الاثنين، 12 مارس 2018

مافيا مكاتب الخدم يهددون اصحاب المكاتب التي تخفض اسعار الخدم الكويت



«الجنائية» توجه ضربة استباقية لـ«مافيا أسعار الخدم»
الثلاثاء 2016/3/29
المصدر : الأنباء
أحمد خميس

بتوجيهات من الفريق سليمان الفهد وكيل وزارة الداخلية استطاع رجال المباحث الجنائية القبض على «مافيا العمالة المنزلية» هدد افرادها مدير مكتب خدم بالحاق الضرر به عن طريق نفوذهم في الداخلية والشؤون والتجارة لانه تسبب في خسارتهم ماديا بعد ان قرر الاخير تخفيض اسعار جلب العمالة المنزلية والتغريد خارج السرب.

والتفاصيل كما ابلغ مصدر امني رفيع المستوى بوزارة الداخلية ان الفريق سليمان الفهد ضرب بيد من حديد احد مكاتب مافيا العمالة المنزلية واحاله للمباحث الجنائية بسبب اعمال كثيرة مخالفة للقانون.

وذكر المصدر ان الشرارة الاولى بدأت من شكوى صادرة من احد المكاتب والذي قال مديره في شكواه انه تعرض للتهديد بسبب قيامه بخفض اسعار جلب العمالة المنزلية الى 600 دينار بعد ان كانت تتراوح بين 1000 و1400 دينار.

وقال مدير المكتب ايضا ان هؤلاء الاشخاص هددوه بأن يلحقوا به الضرر عن طريق معارفهم ونفوذهم بوزارة الداخلية والتجارة والشؤون واتضح أن لهم ارتباطا مباشرا مع رئيس مافيا اسعار الخدم «صاحب سوابق» بنفس موضوع الشكوى مع اشخاص آخرين.

واكد المصدر ان المباحث الجنائية قامت بضبط الاشخاص الذين هددوا صاحب الشكوى وتمت مواجهتهم حيث انهم انكروا ما نسب اليهم الا ان صاحب الشكوى فاجأ المتهمين بتسجيل فيديو صوت وصورة وهم يهددونه بالحاق الضرر به.

=========

عمر الطبطبائي: أسعار الخدم «راح تطيح».. pic.twitter.com/e5aDsrBXx1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق