الجمعة، 13 مارس 2015

جواب على مارود عن الصحابي سلمان الفارسي رضي الله عنه



##

لو كان الإيمان عند ‏ ‏الثريا ‏ ‏لناله رجال من هؤلاء
###


جواب على مارود عن الصحابي سلمان الفارسي رضي الله عنه 
شتان بين الصحابي سلمان و بين الرافضة المجوس

في بلاد فارس هناك اديان شتى هل ينطبق عليهم الحديث 
بالطبع لا 
فهناك فرس مجوس يعبدون النار حتى اليوم
و هناك فرس بهائيين 
و هناك فرس اثناعشرية يقول علمائهم ان القرآن محرف و ان ام المؤمنين ارتكبت الفاحشة و لديهم عقيدة البداء و الرجعة و الظهور و يلعنون جد سبعة من ائمتهم و هو سيدنا ابوبكر الصديق رضي الله عنه اذا الرواية لا تشمل الجميع انما تخص من تمسك بالقرآن والسنة النبوية 

يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ 
((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )). 

الطبرسي مؤلف كتاب يثبت فيه ان القرآن محرف
كتاب فصل الخطاب في أدله تحريف كتاب رب الأرباب / النوري الطبرسي 

فالكلام عن الفرس المسلمين ، والرافضة الفرس ليسوا منهم .



الفرس لازال فيهم مجوس 
هل ينطبق عليهم الحديث







وفي الفرس الايرانيين رافضة 





الفرس دعى النبي محمد صلى الله عليه وسلم ان يمزق ملك كسرى و من ذلك اليوم الي هذا اليوم فايران تتوالي عليها الهزائم فقد احتل العرب المسلمون ايران و حكموها لمدة تزيد عن 600عام ثم حكمها المغول و احتل اراضيه الافغان و الروس و البريطانيين 

ايران راس الكفر وموطن الاعور الدجال 
و ارض الزلازل والفتن كما جاء في الحديث

رأس الكفر هاهنا ، من حيث يطلع قرن الشيطان . يعني : المشرق
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 3453
خلاصة حكم المحدث: صحيح


خروج الدجال من بلاد الفرس

والدجال يأتي من الشرق من اصبهان في ايران اي من جهة المشرق والدجال أعظم فتنة على وجه الأرض
...............................................
صحيح مسلم.
124 - (2944) حدثنا منصور بن أبي مزاحم. حدثنا يحيى بن حمزة عن الأوزاعي، عن إسحاق بن عبدالله، عن عمه، أنس بن مالك؛
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "يتبع الدجال، من يهود أصبهان، سبعون ألفا. عليهم الطيالسة".


من هم أشد أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم على الدجال أبناء الجزيرة العربية
................ ............... ...................

وفي كتب الشيعة المشرق تشير الي بلاد الفرس

من كتب الشيعة
قال رسول الله ( ص ) : ((يخرج الدجال من قبل المشرق من مدينة يقال لها خراسان يتبعه أقوام كأن وجوههم المجان المطرقة)) الملاحم والفتن - السيد ابن طاووس الحسني ص 153
==========

أبناء جزيرة العرب أشد أمتي على الدجال

198 - (2525) حدثنا قتيبة بن سعيد. حدثنا جرير عن مغيرة، عن الحارث، عن أبي زرعة قال: قال أبو هريرة:
لا أزال أحب بني تميم من ثلاث. سمعتهن من رسول الله صلى الله عليه وسلم: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "هم أشد أمتي على الدجال" قال: وجاءت صدقاتهم فقال النبي صلى الله عليه وسلم "هذه صدقات قومنا" قال: وكانت سبية منهم عند عائشة. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أعتقيها فإنها من ولد إسماعيل".صحيح مسلم



أطول الناس رماحا على الدجال ابناء جزيرة العرب
.................... .....................

حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا عبد الصمد حدثنا عمر بن حمزة حدثنا عكرمة بن خالد قال:
-ونال رجل من بني تميم عنده فأخذ كفا من حصى ليحصبه ثم قال عكرمة حدثني فلان من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم أن تميما ذكروا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال رجل أبطأ هذا الحي من تميم عن هذا الأمر فنظر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى مزينة فقال ما أبطأ قوم هؤلاء منهم وقال رجل يوما أبطأ هؤلاء القوم من تميم بصدقاتهم قال فأقبلت نعم حمر وسود لبني تميم فقال النبي صلى الله عليه وسلم هذه نعم قومي ونال رجل من بني تميم عند رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما فقال لا تقل لبني تميم إلا خيرا فإنهم أطول الناس رماحا على الدجال.مسند الإمام أحمد. - للإمام أحمد ابن حنبل



ابناء جزيرة العرب أشد الناس على الدجال في آخر الزمان، هضبة حمراء لا يضرها من ناوأها".
...................................

مجمع الزوائد. - للحافظ الهيثمي
16545- وعن أبي هريرة قال: ذكرت القبائل عند رسول الله صلى الله عليه وسلم، فسألوه عن بني عامر فقال: "جمل أزهر، يأكل من أطراف الشجر". وسألوه عن هوازن فقال: "زهرة تنبع ماء". وسألوه عن بني تميم فقال: "ثبت الأقدام، رجح الأحلام، عظماء الهام، أشد الناس على الدجال في آخر الزمان، هضبة حمراء لا يضرها من ناوأها".ص.7
رواه الطبراني في الأوسط وفيه سلام بن صبيح وثقه ابن حبان، وبقية رجاله رجال الصحيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق