الجمعة، 28 يونيو 2019

الريكي ممارسة خطيرة تعتمد على الاتصال بالجن و الشياطين وهي باب للشعوذة والخداع


الريكي اسسها راهب بوذي ياباني Mikao Usui


الريكي  يدعون انه يتم التواصل  مع ما يسمونه  الطافة الكونية  ماهي تلك الطافة الكونية التي يدعونها هو تحضير الجن و الشياطين ومن خلال التمائم و الرموز الشيطانية التي يستخدمونها بدعوى جلب قوى الطاقة الكونية 
و هذا ما ذكره ممارسي الريكي في الدول الغربية 



 Dai-ko-myo, master demon, the Reiki sovereign;
الشيطان او العفريت الذين يتصلون معه في الريكي 
للتفصيل تابع الرابط ادناه
====================
Reiki Invokes Devils with Japanese Symbols


Former Reiki master & occultist exposes demonic manifestations at Bethel and IHOP





=================================
الريكي ليس له قيمة صحية مثبتة ويفتقر العلاح بالطاقة  إلى  الدليل  المادي  المثبت علميا وفق  قواعد البحث العلمي 
"في عام 1996 ، عرضت مؤسسة جيمس راندي التعليمية 742،000 دولار لأي شخص يمكنه إثبات القدرة على اكتشاف" مجال الطاقة البشرية "في ظل ظروف مماثلة لظروف دراستنا. على الرغم من أن أكثر من 80،000 ممارس أمريكي يدعون أن لديهم مثل هذه القدرة ، حاول شخص واحد فقط إثبات ذلك. لقد فشلت ، ولم يؤد العرض ، الذي أصبح الآن بقيمة 1،000،000 دولار ، إلى مزيد من المتقدمين على الرغم من جهود التوظيف ، بما في ذلك مناشدة مباشرة للدكتور كريجر "[مؤسس Therapeutic Touch].  


“In 1996, the James Randi Educational Foundation offered $742,000 to anyone who could demonstrate an ability to detect a ‘human energy field’ under conditions similar to those of our study.  Although more than 80,000 American practitioners claim to have such an ability, only one person attempted to demonstrate it.  She failed, and the offer, now at $1,000,000, has led to no further takers despite recruiting efforts, including a direct appeal to Dr. Krieger” [Founder of Therapeutic Touch]. (Article: Why Therapeutic Touch Should be Considered Quackery).

=========== ا
 الريكي والتلاعب بالدين
https://khaledouf.blogspot.com/2016/12/blog-post_26.html?

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق