الاثنين، 11 أبريل 2016

تغريدات عن الحضيف

«د. محمد الحضيف سلالة رجال مواقف مهما اختلفت معها.. أخ مقتول وأخ مسجون.. وأب ذاق المعتقلات قبل رحيله نتمنى الإفراج عنه وألا يُفجع به من يعولهم».
[سلطان الجميري]
«عرفت محمد الحضيف أكاديمياً راسخاً، ومفكراً رصيناً، فهو الحضيف "الحصيف". كما عرفته مشفقاً على وطنه وأمته. كلنا بحاجة إليك يا محمد. عد سريعاً».
[أحمد بن راشد بن سعيد]
«الدكتور محمد الحضيف قامة وطنية بامتياز. يعبر بجرأة عن هموم امته. ولئن ساء البعض ما افصح عنه فما أساء ولكن الحق مر نحبك والوطن يعرفك جيدا».
[حسن الحميد]
«رجل غيور على دينه ووطنه، جبهة شامخة
ضد المد الصفوي، صاحب مبدأ، تتفق أو تختلف معه، لا تملك إلا إحترام ثبات مبدأه
فك الله كرب د #محمد_الحضيف».
[خالد العلكمي]
«الكلمة امانة ومسئولية ما عهدناه الا ناصح لوطنه مدافع عن دينه. #الحضيف_في_قلوبنا #القبض_على_الإخواني_الحضيف #الوشاية_بالحضيف #محمد_الحضيف».
[مالك الأحمد]
«كل سعودي حر غيور، يرفض مايتعرض له الوطن من تزييف للحقائق وبذائة لشاتميه.. بظل صمت إعلامنا الرسمي، إضطر المواطن لتأدية الدور. #الوشاية_بالحضيف».
[فهد العوهلي]
«الدكتور #محمد_الحضيف ربما لم يوفق في بعض عباراته، لكن له تاريخ في محاولة الإصلاح أقصي وتضررت عائلته بسببه، و#الوشاية_بالحضيف والتشفّي عيب».
[محمد الأحمري]
«أبو منذر صاحب رأي يقوله بصوت مسموع نختلف معه نتفق معه هذه مسألة أخرى. الخوف مِنْ مَنْ يدبر أمره بليل. لنشجع الحديث في الهواء الطلق. #محمد_الحضيف».
[عقل الباهلي]
«د. محمد الحضيف: صاحب الروح المشرقة والقلم الفياض والهدف النبيل والنضال الذي لا يعرف الملل والجهد الاصلاحي الذي لا يعرف الكلل».
[خالد بن محمد الماجد]
«(د. محمّد الحضيف) فاضلٌ ناصحٌ لأمّته وأهله ووطنه، حريصٌ على مصلحتهم وعزّهم، ولو كان من شرط النّاصح "العصمة عن الزّلل" لم يرْتق أحدٌ رتبة (الإصلاح)».
[علي الريشان]
«لا مستقبل لأمةٍ يُهان خيارُها، ويُقيَّد أحرارُها. #الحضيف_يستحق_التكريم_لا_التجريم».
[محمد مختار الشنقيطي]
«#الوشاية_بالحضيف
ينبشون ويفرحون إن وجدوا عثرة للحرّ الأصيل الكريم الحضيف! والماء إذا بلغ قلتين لم يحمل الخبث، وكفى المرء نبلا أن تعد معايبه.
#الوشاية_بالحضيف
تغريداته شاهدة بنصحه وإشفاقه على البلد وأهله. وناطقة بشجاعته وتعقّله، أسأل الله أن يرفع قدره وأن يفرّج كربته ويعجل فرجه».
[عبدالعزيز آل عبداللطيف]
«حين تكون في معركة مع عدو يداهم بابك، من الأفضل أن تحدث المزيد من الانفراج في الداخل للم الصفوف، لا أن تفعل العكس. #اعتقال_محمد_الحضيف».
[ياسر الزعاترة]
|١٠٥٥ - أحمد العقل - للاشتراك: ١- واتس آب: ٠٥٠٠١٢٠٧٣٦ • ٢- قناة تيليجرام: https://goo.gl/T3H8vb • ٣- تويتر وفيس بوك وتويت ميل: ahmed_alaql|

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق