الاثنين، 4 مايو 2015

مؤسس تمرد قطر: مخابرات الإمارات جندتني وأمدتني بوثائق مزورة



بالفيديو.. مؤسس تمرد قطر: مخابرات الإمارات جندتني وأمدتني بوثائق مزورة

كتب : بوابة القاهرة الأحد، 17 أغسطس 2014 

خالد الهيل
بث ناشطون على الانترنت فيديو منسوبا لخالد الهيل مؤسس ما يسمى بحركة "تمرد قطر" يعترف فيه بعدم مسؤوليته عن ما ينشر على لسانه وأن مخابرات الإمارات هى من جندته وتمده بوثائق مزورة تسىء لدولة قطر وتنشرها باسمه. 
 وفي الفيديو المنسوب للهيل يقول لمحدثه طالبا منه الوساطة للعودة الى الدوحة "أنا لا أصدر بيانات ولا خطابات بل من يصدرها هم رجال مخابرات الإمارات وأجهزة أمنية أخرى". 
 وأوضح الهيل في الفيديو المثير للجدل "ممكن تطلب من الأمير إني أعود للدوحة من باب المسامحة ... لأني ما أقدر أعود للدوحة الحين". 
 وكشف عن أن مخطط مخابرات الإمارات هو إرسال خطابات على لسانه إلى الأمم المتحدة ومنظمات دولية أخرى للإساءة إلى أمير قطر ودولة قطر، وكرر أنه غير مسؤول عن ذلك". 
 يذكر أن وسائل اعلام ممولة من أبوظبي كانت قد احتفت بالهيل وقدمته في العديد من البرامج باعتباره قائدا لحركة تمرد قطر التي زعم أن عدد أعضائها خمسين ألفا وعقد الهيل مؤتمرا صحفيا بنقابة الصحفيين المصريين تحول الى السخرية والضحك عندما قال ردا على سؤال حول الخمسين ألف عضو بالحركة انه تم اعتقالهم جميعا لدى مغادرتهم مطار الدوحة"اليوم" أي يوم المؤتمر. 
 كما فشل الهيل في الرد على سؤال آخر حول ملاحقته في قضايا فساد مالي بقطر وهروبه على اثرها خارج البلاد..بعدها خفت الأضواء عنه ليظهر بين الحين والآخر في بعض التغريدات على تويتر.

تسجيل مصور 
خالد الهيل يتهم دولة الإمارات وجمهورية مصر بتجنيده ضد قطر وتزويده بوثائق تدين قطر
https://www.youtube.com/watch?v=xYpMdkQ2gKg

اعترافات خطيرة للقطري خالد الهيل: مخابرات الإمارات ومصر ضغطت لتشويه قطر

https://www.youtube.com/watch?v=E0XrgCTL0z4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق