الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

من كتب الشيعة المهدي سيقتل علماء الشيعة

من كتب الشيعة المهدي سيقتل علماء الشيعة 

( سيأتي زمان على أمتي لا يبقى من القرآن إلا رسمه ولا من الإسلام إلا أسمه يسمون به وهم ابعد الناس منه مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود ) بحار الأنوار ج 52 ص190.
=========

من كتب الشيعة المهدي / القائم يقتل علماء الشيعة 


عن مالك بن ضمرة، قال: ( قال أمير المؤمنين ( عليه السلام ): يا مالك بن ضمرة، كيف أنت إذا اختلفت الشيعة هكذا – وشبك أصابعه وأدخل بعضها في بعض – ؟ فقلت: يا أمير المؤمنين، ما عند ذلك من خير ؟ قال: الخير كله عند ذلك يا مالك، عند ذلك يقوم قائمنا فيقدم سبعين رجلاً يكذبون على الله وعلى رسوله ( صلى الله عليه وآله ) فيقتلهم، ثم يجمعهم الله على أمر واحد ) الغيبة للنعماني ص 214.

وواضح أن هؤلاء السبعين الذين يقتلهم القائم (ع) هم فقهاء الشيعة وبسببهم تكون افتراق الشيعة كما تشير إليه الرواية السابقة بحيث عند قتلهم تتوحد الشيعة على أمر واحد، وكذلك تشير الرواية إلى ذلك بقوله (ع): ( يكذبون على الله وعلى رسوله ) والكذب على الله ورسوله (ص) يكون بتغيير الدين والفتاوى الضالة والتي يَدَّعون أنها من شرع الله وسنة رسوله (ص) وإلا فعامة الناس بعيدة عن الإفتاء …

وذكر الشيخ أبو الحسن المرندي في مجمع النورين: ( … وروي … فإذا خرج القائم من كربلاء وأراد النجف والناس حوله قتل بين الكربلاء والنجف ستة عشر ألف فقيه فيقول الذين حوله من المنافقين انه ليس من ولد فاطمة وإلا لرحمهم فإذا دخل النجف وبات فيه ليلة واحدة فخرج منه من باب النخيله محاذى قبر هود وصالح استقبله سبعون ألف رجل من أهل الكوفة يريدون قتله فقتلهم جميعاً فلا ينجى منهم احد … ) مجمع النورين ص 345.

وقد يكون هذا العدد ( 16 ) ألف يشمل أتباع الفقهاء الذين يدعون التفقه في الدين وأصحاب المنابر الذين يقولون ما لا يفعلون، وطلابهم وحواشيهم …. الخ.

وبسبب ضلال فقهاء آخر الزمان وخروجهم عن نهج محمد وآل محمد ومعاداتهم للإمام المهدي (ع) نلاحظ قلة أنصار الإمام المهدي (ع) في بداية ظهوره، وكثرة أعداءه، بحيث نجد الروايات تصفهم بأنهم ثلاثماءة وثلاثة عشر وهم القادة وعشرة آلاف وهم الجيش، فلو كان الفقهاء يهتدون لمعرفة الإمام المهدي (ع) في بداية ظهوره لكان أنصاره من الشيعة فقط ملايين الناس.

إذا خرج القائم  فليس له عدوٍ مبين إلا الفقهاء خاصة، وهو والسيف أخوان، ولولا أن السيف بيده لأفتوا الفقهاء في قتله، ولكن الله يظهره بالسيف والكرم، فيطيعون ويخافون فيقبلون حكمه من غير إيمان بل يضمرون خلافه ) ينابيع المودة ج3 ص215.
=======
الإمام المهدي (عج) يبدأ بقتل كذّابي الشيعة.

وحول موقف الإمام المهدي –عليه السلام- من علماء الشيعة المضلين والكذابين قال سماحته: أن الإمام المنتظر –عجل الله تعالى فرجه الشريف- يبدأ حركته بقتل كذّابي الشيعة، وقد استدل على ذلك برواية المحدث الكشي المنقولة في رجاله: عن المفضل بن عمر قال: سمعت أبا عبدالله -عليه السلام- يقول: (لو قام قائمنا لبدأ بكذابي الشيعة فقتلهم). وقال: أن أحد المحققين علق على هذه الرواية قائلاً: (أقول: يظهر أن هؤلاء أصل الفتنة والاختلاف داخل الشيعة، ولا يبعد أن يكونوا من علماء السوء المضلين والسياسيين المنحرفين)

وهو ما يتضح من الروايات الأخرى التي تشير إلى أن الإمام –عليه السلام- يقتل سبعين عالماً من علماء شيعته المضلين، ممن يتسبب في إحداث الفرقة بين أتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام.

=========


رجال الكشي/299، عن المفضل بن عمر قال: سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: لو قام قائمنا لبدأ بكذابي الشيعة فقتلهم.وإثبات الهداة:3/561. وفي الايضاح/208، عن الإمام الباقر عليه السلام قال: لو قد قام قائمنا بدأ بالذين ينتحلون حبنا فيضرب أعناقهم.

( سيأتي زمان على أمتي لا يبقى من القرآن إلا رسمه ولا من الإسلام إلا أسمه يسمون به وهم ابعد الناس منه مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود ) بحار الأنوار ج 52 ص190.


وقال الإمام علي (ع) عنهم في خطبة له : ( … تميل الفقهاء الى الكذب وتميل العلماء الى الريب فهنالك ينكشف الغطاء من الحجب وتطلع الشمس من المغرب هناك ينادي منادٍ من السماء اظهر يا ولي الله إلى الأحياء وسمعه أهل المشرق والمغرب فيظهر قائمنا المتغيب … ثم يرجع بعد ذلك الى هذه الامة شديدة الخلاف قليلة الائتلاف وسيدعو اليه من سائر البلاد الذين ظنوا أنهم من علماء الدين الفقهاء اليقين والحكماء والمنجمين والمتفلسفين والاطباء الضالين والشيعة المذعنين فيحكم بينهم بالحق فيما كانوا فيه يختلفون ويتلوا عليهم بعد إقامة العدل بين الانام (وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَكِنْ كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ )) الزام الناصب ج2 ص185 – 189

=======

للمزيد

من كتب الشيعة المهدي / القائم سيقتل علماء الشيعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق