الثلاثاء، 5 يوليو 2016

تبرعات و مساعدات من الشيعة في الكويت الي حزب الله و الحوثيين و الحشد الشعبي

دعم شيعة الكويت حزب الله 

حزب الله قام بتجنيد كويتين ويتلقى تبرعات من الكويت رغم ان الحزب قام باعمال ارهابية ضد الكويت وتم تابين مغنية الارهابي التي يده ملطخة بدماء شباب الكويت
بل تم القبض على خلية في الكويت تعمل لصالح حزب الله

فؤاد الهاشم يستنكر اعتياد نائب كويتي على نقل أموال «الخمس الشيعية» لحسن نصرالله

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?cid=47&nid=77053#.V3uwfdJ97Dc

================

عنصر من مليشيات الحشد الشيعي في الفلوجة ياخذ سلفي بوضع حذاء على لافتة جامع السيدة عائشة في الفلوجة حقد شيعي


دعم الحشد الشعبي


مساعدات قادمة من الكويت لمقاتلي الحشد الشعبي تنقلها سيارات وزارة التجارة


مصدر الخبر: علي عبد سلمان


27 يوليو، 2014




اكدت وزارة التجارة قيام سيارات النقل الخاصة في الوزارة بنقل مساعدات قادمة من دولة الكويت لمقاتلي الحشد الشعبي الواصلة لمعرض بغداد الدولي.
وذكر بيان لوزارة التجارة" ان وجبة المساعدات هي من الحليب المطعم والماء الصحي قادمة من دولة الكويت وتجار مناطق سفوان مقدمة كدعم لمقاتلي الحشد الشعبي الذين يقاتل الى جانب القوات المسلحة لدحر الارهابين من عصابات داعش .
يذكر ان مدير عام شركة المعارض العراقية اكد في وقت سابق ان معرض بغداد الدولي وضع جميع امكانياته ومخازنه للحشد الشعبي واعداد المخازن لاستقبال التبرعات التي سوف يتم توزيعها على المتطوعين .
18/5/140727
http://burathanews.com/news/243404.html

========

لجنة دعم الحشد الشعبي تقدم المساعدات المالية لذوي الشهداءن
 

شبكة سومر للانباء : بغداد / هيئة التحرير
أكد رئيس لجنة دعم الحشد الشعبي الشيخ طاهر ألخاقاني أن اللجنة بدأت بتوزيع المساعدات المالية على عوائل شهداء الحشد الشعبي المسجلين لدى اللجنة .
وقال ألخاقاني في بيان وصل لشبكة سومر للانباء " اليوم بدأت اللجنة بتوزيع مساعدات مالية قدمت من قبل الوقف الجعفري الكويتي وسلمت مهمة توزيعها الى اللجنة وقد تم الاتصال بعوائل الشهداء والمباشرة بتوزيع الوجبة الأولى من الأسماء المسجلة لدى اللجنة  .
مضيفا " ان اللجنة مستمرة بتوزيع هذه المنحة المالية تباعا وسوف تشمل جميع عوائل الشهداء المسجلين لدينا ويتم تسليم المبلغ إلى ذوي الشهيد بوصل مختوم من قبل لجنة دعم الحشد الشعبي .
وأشار ألخاقاني " نحن كلجنة دعم الحشد الشعبي ندعو جميع عوائل شهداء الحشد الشعبي بمراجعة اللجنة لغرض تسجيل أسمائهم وتنظيمهم وفق أضابير خاصة من اجل تقديم العون والمساعدة لهم لان اللجنة تعمل من اجل إيصال جميع ما تحتاجه عائلة الشهيد .
http://www.sumer-news.com/news-2521.html


============







ما سبب تفجيرات الكويت


أبدأ بالصلاة على محمد وعلى آل محمد ثم أقول أنا أحد إخوانكم الشيعة العرب الذي تأثر بالخطابات الحماسية التي كان يطلقها مجوس التشيع والتي اكتشفت بعد ذلك أنها خداع وكذاب وتزوير للحقائق خاصة بعد الذي فعله هؤلاء المجوس المتشيعين بإخواننا وأقربائنا في الأحواز . والسبب في طلبي منكم نشر رسالتي هذه هو ما تناقله بعض أقربائي وأصدقائي الشيعة قبل الحادث الإجرامي الإرهابي الذي حدث في الكويت.


هؤلاء الأصدقاء الشيعة سمعت منهم بإذني أن هناك مقربون من الحرس الثوري الإيراني وجهاز اطلاعات الإيراني يقولون بأن هناك عملية تفجير سيحدث في الكويت وينفذها تنظيم داعش الإرهابي . لم أصدق ماسمعت لأنني استبعدت أن تكون هناك أية صلة وصل بين هذين الطرفين المتناقضين داعش وأجهزة المخابرات الإيرانية حتى تتمكن المخابرات الإيرانية بما تعرفه مخابرات داعش .


ولكن بعد يومين من هذا الحديث الذي أقسم بأنه وقع بيني وبين بعض أقربائي وأصدقائي من الشيعة فوجئت بالانفجار الإرهابي الذي حدث في مسجد الإمام الصادق والذي راح ضحيته أبرياء وشهداء كل ذنبهم أنهم جاؤوا للصلاة في مسجد من مساجد الله.


وأنا أقول هذا الكلام الذي أشهد الله عليه أقف مستغرباً من وصول هذه المعلومات الحساسة إلى جهاز إيراني مالم يكن هذا الجهاز على علاقة بأطراف معينة في تنظيم داعش وتلك الأطراف تنفذ تعليمات إيرانية ربما لبث الفرقة بين المسلمين ولا يهمها أن يكون الضحية سنياً أو شيعياً . وهذا ما أكده ياسر الحبيب في إحدى لقاءاته على الهواء وموجود على اليوتيوب ويمكنكم الرجوع إليه.


وبعد العملية الإجرامية في الكويت سمعت بعض أصدقائي يقولون لبعضهم هل تعلمون لماذا تم اختيار مسجد الصادق الذي غالباً ما يرتاده شيعة معتدلون وليسوا متطرفين ؟ وأجاب بعضهم على هذا السؤال بأن المخابرات الإيرانية أرادت الفتنة فأخبرت عناصرها المنضمين لداعش بأنهم بالقيام بالعملية بعد أن استغلوا نشاط التاجر الكويتي جواد أبو خمسين للإقدام على فعلتهم الشنيعة .


واستغربت مرة أخرى كلامهم هذا فقلت لهم وكيف ذلك لأن جواد أبوخمسين مليونير كويتي شيعي معتدل وهو ضد الإرهاب والتطرف وفتح صحيفته للأقلام السنية والشيعية لتكتب بها.!وهو يلاقي قبولاً عند السنة وعند الشيعة وشريك للسنة في مشاريع تجارية كثيرة! فقالوا هذا صحيح ولكن ماحدث لم يكن له علاقة بالسنة والشيعة لأن تنظيم داعش الإرهابي قتل من السنة أضعاف ماقتل من الشيعة،ولكن جواد بوخمسين له أعمال تجارية واسعة في العراق كمطار النجف ووكالة الطائرات العراقية والفنادق وله أعمال تجارية ومصالح في إيران . وهؤلاء الإيرانيون يعرفون كيفية استغلال من يتعامل معهم بأقبح الطرق ،فكان عليه أن يحاول إرضاء الإيرانيين والأحزاب العراقية الشيعية المرتبطة بإيران للاستمرار في الحصول على مصالح تجارية وللمحافظة عليها . ومن بين تلك المحاولات استخدامه لجامع الصادق المنكوب في جمع التبرعات للحشد الشعبي العراقي لمحاربة داعش وكذلك تسييره لقافلة مساعدات للحشد الشعبي كتب عليها (مجموعة أبو خمسين وأولاده تساند الشعب العراقي . ومستعدون للتطوع والحرب ضد داعش). وكذلك كتب على شاحنة أخرى (أمير الكويت وحكومتها وشعبها في خندق واحد مع الشعب العراقي في حربه ضد داعش). اجتازت تلك الشاحنات الحدود الكويتية متجهة إلى العراق فقامت مخابرات إيران بتصويرها وإرسالها إلى داعش عن طريق عملائها الموجودين في صفوف داعش . وكانت النتيجة هو اتخاذ قرار بالانتقام من الكويت ومن مسجد الصادق على وجه الخصوص الذي يرسل المساعدات لمحاربة سداعش والانتقام من جواد بوخمسين وأولاده الذين يعتبرون من رعاة ذلك المسجد . وهكذا حدثت العملية الإرهابية التي قام بها مجرمو داعش ولكن من استشهد في تلك العملية كانوا شيعة أبرياء ومعتدلين ومسالمين ليس لهم علاقة بداعش أو غير داعش وكانوا مجرد متقين صائمين ومصلين ، ولكنهم كانوا هناك في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فاستشهدوا وفقدهم أهلهم وذووهم بعد أن راحوا ضحية أمر لاناقة لهم فيه ولاجمل.وهم ينضمون إلى قافلة كبيرة من الشهداء السنة والشيعة وغيرهم ممن قتلهم هذا التنظيم المجرم الذي تستخدمه مخابرات إيران وغير إيران.


نقطة أخيرة أبينها وأنا شاهدت على التلفاز السياسيين المنافقين من أعضاء مجلس الأمة الكويتي وهم يتزاحمون لأخذ الصور والإدلاء بالتصريحات ليس حباً في الشهداء رحمة الله عليهم ولكن ليستثمروا دماء الشهداء استثماراً يضمن لهم كرسي عضوية مجلس الأمة عندهم للدورات القادمة . ومنهم المدعو فيصل الدويسان الذي كان سنياً ثم تحول إلى شيعي لينجح في انتخابات مجلس الأمة بأصوات الشيعة وليحصل على شيء من الخمس . لقد احتقرته كثيراً وهو يتاجر بدماء الشهداء فيقول ياليتني كنت معهم .وبعدما انتهاء كلمته بعيداً عن الكاميرا أخذ يضحك ويقهقه ونسي أنه يجب عليه احترام الشهداء والمصابين . ومثل تلك المزايدات استفاد منها السياسيون المزايدون والمتاجرون بالدماء الشيعية النقية. فانتنبهوا ياأهل الكويت ولايغركم كلامهم المعسول.


م. علي

موقع احباب الصادق
http://www.ahbabalsadiq.com/Show/NewShow.aspx?ID=1962



======



الشيعة في الكويت دعم الحوثيين 



اليمن يبلغ الكويت بجهات دعم الحوثيين 

أبلغت اليمن السلطات الكويتية ، بوجود معلومات لديها تفيد بتلقي الحوثيين معونات ودعما من أفراد وتجمعات كويتيين يتعاطفون معهم لاعتبارات ذات طابع مذهبي أو سياسي.
وقال السفير اليمني في الكويت خالد الشيخ إن هناك تبادلا للمعلومات بين السلطات الكويتية واليمنية في هذا الشأن على مستوى القنوات الرسمية، رافضا الإفصاح عن تلك المعلومات في الوقت الحاضر.
وأضاف، “إنه ليس من المعقول أن يقاتل زهاء 10 آلاف مقاتل حوثي، على مدى خمس سنوات دون أن يكون هناك دعم خارجي لهم، موضحا أن الكثير من هؤلاء المقاتلين تلقوا تعليمهم في إيران منذ فترة، ولابد أن يكون هناك دعم من قوى خارجية للحوثيين، علما بأن الحرب الحالية ليست الأولى التي يخوضونها، لكنها السادسة فمن أين لهم هذا الدعم طوال تلك السنوات”.
واعتبر الشيخ أن الحديث عن تعاطف بعض الجهات في الكويت والسعودية والبحرين، لا يشمل المواقف الرسمية المشهودة لتلك الدول.
مأرب برس-خاص 
الإثنين 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2009
===========================
مثال دعم شيعة الكويت الحوثيين
عدنان عبدالصمد
اشار الى انه يوجد معتقل كويتي في اليمن وهو سيد عقيل الموسوي، وهو احد افراد المقاومة، مشيرا الى انه اعتقل اثناء قيامه
بأعمال خيرية اثناء الاضطرابات الأخيرة في اليمن، ومطالباً الحكومة بسرعة التحرك للإفراج عنه.
القبس 19/05/2011
===========


عبدالحميد دشتي عبر قناة الحوثيين: إجرام السعودية الوهابية مستمر يومياً.. وسنلاحقها بتحالف دولي

https://www.youtube.com/watch?v=DdwQQpmX7ok

النائب الكويتي يعلن تشكيل تحالف حقوقي لمقاضاة


صورة | لوحة شكر وعرفان للدكتور عبدالحميد دشتي في اليمن وضعت من قبل الحوثيين




ملف اقوال عبدالحميد دشتي الطائفية والمعادية لدول الخليج
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/08/blog-post_10.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق