السبت، 11 أبريل 2015

رئيس تحرير وكالة مهر الإيرانية "حسن زاده السعودية غدة سرطانية يجب اجتثاثها من جسد الأمة الإسلامية بدلا من إسرائيل



4/11/2015

السعودیة هی الغدة السرطانیة یجب استئصالها

اذا کان الامام الخمینی"رض" وصف یوما ما اسرائیل بانها الغدة السرطانیة یجب استئصالها فالیوم السعودیة هی التی اصبحت الغدة السرطانیة الخبیثة یجب اجتثاثها من جسدالامة الاسلامیة .
 ان السعودیة منذ انتصار الثورة الاسلامیة عام 1979 حتی الان باتت تلعب على وترالنعرات الطائفیة واثارة الخلافات المذهبیة وهذا الدور السعودی الخبیث هو الذی اجج الصراعات المذهبیة  وجعل القضیة الفلسطینیة ان تبقى مهمشة.
 کما خاضت السعودیة حروبا بالوکالة على الشعوب العربیة مثل سوریا ولبنان والعراق والیمن بدوافع طائفیة بحتة مما ترکت اثرا سلبا على مجمل الاوضاع وغیرت التوازنات الاستراتیجیة لصالح الکیان الصهیونی.
وبما ان النطام السعودی لا یتمتع بمقومات الدولة العصریة ولیس له مؤسسات مدنیة ولا احزاب ولا تیارات سیاسیة ولکن مهمة هذا النظام تندرج فی اطار فرض حروب بالوکالة على الدول الممانعة وضرب محور المقاومة بغیة السماح للکیان الصهیونی للسیطرة على مقدرات المنطقة.
  هذا النظام الوهابی لعب دورا تخریبیا طیلة العقود الثلاثة الماضیة سواء فی لبنان او فی سوریا او فی العراق والان فی الیمن مما سبب الى حدوث ازمات جمة راح ضحیتها مئات الالاف من المسلمین .
ففی الداخل فان هذا النظام ینظر الى الشعب السعودی من منظور طائفی حیث حرم سکان المنطقه الشرقیة من ابسط الحقوق الاجتماعیة ومنعهم من التوظیف فی ادنی وظائف مدنیة بسبب انتمائهم الى طائفة معینة.
 فالسجون فی القطیف والاحساء والظهران والعوامیة ملیئة بشباب الشیعة بتهم واهیة حیث یتم تعذیبهم بابشع الاسالیب اذ ان السعودیة تتهمهم جزافا بانهم عملاء لدولة اقلیمیة  .
والمنظمات الحقوقیة تلتزم الصمت حیال المجازر ضد الشیعة فی المنطقة الشرقیة لسبب واحد وهو ان السعودیة تقدم الدعم المالی لهذه المنظمات لاسکاتها حیال ما یجری من مجازر ضد سکان الشرقیة.
 ففی العراق منذ عام 2003 ارسل النظام السعودی عشرات الالاف من الارهابیین وجند البعثیین السابقین ووضعهم تحت قیادة المجرم الهارب عزت ابراهیم الدوری نائب رئیس ما یسمى بمجلس قیادة الثورة للنظام الصدامی  للقیام باعمال تخریبیة ضد الشعب العراقی.
ما حدث فی العراق من تفجیر السیارات وتفخیخ المبانی واغتیال کبار قادة الدولة واغتیال المرجع الدینی الکبیر ایة الله الشهید السیدمحمد باقر الحکیم کلها بسبب الحقد الوهابی الدفین تجاه الشعب العراقی الابی .
حتی الان السعودیة لم تعترف بالدولة العراقیة ولم تفتح سفارتها فی بغداد لانها ترید ان یرجع العراق الى ما قبل عام 2003 لاسباب طائفیة بحتة.
  ففی سوریا والتی تعتبر محور الدول الممانعة للمد الصهیونی حاولت السعودیة اسقاط الحکم فیها منذ عام 1982 لاسباب طائفیة وشجعت المجموعات الارهابیة فی سوریا لضرب الاستقرار وتغییر الموازنة الاستراتیجیة لصالح الکیان الصهیونی..
فخلال الازمة فی سوریا السعودیة بمساعدة احد ی الدول النفطیة فی المنطقة قدمت اکثر من 36 ملیار دولار للمجموعات الارهابیة الوهابیة للاطاحة بالحکومة السوریة ولکن حتی الان کل هذه المحاولات لم تفلح بسبب التکاتف الموجود بین الحکومة والشعب فی سوریا.
وفی لبنان ساعدت السعودیة تیارات سیاسیة معینة تنتمی الى الفکر الوهابی لاستلام الحکم عنوة بغیة ضرب المقاومة الاسلامیة وقطع محور طهران- دمشق – بیروت خدمة لاسرائیل  .
خلال العدوان الصهیونی على الشعب اللبنانی فی عام 2006  شکلت السعودیة بمساعدة حلفاءها فی لبنان مجموعات خاصة کطابور خامس یعمل لصالح الکیان الصهیونی ولکن رغم ذلک هزم الکیان الصهیونی امام ابطال المقاومة.
وما حدث خلال حرب عام 2006 فی لبنان یعتبر انتصارا کاسحا للمقاومة وهو انتصار حققه ابطال حزب الله لاول مرة فی تاریخ الصراع العربی الاسرائیلی حیث ان کل الحروب السابقة بین الجیوش العربیة واسرائیل اسفرت الى هزیمة الجیوش العربیة باکملها .
هذا الانتصار التاریخی دفع الشباب العربی ان یبحث عن دینامیکیة المذهب الشیعی الذی غیرمسار تاریخ الصراع العربی الصهیونی واصبح قدوة لباقی الشعوب العربیة  التی عانت على مدى عقود من الزمن من عقدة الهزیمة.
  الانتصاران المتتالیة التی حققتها الفصائل الاسلامیة فی غزةخلال اعوام  2008و2012 و2014 جاءت انطلاقا من الدعم التی تلقتها الفصائل الفلسطینیة المناضلة من المقاومة فی لبنان وبالتحدید حزب الله الشیعی .
وحتى الشعب الفلسطینی لم یسلم من مؤامرات النظام الوهابی السعودی حیث ان السعودیة خلال العدوان الصهیونی ضد سکان غزة وقفت جهارا نهارا الى جانب هذا الکیان المجرم وقىمت ملیارات الدولار لحکومة بنیامین نتانیاهو.
  وفی مصر کان التدخل السعودی فی الاحداث الدامیة فی ساحة التحریر وساحة رابعة العدویة فی القاهرة واضحا حیث ان النظام السعودی قام بدور تخریبی فی تاجیج الصراعات الدامیة بین التیارات السیاسیة الاسلامیة والوطنیة وحدث ما حدث فی مصر.
 وقبل ذلک بکثیر فرض النظام السعودی من خلال دعمه للمجموعات الارهابیة فی الجزائر حربا استمرت عدة سنوات راح ضحیتها مئات الالاف من الشعب الجزائری المناضل.
وفی لیبیا قامت السعودیة بدعم بعض التیارات المتطرفة وتالیبها على الفصائل الوطنیة بغیة زعزعة الاستقرار فی هذا البلد الذی یسعی الى بناء دولة دیموقرادیة بعیدة عن الانتماءات المذهبیة.
وفی السودان قامت السعودیة من خلال تعاونها السری مع الولایات المتحدة والکیان الصهیونی بتجزئة هذا البلد العربی الاصیل الى دولتین لتمکن الکیان الصهیونی من التمدد فی ضفاف نهر النیل نکایة بالشعبین السودانی والمصری.
وفی البحرین تجاوز الحراک السیاسی فی هذه الجزیرة اکثر من 4 سنوات ولکن الشعب البحرینی رغم تقدیم مئات الشهداء لم یستطع ان یغیر سلوک النطام الحاکم لان السعودیة منذ اندلاع الثورة البحرینیة ارسلت کتیبتینمن قواتها الخاصة  لقمع المظاهرات الشعبیة والسلمیة فی الجزیرة المحتلة اصلا.
وفی الشیشیان انتشر الفکر الوهابی الاجرامی فی اسیا الوسطی بشکل مذهل بسبب الدعم المالی السعودی للمجموعات المتطرفة هناک.
وفی باکستان فان الصراع الدامی بین الطوائف المذهبیة  ورائه الفکر الوهابی المقیت حیث العالم یشهد بین حین واخری اعمال انتحاریة ضد الحسینیات والمساجد الشیعیة فی انحاء باکستان وبالنتیجة الضحیة هی الطائفة الشیعیة .
والیوم ما یجری فی الیمن یاتی فی سیاق محاولات النظام الوهابی المجرم لاستعادة توازنه الاستراتیجی فی المنطقة والذی فقدته السعودیة بسبب سیاساتها الخرقاء ودورها التخریبی فی المنطقة.
السعودیة حشدت جیشها وجیوش حلفائها  على الحدود المتاخمة للیمن لاحتلال الاراضی الیمنیة وکأنها تستعد الى تحریر القدس !.
قیام الطائرات الاسرائیلیة الى جانب الطائرات السعودیة لضرب السکان الابریاء فی الیمن اولا یدل على ان الجیش السعودی غیر مؤهل لخوض معرکه مع الشعب الیمنی وثانیا یدل على ان النظام الوهابی یستنجد بالصهاینه على حساب الشعب الیمنی المظلوم.
والسؤال المطروح الیوم هو هل ان فصیل معین ومهمش من الشعب الیمنی الذی لا حول له ولا قوة بحاجة الى کل هذا التجییش الدولی والاقلیمی واساسا ما دخل السعودیة فی الشان الداخلی الیمنی؟
کل المعطیات تشیرالى ان النظام السعودی الوهابی  یخشی من تاسیس نظام دیموقراطی على الحدود المتاخمة له لان مثل هذا النظام یثیر شهیة سکان المملکة لبناء نظام دیموقراطی مماثل.
فقیام النظام السعودی بقتل الناس الابریاء فی الیمن وتخریب المؤسسات المدنیة فی الیمن لا یعتبر انتصارا للسعودیة بل یدل على مدی هشاشة الوضع الداخلی والاقلیمی للمملکة  .
وخیر دلیل على ذلک ما قاله الامیر السعودی المعروف فی معارضته للعدوان السعودی على الیمن " طلال بن عبدالعزیز " حیث قال ردا على هذا الهجوم اللا مبررعلی الشعب الیمنی المستضعف  ان" ابوی لا یقدر الا على امی ".
فاذن من خلال ما تقوم به السعودیة من دمار وویلات وتخریب ضد الشعوب المسلمة فی العالم والمنطقة باتت السعودیه ان تفقد شرعیتها واصبحت غدة سرطانیة خبیثة فی جسد الامة الاسلامیة یجب استئصالها على وجه السرعة.
 تدویل مناسک الحج ووضع ادارة الکعبة المشرفة فی مکة والمسجد النبوی الشریف  فی المدینة تحت اشراف هیئة منتخبة تابعة لمنظمة التعاون الاسلامی والدول التی لها خبره فی ادارة الاماکن المقدسة هو الحل الوحید من انقاذ الحرمین الشریفین من الاحتلال الوهابی .
 بقلم : حسن هانی زاده رئیس التحریر
البث، طهران : ۱۵:۰۵  ,  


ايران السعودية عدونا لا اسرائيل / تهديد ايران السعودية


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/03/blog-post_2967.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق