الجمعة، 9 أكتوبر 2015

طرق الامارات في تسليح داعش في العراق و اليمن





17 سبتمبر, 2015


الإمارات تهدد بسحب قواتها لمأرب بعد سلوكات مسيئة للقوى الجنوبية

 إيماسك ـ متابعات

أبلغت الإمارات العربية -القوى الثانية في التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن- الشيخ صالح بن فريد العولقي استياءها من تصرفات القوى الجنوبية وعناصر الحراك في عدن، بحسب موقع "مسند" اليمني.
 وقال مصدر رفيع لمسند للأنباء إن القيادة الإماراتية أبلغت الشيخ العولقي شفهيا بانها ستسحب قواتها إلى مأرب بعد أن سرقت عدد من العربات العسكرية من قبل عناصر الحراك المطالب بالإنفصال".
 ولعبت دولة الإمارات دوراً مهماً وبارزاً من أجل عودة الحياة إلى طبيعتها في محافظة عدن في اليمن منذ تحريرها وخروج ميليشيات الحوثي منها، حيث ساهمت الدولة بشكل كبير في توفير الخدمات الأساسية للمدن المتضررة بهدف عودة النازحين الى ديارهم وحصولهم على الخدمات الأساسية من كهرباء وماء وصحة وتعليم بعد أن كان للإمارات دور بارز ومهم في عملية تحرير محافظة عدن والمحافظات المجاورة ضمن التحالف العربي.
 في سياق أخر هدد مسؤول خليجي رفيع المستوى بنقل الحكومة اليمنية الشرعية إلى مأرب شرق اليمن.
 وأضاف المسؤول الخليجي في اجتماع أمني لقيادات من دول التحالف بنقل الحكومة من عدن إلى مأرب أو المكلا تحت حماية الجيش الشرعي". بحسب ما نقل مندوب مسند للأنباء في الرياض
 وبرر المسؤول الخليجي هذه الخطوة باستمرار عناصر من الحراك بالتحريض على شق الصف اليمني من خلال مهاجمة واختلاق الأكاذيب والتصريحات المثيرة للنعرات الجهوية والعصبوية لتحريض الشارع الجنوبي ضد الشماليين".
 وقال المسؤول العربي إن لا خيار أمام الجنوبيين سوى عودة الدولة بقوامها الشرعي سواء كان ممثليها شماليين أو جنوبيين، مؤكدا أن البديل ستكون العناصر المتطرفة، ومحذرا من استمرار خدمة حلفاء الإنقلاب (صالح، والحوثي) وشق صفوف المجتمع اليمني الرافض لهم.

===================

داعش تنظيم استخباري تدعمه عدة اجهزة استخبارية يهمها تدمير المنطقة من بينها دول عربية 
 تتكرر عملية تهريب من الامارات الي داعش 


تحقيقات حول اختفاء 200 سيارة دفع رباعي من ووصولها لـ"داعش"

في سوريا والعراق



اخر مقابلة حسان عبود داعش صنيعة ايران. التمويل الأولي لـ داعش في البداية كان من الإمارات لتدمير الثورات العربيه

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/11/blog-post_638.html …


جنرال اميركي الامارات ملتصقة في اميركا اسيرطة الصغيرة


المخابرات الاميركية و التضليل الاعلامي بصنع فزاعة داعش التي صنعتها لمحاربة الاسلام تحت عنوان محاربة الارهاب http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/07/blog-post_207.html …


اخر مقابلة لـ حسان عبود داعش صنيعة ايران.
التمويل الأولي لـ داعش في البداية كان من الإمارات لتدمير الثورات العربيه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق