الثلاثاء، 12 أبريل 2016

العجمي: إطلاق موسوعة (ثمين الكويت) متضمنة 100 شخصية شبابية مبدعة

الكويت - 18 - 5 (كونا) -- أعلنت رئيسة التسويق والعلاقات العامة والعضو المؤسس في مجموعة (ثمين) موضي العجمي إطلاق موسوعة (ثمين الكويت) المصورة السبت المقبل متضمنة 100 شخصية شبابية مبدعة ومنتجة في شتى المجالات.
وقالت العجمي في مؤتمر صحافي اليوم للاعلان عن مشروع (ثمين الكويت) إن الهدف من إطلاق الموسوعة يتمثل في التعريف بالشخصيات الكويتية الشابة محليا وعالميا وتكريمها والتي تستحق تسليط الضوء عليها واعتبارها قدوة للمجتمعات المحلية والدولية والعاملة في شتى المجالات الفنية والصناعية والاعمال وغيرها.
وأوضحت أن القائمين على هذا المشروع لديهم طموحات كبيرة في الاستمرار بالعمل انطلاقا من موسوعة (ثمين الكويت) وتطويرها وأيضا توفير بنوك للاستثمار البشري على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وطرحها كل عامين.
من جانبه قال العضو المؤسس ونائب رئيس مجموعة (ثمين) بدر الصراف إن الموسوعة ستتضمن شخصيات في عشرة مجالات مختلفة وستكون باللغتين العربية والإنكليزية وستتم طباعة 2500 نسخة من الموسوعة وستوزع داخليا وخارجيا.
ودعا الصراف الشباب الطموحين والمبدعين في مختلف المجالات إلى أن يبادروا بالتسجيل على موقع المشروع الإلكتروني على شبكة الإنترنت حيث ستتم عملية الفرز لاختيار الشاب المبدع من بينهم.
من ناحيته أكد مدير العلاقات العامة وممثل وزارة الدولة لشؤون الشباب ناصر العرفج دعم الوزارة لكل المبادرات التي تخدم الشباب في شتى المحالات منها موسوعة (ثمين) التي ستصبح مرجعا مهما للبحث عن الشباب المبدعين والمؤثرين في المجتمع.
وأضاف أن الوزارة لديها لائحة من شأنها دعم أي منجز أو مبادر في مجاله معربا عن ترحيب وزارة الدولة لشؤون الشباب بكل شاب لديه أي مبادرة في جميع المجالات.
بدوره قال مدير العلاقات العامة وممثل شركة (زين) وليد الخشتي إن الشركة إحدى الشركاء الرئيسيين في دعم هذه الموسوعة وتسليط الضوء على المبدعين الشباب كما أنها داعمة للمشاريع الصغيرة مشيدا بموسوعة (ثمين) التي ستصبح مصدرا مهما للرجوع اليه عند الحاجة.
يذكر أن (ثمين) مجموعة تطوعية انطلقت مطلع عام 2011 وتسعى إلى إيجاد إنسان أفضل في مجال تطوير الذات واكتساب الثقافة الراقية بمختلف مجالات الحياة وهي مجموعة غبر ربحية تمارس أعمالها من خلال العمل التطوعي وصولا إلى بناء الإنسان. (النهاية) (حرره ناصر العجمي) أ خ و / ن ف ع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق