الاثنين، 6 يوليو 2015

مثال على غدر اميركا في الخليج / البحرين ودور السعودية في افشال مخطط ايران واميركا


خيانة اميريكية وفتح الطريق امام مطامع ايران لتنفيذ سياستها الصفوية في المنطقة 


حينما اندلعت ثوارة الرافضة في البحرين وفي ذورة التهديدات الايرانية انسحب الاسطول الامريكي الخامس من سواحل البحرين وذهب إلى بحر عمان وتركوا شواطئ البحرين مكشوفة بدون غطاء لتسهيل أي عملية ضد البحرين



الاسطول الامريكي الخامس وكأنه يعطي الضوء الأخضر لإيران لكي تنفذ تهديداتها بغزو البحرين وعلى إثرها دخلت قوات درع الجزيرة إلى البحرين لحماية المنشآت الحيوية واجراء الترتيبات العسكرية اللازمة في حال لو تعرضت البحرين لإنزال بحري إيراني على شواطئ البحرين لأن كانت هناك معلومات لدى الاستخبارات البحرينية تقول بأن إيران تنوي انزال بحري على شواطئ البحرين وإرسال الزوارق البحرية السريعة وخصوصاً أن رافضة البحرين في تلك الفترة قاموا باحتلال منطقة المرفأ المالي الذي يقع في منطقة مثل جزيرة في البحر على الساحل الشمالي من العاصمة المنامة والرافضة احتلوا المرفأ المالي من جميع الجهات وسيطروا على بحر المرفأ المالي ، ودخول درع الجزيرة للبحرين كانت مفاجأة للإيرانيين وللأمريكان وللدول الغربية ، والسعودية كانت رأس حربة لقوات درع الجزيرة والايرانيين لم يتوقعوا بأن السعودية ودول الخليج العربي سيرسلون قوات درع الجزيرة خصوصاً أن أمريكا كان موقفها سلبي بعد انسحاب الاسطول الخامس من البحرين فظنوا بأن دول الخليج العربي والسعودية لن يتجرأوا بإرسال قواتهم للبحرين ولكن دول الخليج العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية رمت كل ثقلها وارسلوا قوات درع الجزيرة وكأنها السعودية تقول إن إردتم أن تحاربوا فلتحاربوني أنا وإن إردتم زعزعة أمن واستقرار البحرين فلتعلموا بأنكم تزعزعون أمن واستقرار السعودية



=====


واشنطن  ا ف ب: أعلن متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية لوكالة «فرانس برس» ان الوزارة سمحت لطاقمها المدني غير الأساسي في المقر العام للأسطول الخامس الأمريكية في المنامة وكذلك لعائلات العسكريين بمغادرة البحرين بسبب تصاعد حدة الاضطرابات. 
وقال الميغور كريس بيرين «سمحنا بالمغادرة على اساس طوعي لعائلات (العسكريين) والطاقم المدني غير الأساسي في وزارة الدفاع»، مضيفاً ان سفر أفراد عائلات العسكريين الى مملكة البحرين قد توقف.
ويوجد حوالي 2300 عسكري أمريكي معظمهم من سلاح البحرية، في المقر العام للأسطول الخامس الأمريكي المسؤول عن البحر الأحمر والخليج وبحر العرب مما يجعل من البحرين حليفاً استراتيجياً لواشنطن، حسب مركز الأبحاث في الكونغرس.



====

انسحاب الاسطول الخامس من البحرين خلال فترة الاضطرابات التي قام بها الشيعة في البحرين

March 16, 2011



كلام خطير تنقله جريدة World Tribune الأمريكية, :


Western diplomatic sources said many or most of the navy's Fifth Fleet has left Manama. They said many of the U.S. naval personnel were transferred to Oman, where a naval exercise was taking place

مصادر دبلوماسية غربية تقول بأن معظم طاقم الأسطول الخامس الأمريكي غادروا البحرين , ولقد تم تحويلهم الى عمان حيث وجود التدريبات البحرية هناك.


وهنا الكلام الخطير,

The sources said the administration of President Barack Obama appeared to be preparing for the collapse of the Sunni kingdom in Bahrain. They said Washington does not intend to protect the regime of King Hamad Bin Issa Al Khalifa. "The Americans have written off Bahrain and are believed to be working out some arrangement with the Iranians that will protect the Americans from the mobs," the source said. 

وقالت المصادر ان ادارة الرئيس باراك أوباما يبدو انها تستعد لانهيار المملكة السنية في البحرين. وقالوا ان واشنطن لا تنوي حماية نظام الملك حمد بن عيسى آل خليفة. 
وقال المصدر بأن الامريكيون يقومون بعمل بعض الترتيبات مع الايرانيين التي من شأنها حماية الاميركيين من الغوغاء" ،

تعليق الشيخ خليفة بن أحمد ال خليفة على دور اميركا في الفتنة في البحرين



قال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة

أن “من أثار الفتنة في البحرين, كلهم من الخارج وكنا نتعامل مع دول وليس أفراد, وأستطيع الآن أن أسمي إيران وجهات في العراق ودول غربية كان لها يد في ما حدث في البحرين”.
وقال “إن أحداث البحرين كانت جزءا من مخطط أكبر”, كما تحدث عن الدور الغربي في احداث البحرين قائلاً “إنه مكشوف, ونعلم من يزورون السفارات الغربية في البحرين بشكل سري, وقد هزمنا المخطط الغربي”.
ولفت إلى “أن هؤلاء (دون أن يسميهم) ليسوا حلفاء ولكن أصدقاء, وفي السياسة هم يؤمنون بأنه ليست هناك صداقات دائمة ولا عداوات دائمة, ولكن هناك مصالح, والأمر عندهم يتوقف على مصالحهم, فقد تحركهم مصلحة لهم في هذه البلد أو تلك أو اتفاقية يعقدونها, وعندما تذهب مصالحهم شرقا يذهبون معها, وعندما تتوجه غربا يتوجهون صوبها, وهم يحاولون في النهاية المحافظة على شعرة معاوية, ونحن أيضا لا نريد عداوتهم ونحافظ على شعرة معاوية”.



تواطىء اميركا مع شيعة البحرين



واشنطن لدول الخليج: احموا أنفسكم بأنفسكم..!
«كريستوفر هارمر»، نائب سابق لمدير العمليات المستقبلية بالأسطول الأمريكي الخامس المتمركز في البحرين قال لوسائل الإعلام مؤخراً: «لقد قمنا بالانسحاب من العراق بشكل كلي، ونحن الآن في طور الانسحاب من أفغانستان. لقد قلصنا وجودنا البحري في الشرق الأوسط بشكل كبير، وأعلن الرئيس أوباما سياسة تمحور باتجاه آسيا». وأردف «هارمر» قائلاً: «هذه الإجراءات الأربعة تقول لدول مجلس التعاون إنه مهما كان الوضع، فإن عليكم التعامل معه من دون مساعدة كبيرة من أمريكا»، بمعنى آخر، احموا أنفسكم بأنفسكم.

واشنطن لدول الخليج: احموا أنفسكم بأنفسكم..!


Christopher Harmer, a former deputy director of future operations at the US Navy's Fifth Fleet, based in Manama.

"We've withdrawn totally from Iraq. We are in the process from withdrawing from Afghanistan. We have substantially curtailed our naval presence in the Middle East. And the US president has announced a foreign-policy pivot to Asia," said Christopher Harmer, a former deputy director of future operations at the US Navy's Fifth Fleet, based in Manama.
"Those are four actions that say to the GCC that, whatever the situation, you have to deal with it without a lot of help with America," 


====

تنامي المخاوف الخليجية من انسحاب استراتيجي أمريكي من المنطقة

حديث الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حينما قال: "إيران دولة عريقة تستحق أن تكون دولة إقليمية"، وذلك خلال مقابلته مع الصحفي الأمريكي توماس فريدمان في نيسان/ أبريل الماضي.2015


=========


كيف تبيع أمريكا أصدقاءها






ماذا تريد ايران و من هو عدوها و ما هو هدفها






صور توثق الارهاب الشيعي ضد اهل السنة





مثل من الخليج واهمية الجماعة 

من حرر الكويت اجتماع دول الخليج لو كانت الكويت تعيش دونهم لاصبحت جزء من العراق
وقت الشدة السعودية واين هرب امير الكويت الي السعودية
فالكويت لم تنفعها اموالها انما قرار السعودية والمصير الواحد

كشف تهديدات و جرائم ايران و اذنابها الشيعة ضد الكويت




كشف تهديدات و جرائم ايران و اذنابها الشيعة ضد الدول العربية
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/03/blog-post_5015.html

تفسير عميق  لـ الشيخ سفر الحوالي عن السياسة الاميركية

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/07/blog-post_655.html


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق