الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

الشيعة كفروا اهل السنة لاننا لم نؤمن بامامة 12 امام

كفر الشيعة اهل السنة لاننا لم نؤمن بامامة 12 امام الذين لم يذكروا في القرأن الكريم على انهم ائمة منصبون من الله بالاسم في القران وفوق ذلك السيد كمال الحيدري يقول لادليل تاريخي صجيج السند على ولادة المهدي / السنة قتلوا بالعراق بسبب عدم الايمان بامام لم يولد كما قال الحيدري /
12 خرافة لو عبدت الله كل حياتك
مدامت غير مؤمن بولايتهم أنت كافر خالد مخلد في النار
ولا واحد مذكور في القرآن !

12 خرافة أفضل وأعظم وأعلم من كل من ذكر ولم يذكر
في القرآن
ولا واحد منهم مذكور في القرآن !

12 خرافة لولاهم لما خلق من هو أفضل وأعظم وأعلم منهم
وهو الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
ولا واحد مذكور منهم في القرآن !

12 خرافة إمتداد طبيعي للنبوة والرسالة ( طبيعي جداً )
فمن الطبيعي يذكر واحد على الأقل
ولا واحد مذكور منهم في القرآن !

12 خرافة معهم علم ماكان وماسيكون وكتب السابقين
وكتب جديدة مخصصة لهم ومعجزات الرسل والأنبياء
ولا واحد مذكور منهم في القرآن !

12 خرافة
أركان الإسلام المذكورة
مع أركان الإيمان المذكورة
بدونهم لاتسااااااااوي شي
ولا واحد مذكور في القرآن !

12 خرافة لو جحدت واحد منهم ( واحد فقط )
جحدت كل الأنبياء لا المذكورين في القرآن ولا غير المذكورين
ومع هذا لم يذكر الله لهم إسم وااااااااحــد !

==============

عن محمد بن سالم قال سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول : الأئمة بمنزلة رسول الله صلى الله عليه وسلم، إلا أنهم ليسوا بأنبياء، ولا يحل لهم من النساء ما يحل للنبي ،
فأما ما خلا ذلك فهم بمنزلة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
الكافي – كتاب الحجة – باب كراهية القول بنبوة الأئمة رقم الحديث 7
# الرسول / يرى الملك ويسمع منه وربما يراه مناماً .

النبي / لايرى الملك غالباً وقد يراه مناماً ولكنه يسمع من الملك .
الإمام / يسمع صوت الملك ولكنه لا يعاينه أبداً .
الكافي – كتاب الحجة رقم الحديث حديث 2
قال المظفر في شرح أصول الكافي 3/29 ( الحديث صحيح السند )
# قال النبي يا علي خلقني الله تعالى وأنت من نور الله

حين خلق آدم فأفرغ ذلك النور في صلبه
فأفضى به إلى عبدالمطلب ثم افترق من عبدالمطلب أنا في عبدالله وأنت في أبي طالب
لاتصلح النبوة إلا لي
ولاتصلح الوصية إلا لك
فمن جحدها جحد نبوتي ومن جحد نبوتي كبه الله في على منخريه في النار .
بحار الأنوار جـ 15 حديث رقم 16
# قال صلى الله عليه وآله : خلقت أنا وعلي من نور واحد
قبل أن يخلق الله آدم بأربعة آلاف عام، فلما خلق الله تعالى آدم ركب ذلك النور في صلبه
فلم نزل في شئ واحد حتى افترقنا في صلب عبد المطلب
ففي الـنـبـوة ، وفي علي الـخـلافـة .
الفردوس بمأثور الخطاب : جـ 2 ص 191 ح 2952.

# قال الله عزوجل له : هؤلاء الذين اذا تشفع بهم الي خلقي شفعتهم ،
فقال ادم : يا رب بقدرهم عندك ما اسمهم ؟
قال : اما الاول : فانا المحمود وهو محمد
والثاني : فانا العالي الأعلى وهذا علي .
بحار الأنوار جـ 15 رقم الحديث 18
# أن الله جعل النبوة في محمد والوصية والقضية لعلي .
بحار الأنوار جـ 15 رقم الحديث 15
# قال عليه السلام : وما أطلع عليه محمدا وآله فقد أطلعني عليه

يعلمه الكبير منا والصغير إلى أن تقوم الساعة .
( بحار الأنوار : جـ 26 ص 103 )

# انهم عليهم السلام لا يحجب عنهم علم السماء والارض والجنة والنار
وأنه عرض عليهم ملكوت السماوات والارض ويعلمون علم ما كان وما يكون إلى يوم القيامة .
بحار الأنوار جـ 26 ص 110

# وكون أئمتنا أفضل من سائر الانبياء هو الذي لايرتاب فيه من يتتبع أخبارهم عليهم السلام .
بحار الأنوار : جـ 26 ص 298,297
# باب تفضيلهم ع على الأنبياء و على جميع الخلق و أخذ ميثاقهم عنهم و عن الملائكة و عن سائر الخلق و أن أولي العزم إنما صاروا أولي العزم بحبهم صلوات الله عليهم .
24- [بصائر الدرجات‏] ابن يزيد عن ابن محبوب عن محمد بن الفضيل
عن أبي الحسن ع قال : ولاية علي مكتوبة في جميع صحف الأنبياء و لن يبعث الله نبيا إلا بنبوة محمد و وصية علي صلوات الله عليهما .

# باب أن الله تعالى يرفع للإمام عمود ينظر به إلى أعمال العباد .
بحار الأنوار جـ 26 ص 132
# باب تفضيلهم على جميع الانبياء وجميع الخلق .
# باب أن الهداية لا تتم إلا بهم .
# باب أنهم أعلم من الانبياء .
# انهم عليهم السلام العلماء في القرآن .
# انهم عليهم السلام السبيل والصراط .
# انهم الصلاة والزكاة والحج والصيام وسائر الطاعات .
# انه لا يحجب عنهم شيء من أحوال شيعتهم وما تحتاج إليه الأمة .
باب ان عندهم جميع علوم الملائكة والأنبياء .
# باب ان الجن خدامهم يظهرون لهم ويسألونهم عن معالم دينهم .
# باب ان عندهم الاسم الأعظم وبه يظهر منهم الغرائب .
# انهم يقدرون على إحياء الموتى وابراء ألاكمه والأبرص .
# عندهم صلوات الله عليهم كتب الأنبياء .
باب نفي السهو عنهم عليهم السلام .
# باب النهي عن أخذ فضائلهم من مخالفيهم .

( بـــحـــار الأنــــوار جـ 25 إلــى 30)# ومن لم يقبل الأئمة فليس بموحد بل هو مشرك وإن أظهر التوحيد .
بحار الأنوار جـ 99 ص143

# عن حبّة العرني قال : قال أمير المؤمنين عليه السّلام :
إنّ الله عرض ولايتي على أهل السّماوات وأهل الأرض أقرّ بها من أقرّ
وأنكرها من أنكر ، أنكرها يونس فحبسه الله في بطن الحوت حتى أقرّ بها .
بحار الأنوار13/258 و14/391 و26/282،
بصائر الدّرجات ص95 لمحمد بن حسن الصفار
تفسير الميزان17/170 للطباطبائي
تفسير نور الثقلين4/433
تفسير فرات 264
خصائص الأمة ص90 للشريف الرضى
مدينة المعاجز2/35 و4/301

# من شروط لا إله إلا الله : الإقرار بالإمامة كما أكد ذلك هاشم الحسيني الطهراني في تعليقه على كتاب التوحيد للصدوق
التوحيد للصدوق ص329 , 330

# ( وما أرسلنا من قبلك من رسول إلا نوحي إليه أنه لا إله إلا أنا فاعبدون )
ما بعث الله نبياً قط إلا بولايتنا والبراءة من أعدائنا - تفسير العياشي (3/134)
ولايتنا ولاية الله التي لم يبعث نبياً قط إلا بها - أصول الكافي (1/437)

# وروى عن جعفر الصادق أنه قال : الجاحد لولاية علي كعابد وثن .
بحار الأنوار جـ 27 ص 181

# واعتقادنا فيمن جحد إمامه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب والأئمة
من بعده عليهم السلام أنه كمن جحد نبوة جميع الأنبياء
واعتقادنا فيمن أقر بأمير المؤمنين وأنكر واحدا من بعده من الأئمة
أنه بمنزلة من أقر بجميع الأنبياء وأنكر نبوة نبينا محمد صلى الله عليه آله .
رسالة الإعتقاد ص 103
بحار الأنوار جـ 27 ص 61,62 - جـ 23 ص 390
الحدائق الناظرة جـ 18 ص 153
المنهاج النجاة ص 48
جواهر الكلام جـ 6 ص 62

يا أحمد لولاك لما خلقت الأفلاك
ولولا علي لما خلقتك

ولولا فاطمة لما خلقتكما .
الجنة العاصمة ص 148
ملتقى البحرين ص 14
مستدرك سفينة البحار جـ 3 ص 334
عوالم العوالم ص 26 عن ( مجمع النورين )
من فقه الزهراء جـ 1 ص 19
إسم واحد فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق