الجمعة، 5 يونيو 2015

الأمم المتحدة تنفى تبعية نادي النوايا الحسنة بـ"الإمارات" لها

كلاكيت ثالث مرة..الأمم المتحدة تنفى تبعية نادي النوايا الحسنة بـ"الإمارات" لها


كتب : بوابة القاهرة 
محمد صبحي  وعمرو الليثي وسليم سحاب أثناء تكريمهم من النادي المزعوم
محمد صبحي وعمرو الليثي وسليم سحاب أثناء تكريمهم من النادي المزعوم
حذر المركز الاعلامي للأمم المتحدة بالقاهرة، من أن العديد من وسائل الإعلام الإلكترونية والمطبوعة تداولت مؤخرا أنباءً غير دقيقة ومضللة عن منظمة تزعم أنها "تابعة للأمم المتحدة" بمناسبة تنظيم بعض الأنشطة مثل "منح ألقاب سفراء النوايا الحسنة" لشخصيات ومشاهير في مصر.

وأوضح مركز الأمم المتحدة للإعلام في مصر فى بيان له، أن المنظمة المدعوة "نادي النوايا الحسنة الدولى" لا تتمتع بالصفة الإستشارية لدى المجلس الإقتصادي والإجتماعي للأمم المتحدة ولا بصفة المشاركة مع إدارة الإعلام بالأمم المتحدة.

وأضاف المركز الاعلامي للأمم المتحدة أن "نادي النوايا الحسنة الدولي" لم تكن له في أي يوم من الأيام الصفة الإستشارية لدى المجلس الإقتصادي والإجتماعي، مطالباً هذه المنظمة بالتوقف حالا عن استعمال اسم الأمم المتحدة.

وكان نادي النوايا الحسنة، والممول من دولة الإمارات، والزاعم بأنه تابع لمنظمة الامم المتحدة، قد اختار مؤخرا 4 مصريين كسفراء للنوايا الحسنة، وهم الفنان محمد صبحي، والموسيقار سليم سحاب، والإعلامي عمرو الليثي، والمهندس جون جميل.

وأصدر النادي المزعوم بيانا هاجم فيه بيان الأمم المتحدة الذي نفى أن يكون النادي تابع للأمم المتحدة، واصفا البيان بأنه "غير مبرر" ويستحق التوضيح، وكشف الأسباب الحقيقيه التي دفعتهم لإصدار بياناً مثل هذا، وكشف أسباب الاعتراض على اختيار أربعه مصريين سفراء للنوايا الحسنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق