الجمعة، 3 أبريل 2015

تسريب جديد لـ"السيسي": لما نطلب من السعودية منطلبش فكه


وصف رجال الأعمال بـ"العيال".. ووزير البترول بـ"الصايع الضايع"

 تسريب جديد لـ"السيسي": لما نطلب من السعودية منطلبش فكه

12-02-2015



(تحديث..1) بثت قناة "مكملين" تسريبات جديدة من داخل مكتب المشير عبد الفتاح السيسي تحت عنوان (السيسي ينهب الخليج)، داعية الرئيس المصري الى السفر فوراً الى السعودية وتقديم الاعتراف أمام الملك السعودي بأنه -أي السيسي- "حرامي".

وفي المقطع الأول يدور الحديث بين مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، ومساعد رئيس الأركان اللواء أحمد عبد الحليم، والمتحدث العسكري السابق أحمد علي، حيث يجري الحديث عن مساعدات سعودية وكيفية التصرف بها، وأخذ أكبر كم ممكن من هذه المساعدات وكيفية التصرف بها.

ويقول كامل: "لما تيجي تطلب من السعودية تطلبش فكة"، في اشارة الى أن على السيسي أن يطلب مبالغ كبيرة وليس مبالغ مالية متواضعة.

ويدور الحديث في الحوار بين الرجال الثلاثة بمكتب السيسي حول مساعدات طبية من السعودية تم تقديمها الى مصر، حيث قام الجيش بقيادة السيسي بالاستيلاء عليها، وعندما سأل احمد علي: هل هي مساعدات للجيش أم لمصر؟ أجاب كامل: "ما هو الجيش هو مصر".

وبدأت قناة مكملين حلقة "مكملين النهاردة" لمقدمها أسامة جاويش بالقول إنها نجحت في إجبار السيسي المرة الماضية على الاتصال بزعماء الخليج جميعاً من أجل لملمة الفضيحة، أما الان فقالت إن على السيسي أن يحجز طائرته على الفور والسفر الى السعودية من أجل تقديم الاعتذار وطلب العفو من خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي. 


الجزء الأول من التسريب.. "لما نطلب من السعودية منطلبش منهم فكة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق