الجمعة، 15 يوليو 2016

العقيدة التي يستند فيها الشيعة في العراق لقتل اهل السنة


الشيعة  صراعهم الحقيقي والأصيل ليس مع اسرائيل،
 بل مع ظالمي آل البيت كونهم غاصبي الحكم من الامام علي عليه السلام ومن ابنائه الأئمة من بعده، ويقع ضمنهم الخلفاء الراشدين، وبعض زوجات النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

======

يقول شيخهم المفيد حاكياً إجماع الشيعة في موقفهم تجاه المخالفين:

(اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأنّ على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار). أوائل المقالات (ص51 -52).

ويقول علامتهم المحقق عبدالله شبر، مبيَّناً حكم جميع الفرق الإسلامية -حتى المسالمة منها- عند علماء الشيعة، فيقول:
(وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب، فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخر، والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة).
حق اليقين (ص510) .

وقال شيخهم العلامة نعمة الله الجزائري مبيناً حقيقة حجم الخلاف –كما يراه هو- بين الشيعة والسنة: (لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفته نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا). الأنوار النعمانية(2/279).

وقال الخميني عن أهل السنة:

(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .

ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).

فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).

وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).

وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).

فهذه المليشيات.. تطبق تلك الرؤى والعقائد اليوم في العراق!

===========
فتوى السيستاني الجهاد الكفائي وتكوين الحشد الشعبي لقتال السنة علما انه لم يصدر فتوى للجهاد ضد احتلال اميركا العراق او للجهاد ضد اسرائيل
والقتل ضد السنة وسرقة ممتلكات السنة هو ترجمة لعقيد الشيعة في اباحة  دماء ومال اهل السنة الكفار النواصب
===========
اباحة قتل اهل السنة عند علماء الشيعة./ الشيخ القبانجي
الصرخي الحسني يتهم السيستاني بفتوى اباحة قتل السنة … …
كمال الحيدري كل علماء الشيعة يعتقدون بكفر المخالفين !!/
https://www.youtube.com/watch?v=ZqkSOXOTplw

الكذب الحيدري الشيعة يبيحون الكذب على أهل السنة لانهم اهل بدع
https://www.youtube.com/watch?v=spxjvMiCaR8 شيعي في العراق يقطع راس سني يقول فداء للشيعة


https://www.facebook.com/100009485532004/videos/1598940477098788/?l=4342614325716803588

سرقة اغنام اهل الفلوجه اصبح نصرا للميليشيات الشيعيه




 سرقة اغنام اهل الفلوجة


رجال دين شيعة يباركون سرقة المكيفات من المواطن العراقي الفقير

الحشد الشعبي وسرقة ممتلكات اهل السنة في الفلوجة العراق

https://www.youtube.com/watch?v=ORWe1BeYuUA&feature=youtu.be



 الحشد الشعبي سرقة وحرق منازل اهل السنة في الفلوجة 


 والسرقة

========
ويقول حسين الدرازي في المحاسن النفسانية(ص167)

 حسين الدرازي البحراني : أن الأخبار الناهية عن القتل وأخذ الأموال منهم ) ( يقصد اهل السنة )إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فاستناد شارح المفاتيح في احترام أموالهم إلى تلك الأخبار غفلة واضحة لإعلانها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الأخبار التي جاءت في خصوص تلك الإباحة مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض : خذ مال الناصب أينما وقعت ادفع لنا الخمس. وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سببهم حيث لم تكن ثمة تقية وإن كل جاء عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية أو خوفا على شيعتهم



الخوئي و الخميني اهل السنة ليس اخوة اـ الشيعة و جواز طعن و لعن و الكذب ع ا السنة



http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/blog-post_949.html


دين الشيعة دين عصابات  قتل سرقة  لواط مخدرات 


https://justpaste.it/ki1z 

شهادة ستراون ستيفنسون عضو البرلمان الأوروبي السابق ورئيس لجنة العلاقات مع العراق عن جرائم المالكي

https://vimeo.com/172209077


إن كراهية الشيعة لأهل السنة ليست نتاج اليوم، ولا تختص بالسنة المعاصرين بل هي كراهية عميقة تمتد إلى الجيل الأول لأهل السنة وأعني جيل الصحابة رضوان الله عليهم ما عدا ثلاثة منهم: وهم أبو ذر والمقداد وسلمان، ولهذا روى الكليني عن أبي جعفر قال: “كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة المقداد بن الأسود وسلمان الفارسي وأبو ذر الغفاري” روضة الكافي (8/246)، بل أكثر من ذلك حيث صوروا السنة أولاد سفاح ولقطاء كما ذلك روى الكليني: “إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا” الروضة (8/135).
ولهذا أباحوا دماء أهل السنة وأموالهم فعن داود بن فرقد قال: “قلت لأبي عبد الله -عليه السلام-: ما تقول في قتل الناصب؟ فقال: حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل” وسائل الشيعة (18/463)، وبحار الأنوار (27/231).
وعلق الهالك الخميني على هذا بقوله: “فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه، وابعث إلينا بالخمس“.
وأختم بكلمة أخيرة تلخص عقيدتهم في أهل السنة لنعمة الله الجزائري في حكم النواصب ويعني بهم “أهل السنة” فقال: “إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة” الأنوار النعمانية (2/206-207).


===========
اباحة دماء و مال اهل السنة تجسدت في فتوى السيستاني للجهاد الكفائي لقتال السنة 

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/07/blog-post_22.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق