لو نظر أي ذو عقل الي دين الرافضة ماذا سيكتشف وكيف صور الشيعة النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة رضوان الله عليهم و ما الطقوس التي عليه كشيعي ان يفعلها
1- الإسلام قام على الخيانة والكذب والمؤامرات ، فالنبي صلى الله عليه وسلم كان رجلا خانعا ضعيفا أحاط به مجموعة من المرتزقة الكاذبين واختطفوا الإسلام ، وحتى اقرب الناس إليه وهم أهل بيته خذلوه ولم ينصروه ضد هؤلاء الصحابة الخونة 2- سيدنا علي رجل اضعف من النبي بكثير لأنه وبرغم التكليف الرباني الإلهي بإمامة المسلمين بعد محمد ترك بكل ذلة الإمامة وسلمها للمجرمين الاثنين الذين تسلما الخلافة غصبا واتباع هذا الدين يتفرجون بلا حراك ، بل ان اغلبهم كانوا مؤيدين لهؤلاء اللصوص وتركوا أهل البيت بدون مناصر ، وأهل البيت بدورهم خضعوا لهذا الواقع الرهيب. 3.سيكتشف ان أتباع محمد ليسوا وحدهم خونة ! بل حتى زوجاته حتى ان إحداهن اتهمت بالزنا وحاربت الدين بنفسها واستمرت الحرب ضد هذا الدين من اتباعه انفسهم حتى هذا اليوم ولا ادري على وجه التحديد كيف انتشر مع كل تلك المصائب والخيانات من مؤسسي هذا الدين انفسهم ؟ 4. حتى بنت نبيهم قاموا بحرق منزلها وحرمانها من الارث بل واسقطوا جنينها ، فأي دين هذا الذي لا يرعى حرمة نبي ولا اهل بيته ؟؟ 5. سيكتشف أسطورة اسمها المهدي وان العالم لن يعرف الرحمة ولن يعرف الاستقرار الا قبل يوم القيامة بقليل وهذا يعني انني لن انعم بهذه الحياة ابدا وسأبقى طوال عمري في شقاء 6. سيكتشف انه ينبغي عليه ان يبكي ثلاثة أرباع أيام السنة 7 . سيكتشف أيضا إنه ينبغي ان اضرب نفسي ، تخيلوا !!!! يجب ان اضرب نفسي حتى يسيل دمي مع اني لم اقترف ذنبا يجعلني ابدو كالمجنون بل ان حفلات الدماء تلك تكون جماعية وتشتم فيها روائح دماء الآخرين وقد تصاب بالفيروس الكبدي او أي من الأمراض بسبب تلك العبادة الغبية المقرفة المقززة 8. وسيكتشف انه يجب عليه ان ادفع 20 بالمائة من دخلي أي الخمس لرجل يقول انه من السادة ، بأي حق هذا ؟؟ ولماذا ادفع مالي لهذا الرجل ؟؟؟ ولماذا لا يعمل بنفسه ليكسب المال ؟؟ 9 . و هناك الكثير من الترهات في كتبهم فما يجيزه المرجع الفلاني ينكره المرجع العلاني يعني كل مرجع يصمم دين على مزاجه 10 و الطامة الاخرى في حين لا يجوز المراجع مصافحة المرأة ولكن المرجع ذاته يجيز معاشرتها في دبرها !! أي دين هذا ؟؟ حتى في الأديان الوثنية لم أرى مثل هذا القانون ؟! منقول |
أحسنت اخي الكريم . . نعم انها في دين الرفض . و اسأل الله لهم الهداية
|
القناص شكرا على المرور
|
مناسبات وأعياد أكتظت بها السنة عند الرافضة ولا أعلم كيف يوفقون بترتيب أمورهم بوجود كل هذه المناسبات التي تستمر طيلة السنـــة !!
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55004 |
اقتباس:
عاملان يساعدان في ذلك. فقدانهم لعقولهم وبذلك لا إحساس عندهم لا بالزمن ولا بالحياة ولعنة الله "فالله تعالى لعن المشركين والمبدلين دينه" وبذلك فهو نوع من عذاب الدنيا وإلا ما معنى أن يجلد الإنسان نفسه ؟ حتى المعتوه يتردد |
جزاك الله الجنة أخي حسينا على مواضيعك المميزة
|
يكتشف انه يعاقب نفسه كل سنة على جريمة هو لم يشهدها ولم يشارك فيها ولكن أجداده من قام بها . ولكن الغريب فيالامر ومع عقابهم لانفسهم مازالوا يلقون اللوم على فلان وعلان .
سيكتشف ان دخول الحوزة ليس فقط للعمل للأخرة بل أيضا لكسب اموال كثيرة منقولة وثابتة وطريقة لإمتلاك جاه عريض ويخول لك ان تراق له الاعراض والحرمات ايضا . يكتشف انه يكذبون عليه صباحا مساء بإستخدام العقل بينما يمارسون عليه تجميد العقل وقتله في مهده لان الدين الشيعي عدو العقل . يكتشف ان الشيعي مخلوق يائس ينتظر الفرج من شخص لم يراه ولن يراه وقد دعاه ان يدركه فلم يفعل ودعاه اباه قبله فلم يفعل ودعاه جده من قلبهما فلم يفعل ايضا . والمشكلة انه سيمررها لاولاده وهو يعلم ان المهدي الذي يدعوه لن يدركه هو ايضا . سيكتشف يوم القيامة انه على دين اسس على كذبة كبيرة اتخذت من إدعاء حب أهل البيت وسيلة وما هذا الدين إلا إمتداد لدين كسرى أنو شروان مطعم برشة من اليهودية بحرفية إبن سباء . سيكتشف اشياء أخرى تأتي في وقتها بإذن الله |
10 امور تجدها في دين الشيعة و ستكتشف أن !!
لو نظر أي ذو عقل الي دين الرافضة ماذا سيكتشف وكيف صور الشيعة النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة رضوان الله عليهم و ما الطقوس التي عليه كشيعي ان يفعلها 1- الإسلام قام على الخيانة والكذب والمؤامرات ، فالنبي صلى الله عليه وسلم كان رجلا خانعا ضعيفا أحاط به مجموعة من المرتزقة الكاذبين واختطفوا الإسلام ، وحتى اقرب الناس إليه وهم أهل بيته خذلوه ولم ينصروه ضد هؤلاء الصحابة الخونة اعتقاد أن علياً كان صاحب الخلافة و هو الوصي , أن الشيخين سلباه الخلافة 2- سيدنا علي رجل اضعف من النبي بكثير لأنه وبرغم التكليف الرباني الإلهي بإمامة المسلمين بعد محمد ترك بكل ذلة الإمامة وسلمها للمجرمين الاثنين الذين تسلما الخلافة غصبا واتباع هذا الدين يتفرجون بلا حراك ، بل ان اغلبهم كانوا مؤيدين لهؤلاء اللصوص وتركوا أهل البيت بدون مناصر ، وأهل البيت بدورهم خضعوا لهذا الواقع الرهيب. عند الشيعة سيدنا علي جبان يجر كالخروف من حبل في عنقه أين شجاعة علي .....ثم نادى عمر حتى اسمع عليا عليه السلام: والله لتخرجن ولتبايعن خليفة رسول الله او لاضرمن عليك بيتك نارا، ثم رجع فقعد إلى ابى بكر وهو يخاف أن يخرج علي بسيفه لما قد عرف من بأسه وشدته. ثم قال لقنفذ: ان خرج وإلا فاقتحم عليه، فان امتنع فاضرم عليهم بيتهم نارا. فانطلق قنفذ فاقتحم هو واصحابه بغير اذن، وبادر علي إلى سيفه ليأخذه فسبقوه اليه فتناول بعض سيوفهم فكثروا عليه فظبطوه وألقوا في عنقه حبلا اسود، وحالت فاطمة عليها السلام بين زوجها وبينهم عند باب البيت فضربها قنقذ بالسوط على عضدها، فبقى أثره في عضدها من ذلك مثل الدملوج(1) من ضرب قنفذ اياها، فأرسل ابوبكر إلى قنفذ اضربها فالجأها إلى عضادة باب بيتها، فدفعها فكسر ضلعا من جنبها وألقت جنبا من بطنها، فلم تزل صاحبة فراش حتى ماتت من ذلك شهيدة صلوات الله عليها. ثم انطلقوا بعلي عليه السلام ملببا بحبل حتى انتهوا به إلى ابى بكر وعمر قائم بالسيف على رأسه وخالد بن الوليد وابوعبيدة بن الجراح وسالم والمغيرة بن شعبة واسيد بن حصين وبشير بن سعد وسائر الناس قعود حول ابى بكر عليهم السلاح وهو يقول: أما والله لو وقع سيفي بيدي لعلمتم انكم لن تصلوا الي، هذا جزاء مني وبالله لا ألوم نفسي في جهد ولو كنت في أربعين رجلا لفرقت جماعتكم، فلعن الله قوما بايعوني ثم خذلوني، فانتهره عمر فقال: بايع. فقال: وان لم افعل؟ قال: اذا نقتلك ذلا وضعارا. قال: اذن تقتلون عبدالله واخا رسول الله صلى الله عليه واله. فقال ابوبكر: اما عبدالله فنعم [ كلنا عبيد الله ] واما اخو رسوله فلا نقر لك به.... الاحتجاج / ذكر طرف مما جرى بعد وفاة رسول الله (ص) من اللجاج والحجاج في أمرالخلافة... 3.سيكتشف ان أتباع محمد ليسوا وحدهم خونة ! بل حتى زوجاته حتى ان إحداهن اتهمت بالزنا وحاربت الدين بنفسها واستمرت الحرب ضد هذا الدين من اتباعه انفسهم حتى هذا اليوم ولا ادري على وجه التحديد كيف انتشر مع كل تلك المصائب والخيانات من مؤسسي هذا الدين انفسهم ؟ وأما السيدة عائشة رضي الله عنها فقد قال الشيخ الشيعي ابن رجب البرسي: (إن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة (مشارف أنوار اليقين 86). والشيعة يكفرون الصحابة و يلعنون سيدنا ابوبكر وعمر وعثمان وامهات المؤمنين و عندما يتهمون ام المؤمنين رضي الله عنها من موقع المجوسي يا سر الحبيب ====== سلام الله عليكم هل إرتكبت عايشة الزنا في نظركم و هل كان لها حياة جنسية سرية ؟ اتمنى ان لا تحرمنا أخي من علوم محمد و آل محمد لأن كل ما أسئل أحد العلماء في ذلك أجد التخبط و الخوف يتملك على إجابته ، و لقد قرأت كثير من الأحاديث في هذا الخصوص و أنا في الحقيقة من كثر بغضي لعايشة و أعداء الولاية صدقتها ... ؟ اتمنى أن تفيدونا بارك الله بكم ؟ ( رد المجوسي ابن المتعة ياسر الحبيب ) باسمه تعالت قدرته. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. نعم يُستظهر ذلك من نصوص صريحة في مصادر أهل الحق وقرائن لا تقبل اللبس في مصادر أهل الخلاف. وبها يبان أن عائشة (لعنة الله عليها) كانت في فسادها الأخلاقي كامرأتي النبيّين نوح ولوط (عليهما السلام وعلى زوجتيهما اللعنة). ومما ورد بصراحة في هذا الشأن، تفسير مولانا الإمام محمد بن علي الباقر (صلوات الله عليهما) للآية الكريمة: "ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبديْن من عبادنا صالحيْن فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين". (التحريم: 10) حيث فسّر الخيانة بالفاحشة بقوله صلوات الله عليه: "ما يعني بذلك إلا الفاحشة". (الكافي ج2 ص402). والآية بالأصل أنزلها الله تعالى تقريعا لعائشة وحفصة (عليهما اللعنة) بعد تظاهرهما على رسول الله وتآمرهما عليه في قصة التحريم، فوجّه الله تعالى إليهما هذا التقريع كاشفا عن كفرهما وفحشهما وسوء أدبهما. ولك في هذا أن تراجع تفاسير الفريقين. كما قد ورد في تفسير القمي أن عائشة عندما خرجت إلى البصرة لقتال أمير المؤمنين (صلوات الله عليه) في حرب الجمل، أغواها طلحة وقال لها: "لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم"! فزوّجت نفسها منه. (تفسير القمي ج2 ص377) ولذا فقد ورد أن إمامنا المهدي المفدّى (صلوات الله عليه) عندما يظهر فإنه سيُخرج عائشة من قبرها ويحييها ليقيم عليها الحد لأنها تزوّجت طلحة مع تحريم الرجال عليها كونها كانت زوجة سابقة لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وبذا يكون حكمها حكم أمهات المؤمنين اللائي يحرم عليهن النكاح أبدا. وقد كان طلحة بن عبيد الله (لعنة الله عليه) يهوى عائشة ابنة عمّه، وقد بلغت وقاحته به مبلغا أن يصرّح بأنه يترقّب موت رسول الله حتى يتزوّج محبوبته! فقال لعنه الله: "أيحجبنا محمد عن بنات عمّنا ويتزوّج نساءنا من بعدنا! لئن حدث به حدث لنتزوّجن نساءه من بعده.. لو قُبض النبي تزوجت عائشة"! فآذى بكلامه رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) كثيرا، فنزلت الآية: "وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيما". (الأحزاب: 53، وانظر الدر المنثور للسيوطي ج5 ص214 والتفسير الكبير ج25 ص325 ومعظم تفاسير المخالفين). وبمجرّد أن أقدمت عائشة على دسّ السمّ في فم رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقتلته بإيعاز من أبيها أبي بكر وصاحبه عمر، وبمشاركة صاحبتها حفصة، فإنها بدأت تدخل الرجال عليها وتختلي بهم بعد أن أفتت بجواز رضاعة الكبير كذبا على رسول الله حتى ترضع أختها أم كلثوم أو أسماء الرجال فيصبحوا إخوتها من الرضاعة، فيكون ذلك مسوّغا شرعيا لتردّد الرجال عليها. وذلك مشهور في التاريخ ومتفق عليه، وفيه من الخزي والفحش ما لا يخفى على ذي لبّ، فأي خزي وأي فحش أعظم من خلوة بين رجل وامرأة باختلاق عذر شرعي مكذوب لا يستقيم مع التعاليم السماوية كهذا؟! وهذه الخلوة بحد ذاتها كافية لإثارة الريب تجاهها، وهي قرينة واضحة في كتبهم على أنها ارتكبت من الفواحش ما ارتكبت. والظاهر عندي أن عائشة (لعنها الله) كانت تعيش عقدة نفسية جنسية بسبب عدم اهتمام رسول الله بها وانشغاله بالعبادة حتى في يومها وليلتها، وهذا هو ما يفسّر اختلاقها عشرات الأحاديث المكذوبة على رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) التي زعمت فيها أنه – حاشاه – كان مولعا بها ويمارس معها (كذا وكذا) من التفاصيل الزوجية التي يعفّ لسان كل ذي أخلاق عن ذكرها، فكأنها كانت بذلك تريد ملء النقص الذي كانت تشعر به في هذا الجانب، خاصة وأنها كانت قبيحة المنظر ومنفّرة لسوادها ولوجود أثر الجدري والبثور الكثيرة في وجهها، فلا يرغب بها أحد من الرجال. (راجع لسان الميزان لابن حجر ج4 ص136). وهذا – أي شعورها بالعقدة النفسية الجنسية - هو ما يفسّر اهتمامها الزائد بالرجال بعد استشهاد نبينا العظيم (صلى الله عليه وآله) فكانت تفعل المستحيل لجذب أنظارهم حتى ولو بإغرائهم بالجواري! (أنظر مصنف ابن شيبة ج4 ص49 وغيره). فلا يبعد من امرأة ساقطة كهذه أن تفعل الفاحشة، سيما وأنها من بيت الكفر والنفاق، بيت أبي بكر بن أبي قحافة. غير أنه ينبغي التنبيه هنا على أمرين: الأول؛ أن نسبة الفاحشة إليها في زمن بقائها زوجة لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) ممنوع وليس إليه دليل، وإنما الكلام في وقوع ذلك بعد استشهاده ورحيله وصيرورتها بلا ولي، وحينئذ لا يكون رسول الله (صلى الله عليه وآله) مسؤولا عن أعمالها وتصرّفاتها الشائنة. الثاني؛ أن نسبة ذلك إليها – في ما بعد الاستشهاد - لا يخدش بمقام نبيّنا الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) بل إنه يرفع مقامه، إذ يُظهر مدى تحمّله (بأبي هو وأمي) لامرأة ساقطة ومنافقة وقبيحة مثلها تنفيذا للأوامر الإلهية بالزواج منها لتحييد المنافقين الكبار، أبوها وصاحبه، وأتباعهما، أثناء إقامة الدين والدولة الإسلامية. وكما أن خيانة امرأتي نوح ولوط (عليهما السلام وعلى زوجتيهما اللعنة) لا تخدش بمقامهما النبوي العظيم، فإن خيانة عائشة (عليها اللعنة) لا يخدش بمقام خاتم الأنبياء (صلى الله عليه وآله وسلم) سيما بعد مقتله، كيف وهي التي قتلته وقبل ذلك اتهمته في شرفه عندما قذفت أم المؤمنين مارية (رضوان الله عليها) بالفاحشة وحاولت نفي أبوة النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) لابنه إبراهيم (عليه الصلاة والسلام) فبرّأ الله ساحة ماريّة وأثبت بنوّة إبراهيم للنبي عليهما وآلهما السلام. وكيف وهي التي حاربت أهل بيته وتسبّبت بفتنتها بإهراق دماء آلاف المسلمين. ألا عليها من الله العذاب الأليم أبدا دائما. وفقكم الله لما يحب ويرضى. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. السابع من جمادى الآخرة 1426 للهجرة الشريفة. http://www.alqatrah.org/ejabat-3aysha.htm 4. حتى بنت نبيهم قاموا بحرق منزلها وحرمانها من الارث بل واسقطوا جنينها ، فأي دين هذا الذي لا يرعى حرمة نبي ولا اهل بيته ؟؟ 5. سيكتشف أسطورة اسمها المهدي وان العالم لن يعرف الرحمة ولن يعرف الاستقرار الا قبل يوم القيامة بقليل وهذا يعني انني لن انعم بهذه الحياة ابدا وسأبقى طوال عمري في شقاء كشف بقائمة جرائم مهدي الشيعة من كتبهم / قتل بني شيبة ابوبكر عمر عائشة كوفة الكعبة http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79400 6. سيكتشف انه ينبغي عليه ان يبكي ثلاثة أرباع أيام السنة أخواني الكرام وأنا أتصفــح أحد المواقـــع ( للرافضة ) ذهبت الى رابط ( المناسبات ) ولم أصدق ما رأيت لم أكن أتوقع أن تكون مناسباتهم وأعيادهم بهذه الكثرة بل فوجئت بأنه في يوم واحد تكون فيه عدة مناسبات http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55004 7 . سيكتشف أيضا إنه ينبغي ان اضرب نفسي ، تخيلوا !!!! يجب ان اضرب نفسي حتى يسيل دمي مع اني لم اقترف ذنبا يجعلني ابدو كالمجنون بل ان حفلات الدماء تلك تكون جماعية وتشتم فيها روائح دماء الآخرين وقد تصاب بالفيروس الكبدي او أي من الأمراض بسبب تلك العبادة الغبية المقرفة المقززة 8. وسيكتشف انه يجب عليه ان ادفع 20 بالمائة من دخلي أي الخمس لرجل يقول انه من السادة ، بأي حق هذا ؟؟ ولماذا ادفع مالي لهذا الرجل ؟؟؟ ولماذا لا يعمل بنفسه ليكسب المال ؟؟ 9 . و هناك الكثير من الترهات في كتبهم فما يجيزه المرجع الفلاني ينكره المرجع العلاني يعني كل مرجع يصمم دين على مزاجه == اقتباس من مقال السيستاني في الميزان زهير الاسدي غياب النظرية العامة حينما تطرح مسألة واحدة على عدة فقهاء فإنك لا تتلقى جواباً وحداً ولا حتى متقارباً إلا فيما ندر , فأحدهم يقول لك حلال , والثاني يقول حرام , والثالث يقول واجب , والرابع يقول مستحب , والخامس يقول مكروه , والسادس يقول على الأحوط وجوباً , والسابع يقول على الأحوط استحباباً , وأمام واقع كهذا لا يمكن أن يكون جميعهم على صواب , بل واحد منهم فقط على صواب والآخرون على خطاً , فنسبة الصواب هنا واحد من سبعة , وهي نسبة كبيرة و فضيعة للغاية لا يجوز أن تكون في الشؤون الدينية أبداً لأن الدين أنزله الله تاماً كاملاً بلا نواقص , والنواقص هنا من شان المفتي. ومن بين تلك الأجوبة المتناقضة في المسألة الواحدة لا يستطيع اغلب الناس تمييز الأعلم منهم الذي أجاد الصواب في جوابه لكي يطمئن إليه ويأخذ منه أحكام دينه ودنياه, ستة مخطئون يخوضون في دين الله على هواهم مقابل واحد مصيب وقد يتكرر هذا في كل مسألة, ولعل هذا هو السبب في كل البؤس والواقع المرير الذي يعيشه المسلمون في العالم, ولو ترجع إلى المصادر التي يدرسونها هؤلاء الفقهاء (جميعاً) تجدها واحدة لا تختلف بين هذا وذاك, بل حتى الظروف الموضوعية التي تحيط بالجميع مثل البيئة والثقافية تجدها متقاربة جداً وأحيانا تجدهم جميعاً قد درسوا في حوزات النجف أو قم ( بالنسبة للشيعة) . والسؤال هو: إذا كانت المصادر التي يدرسونها والظروف البيئية التي يعيشونها واحدة فما هو السبب ياترى في أنتاج ذلك الأختلاف في الرؤية والفتوى ؟؟ للجواب نقول : إن هناك عوامل وسمات ذاتية ( شخصية) تتعلق بكل واحد من هؤلاء , على حسب تلك السمات يكون فهم المصادر التي يستنبطون منها الأحكام الشرعية , هذا أولاً , أما ثانياً -وهو المهم جداً من وجهة نظرنا – فهو غياب النظرية الدينية التي تتضمن القوانين العامة التي توحد جميع وجهات النظر في إحاطتها وقيمومتها, ففي جميع ميادين العلوم والمعارف توجد نظريات عامة وخاصة , وعلى ضوء تلك النظريات يجري تفسير العناصر والمفردات المبحوثة في كل مجال , نحو الفيزياء, الكيمياء, الرياضيات , الأحياء , علم النفس , علم الاجتماع, علوم المستقبل و نحو ذلك , أما في الحوزات العلمية فإلى اليوم لم نجد أن هناك نظرية علمية موحدة ذات قوانين عامة أو خاصة تُدرّس لتحكم طريقة التكفير وتقلل من احتمالات الخطأ , وقد تُرك الأمر لمزاج واجتهاد كل مجتهد يقول برأيه دونما رقابة من قوانين عامة تحكم شطحات تفكيره وآراه , ولعل هذا هو السبب في انك تجد اختلاف في الفتوى إلى حد التناقض في مسألة واحدة, حلال ,حرام , واجب , مستحب , مكروه , على الأحوط وجوباً , على الأحوط استحباباً ونحو ذلك , بينما في ميادين العلوم الأخرى من المحال أن تجد هذا الاختلاف في مسألة واحدة وإن اختلفت طرق الحل فإن النتيجة تكون واحدة . ولما كان الله واحد أحد والقرآن واحد والرسول واحد , فإن الحقيقة الشرعية واحدة ولا يمكن أن تتعدد أبداً , وعلى هذا فإن أجوبة المجتهدين المختلفة في مسألة واحدة ( حلال, حرام , واجب, مستحب, مكروه على الأحوط وجوباً , على الأحوط استحباباً) يكون واحد منهم فقط على صواب والآخرون مخطئون . وهذه حقيقة مؤكدة لا يمكن أن يشكك بها أحد , لأن الشيء لا يمكن أن يكون حلال وحرام في آن , أو غير ذلك. من هو الأعلم ؟ هذا السؤال على حسب الواقع الذي نشهده والمعايير المتبعة عند ما يسمون بأهل الخبرة وتحكم أمزجتهم الشخصية وقوتهم الإعلامية من المحال أن تجد له جواباً شافياً ,و ربما يوصلون لك شخصاً في غاية البساطة في العلم إلى درجة الأعلم والمرجع الكبير بقوتهم الإعلامية كما حصل للسيستاني الذي لديه في مسائل الصلاة فقط 113 احتياط والعدد يتضاعف أضعافاً كثيرة في مجمل رسالته العملية, بل الجواب الشافي تجده في المعايير العلمية التي لا يسلك الرأي الشخصي إليها من سبيل, حيث القوانين العامة والخاصة هي التي تحكم المسائل وليس المزاج والرأي الشخصي , فالرياضيات مثلاً قوانيها صارمة تحكم جميع العقول ولا تترك لها مجالاً للقول بالرأي أو المزاج الشخصي أبداً فمثلاً (1- 1 = صفر) حقيقة مؤكد تفرض نفسها على الجميع دونما نقاش أو تمرد من أحد عليها . هكذا نريد أن نبحث عن الأعلم والأجدر بالقيادة , والأكثر كفاءة الذي نعتمد عليه في شؤون ديننا ودنيانا, نريد حقائق مؤكدة تظهر حقيقة الشخص والحقيقة الشرعية لا أراء شخصية فيها من المصلحة والمطامع وهوى النفس ما يحول دون بلوغ الحقيقة . فكما قال الإمام علي عليه السلام (( أعرف الحق تعرف رجاله)) , كذلك يمكننا القول ((أعرف العلم تعرف رجاله)) . أنا أعلم - وكل المؤمنين - أن صلاة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وصلاة المعصومين عليهم السلام من المحال أن تكون فيها على الأحوط لا وجوباً ولا استحباباً بل كانت صلاتهم يقينية 100 %, وعلى هذا فإن الفقيه الذي يقدم للناس رسالة عملية تتضمن 113 احتياط في مسائل الصلاة لا يمكن أن اعتبره أعلم الفقهاء بل لا يمكن أن اعتبره فقيه أبداً , بل هو جاهل لا يفقه شيئاً بأمور دينه وصلاته , ولو كان يفقه لما لجأ إلى الاحتياط . والأعلم عندي وكل مؤمن عاقل يحترم عقله ويرفض أن يكون ببغاء يردد ما يقوله الآخرون هو الفقيه الذي يقدم للناس صلاة ليس فيها احتياط أبداً , وإذا تعذر ذلك يكون الأقل احتياطاً في مسائل عمود الدين ( الصلاة). ولما كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم النموذج التام الكامل للكمال الإنساني الذي بلغ مقام (فَكَانَ قَابَ قَوْسَيْنِ أَوْ أَدْنَى)( النجم 9) من كمال الحق تعالى مجده , وهو (ص) كان نموذج لله في الأرض في مقام العدالة وتوزيع الحقوق , والمدافع عن المظلومين والمجاهد الشجاع في ساحات المواجهة مع الأعداء ,,الخ , فإن الأعلم والأجدر بالقيادة هو الأقرب إلى صفات رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم , يجب ان يوزع الحقوق الشرعية للمستحقين ولا يحبسها يوماً واحداً عنهم , كما كان يفعل رسول الله ( ص) والإمام علي (ع) وهناك حيث مشهور للرسول (ص) يقول فيه ( ما ظن محمد بربه إن أدركه الموت وفي يده هذه الأساود) الأساود كانت أربع دراهم ,هذا الكلام يصدر عن أشرف الخلق اجمعين وسيد المرسلين يخاف من الله خوفاً شديداً لأن في يده أربع دراهم لم يعطها بعد للفقراء, وسيرة الإمام علي ع كانت كذلك , حيث في إحدى المرات جلبوا له الغنائم وكان الوقت عند غروب الشمس , قال لهم : ابقوا معي ريثما انتهي من تقسيمها وتوزيعها على المستحقين , قالوا له: لقد أمسينا يا أمير المؤمنين ( أي دخل علينا المساء اتركه للغد ) قال: وهل تضمنون لي أن أعيش إلى الغد ؟؟ اطرقوا برهة وقالوا له لا .. هذا أمر بيد الله وحده , قال لهم إذاً تبقون معي ريثما انتهي من توزيعه .. === نموذج من الكذب الذي يمارسه المراجع على المقلدين الشيعة س: أشكل على أحد الخطباء ذكره رواية لا مجال لقبولها فأجاب: (إنني كذبت للمعصوم لا عليه). ما قولكم في ذلك؟ اجاب آية الله الدكتور الشيخ فاضل المالكي ج: هذا شبيه بقول بعضهم (وقد افتعل حديثاً في فضل القرآن فلما أشكل عليه قال: كذبت له لا عليه) وهذا تزيين شيطاني للعمل الباطل فإن الكذب حرام سواء أكان للمكذوب عليه أم عليه وسواء كان المكذوب عليه معصوماً أو غيره وسواء كان الدافع حسناً أم سيئاً. نعم استثنى الفقهاء من حرمة الكذب موارد خارجة عما نحن فيه. لاحظ السؤال يقول احد الخطباء اي ان في خطباء الشيعة من يكذب وكذلك يوجد استثناء الفقهاء موارد خارجة (مثل بهت و الكذب على المخالف) 10 و الطامة الاخرى في حين لا يجوز المراجع مصافحة المرأة ولكن المرجع ذاته يجيز معاشرتها في دبرها !! أي دين هذا ؟؟ حتى في الأديان الوثنية لم أرى مثل هذا القانون ؟! منقول
================
=============
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق