الجمعة، 27 يونيو 2014

الاضرار التي تسببت فيها ايران و الشيعة ضد لبنان

لبنان


في لبنان ارتكبت العصابات الشيعية و المسيحية و حركة أمل مجازر صبرا و شاتيلا و قتلت 3500 فلسطيني خلال 8 ساعات متواصلة من الرعب و الذبح بكل من يقف بطريقها في المخيم و كان هذا تحت اشراف شارون و الجيش البقرائيلي
في لبنان أرتكبت القيادة السورية بقيادة الزعيم العربي المقبور حافظ الاسد، مجازر تل الزعتر التي أسفرت عن استشهاد 5000 فلسطيني
======
عن كتاب / أمل والمخيمات الفلسطينية .. لعبد الله الغريب .. بإختصار ..
معارك البداوي ونهر البارد:-

بعد الاجتياح الإسرائيلي عام 1982م، لم يكتف النصيرية بذلك، بل قاموا بشق صفوف الفلسطينيين! فأنشأوا فريقاً فلسطينياً موالياً لسوريا يتهم عرفات بالخيانة والعمالة، وما لبث أن إصطدم الأخوة الأعداء (جماعة عرفات ضد المنشقين بقيادة أحمد جبريل وخالد الفاهوم وغيرهما)، وقامت معارك طاحنة فيما تبقى من المخيمات الفلسطينية في لبنان.. وفي النهاية، سقط مخيم نهر البارد في 6 نوفمبر 1983م بأيدي المنشقين والنصيريين .. وتبعه مخيم البداوي في 16 نوفمبر 1983م .. وكانت الخسائر فادحة في هذين المخيمين، ونزح 70% من سكانها! وتعرضت طرابلس للقصف الشديد الذي شارك فيهالنصيريون وأبناء طائفتهم في جبل محسن كما شارك فيه الرافضة، وخاض الغزاة معارك شرسة معالسنة (الفلسطينيين واللبنانيين) داخل طرابلس، وتعرضت المباني والمؤسسات للهدم .. وبعد حصار مرير دام ستة أسابيع، وافق عرفات ومن معه على مغادرة طرابلس في نوفمبر 1983م.
وبهذا تحقق السيناريو الإسرائيلي المرعب (تنظيف لبنان)!! فلم يبق من الفلسطينيين هناك إلا الأطفال والنساء والشيوخ والعجزة، إضافة إلى المنشقين الموالين لسوريا . لكن السيناريو لم ينتهِ، فجاء دور هؤلاء الباقين بعد حوالي سنة ونصف، وعلى يد حركة أمل، هذه المرة!!
هجوم أمل على المخيمات الفلسطينية :-
في مايو 1985م، رفض شاب فلسطيني مسلح الإنصياع لدورية من حركة أمل، فجرى تبادل لإطلاق النار. بعدها، اقتحمت ميليشيات أمل مخيمي صبرا وشاتيلا، وقامت باعتقال جميع العناصر في المستشفى، وساقوهم مرفوعي الأيدي إلى مكتب أمل، كما منعت الهلال والصليب الأحمر وسيارات الأجهزة الطبية من دخول المخيمات، وقطعت إمدادات المياه والكهرباء عن المستشفيات الفلسطينية .. وهذه البداية تعني أن أمل تريد الهلاك والدمار، وليست القضية عندها قضية شاب رفض الانصياع لدورية من دورياتها. في اليوم الثاني، بدأ مخيم صبرا يتعرض للقصف بمدافع الهاون.وكذلك مخيم برج البراجنة!! ويظهر أن القيادات العسكرية للمخيمات لم تكن تشعر بالمؤامرة وأبعادها.. (وهذه هي مصيبة السُّنة! فلا يشعرون بالمؤامرة إلا بعد فوات الأوان! وقد تكرر هذا مئات المرات، من زمن عثمان (رض) وإلى يومنا هذا!! ) . ولذلك لم تتحرك جدياً إلا في الساعة التاسعة صباحاً .. ورغم هذا التأخير، فقد تمكنوا من صد الهجوم سريعاً ، وإشترك جميع الفلسطينيين هذه المرة في الدفاع عن مخيماتهم، حتى المنشقين عن عرفات والموالين لدمشق!!.عندها أصدر زعيم أمل (نبيه بري) أوامره لقادة اللواء السادس (كله من الروافض) في الجيش اللبناني لدعم (أمل) .. وتوقف نقل الجرحى وظلوا ينزفون حتى الموت .. حتى إن بعض التقارير قالت: إن طفلاً من المصابين يموت كل خمس دقائق.وعندما تبيّن لكل ذي عينين هدف أمل الطائفي، تحركت المليشيات اللبنانية السُّنية ودخلت قوات (شاكر البرجاوي) و(المرابطون) في معارك مع أمل.
ولجأت أمل إلى استخدام الحرب النفسية، حيث أعلنت كذباً عن سقوط مخيمي صبرا وشاتيلا! وأخذ نبيه بري يصدر التصريحات العجيبة في هذا اليوم ومن ذلك أنه طلب من أتباعه القضاء على الفلسطينيين خلال ساعة!! ومن الغرائب أن إذاعة مونت كارلو تذيع بيانات أمل، ولا ترد منها شيئاً! في حين كانت ترفض إذاعة البيانات الصادرة عن الفلسطينيين .. ثم تزعم مثل هذه الإذاعات أنها مستقلة، وليست طرفاً في مثل هذه الصراعات!!وجاء دور النصارى:-فقد قصفت القوات الكتائبيةالمخيمات الفلسطينية ، وبادرميشيل عون إلى إمداد اللواء السادس (الرافضي) بالأسلحة والذخائر!!
أما رئيس الحكومة اللبنانية رشيد كرامي وأمثاله من المحسوبين على السنة، فكانوا يصدرون التصريحات الفارغة التي لا تُسمن ولا تُغني من جوع!! ورغم كل هذا، فشلت أمل في حسم المعركة لصالحها!عندها، انضم اللواءالثامن اللبناني إلى أمل في حربها ضد الفلسطينيين,! وطوق الجيش السوري مخيمات الجليل والبارد والبداوي. واستمر الرافضة في اختطاف وتصفية المدنيين الفلسطينيين داخل المخيمات وخارجها. وإضطرت أمل إلى فرض التجنيد الإجباري في الضاحية الجنوبية (الشيعية) من بيروت، وإعتقلت العديد ممن رفضوا هذا التجنيد.
وأخيراً، إنضم اليهود إلى إخوانهم النصارى والروافض في حربهم ضد السنة .. إذ اخترقت أسراب من الطائرات الإسرائيلية جدار الصوت فوق المخيمات محدثة دوياً هائلاً .. وواصلت تحليقها بارتفاع منخفض فوق بيروت والجبل كي تتمتع برؤية عمليات التصفية ، وتدخل مزيداً من الرعب إلى قلوب الأطفال والشيوخ والنساء في المخيمات المنكوبة.
سقط مخيم صبرا بعد صراع طويل في 31 مايو، ولكن المقاتلين الفلسطينيين لم يتوقفوا، وإنما بقيت لهم جيوب داخل المخيم. وأخذتالبلدوزرات تهدم ما تبقى على وجه الأرض من منازل ومرتفعات، فلا يبقى بعد ذلك حواجز يقف وراءها الفلسطينيون في الدفاع عن أنفسهم. وقد عانى المخيم منقصف (أمل) المدفعي الشديد وبكل العيارات على المخيم، مما أدى إلى تدميره تماماً .. حتى إن المقاتلين الفلسطينيين اضطروا إلى استخدامالسلاح الأبيض، لفك طوق أمل حولهم والانسحاب من المخيم.
في نفس الفترة، تعرض مخيم عين الحلوة لقصف مدفعي من مناطق جبلية يسيطر عليها النصارىالعملاء لإسرائيل بقيادة إنطون لحد.هاجت مشاعر الفلسطينيين، حتى المنشقين الموالين لسوريا، فخرجوا بمظاهرات في دمشق في 4 يونيو! فأقدمت حكومة سوريا على قتل العشرات منهم، كما تم اعتقال أكثر من 700 شخص.
في 10 يونيو، عقد إجتماع ضم كل طوائف الرافضة (نصيري درزي إثناعشري) في دمشق لتصفية ما بقي من الفلسطينيين السُّنة. وتم الاتفاق على أن يقوم الدروز (جنبلاط) بإجلاء الفلسطينيين من بيروت الغربية.. الأمر الذي يبعد خطر مشاركتهم في الدفاع عن أهلهم وذويهم في المخيمات ..وصرح جنبلاط (الدرزي) أن تحالفه مع أمل (الإثناعشرية) تحالف مصيري، وأعلن عن رفضه لعودة الفلسطينيين إلى الوضع الذي كان سائداً قبل الاجتياح الإسرائيلي للبنان عام 1982م.
كان السُّنة من اللبنانيين والفلسطينيين طرفاً، وكان الرافضة والموارنة واليهود والنصيريون طرفاً آخر. وقد صدق إبن تيمية (رحمه الله) عندما أشار أن الروافض جبناء ، ولا يمكنهم الإنتصار على أهل السنة والجماعة إلا بمعاونة اليهود والنصارى والكفرة .
في 18 يونيو، خرج الفلسطينيون من المخابئ بعد شهر كامل من الخوف والرعب والجوع دفعهملأكل القطط والكلاب.خرجوا من المخابئ ليشهدوا أطلال بيوتهم التي تهدم 90% منها. وكانت خسائرهم: 3100 بين قتيل وجريح، مع 15 ألف مهجّر (يعني 40% من سكان المخيمات!) .
صور من الفظائع التي ارتكبتها قوات أمل:-
مارس الرافضة أسلوب التعتيم الإعلامي! وهناك منظمة تسمي نفسها (الجهاد الإسلامي) قامت بتهديد الصحفيين إذا قالوا ما رأوه !! ورغم ذلك ، فقد نشر بعض هذه المجازر ، منها :- إن فلسطينياً من المعاقين لم يكن يستطيع السير منذ سنوات رفع يديه مستغيثاً في شاتيلا أمام عناصر أمل طالباً الرحمة .. وكانالرد عليه قتله بالمسدسات .. وقالت صحيفة إيطالية في تعليقها على الحادث:إنها الفظاعة بعينها! .. وهناكعدد من الفلسطينيين قتلوا في مستشفيات بيروت، وأن مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق ، مع اختفاء 1500 فلسطيني في مراكز الاستجواب التابعة لأمل . وقامت أمل بنسف أحد الملاجئ التي كان يتواجد فيها مئات الشيوخ والأطفال والنساء! وذكرت شاهد عيان أنها رأت أحد أفراد الميليشيا يذبح بحربة بندقيته ممرضة فلسطينيةفي مستشفى غزة لأنها احتجت على قتل جريح أمامها!!، وذكرت الشاهد أنها رأت أفراد الميليشيايقتلون فتاة صغيرة وقع شقيقها الجريح بعد أن طلبوا منها حمله خارج المستشفى فقالت: إنها لا تقوى على حمله. فما كان منهم إلا أن أردوها قتيله! وقامت ميليشيات أمل بجمع العشرات من الجرحى والمدنيين خلال ثمانية أيام من القتال في المخيمات الثلاثة وقتلهم! وكان عناصر أمل يقولون للفلسطينيين: يا زنادقة !!.إن المنازل جرفت، والمساجد خربت، وخزانات المياه فجرت والكهرباء والماء قطعت، والمواد الغذائية نفذت، والجرحى دون أطباء أو أدوية، والشهداء في الشوارع بسبب حصار حركة أمل واللواء السادس والثامن ومن يساندهم.وهذا لم يحدث له مثيل حتى أثناء الاجتياح الإسرائيلي!!.كان صنبور الماء الوحيد الذي يعمل موجوداً في شارع معرض للقصف ، فأصيب من جراء ذلك عدد كبيرمن النسوة في محاولاتهن جلب بعض الماء. كان كل كوب من الماء يتكلف كوباً من الدم.وتم إغتصاب 25 فتاة فلسطينية من أهالي مخيم صبرا، وعلى مرأى من أهالي المخيم!
قالت سيدة في حوالي الستين من عمرها: (يا بني .. قولوا لهم نحن لسنا ضدهم، وإبني متزوج من فتاة أخوها في حركة أمل، ونحن نحبه.. لكن لا نحب أحداً أن يعتدي علينا داخل مخيماتنا وسنظل هنا ندافع).
كان أزيز الرصاص ودوي انفجارات القنابل يتردد في وسط بيروت، بينما كانت النسوة الفلسطينيات المنكوبات ينتحبن وهن يبحثن عن أحبابهن الذين سقطوا ضحايا لحركة أمل واللواء السادس، في صف طويل منالجثث ضم 840 جثة متعفنة .. منتفخة تنغلها الديدان صفت في نفس مقبرة شهداء شاتيلا .. تصيح سيدة فلسطينية وهي تتفحص صف الجثث الطويل: (اليهود أفضل منهم) !!.أصغر الضحايا .. طفل عمره بضعة شهور.
ونقل عن مسلح من أمل قوله: (إنكم مخطئون إذ ظننتم أن الأمر قد انتهى عند هذا الحد. وأضاف أنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتى يتم سحق الفلسطينيين في لبنان)!!
(( لا إله إلا الله، والعرب أعداء الله )) :-شعار جديد رددته حركة أمل خلال مسيرات لمقاتليها في شوارع بيروت الغربية في 2 يونيو 1985 احتفالاً بيوم (النصر) بعد سقوط مخيم صبرا وموت الكثيرين داخله!
إن حركة أمل رغم تفوقها في العدد والعدة ورغم انضمام اللواء السادس في الجيش اللبناني ..فشلت في تحقيق انتصار حاسم، وهناك تقارير تفيد بأنها تكبدت خسائر جسيمة في الأرواح تقدر بحوالي 400 قتيل، وما يزيد عن الألف جريح.
وقال شهود عيان أن مخيمين من المخيمات الفلسطينية الثلاثة وهما صبرا وشاتيلا كانا عبارة عن أراضي قاحلة، إذ جرى تدمير المنازل بواسطة القصف المدفعي أو البلدوزرات وكذلك المواد المتفجرة.
وهكذا أصبح مخيما صبرا وشاتيلااللذان شهدا مجازر فظيعة على أيدي الكتائبيين النصارى عام 82م، مسرحاً لمجازر جديدةعلى يد الروافض عام 85م . وتحولا إلى أرض قاحلة بعد تدميرهما وتجريفهما بالبلدوزرات !!
كانت مها لزيز (16 عاماً) تخبز الخبز، عندما سقطت قذائف الهاون على البيت. وبعد خمسة أيام قالت والدتها إن إحدى يدي ابنتها وجدت فوق كومة من البسط على الجدار.وصرخت الأم : (كانت هذه هي الأقسى، حتى الإسرائيليين لم يفعلوا ذلك بنا، حتى الكتائب) . قال أحدهم : (السبب الحقيقي لكل هذا هو أن سوريا لا تريد أن يكون للفلسطينيين أي استقلال) .
وقال مسؤول فلسطيني معارض لعرفات ، يتواجد في سوريا : (مضيفونا (يقصد السوريين)، ماذا أستطيع أن أقول؟ هذا زمن رديء جداً بالنسبة للفلسطينيين ، لن يسمحوا لنا بعمل أي شيء) .
أراد الرافضة تجريد الفلسطينيينمن السلاح، للحيلولة دون ظهور أي دولة فلسطينية ضمن دولة في بيروت الغربية مرة أخرى كما كان الحال قبل غزو 1982م ، فالشيعة الآن في حالة نهوض سياسي ، ويرغبون في السيطرة على بيروت الغربية.
وقصارى القول: فهذه الفظائع التي ارتكبها الشيعة في المخيمات تذكرنا بتاريخهم الأسود الملطخ بالدماء، وتعيد لنا ذكريات التتار والصليبيين واليهود في القديم والحديث، ومن كان يجهل تاريخ الرافضة وأحقادهم الدفينة فعليه أن يعود إلى أمهات كتب التاريخ.

=============

"حزب الله" يقيم امبراطورية تهريب مخدرات حول العالم بالتعاون مع إسرائيل وإيران

أضيف في :18 - 9 - 2012

كشف عضو بارز في لجنة المال بمجلس النواب الأميركي أن "30 في المئة من مداخيل حزب الله في لبنان هي من عائدات تهريب وتصنيع وبيع 

المخدرات, التي تقوم مجموعات منظمة حكومياً من أجهزة أمنية إيرانية بتأمين نقلها الى لبنان جواً أو بحراً أو براً وتسليمها الى "شعبة أمنية 

خاصة" من مسؤولين في الحزب, ليتم بعد ذلك تهريبها الى اوروبا وافريقيا ومن ثم الولايات المتحدة عبر بوابة أميركا اللاتينية والمكسيك بمشاركة 

بعض بارونات المخدرات في تلك الدول, كما ان أمنيين اسرائيليين يساهمون في دعم عمليات تهريب المخدرات".
وقال النائب الأميركي ل¯"السياسة" ان العقوبات الجديدة التي فرضتها الاربعاء الفائت وزارة الخزانة الأميركية على حسن نصرالله شخصياً وعلى 

مساعديه الامنيين البارزين مصطفى بدر الدين وطلال حمية ل¯"ضلوعهم بما لا يقبل الشك في أعمال ارهابية واجرامية, ودعمهم النظام السوري, لن 

تكون العقوبات الأخيرة بل ستتبعها في الوقت المناسب عقوبات أكثر قساوة, من بينها إصدار مذكرات توقيف أميركية بحقهم وبحق عدد آخر من 

قادة الحزب وبعض رؤساء كوادره في الداخل اللبناني والخارج".
وأكد النائب أن "تقارير الاستخبارات الاميركية والدولية ومن 20 مصدراً آخر على الاقل تتحدث منذ منتصف التسعينات الماضية عن ان 30 في 

المئة من المداخيل الاخرى المالية لحزب الله الى جانب المخدرات, يتم جنيها عبر دول العالم من عناصر مقيمة للحزب هناك في شبه خلايا سرية 

وعلنية, من مردودات لسرقات السيارات التي يجري ارسالها الى لبنان بعد تغيير ارقام محركاتها وهياكلها, وكذلك الى سورية وايران وبعض الدول 

العربية عبر عملاء للحزب فيها, وكذلك سرقة آلاف بطاقات الائتمان في اوروبا خصوصا ودول الخليج في اميركا اللاتينية, وسرقة آلاف الهواتف 

النقالة الخليوية التي يعاد تسويقها بعد تأهيلها عبر شركات وهمية أو بالاتفاق مع شركات لها فروع في الشرق الأوسط, وتبييض اموال المخدرات 

والجريمة المنظمة عبر مئات المصارف في اوروبا واميركا اللاتينية وافريقيا والدول العربية".
وكشف البرلماني الأميركي أن "تقارير الاستخبارات الدولية العربية اعربت عن استغرابها في كثير من مناسبة من عمليات تهريب مخدرات مشتركة 

بين عصابات من "حزب الله" وبعض "المهربين" الاسرائيليين عبر الحدود اللبنانية - الجنوبية, ويعتقد واضعو بعض تلك التقارير ان السلطات 

الاسرائيلية على علم بعمليات تبادل التهريب تلك, وهي تساهم بنقلها عبر حدود سيناء الى مصر او من مرفأ ايلات الى الاردن ودول خليجية, 

وخصوصاً حبوب "الكبتاغون" و"ال اس دي" و"الموغادون" وشبيهاتها من المخدرات القوية التي يأتي معظمها من ايران التي تستوردها وتصنع 

معظمها ثم "تصدرها" الى "حزب الله" لبيعها وتسويقها والحصول منها على مردودات مالية كبيرة بعد عجز الميزانية الايرانية عن الايفاء بالتزاماتها 

السابقة لللحزب بسبب الحصار الدولي على طهران".
وقال النائب الأميركي "ان فرض قيادة حسن نصرالله بالقوة سيطرتها على مديرية الأمن العام وبعض فروع الجمارك والاستخبارات اللبنانية منذ العام 

2001 بعد عام تقريباً من الانسحاب الاسرائيلي العسكري من جنوب لبنان, مكنته من التحكم الدقيق بعمليات التهريب عبر الحدود اللبنانية - 

السورية التي كان يغطيها اللواء الركن جميل السيد المدير السابق للأمن العام, وكذلك خلفه المدير الراهن عباس ابراهيم, وهما من الطائفة 

الشيعية, بعد سلخ هذه المديرية المهمة والخطيرة من ايدي المسيحيين الذين بقيت بأيديهم نحو أربعة عقود من الزمن, وكذلك من التحكم بالتهريب 

عبر مطار بيروت وعبر مرفئها ومرافئ غير شرعية ممتدة من منطقة الاوزاعي البيروتية حتى صور في أقصى الجنوب".
وعلى الرغم من "هيمنة الحزب الايراني الارهابي" - حسب النائب الأميركي - على أهم وزارات الدولة وإدارتها مثل وزارات الخارجية والدفاع والداخلية 

الا انه "غير قادر على تحويل لبنان برمته الى دويلة تابعة كلياً لايران وسورية


http://www.dd-sunnah.net/news/view/a...view/id/11858/


=======

من البحرين إلى ساحل العاج.. ما مصلحة شيعة لبنان؟

علي ب.

الخميس 21 نيسان (أبريل) 2011

يعتمد قسم من الإقتصاد اللبناني على مردود أموال المهاجرين اللبنانيين في الخارج الذين هاجروا من قراهم وبلداتهم أو مدنهم ومن كافة المناطق اللبنانية بجميع أطيافهم بهدف كسب العيش. منهم من أصبح من رجال الأعمال ومنهم من إستقرت أحواله. وفاقت تحويلاتهم ثلاث مليارات دولار أميريكي سنويا. 

يعيش المغتربون اللبنانيون عامة ً، والشيعة خاصة ً في بلدان مثل الأميركيتين وأفريقيا وفي البلاد العربية مثل البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وبعض الدول الأوروبية.

إستغلت إيران التواجد الشيعي اللبناني في هذه البلدان لوضع موطئ قدم لها ودخلت الجالية الشيعية كطرف أزمة الصراع الداخلي الدائر في فلك هذه البلدان وهذا لا ينسجم مع مصلحة اللبنانيين المهاجرين الذين من واجبهم عدم التدخل في الشؤون الداخلية لهذه البلدان. وإنما عليهم الإهتمام بحماية مصالحهم. وعندما أطل السيد حسن نصرالله بتاريخ 19/3/2011 بخطابه في مهرجان ((التضامن مع الشعوب العربية)) الذي تهجم من خلاله على دولة البحرين بعد أن إتهمت الأخيرة إيران وبعض اللبنانيين من الطائفة الشيعية الموجودين في المملكة بدعم المعارضة البحرينية، بدأت البحرين بإبعاد بعض المغتربين اللبنانيين ومعظمهم من الشيعة، ومن الممكن أن يستمر الأمر نتيجة خطاب السيّد حسن نصر الله الرنّان وغير المدروس. لقد أطل السيّد حسن بخطابٍ ثان ٍ بتاريخ 10/4/2011 أي بعد واحد وعشرين يوما ً من خطابه الأول وأعاد الكرّة بتهجمه وتهديده المبطن لدولة البحرين ما أدى إلى إستفزاز الأخيرة وكانت النتيجة مضاعفة معاناة اللبنانيين الشيعة حيث أصدرت السلطات البحرينية لائحة جديدة من المبعدين.

وكذلك سبقه دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري عندما أوعز إلى وزير خارجية لبنان والمحسوب عليه الوزير علي الشامي بطلب من سفير لبنان في ساحل العاج (( أبيدجان)) علي العجمي بضرورة المشاركة في حفل تنصيب ((غباغبو)) المنتهية ولايته من رئاسة ساحل العاج لصالح الرئيس المنتخب ((الحسن واتارا)) وكان العجمي السفير الوحيد الذي حضر الإحتفال من بين كل سفراء الدول، مما أثار حفيظة سكان ساحل العاج لكرهه ((غباغبو)) وأتت النقمة والتنكيل من قبل الموالين للرئيس المنتخب ((الحسن واتارا)) على كافة اللبنانيين فبدأ ترحيلهم إلى لبنان بعدما أمضوا حياتهم في جني العمر بالمهجر الذي ذهب في مهب الريح نتيجة الحسابات المصلحية لقيادات شيعية تعتبر نفسها من سياسيي الطراز الأول. والأغرب من كل هذا عندما نعود بالذاكرة إلى الوراء، تحديدا ً إلى سنتي 2009 و2010 عندما كان حزب الله يحرض الجنوبيين على قطع الطريق بوجه دوريات القوات الفرنسية العاملة ضمن قوات اليونيفيل ورميها بالحجارة تحت مسميات ((غضب الأهالي)) أو ((إنتهاكات حرمة المنازل))، بالمقابل عاملت القوات الفرنسية مئات اللبنانيين الفارين من منازلهم في أبيدجان معاملة حسنة عندما إلتجأ هؤلاء إلى ثكنات ومواقع القوات الفرنسية التي نقلتهم إلى أماكن أكثر أمانا ً وإلى مطار ساحل العاج تحت حمايتها.

ماذا فعلتم بالجنوبيين يا قادة الطائفة الشيعية؟ لقد أنهكتم الطائفة في حرب تموز 2006 على لبنان وخصوصا ً الجنوبيين حتى أتانا النصر الإلهي المظفر عندما قال السيد حسن نصر الله على شاشات المرئي: (( لو كنت أعلم بأن هذه العملية كانت ستؤدي إلى نتائج كهذه لما أقدمت على هذا العمل)) كان يقصد عملية خطف الجنود الإسرائيليين من قبل حزب الله عند الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة والتي كانت السبب وراء عدوان تموز/ يوليو2006، إذ أنها لم تكن إلا حرب الاخرين على أرضنا. ثم ذهبتم للإعتصام الكرنفالي في وسط بيروت مما تسبب بشل قسم من الإقتصاد الوطني لمدة سنة ونصف، ثم تعديتم في السابع من أيار/ مايو2008 على مدينة بيروت التي احتضنتكم في حرب تموز وتسببتم بتشويه سمعة الطائفة الشيعية. 

أين ذهبت أموال المودعين من أبناء الطائفة الشيعية لدى رجل الأعمال المحسوب عليكم ((صلاح عزّ الدين)) الذي أعلن إفلاسه وإفلاس المودعين لديه؟! حتى إكتمل الأمر باللعب بساحة الإغتراب اللبناني الجنوبي في الخارج. لماذا لا ترسل يا دولة الرئيس نبيه بري إلى أبيدجان من حساباتك الخاصة الموجودة في مصارف أوروبا لإخلاء اللبنانيين إلى بيروت كما كنت تفعل خلال الإنتخابات النيابية عندما كنت ترسل الطائرات لنقل المغتربين الشيعة للتصويت لك؟ لماذا يا سيد المقاومة تريد دائما ً زجّ اللبنانيين الشيعة في البلدان العربية وخصوصا ً الخليج العربي مثل البحرين بأمور هم بغنى عنها إكراما ً للمصالح الإيرانية التي لا تسمح لأي شيعي لبناني أو عربي في العمل على أراضيها؟ هل قلبك على شيعة البحرين؟ أين كان شيعة البحرين في إعتداء إسرائيل في حرب تموز/ يوليوعلى لبنان تحديدا ً على جنوبه وضاحية بيروت؟ لماذا لم نشهد أية َ مظاهرة إحتجاج أو إستنكار من قبلهم؟ 

هل تعلمون أن المواجهة مع الدول العربية والأجنبية سوف تؤدي حتما ً إلى وقوع كارثة إقتصادية على الطائفة الشيعية؟ 

ماذا ستفعل إذا ً يا دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري، هل ستسحب من رصيدك الكبير الموجود في الخارج للتعويض عما إرتكبته من سياسة غير مدروسة في ساحل العاج تؤمن فرص عمل للمغتربين الشيعة المبعدين؟ أو هل يا سيد حسن نصرالله ستبيع قسما ً من الصواريخ التي بحوزتك لتأمين فرص عمل للمغتربين الشيعة المبعدين لتعوض عن سياستك غير المدروسة في دول الخليج العربي وخصوصا ً في دولة البحرين؟ 

علي . ب


======

نصرالله: سيطرة حزب الله على بيروت يوما مجيدا للمقاومة

حسن نصر الله الامين العام لحزب الله

محيط : فيما وصف بأنه تصعيد خطير أعلن الامين العام لحزب الله حسن نصرالله الجمعة أن سيطرة مسلحو حزب الله وحلفائه على بيروت عسكريا "يوم مجيد من أيام المقاومة" وأن الاستقرار النسبي الذي شهدته لبنان خلال عام هو "من بركات 7 ايار".
وقال نصر الله في كلمة القاها عبر شاشة عملاقة في احتفال الحزب بمناسبة تخريجِ الطلبة الجامعيين بضاحية بيروت الجنوبية الذين أنهوا تحصيلهم العلمي: "إن 7 ايار2008 يوما مجيدا من أيام المقاومة في لبنان".
وأضاف: "في النتيجة 7 ايار هو الذي وضع لبنان على طريق الحل وأخرجه من أزمته وفرض العودة إلى طاولة الحوار وانتخاب رئيس توافقي وتشكيل حكومة وحدة وطنية".
يذكر أن أزمة سياسية حادة بين الاكثرية النيابية والوزارية والاقلية النيابية وعلى رأسها حزب الله تطورت العام الماضي إلى اشتباكات عنيفة بدأت في السابع من ايار/مايو في بيروت واستمرت اياما عدة وتوسعت الى مناطق اخرى في الشمال والجبل وتسببت بمقتل أكثر من 65 شخصا.

===============

هذا هو الاعتقاد الشيعي الايراني الصريح
سفك دماء السنة في بيروت هو يوم مجيد لكل شيعي ايراني...السيد حسن نصرالله يعترف ان هجومه على أهل السنة كان يوم مبارك ومجيد

==========

 حسن نصرالله 

كل يوم تظهر حقيقة الرجل الذي ظن العرب يوماً ما أنه ناصر الأمة وما هو إلا قطعة شطرنج في يد أسياده في قُم ،فزعيم حزب اللات هذا الفَسْل الحقير الذي يستعرض قوته على أبناء شعب لبنان ولا يستطيع أن يلقي حجراً على اليهود في الجولان لكن الله عز وجل كل يوم يفضحه لتنكشف حقيقته أمام العرب أولاً ....وآه لو أتيحت له الفرصة لرأينا دولة شيعية في جنوب لبنان بتأييد إيران لتكون العدو الحقيقي للسنة في الدول العربية في ظل تأييد يهودي للشيعة كما هو معلوم في التاريخ الإسلامي على مر العصور

=========
=========

اليس حركة امل الشيعية التي قامت بالدور الرئيسي في قتل الفلسطيين في صبرا وشاتيلا حليفة الموارنة ثانيا اليس حزب الله ولد من بطن حركة امل الشيعية التي قتلت الفلسطيين

ثانيا مجزرة نهر البارد كان مخطط لغرض قمع أي ظهور مسلح لاهل السنة في لبنان
و معلوم ان الذي يسيطر على لبنان هو حزب الله
نستعرض بعض جرائم حركة
أمل الشيعية الرافضية المجوسية ضد الفلسطيين في لبنان:

البداية أول ليلة في رمضان ليلة الاثنين 20/5/1985م
اقتحمت ميلشيات أمل مخيمي صبرا وشاتيلا ،
وقامت باعتقال جميع العاملين في مستشفى غزة ، 
وساقوهم مرفوعي الأيدي إلى مكتب أمل في أرض جلول ،
ومنعت القوات الشيعية الهلال والصليب الأحمر 
وسيارات الأجهزة الطبية من دخول المخيمات ،
وقطعوا إمدادات المياه والكهرباء عن المستشفيات الفلسطينية .


وفي الساعة الخامسة من فجر الاثنين 20/5/1985م بدأ مخيم
صبرا يتعرض للقصف المركز بمدافع الهاون والأسلحة المباشرة
من عيار 106ملم ، وفي الساعة السابعة من اليوم نفسه
تعرض مخيم برج البراجنة لقصف عنيف بقذائف الهاون ،
وانطلقت حرب أمل المسعورة تحصد الرجال والنساء والأطفال ،
وأصدر المجرم نبيه بري أوامره لقادة اللواء السادس
في الجيش اللبناني لخوض المعركة وليشارك قوات أمل
في ذبح المسلمين السنة في لبنان ، ولم تمض ساعات
إلا واللواء السادس يشارك بكامل طاقاته في المعركة 
وقام بقصف مخيم برج البراجنة من عدة جهات.

ومن الجدير بالذكر أن أفراد اللواء السادس 
كلهم من الشيعة ، وشاركت القوات الكتائبية
المخيمات الفلسطينية بالقذائف المدفعية والصاروخية ،
وبادرت قيادة الجيش اللبناني ممثلة في ميشيل 
عون ولأول مرة منذ شهر شباط 1984م 
إلى إمداد اللواء السادس بالأسلحة والذخائر . 

وفي 18/6/1985م خرج الفلسطينيون
من حرب المخيمات 
التي شنتها أمل ، خرجوا من المخابئ بعد شهر
كامل من الخوف والرعب والجوع ، 
والذي دفعهم لأكل القطط والكلاب ، خرجوا ليشهدوا
أطلال بيوتهم التي تهدم 90% منها و 3100 بين قتيل 
وجريح و 15 ألف من المهجرين أي 40% من سكان المخيمات . 


إن الفظائع التي ارتكبتها أمل بحق الفلسطينيين الآمنين
في مخيماتهم يندى لها الجبين عاراً ، ويعجز القلم 
عن وصفها ، أما وقد آن أوان كشف الاسرار ..

فإليك بعضها .. منها : - 

1 ـ قتل المعاقين الفلسطينيين
كما ذكر مراسل صحيفة ريبوبليكا الإيطالية
وقال : إنها الفظاعة بعينها . 

2 ـ قتل عدد من الفلسطينيين في مستشفيات بيروت ،
وقال مراسل صحيفة صندي تلغراف في 27/5/1985م إن
مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق . 

3 ـ نسفوا أحد الملاجئ يوم 26/5/1985م 
وكان يوجد به مئات الشيوخ والأطفال
والنساء في عملية بربرية دنيئة . 

4 ـ ذبحوا ممرضة فلسطينية في مستشفى غزة ؛
لأنها احتجت على قتل جريح أمامها .

5 ـ وذكرت وكالة ( إسوشيتدبرس ) 
عن اثنين من الشهود أن ميلشيات أمل جمعت 
العشرات من الجرحى والمدنيين خلال ثمانية
أيام من القتال في المخيمات الثلاثة وقتلتهم . 

6 ـ وقال الشاهدان أنهما رأيا أفراد أمل واللواء السادس يقتلون
أكثر من 45 فلسطينياً بينهم جرحى في مستشفى غزة وحوله . 

7 ـ وتصيح سيدة فلسطينية وهي تتفحص صف الجثث
الطويل ( اليهود أفضل منهم ) ، وأخرى تغطي بعضاً
من وجهها وتبحث في قافلة القتلى عن شقيقها ..
تستدير فجأة وتصرخ : إنه هو ولكن الديدان تنخر في جسده .. 
وجثث وجثث يرتع فيها الذباب . 

8 ـ وذكرت وكالات الأنباء الكويتية في 4/6/1985م والوطن
في 3/6/1985م أن قوات أمل اقترفت جريمة بشعة ، 
حيث قامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية 
من أهالي مخيم صبرا و على مرأى من أهالي المخيم .

9 ـ وردد مقاتلوا أمل في شوارع بيروت الغربية في مسيرات
2/6/1985م احتفالاً بيوم النصر ، بعد سقوط مخيم صبرا :
لا إله إلا الله العرب أعداء الله .
وقال مسلح من أمل : إنه على استعداد للاستمرار
في القتال مهما طال الزمن حتى يتم سحق الفلسطينين في لبنان . 


==========


حزب الله و ايران
بالرجوع الي كتاب

كتاب "حزب الله: المنهج والتجربة والمستقبل" لنائب الامين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، نكتفي بتذكيرك بالموقف الشهير للامين العام للحزب حسن نصرالله عام :2007 "إننا مستعدون لنتحول أوصالا متقطعة كي تبقى إيران عزيزة حيث إذا كانت إيران عزيزة نحن أيضا نكون أعزاء (...) فإنني جندي صغير للإمام (علي) الخامنئي (المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية في إيران)"....


=================

وقال الناطق باسم حزب الله ـ ذاك الوقت ـ إبراهيم الأمين : ( نحن لا نقول : إننا جزء من إيران ؟ نحن إيران في لبنان ، ولبنان في إيران ) . 
ويقول حسن نصر الله : ( إننا نرى في إيران الدولة التي تحكم بالإسلام ، والدولة التي تناصر المسلمين والعرب ! وعلاقتنا بالنظام علاقة تعاون ، ولنا صداقات مع أركانه ونتواصل معه ، كما أن المرجعية الدينية هناك تشكل الغطاء الديني والشرعي لكفاحنا ونضالنا ) . 
وقد عين مرشد الثورة الإيرانية على خامنئي الشيخ محمد يزبك عضوا ثوريا لحزب الله والمدرس بحوزة الإمام المنتظر ببعلبك ، وحسن نصر الله أمين عام الحزب " وكيلين شرعيين " عنه في لبنان في الأمور الحسبية والوجوه الشرعية ، فيستلمان عنه الحقوق ويصرفانها في مصالح المسلمين ويجريان المصالحات الشرعية ، ويعينان الوكلاء من قبلهما .

=======

 لم يحرر حزب الله الجنوب انما حدث بما يسمى تفاهم نيسان بين اسرائيل وحزب الله كي يصبح حرس حدود لاسرائيل كما يقول الشيخ صبحي الطفيلي
وللعلم لازالت هناك اراضي لبنانية محتلة 

مثل مزارع شبعا وكذلك كفر شوبا 
نذكر في شهادة الامين العام السابق الشيخ الطفيلي الذي يعلم خبايا الحزب بصفته كان امين عام له ان حزب الله هو اداة بيد ايران و حرس حدودلاسرائيل 
وقد اكد ذلك ان الجبهة مع اسرائيل هادئة و يتم تحريك فقط ادا استجد امر يخص ايران
و نذكر في تفاهم نيسان بين حزب الله و اسرائيل 
و قد يقول قائل ان حزب الله يحارب اسرائيل 
صبحي الطفيلي 
ومما قاله في لقاء تلفزيوني مع قناة "الآن" بهذا الخصوص: (حقيقة حرب تموز غير مشرفة)، (ما في حدا بيشن حرب من أجل أسير)، (هل حررنا القدس في تموز؟). وفي مقابلة أخرى قال حرفيا: (من يقول في لبنان أنّ إيران لا تتدخل كاذب، القرار ليس في بيروت وإنما في إيران
كيف لا زالوا يحاولون و قد تم 
طرد حزب الله الي ما بعد نهر الليطاني و يمنع تواجد افراد حزب الله في الجنوب و صدر قرار دولي لوضع قوات اليونيفل في الجنوب خدمة لاسرائيل
و هذا كان هدف حزب الله كيف يوجه بندقيته الي اهل السنة في لبنان كما حدث في 7 مايو/ ايار 2008 

========

اليس يقول حسن نصرالله ان لديه صواريخ لتصل الي ما بعد بعد حيفا لماذا لم يطلقها على اسرائيل اليس حزب الله على حدود اسرائيل اليس ذلك اسهل كما تدعي من ارسال حزب الله سلاح الي حماس اين اذنك يا جحا اليس يدعي حزب الله انه في عداء مع اسرائيل لماذا صمت بل نفى انه اطلق أي صاروخ على اسرائيل في فترة الهجوم على غزة ثانيا حماس ملتزمة بهدنة مع اسرائيل بل ان الفلسطيين وقعوا اتفافية اوسلو للسلام مع اسرائيل

============

مع كل التطبيل و التزمير لحزب الله 
عدد الذين قتلهم حزب الله 

لا يزيد عن اصابع اليدين 
بعضهم قتلوا على يد قوات اسرائيلية حين محاولة فك اسرهم من حزب الله 



March 30, 1996
عناقيد الغضب
June 24, 1999: Hezbollah opens fire on northern Israel, killing 2.
Aug. 10, 2003: Hezbollah shells kills 16-year-old Israeli boy, wound others.

Shebba Farms area Israel captured from Syria during the 1967 

Sept. 2, 2004: United Nations Security Council Resolution 1559 calls for “the disbanding and disarmament of all Lebanese and non-Lebanese militias,” a reference to Hezbollah.



July 12, 2006: Hezbollah attacks Israel with Katyushas, crosses the border and kidnaps two Israeli soldiers. Three Israeli soldiers are killed in the initial attack. Five more soldiers are killed as Israel launches operation to rescue the soldiers and push Hezbollah from its border. During the ensuing war, Hezbollah launches rockets at civilian targets across northern Israel. 

Aug. 11, 2006: The United Nations Security Council unanimously adopts Resolution 1701, which calls for a cessation of hostilities, the deployment of Lebanese and U.N. forces into southern Lebanon, and the disarmament of armed groups in Lebanon.


==========

حسن نصرالله
القرآن مجمد الى أن يظهر صاحب الزمان

https://www.youtube.com/watch?v=s_WFCMhnlQc
لماذالا ندعم حزب الله هذه هي الاسباب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134635



======

7 ايار مايو 2008

حسن نصر اللات يهدد بإبادة أهل السنة 7 مايو ايار

http://www.youtube.com/watch?v=GRq54O4R3-Q&feature=youtu.be

نصرالله يوم 7 ايار مايو2008 واحتلال بيروت وقتل اهل السنة يوم مجيد

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/7-2008.html

مقتطفات من اكاذيب حسن نصرالله

http://t.co/Uznkkb0pDS

======

جرائم حزب الله الشيعي ذراع ايران ضد اهل السنة في لبنان

http://www.youtube.com/watch?v=PN5YeLgGcK0


فلسطينين يطلبون اعتذار حركه امل
 عن مجازر صبرا وشاتيلا

http://www.youtube.com/watch?v=kmunbUK577I&feature=youtu.be


مقتطفات من اكاذيب حسن نصرالله

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1776108



جرائم حزب الله ضد اهل السنة في لبنان و الكويت

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139172


جرائم حزب الله في سوريا والتداعي الطائفي الشيعي لقتل اهل السنة
http://alakhabr.blogspot.com/2013/06/blog-post_7672.html


حزب الله هو حزب الشيطان وهذا هو الدليل
http://alakhabr.blogspot.com/2013/05/blog-post_6.html

ملف جرائم الشيعة في العراق/ الكويت / لبنان وغيرها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139451


مهاجمة أربعة من علماء الدين السنة في لبنان اختبار للسلام الهش

http://aljazeeraalarabiamodwana.blogspot.com/2014/07/blog-post_5076.html


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق