السبت، 14 مايو 2016

يعترف بأن خطابه ضد أفضل ماقام به في حياته…أين ذهب النصر الالٰهي المزعوم يا نصرالآيات ؟

" ما أسر عبد سريرة الا والبسه الله ردائها" يؤكد أن جهاده الحقيقي ضد وليس !


"زيدان": حسن نصر الله انتهى اكلينيكيا واتهامه للسعودية لاثبات الوجود


كتب : أحمد عبدالناصر 
AddThis Sharing Buttons
موفق زيدان
موفق زيدان
قال  الإعلامي السوري الدكتور أحمد موفق زيدان،  إن اتهام حسن نصر الله  الأمين العام لحزب الله اللبناني للمملكة العربية  السعودية بأنها تدفع باتجاه إنهاء الهدنة في سوريا كذب فاضح يضاف إلى مسلسل الكذب الذي عرف به فأطلق عليه المغردون مسيلمة الكذاب.

وأضاف" زيدان" في تصريحات لـ "شئون خليجية"  أن حسن نصر الله انتهى وظهوره فقط ليثبت أنه لا يزال يعيش حياة سياسية لكنها سريرية اكلينيكية. مؤكدا أن الثورة الشامية الآن لم تعد تتطلع إلى أمثالها من الأدوات الرخيصة والساقطة بأيدي طهران وموسكو، فالثورة الشامية عدوها الآن هو دول عظمى بمستوى أمريكا وروسيا وعميلتهما إيران وليس أداة رخيصة بحجم نصر الله.

وتابع: " العالم كله من غربه إلى شرقه وثق انتهاكات العصابة الطائفية والاحتلالين الروسي والإيراني للهدنة وذاكرة الشعوب ليست مثقوبة حتى تنسى إعلان الاحتلال الإيراني عن إرسال اللواء 65 في الوقت الذي كانت الهدنة سارية المفعول.

وأشار إلى أن العالم كان ينتظر خطاب حسن نصر الله بعد انتصار وهمي له، ولكن الآن الكل يعرف أن معمم الدم يظهر بعد كل انتكاسة وهزيمة يخزيه الله بها كما حصل بالأمس في خطف وقتل عدد من عصاباته التي تقتل الشعب السوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق