الأحد، 29 سبتمبر 2019

مصعب الفيكاوي و شركة كي جي ال الرابطة و سبب هجرته الي كندا

من خلال احداث الخلافات التي نشبت بين المحقق مصعب الفيلكاوي و شركة كي جي ال  الرابطة و كيف تم ظلم المبلغ عن الفساد
مصعب الفيلكاوي عن استيلاء شركة الرابطة على اموال واراضي وتم الضغط عليه واستخدم قياديين في الداخلية لمضايقته وقدم شكاوي الي المسؤلين في الداخلية عن المضايقات التي يتعرض لها
 وقد كتب تغريدة  يتهم فيها مدير المباحث السابق بانه طائفي فهل هذا سببه ربطه  بين علاقة اصحاب الشركة و مدير المباحث الاسبق من ناحية طائفية سؤال يطرح
قضية الرابطة اختلط فيها الاختلاس  بالطائفية واساءة استخدام السلطة في قضية مصعب الفيلكاوي مع شركة كي جي ال



علمت «الرأي العام» أن النيابة العامة قضت بحجز المحقق مصعب الفيلكاوي 10 أيام على ذمة التحقيق وإحالته إلى السجن المركزي في قضية أمن دولة.
وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيق مع الفيلكاوي في القضية المرفوعة ضده من مدير المباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ بتهمة السب والقذف وإساءة استخدام الهاتف، وأصدرت قرارها بحبسه احتياطيا وإحالته إلى السجن المركزي.
الجدير بالذكر انه تم تحويل قضية مصعب الفيلكاوي إلى قضية أمن دولة بسبب تغريدة عبر حسابه في تويتر قال فيها: «مدير المباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ أبعد 90 سنياً من الإدارة ولم يبعد شيعياً واحداً» وقد لاقت هذه التغريدة استياءً كبيراً لأنها تعد شق لصف الوحدة الوطنية وتأليب السنة على الشيعة مما يعد خرقاً لقانون الوحدة الوطنية.

http://alrayalaam.com/7278/


اسامة الطاحوس

فضيحة مؤسسة المواني وشركة الرابطة والخليج للنقل KGL حصري


https://www.youtube.com/watch?v=1jmhv12KE0A&app=desktop




"الخالد" يحيل قضية المحقق الفيلكاوي إلى النيابة العامة لـ"الحيادية"






بعد تصاعد أصداء قضية المحقق مصعب الفيلكاوي والتي رفعها مؤخرا ضد أحد قياديي وزارة الداخلية، على خلفية تعرضه للتهديد من احد ضباط المباحث وقياديين بالداخلية لصالح احدى الشركات الكبرى وسجلت القضية برقم 2013/251 جنح السالمية والتي احالها المكتب الفني بالادارة العامة للتحقيقات والتي تقوم بالتحقيق مع الشاكي الفيلكاوي لتمتعه بالحصانة.  


تخلل هذا التحقيق الادلة التي قدمها الفيلكاوي على خلفية شكواه متضمنة على 11 تسجيلا وثلاثة فيديوهات، إلا ان بعض الضباط اجرى لاحقا التحريات نافيا تهمة التهديد الموجه الى اصحاب هذه الشركة مما اثار غضب الفيلكاوي وتتداولته المواقع الالكترونية، مما دعا وزير الداخلية ااستبعاد القضية من الادارة العامة للتحقيقات الى النيابة العامة (للحيادية) وقيدت برقم 2013/963 نيابة العاصمة.

وعلى الفور باشرت النيابة العامة بالتحقيق مع مصعب الفيلكاوي (الشاكي) ضد بعض قياديي الداخلية واصحاب تلك الشركة الكبرى. وقيدت برقم 963-2013 نيابة العاصمة، مقدما لوكيل النيابة كافة التسجيلات والفيديوهات الخاصة بالقضية وتم بعد التحقيق تقديم كتاب رسمي موجه من مصعب الى النيابة العامة طالباً منها احالة تلك التسجيلات الى الادلة الجنائية والجهات المختصة في وزارة الاعلام لفحصها لضمان سلامتها.

يذكر ان سبب التهديد جاء عندما تقدم مصعب الفيلكاوي ومعه 80 مواطنا بشكوى لسمو رئيس مجلس الوزراء جاء المتهمين باستخدام اساليب لتهديده وذلك حتى يسحب شكواه بخصوص شبهة اختلاس احدى الشركات الكبرى مبلغ 85 مليون من مؤسسة الموانيء الكويتية.



http://enferaad.com/ArticleDetail.aspx?id=24523




مليون متر مربع استولت عليها «كي جي إل» في ميناء عبدالله ! | اقتصاد 


النائب عبدالوهاب البابطين: شركة كي جي إل استولت على مليون متر مربع من املاك الدولة بدون وجه حق بالتعاون مع بعض قيادات مؤسسة الموانئ @WahabAlbabtain


حدث في مثل هذا اليوم : فصول جديدة من فضيحة "كي جي إل": مَن المدير الذي سهّل اغتصاب مليون متر بجرّة قلم ؟ (الراي 2015.12.14)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق