الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

وزير التربية ينفي تصريح وكيل وزارة التربية المساعد فيصل مقصيد ذو التوجه الطائفي

اصدر وكيل وزارة التربية المساعد للانشطة الطلابية

فيصل مقصيد شيعي 

 قرار لتسير رحلات الي مسجد الامام الصادق 

مما تسبب في رفض على هذا التوجه للترويج للتشيع
بين طلاب المدارس
مما حدا بمطالبة المغردين في وسائل التواصل الاجتماعي الي توجيه الطلبة الي مزرعة العبدلي 

 معالي الوزير قبل ان تطلق تصريحك بالنفي كان الاولى محاسبة الوكيل المساعد الذي اطلق هذا التصريح الطائفي وشكرا لك على التوضيح

وما المانع إنهم يزورون مزرعة العبدلي التي ضمت أكبر مخزن أسلحة بتاريخ الكويت وأخطر مجموعة إرهابية شيعية تم ضبطها وكان القصد منها قتل وإبادة الشعب الكويتي وقلب نظام الحكم ؟ لاسيما وأن أعضاء الخلية (كويتيين) وكبار بالسن وماسكين مناصب ، بعكس إرهابيي مسجد الصادق ، أطفال صغار وليس  كويتيين

================


خلال زيارته الميدانية برفقة المشرفين على الموقع


رحلات ميدانية طلابية إلى مسجد الإمام الصادق لغرس روح الانتماء للوطن

الاثنين 12 أكتوبر 2015 - الأنباء
Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Articleأضـف تعليقكأضـف تعليقكDecrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط
رحلات ميدانية طلابية إلى مسجد الإمام الصادق لغرس روح الانتماء للوطن
جواد بوخمسين وفيصل المقصيد خلال الزيارة إلى مسجد الإمام الصادق

كشف الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل المقصيد عن نية وزارة التربية بعمل رحلات ميدانية للطلبة والطالبات من مرحلتي المتوسطة والثانوية لمسجد الإمام جعفر الصادق (ع) الذي شهد العملية الإرهابية الجبانة في رمضان الماضي.
وأضاف أنه «امتثالا لمقولة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد «هذولا عيالي» حيث رسخت تلك الكلمة المعاني السامية للحمة الوطنية، وتحقيقا لمبادئ الوزارة لغرس روح الانتماء والولاء لوطننا الغالي وبناء على تعليمات وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى، ستقوم الوزارة بعمل رحلات لأبنائنا الطلبة والطالبات حيث ستنطلق تلك الزيارات من تاريخ 19 من الشهر الجاري إلى 19 من ديسمبر المقبل».
وبين مقصيد أن القطاع سيقوم بعمل مسابقة لأفضل مادة تعبيرية تصف مشاعر الطالب بالإضافة إلى مسابقة لأفضل صورة فوتوغرافية تعبر عن الحادث الأليم.
ومن جانبه، أعلن مشرف مسجد الإمام الصادق (ع) جواد بوخمسين عن أن المسجد سيخصص مكانا لعرض صور توثيقية عما حصل أثناء الحادث. وشكر بوخمسين وزير التربية على تجاوبه السريع والمثمر للمبادرة التي تقدم بها، مشيرا إلى أن إدارة المسجد ارتأت التريث في إصلاح المسجد إلى حين الانتهاء من زيارات الطلبة ليكون شاهدا للجميع على الألم الكبير الذي وقع على المجتمع الكويتي.


==============

التربية تنفي تصريحاتها!!

الوزير العيسى: لا توجه لزيارات طلابية لمسجد الصادق

12/10/2015  الآن - محرر المحليات  

التربية تنفي تصريحاتها!!

فيصل مقصيد - بدر العيسى

في الوقت الذي لم يكد يجف حبر تصريح أحد مسؤولي وزارة التربية عن فتح باب الزيارات الطلابية لمسجد الإمام الصادق، جاء النفي سريعا من قبل وزير التربية والتعليم والعالي الدكتور بدر العيسى لعدم وجود توجه لمثل هذه الزيارات.
ووفق بيان صادر من قبل وزارة التربية، حول مانشر امس في وسائل الاعلام المختلفة حول توجه وزارة التربية لتنظيم رحلات طلابية لمسجد الامام الصادق حيث 'اوضح الوزير العيسى ان مانشر لم يكن دقيقا مشيرا الى ان الزيارات الطلابية مقتصرة فقط على المعالم السياحية والعلمية في البلاد وذلك بماهو مفيد لطلبتنا ويساهم في الارتقاء بمستواهم التعليمي'.
وقال الوزير العيسى في بيان اصدره اليوم ان 'هناك العديد من المقترحات والدعوات التي توجه لوزارة التربية تطلب من خلالها زيارات طلابية لبعض الاماكن ومن ضمنها زيارة مسجد الامام الصادق الذي نفتخر جميعا بشهدائه الابرياء مشددا على انه ليس كل مايطرح على التربية تاخذ به'.
وجدد الوزير العيسى التاكيد على ان مانشر لم يكن دقيقا بل ان زيارات الطلبة محددة وفق نشرة تعمم بداية كل عام دراسي على المدارس وتكون للاماكن ذات طبيعة طلابية في اطار الانشطة المدرسية التي تقدم في الفصل'.
وكانت وزارة التربية بالأمس وعلى لسان وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل مقصد أعلنت عن تنظيم رحلات ميدانية لطلبة وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية الى مسجد (الامام الصادق) الذي 'شهد العملية الارهابية الجبانة في رمضان الماضي بهدف غرس روح الولاء والانتماء للوطن في نفوسهم'.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق