الثلاثاء، 5 أبريل 2016

الكاتب السعودي عبدالله المفلح يرد على اعلام الامارات الذي يهاجم السعودية


إعلام الإمارات يسيء للسعودية .. وسم يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي

الكاتب Emirati Affairs2016-04-05

تواجه وسائل إعلام إماراتية وإعلاميون إماراتيون حملة قوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يقودها نشطاء سعوديون بسبب استمرار هجوم الإعلاميين على المملكة العربية السعودية، من خلال وسم #اعلام_الامارات_يسيي_للسعوديه.

ويؤكد النشطاء من خلال تغريداتهم أن هذه الحملات الإماراتية المتواصلة نحو المملكة العربية السعودية، تهدف إلى ضرب الأسس العقائدية في المجتمع السعودي، من خلال حملة ممنهجة، داعين إلى عدم السكوت عن مثل هذه الأفعال، ومنادين بلجم هذه الأصوات فوراً، مؤكدين أن لصبرهم حدود مع من يحاول النيل من دينهم وبلادهم.

الكاتب السعودي عبدالله المفلح قال في سلسلة تغريدات له :"أعزائي الإعلاميين الإماراتيين: لن نسكت على محاولاتكم الحثيثة للتدخل في شؤوننا الداخلية، تحت شعار عاطفي هو (اختلاط الدم السعودي بالإماراتي)".

وأضاف: "أعزائي الإعلاميين الإماراتيين: (فقط للتأكيد، لم تتدخلوا معنا في التحالف العربي لحرب الحوثيين عشان سواد أعيننا، بل من أجل مصالحكم. فبلاش هك)".

وخاطب الإعلاميين الإماراتيين: "ترى تحالفكم معنا في الحرب في اليمن لا يبرر لكم الهجوم على مشايخنا ودعاتنا، فاقضبوا أرضكم، وقيدوا مهابيلكم".

ويرى المفلح أنه "كلما هاجم الإعلام الإماراتي شعبنا ورددنا عليه، جلس يتباكى ويعيد ويكرر الأسطوانة المشروخة إياها: (في اليمن اختلط الدم السعودي والإماراتي!)".

وأوضح المفلح: "حتى نعرف جميعاً من وراء هجوم MBC المتكرر على مشايخنا، أنصح المشايخ برفع دعاوى في السعودية ودبي ضد القناة، كي نعرف من سيتدخل لإغلاقها"!

مشيرًا إلى أن "MBC نقلت وأنزلت كلام الشيخ الفوزان وهو كلام (عام) على الشيخ العريفي والعمر، رغم وجود كلام (مفصل) للشيخ الفوزان يمدح فيه هؤلاء المشايخ!".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق