الخميس، 3 مارس 2016

قناة وصال حقيقة حسن رد على حكاية حسن الذي انتجته العربية



بثت قناة "وصال" الفضائية، فيلما وثائقيا بعنوان "حقيقة حسن"، عرضت خلاله تاريخ الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، وأبرز تصريحاته

وأنتجت فضائية "وصال" وثائقي "حقيقة حسن"، رداً على فيلم "حكاية حسن" الذي عرضته قناة العربية، وشهد تمجيداً في زعيم ميليشيات الدفاع عن بشار الأسد في سوريا.
وكان الفيلم الوثائقي الذي بثته قناة "العربية"، بعنوان، "حكاية حسن" قد أثار حالة من الغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة موقع "تويتر"، حيث شارك نشطاء ودعاة ونخب مجتمعية أغلبهم من المملكة وبلدان عربية أخرى.
واستعرضت قناة "وصال" عبر فيلم "حقيقة حسن"، تصريحات سابقة لنصر الله أكد فيها رغبته بأن تكون لبنان جزءا من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، كما شكّك الفيلم بوعود نصر الله الوهمية لضرب مطار بن غوريون وغيره في المدن المحتلة عام 1948.
وتابع الفيلم: "يتغنى نصر الله ورفاقه بفلسطين، ويحاول رفع راياته ابتهاجا على أبواب مخيم اليرموك المحاصر. وبرزت من بين العمليات المنسوبة لحزب الله، محاولة اغتيال أمير الكويت الراحل جابر الأحمد الصباح". وركز الفيلم في نهايته على أن "السقوط الكبير لحزب الله كان بسبب موقفه في سوريا".

https://www.youtube.com/watch?v=SbzPAGV0mEg  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق