الاثنين، 26 فبراير 2018

روسيا تتهم اميركا بدعم داعش و العكس روسيا تتهم اميركا بدعم داعش


 داعش ليست نبت شيطاني أمريكا تتهم روسيا والروس يتهمون الامريكان بصناعه داعش ودعمها لتبرير أعمال عسكريه في المنطقه ،،، الحقيقه أن داعش صناعه إيرانيه لمحاربه الطائفه السنيه
والسؤال أين جند داعش وهم يهزمون أين جثثهم أين أسراهم فص ملح
وذاب
======
أمريكا تتهم روسيا بأن ضرباتها تعزز قوة "داعش"

السجال حول نجاعة ضربات روسيا في سوريا وصل مجلس الأمن، فسفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة سامنثا باور تصفها بأنها تعزز قوة "داعش" بينما وجه نظيرها الروسي تشوركين اللوم بظهور الجماعات الإرهابية إلى "التدخل الأجنبي إقليميا".

UN Sicherheitsrat IS Samantha Power 15. August
انتقدت الولايات المتحدة الضربات العسكرية التي تنفذها روسيا في سوريا معتبرة أنها تساهم في تعزيز قوة تنظيم الدولة الإسلامية وتقتل عشرات المدنيين وتجبر عشرات الآلاف على النزوح من منازلهم وتدمر المنازل والأسواق.

وخلال اجتماع لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن الشرق الأوسط استشهدت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة سامانثا باور بتحليل أجرته وكالة رويترز لبيانات وزارة الدفاع الروسية خلص إلى أن 80 في المئة من الأهداف المعلنة للغارات الروسية في سوريا نفذت على مناطق لا تسيطر عليها الدولة الإسلامية. وقالت باور "بالهجوم على الجماعات غير المتطرفة فإن روسيا تعزز بخلاف ما هو صواب القوة النسبية للدولة الإسلامية التي استغلت هذه الحملة للسيطرة على مزيد من الأراضي في ريف حلب". وأضافت "منذ أن بدأت روسيا ضرباتها تغيرت الخريطة السورية لصالح الدولة الإسلامية".

 ====================

التحالف يكشف نقل روسيا لعناصر داعش من دير الزور إلى هذه المناطق
أورينت نت
تاريخ النشر: 2017-12-20 08:39

كشف المتحدث باسم التحالف الدولي العقيد ريان ديلون، عن فرار المئات من عناصر تنظيم الدولة من مناطق سيطرة تنظيم "PYD" ووصولهم إلى مناطق قرب العاصمة دمشق، مروراً بمناطق يسيطر عليها نظام الأسد.
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها ديلون عبر دائرة تلفزيونية مغلقة (الثلاثاء) خلال تواصله مع وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) بشأن عمليات التحالف المستمرة ضد التنظيم في العراق وسوريا.
وأضاف المتحدث ، أن "داعش خسر تقريبا كل الأراضي الذي كان يسيطر عليها (في العراق وسوريا)، ولا يعني ذلك أن المعركة انتهت".
وشدد على أن التنظيم يتأقلم بسهولة مع الأوضاع والظروف الجديدة. معتبراً أن التصريحات الروسية حول انتهاء التنظيم في سوريا "غير صحيحة".
وذكر ديلون أن "المئات من عناصر داعش انتقلوا إلى مناطق سيطرة النظام جنوبي دمشق". ومضى قائلا: "من المتوقع أن يحكم داعش سيطرته في وادي الفرات الأوسط كخطة تمويه، لينتقل بعض مقاتليه إلى مناطق آمنة جنوب غربي وشمال غربي سوريا".
واعتبر أن القدرات الدفاعية لروسيا ونظام الأسد ضعيفة، مشدداً في الوقت ذاته، على أن عناصر التنظيم انتقلوا إلى مناطق قريبة من دمشق، عبر مناطق خاضعة لسيطرة النظام.
وأضاف ديلون أن عناصر التنظيم حاولوا الانتقال إلى منطقة التنف، الخاضعة لسيطرة "جيش مغاوير الثورة" المدعوم من أمريكيا على الحدود مع الأردن والعراق، إلا أنه تم دحرهم. وفي بيان سابق، اتهم التحالف الدولي روسيا والنظام بتسهيل مرور التنظيم في المنطقة.
في المقابل تتهم روسيا الولايات المتحدة بالسماح لعناصر التنظيم بالانتقال من الرقة (شمال) إلى مناطق سيطرة النظام.

================
(الغرب الدواعش) برنامج شبابي رائع يستعرض التاريخ الدموي للغرب بشكل موثق ومونتاج احترافي ، هرمنا من أجل هذه البرامج الشبابية 👍🏼 ، يستحقون الدعم .
انتاج | @senyarkw
https://youtu.be/ju06Ygk2lA0 pic.twitter.com/5fKjnYTZZT

ملف دور الغرب في تكوين داعش

(الغرب الدواعش) برنامج شبابي رائع يستعرض التاريخ الدموي للغرب بشكل موثق ومونتاج احترافي ، هرمنا من أجل هذه البرامج الشبابية 👍🏼 ، يستحقون الدعم .

داعش تنظيم استخباري ينفذ اجندة اميركا و ايران في المنطقة

Isis is US  Agents
Defector says thousands of Islamic State fighters left Raqqa in secret deal
Raqqa's dirty secret - BBC News

حركة حماس تنشر اعترافات لعناصر من تنظيم داعش في سيناء، يتحدّثون فيها عن مشاركة التنظيم في حصار قطاع غزة عبر قيامه بمنع إدخال السلاح والبضائع إلى القطاع: pic.twitter.com/zzovw8adQx


أين الآلاف من مقاتلي داعش أيها العالم الماكر الحقير؟
أين القتلى والجرحى والأسرى الدواعش؟
كل ما نراه يومياً مجازر ترتكبها روسيا وإيران ونظام كلب إسرائيل والتحالف الأمريكي ومرتزقتهم ضد أطفال وعائلات ومدنيين في مدن وقرى خالية تماماً من داعش.
 pic.twitter.com/7BebKDqZmk

تساؤول جميل جدا"

حتى يتم ضرب الاوروبيين باللاجئين والمهاجرين العرب المقيمين في اوروبا
ف داعش تعتبر صبغه اسلاميه
واسرائيل تخطط لانهاء اوروبا وتفككها
حتى تنهض كأكبر قوه عظمى مستقبلا"
لذلك تتبنى داعش جميع العمليات في اوروبا https://twitter.com/Arabi21News/status/951141587400081408

امريكا داعش
عضوة الكونغرس تولسي غابارد تتهم الحكومة الاميركية بتمويل داعش

اكبر كذبة  اميركية هي كذبة  الحرب على الارهاب و داعش منذ كذبة اسباب غزو اميركا العراق https://twitter.com/wbradleyjr1/status/945314895590981634

 US War on ISIS Is the Biggest Lie Since the 2003 Iraq Invasion
 http://theantimedia.org/war-on-isis-biggest-lie-since-2003/
=========
رعاية بريطانيا الاسلاميين المطرفين 
Britain’s loudest extremists have been groomed by the security services

 Intelligence services complicit in most terror events.

http://www.middleeasteye.net/columns/circus-how-british-intelligence-primed-both-sides-terror-war-55293733 … 


هكذا دُمّرت مدن #العراق و #سوريا

اعترافات الناطق الرسمي والعسكري السابق لقسد، طلال سلو: تعمدنا تدمير #الرقة وتهجير أهلها، ولم نقاتل #داعش بل نقلنا 4000 منهم مع عوائلهم إلى #ديرالزور وريفها بالإتفاق مع #اميركا وأظهرنا صوراً لمدنيين من الرقة ونازحين على أنهم دواعش #تركيا #إيران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق