الخميس، 20 فبراير 2014

دلائل على صلة عصابة داعش مع المخابرات السورية و التصريحات الرسمية العراقية ضد سوريا قبل الثورة في سوريا

من خلال الاجرام الذي تقوم به عصابة داعش ضد السوريين 
والذي يصب لصالح بشار الاسد لغرض اجهاض الثورة السورية 
وظهور صور من التعاون بين عصابة داعش و النظام النصيري
اردت ان اوثق ما نشر في العلن عن وجود صلة بين المخابرات السورية وعصابة داعش التي تصم قيادتها ضباط بعثين و من خلال استعراض الاخبار التي سبقت الثورة في سوريا نشات ازمة بين العراق وسوريا بعد اتهام العراق سوريا ان المخابرات السورية تقوم بتدريب عناصر من الارهابين في سوريا ساستعرض بعد تلك الاخبار لنربط بين ما تقوم به عصابة داعش ضد السوريين انما يتم من خلال تنسيق بين المخابرات السورية و قيادة داعش البعثية الاجرامية

1- اخبار احتجاجات الحكومة العراقية على النظام السوري و اتهامه بتدريب عناصر ارهابية في سوريا

و مما ورد في اعترافات عنصر  سعودي الجنسية دربته المخابرات السورية ان ضابط مخابرات سوري يدعى ابوالقعقاع
قام بتدريبهم  على الذبح 
وأوضح الشمري أن "ابو القعقاع" كان يدرسهم الجهاد والقتال، مضيفا "شاركت بنفسي في ذبح عدد من عناصر الشرطة بحضور مقاتلين بهدف تدريبهم على عمليات الذبح". كل هذا قبل اندلاع الثورة في سوريا
2-صور تعاون عصابة البغدادي مع الطاغية بشار
3-اسماء قادة داعش البعثية الاجرامية التي اتخذت الدين ستار لتنفيذ اجرامها

بما ان عصابة داعش مخترقة من المخابرات السورية فهي توجهها حسب الهدف الذي ترسمه لها مخابرات بشار الاسد

هو العمل على اجهاض الثورة السورية  بقتل قادة المجاهدين والمشايخ و ومهاجمة كتائب الشعب السوري الثائرة ضد بشار الاسد

=============

لنقرأ أخبار ما قبل عام من اندلاع ثورة الشعب السوري ضد نظام بشار:


ا ـ في يوم 4 سبتمبر عام 2009 قال المالكي أمام رؤساء البعثات الديبلوماسية المعتمدين ببغداد: "إن الأجهزة الأمنية العراقية رصدت اجتماعا في الزبداني في الثلاثين من يوليو 2009 ضم بعثيين وتكفيريين بحضور رجال مخابرات سوريين لزعزعة الأمن في العراق". 

2 ـ يوم 5 سبتمبر 2009 نوري المالكي يتهم سوريا علناً بدعم منفذي الاعتداءات الاخيرة في بغداد والمحافظات وقال بالحرف الواحد: "لدينا معلومات تفيد ان التدخل والتدريب واحتضان ودخول الإرهابيين لم يتوقف". واضاف "إن العمليات الإرهابية التي حدثت اخيراً كان ثلاثة من المسؤولين عنها من حزب البعث, ويتلقون الدعم من حزب البعث في سورية وقد اعترفوا بذلك". 
3 ـ نوري المالكي يطالب الامم المتحدة بتشكيل محكمة أو لجنة تحقيق دولية لمحاسبة منفذي التفجيرات التي أودت بحياة 340 شخصا في بغداد ويقف وراءها النظام السوري الداعم للإرهاب.
4 ـ أدت تلك المطالبة إلى أزمة ديبلوماسية بين دمشق وبغداد, بعد أن عمدت الحكومتان إلى استدعاء السفيرين للتشاور, وتصعيد اللهجة حيال كل منهما.
5 ـ الناطق الرسمي باسم عمليات بغداد اللواء قاسم عطا يعقد مؤتمرا صحافيا يعرض فيه تسجيلاً مصوراً لما قال انه اعترافات مواطن سعودي تمكن من الدخول الى العراق عبر الحدود السورية, حيث اعترف للسلطات الأمنية العراقية بتلقيه التدريب لتنفيذ هجمات داخل العراق في معسكرات داخل سورية تحت رعاية المخابرات السورية.
 6 ـ كان الرد سريعاً من وزير الخارجية السوري وليد المعلم في مؤتمر صحافي حيث قال: " إن قرار العراق طلب تشكيل محكمة دولية شأن داخلي عراقي مطالبا بان تتم محاكمة المسؤولين عما سماه الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب العراقي منذ الغزو الأميركي للعراق". وقال "أن سوريا هي التي ستطالب المنظمة الدولية بعقد هذه المحكمة للنظر في جميع الأعمال الإرهابية التي حصلت في العراق منذ عام 2003".
7 ـ أما الرئيس السوري فكان رد فعله ان وصف اتهامات المالكي والسلطات العراقية التي تحدثت عن تورط قياديين في حزب البعث يعيشون في سورية بتفجيرات الاربعاء 19 اغسطس 2009, بأنها "لاأخــــــــــلاقية"!
8 ـ وقتها أخرجت حكومة المالكي تظاهرات لأنصارها في عدد من المحافظات شارك فيها المحافظون ورفع المتظاهرون لافتات كتب على واحدة منها "اللاأخلاقية تعني قتل الابرياء بدم بارد يا بشار".

حكومة المالكي حليفة لسوريا لكن عندما تتهم سوريا بانها تدرب 

عناصر قاعدة تصل الي حد الشكوى لمجلس الامن معناه ان الامر 

بلغ الزبى وطفح الكيل

===============




صور تعاون عصابة البغدادي مع الطاغية بشار





 نتائج تدريب المخابرات السورية لعصابة داعش وقطع الرؤوس

ملف صور النهج المدروس لقطع الرؤوس والتمثيل في الجثث على يد عصابة داعش البغدادي


  
كشف جرائم عصابة البغدادي ضد اهل السنة في سوريا



جرائم عصابة البغدادي في العراق ضد اهل السنة


اخطاء الفصائل المجاهدة السورية  التي جعلت داعش تتمادى في غيها و اجرامها




الأدلة الدامغة في بيان حقيقة داعش الاجرامية





 صورة من يقود عصابة داعش البعثية الاجرامية




هل البغدادي صنيعة مخابرات الواقع والقرائن



  

ملف الشيعي الكويتي من اصل ايراني حسين رضا لاري ( ابوعمر ) يقود كتيبة تابعة ل داعش





المقارنة بين غيبة مهدي الشيعة المسردب و غيبة بغدادي #داعش المسردب




=====================

دلائل صلة عصابة مع المخابرات السورية وتلقيهم تدريب 

على قطع الرؤوس على يد ضابط المخابرات السوري ابوالقعقاع

=======

العراق: بث اعترافات سعودي بتنفيذ عمليات مسلحة

الاحد, 30 أغسطس/ آب, 2009,


عرض الناطق الرسمي باسم عمليات بغداد اللواء قاسم عطا في مؤتمر صحفي الأحد تسجيلا مصورا لما قال انه اعترافات مواطن سعودي تمكن من الدخول الى العراق عبر الحدود السورية وتلقيه التدريب لتنفيذ هجمات داخل العراق في معسكرات داخل سورية.

وفي التسجيل قال الشخص الذي يدعى محمد بن عبد الله الشمري (من مواليد 1980) إنه دخل العراق عن طريق سورية "بعد ان قام احد الاشخاص بترتيب دخولنا عن طريق البحرين ومن ثم الامارات ومن ثم الى سوريا".

واضاف الشمري، في التسجيل الذي عرض في مؤتمر صحفي، أن شخصا اسمه أبو الوليد استقبله في سورية ثم انتقل إلى معسكر في اللاذقية يشرف عليه ضابط في المخابرات السورية يدعى "ابو القعقاع".

وأوضح الشمري أن "ابو القعقاع" كان يدرسهم الجهاد والقتال، مضيفا "شاركت بنفسي في ذبح عدد من عناصر الشرطة بحضور مقاتلين بهدف تدريبهم على عمليات الذبح".

الشمري
قال الشمري إنه شارك بنفسه في ذبح عناصر من الشرطة

واكد الشمري ان التدريبات في اللاذقية كانت تجري بعلم المخابرات السورية، مضيفا "كان هناك اشخاص يرتدون ملابس عسكرية قاموا بزيارتنا".

وتابع الشمري قائلا "كان هناك العديد من الجهاديين في المعسكر من البحرين والكويت وليبيا والمغرب والجزائر ولكن الاغلبية كانوا سوريين"، مضيفا أن السوريين الموجودين في المعسكر كانت لهم علاقة بالنظام السابق.

ووصف الشمري رحلته بالقول "دخلت الى العراق عن طريق البوكمال وبعدها الى القائم واستقبلنا شخص اسمه ابو اصيل الجزائري وذهبنا الى راوة وبعدها الى محافظة ديالى شمال شرق العاصمة العراقية".

وقال الشمري أنه كانت هناك العديد من "المجاميع الجهادية" المنتمية الى انصار السنة وتنظيم القاعدة وكتائب ثورة العشرين في ديالي.

وأضاف أن الاوامر التي تلقاها للقيام بالعمليات كانت من ابو عمر البغدادي زعيم تنظيم القاعدة وان اول عملية قام بها هي اقتحام نقطة تفتيش وقتل من فيها من عناصر الشرطة، والثانية اقتحام شرطة شهربان والثالثة اختطاف ثلاثة من افراد الشرطة وذبحهم اضافة الى اختطاف عدد من الضباط السنه ومقايضتهم بالمال.

وقال الشمري أن هدف تلك العمليات كان "الاخلال بالوضع في العراق ومقاتلة الرافضة".

وتابع ان الدعم المالي يأتيهم من سوريا والسعودية عن طريق جمع التبرعات في جوامع تلك الدول، مضيفا انه تم انتخابه لمنصب الوالي العام لمحافظة ديالى قبل ان يلقى القبض عليه.


وفي نهاية المؤتمر قال اللواء قاسم عطا إن التحقيقات مستمرة مع المجموعة التي وصفها بالارهابية المرافقة للمتهم السعودي وانه سيتم عرض اعترافاتهم تباعا فور انتهاء التحقيقات معهم.

العلاقات السورية العراقية
يأتي هذا التطور في ظل حركة دبلوماسية أوروبية وتركية وايرانية بين العاصمتين السورية والعراقية لاحتواء التوتر بينهما بعد اتهام العراق لأعضاء في حزب البعث المنحل مقيمين في سوريا بتنفيذ تفجيرات بغداد الاسبوع الماضي.

وتصاد التوتر بعد امتناع دمشق عن تسليم مواطنين عراقيين اتهمتهم حكومة نوري المالكي بالتخطيط للتفجيرات التي اودت بحياة نحو 95 شخصا وأصيب فيها المئات.

وقال وزير الخارجية السوري وليد المعلم في مؤتمر صحفي مع منسق السياسات الخارجية في الاتحاد الاوروبي خافيير سولانا عقب محادثاتهما الأحد في دمشق ردا على سؤال لمراسلنا عساف عبود، إن قرار العراق طلب تشكيل محكمة دولية شأن داخلي عراقي مطالبا بان تتم محاكمة المسؤولين عما سماه الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب العراقي منذ الغزو الأمريكي للعراق.

ويقوم وزير الخارجية التركي أحمد داود اوغلو الاثنين بزيارة للعراق وسورية في محاولة لمصالحة الدولتين بعد ان استدعت كل منهما سفيرها اثر تفجيري بغداد.

تسجيل مصور للسعودي الذي القي القبض عليه فس العراق واعترافاته



==================

03.09.2009

المالكي: رجال مخابرات سوريون حضروا اجتماع زبداني
كشف رئيس الوزراء نوري المالكي خلال استقباله رؤساء البعثات الدبلوماسية في العراق اليوم، كشف عن معلومات أمنية قال إنه تم إبلاغ سوريا بها حول اجتماع عقد في الزبداني في الثلاثين من شهر تموز الماضي يضم بعثيين وتكفيريين بحضور رجال مخابرات سوريين. 
المالكي كشف أيضا في حديثه عن عملية تسلل حدثت قبل أيام إلى داخل الأراضي العراقية من قبل مجموعة قُتل أحد أفرادها وعاد الآخرون إلى داخل سوريا.
المالكي قال إن هذه العملية هي تكرار لعملية حدثت قبل عام عندما دخلت مجموعة إرهابية وقتلت عشرة من رجال الشرطة وعادت مرة أخرى إلى داخل الأراضي السورية، حسب قوله وكما ورد في بيان صدر على موقع رئاسة الوزارة على الانترنيت.
إذاعة العراق الحر © 2014 RFE/RL, Inc. جميع حقوق النشر محفوظة.

http://www.iraqhurr.org/archive/news/20090903/1093/1093.html?id=1814285

=============
المالكي : بعض دول الجوار تتدخل في الشأن العراقي بحجة دعم المقاومة

2009:09:04.

أكد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي يوم الخميس / 3 سبتمبر الحالى / 2009 أن بعض دول الجوار العراقي تتدخل في الشأن الداخلي للبلاد بحجة دعم مقاومة الاحتلال، مشددا على ان بلاده مضطرة لطلب تشكيل محكمة دولية من قبل مجلس الأمن .

وبحسب بيان صدر عن مكتبه، قال المالكي خلال لقائه يوم الخميس مع رؤساء البعثات العربية والاجنبية العاملين في بغداد "إن بعض دول الجوار اعتبرت وجود القوات المتعددة ضررا لأمنها القومي، وبدأت بعملية التدخل تحت ذريعة مقاومة الاحتلال، اما بعد انسحاب القوات الامريكية فلم يعد هذا الامر مقبولا انما نعده عملا عدوانيا" . 

وأضاف "لقد اصبحنا مضطرين للطلب من مجلس الامن الدولي تشكيل محكمة جنائية دولية لأن العراق يتعرض الى تهديد جدي من دول الجوار". 

وتابع المالكي"لقد سعت الحكومة العراقية لحل المشاكل الموروثة مع دول المنطقة والعالم من تركة النظام السابق ومن سياسات التدخل في شؤون الاخرين وعملنا على ذلك بجد، وتأكيدا لرغبتنا الصادقة في تحسين العلاقات مع سوريا وقعنا على اتفاق اقامة مجلس التعاون الاستراتيجي عالي المستوى، وكان ذلك تعبيرا عن حسن نية من جانب العراق ولرغبتنا في التعاون مع الاشقاء في جميع المجالات". 

واعتبر ان "استهداف وزارتين سياديتين، المالية والخارجية، هو جريمة كبرى، واستمرارا لمعاناة العراقيين على مدى السنوات الماضية" .

واشار الى "ان الأزمة مع سوريا ليست جديدة، فقد اجرينا اتصالات على مستويات متعددة مع المسؤولين السوريين حول نشاط قادة حزب البعث المنحل والمنظمات الارهابية التي تعمل ضد العراق من الاراضي السورية".

واوضح المالكي"قدمنا معلومات ووثائق، وآخرها في زيارتنا الاخيرة الى دمشق ولقائنا بالمسؤولين السوريين، وسمعنا منهم كلاما طيبا حول التعاون، لكن نشاطات هذه المنظمات لم تتوقف بل كانت في تصاعد". 

وتابع "كما قدمنا معلومات حصلنا عليها من اجهزتنا الأمنية حول اجتماع عقد في منطقة الزبداني السورية في الثلاثين من شهر يوليو الماضي يضم بعثيين وتكفيريين بحضور رجال مخابرات سوريين". 

وتساءل "لماذا الاصرار على ايواء المنظمات المسلحة والمطلوبين للقضاء العراقي والانتربول على الاراضي السورية، ولماذا يسمحون للفضائيات التي تعرض كيفية صناعة القنابل والمتفجرات، وهم لا يسمحون بصوت معارض لهم؟". 

وكان انفجار شاحنتين مفخختين بالقرب من وزارتي الخارجية والمالية في بغداد في 19 أغسطس الماضي، قد اسفر عن مقتل نحو 100 شخص، واصابة اكثر من 1200 اخرين بجروح مختلفة . 

ووجهت الحكومة العراقية اصابع الاتهام الى اثنين من قياديي حزب البعث المنحل يقيمان في سوريا، وطالبت الحكومة السورية بتسليمهما، تبع ذلك قيام بغداد باستدعاء سفيرها في دمشق، التي ردت بالمثل، وتواصل التصعيد بين الجانبين رغم الوساطات التي قامت بها ايران وتركيا. (شينخوا)


http://arabic.people.com.cn/31662/6748152.html

==============

المخابرات السورية دربت عناصر عصابة البغدادي كي تستخدمهم وفق اجندتها الخاصة و هي الان تستخدم عصابة البغدادي لقتل السوريين
ان عصابة حرامي بغداد والاربعين حرامي جاءت الي سوريا ليس لمحاربة بشار انما للسطو على ابار النفط وسرقة القمح
النبي محمد صلى الله عليه وسلم  قال ان في قتل الخوارج اجر فلذلك ان عصابة البغدادي والاربعين حرامي مقبرتهم على يد جند الشام الذين بشر فيهم النبي محمد صلى الله عليه وسلم

عصابة داعش تضم حثالة البشر  من شذاذ الافاق شيشاني على تونسي على عراقي قطاع الطرق ضاروا مهاجرين 

==========



رجال بشار الاسد في دولة البغدادي

الشبيح على الورعة صار امير عند البغدادي

=========
تغريدات الأخ الأمني عبد الله صقر (شؤون أمنية) عضو في تنظيم فتح الإسلام عن الاختراق المخابراتي لداعش


الشرق الأوسط: وثائق عن علاقة داعش مع بشار من مركز مسارات

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/04/blog-post_4724.html

 

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق