من جانب آخر
دين أهل السنة والجماعة
معلوم المصدر من الكتاب والسنة صحيح السند إلى الرسول وبالتأكيد أفضل كثيرا من دين الاثناعشرية منقطع السند للرسول ولصحابته وآل بيته!!!
الإشكال في دين الإمامية عصمة أشخاص من الذنب والنسيان والخطأ
و إشكالا في تحريف كتاب الله
و إشكالا في ردة كل أهل الإسلام إلا 3 او 4!!!
نحن نقول أننا نتبع الرسول صلى الله عليه وسلم وآل بيته وصحابته رضي الله عنهم أجمعين
بعكس من يتبع أشخاص لامصداقية ولا أمانة لهم وكل مافعلوه “إدعاء” مالم ينزل به الله من سلطان ونسبوه لآل البيت!!!
فعندما نقول نحن لدينا سند الدين الصحيح وهذا لكل الفرق فهذا ماندين لله به فنحن من نقل كتاب الله ومن نقل سنة نبيه عن طريق أفضل الخلق بعد النبي صلى الله عليه وسلم!!! فمن كان لديه سند صحيح موثوق فحي هلا!!
=============
فالقرآن و السنة هي المرجع
لكن الشيعة الاثناعشرية
طعنوا في القرآن و قالوا انه محرف
والسنة ضاعت بسبب التقية
والامام غائب منذ 1100 عام ومعه القرآن الصحيح وترك الشيعة في حيص بيص
===============
الاختلاف بين السنة والشيعة
للشيعة دين غير دين اهل السنة
كما قال نعمة الله الجزائري
فكيف نتفق مع من دينهم غير ديننا و في عقيدتهم تكفير اهل السنة
و استحلال دماء واموال اهل السنة
اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة
وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان
محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك
النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية
=========
علماء الشيعة يعتبرون ان دين الشيعة يختلف عن دين اهل السنة
دين الشيعة يسمون دينهم دين الامامية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=143565
===================
دين الشيعة الاثناعشرية
****القرآن حسب اعتقاد علماء الشيعة الاثناعشرية محرف
****والسنة ضاعت بسبب التقية و الكافي ضعيف
****وليس لديهم روايات صحيحة السند الي النبي
****و العترة التي يدعون انهم يتمسكون بها اين هي
****والامام غائب منذ 1100 عام في سرداب الغيبة ومعه القرآن الصحيح وترك الشيعة في حيص بيص
واصحاب الائمة مثل زرارة يضرط في لحية الامام الصادق ولعنه الائمة لكن الشيعة ياخذون دينهم منه
فهل بقى لهم دين
ومن المخازي في دين الاثناعشرية
فقد اباخوا اللواط في الرجال كما افتى المرجع مصباح يزدي اللواط في الرجال واغتصاب النساء ضد المعتقلين في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
واباحوا المخدرات كما افتى الخوئي
مثلما اتهم الشيخ الامين حزب الله بالمتاجرة بالمخدرات
و كما قال الشيخ عباس الخوئي عن طلاب الحوزة يلاط بهم ثم يصبح مرجع
وكما يقال من ثمارهم تعرفونهم
فقد انتشرت في الحوزات الدينية الشيعية الحركة السلوكية المهدوية التي تبيح اللواط والاجرام و القتل وتبادل الزوجات لغر ض التعجيل في ظهور المهدي
ونذكر في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي يشرف على حوزة نسائية حيث كان يهتك عرض الدارسات في الحوزة ويلحس فروجهم ويصورهم في هاتفه النقال
هذا هو دين الشيعة الاثناعشرية
الحيدري يقول الله يخاف ولم يذكر أسم علي في القرآن والعياذ بالله
http://www.youtube.com/watch?v=u7GADpf58O8
=================
عندما نرى الانحرافات و أهل البدع و الضلالات المخالف لمنهج الله تبارك و تعالى، فلابد من الحذر منهم،
و لهذا قال الرسول عليه الصلاة و السلام : ” فإذا رأيتم الذين يتبعون المتشابه منه فأولئك الذين سمى الله فاحذروهم”؛
ما قال أحسنوا بهم الظن كما يقول الآن كثير من أهل الأهواء !
إذا رأينا عندك شبه و ضلالات أنت متَّهم!
الله حذَّر منك و رسول الله حذَّر منك؛ كيف ما أحذِّر منك ؟!
كيف أحسِّن بك الظن و قد نبَّهنا الله تبارك و تعالى بسوء قصدك، و حذَّر رسول الله منك ؟!
===========
الشيعة الاثناعشرية الذين
يكفرون الصحابة وامهات المؤمنين ويلعنونهم
بل ويكفرون كل المسلمين لاننا لانؤمن بولاية 12 امام
ويبيحون دم واموال اهل السنة
دينهم تسعة اعشاره قائم على التقية و الكذب و بهت المخالف
يعتقد علماء الشيعة الاثناعشرية ان القرآن محرف
كيف تكون حسن النوايا وفي دين الاثناعشرية يبيحون دم واموال اهل السنة و غيبة و بهت اهل السنة واننا لسنا اخوة لهم كما قال الخميني
اذا داهنا اهل الباطل على حساب ديننا طمعا في سلامة دنيانا فمن أسخط الله برضى الناس سخط الله عليه وأسخط الناس عليه ومن أسخط الناس برضى الله رضي الله عنه وأرضى الناس عنه وهذا ليس بدعاً من القول وانما هو قول الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم (من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله ومن أسخط الله برضا الناس وكله الله إلى الناس)رواه ابن حبان وصححه الألباني
المداهنة والتنازل عن ثوابت الدين لأجل تحصيل أمر من أمور الدنيا فهذا ضرب من ضروب المنافقين وحياد عن سبيل المؤمنين والصالحين.
قال تعالى: {وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ} [هود: 113] قال ابن زيد: الركون: الإدهان (13).
قول احد رجال الدين الشيعة باختلاف دين الشيعة الرافضة عن دين اهل السنة والجماعة
يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ
((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).
وشهد شاهد منهم
وقال الخميني عن أهل السنة:
(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .
ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).
فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).
وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).
++++++
استحلال دماء اهل السنة
يقول نعمة الله الجزائري بعد أن بين معنى الناصب:
والثاني في جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الأصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارة والنجاسات وحكمه عندهم
كالكافر الحربي في أكثر الأحكام، وأما على ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسندا إلى داود
بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام (39) المصدر السابق ص 167 .ما تقول في الناصب ؟
قال : حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل .
قلت: فما ترى في ماله ؟
قال خذه ما قدرت .
) وسائل الشيعة 18/463، بحار الأنوار 27/ 231.
+++++
ملف اباحة الشيعة قتل اهل السنة واباحة اموال السنة
http://t.co/yXvjrHPaq5
اباحة اللواط في دين الشيعة الاثناعشرية
http://t.co/PPfsvWFriS
ملف اباحة المخدرات في دين الشيعة الايناعشرية
http://t.co/Uo6HPfDcOK
=====================
كشف لـ 73 رذيلة في دين الشيعة الاثناعشرية
http://alakhabr.blogspot.com/2013/09/73_1305.html
التفريق بين المسلمين حين يكون بالابتعاد عن الكتاب والسنة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/08/blog-post_77.html
ملف روابط الشيعة و تكفير و لعن و سب و شتم الصحابة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_820.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق