الاثنين، 4 مايو 2015

قائد حرس الرئاسة في الامارات استرالي والحماية من كولومبيا



لا  يثق في شعبه ويعتد على  دحلان و مرتزفة بلاك ووتر وقائد حرس استرالي وجيش من كولومبيا اين الشعب

استرالي يقود حرس الرئاسة الاماراتي و شركة بلاك ووتر تعطيكم القوة لمهاجمة قطر

ومن الذي يعبرهم ويهتم لهم يظنون ان استرالي يقود حرس الرئاسة ومرتزقة بلاك ووتر والقاعدة الفرنسية سترفع من خسيستهم


==========


اللواء الاسترالى مايك هندمارش قائد حرس الرئاسة الإماراتي شو رايك بالفتيات الإماراتيات


قام قائد حرس الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة، اللواء  الاسترالى مايك هندمارش، بتكريم بعض الفتيات الإماراتيات لجهودهن في خدمة المجتمع .
ونشرت الناشطة الإجتماعية مريم عثمان، مدير عام مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بدبي، صورة لها مع اللواء مايك أثناء تكريمها ، واعتبرت ذلك في تغريدة لها على حسابها بموقع تويتر"شرف عظيم" .
وقالت:" تشرفت بالتكريم كشريك مجتمعي للقوات المسلحة من قبل اللواء مايك قائد حرس الرئاسة خلال الإحتفالية التى أقيمت في ندالشبا".
ونشرت عثمان صورة أخرى للجنرال مايك، وقد ألتف حوله مجموعة من شيوخ الإمارات وهو يتوسطهم كناية عن مكانته الرفيعة بينهم .
وتعتبر تلك هى السابقة الأولى عربيا وخليجيا التي يعين فيها أجنبي قائدا للحرس الرئاسي، فضلا عن مخالفة تكريم أجنبي ليس مسلما لفتيات في المجتمع الخليجي المحافظ بطبعه .
وقال ناشطون إمارتيون  إن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، هو من استقدم الجنرال الإسترالي مايك هندمارش، والذي قام بعمليات بشعة من قبل بحق العراقيين والأفغان في اطار مهام القوات متعددة الجنسيات، ليكون مسؤولا أساسا عن حمايته حيث لايثق بالإماراتيين .
وطبقا لموقع "ديفنس نيوز" الأمريكي، فإن "هندمارش" هو القائد السابق لعمليات الشرق الأوسط والقائد الأسبق لقيادة للعمليات الخاصة وخدمات الجو الخاصة، بتنظيم قوة ضاربة بتعيين من مستشار الأمن القومي الأمريكي .
  ونشر الموقع نفسه خبرا يوم 14 يناير الماضي عن تشكيل قوات حرس الرئاسة الإماراتية بقيادة اللواء مايك هندمارش وتسليحه وتكوينه، موضحة أنه  تم إخطار الكونجرس الأمريكي بعقد بقيمة 150 مليون دولار لتدريب مشاة البحرية لحرس الرئاسة بالإمارات العربية المتحدة، وذلك طبقًا لتصريح وكالة التعاون الأمني الدفاعي (DSCA) موضحة أن الإخطار بالصفقة العسكرية الأجنبية عبارة عن طلب شامل للتدريب والدعم اللوجستي.
  وطبقا ل"ديفنس نيوز" قالت وكالة التعاون الأمني الدفاعي الأمريكية   (DSCA)  إن العقد المزمع سيضمن استمرار تدريب مشاة البحرية الأمريكية لحرس الرئاسة بالإمارات على مكافحة الإرهاب، ومكافحة القرصنة، وحماية منشآت البنية التحتية الحيوية، والدفاع الوطني كما “سيوفر التدريب أيضًا فرصًا للاشتباك من خلال تمارين عسكرية، وتدريبات، ومعدات مشتركة. يستخدم الحرس الرئاسي هذه المهارات حاليًا بجانب القوات الأمريكية، خاصة في أفغانستان ”!!.
وأشار الموقع إلى أن  قيادة حرس الرئاسة بالإمارات، تعتبر من الوحدات التي تبتعد عن الوتيرة العامة أو السياق العام للقوات المسلحة التقليدية مثل الوحدات الرئيسية من قواتٍ بريةٍ وبحريةٍ وجويةٍ.
ولفت الموقع إلى أن قيادة حرس الرئاسة بالإمارات التي تم إنشاءها ما بين عام 2010 و2011 تختلف من حيث التنظيم، والتسليح، والتدريب، والمهام المكلفة بها،وأنه في يونيو من عام 2009، تم تكليف اللواء هندمارش، بتنظيم قوة ضاربة للحراسة بالإمارات بتعيين من مستشار الأمن القومي.
 ونوه بأنه تحت قيادة  اللواء مايك هندمارش، ولدت قيادة حرس الرئاسة بالإمارات نتيجة لاندماج وحدات عديدة من القوات المسلحة الإماراتية تم جمعهم تحت علم واحد، وتعمل هذه القيادة في البر والبحر والجو.

==========


بلاك ووتر وجنود كولومبيا لحماية الامارات


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/05/blog-post_12.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق