الثلاثاء، 5 أبريل 2016

إعلامي عراقي: مخطط شيعى لمحو هوية أهل السنة فى بغداد





كتب : أحمد عبدالناصر الثلاثاء، 05 أبريل 2016 10:59 ص


سفيان السامرائي


اعتبر الإعلامي العراقي ،سفيان السامرائي، اغتيال مشايخ أهل السنة في بغداد تهديدا واضحا لمحو هوية أهل السنة.




وأشار "السامرائي" في تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلي أن : " ثروة إيران تكمن فى المناطق العربية الأحوازية التى سرقتها وقاتلت العرب فيها ودمرت مدنهم واستنزفت اموالالعراق عبر النفط والخزانة والسياحة والزراعة".




وقال : " لم تفعل إسرائيل ما فعلته إيران بالعرب وأتحدى أحد أن يأتي بإحصائيات تؤكد إن ضرر "إيرانئيل" نفس حجم ضرر الصراع مع إسرائيل ، من قتل وسرقة وإرهاب".




وأضاف : " يعتبر الخمس الذي تستولي عليه المرجعية الفارسية والذي يقدر ب 9 مليارات دولار سنويا هو أحد مصادر تمويل الإرهاب العالمي ودعم الإرهابيين".





وواصل : " مازال اغتيال السُنه على الهوية قائما على قدم وساق في دولة المليشيات الإرهابية ،بغداد تشهد حملة ضد شيوخ السُنة قي موجه مشابهة لـ2005".




واختتم "السامرائي" تغريداته قائلا : " هناك جيل من المراهقيين مغرر به من قبل تنظيم مجرم يعمل لصالح إيران ، يدمر مدن سنية كاملة ويهجر الملايين منها ويقتل مئات الآلاف فيها ، داعش".




وأقدم مسلحون مجهولون على اغتيال إمام وخطيب مسجد أبي بكر الصديق، الشيخ عثمان الجنابي، في منطقة حي العامل غرب بغداد.




وأفادت وسائل إعلام عراقية، بأن الجنابي تعرض لإطلاق نار كثيف عند خروجه من المسجد عقب صلاة المغرب، ما أسفر عن مقتله على الفور.




وتعيد هذه الجريمة إلى الأذهان الأحداث الدامية التي شهدتها منطقة حي العامل عامي 2005 و2006، حيث قتل وأصيب العشرات في مواجهات مسلحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق