السبت، 11 يونيو 2016

خامنئي وتلاعب بالكلمات حول قوله يجب الا يسمح في انتهاك حرمة امهات المؤمنين

 في احد طقوس الشيعة  تسمى ركضة طويريج  ارتدى شيعي رداء كتب عليه لعن  ابوبكر وعمر وعثمان وعائشة رضي الله عنهم




=



لعن الصحابة وام المؤمنين عائشة 

شاهدوا الروافض كيف يغرسون الكفر والحقد بأبنائهم🔴👈خلاصة منهج الشيعة
https://vimeo.com/169421719
 

قال خامنئي في لقاء مع القائمين على مؤتمر تكريم السيدة خديجة زوجة النبي محمد صلى الله عليه وسلم: "يجب ألا يسمح بانتهاك حرمة زوجات النبي الطاهرات" 

يلاحظ 
1-انه لم يقل بحرمة سب و شتم  ولعن تكفير ام المؤمنين عائشة 
2-  قوله ياتي من باب التقية و تسجيل موقف ضبابي ليس فيه القول بحرمة لعن و تكفير وسب وشتم ام المؤمنين عائشة 
3- تصرف الشيعة  بلعن وتكفير ام المؤمنين عائشة لم  ياتي من فراع بل هو عقيدة ودين 
4- اللعن والسب هو دين في عقيدة الشيعة 
5-الخميني يصف :عائشة والزبير وطلحة ومعاوية رضزان الله عليهم أخبث من الكلاب والخنازير!! المصدر كتاب الطهارة : المجلد الثالث
=======
تلاعب خامنئي بالكلمات في فتواه عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
 
اقتباس:

اقتباس:
خامنئي في فتواه 

'يحرم النيل من رموز إخواننا السنة فضلاً عن اتهام زوجه النبي بما يخل بشرفها بل هذا الأمر ممتنع على نساء الأنبياء وخصوصاً سيدهم الرسول الأعظم '، 



يلاحظ

الخداع و التلاعب في الكلمات في فتوى خامنئي عن ام المؤمنين عائشة عليها السلام ومعلوم ان الخميني قد طعن في ام المؤمنين عائشة عليها السلام

فخامنئي يقول انه يحرّم النيل من رموز إخواننا السنة فضلاً عن اتهام زوجة النبي بما يخل بشرفها، بل هذا الأمر ممتنع على نساء الأنبياء خصوصاً سيدهم الرسول الأعظم


التعليق على فتوى خامنئ


و لنرى التلاعب في الكلمات و الخداع الذي يمارس على السذج

مثلما تحايل خامنئي في الموضوع النووي حين قال انهم يحرمون استخدام السلاح النووي لكن لم يقول انه يحرم تصنيع القنبلة النووية

يعني فتوى اي كلام و تلاعب بالكلمات و للاسباب التالية


ياسر الحبيب كفر ام المؤمنين رضي الله عنها و قال انها خالدة في النار

يلاحظ

1-خامنئي لم ينفي كفرام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ولم ينفي خلودها في النار كما ذكر ياسر الحبيب .
2-لم يكفر من يتعرض لام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
3- اخرج ام المؤمنين عائشة من كونها رمز لجميع للمسلمين انما فقط لاهل السنة
4- لم يسمي امنا عائشة رضي الله عنها بام المؤمنين ولم يترضى عليها
5- نذكر في قول الخميني حين سب و شتم ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها و طلحة والزبير و معاوية و وصفهم بانهم اخبث من الكلاب و الخنازير المصدر كتاب الطهارة
سؤال يطرح نفسه
ماذا عن ضريح ابولؤلؤة المجوسي الذي يزار في كاشان ايران لماذا لا يهدم اليس ذلك تعظيم لقاتل احد رموز اهل السنة سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه

يقول حسن نصرالله ايران التي جربناها ضمان الوحدة و المقاومة

و هذا يكذبه الواقع و أي وحدة يتحدث عنها هل من الوحدة قتل اهل السنة في العراق و ايران و افغانستان و الكويت ودعم الحوثين للعدوان على حدود السعودية وقتل المسلمين في اليمن كما يحدث هذه الايام في
ثم أي مقاومة حين تحالفت ايران مع اميركا لاحتلال العراق وافغانستان
يقول ان القائل شخص غير معروف وهذا مردود عليه فالطعن في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها منشور في كتب الشيعة و قاله الخميني

الخميني يصف :عائشة والزبير وطلحة ومعاوية رضزان الله عليهم أخبث من الكلاب والخنازير!! المصدر كتاب الطهارة : المجلد الثالث

ومادخل اميركا هل اميركا قالت للخميني و ياسر حبيب ان يسبوا و ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
===
مازال مسلسل الطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم مستمر من علماء ومشائخ الرافضة الشيعة الأثني عشرية الطعن في زوجته أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليها وقد طعن فيها زمرة من الشرذمة من علمائهم ومراجعهم من أمثال :-
الخميني
العلامة رجب البرسي
العلامة المجلسي
العلامة زين الدين النباطي صاحب كتاب الصراط المستقيم
ومجتبي الشيرازي و تلميذه ياسرالحبيب
ياتي المحقق العلامة محمد جميل حمود العاملي
ويتهم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها بالفحش والعياذ بالله
الزنديق المرجع " اية الله الشيخ محمد جميل العاملي الف كتاب عنوانه " خيانة عائشة بين الاستحالة والواقع
ألف هذا الخبيث اللبناني " العاملي " كتابًا خبيثًا لم يسبقه إليه اليهود ولا النصارى ولا أتباع البراهمة من مشركي الهند الذين يحملون في جنوبهم أخبث الديانات والمعتقدات والكفريات ، ووضع له عنوانًا جريئًا " خيانة عائشة بين الاستحالة والواقع " ليطعن فيه بعرض النبي صلى الله عليه وسلم ..!
جمع في هذا الكتاب " رواياتٍ معتبرة " على طرقهم ومبانيهم ،ـ وهي ملزمة لمنكري الفرية بالتقيّة ـ تثبت وقوع " أمنا عائشة " فيما برئها الله منه في كتابه العظيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ..
فحشد الروايات ، ورصد البيانات ، وعرض أقوال المخالفين وردّها ـ في نظره ـ وأتى بأقوال الموافقين مع الأدلة وسردها ..
ـ تعامله مع قول القمي السبئي ، والله ما عنى بقوله إلا الفاحشة :
يقول الرافضي العاملي في كتابه " خيانة عائشة " في تأييده ومناصرته لما قاله القمي ص80: [ وهذا الخبر الذي نحن بصدد بيان درايته متصل بالسند الذي ذكره القمي ( أعلى الله مقامه الشريف ) في مطلع سورة التحريم ، لا يمكن لأحد الإشكال عليه بإنه بلا سند ، هذا مضافًا إلى أن القمي لم يفسر الآيات برأيه ؟ كيف وهو الثقة باتفاق علماء الإمامية ، وتفسيره الروائي القيم مختصر عن الروايات المبسوطة المسندة والمروية عن الإمام الصادق عن الإمام الصادق ...... ووثاقته مجمع عليها في الطائفة المحقة بلا نزاع ، وهو من أجلاء الرواة ، وقد عاصر عهد الإمام العسكري عليه السلام ، وقد أكثر الشيخ الكليني الرواية عنه في الكافي ، وذكر أصحابنا أن أباه لقي الرضا عليه السلام ، فهو وابنه ثقتان جليلان ]

الخميني يصف :عائشة والزبير وطلحة ومعاوية رضوان الله عليهم أخبث من الكلاب والخنازير!! المصدر كتاب الطهارة : المجلد الثالث



الشيخ حامد العلي والرد على فتوى خامنئي بتحريم سب أمهات المؤمنين ورموز السنة


السؤال: الرد على فتوى الخامنـئي !! فضيلة الشيخ ما قولك فيما نشر في وسائل الإعلام أن الخامنئي افتى بتحريم الإساءة إلى أمهات المؤمنين ورموز السنة !!

جواب الشيخ:


الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبعد :
فإنَّ المصيبة في هذا المذهب الباطني أنه لايُعتمد على ظاهره في تقرير الأقوال ، لأنه يبيح الكذب في الإعتقاد لمكاتمة المخالفين ـ أي أهل الإسلام ـ بهدف الوصول إلى الأهداف الخبيثة ، وهو ما يسمى ( التقية ) ، وسنشرحها بعد قليل .

ولهذا فما قاله الخامنئي لاقيمة له البتة .

فإن قيل : فكيف يعرف ـ و الحال ما ذكـرت ـ حقيقة مذهب القوم في عائشة رضي الله عنها والصحابة ، فالجواب من مراجع مذهبهم ومصادره التي لاتزال تطبع ، وتباع ، وتدرس في حوزاتهم ، وفيها الطامـّات التي لاتوصف بشاعة عن أمهات المؤمنين ، والصحابة الكرام رضي الله عنهم .

فإن أرادوا أن يطهِّروا إعتقادهم الخبيث في أمهات المؤمنين ، والصحابة الكرام رضي الله عنهم أجمعين ، فالحل سهل جــدّاً ، وهو أن يحرقـوا كلَّ تلك المراجع ، والمصادر ، وأن يلغوا تدريسها في حوزاتهم ،
وأن يستبدلوا بتلك المراجع الخبيثة طبعات جديدة خالية من كلِّ الطعونات بأمهات المؤمنين ، والصحابة الكريم ، ويُوضـع فيها ثناء الله تعالى على الصحابة في القرآن ، وتدريس آيات سورة النور في براءة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنهـا .

لأننا نعتقد أنه لايكفي السكوت في شأن الصحابة ، ولا التوقـُّف فيهـم ، بـل من لايثني عليهم ـ وقد أثنى الله عليهم في القرآن وزكّاهـم ـ فهـو ضال ، ومن يكفّرهم فهـو كافـر ، ومن يطعن في عائشة رضي الله عنها بخصوصها فهـو كافر مارق من الدين مكـذِّبٌ بالقـرآن ، طاعنٌ في الرسول صلى الله عليه و سلم .

فإن فعلوا ذلك عرفنا أنَّ فتاواهم في شأن الصحابة وأمّهات المؤمنين ، نابعة من إعتقاد صحيح وليس من التقية ، وحينئذ نتفق معهم سواء في باب الصحابة ، ويزول الإشكال في هذا الباب على الأقـل .

ولايخفـى أنَّ هذا لايقع منهم قط ، إلاّ إن تركوا دينهم ودانوا بدين الإسلام ، لأنهم إذا وقع منهم ما ذكرناه ، فقد تراجعوا عن حقيقة دينهم أصـلا ، ولم يعد له وجـود ، إذ هو قائم على مبارزة أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم العداوة والبغضاء ، وكلَّما كان الصحابي أقرب إلى النبيِّ صلى الله عليه وسلم كانوا أشد عداوة له ، ولهذا كانت عداوتهم لأصهارة الثلاث ، ووزرائه في حياته ، وخلفائه من بعـده : الصديق ، والفاروق ، وذي النورين أعظـم من عداوتهـم لغيرهـم ، وكذلك لبنتي الصديق ، والفارق ، عائشة وحفصه ، رضي الله عنهم أجمعين .

هذا والمتأمل في فتوى الخامنئي يلحظ ثلاثـة أمـور :

أحدهـا : أنه ساوى بين شأن الصحابة وأمهات المؤمنين ورموز أهل السنة ! وكأنه يتحدث ـ بمكـر خفـيِّ ـ عما يُسمَّى ( إحترام الآخر ) فحسـب ، ليخرج المسألة عن خلاف في أصول الدين .
بينما الحال أنَّ شأن الصحابة وأمهات المؤمنين ، هـو من أصول الدين التي يضل المخالف فيها ضلالا مبينـا ، أو يكفر إن كفرهم ،
أما رموز أهل السنة فهم بشر يصيبون ، ويخطئون ، ولا يتعلق بالمسِّ بأحدهم ضلالٌ دينيُّ ، لكنه إن كان تطاولا بغير حق ، فهو من آثام التفريط في حقِّ المسلم ، وتغلَّظ إن كان هذا المسلم من العلماء ، أو من ذوي القدر في الإسلام .



الثاني : أنَّ هدفه من إقحـام رموز السنة في الموضـوع ، هـو حماية رموز دينهم من الهجوم الذي تتعرض له في وسائل الإعلام التي انبرت للدفاع عن عائشة رضي الله عنها ، مثل قناة صفا ، ووصال ، والخليجية ، وغيرهـا .
فكأنَّه يريد أن يقول كفّوا عن رموزنـا نكـفُّ عن أمهات المؤمنين والصحابة ورموزكم !!
،
الثالث : أنَّ فتواه ـ التي خلت تمامـا من التنويه بتزكية القرآن لأمّ المؤمنين عائشة ووجوب الترضي عنها والثناء عليها كما أثنى القرآن ـ نصَّت على تحريم ( إتهام زوجة النبي صلى الله عليه وسلم بما يخلّ بشرفها) ولهذا وضع هذا الوصف : ( زوجات الرسل ) وكأنـّه يبيح النيل منها بغير الشـرف !!
،
ويجب أنْ يعلم أهل هذا الدين المتلاعب بثوابت الأمة ، أنّ المارد قد استيقظ ، وأعني به جسم الأمـّة الإسلامية العظيم الممتدّ من جاكرتا إلى نواكشوط ، وقـد تبيَّن له ما يُحاك في الظلام من مؤامرة خبيثة تستهدف أهل الإسلام ، ورآها بصورة واضحة فيما اقترفوه من جرائم مروّعة في العــراق ، وما يفعلونه من تآمر في عدة بلاد إسلامية في الخليج ، ولبنان ، واليمن ، وبعض البلاد الإفريقيـة ، تحت جنح الظـلام ، مستعملين (التقية) ، والدسائس ، والتخفّي ، تحت سُتُـر خداعة من التمسّح بالوطنية ، والإخوة الإسلامية ، ومواجهة العدوّ المشترك .. إلـخ .

وأنـّه لن يقف في وجه الأمـّة شيءٌ حتى تُطفىء نار هذه الفتنة ، وتُردَّ على أعقابها خاسـرة ،
كما انطفأت فتنة أسلافهم من دول ، وممالك ، قامت وهي تبطن في سـرِّها الشرّ لأمة الإسلام ، فأهلكها الله تعالى ، فولـّت بأحقادهـا ، وأمـّة الإسلام باقيـة.

هذا وأما ( التقية ) التي يدينون بها وفق مصادرهم ، وكتبهـم :
فهم يعرفون التقية بأنها: ( التقيه كتمان الحق وستر الاعتقاد فيه ، ومكاتمة المخالفين ) ـ المخالفون هم أهل السنة ـ تصحيح الاعتقاد للمفيد ص 115 أو : ( المراد بها اظهار موافقة أهل الخلاف فيما يدينون به) ـ بأهل الخلاف أهل السنة ـ الكشكول للبحراني 1 / 202أو : ( التقيه معناها : أن يقول الانسان قولا مغايرا للواقع ، أو يأتي بعمل مناقض لموازين الشريعه )كشف الأسرار للخميني 147وبلغ من وجوب التقية لديهم أنّ من ترك التقية عندهم يخرج من الإسلام !( واعتقادنا في التقية أنها واجبه ، من تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة .... والتقيه واجبه لا يجوز رفعها الى أن يخـرج القائم فمن تركها قبل خروجه فقد خرج من دين الله ) رسالة الاعتقاد للصدوق ص 104وزعموا في كتبهم أبي عبدالله عليه السلام أنـّه قال : ( من تركها قبل خروج قائمنا فليس منا ) اثبات الهداه للحر العاملي 3 / 477وقال الشعيري وهو يروي عن الصدوق أنه قال : ( ومن ترك التقيه قبل خروج قائمنا قليس منا ) جامع الأخبار 95وهذه بعض المرويات لديهم عن التقية ـ وننبّه أنهم يكذبون بها على الأئمة ـ عن أبي جعفر أنه قال : ( التقيه من ديني ودين آبائي ، ولادين لمن لا تقية له ) أصولالكافي 2 / 219 والمحاسن للبرقي 255و عن أبي عبدالله أنه قال : ( أن تسعة أعشار الدين التقيه ، ولا دين لمن لا تقية له ) أصول الكافي 2 / 217 والمحاسن 259وعن أبي جعفر أنه قال : ( لا والله ما أحب على وجه الأرض شيء أحب الى الله من التقية ! ) المحاسن 257وعن أبي عبدالله أنه قال : ( ما عبد الله بشيء أحب اليه من الخبء ، قلت وما الخبء ؟ قال التقيه ! ) الكافي 2/219وعن أبي عبدالله أنه قال : ( اتقوا على دينكم فاحجبوه بالتقيه ) أصول الكافي 2 / 218وعن أبو جعفر أنه قال : ( خالطوهم بالبرانيه ! ، وخالفوهم بالجوانيه ! ، ) أصول الكافي 2 / 220وعن الصادق أنه قال : ( ليس منا من لم يجعلها شعاره ودثاره مع من يأمنه ليكون سجية مع من لايأمنه ! ) أمالي الطوسي ص229وعن أبي عبدالله أنه قال : ( التقيه ترس الله بينه وبين خلقه ) الكافي 2/220
وعنه أيضا قال : ( كان أبي عليه السلام يقول : أي شيء أقر لعيني من التقيه ان التقيه جنة المؤمن ) الكافي 2 / 220وعنه ايضا أنه قال : ( ياسليمان إنكم على دين من كتمه أعزه الله !!! ، ومن أذاعه أذله الله ) الكافي 2 / 222والرسائل للخميني 2 / 185وروى الحر العاملي ـ كاذبا ـ عن أمير المؤمنين على رضي الله عنه أنه قال : ( التقيه من أفضل أعمال المؤمنين ) الوسائل 11/473 وعن الصادق قوله : ( ليس منا من لم يلزم التقيه ) الوسائل 11/466 وعن جعفر الصادق أنه قال : ( ليس منا من لم يلزم التقيه ) أمالي الطوسي ص 287وفي الأصول الأصيله ( عن علي ابن محمد من مسائل داود الصرمي قال : قال لي : يا داود لو قلت لك ان تارك التقيه كتارك الصلاة لكنت صادقا ) ص 320وعن الباقر أنه سئل عن أكمل الناس ؟ فقال: (أعلمهم بالتقيه ) الأصول الأصيله ص 324وعنه أيضا أنه قال : ( أشرف أخلاق الأئمه والفاضلين من شيعتنا استعمال التقيه ) الأصول الأصيله ص 320عن أبي عبدالله أنه قال : ( استعمال التقيه في دار التقيه واجب ، ولا حنث ولا كفاره عمن حنث تقيه !! ، يدفع بذلك ظلما عن نفسه ) الأصول الأصيل ص 319هذا وعامة كتبهم فيها تبويب ( لعبادة التقية ) لأنها من أصول دينهم ، وهذه بعض الأمثلة : باب ( وجوب الاعتناء والاهتمام بالتقيه ) الوسائل 11/472 ، وباب ( باب وجوب عشرة العامه بالتقيه ) يعني بالعامه أهل السنـة ، الوسائل 11 / 470، وباب ( وجوب طاعة السلطان للتقيه ) الوسائل 11 / 471 ،وباب التقية في أصول الكافي: 2/217، وباب الكتمان أصول الكافي
2/221


جاسمكو26-11-11 10:20 PM

تعليق على تسجيل حسن نصرالله على ياسر الحبيب الذي طعن وكفر ام المؤمنين عائشة رضي الله


كيف نصدق من عقيدته تعتبر لعن امهات المؤمنين والصحابة من العبادة
اليس حسن نصر الله الذي يقول ان القرآن مجمد حتى يظهر المهدي 

اليس حسن نصرالله من يكفر ابوسفيان رضي الله عنه

و نذكر في دعاء صنمي قريش الذي يلعنون فيه سيدنا ابوبكر و عمر رضي الله عنهم 

الخميني يصف :عائشة والزبير وطلحة ومعاوية رضزان الله عليهم أخبث من الكلاب والخنازير!! المصدر كتاب الطهارة : المجلد الثالث

اللعن عبادة عند الرافضة 


يقول الكركي 
في 
نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت ص5

(( اللعن قد يكون عبادة بالنسبة إلي مستحقيه كالصلاة فإنها عبادة بالنسبة إلي مستحقيها , وكما يترتب الثواب علي القسم الثاني كذا يترتب علي القسم الأول إذا وقع في محلة ابتغاءاً لوجه الله تعالي ))


يقول نعمة الله الجزائري
في الانوارا لنعمانية
((واعلم انه قد ورد الخلاف هنا أيضا . وهو أن المؤمن إذا لعن من يستحق اللعن من ظالمي أهل البيت وغيرهم فهل يكون اللعن مما يزيد في عذابهم أم أن الله سبحانه وتعالي قد بلغ بهم إلي أقصى دركات العذاب بحيث يكون اللعن لا يزيدهم عذابا إنما يزيد المؤمن توابا , والأولي - بل هو المستفاد من الاخبار - أوضحية القول الأول))



ملف الشيعة و لعن الصحابة صنمي قريش اللهم العن من ظلم حق آل محمد 



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=59178



========

كيف تصدق بمن عقيدته قائمة على تحريف القرآن و التقية و بهت المخالف والكذب 

هذه عقيدة حزب الله 

- حزب عقيدته الشيعية الاثنا عشرية قائمة على تكفير اهل السنة و لعن الصحابة و امهات المؤمنين عليهم السلام
- حزب الله عقيدته قائمة على تحليل دماء و اموال اهل السنة 
-حزب عقيدته قائمة على تحريف القرآن و صرح حسن نصرالله الشيعي يقول ان القرآن مجمد حتى ظهور المهدي بل ان القرآن محرف في عقيدة الاثناعشرية 
- حزب الله يقوم في تحليل بيع المخدرات و الشاهد طلب الحزب من الحكومة اللبنانية شراء انتاج المخدرات
كتاب صراط النجاة - للميرزا جواد التبريزي ج 2 ص 417 : ينقل فتوى الخوئي:سؤال 1286 : هل تجوز زراعة الترياق والهيروئين وبيعهما ، خصوصا مع فرض امكان الانتفاع بهما ببعض الفوائد ؟ الخوئي : لا مانع من ذلك في حد نفسه ، ما لم يترتب عليه مفسدة 
- حزب الله هو حزب عميل الي ايران ينفذ اجندة ايران كون مرشده الاعلى خامنئي و ياتمر بامره
- يتبع حزب الله عقيدة ولاية الفقيه التي تعطي الولي الفقيه صلاحيات الهية تبيح له اباحة المحرمات كاللواط فتوى المرجع مصباح يزدي و اباحة اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد من استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية والسلطة في تعطيل العبادات كالصلاة تبعا للولاية المطلقة التي يملكها الولي الفقيه
- حزب ليس من اهدافه جهاد اليهود و تحرير القدس فعقيدة الاثنا عشرية ليس فها جهاد حتى قيام المهدي و في عقيدة الشيعة لا يعترفون بان المسجد الاقصى موجود في قلسطين فعلى اي اساس يدعمونه
اكتب الاشياء التي عملها ضد اسرائيل لمصلحة لبنان و العرب وليس لمصلحة ايران حتى ندعمها
( نريد فتوى من خامنئي مرشد الحزب باعلان الجهاد ضد اسرئيل او فتوى من السيستاني لجهاد اليهود لتحرير فلسطين) 
قال الامام علي بن ابي طالب عليه السلام الذليل من نصرتموه.

لماذا لا ندعم حزب الله الايراني فرع لبنان

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134635






جاسمكو26-11-11 10:21 PM

نطلب من الشيعة الاثناعشرية بفتوى من خامنئي او السيستاني تنشر في مواقعهم 

1- فتوى تحرم لعن الخلفاء سادتنا ابوبكر و عمر و عثمان رضوان الله عليهم
2- و تعترف ان الخلفاء ائمة هدى و انهم مؤمنين و امراء للمؤمنين و ليسوا كفار و لم يغتصبوا الخلافة و لم يظلموا ال محمد حتى لا تكون تفرقة بين دين اهل السنة و دين الاثنى عشرية 
3-فتوى تقر ان من لايؤمن في ( ولاية اثناعشر امام ) هم مسلمون و مؤمنون وليسوا كفار مخلدون في النار كما يعتقد الشيعة ان من لايؤمن في ولاية اثناعشر امام كافر.


فتى الشرقيه26-11-11 10:45 PM

لنضحك على الخامنئي وإستهتاره بالشيعه 
عندما روج له أصحابه أنه عندما يسافر تظهر له هالة نورانيه عظيمه ,, 
نعم صحيح 
ولكن ما مصدرها 

ستجدونه في موضوع مستقل تحت عنوان 
((( النور الإلهي المزعوم للخامنئي ,,, إسقاط له ولمرجعيته )))


جاسمكو06-12-12 09:49 PM

علامتهم المجلسي يسقط جدار التقية الذي بناه أئمته بفضحه لعقيدتهم بتكفير أبي بكر وعمر

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=153284

مقتطفات من اقوال الخميني الكفرية و الباطلة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=154338


ملف تحليل الكذب و بهت المخالف عند الشيعة الاثنى عشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139452
الخميني و الخوئي و تكفيرهم لاهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية
الخميني يقول ان اهل السنة و الزيدية والاسماعيلة ليسوا اخوان للاثنا عشرية
قال الإمام الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة)) 



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141272

========

كفانا إنخداعاً بهم ..

يقول المثل :- إخدعني مرة .. عيب عليك .. إخدعني مرتين .. عيب عليّ ..

حتى أهل البيت القدامى لم يصدّقوهم .. لكثرة كذبهم ..

قال الحسن المثنى بن الحسن السبط بن علي بن أبي طالب لرجل من الرافضة: " والله لئن أمكننا الله منكم لنقطعن أيديكم وأرجلكم، ثم لا نقبل منكم توبة ".

فقال رجل: " لم لا يقبل منهم توبة؟ "

قال: " إن هؤلاء إن شاؤوا صدقوكم، وإن شاؤوا كذبوكم ! وزعموا أن ذلك يستقيم لهم في التقية. ويلك، إن التقية إنما هي باب رخصة للمسلم، إذا اضطر إليها وخاف من ذي سلطان أعطاه غير ما في نفسه يدرأ عن ذمة الله عز وجل، وليس بباب فضل!! إنما الفضل في القيام بأمر الله وقول الحق. وأيم الله، ما بلغ من التقية أن يجعل بها لعبد من عباد الله أن يضل عباد الله !! "

راجع سيرة الحسن المثنى في تاريخ دمدينة دمشق لإبن عساكر 13/ 69 وما بعدها ..

========
فتوى تدين الخامنئ حيث يقول رموز اهل السنة يعني الصحابة وامهات المؤمين رموز للسنة وليس للشيعة

1-هات رابط موقع خامنئي فيه فتوى ان اهل السنة مسلمين مؤمنين يدخلون الجنة حتى ولو لايؤمنون بولاية 12 امام 

2-هات فتوى من خامنئ تحرم لعن الصحابة وامهات المؤمنين في الصلاة و ان الصحابة مسلمين مؤمنين وليسوا كفار وتحريم دعاء صنمي قريش
منشورة في موقعه الرسمي

ولماذا تلعنون الصحابة ابوبكر وعمر وعثمان 

هل الصحابة ابوبكر وعمر وعثمان مسلمين ام كفار عند الشيعة 

=======
==========
بعض ما قالته الشيعة بحق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها

* قال المجلسي : › إنَّ العياشي روى بسند معتبر عن الصادق : أنَّ عائشة وحفصة لعنة الله عليهما وعلى أبويهما , قتلتا رسول الله بالسمِّ دبرتاه › حياة القلوب للمجلسي ج2/700
* ويقول المجلسي : › إذا ظهر المهديُّ , فإنه سيُحيي عائشة , ويُقيم عليها الحد › حق اليقين للمجلسي ص347 .

* يقول العياشي في تفسيره عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ”تدرون مات النبي صلى الله عليه وآله أو قُتل؟ إن الله يقول: أفإن مات أو قُتل انقلبتم على أعقابكم، فسُمَّ قبل الموت، إنما سقتاه! فقلنا: إنهما وأبوهما شر من خلق الله“. (تفسير العياشي ج1 ص200 وعنه تفسير البرهان ج1 ص320 وتفسير الصافي ج1 ص305). 
======

البوم صور شيعة تعبئة الحقد منذ الطفولة ضد السنة


لعن الصحابة يعتبر دين في عقيدة الشيعة لعن و سب و شتم الصحابة في دين الشيعة الاثنى عشرية


برمجة الشيعي على الكذب و التلون و الحقد و الكراهية واللعن والشتم منذ الصغر
http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2015/03/blog-post_218.html

صور : روضة تعلم الأطفال اللطم!! 
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138956

ملخص دين الشيعة في دقيقتين ؟!!!!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق