الاثنين، 22 يناير 2018

مغردين يردون على هجوم تركي ال الشيخ على وزير التجارة ووزير شؤون الشباب في الكويت


تداول ناشطون بتويتر مقطعا مصورا لمواطنة كويتية، تلقن فيه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضةالسعودية درسا قاسيا بعد تطاوله على وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتيخالد الروضان، ووصفه بـ”المرتزق”.

ووجهت المحامية الكويتية أريج عبد الرحمن في المقطع المتداول على نطاق واسع، رسالة لتركي آل الشيخ قالت فيها “من أعطى الحق لك بان تكون وصي على وزراء الكويت ؟ و هل المطلوب من وزرائنا عرض كشف بتحركاتهم عشان توافق او تعترض !!!”

وتابعت هجومها على “آل الشيخ” الذي خاطبته بالقول إن الكويتيين ليسوا عبيد عن آل سعود، وأضافت “الكويت دولة حرة و المسئول عن الوزراء رئيس مجلس الوزراء و مجلس الامة و الامير و انت اذا لك سلطة على وزراء فهي داخل السعودية فقط”

=======

وهاجم المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ، وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان، ووصفه بـ”المرتزق”، مما أثار غضب مواطنين كويتيين، طالبوا الدولة بالرد.

وقال آل الشيخ في تغريدة له فجر اليوم الاثنين “لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت، وماقاله لا يمثل إلا نفسه، وكما قال شاعر مضر: والنفوس ان بغيت تعرفها ارم الفلوس”.
=========


تركي ال الشيخ 

الروضان؛ باختصار؛ هو: الإرتزاق تحت مظلة المناصب وضد الحقائق المثبتة. لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت، وماقاله لا يمثل إلا نفسه، وكما قال شاعر مضر: والنفوس ان بغيت تعرفها ارم الفلوس.

==============
اريح عبدالرحمن حمادة

من أعطى الحق لك بان تكون وصي على وزراء الكويت ؟ و هل المطلوب من وزرائنا عرض كشف بتحركاتهم @Turki_alalshikh عشان توافق او تعترض !!! الكويت دولة حرة و المسئول عن الوزراء رئيس مجلس الوزراء و مجلس الامة و الامير و انت اذا لك سلطة على وزراء فهي داخل السعودية #وين_الشورت_يا_الروضان pic.twitter.com/hvytHSShHh


فيصل البصري يرد على إساءات #تركي_وناسة ويوجه رسالة صريحة لمعزبه #محشوم_خالد_الروضان #وين_الشورت_يا_الروضان pic.twitter.com/GeRDRsrIAV

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق