الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

هل حضر احدكم جلسة تحضيّر الارواح مع السيد السيستاني؟

هل حضر احدكم جلسة تحضيّر الارواح مع السيد السيستاني؟
الأحد، 24 تشرين الثاني، 2013
لقد اشتهر بين العالم والعامي بان السحر حرام في الاسلام,بل ويعد كافرا كل من يمارس السحر او يستعين به.
لكن ماذا لو قيل لكم ان ابن تيمية قد احل تحضير الارواح,هل كنتم ستسكتون عن هذا "الكفر" الصريح من ابن تيمية ؟,
ام كنتم ستقلبون الدنيا على راس ابن تيمية ومن خلف وسلف ابن تيمية؟.
الان ماذا سيكون ردكم لو  قلنا لكم بان اية الله العظمى السيد علي السيستاني المرجع الاعلى للشيعة في العالم يحلل تحضير الارواح والاستعانة بالجن والملائكة وارواح الموتى ؟.
بالتاكيد سوف ينفي البعض الخبر ويتهمني بالكذب,
والبعض الاخر سيغلق الصفحة ويذهب لمشاهدة كرة القدم,
والاخر سيكتب معلقا بانني ناصبي وهابي تكفيري, دون ان يتعب نفسه بالضغط على الرابط ليعلم بان كل ما اكتبه منقولا عن الموقع الرسمي للسيد السيستاني!.
وانا اعذر كل هؤلاء فان الفاجعة اكبر من ان تتحملها عقول من غيبت عقولهم طيلة هذه السنين,
والفاجعة اكبر على من قدم بناته للسيد لكي يتمتع بهن بحجة "البركة" ثم يتبين له اليوم بان السيد الذي تمتع ببنته مجرد ساحر كذاب!.
في صفحة الاستفتاءات الخاصة بموقع السيد السيستاني,وضمن فقرة "تحضير الارواح",يوجد هذين الاستفتائين:
الاستفتاء الاول:
-          السؤال: هل يجوزتحضير الارواح لسؤالها عن حال صاحبها وعن البرزخ وغير ذلك من الامور الاُخرى ؟‏
فياتيه جواب السيد :
-          الجواب: يحرم تحضير روح من يضره تحضير روحه من النفوس المحترمة دون غيرهم .‏
معنى الجواب,ان السيد يحرم تحضير الارواح التي يمكن ان تضر من يعمل على تحضيرها ,اي من حقك ان تحضر الارواح شرط ان  تتجنب ان تضرك!.
في الجواب بعض الغموض خصوصا على الشيعة الذين يغرقون بشربة مية!,لكن في الاستفتاء الثاني كان الجواب اكثر توضيحا ,حيث كان السؤال:
-          السؤال: هل يحرم تحضير الأرواح؟
فيجيب سماحته:
-          الجواب: يحرم من ذلك ما فيه إضرار بمن يحرم الإضرار به.
(هنا الرابط : http://www.sistani.org/arabic/qa/0312/  )
اي ان السيد هنا يحلل تحضير الارواح عموما,ما عدا عمليات تحضير الارواح التي يمكن ان تضر من يحرم ضرهم,بمعنى انك تستطيع ان تحضر الارواح الشريرة التي يمكن ان تستخدمها لقتل عناصر القاعدة مثلا,او يمكنك ان تقوم بتحضير الارواح الشريرة التي يمكن ان تقوم بقتل مقتدى الصدر مثلا (باعتبار ان مقتدى كان يعادي السيستاني).
لكن يحرم عليك تحضير الارواح التي يمكن ان تضر بمن هم ليسوا اعداء, مثلا يحرم تحضير الارواح للاضرار باخواننا الامريكان باعتبار ان السيد يعتبرهم محررين. كما يحرم تحضير الارواح التي يمكن ان تستخدم لقتل اخواننا اليهود باعتبار ان اليهود اخواننا في الانسانية(باعتبار ان الانسان اما اخ لك في الدين او نضير لك في الخلق).
اي بمعنى اخر فان السيد يرى ان الاصل هو حليّة تحضير الارواح,ويحرم منه فقط ما يمكن ان يضر بمن يُحرّم علينا الاضرار بهم!.

لكن, هل تحضير الارواح عالم خاص ام هو جزء من عالم السحر الذي يعتبر من يمارسه كافرا؟.
في نفس باب الاستفتاءات ,لكن في فقرة "السحر" هذه المرة,ترد الى السيد السيستاني مجموعة اسئلة منها هذا السؤال:
-          السؤال: هل تعليم السحر والتكسب به حرام ؟
-          الجواب: عمل السحر وتعليمه وتعلمه والتكسب به حرام مطلقا وإن كان لدفع السحرعلى الأحوط ، نعم يجوز بل يجب إذا توقفت عليه مصلحة أهم كحفظ النفس المحترمة المسحورة ، والمراد بالسحر ما يوجب الوقوع في الوهم بالغلبة على البصرأو السمع أو غيرهما ، وفي كون تسخير الجن أو الملائكة أو الإنسان من السحر إشكال ، والأظهر تحريم ما كان مضرا بمن يحرم الإضرار به دون غيره.
http://www.sistani.org/arabic/qa/0516/
والشرح : ان السيستاني هنا يقر بان ممارسة السحر حرام,ويجيز تعلمه (على الاحوط) اذا استخدم لدفع الضرر الاكبر كحفظ النفس مثلا. وهذه الزلة يمكن تمريرها على السيد, لكن ما لا يمكن تمريرها عليه هو قوله بان هنالك "اشكال" في كون تسخير الجن او الملائكة او الانسان جزء من السحر!,بمعنى انه ليس هنالك تاكيد بان  تسخير هذه الاشياء من السحر ام لا !.
ثم تاتي الفاجعة حين يقر بان تسخير الجن والملائكة والانسان بواسطة السحر حلال شرط ان لا يضر بمن يحرم ضره !!!.
 بمعنى اخر انه يحلل هنا تسخير الجن والملائكة والناس من اجل اضرار من يعتبر اضرارهم حلال بالنسبة للشيعة,ويحرم من السحر فقط ما يمكن ان يضر من يحرم ضره!.
وهذا يعني انه يمكن للسيستاني ان يكلف عفاريت الجن للتربص بمن يكرهه ومن ثم قتله باعتبار انه ممن يحل الاضرار بهم!.
هل صدقتم الان ان السيد يحلل تحضير الارواح؟.
وهل تصدقون الان بان السيد يمكن ان يقتل المالكي لو اراد قتله بمجرد ان يحضر بعض الارواح "الطيبة" ؟.
وهل صدقتم الان بان السيد كان يمكن له ان يخرج صخرة عبعوب من مجار بغداد لو اراد ذلك وهو جالس في النجف ؟.
او من يدري لربما كان السيد السيستاني هو من سخر بعض الارواح "الطيبة" لوضع الصخرة في مجاري بغداد  نكاية بالمالكي وبعبوب ؟!.

بالله عليكم,هل هذا هو الدين الذي اتى به محمد ابن عبد الله ام هذا دين عبد الله ابن سبا اليهودي حيث يعتبر اليهود السحر احد اشهر ادواتهم في الدجل!,
او دين كسرى ورستم الذين كانوا يستخدمون السحر في الحروب والسلم؟.
سمعنا كثيرا ان السيد المالكي يتخذ الكثير من السحرة كمستشارين,بل يقال ان ربع مستشاري المالكي الذين لا يظهرون في الشاشات هم من السحرة الذين يستخدمهم المالكي من اجل "الاضرار بمن يحلّ ضرهم" حسب فتوى السيستاني.
حتى  قيل بان زيارته الاخيرة للهند انما كانت للاستعانة ببعض السحرة الهنود .
وربما لا يعلم بعض الشيعة ان الكثير من المحابس التي يلبسها معمميهم هي عبارة عن طلاسم وتمائم يلبسونها في اوقات معينة ولحاجات معينة حسب توصيات السحرة.(وربما لم ينتبه الكثير من الناس الى الحركات التي كان المالكي يقوم بها في زيارته الاخيرة للبيت الابيض, وكيف كان يفرك بالخاتم الذي باصبعه بطريقة مثيرة للانتباه!. عدد المحابس في اليد,و نوع المحبس الذي تلبسه ولون ونوع الخرزة,واي الاصابع تضع فيها ذلك الاصبع, وطريقة فركه او توجيهه,كلها امور يمارسها السحرة والمشعوذين,وراقبوا صور السيستاني وسوف تستغربون من طريقة استخدامه للمحابس !).
ولمن يطلع عن قرب على حياة معممي الشيعة,يعلم جيدا بان اغلبهم يمارسون السحر والشعوذة,بل ان اغلبهم هم سحارون ينافسون الساحر احمد الشيباني في شعوذته !.
لو صدق ان الاسلام يحلل تحضير الارواح كما افتى السيستاني,فاذا سيكون من حق المستشرقين واعداء الاسلام ,بل وسيكون من حق كفار قريش ان يقولوا بان النبي محمد كان مجرد ساحر يستدعي الارواح لياخذ منها العلم وينطق عن لسانها !, فهل عرفتم  الان مدى خطر فتاوي السيستاني على الاسلام؟.
وهل عرفتم الان لو ان المستشرقين اعتمدوا على فتاوى السيستاني للطعن في الاسلام لمزقوا الاسلام ولاعتبروه هرطقة ودين شعوذة ودجل؟!.

بقي ان نعرف هل فعلا ان ابن تيمية يحل تحضير الارواح؟, وما هو راي اهل السنة بالسحر عموما وبتحضير الارواح ,تجدون الجواب في هذا الرابط:
http://www.binbaz.org.sa/mat/8582

في الختام لا تستغربوا ان غبت عنكم بعد ايام,فقد يستعين السيد السيستاني ببعض الارواح من اجل القضاء عليّ باعتباري احد الذين يُحلّ الشيعة الفتك بهم!!.
اللهم اني اعوذ بكلماتك التامة ، من كل شيطان وهامة، ومن كل عين ولامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق