الثلاثاء، 1 مارس 2016

مغردين جهاز امن أبوظبي يشمتون لـ محاولة اغتيال الشيخ عائض القرني



 


 الشيخ/عائض القرني يشكر الله وعيال دحلان يتشمتون فيه..


 

 كيف اقتنع بأن الامارات ليس خلف وعيال دحلان بهذه السعاده المطلقه





اليس في هذه التغريده تحريض وتشجيع على الارهاب اصابة_الشيخ_عوض_القرني



اذا كانت الامارات تدعي محاربتها للارهاب وانهم من دعاة السلام مثل مايدعون فماذا اسمي 👇









سهام الغدر أن توجه ل#اصابة_الشيخ_عائض_القرني فإنما متقصدا بها الدولة السعودية الامة الاسلامية !!




اذا كانت هناك اتفاقيه اماراتيه ايرانيه وهناك محاولات للتجسس على دعاتنا السنه فهل استبعد
هل تشمل الاتفاقيه الموقعه بين الامارات وايران اغتيال دعاتنا السنه


  

هل تناست الامارات جاسوسها في ليبيا الذي يمول داعش فكيف استبعد استهدافه
لماذا لم ارى فرحة عيال دحلان بهذا القدر امام الشيعه واراه مع ولهم تاريخ سيء حيال التجسس..!!
لماذا لم نسمع بأن الامارات تجسست على الشيعه في اي مكان في العالم ونقراء تصريحاتهم المسمومه

ضاحي خلفان يدعم حزب الله والمزروعي يتشمت في دعاتنا السنه ماذا نفهم من ذلك

أصبح "المزروعي" يختصر واقع : سياسة، ورؤية..و(حضورا)عربياً..!



=============

لماذا شمت الإماراتيون في "القرني"..وهل تهمة التحريض لغيرهم فقط؟!
كتب : محمد الصديق : الأربعاء، 02 مارس 2016    


مغردون عن عائض القرني

حمد المزروعي المقرب من محمد بن زايد يسب "القرني" ويشيد بالهجوم عليه ويدعو للمزيد! 
جمال خاشقجي :أعوذ بالله ألا يجد هذا من يوقفه عند حده ؟!
محمد الحضيف: المزروعي ..يعبر عن واقع الإمارات سياسة وثقافة 
أحمد بن راشد: تخيّل لو كان هذا "المزروعي"إسلامياً ماذا ستفعل العربية وأخواتها؟!
عبدالله الملحم : استطلاع رأي حمل الإمارات مسؤولية تغريدات المزروعي
خالد المهاوش: يجب محاكمة كل من حرض على دعاتنا
عبدالله المفلح : متى نشاهد حكومة الإمارات تتحرك ضد المزروعي ووسيم يوسف !
تركي الشلهوب: حادثة"القرني" لم يفرح بها إلا داعشي وصفوي ودحلاني

أثارت تصريحات الكاتب الإماراتي، حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبوظبي، عن الهجوم المسلّح الذي استهدف الداعية السعودي عائض القرني، غضبا شعبيا سعوديا واسعا، نظرا لما تحمله من سخرية وشماتة فى رمز من رموز المملكة وتحريضا وتأييدا على العنف ضده.
وقال "المرزوعي" فى سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":  "ما حصل في الفلبين هو عقاب من الله".!!
وتابع "دائما القط له سبعة أرواح، لكن في الفلبين غير، ولا أخفيكم مدى سعادتي اليوم"، كما انتقل "المزروعي" للمشاركة في هاشتاج "#إصابة_الشيخ_عائض_القرني"، مغردا: "اللهم لك الحمد والشكر بقدر حجم السماء".
وأضاف "هذه عقوبة من الله لكل من أساء استخدام المنابر وسيّس الدين لجماعة وحزب"، كما زعم المقرب من ولي عهد أبوظبي، زعم أن الشيخ القرني دفع عددا من الشباب نحو الموت.
ومضى "كم من أم ثكلها هذا الشخص وأمثاله من دعاة الفتنة، وكم طفل يتيم بسببهم، وأخيرا، السماء تستجيب لدعاء الأرامل والأيتام"..حسب تعبيره .
واختتم "المرزوعي" تغريداته قائلا  بـ"كسر قرن الشيطان في الفلبين، الله أكبر، ذلك بما قدمت أَيديكم وأَن اللَّه ليس بظلام لِلعبيد".
وفور انتشار تغريدات المقرب من "بن زايد"، الشامتة فى الداعية "القرني"،والمحرضة على العنف ضده بما يخالف القوانين المحلية بالامارات والخليج والتي سجنت أبوظبي نفسها عددا من المغردين بتغريدات أقل حدة ،  سادت حالة من الغضب فى الأوساط السعودية.
وكان أبرز المستنكرين، الكاتب السعودي، جمال خاشقجي، قائلا فى تغريدة له "اعوذ بالله ، الا يجد هذا من يوقفه عند حده ؟".
فيما علق الأكاديمي السعودي، الدكتور محمد الحضيف، قائلا : "أصبح "المزروعي" يختصر واقع #الإمارات: سياسة، ورؤية..و(حضورا)عربياً..!".
بيمنا فسر الأكاديمي السعودي، أحمد بن راشد، تغريدات "المزروعي"، قائلا : "شيطنة الإسلام والإسلاميين أفرزت هذه الظاهرة.. تخيّل لو كان هذا إسلامياً، ماذا ستفعل العربية وأخواتها؟".
وتابع "بن راشد"، قائلا : "يبدو أن أقواماً في الإمارات بحاجة إلى من يدعوهم إلى الله الواحد القهار!"، فى إشارة منه لـ"وسيم يوسف" و "المزروعي".
وبدوره، أجرى الكاتب السعودي، عبدالله الملحم، إستطلاع رأى حول "هل تشفي حمد المزروعي بـإصابة الشيخ عائض القرني وشتائمه لعلماء ودعاة السعودية تعود بالكراهية عليه أم على الإمارات؟!".
كما ربط الكاتب السعودي، عبدالله المفلح، بين "المزروعي" فى الإمارات، و "دشتي" فى الكويت، قائلا : "أخيراً تحركت حكومة الكويت ضد حميد دشتي الذي يهاجم السعودية، فمتى نشاهد حكومة الإمارات تتحرك ضد المزروعي ووسيم يوسف وفق قانون تجريم الكراهية!؟".
وأضاف "المفلح" : "قانون تجريم الكراهية في الإمارات يسقط في أول اختبار ، والمزروعي فوق القانون !.. قانون يطبق على الناشطين الإصلاحيين فقط"
ومن جانبه، اكد الإعلامي السعودي، خالد المهاوش، انه "يجب استدعاء ومحاكمة كل من حرض على دعاتنا ومشائخنا من مغردين داخل المملكة وخارجها وعدم تركهم وتغاريدهم موجودة ومحفوظة".
وغرد الكاتب السعودي، تركي الشلهوب، قائلا: "حادثة تعرض الشيخ عايض_القرني لمحاولة اغتيال.. آلمت عموم المسلمين وفرح بها داعشي وصفوي ودحلاني.. الحمدلله الذي رد كيدهم".
وتعرض "القرني" ومرافقوه، أمس الثلاثاء، لإطلاق نار بعد انتهائه من إلقاء محاضرة استمع إليها 10 آلاف تقريبًا بجامعة مينداناو الغربية الحكومية في الفلبين، بعد تلقيه دعوة من مجلس علماء مدينة "زامبوانغا"، وهي الوحيدة ذات الأقلية المسيحية بالجنوب الفلبيني، حيث المسلمون أكثرية وتعرض لإطلاق نار اثناء وصوله للفندق مما ادى الى إصابته لكن حالته مطمئنة الامر الذي اثار استنكارا اسلاميا وعربيا واسعا.

======

{وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها} من صفات المنافقين أنه إذا أصاب المسلمين ضر فرحوا به وفرحة #عيال_دحلان بالأذى الذي يصيب المسلمين مثال على ذلك....

شماتة عيال دحلان ونبيحة أبوظبي بما جرى للشيخ #عايض_القرني وتحريضهم علي وعلى غيره من الدعاة يكشف مدى خبثهم وقذارة من يدفعهم ويدفع لهم.

رغم أن الشيخ #عايض_القرني لا يتحدث في السياسة ولا يدخل في السجالات الفكرية إلا أنه لم يسلم من نباح #عيال_دحلان وبذلك تظهر حقيقتهم أكثر للناس

أرى في حساب المزروعي ومن شابهه فرصة جيدة وفائدة كبيرة ليعرف الناس بوضوح حقيقة عيال #دحلان وسادته ومشغليه في أبوظبي وتل أبيب.

ملف محاولات الامارات العدائية ضد مشايخ السعودية والدين و الاسلام


http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2016/02/blog-post_103.html


حمد المزروعي مع سيف بن زايد!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق