الاثنين، 23 مارس 2015

تصريحات و مواقف تعبر عن ولاء الشيعة في الكويت الي ايران




 صور تبين ولاء الشيعة في الكويت و في دول اخرى لايران 
ودعم
المليشيات التي تدعمها ايران كحزب الله 
تم دعمه بالمال من الشيعة في الكويت  وكذلك 
دعم  الحوثيين
تورط شيعة من الكويت مثال عقيل الموسوي
===

دعم الشيعة في البحرين الذين خططوا الانقلاب على الحكم في البحرين بدعم ايراني 



عبدالحميد دشتي
نائب في مجلس الامة الكويتي من اصل ايراني شيعي 
في صورة مع احمدي نجاد



عبدالحميد دشتي

صورة الحوثي معلقة على الحائط لان ايران تدعم الحوثيين 






محمود حيدر في صورة مع السفير الايراني 



في السعودية يعلقون صورة الخميني 






الحوثيين يرفعون صور الخميني






















مسيرات في البحرين ترفع صور خامنئي والخميني 






توفر ايران للشباب في اليمن  

منح دراسية في الجامعات الايرانية 













ولاء الشيعة 

فيصل الدويسان ولي امري خامنئي 

المشاركة في الحرب العراقية الايرانية 
اجتماع السفارة الايرانية 
صالح عاشور القلاف الدفاع عن ايران
نمير القريني
القوة البحرية 
عقيل الموسوي دعم الحوثين
منفذي تفجيرات مكة
المهري ان التفجير بموكب الامير الراحل جابر رحمه الله عمل وطني
شبكات تجسسية

شركة كي جي ال   والنائب يوسف الزلزلة 

العنجري نائب في الدائرة الأولى شركته اشترت اسلحة لحزب الله بأموال ايرانية.

=======

الكويت تصريحات  موالية لايران 

صالح عاشور والعشق الإيراني

خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .

==========

استنكار القلاف لكلام وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح عن ايران

القلاف يعترض على تصريحات وزير الخارجية الكويتي اتجاه مضيق هرمز


محمد الصباح وزير الخارجية بمعنى الكلمة والأكفأ.. 

كتب:عبدالمحسن محمد الحسيني 

انتقد النائب حسين القلاف تصريحات الدكتور الشيخ محمد صباح السالم نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية بشأن تهديدات ايران باغلاق مضيق هرمز الممر المائي الدولي والممر الوحيد الذي يتم من خلاله تصدير بترول دول الخليج ومنها دولة الكويت.. وان اغلاقه يحرم دول الخليج من تصدير نفطها ويمنعها من الاستفادة من بيع نفطها لتحسين اقتصادها.. وعدم الاستفادة من دخل أساسي للاقتصاد الكويتي.. وهذا يعني أن ايران تريد معاقبة الكويت ودول الخليج رغم أن الكويت ودول الخليج ايدت ايران بشأن ملفها النووي السلمي.. إذاً فتصريحات الشيخ محمد ليس فيها مكابرة أو أي موقف مؤيد للدول الغربية التي تصر على معاقبة ايران لعدم تعاونها مع المجتمع الدولي بشأن التخصيب النووي الايراني..
لقد جاءت تصريحات الشيخ محمد الصباح دفاعا عن مصالح الكويت الوطنية.. والتي نبه بها ايران إلى أن اغلاق مضيق هرمز يحرم دول الخليج النفطية من تصدير بترولها.. ويعتبر كاعلان حرب ضد دول الخليج العربي.. ومن هذا المنطلق جاءت تصريحات الشيخ محمد الصباح وكان من المفروض على النائب القلاف ان يؤيد تصريحات وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح لانها تصب في مصلحة الكويت ومن أوليات النائب ان يكون حريصا على مصلحة الكويت الوطنية ومن مهام النائب ان يدافع عن المصالح الوطنية وحتى اشارة النائب القلاف إلى عدم الوقوع في الخطأ كما حصل اثناء الحرب العراقية الايرانية.. فالكويت عندما وقفت مع العراق انما كان موقفها هو موقف عربي موحد وهو مساندة أي دولة عربية يقع عليها العدوان من الخارج.. ولكن وللاسف الشديد صدام حسين خان الامانة وخان واعتدى على كل المواثيق والعهود العربية الموثقة.. وهذا ليس خطأ الكويت فهذه اخلاق صدام التي تميزت طوال فترة حكمه بالخيانة وعدم احترام المواثيق والاعتداء على مواطنيه وجيرانه.. ولا داعي للاستدلال بتلك الحقبة الكريهة التي مرت بها الكويت.. علينا ان ندافع عن مصالح الكويت الوطنية.. والشيخ محمد الصباح وزير الخارجية كان موفقا جدا في تصريحاته لانه يدافع عن مصالح الكويت وهذا ما يجب ان يقفه كل عضو في الحكومة وكل عضو في مجلس الأمة.. كذلك أود أن اذكر النائب حسين القلاف بأن الكويت ودول الخليج العربي رفضت استخدام القوة واعلان الحرب على ايران ودعت الى حل المشاكل الخاصة بالنووي الايراني بالطرق الدبلوماسية وعدم تعرض منطقتنا للحرب والدمار لان الحرب ستنال من كل دول المنطقة.
وأمام ايران اليوم الفرصة لتجنب الحرب وعدم تعرضها لما تعرض له العراق من دمار وخراب بسبب الحرب التي تعرضت لها.. فلتبادر القيادة الايرانية كما فعل معمر القذافي في عام 2003 عند سلم ما يملك من التصنيع النووي الليبي للولايات المتحدة الامريكية وقبل بالتفتيش الدولي وبهذا جنب بلده مصير العراق باعلان حرب قد تدمر ليبيا كما عرض صدام حسين بلده للتدمير بسبب عناده وعدم تعاونه.. ولتستفد ايران من الموقفين الليبي والعراقي حتى تتجنب الحرب والخراب وتجنب المنطقة من الدمار بسبب الحرب. والله الموفق.
تاريخ النشر: الجمعة 8/8/2008

========

اجتماع السفارة الايرانية 

 ومسيرات حزب الله فرع الكويت والتابين لمغنية.

الجارالله للقائم بالأعمال الإيراني:

الكويت تحتج وغير مرتاحة للاجتماعات في السفارة الإيرانية

كتب مبارك العبدالهادي ومحمود الموسوي وكونا:

تفاعلت امس قضية «الاجتماعات التي عقدت في السفارة الايرانية»، فاستدعى وكيل الخارجية خالد الجارالله القائم بالاعمال الايراني ابو القاسم الشعشعي، نظرا لغياب السفير في اجازة في ايران، وابلغه «احتجاج الكويت وعدم ارتياحها لما تم من اجتماعات في السفارة بين اطراف كويتية وممثل عن الحكومة الايرانية»، في حين اصدر التحالف الاسلامي الوطني بيانا نفى فيه ان يكون قد عقد اجتماعات مع اي طرف، بينما اكد شعشعي في تصريح لـ«القبس» ان بلاده ترفض التدخل في الشأن الداخلي الكويتي، وان السفارة لم تعقد اي اجتماعات سرية مع اطراف شيعية في الكويت.
وقالت «كونا» ان الجارالله عبر عن «احتجاج دولة الكويت، وعدم ارتياحها لما تم من اجتماعات في مقر سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية بين اطراف كويتية وممثل عن الحكومة الايرانية». وطلب الوكيل من القائم بالاعمال الايراني «توضيحا من السلطات الايرانية لهذه الاتصالات التي ترى دولة الكويت انها لا تخدم علاقات الصداقة بين البلدين الجارين



اجتماع مرشحي مجلس الامة الكويتي الشيعة في السفارة الايرانية


======

دبلوماسي ايراني في الكويت يصف النواب الشيعة التسعة انهم نوابنا

كتب فؤاد الهاشم

نوابنا ونوابهم

السكرتير الثاني في السفارة الايرانية قد طلب موعدا لزيارتي في مكتبي قبل سنوات، وعندما حضر اخذ يتحدث لمدة ثلاث ساعات عن كتاباتي التي لا تعجبه، ثم تطرق للحديث عن مجلس الامة واستخدم مصطلح «نوابنا في المجلس» حين تحدث عن الاسماء ذاتها التي حضرت الاجتماع الاخير في السفارة، وقال لي حرفيا: «اننا نطلب من نوابنا في المجلس الا يؤيدوا كثيرا اية مطالب نيابية تطرحها القوى الاسلامية الاخرى من الاخوان والسلف»! وطلب مني في نهاية اللقاء الا انشر شيئا عن زيارته وما دار بها،

علما لم ينفي النواب الشيعة التسعة في مجلس الامة في الكويت انهم ليسوا نواب ايران
مرشحي مجلس الامة يجتمعون بالسفارة الايرانية ويتخابرون مع دولة اجنبية و يتلقون التعليمات من ايران

====

المهري ان التفجير بموكب الامير الراحل جابر رحمه الله عمل وطني

======

يأبن ارهابي مجرم مثل مغتية يده ملطخة بدماء مواطنيين كويتين و المابنون احدهم يقول انه يفخر بتابين مغنية المجرم التي يده ملطخة بدماء الكويتيين
ينتسب الي حزب
الله
=========

فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي 

الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي و خامنئي حاكم دولة اجنبية هي ايران و هو يعترف انه ولي امره اليس ولاء ذلك لايران
و منتسبي حزب الله في الكويت مرشدهم الاعلى خامنئي

=====

القوة البحرية 

عساكر من القوة البحرية الكويتية يرفضون الاوامر العسكرية للتوجه الي البحرين في اطار قوات درع الجزيرة 

=================

عللوا رفضهم بأن هناك فتوى دينية تكفر من يشارك في «درع الجزيرة» 

الخميس 14 أبريل 2011 الأنباء 
ضابط كبير رد على مسؤوليه بالقول: «لن أذهب واللي تبون تسوونه سووه»

عبدالهادي العجمي 

علمت «الأنباء» ان عددا من الضباط في القوة البحرية بوزارة الدفاع رفضوا أوامر عسكرية تقضي بالذهاب الى مملكة البحرين الشقيقة لتبديل زملائهم المتواجدين حاليا هناك. وقالت مصادر عسكرية ذات صلة لـ «الأنباء» ان هؤلاء الضباط عللوا رفضهم بأن هناك فتوى دينية من أحد العلماء تكفّر من يشارك في قوات درع الجزيرة والدخول الى البحرين للمشاركة في حفظ النظام وحماية المنشآت العامة. واشارت المصادر الى انه ستتم احالة هؤلاء الضباط الى التحقيق، خاصة ان احدهم قال «لن اذهب واللي تبون تسوونه سووه». 

وشددت المصادر على انه في حال اصرار الضباط على الرفض فان هناك عقوبات مشددة ستتخذ بحقهم تصل الى التسريح والطرد من شرف الخدمة العسكرية.


==================

الحربش: ما عدد القوة الكويتية في البحرين؟

وجه النائب د. جمعان الحربش سؤالا الى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بشأن عدد افراد القوة البحرية من الجيش الكويتي التي شاركت في عمليات الدفاع عن دولة البحرين الشقيقة مع توضيح الرتبة العسكرية لكل منهم، والفترة الزمنية التي قضتها القوة المذكورة في اداء مهمتها؟
وسأل الحربش: ما حقيقة ما ذكر بشأن رفض عدد من افراد القوة البحرية للأوامر العسكرية التي صدرت اليهم اثناء تواجد القوة بدولة البحرين مع بيان اسماء ورتب من رفض الامتثال للأوامر العسكرية، وما الاجراءات الرسمية والعسكرية التي اتخذت بحق من رفض تنفيذ الاوامر العسكرية؟ وما العقوبات التي طبقت عليهم؟

القبس 
الخميس 21 ابريل 2011

==========

رافضة الكويت يهاجمون الازهر بسبب نجاد - فيديو



في انتخابات جمعيه الرميثيه 2011/5/25 اطلقوا هتافات للخميني هل الولاء للكويت اولايران

عبدالحميد دشتي دفاعا عن ايران تهجم النواب على ايران قلة أدب



========

اعتراف عبدالحميد دشتي انه ايراني مزدوج سوري كويتي


استخدام ايران الشيعة لتنفيذ مخططها في السيطرة على المنطقة


============

الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج


مصنع الشحن الطائفي في الحسينيات و معسكرات التدريب الحزبية و المخيمات حيث اللعن و التكفير لامهات المؤمنين عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم


ملف ايران و الشيعة في الكويت


ايران و استغلالها الشيعة و تستخدمهم لمصالحها


================
معلومات عن شيعة يحملون الجنسية الكويتية قاموا في تفجيرات في الكويت

موقع الولاية الايراني


==========
نمير القريني

سفيرنا في بوتان وصل إلى البلاد أمس الأول

«الخارجية» للقريني: لماذا طالبت بخروج درع الجزيرة من البحرين؟
2011/05/06

كتب محمد الهاجري وحمد الجدعي:
وصل الى البلاد منذ أيام سفيرنا لدي بوتان نمير القريني بعد استدعائه من قبل وزارة الخارجية بسبب تصريحه في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في شأن البحرين، ومطالباته بخروج قوات درع الجزيرة من المملكة.
وأكدت مصادر ان المسؤولين في وزارة الخارجية اجتمعوا مع السفير القريني لدى وصوله مستفسرين منه عن أسباب ودوافع تصريحه الذي يتناقض مع الموقف الرسمي للدولة، لافتة الى ان هناك اجتماعا آخر مع القريني سيتم خلال الأسبوع الجاري، وأوضحت المصادر ان جميع السفراء المعتمدين في الخارج ملزمون بما تتخذه الدولة من مواقف رسمية.

الوطن الكويتية 
2011/05/06
=======

مثال دعم شيعة الكويت الحوثيين

النائب الشيعي في مجلس الامة الكويتي 

( عدنان عبدالصمد)

اشار الى انه يوجد معتقل كويتي في اليمن وهو سيد عقيل الموسوي، وهو احد افراد المقاومة، مشيرا الى انه اعتقل اثناء قيامه
بأعمال خيرية اثناء الاضطرابات الأخيرة في اليمن، ومطالباً الحكومة بسرعة التحرك للإفراج عنه.

القبس 19/05/2011

==========


في العادة، ايران لا تخوض معاركها بالايرانيين / علي يوسف المتروك
ايران واستغلالها الشيعة لتنفيذ مخططاتها 

-----------------------------------------

اشتدي أزمة تنفرجي

علي يوسف المتروك 

تمر ايران هذه الأيام بالدور نفسه الذي مر به الاتحاد السوفياتي في آخر أيامه. ويتلخص ذلك الدور بمناصرة وتبني أدوار خارجية خارج حدوده في افريقيا واسيا في الوقت الذي اهمل فيه احوال الشعوب السوفياتية مما ادى في النهاىة الى انهياره. فايران تقوم بهذا الدور نفسه. فهي تنشط في الخارج وتهمل الداخل. وخير دليل على ما أقول هو هذا الدور الذي تقوم به ايران في العراق وعبر امين عام حزبها السيد مقتدى الصدر الذي اغدقت عليه المال والسلاح للقيام بهذا الدور. 
في العادة، ايران لا تخوض معاركها بالايرانيين لئلا ينكشف دورها في دول الجوار. ولكنها هذه المرة باتت خياراتها محدودة. فاضطرت ان تزج بالآلاف من عناصر المخابرات الايرانية لاشاعة الفوضى والارهاب في النجف الأشرف وكربلاء تنفيذا لما تخطط له من نوايا ربما ادت باعتقادها لفصل الجنوب العراقي ليكون فيما بعد لقمة سائغة لابتلاعه وتعيين احد عملائها لتطبيق ولاية الفقيه في تلك المنطقة. 
ان هذه الاعمال باتت مكشوفة وهي تتسم بالسذاجة كسذاجة من يخطط لها من وراء الحدود. بينما الشعب الايراني مشغول هذه الايام بمشاهدة فيلم ايراني بعنوان «أبو بريص» وقد ارتفع سعر التذكرة لمشاهدته من مئتي تومان الى ثمانية آلاف تومان. ولا يمكن مشاهدة هذا الفيلم الا عبر طوابير طويلة من الناس الذين ينتظرون الدخول الى السينما. 
وقصة الفيلم تتلخص بأن مجرما تقوده الشرطة الى السجن فيطلب من حراسه ان يدخل الى دورة المياه، وفي دورة المياه وجد عمامة احد رجال الدين معلقة فما كان من هذا المجرم الا ان لبس العمامة وخرج متنكرا هاربا من رجال الشرطة. ثم تنتقل القصة الى ما فعله ذلك المجرم تحت اسم العمامة من افعال ربما عكست واقعا معاشا يعاني منه الشعب الايراني اشد المعاناة. 
السلطات الايرانية لم تستطع منع هذا الفيلم لئلا تشد الانظار اليه ولذلك تركته ليشاهده الناس ولا يعرف عملاء ايران في المنطقة انهم معرضون للبيع بما فيهم مقتدى الصدر. فلو تساهلت الولايات المتحدة مع البرنامج النووي الايراني لرأيت ايران تبيع مقتدى الصدر وجماعته بأبخس الاثمان. فليس لها عميل دائم ولا صديق دائم. لكن لها مصالح دائمة. بينما الدين والولاية والمذهب والتشيع كلها وسائل متعددة للوصول الى الهدف. والهدف مصلحة ايرانية ليست بالضرورة لها علاقة بالدين وان تلبست بلباس الدين كما يتوهم السذج والبسطاء من الناس المغرر بهم والذين يعتقدون ان صكوك الغفران بيد تلك العمائم. 

الوطن الكويتية الجمعة 13/8/2004 


======

فؤاد الهاشم علامة تعجب!!

حصان طروادة.. الكويتي!

.. «الشيعة سيأخذون حقوقهم في التعيينات بضغط من الداخل أو… الخارج»! صاحب هذه الجملة هو.. «حصان طروادة للسفارة الايرانية في الكويت النائب السابق عبدالمحسن جمال» في تعليقه على عدم وجود مواطن كويتي شيعي في الوزارة أو المجلس البلدي ضمن الستة الذين جرى تعيينهم! بالطبع، لا يعني في جملته «ضغط من الخارج» ان يأتيه من.. السويد أو الدانمرك أو الاتحاد الأوروبي مثلا أو حتى من الولايات المتحدة، بل يقصد انه قادم من الجمهورية الإسلامية في ايران كأن تمارس «ضغطا» على الحكومة الكويتية حتى يحصل على «حقوقه» باعتباره بوقا من ابواقها في هذا البلد خاصة وانه قد كتب – في العام الماضي – حوالي 125 مقالا في جريدة «القبس» و«الطليعة» و«غيرهما» وبلغ عدد مقالات الاعجاب والتأثر والعشق بالنظام الايراني حوالي «112» فقط.. لا غير!
انا لست ضد الشيعة على الاطلاق، ولو كان في الكويت يهود يحملون الجنسية الكويتية – وانتقصت حقوقهم – فسأقف مدافعا عنهم بكل عنف، ولا امانع حتى ان يحتل «شيعي» منصب نائب رئيس وزراء أو يكون وزيرا للدفاع أو الخارجية بشرط ان يكون كفؤا لهذا المنصب لا ان يحتمي بعباءة مذهبه ويتخندق بعمامة سيده سواء في الكويت أو خارجها، بل يؤمن بأن الله قد اعطاه عقلا حتى يستخدمه بنفسه لا ان يقوم بتأجيره الى السفير الايراني، ويؤمن بأن الله قد وهبه قلبا عليه ان يملأه بالولاء لوطنه لا ان يصبح زنادا يضعه في اصبع المستشار الثقافي الايراني!! على السيد «جمال» ألا ينسى ان الطبقة الحاكمة في الجمهورية الاسلامية الايرانية يعتبرون انفسهم من «الاشكناز» وينظرون اليه باعتباره من «السفارديم» باعتباره يحمل جنسية بلد عربي وخير له ان يكون مواطنا من الدرجة الاولى في بلده على ان يكون «فداوى» لأهل «الضغط الخارجي»!

الكويت التي يهددها «عبدالمحسن جمال» بـ «الضغط الخارجي» وضعت على رأس القوات المسلحة الفريق «علي المؤمن» وهو شيعي كرئيس اركان في مبادرة لم تسبقها إليها أية دولة خليجية، فهل يستطيع ان يقنع «اشكناز الجمهورية الاسلامية» بأن يسندوا هذا المنصب في بلادهم الى مواطن ايراني من خارج الطبقة الشيعية الحاكمة حتى لا نقول «سنيا» أو من عرب الاهواز أو «البلوش» أو الاذربيجانيين؟

الأخيرة – الاحد 12/6/2005
فواد الهاشم 

=========
جريدة الان الالكترونية 
10/4/2011
((الآن)) تنشر ما منع من النشر للغانم
المهري طلب التأكد من وجود شبكة التجسس، فهل تأكد؟
حصلت ((الآن)) على مقال للكاتب وليد الغانم منع من النشر حيث يكتب، نص المقال المقال أدناه، والتعليق لكم:

وليد الغانم

هل فى الكويت خطر على ايران  .. !!
bbc: سيد المهري ألم يكشف في وقت سابق من هذا العام عن خلية يتجسسون لصالح الحرس الثوري الإيراني سمعت بهذه الأخبار أم لأ؟
- المهري:هذه الشبكة وهمية، شبكة خيالية وشبكة لا واقع لها...
- bbc: يعني هذا الشبكة التي أعلنت عنها السلطات غير موجودة ؟
- المهري: الموضوع لم يثبت الى الآن، وأنا اعتبره أنه اتهام باطل ولاتوجد أي شبكة إرهابية أو تجسس من قبل إيران.
 - bbc: أنت تقول ان الذين نشروا الأخبار عن ان هناك شبكة تعمل لصالح الحرس الثوري الإيراني هؤلاء كانوا مخطئين ؟
- المهري: نعم مخطئين صحيح، والحكومة لم تقل شيئا الى الآن ، وأنا قلت نحن نتبع الحكومة لانتبع الجهات، فما تقوله الحكومة الكويتية أقبل، وخلي الحكومة الكويتية تقول ان هناك شبكة تجسس إيرانية أقبل كلامها.
- bbc: ماذا ستفعل لوقالت الحكومة هذا الكلام ماذا ستفعل أنت عندها؟
- المهري: اذا مثلا قالت الحكومة الكويتية ان هناك شبكة تجسس إيرانية، فهذا بحاجة الى علاج معين يعني.
- bbc: ماطبيعة هذا العلاج؟
- المهري: العلاج هم الدول اللي يعرفوه بيناتهم
- bbc: الا توافق على ان الأخبار كهذه تتناغم مع ماراج من تقارير عن خلايا إيرانية نائمة في دول الخليج العربي، سمعت بذلك؟
- المهري: هذا كذب في الكويت لم توجد أي خلية نائمة تابعة لإيران، هذا كله أكاذيب وأفتراءات.
هذا نص المقابلة الحرفية التى اجرتها قناة بى بى سى مع وكيل المراجع ونشرتها جريدة الوطن 3/9/2010  ولا اعتقد ان ما جاء فى المقابلة يحتاج الى مزيد من الشرح فما قيل فيها يفسر نفسه بنفسه ..الان وبعد صدور احكام الادانة واتخاذ الكويت موقفا حاسما وقرار طرد الدبلوماسيين وبعد الانتفاضة الشعبية ضد التصرف الايرانى الغادر وبعد موقف دول مجلس التعاون الخليجى المتضامنة مع الكويت متى يقوم وكيل المراجع ليصحح موقفه وينبأنا ان كان لا يزال يعتقد ان هذة الخلية فبركة وتمثيلية و( زكية زكريا) خاصة انه ينتظر موقف الحكومة الكويتية وقد اعلنت موقفها الا ان كان وزير الخارجية لا يمثل الحكومة الكويتية  فى وجهة نظره ...ايها الناس هل فى الكويت خطر على ايران كما قالت صحيفة الحرس الثورى  ام العكس كما هو الحال...  والله الموفق ؟؟     






الرافضي نمر النمر يؤكد الولاء لإيران بقوله : نحن مع إيران قلبا  و قالباً !!


  http://www.dd-sunnah.net/news/view/action/view/id/264/


=====
محمد باقر المهري : الشبكه التجسسيه دعايه من تكفيريين ..! –
———————-

وكيل المرجعيات الشيعيه في الكويت المدعو محمد باقر المهري في لقاء على شبكة الاذاعيه البي بي سي قبل قليل ساعه 7 وربع وفي رده على سؤال عن الشبكه التجسسيه الايرانيه في الكويت انظروا ماذا قال : ( لا يوجد شبكة تجسس للحرس الثوري الايراني و لا يوجد خلايا نائمه ايرانيه وهذه الادعاائات يروجها التكفيريون ( قاصدا ً اهل السنه ) وقال ايظا لقد منعت الحكومه النشر و الكلام فيما يخص هذه الشبكه الارهابيه ) ورفض رفضاً قاطعاً اتهام ايران .
=====


الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج



ملف ولاء الشيعة لايران


ملف جرائم ايران و اذنابها الشيعة ضد اهل السنة


خالد الشطي الشيعة في الكويت هم جزء لا يتجزأ من ايران


فتوى تقلب الكويت عاليها سافلها (حقيقة ولاء الشيعه)

ياسر الحبيب وحديث عن حزب الله الكويتي وعبدالصمد وصفر والمهري والشطي

دفاع خالد الشطي عن إيران

خالد الشطي ـ التفجيرات الإيرانية بالكويت هي ردة فعل طبيعية 


حمد المطر يعطي عبدالحميد دشتي درس بالمواطنة







إيران تحتل بلادنا، وهذه الأصوات الساقطة تهلل وتحرض علينا من بين ظهرانينا! وتسوق لاتهامنا بدعم التطرف، للتمهيد والترويج لجرائمهم البشعة


التكفريين الشيعة كفروا الصحابة واتهموا امهات المؤمنين بالفاحشة وكفروا كل المسلمين لاننا لانؤمن بالامامة 





مختصر تكفير قتل الشيعة السنة اللواط الكذب المخدرات السرقة في دين الشيعة




=================

نائب في مجلس الامة الكويتي يقوم بعملية غسيل اموال لصالح ايران متعلقة بالبرنامج النووي


http://bit.ly/KsTx9b

أبعاد جديدة في قضية غسيل الأموال: تورط كويتيين في كسر الحظر على إيران

http://bit.ly/LiuFyu

شركة كي جي ال    والنائب يوسف الزلزلة 

العنجري نائب في الدائرة الأولى شركته اشترت اسلحة لحزب الله بأموال ايرانية.



http://goo.gl/gmhkSd


U.S. Gave Military Contracts to Firm With Alleged Iran Ties


http://abcnews.go.com/Blotter/us-gave-military-contracts-firm-alleged-iran-ties/story?id=13887038


============



الزلزلة يدعوا الداخلية لعدم تفتيش حملات الزوار البحرينيين الي العراق

http://goo.gl/L3B1bH

النائب الكويتي المتشيع دويسان: اسكتوا الابواق التى تتعرض لايران وحزب الله وبسرعة 

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/10/blog-post_72.html

=================


اختراق أمني: باص محمّل بالأسلحة والمفرقعات عبر الكويت إلى البحرين

الثلاثاء, 17 مارس 2015 
كتب محسن الهيلم:
علمت «الشاهد» ان الجهات الامنية المختصة في وزارة الداخلية طلبت من السلطات الأمنية البحرينية تزويدها ببيانات الباص الذي عبر الحدود الكويتية قادماً من العراق وتم ضبطه من قبل جمارك جسر الملك فهد يوم أمس وبحوزة ركابه اسلحة وادوات تستخدم في صناعة القنابل والمفرقعات، وكانت المعلومات الاستخباراتية قد دلت على ان الباص كان قادما من العراق ودخل الأراضي الكويتية متوجهاً الى البحرين عن طريق الأراضي السعودية.
وقالت مصادر أمنية ان دخول الباص الأراضي الكويتية محملا بالممنوعات يعد خرقاً أمنياً حتى وان كان عبوره ترانزيت.
وكشفت ان جهاز امن الدولة في الكويت ينسق مع الجهاز الأمني البحريني بشأن هذه القضية لكشف تفاصيلها.
وأكدت ان عددا من المضبوطين أقروا بأنهم جلبوا هذه المواد المتفجرة من احد الأشخاص في العراق أثناء زيارتهم الأماكن المقدسة هناك، وقد دلت التحريات على انهم كانوا يسعون الى استخدامها لتقويض الأمن والاستقرار في البحرين وفق مخطط إرهابي مدعوم من إرهابيين في العراق ودول اخرى.

جريدة الشاهد


http://www.alshahedkw.com/index.php?option=com_content&view=article&id=126355:2015-03-16-19-12-05&catid=478:01


ملف ولاء الشيعة لايران

وطن الشيعي طائفته و ولائه لايران

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/08/blog-post_37.html

جرائم حزب الله الارهابي ضد الكويت و سوريا و العراق و لبنان

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/01/blog-post_25.html



 والشيخ الحيدري ماذا يفعل الشيعة في السنة اذا تمكنوا

ما كتب عن تعايش السنة و الشيعة
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/blog-post_18.html

ملف هل الوطنية ام الهوية الثقافية والدينية للمواطن الاكثر تاثيرا


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/blog-post_42.html


الشيعة حين يتحدثون عن الوطنية هم اول من يخترقها

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_84.html

عبدالله_النفيسي: أرفع علامة (؟) على حملة جمع السلاح بالكويت فهي تتم على فئة دون فئة



http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/b
log-post_513.html


النواب الكويتيون باستثناء الشيعة يؤيدون عاصفة الحزم

مثال على سوء تهذيب و عدم تثمين العجم كلامهم جعفر محمد في مقابلة الشيخ ناصر المحمد

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/http-youtu.html



عبد الحميد دشتي و توزيع صكوك الوطنية المزيفة؟ داود البصري

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/08/blog-post_19.html



معلومات عن محمد المهري وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/04/blog-post_40.html

ملف سيطرة الشيعة على الكويت
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/04/blog-post_52.html

تفاصيل مثيرة عن "قيادي شيعي كويتي" كرمه وزير الأوقاف المصري

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/04/blog-post_66.html

معلومات عن مجلس العلاقات الاسلامية المسيحية الكويت
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/04/blog-post_78.html

ولاء الشيعة لإيران حقيقة يصرح بها الباحثون الإيرانيون:

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/09/blog-post_75.html




العامري: لولا سليماني لكان العراق كله تحت سيطرة "داعش"

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/blog-post_30.html



فيديو عسكري في وزارة الدفاع يدافع عن إيران ويهاجم فيه
الكويت و دول الخليج ..



بحرينيون شيعة يهتفون بالخميني من إحدى ملاعب البحرين 



النائب الكويتي المتشيع دويسان: اسكتوا الابواق التى تتعرض لايران وحزب الله وبسرعة دويسان متى بوقك يسكت؟

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/10/blog-post_72.html




الكويت تابعة ايران عزلها البرتغاليين كتاب اسناد الخارجية الايرانية

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/10/blog-post_141.html


==================

الخليج عربي و الدليل ان العرب حكموا الفرس لقرون عديدة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/04/blog-post_372.html 

تاريخ هزائم ايران و توالي الهزائم منذ بشر القرآن بهزيمة الفرس بل منذ ولادة النبي صلى الله عليه وسلم

https://goo.gl/LDB6PD

نبذة عن تاريخ ايران و احتلال بريطانيا و روسيا لايران / هزائم ايران

http://goo.gl/BNNXjv 

ايران دولة ضعيفة اقتصاديا و مفككة عرقيا و مذهبيا و دينيا

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_3792.html  

أكثر من 5 منظمات قومية في ايران تسعي الي الانفصال عن ايران

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=168203  

ملف ايران روابط عن تاريخ / اقتصاد / العلاقة مع العرب وغيره

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/blog-post_172.html 

=========

ملف الجرائم الذي تقوم فيها ايران و اذنابها الشيعة في مكة والمدينة

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/09/blog-post_883.html 


ملف تفجير ايران و اذنابها الشيعة في المساجد و الاماكن المقدسة


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/07/blog-post_22.html 

خطيب جمعة النجف صدر الدين القبانجي
"المصادقة على الاتفاق النووي نصر للعراق وليس لإيران فقط"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق