الأحد، 19 يونيو 2016

شيعة تكفيريين صنفوا الحيوانات والنباتات الي موالية و ناصبية حتى الانبياء والملائكة معادية لـ اهل البيت



الشيعة التكفيريين كفروا الصحابة واتهموا امهات المؤمنين بالفاحشة وكفروا المسلمين لاننا لانؤمن بالامامة
الشيعة التكفيريين اباحوا دماء ومال اهل السنة لاننا كفار نواصب فمرة يقتلون السنة تحت عنوان نواصب ومرة وهابية ومرة دواعش والهدف واحد قتل السنة تحت اي عنوان

جميع أهل السُنة لا يؤمنون بالولاية و يوالون من تسمونهم باعداء أل البيت أذاً حسب عقيدتكم هم نواصب كفار

(الشيعة يعتبرون ابوبكر و عمر و عثمان و عائشة و حفصة رضوان الله عليهم اعداء اهل البيت)

ان الشيعة التكفيريين لم يكتفوا بتكفير المسلمين بل حتى الحيوان والنبات والجماد تم تصنيفه موالي وناصبي
ماهذا الدين الشيعي التكفيري الذي كفر البشر والحجر والنبات والحيوان ماهذا الدين الاجرامي التكفيري الشيعي

الشيعة التكفيريين قسموا وصنفوا كل شيئ في العالم إلى موالي وناصبي حتى الحجارة !
بل حتى فاكهة تجدها فاسده فهي فاكهة ناصبية !!

حتى الانبياء و الملائكة فيهم موالين و نواصب عند الشيعة

====================

البطيخ الموالي و البطيخ الناصبي

عن الإمام الرّضا (عليه السلام) قال: «أخبرني أبي، عن أبيه، عن جدّه (عليهما السلام): أنّ أمير المؤمنين (عليه السلام) أخذ بطّيخةً ليأكلها فوجدها مرّةً فرمى بها وقال: بعداً وسحقاً، إلى أن قال: فقيل له: يا أمير المؤمنين ما هذه البطّيخة؟ فقال: قال: رسول اللّه (صلى الله عليه وآله) إنّ اللّه أخذ عقد مودّتنا على كلّ حيوان ونبت، فما قبل الميثاق كان عذباً طيّباً، وما لم يقبل الميثاق كان ملحاً زعاقاً»

[ ـ وسائل الشيعة: ج25 ص178 ب103 ح31583.].

========

البرص ناصبي



الوزغ ؟ ... والله لئن ذكرتم عثمان بشتيمة لاشتمن عليا !!

305 - عنه، عن صالح، عن الوشاء، عن كرام، عن عبدالله بن طلحة قال: سألت أبا عبدالله (ع) عن الوزغ فقال: رجس وهو مسخ كله فإذا قتلته فاغتسل(4) فقال: إن أبي كان قاعدا في الحجر ومعه رجل يحدثه فإذا هو بوزغ يولول بلسانه فقال أبي للرجل: أتدري ما يقول هذا الوزغ؟ قال: لا علم لي بما يقول، قال: فإنه يقول: والله لئن ذكرتم عثمان بشتيمة لاشتمن عليا حتى يقوم من ههنا، قال: وقال: أبي ليس بموت من بني أمية ميت إلا مسخ وزغا، قال: وقال: إن عبدالملك بن مروان لمانزل به الموت مسخ وزغا فذهب من بين يدي من كان عنده وكان عنده ولده فلما أن فقدوه عظم ذلك عليهم فلم يدروا كيف يصنعون ثم اجتمع أمرهم على أن يأخذوا جذعا فيصنعوه كهيئة الرجل قال: ففعلوا ذلك وألبسوا الجذع درع حديد ثم لفوه في الاكفان فلم يطلع عليه أحد من الناس إلا أنا وولده.
الروضة من الكافي - الجزء الثامن
تأليف: ثقة الاسلام ابي جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني الرازي رحمه الله
المتوفى سنة 328 / 329 ه‍
حديث القباب
[232][254]

================

القنابر موالية والعصافير ناصبية

عن محمد بن مسلم قال : (( خرجت مع أبي جعفر عليه السلام إلى مكان يريده
فقلت : ياسيدي ! وما الفرق بين القنابر والعصافير ؟
فقال : ويحك ..أما العصافير فإنهم موالي عمر ، لأنهم منه ، وأما القنابر فإنهم من موالينا أهل البيت ، وإنهم يقولون في صفيرهم : بوركتم أهل البيت ، وبوركت شيعتكم ، ولعن الله أعداءكم. ثم قال : عادانا من كل شيء ، حتى من الطيور الفاختة ، ومن الأيام أربعاء ))

كشف الغمة ج2 ص 138
مشارق أنوار اليقين ص139
بحار الأنوار ج27 ص272.

====================

نهر الفرات موالي

3 - الإمام ونهر الفرات:

يقول زين الدين البياضي في صراطه المستقيم (1/20 و 107ط الأولى المطبعة الحيدرية نشر المكتبة المرتضوية لإحياء الآثار الجعفرية) » لما رجع – علي - من صفين كلم الفرات فاضطربت وسمع الناس صوتها بالشهادتين والإقرار له بالخلافة وفي رواية عن الصادق عليه السلام عن آبائه عليهم السلام أنه ضربها بقضيب فانفجرت وسلمت عليه حيتانها وأقرت له بأنه الحجة

==========

الباذجان موالي والجرجير ناصبي


( الباذنجان للشيعة , والجرجير لبني أمية )

وفي طبّ الأئمّة (عليه السلام) عن الرّضا (عليه السلام) قال: «الباذروج لنا، والجرجير لبني أميّة»[46].


==================


الديك الابيض موالي

الديك الأبيض صديق الشيعة :

(13092 4) عنه، عن بعض أصحابه رفعه قال: قال أبوعبدالله عليه السلام: الديك الابيض صديقي وصديق كل مؤمن.

=========

طائر الخطاف موالي

طائر الخطَاف يعتبر من الشيعة :

(11385 1) علي بن محمد بن بندار، عن إبراهيم، بن إسحاق، عن علي بن محمد رفعه إلى داود الرقي أو غيره قال: بينا نحن قعود عند أبي عبدالله عليه السلام إذ مر رجل بيده خطاف مذبوح فوثب إليه أبوعبدالله عليه السلام حتى أخذه من يده ثم دحابه الارض فقال عليه السلام: أعالمكم أمركم بهذا أم فقيهكم؟ أخبرني أبي عن جدي أن رسول الله صلى الله عليه وآله نهى عن قتل الستة منها الخطاف وقال: إن دورانه في السماء أسفا لما فعل بأهل بيت محمد صلى الله عليه وآله وتسبيحه قراء‌ة الحمدلله رب العالمين ألا ترونه يقول: ولا الضالين.
- المصدر : ( كتاب الكافي ) ( كتاب الصيد ) ( باب الخطَاف ) الجزء السادس

============

الحلاوة موالية

الشيعة خلقوا من الحلاوة فهم يحبَون الحلواء :

(11858 1) عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن أحمد بن هارون بن موفق المديني ، عن أبيه قال: بعث إلي الماضي عليه السلام يوما فأكلت عنده وأكثر من الحلواء فقلت: ما أكثر هذه الحلواء؟ فقال عليه السلام: إنا وشيعتنا خلقنا من الحلاوة فنحن نحب الحلواء.
- المصدر : كتاب ( الكافي ) الجزء السادس ( كتاب الأطعمة ) ( باب الحلواء )
=====
أبو الحسن الماضي احد / كنى
الامام السابع 
موسى بن جعفر الكاظم

كناه وكنيته : أبو الحسن ، ، وأبو الحسن الماضي

===

النبي يونس عليه السلام عند الشيعة ناصبي
 لانه مثل السنة لم يقر بالولاية فحبسه الله في بطن الحوت
خزعبلات متواصلة 

ولاية علي (عليه السلام) المأخوذة على أهل السماوات والأرض

181 ـ روى الصفار (رحمه الله) بسنده عن حبّة العرني قال : قال أمير المؤمنين (عليه السلام) : إن الله عرض ولايتي على أهل السماوات وعلى أهل الأرض أقرّ بها من اقرّ وانكرها من انكر ، أنكرها يونس فحبسهُ الله في بطن الحوت حتى أقرّ بها (42).

في بصائر الدرجات العباس بن معروف عن سعدان بن مسلم عن صباح المزني عن الحارث بن المغيرة عن حبة العرني قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام:
إن الله عرض ولايتي على أهل السماوات وعلى أهل الأرض أقر بها من أقر وأنكرها من أنكر، أنكرها يونس فحبسه الله في بطن الحوت.
=======
وفي البحار، عن البصائر بإسناده عن حبة العرني قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام): إن الله عرض ولايتي على أهل السماوات وعلى أهل الأرض أقر بها من أقر وأنكرها من أنكر أنكرها يونس فحبسه الله في بطن الحوت حتى أقر بها.
========

حتى الانبياء والملائكة فيهم مواليين ونواصب


حدثنا محمد بن الحسين عن إبراهيم بن أبي البلاد عن سدير الصيرفي عن أبي عبد الله ع قال إن أمركم هذا عرض على الملائكة فلم يقر به إلا المقربون و عرض على الأنبياء فلم يقر به إلا المرسلون و عرض على المؤمنون فلم يقر به إلا الممتحنون.

بصائر الدرجات
==========

الثمار والنبات  فيها موالي و ناصبي

عن الإمام الرّضا (عليه السلام) قال: «أخبرني أبي، عن أبيه، عن جدّه (عليهما السلام): أنّ أمير المؤمنين (عليه السلام) أخذ بطّيخةً ليأكلها فوجدها مرّةً فرمى بها وقال: بعداً وسحقاً، إلى أن قال: فقيل له: يا أمير المؤمنين ما هذه البطّيخة؟فقال: قال: رسول اللّه (صلى الله عليه وآله) إنّ اللّه أخذ عقد مودّتنا على كلّ حيوان ونبت، فما قبل الميثاق كان عذباً طيّباً، وما لم يقبل الميثاق كان ملحاً زعاقاً»
 ( ـ وسائل الشيعة: ج25 ص178 ب103 ح31583.).


وعن قنبر مولى أمير المؤمنين (عليه السلام) قال: كنت عند أمير المؤمنين (عليه السلام) إذ دخل رجل فقال: يا أمير المؤمنين أنا أشتهي بطّيخاً، قال: فأمرني أمير المؤمنين (عليه السلام) بشراء بطيخ فوجّهت بدرهم فجاءونا بثلاث بطّيخات فقطعت واحدة فإذا هو مرّ فقلت: مرّ يا أمير المؤمنين، فقال: «ارم به من النّار وإلى النّار» قال: وقطعت الثّاني فإذا هو حامض، فقلت: حامض يا أمير المؤمنين، فقال: «ارم به من النّار وإلى النّار» قال: فقطعت الثّالث فإذا مدودة، فقلت: مدودة يا أمير المؤمنين، فقال: «ارم به من النّار وإلى النّار»، قال: ثمّ وجّهت بدرهم آخر فجاءونا بثلاث بطّيخات فوثبت على قدميّ فقلت: اعفني يا أمير المؤمنين عن قطعه كأنّه تأشم بقطعه، فقال له أمير المؤمنين (عليه السلام): «اجلس يا قنبر فإنّها مأمورة» فجلست فقطعت واحدة فإذا هو حلو، فقلت: حلو يا أمير المؤمنين، فقال: «كل وأطعمنا» فأكلت ضلعاً وأطعمته ضلعاً وأطعمت الجليس ضلعاً،فالتفت إليّ أمير المؤمنين (عليه السلام) فقال: «يا قنبر إنّ اللّه تبارك وتعالى عرض ولايتنا على أهل السّماوات وأهل الأرض من الجنّ والإنس والثّمر وغير ذلك، فما قبل منه ولايتنا طاب وطهر وعذب وما لم يقبل منه خبث وردؤ ونتن»
(ـ الاختصاص: ص249).
================================

إلى من يستكثر على الروافض تكفير الصحابه و إلصاق تهم النصب و معادات أربابهم ال12 فليتعرف على أوائل النواصب : الأنبياء و الرسل

من المعروف أن الرافضة لم يسلم من خبثهم وكذبهم وافتراأتهم أحد حتى الله سبحانه وتعالى ،واليوم أعرض على اخواني موضوع مختلف يعرض كيف أن الرافضة يتهمون الأنبياء عليهم السلام الذين اصطفاهم الله من البشر بالنصب ومعاداة أهل البيت، وبالتالي يهون على من يستكثر وصف الصحابة الكرام الذين اصطفاهم الله لصحبة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم بالنصب،فقد رمي به الأنبياء عليهم السلام وهم أفضل قطعا من الصحابة الكرام.

وسأذكر كل نبي وما هي عقوبة رفضه لولاية الأئمة:

1ـآدم وحواء عليهما السلام: الاخراج من الجنة

2ـنوح عليه السلام: الغرق

3ـ أبراهيم عليه السلام: النار

4ـيوسف عليه السلام: الرمي في الجب

5ـأيوب عليه السلام: البلاء

6ـداود عليه السلام: الخطيئة

7ـيونس عليه السلام: الحبس في بطن الحوت
الروايات:

"فنظرءآدم عليه السلامء إليهم بعين الحسد وتمني منزلتهم، فتسلط الشيطان عليه حتى أكل من الشجرة التي نهي عنها، وتسلط على حواء لنظرها إلى فاطمة بعين الحسد حتى أكلت من الشجرة كما أكل آدم؛ فأخرجهما الله عز وجل عن جنته وأهبطهما إلى جوار الأرض". أنوار الولايةص 153 و( عيون الأخبار: (170)، البحار: (26/273))

ابن معروف ، عن سعدان ، عن صباح المزني ، عن الحارث بن حصيرة ، عن حبة العرني قال : قال أمير المؤمنين عليه السلام : إن الله عرض ولايتي على أهل السماوات وعلى أهل الارض أقر بها من أقر ، وأنكرها من أنكر ، أنكرها يونس فحبسه الله في بطن الحوت حتى أقر بها ). بحار الانوار (14/391 ر 10 ب 26)

عن الثمالي قال : دخل عبدالله بن عمر على زين العابدين عليه السلام وقال : يآبن الحسين أنت الذي تقول : إن يونس بن متى إنما لقي من الحوت مالقي لانه عرضت عليه ولاية جدي فتوقف عندها ؟ قال : بلى ثكلتك أمك ، قال : فأرني آية ذلك إن كنت من الصادقين ، فأمر بشد عينيه بعصابة وعيني بعصابة ، ثم أمر بعد ساعة بفتح أعيننا ، فإذا نحن على شاطئ البحر تضرب أمواجه ، فقال ابن عمر : ياسيدي دمي في رقبتك ، الله الله في نفسي ، فقال : هيه وأريه ان كنت من الصادقين . ثم قال : يا أيها الحوت ، قال : فأطلع الحوت رأسه من البحر مثل الجبل العظيم وهو يقول : لبيك لبيك ياولي الله ، فقال : من أنت ؟ قال : أنا حوت يونس ياسيدي ، قال : أنبئنا بالخبر ، قال : ياسيدي إن الله تعالى لم يبعث نبيا من آدم إلى أن صار جدك محمد إلا وقد عرض عليه ولايتكم أهل البيت ، فمن قبلها من الانبياء سلم وتخلص ، ومن توقف عنها وتمنع من حملها لقي ما لقي آدم عليه السلام من المعصية ، وما لقي نوح عليه السلام من الغرق ، وما لقي إبراهيم عليه السلام من النار ، وما لقي يوسف عليه السلام من الجب ، وما لقي أيوب عليه السلام من البلاء ، وما لقي داود عليه السلام من الخطيئة إلى أن بعث الله يونس عليه السلام ، فأوحى الله إليه : أن يا يونس تول أمير المؤمنين عليا والائمة الراشدين من صلبه في كلام له ، قال : فكيف أتولى من لم أره ولم أعرفه ، وذهب مغتاظا ، فأوحى الله تعالى إلي أن التقمي يونس ولا توهني له عظما ، فمكث في بطني أربعين صباحا يطوف معي البحار في ظلمات ثلاث ، ينادي : إنه لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، قد قبلت ولاية علي ابن أبي طالب والائمة الراشدين من ولده ، فلما أن آمن بولايتكم أمرني ربي فقذفته على ساحل البحر ، فقال زين العابدين عليه السلام : ارجع أيها الحوت إلى وكرك ، واستوى الماء )ءبحار الانوار (14/401 ر 15 ب 26)،(المناقب: (4/138)، البرهان: (4/37)، دلائل الإمامة: (92).
=============
الشيعة التكفيريين كفروا البشر و الحجر و النبات و الحيوان

وقسموا كل شيء الي حيوانات ونباتات وجمادات موالية الي ال البيت و ناصبية

======
الشيخ الشيعي حسين الفهيد

الكلاب والقرود والخنازير هي حيوانات مبغضة لآل البيت عليهم السلام

تصنيف الحيوانات والفواكه والخضر إلى موالي وغير موالي /عند الشيعة
https://www.youtube.com/watch?v=IK4be6kE3pg

صباح شبر والقمر عندما رفض موالاة الإمام علي‎
القمر ناصبي

https://www.youtube.com/watch?v=J6n0icz7Ur8

صباح شبر
العقيق والباذنجان .... موالي

https://www.youtube.com/watch?v=IWyt3oUzrlI

تفكروا ياشيعة الي اين وصل تكفير الشيعة كفروا البشر و الحجر والنبات و الجماد حتى الحيوان كفروه واعتبروه مبغض لاهل البيت

حتى الحيوان كفره الشيعة صنفوا الحيوانات والنباتات والفواكه الي موالية و ناصبية معادية لـ اهل البيت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق