الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014

عرض كتاب > أسرار الشيعة


   
 
عرض كتاب > أسرار الشيعة

12-07-2014
أسرار الشيعة
أحمد بن محمد البلوي
إهـــــداء

إلى الخلفاء الراشدين الأربعة (رضي الله عنهم)..
إلى صحابة رسول الله (صلى الله عليه وسلم)..
إلى أم المؤمنين عائشة (رضي الله عنها)..
إلى السلف الصالح (يرحمهم الله)..
إلى من قتلتهم أيادي الكفر السبئي..  ومنهم :  العلاّمة إحسان إلهي ظهير فاضح مكر الشيعة، والشيخ الكسروي مدعي عام طهران- شيعي- ولكنه مخالف للشيعة..
المؤلف
أحمد بن محمد البلوي

مقدمة ودلالة
لله الحمد والمنة ونصلي ونسلم على نبينا محمد % وعلى آله الأطهار وصحابته الكرام. ومن تبعهم وسار على نهجهم إلى يوم الدين. أما بعد:
 أعددت هذا الكتاب تكفيراً عن ذنبي.. ذلك بأنني ناديت يوماً بالتقارب ما بين السّنّة والشيعة.. من خلال كتابي " النبأ في إعجاز القرآن العلمي ".. على اعتبار أن الشيعة مذهب إسلامي.. و عندما لاحظت أطراف كفرهم ومقاصدهم الخبيثة.. وجدت أن الشيعة دينٌ آخر أنشئ لتدمير الإسلام من داخله.. فأبحرت في علومهم وأشخاصهم وحسينياتهم لمدة طويلة جداً.. و انكببت على دراسة التلمود والماسونية والتنظيمات اليهودية السرية..
و تبرئة لذمتي أوضح الوجه الشيطاني لأني لم أكن أرى سوى الوجه الملائكي للدين الشيعي..
آملاً أن يستفاد من هذا الكتاب مما فيه من الأسرار المُخْفاةِ في قلوب وعقول أئمة الشيعة.. لأن الدين الشيعي سرّي..
و اسمحوا لي أن أوضّح أمرين:
الأول: استخدام مصطلح " المسلمين " وأعني به أهل السنة والجماعة دوناً عن الشيعة..
و لفظ "الدين الشيعي".. قاله إمامهم الحبرُ الأعظم (روح الله الخميني) في كتبه..
الثاني: استخدام شتائم وألقاب شتمهم بها أئمتهم وكبار العلماء..
و أحاول سلوك أقصر السبل لإيصال المعلومة.. لأنني لا أجيد الكلام المزخرف.. و لا أحب الاسترسال والإطالة المملة..
وأرجو من كل من كانت فكرته التقارب بين المسلمين والشيعة.. وبحسن النيّة في درء الفتنة وتوحيد الصف.. أن يقرأ كتابي هذا..
ويعلم الله أنني لم أرد بهذا إلا مرضاة الله ثم دفاعاً عن رسوله وآل البيت والسلف الصالح الذين هم خير البريّة..
فالدين الشيعي جاء ليهدم الإسلام من داخل الدائرة الإسلامية.. لأنهم لم يستطيعوا ذلك بالحرب والمقارعة وقد حاولوا ذلك أكثر من مرة  نبينها للقارئ بالتفصيل فيما بعد..
ولم أعتمد على أي من كتب علماء السنة الأفاضل.. ولكنني أفضحهم بما خرج من أفواههم وما يهدفون إليه من خلال كتاباتهم  لأنهم ينتظرون ساعة الصفر للانقضاض على الإسلام وأهله،  لأن من عادتهم الاصطياد في الماء العكر..
وبسبب سريّة دينهم انطلى على الكثير من المسلمين خداعهم ومكرهم وتحيّن الفرص لذلك،  وقد فعلوها أكثر من مرة،  لذا لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين..
 فكثير من المسلمين قالوا بالتقارب، ولكنني أوضح ايضاحاً لا لبس فيه ولن يختلف عليه اثنان بأنهم مشركون معادون للإسلام والمسلمين، وعدوهم الأول هو الإسلام وأهله.. وخصوصاً العرب..
ولكن بعد دراستي لليهودية وتنظيماتها.. وجدت أن الشيعة الإثني عشرية بعد القرن الثالث الهجري وبعد أن قُعّدت أركان المذهب ووضعت له كتب الحديث المنسوبة إلى الأئمة زوراً وبهتاناً أنها فرقة يهودية ولكنها تحمل شعوبية المجوس..
الدين السري
عن أبي عبدلله عليه السلام قال:
 (إن أمرنا سِرٌّ مُستَتِرٌ، وسر لا يفيده إلا سر، وسر على سر، وسِرٌّ مُقَنَّعٌ بسر)
(بحار الانوار للمجلسي /شيعي / باب 13 - 33)
عن أبي عبدالله عليه السلام قال:  
(ما قتلنا من أذاع حديثنا خطأ ولكن قَتلَنا قتلَ عمدٍ)
(المصدر السابق / باب 13 - 45)
عن جعفر بن محمد عليه السلام قال: (إن احتمال أمرنا ليس معرفته وقبوله.. إن احتمال أمرنا هو صَوْنُه وسِترهُ عمن ليس من أهله  وأن يُظْهِرَ لهم مايعرفون، ويكفَّ عنهم ما ينكرون لاستجرار مودةِ الناس)
(المصدر السابق / باب 13 - 61)..
وجميع الكتب المعتمدة عند الشيعة تزخر بآلاف الروايات المختلقة المكذوبة تدعو إلى السرية والتقية.. لأمرٍ ما كما يفعل اليهود.. إذا علمنا أن التلمود اليهودي لا يوجد منه سوى خمس نسخ في العالم فقط.. ولا يكون في متناول اليد.. حتى لا يعلم أحد ما يضمرونه..
وأين الشيعة من قول الله تعالى:﴿ﮠ ﮡ ﮢ ﮣ ﮤ ﮥ ﮦ ﮧ ﮨﮩﮪﮫ ﮬ ﮭ ﮮ ﮯ ﮰﮱ ﯓﯔﯕ﴾[البقرة 159]
وصدق الله الذي يعلم أنكم ستكتمون ما أنزل.. ولعنكم الله في كتابه ولعنكم اللاعنون بإخفائكم الحقائق بأن ما أنزل الله هو المُخْفَى والموجود بين أيدينا محرف وفيه زيادة ونقصان..
*       *       *
مصر في دين الشيعة
قال أبو جعفر عليه السلام: (أكره أن آكل شيئا طُبخ في فخار مصر وما أحب أن أغسل رأسي من طينها مخافة أن تورثني الذل وتذهب بغيرتي)..
(مستدرك الوسائل-للنوري الطبرسي-شيعي-ج1-رواية رقم932)
عن أبي الحسن عليه السلام قال: (لا تأكلوا في فُخَّارها ولا تغسلوا رؤوسكم بطينها (مصر) فإنها تورث الذلة وتذهب بالغيرة)
(المصدر السابق-ج2-رواية رقم 933)
و الرواية التي تليها تذكر (تراب مصر بدلاً من طينها)
(المصدر السابق-رواية رقم 934)..
التعليق:
لم يسلم من حقد أئمة الكفر المجوسي لا الإسلام وأهله فقط.. بل تعدى إلى أرضه وتربته الطيبة التي كانت محصولاتها ومنتوجاتها لمئات السنين تدعم بيت مال المسلمين.. ولا حتى مياهه حيث قالوا برواية عن أمير المؤمنين أنه قال:"ماء نيل مصر يُميتُ القلوب"..
(فروع الكافي-للكليني-شيعي-باب النوادر-ج6-ص391)
*       *       *
أسمراللون (الزنوج)  لايدخلون الجنة
الحرس الخاص والشرطة لايدخلون الجنة
قال رسول الله%: «لايدخل الجنة مدمن خمر وسكير ولا عاق ولاشديد السواد ولا ديوث ولا قلاع وهو الشرطي..»
(بحار الأنوار /للمجلسي / شيعي /ج5 /باب 1 /روايه 16)
وقد فسروها أن الشرطي المقصود به جنود السلطان.
وهنا أعلق طالما أسود اللون لا يدخل الجنة.. فلماذا تصرفون أيها الشيعة الملايين من أجل التشيع في أفريقيا وغيرها؟. ونفهم من هذا أن الحرس الثوري الإيراني لايدخل الجنة حسب اعتقادكم. وبهذا يخالف الشيعة الرسول% في أنْ لا فضل لأبيض على أسود إلا بالتقوى.
وقد جمعت الرواية مدمن الخمر والسكير وما الفرق بينهم لأن هذا الكلام لايمكن أن يصدر عن نبي مرسل وخاصة أنه عربي قرشي من أهل الفصاحة والبلاغة وكثير من سود البشرة كانوا من صحابة رسول الله ومنهم مؤذن الرسول% بلال بن رباح رضي الله عنه..
*       *       *
السودان والأفارقة والأكراد والقوقاز عند الشيعة
لا يدخلون الجنة
قال أمير المؤمنين عليه السلام: (إياكم ونكاح الزنج فإنه خَلْقٌ مُشَوَّه)..
(فروع الكافي /الكليني /شيعي جزء5 صفحه 353)
 وكذلك ذكر الكليني أيضاً روايات كاذبة على نفس المنوال حيث قال: (ولا تنكحوا من الأكراد أحداً فإنهم جنس من الجن كُشِفَ عنهم الغطاء).. وقال: (لاتناكحوا الزنج والخزر فإن لهم أرحاماً تدل على غير الوفاء)
التعليق:
أين الشيعة من الإسلام الذي يعتبر الميزان في المفاضلة هو التقوى وليس اللون أو العرق.. حيث وردت هذه الروايات في أهم ما يعتبرونه أبَ كُتبِ الصحاح عندهم وهو أصول الكافي وفروعه.. و لكنني لم أجد في هذه الأصول سوى أصول الكفر وفروعه..
*       *       *
سبب نشوء الشيعة
يقول حاخامات اليهود بعد أن أصابهم اليأس لعدم انضمام أعداد من البشر لديانتهم فاتجهوا لهدم الديانات فكان حظنا من الإسلام.. الشيعة ).
قال تعالى: ﴿ﮮﮯﮰﮱ ﯓﯔﯕ ﯖﯗﯘ ﯙ ﯚ ﯛ ﯜ ﯝ ﯞ ﯟ ﯠ ﯡ ﯢ ﯣﯤ  ﯥ ﯦ ﯧ ﯨ ﯩﯪ﴾ [المائدة: 82 ]
و (الذين أشركوا) هم كل من أشرك بالله قديماً وحديثاً ممن زعم النقصَ أو الزيادة أو التحريف في القرآن الكريم، أو من زعم أن الإمامة ركن من أر كان الإسلام، وأن من مات ولا يعرف إمامه مات ميتة جاهلية، ومَنْ لا تقية له لا دين له، والتقية ديني ودين آبائي، لذا لا غرابة أن ربط القرآن الكريم المشركين باليهود.
الحقد المجوسي على العرب بعد أن أزالوا عرش كسرى المقدس ودخول الكثير من الفرس في الإسلام فهرب الدهاقنة وأشياعهم إلى الجبال وبعضهم إلى الهند واتفقوا مع اليهود على محاربة العرب والمسلمين من داخل الدائرة الإسلامية. وحتى يتم لهم ذلك أظهروا إسلامهم - فرقة من المجوس وفرقة من اليهود - لإثاره الفتنة بين المسلمين والتشكيك في معتقدات الإسلام.
وكيف أصبح من وجهة نظرهم حفنة  من القبائل العربية لهم دولة ولهم كيان وثقافة وحضاره في وقت قياسي ووحدهم على كلمة واحدة بينما هم الذين كانوا يملكون ذلك واستعانوا باليهود الحاقدين بسبب دخول الكثير من اليهود في الإسلام.. وخاصة فرقة القرائين من أمثال مخيريق (حبر يهودي كبير)/ثعلبة بن سعية و عبدالله بن سلام وأسد بن العبيد، ومن اليهود الذين اتحدوا مع الفرس المجوس أمثال حيي بن أخطب، وأبو ياسر بن أخطب ، وعمر بن جماش ، وسلام بن مشكم، وكنانة بن الربيع بن أبي الحقيق، وكعب بن الأشرف، وكردم بن قيس،  وعبدالله بن سبأ رأس الفتنة..
ثم انضم ابن الفطيون وعالم التوراة  عبدالله بن صوريا الأعور وأبو الصيت وسعد بن حنيث ومحمود بن سليمان وعزيز بن عزيز، ورفاعة بن قيس وفنحاص، واشيع، ونعمان بن عمر، وكعب بن رافع،  وزبير بن باطا بن وهب، وعزال بن شمويل، وكعب بن أسد، ولبيد ابن أعصم. فاتفقوا على محاربة الإسلام وبدؤوا بذلك مستغلين الموالي والفسقة في مخططاتهم وأرسلوا إلى أبي لؤلؤة المجوسي فقتل عمر بن الخطاب أمير المؤمنين رضي الله عنه.
وبعد سقوط عرش كسرى في فارس وسقوط باذان (ملك يُعَيِّنه كسرى)..
فأصبح المجوس في تخبط فكري بعد الهزيمة في وقت قياسي فوجدوا ضالتهم في أفكار عبدالله بن سبأ الذي انتدبه الماسون اليهود كما فعل بولوس في المسيحية سابقاً.. فأصبحوا يبحثون عن أي أكاذيب وأساطير ضد العرب..
أمثال الشعوبي ابن اسحاق وأبي عبيدة ومعمر. ولا زال الحقد الشعوبي الفارسي المجوسي ضد العرب وسيبقى كذلك...
و لاننس أنهم قالوا إن المهدي المنتظر سيعود ويقتل العرب جميعهم..
و لم يكتفوا بذلك بل قالوا مقولتهم المشهورة بينهم: "العمائم تيجان العرب"..
فإذاً المسألة ليست عقائدية.. ولكنها يهودية مجوسية التقت مصالحها وأهدافها.. وكلٌّ منهم يريد الانتقام.. وحتى إن علماء المسلمين من غيرالعرب قالوا بهذا ولمسوه واضحاً وحذروا العرب من هؤلاء الفرس وعلى رأسهم الشيخ العلاّمة (إحسان إلهي ظهير) يرحمه الله.. حيث فضح أمرهم من الناحية العقائدية والناحية الشعوبية ضد العرب.. رغم أنه ليس عربياً (باكستاني).. وكان يتقن الفارسية.. ثم قاموا باغتياله..
فاندسّت جراثيم اليهود السبئيين والفرس المجوس بين المسلمين مُظهرين إسلامهم ويكتمون حقدهم وعداوتهم، وأيضاً من هؤلاء عبد الله بن أبي بن سلول اليهودي.. والشعوبي فيروز الفارسي والهرمزان..
و تم اغتيال عمر بن الخطاب ثم عثمان بن عفان ثم جاء عبد الله بن سبأ وقال بألوهية علي ابن أبي طالب..
*       *       *
هل الشيعة دين أم فرقة إسلامية؟.
الجواب..! إن المذهب الشيعي تنظيم سري فارسي مجوسي نُسج بخيوط يهودية..
يقول حاخامات اليهود:
كل فرقة منشقة من جسم الإسلام أو المسيحية فهي تساعد اليهودية على السيادة مستقبلاً..
(الماسونية في العراء- الدكتور الزعبي -ص111)
وهذا التنظيم هوالعدو الأول للإسلام وأهله منذ ميلاد هذا الدين القيم وإلى الآن وسيبقى كذلك. والسبب في سريته وكتمانه ليبقى داخل الدائرة الإسلامية. ويتحين الفرصة للفتك بهم، وقد فعلوا ذلك كثيراً عبر تاريخ الدولة الإسلامية. المؤمن لايلدغ من الجحر مرتين ولكننا لدغنا مرات كثيره ولم نتعلم.
وقد بذلت كثيراً من الوقت والجهد للخروج بهذا الجواب. وسوف أثبت في الصفحات التاليه إن شاء الله صحة ما أجبت عنه..
و هنا أنبّه على أن أقرب فرق الشيعة للمسلمين هم الزيدية ما عدا الجارودية منهم.. أما باقي الفرق فهي فرق رافضة سبئية يهودية نشأت لمحاربة الإسلام وأهله وكلها فرق ذكر الرسول% أنها في النار ما عدا الفرقة الناجية وهي أهل السنة والجماعة..
*       *       *
رسالـة إلى نسـاء وبنـات الشـيعـة
(اتركن المدارس والجامعات والتعليم)
عن علي (ع) قال: قال رسول الله%:  (لاتُنزلوا النساء الغرف ولا تعلموهن الكتابة. وعلموهن الغزل وسورة النور)..
(الجعفريات  / باب سياسة النساء /للشيعي / سماحه الشيخ محسن آل عصفور))
حسب المعتقد الشيعي فلا يجوز تعليم النساء فقط إلا الغزل والنسيج وقراءة سورة النور والمتعة..
قال عليه السلام: (إن النساء نواقص الإيمان، نواقص الحظوظ،  نواقص العقول... إلى أن قال: ولا تطيعوهن في المعروف حتى لا يطمعن في المنكر)
(نهج البلاغة - للشريف الرضي - شيعي - ص 140)
التعليق:
لقد كرّم الإسلام المرأه.. وليس هناك دين سماوي أعز شأن المرأة كما أمر به الإسلام.. وأين الأحاديث النبوية التي توصي بالمرأه خيراً؟.
وهذا الذي جاء به أئمة الكفرالشيعة من روايات مكذوبة مختلقة تهين المرأة فإن الإسلام بريء منه كل البراءة.. وهم فقط جعلوها سلعة للمتعة تُباع وتُشترى..
*       *       *
زوجه المهدي المنتظر (صاحب الزمان)
قال أبو الحسن بن علي العسكري (ع).. يابشر أكتب كتاباً بلغة روميا وتوجه إلى زواريق السبايا والجواري ستجد (قَوَّاد) بني العباس وشرذمة من العرب واذهب إلى عمر بن يزيد النخاس ستجد جارية. فإذا لمستها فإنها تقول: واَهْتكَ سِتْراه.واشتراها بشر، فقالت: أنا مليكة بنت يشوعا بن قيصر الروم، وأمي تنسب إلى وصي المسيح شمعون.وتمت الخطبة من المسيح عليه السلام وتزوجها أبو الحسن العسكري.)..
(بحار الأنوار / للمجلسي / شيعي / ج 51 / روايه 12/.)
أعلق بأن:
هذه خرافة طويلة جداً حاولت الاختصار ما أمكن..
ولكني أتساءل: هل زوجة إمام (معصوم).. إمام منتظر وصاحب الزمان كما تدعون.. وصاحب السرداب هل زوجته تُشترى من سوق النخاسة وعن طريق قواد دَيُّوث؟.
*       *       *
الماسونية المجوسية
و من الأثواب التي ارتدتها الماسونية اليهودية في حربها ضد الإسلام هي: المذاهب (الفرق) التي دست على الإسلام حتى حسبها العامة من المسلمين في مراحل القهر أنها من الإسلام وتعبيراً عنهم.. ومنها:
-         البابيه (البهائية)..
-         السبئية..
-         الاسماعيلية..
-         الخرمية..
-         الباطنية (عدة فرق)..
-         التيجانية..
-         الدرزية..
-         العلوية..
-         النصيرية..
و غيرها من فرق الشيعة..
(الماسونية ذلك العالم المجهول) - صابر طعيمه-ص307)
 (ودراسات في التنظيمات اليهودية الماسونية)
و يقول حاخامات اليهود: (و كان نصيبنا من الإسلام-الشيعة)..
و كانت البداية العدوانية في العصر الحديث كرد فعل ماسوني يهودي ضد دعوة التوحيد التي انطلقت من قلب الجزيرة العربية على يد الإمام محمد بن عبد الوهاب ومن معه.. فصدرت كتب بهائية وبابية.. خاصة اليهودي الذي تسمى باسم "محمد الشيرازي وولده البهاء "
(المصدر السابق-ص194)
*       *       *
(النسخة المجوسية نسخة عن الماسونية اليهودية)
لقد قرر الفرس المجوس القضاء على دوله الإسلام بعد ان قضى الإسلام على دولة الفرس العظيمة وعلى كسرى ملك الفرس المقدس. بنفس الوقت اسلم كثيرا من اليهود وقضي على وجودهم في جزيره العرب. وكذلك حقد اليهود السابق بان العرب بعد السبي البابلي لليهود منعتهم من بناء السور والهيكل فاجتمع حقد اليهود وحقد الفرس المجوس واصبح عدو عدوي صديقي. ولكن اليهود لهم باع طويل في التنظيمات السريه بغطاء ديني..
واتفقوا على محاربة الإسلام وأهله فأرسل الفرس المجوس واليهود  أبا لؤلؤة المجوسي،  فقتل خليفة المسلمين عمر بن خطاب (رضي الله عنه)..
 ثم أعلن مجموعة من اليهود إسلامهم بالظاهر ليتمكنوا من إثاره الفتن بين المسلمين، لأن اليهود والمجوس لا قبل لهم بالمواجهة العسكريه.. وكان هذا بتخطيط مجموعه من اليهود وعلى رأسهم اليهودي عبدالله بن سبأ الذي أعلن الإسلام في الظاهر في زمن عثمان (رضي الله عنه) وأخفى الكفر والحقد واليهودية في داخله.. لذلك يحاول الشيعة التملّص من أن أصل عقيدتهم عبد الله بن سبأ اليهودي..
أصل الشيعة والتشيّع والرفض لخلافة أبو بكر وعمر وعثمان والوصاية والولاية لعلي والعصمة، فهي سبئية المنشأ وهو أول من قال بإمامة علي وتكفير من خالفه.. وقال بتألِيه علي: وقد ذكر ذلك في أكثر من عشرين مرجعاً من المراجع الشيعية المعتمدة وسنأتي على ذكرها لاحقاً..
وإمام الشيعة الحلّي في كتابه رجال الحلّي- ص469، قال: "عبد الله بن سبأ رجع إلى الكفر وأظهر الغلو. وكان يدّعي النبوّة وأن علي(هو الله) فاستتابه ثلاثة أيّام فلم يرجع فأحرقه في النار في جملة سبعين رجلاً ادّعوا فيه ذلك".
وهناك روايات أخرى في مراجع الشيعة تقول بأنه نفاه إلى المدائن بخراسان..
وهذا ما قاله النّوبختي- شيعي-  في كتابه (فرق الشيعة)- ص41.
*       *       *
هل فرق الشيعة يهودية؟
وهل ربط القرآن اليهود بالشيعة؟
  قال تعالى: ﴿ﮮﮯﮰﮱﯓﯔﯕﯖﯗ﴾ [المائدة: 82].
يقول حاخامات اليهود أن:
"كل فرقة منشقة من جسم الإسلام أو المسيحية فهي تساعد اليهودية على السيادة مستقبلاً وكان حظنا من الإسلام: الشيعة".
لقد سبق وقام بولس اليهودي بإعلان مسيحيته بالظاهر وباطنه اليهودية ولكنه استطاع أن يقسم المسيحية إلى أكثر من ألف فرقة..
وكرّروا هذه الفعلة في الإسلام بواسطة عبد الله بن سبأ اليهودي. إن أقرب فرق الشيعة إلى المسلمين هي الزيدية ما عدا الجارودية.
أما باقي الفرق فهي خارجة عن الإسلام ورافضة مُزجت باليهودية حتى النخاع لأن اليهود مَنْ صنَعها لتحقيق أهدافهم.. وبالبحث التالي دراسة علمية لذلك:
إن الماسونية الصهيونية منظمة سرية يهودية هدفها القضاء على المسيحية والإسلام. والشيعة هي الماسونية المجوسية هدفها الاول القضاء على الإسلام. وإذا قلت ان فرق الشيعة منبثقة من تعاليم الماسونية اليهودية. فتأمل معي:
1- الماسونية يعتقدون باثني عشر سبطاً.. أسباط بني إسرائيل. والشيعة يعتقدون باثني عشر إماماً.. أسباط علي.
2- الماسونية تعتمد على السر والكتمان. والشيعة كذلك يعتمدون على السرية والكتمان.
3- الماسونية يقومون بالبكاء والنياحة على مقتل حيرام. والشيعة كذلك يبكون وينوحون على مقتل الحسين بن علي.
4- الماسون اليهود لهم ثلاث أعياد دينية وهي: عيد الفصح وعيد المظلة وعيد الأسابيع أما المناسبات فهي كثيرة. والشيعة كذلك لهم: عيد الفطر وعيد الاضحى وعيد الغدير. أما المناسبات فهي كثيرة.
5-  الماسون اليهود يعتقدون بتحريف التوراة. والشيعة يعتقدون بتحريف القرآن.
6- الماسون اليهود من رموزهم في المحفل صورة يد رسم عليها طلاسم ودم. والشيعة من رموزهم في الحسينيات صورة يد رسم عليها عبارات عن مقتل الحسين ودماء.
7- الماسون اليهود يسجدون عند دخول الهيكل. وكذلك الشيعة يسجدون عند دخول المرقد.
8- الماسون اليهود لهم مقرات ومحافل ومرجعها المقر الأعظم في بريطانيا.. والشيعة لهم حوزات علمية ومرجعها المقر الأعظم في قمّ..
9- الماسون اليهود لهم أكثر عدد محافل في الشرق موجودة في العراق. وكذلك الشيعة لهم أكثر عدد أماكن مقدسة موجودة في العراق.
10- الماسون اليهود من رموزهم المقدسة الخاتم الاعظم. والشيعة من رموزهم المقدسة خاتم الحسين كتب عليه (صبي الله).
11- الماسون اليهود يستخدمون السيوف والسكاكين والخناجر. والشيعة يستخدمون في حسينياتهم السيوف والجنازير والسكاكين..
12- الماسون اليهود يَدَّعُون أنَّ (حِيرام) مؤسس الماسونية عندما قتل فُصِلَ رأسه عن جسده. و يدعي الشيعة أن (الحسين) مؤسس الشيعة عندما قتل فُصِلَ رأسه عن جسده.
13- الماسون اليهود قتلوا سيدهم (حيرام) ويتباكون عليه ويقولون أن الاعداء قتلوه. والشيعة قتلوا (الحسين) ويتباكون عليه ويقولون الأعداء قتلوه.
14- الماسون اليهود يقدسون (حيرام) أكثر من الأنبياء والرسل. والشيعة الإمامية يقدسون (الحسين) أكثر من الأنبياء والرسل..
15- الماسون اليهود يقدسون (التلمود) رغم أن كتابهم السماوي التوراة وهم الذين وضعوا (التلمود). وكذلك الشيعة يقدسون كتاب (علي) واللوح وقرآن فاطمة رغم أن الكتاب السماوي هو القرآن.
16- الماسون اليهود يزخرفون (السوكا المقدسة) وبيوت العبادة ويجوز النوم بها ويتم زخرفتها وتزيينها برسومات واسماء اسباط بني اسرائيل الإثني عشر. والشيعة بالنسبة للحسينيات فهي ترجمة حرفية (للسوكا المقدسة) من حيث زخرفة وتزيين ورسومات وصور أسباط علي..
17- الماسونية اليهودية الركن الأساسي بعد السرية هو التجرد من أي رابط وطني أو ديني أو أخلاقي في سبيل الولاء  للماسونية.. الولاء المزدوج. والشيعة الركن الأساسي بعد السرية هو التجرد من أي رابط ديني أو أخلاقي والولاء  للمرجعية العليا.. الولاء المزدوج.
18- الماسونية اليهودية في أصول دينهم تحريم الزنى والفواحش ولكنهم يشجعون الانغماس في الزنى والفواحش بطرق ملتوية. والشيعة كذلك في أصول دينهم يحرم الزنى ولكنهم يشجعون الانغماس في الزنى والفواحش والفجور بطرق ملتوية.
19- الماسونية اليهودية يضعون مع موتاهم سعفة نخل. الشيعة أيضا يضعون مع موتاهم سعفة نخل.
20- اليهود يعتقدون بأن المسيح المنتظر سيجمعهم ويقتل ثلثي العالم. والشيعة يعتقدون بأن المهدي المنتظر سيجمعهم ويقتل العرب والمسلمين.
21- يقول اليهود بنجاسة غيرهم من الأمم. والشيعة يقولون بنجاسة أهل السنة والجماعة.
22- اليهود يحرمون أكل الأرنب وأنواعاً من السمك. والشيعة كذلك يحرمون أكل الأرنب وأنواعاً من السمك.
23- اليهود يقولون بحزن الله وندمه. والشيعة يقولون بحزن الله وندمه.
24- اليهود كتابهم التوراة مُدَوَّن ويسيرون على تعليم التلمود غير المدون ويقولون إنه أُنزل شفوياً (ويعتبر سريّاً). والشيعة كتابهم القرآن مدون ويسيرون على تعاليم كتاب علي غير مُدَوَّن وقالوا أنه أُنزل شفوياً (ويعتبر سريّاً).
25- اليهود أحَلُّوا أكل الربا. والشيعة أحَلُّوا أكل الربا إلا في أربعة: العمرة والحج والصدقه والجهاد.
26- اليهود يقدسون يوم السبت. والشيعة يقدسون يوم السبت، عن الصادق عليه السلام: (لو أن حجراً زال عن جبل في يوم سبت لَرَدَّهُ الله إلى مكانه).
(كما ظهر في بحار الانوار / للمجلسي / شيعي / ج 97 /104ص)
27- اليهود يقولون بالوصاية ليوشع بن نون. كذلك الشيعة يقولون بالوصاية لعلي بن أبي طالب.
28- اليهود يبغضون جبريل عليه السلام. والشيعة يبغضون جبريل عليه السلام.
29- اليهود يُقَدِّسون أحبارهم ورهبانهم حتى ولو خالفوا شريعتهم. والشيعة يُقَدِّسون أئمتهم وآياتهم حتى ولو خالفوا شريعتهم.
30- اليهود أجازوا النفاق والتّقية. والشيعة أجازوا  التورية والتقية.
31- اليهود يعتقدون في عذاب التابوت. والشيعة يعتقدون في عذاب التابوت.
32- اليهود اتهموا السيدة مريم عليها السلام بعفَّتها. والشيعة اتهموا أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بعفتها..
33- الماسونية اليهودية من رموزهم المقدسة (العين) عين المهندس الأعظم الذي بنى الهيكل. والشيعة من رموزهم المقدسه (العين) وهي عين الحسين التي ضربت بسهم حرملة كما يدعون.
34- الماسونية اليهودية منظمة سرية برتب كالجيش  من رتبه 1-33.. والشيعة كذلك منظمة سرية برتب ودرجات منها الشيخ وسماحة السيد.. وآية الله العظمى والمرجع الأعلى.
35- يعتقد اليهود أن الوصايا العشر مدونة على الألواح.. والشيعة يعتقدون أن وصاية تعيين الأئمة بكتاب فاطمة مدونة على لوح.
36- اليهود في معتقدهم يجوز ظلم الأعداء غير اليهود. والشيعة يجوّزون ظلم الأعداء (أهل السنة).
37- اليهود يقولون بأن الجنة لايدخلها إلا اليهود، وجهنم سجن النصارى والمسلمين. والشيعة يقولون بأن الجنة لايدخلها إلا الشيعة والباقي في جهنم.
38- الماسونية واليهود هَمَّهم الأكبر أن لا تقوم الخلافة الإسلامية واستطاعوإ ازالتها (الخليفه العثماني) ودعم كمال أتاتورك الماسوني. والشيعة هَمُّهم الأكبر أن لاتقوم الخلافة الإسلامية واستطاعوا إزالتها بدعمهم لهولاكو والقضاء على الخلافة العباسية.
39- اليهود يستخدمون طريقة توفير المال والنساء والفتنة للوصول لأهدافهم. والشيعة يستخدمون طريقة توفير المال والنساء والفتنة للوصول لأهدافهم.
40- اليهود ينقسمون إلى فرق عديدة جداً. والشيعة ينقسمون إلى فرق عديده جداً.
41- الماسونية اليهودية يمثلون مشهد  مقتل (حيرام) كل سنة وإقامة جنازة. والشيعة يمثلون مشهد مقتل (الحسين) كل سنة وإقامة جنازة.
42- اليهود قتلوا أنبياءهم ورسلهم. والشيعة كذلك قتلوا أئمتهم أسباط علي.
43- الماسونية اليهودية يقولون بالسرداب والحوت. والشيعة كذلك يقولون بالسرداب والحوت.
44- الماسونية اليهودية يظهرون اللطم والتباكي وضرب أنفسهم حزناً على حيرام وفي الحقيقة يكفِّرون عن ذنبهم في قتل حيرام. وكذلك الشيعة في عاشوراء يلطمون ويتباكون ويضربون أنفسهم حزناً على مقتل الحسين في الظاهر وفي الحقيقة هو تكفير عن ذنبهم في قتل الحسين.
45- اليهود لايصومون يوم عاشوراء كاملاً وليس عن كل شي من مأكل ومشرب. والشيعة كذلك يصومون إلى العصر بتعطيش أنفسهم فقط.
46- اليهود في مناسباتهم يختلط الحابل بالنابل وفيها الفسق والفجور. وكذلك الشيعة في الحسينيات ترى الفسق والفجور والإباحيه.
47- اليهود يدَّعون بأن الحاخامات الكبار يعلمون الغيب. وكذلك الشيعة يدّعون أن أئمتهم يعلمون الغيب.
48- اليهود يدَّعون أن الحاخامات الكبار أفضل من الأنبياء والرسل. كذلك الشيعة يدّعون أن أئمتهم أفضل من الأنبياء والرسل.
49- اليهود يقولون بتكفير غيرهم. والشيعة يقولون بتكفير المسلمين.
50- اليهودي بولس أظهر النصرانية وأفسد دين النصارى لأن باطنه يهودي. إلى ما يزيد عن ألف فرقة. وكذلك عند الشيعة عبدالله بن سبأ أظهر الإسلام وباطنه يهودي وأفسد كثيراً من المسلمين واتَّبعه الشيعة بجميع فرقها.
51-  الماسونية اليهودية من كان عضواً فيها يصبح حر النسب. والشيعة يقولون من كان شيعياً يصبح حر النسب.
52- الماسونيون اليهود يطوفون على قبور أسباط بني إسرائيل. والشيعة يطوفون على قبور الأئمة.
53- الماسونيون اليهود يضربون صدورهم أربع مرات للتعارف. والشيعة يضربون صدورهم في طقوسهم.
54- الماسونيون اليهود في اجتماعاتهم وطقوسهم ينشدون خمس أغاني وبالتالي لابد من حفظها. والشيعة في طقوسهم الحسينية ينشد (الرادود) أناشيد معينة.
55- الماسونيون اليهود يلبسون الأسود حداداً على (حيرام). والشيعة يلبسون الأسود حداداً على (الحسين).
56- الماسونيون اليهود يستخدمون لفظ المُنَاصب (العدو)، ومن يدخل فيهم يسمونه (المستبصر). والشيعة يستخدمون لفظ النواصب لأعدائهم (المسلمين) ويستخدمون لمن تشيع كلمة (المستبصر).
57- الماسونية اليهودية لا بد من حضور النساء في المجاميع اليهودية وبدون  نساء لاتكون صلاتهم كاملة. والشيعة لا بد من حضور المحافل الشيعية لنساء الشيعة وتسمى (الزينبيات).
58- عند اليهود النكث بالأيمان والعهود والخطيئة المستورة مغفورة. والشيعة كذلك حرفياً.
59- بالنسبة لليهود الإسلام هو المارد الذي يجب أن يحارب بكل الوسائل. والشيعة كذلك.
60-  بالنسبة لليهود الحقد والغدر والخذلان يُؤَّلُونه بأمر من الله ومن أصول دينه. وكذلك الشيعة حرفياً.
61- بالنسبة لليهود أجازوا قتل الأطفال والنساء والشيوخ والأسرى في الحرب. وكذلك الشيعة حرفياً.
62- بالنسبه لليهود كل مدينة ينزلون بها يريدون امرأه خلال مدة اقامتهم. وكذلك الشيعة حرفياً.
63- اليهود أحالوا دور العبادة إلى معابد تقام فيها الطقوس. والشيعة كذلك حرفياً.
64- اليهود بعدما طردهم الأوروبيون عند شتمهم المسيح أخفوا الشتائم بقوس داخله نقاط مثل (...) أو الإشارة إلى الشتم في التلمود. وكذلك الشيعة استخدموا هذه الطريقة وهذا يدل على التّقية المشتركة.
65- عند اليهود يُقدم خدم المعبد طبق العدس (عدس حيرام). وكذلك الشيعة خدم المرقد يقدمون طبق الهريس (الجريش) (هريس حسين).
66- يقول اليهود الماسون: "يجب أن نخلق جيلاً لا يخجل من التعري". وكذلك أئمة الشيعة يشجعون على التعري في المناسبات.
67- اليهود الماسون يشجعون على الزواج المدني لشيوع الإباحية. و كذلك أئمة الشيعة يبيحون المتعة واللواط لشيوع الإباحية.
68- يقول اليهود الماسون: يجب أن يهلك الملوك غير الأتقياء. وكذلك المرجع الشيعي الأعلى يقول يجب أن يهلك ملوك العرب لأنهم غير أتقياء.
69- يقول الماسون اليهود: (أقم عداوة بين الشعب والدولة ليكون الاثنان في حوزتنا). وكذلك الشيعة يفعلون ذلك بالشعوب الإسلامية حرفياً تطبيقاً لهذه القاعدة..
70-  اليهود يقولون: أن إيليا لم يمت بل صعد إلى السماء بِعَرَبَة ولا بد من عودته. وكذلك الشيعة يقولون بغياب الإمام الثاني عشر في السرداب وسيعود.
عن أمير المؤمنين (ع) قال: "لاتخلو الأرض من حجةٍ لله فَمَنِ الحجةُ بعده؟ قال: ابني محمد واسمه في التوراة باقر يبقر العلم بقراً والخامس من ولده الذي اسمه جعفر يدّعي الإمامة اجترأ على الله وكذب عليه فهو عند الله جعفر الكذاب إي وربي إنه المكتوب عندنا في الصحيفة".
(الاحتجاج للطبرسي / شيعي / ج 2/ ص 318)
71- يقول اليهود أننا يجب أن نرتدي رداء الحكمة ريثما يأتي موعد الكشف. وكذلك الشيعة وتطبيقاً حرفياً لحين عودة الإمام المنتظر.. موعد الكشف.
72- اليهود الماسون يتأوّلون في فواتح سور القرآن مثل/ آية (آلم) وأنها ترمز إلى الوجود الثلاثي للأركان. وكذلك الشيعة يتأوّلون في جميع فواتح السور التي تبدأ بالأحرف.
(الماسونية نشأتها وأهدافها- د. أسعد السحمراني- ص96)
73- اليهود الماسون يقولون ان نبينا محمد مات مسموماً. وكذلك الشيعة يقولون إنه مات مسموماً
74- اليهود الماسون يستهترون بأسماء الله الحسنى مثل درجات (الرتب) الهادي درجة 7، والحكيم درجة 9، والغافر درجة 12، وهكذا في التسع درجات. والشيعة يقولون برواية عن أبي عبد الله قال: "نحن والله الأسماء الحسنى التي لا يقبل الله من العباد عملاً إلا بمعرفتنا"
(أصول الكافي- الكليني /شيعي-  ج1ص144)
75- اليهود يقولون إن نبوخذ نصر سبى الإسرائيليات. والشيعة يقولون أن يزيد سبى الهاشميات.
76- يقول اليهود بأن آخر الزمان إقامة حكم داوود ولا غيره من الديانات. والشيعة يقولون بأن المهدي المنتظر بعد قتل المسلمين يقيم حكم داوود.
77- اليهود الماسون يقولون إن المحافل تحمينا من الزوال. والشيعة يقولون إن الحسينيات تحمينا من العزلة.
78- اليهود يقولون إن المسلمين والمسيحيين استولوا على العالم. والشيعة يقولون إن العرب استولوا على الأمة.
79- مخطط اليهود المستقبلي هو إقامة مملكة إسرائيل ما بين النيل والفرات. والشيعة مخططهم المستقبلي نشر التشيع ما بين النيل والفرات.
80- أحبار وحاخامات اليهود يمنحون المغفرة من الذنوب (صكوك غفران). والشيعة كذلك آياتهم وأسيادهم يمنحون المغفرة من الذنوب (صكوك غفران).
81- يعتقد اليهود بالرجعة. وكذلك الشيعة يقولون بالرجعة، وقد قال شيخ الشيعة الصادقي: أن الرجعة أصلها يهودي.
والكثير الكثير من التطابق في القول والعمل مع اليهود حرفياً.. ولكن هذه نماذج من ذلك.
(دانيال 12/1-13)
وقد أوضح لي صديق شيعي بعد أن واجهته بدراسة الماسونية ودراسة اليهودية وتنظيماتها السرية فقال حرفيا: (أشعر أن لا فرق بيني وبين الزعيم الإسرائيلي نتنياهو).. وقد هداه الله إلى الإسلام، وخوفاً على حياته فلا أذكر اسمه، لأن طبعهم كطباع اليهود اغتيال مَنْ يرى الحق ويكتشف الحقيقة المستترة عن القطيع.
*       *       *
الارتباط المتبادل بين اليهود والشيعة
عن أبي عبدالله قال (ع): (وإن عندي لمثل التابوت الذي جاءت به الملائكة، ومثل السلاح فينا كمثل التابوت في بني إسرائيل إذا وجد التابوت على أبوابهم أُوتُوا النبوة ومن صار إليه السلاح أُوتي الإمامة)
(الاحتجاج للطبرسي / شيعي / ج 2/ ص331)
الشعوذة السامرية اليهودية عند الشيعة:
(الأيام التي  يكره فيها السفر عند الشيعة الإثنين والأربعاء والجمعة..
التاريخ الذي يكره فيه السفر /
اليوم 3 و4 و5 و6 و8و13 و16 و21و23و24 و25 و26..
(ولا تسافر والقمر في برج العقرب).. يوم (الاثنين نحس ويوم 13 و21)..
(بحار الانوار- للمجلسي- شيعي- ج 97 - ص 102- 103)
تعليقاً على هذا:
وبحسبة بسيطة يكره السفر عند الشيعة في جميع الأوقات..
*       *       *
من تأثير الشعوذة السامرية اليهودية في الدين الشيعي
روي عن  الأئمة (ع) أنهم قالوا: إذا أراد أحدكم أن يسافر فليصطحب معه عصا من شجر اللوز المر وليكتب هذه الاحرف في رقّ ويجعل الرق فيها وهي:
 (سلمحلس وه به يهوه ياهابيه ه باوبه ضاف ه مصينابا ه)..
(بحار الانوار للمجلسي- ج 97-  ص 108)
(إذا ضللت الطريق فنادِ.. ياصالح ويا أبا صالح يرحمكم الله)..
(المصدر السابق ص 112)
وروى الصادق: (إن البَرَّ موكل به صالح وأما البحر موكل به حمزة).
(المصدر السابق ص 120)
*       *       *
العداء الأبدي الشيعي ضد الإسلام وأهله
عن أبي عبدالله (ع) قال: (ليس الناصب مَنْ نَصَبَ لنا أهلَ البيت. ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وأنكم من شيعتنا)
(بحار الانوار- للمجلسي- شيعي-  ج 31- ص6)
تعليق..
وهذه الرواية وردت في أربع مراجع للشيعة: (علل الشرايع - معاني الأخبار - ثواب الأعمال - بحار الأنوار).. وهي اعتراف من مراجعهم ومرجعياتهم بأنك أيها المسلم عدو أبدي للشيعة حتى لو كنت محباً لآل البيت.
إن من أسّس الدين الشيعي وسلخه عن الإسلام ما أراد به إلا أن يكون العداء أبدياً حيث وضع في أصول الدين الشيعي العداء للمسلمين والكيد للإسلام وأهله بكل الطرق والوسائل.. ومنها الدعاء على المسلمين وشتمهم في كل صلاة وفي كل طقوسهم ومقدساتهم.
ولا ننس دعوة الإمام علي (ع) على شيعته، وأسباط علي (ع) على الشيعة بعدم الهداية والصلاح.
وهذه مذكورة في أهم مراجعهم حيث ورد في "نهج البلاغة" للإمام علي حيث ذكر في ص129-  أنه في ليلة مقتل علي أن رسول الله% قال له:
«ادعُ عليهم فقلت: أبدلني الله بهم خيراً لي منهم وأبدلهم بي شراً لهم مني».
وفعلاً أبدلهم الله بأئمة لا تخاف الله وأحلت المحارم كما ذكرهم أيضاً الإمام علي بدعوته عليهم بقوله: أضرع الله خدودكم، أي أذل الله وجوهكم.. لذلك نحن نرى الذل في وجه الشيعي..
*       *       *
حزب الله وحسن نصر الله؟
ملاحظاتي هي:
 الاولى: عندما قام الزنديق ياسر الحبيب بشتم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها في بريطانيا (صديقة الشيعة)..
ظهر حسن نصر الله على شاشات التليفزيون وقال حرفياً:
بأن ياسر شيعي غير معروف ولا نسمح بسب رموز المسلمين. فكان هدفه.. كسب عطف وود المسلمين ولكن حسن نصر الله أو غيره من أئمة الكفر لم يحرموا ذلك علناً لأن من أصول دينهم شتم السلف الصالح وتكفيرهم.
الملاحظة الأخرى: بالنسبة لحرب إسرائيل وحزب الله الأخيرة التي قامت بسبب جنديين  يعملون لصالح اسرائيل.
وهنا أسأل لماذا تم ضرب الفلوجة وسكانها السنة باليورانيوم المنضب والصواريخ الخارقة والفسفور الأبيض وحتى غزة استعمل بعض من تلك الأسلحة. ولكن حزب الله لم يُضرب بأي من هذه الاسلحة والسؤال.. لماذا؟
إعلامياً استفاد منها حسن نصر الله واسرائيل وتضخيم الإعلام من الطرفين.. وأعلن نصر الله بأنه قادر على تدمير إسرائيل.. ولماذا لم يدمر إسرائيل وغزة تحترق وتباد..
ولكن نصر الله يعرف يقيناً بأن كل من يجابه إسرائيل علناً يتم التعاطف معه ونجح فيه حسن نصر الله إلى حد ما.. وطريقة إيران (الموت لأمريكا وإسرائيل).. وعمالة من ينتقدهم للوهابية والأمبريالية الغربية..
ولكنني أجزم بأن من وضع مسرحية برج التجارة العالمي في أمريكا هو نفسه من وضع هذه الحرب وهي مسرحية زوبعة اسرائيلية في فنجان نصر الله.. لأن من مصلحة إسرائيل والغرب الوثوق بأئمة الشيعة وزعمائهم.. وهذا لا يتأتى إلا بشتم بعضهم بعضاً أمام المسلمين.
الملاحظة المهمة والصغيرة.. عندما يتشدق حسن نصر الله وإمامه المرجع الأعلى علي خامنئي.. عن استرداد القدس ونصرة فلسطين.. والسؤال هو لماذا تريدون استرجاع القدس أو المسجد الأقصى؟ طالما أن كربلاء عندكم أقدس من مكة والمدينة والقدس.
إذن يأتي المسجد الأقصى بعد أي رقم؟ كربلاء- النجف- الكاظمية- مشهد- قمّ-  ومراقد باقي الأسباط والحسينيات والعتبات وقبور الأولياء- إلخ..
وبحثت كثيراً في مراجعكم المعتمدة عن تقديس المسجد الأقصى.. ولم أجد سوى روايات مكذوبة لتقديس كربلاء وتربتها.. وفجأة أصبحت القدس يهمكم أمرها؟. وأين الشيعة منذ أكثر من ألف عام.. والمسلمون يقاتلون الأحزاب الصليبية.. وفي كل حرب يتنكر الشيعة للإسلام وأهله.. بل ويقفون مع الأعداء ويخدمونهم في حربهم بكل السبل للفتك بالمسلمين وأرضهم وعرضهم.. وفجأة أصبح الثائر المجاهد حسن نصر الله.. وأقول للسيد حسن: إن ألاعيبكم بدت مكشوفة.. وقد تنطلي على بعض المسلمين السنة لأجل حبهم وتقديسهم للقدس وما حولها.. ولكن ليس على الجميع..
السؤال المهم هو: كيف يريد الشيعة ويمثلهم حسن نصر الله ومرشده الأعظم في قمّ تحرير المسجد الأقصى؟.
وهم يقولون: إن المهدي المنتظر (صاحب الزمان) بخروج هذا القائم سيهدم الحرم المكي والمسجد الأقصى وقتل المسلمين..
وهل يستردونه ثم بعد ذلك يهدمونه؟.
ثم يأتي القائم (المهدي) بإقامة حكم داوود..
وهذا ما يفعله اليهود حالياً... قتل المسلمين وإقامة حكم داوود.. ولكن عند الشيعة مؤجل ولكنهم يعملون على هذا.. والعودة في آخر الزمان إلى أعمامهم وأئمتهم ودينهم الأصيل..
وهذه ملاحظاتي.. فليتدبر المسلم ما يُكِنُّه وما يعلنه الشيعة اليهود..
*       *       *
كيف يتحايل الشيعة على الإسلام؟
الشيعة في دينهم يقولون بالفضائل والمحرمات.
مثلاً: الزنى محرم عندهم.. ولكن في الحقيقة أباحوا الزنى تحت غطاء زواج المتعة، وطريقة الزواج بالمتعة بلا شهود ولا العقد بمجرد القول.. متعتك نفسي..
ويستطيع الرجل أن يتزوج حتى لو أراد ألف زوجة في وقت واحد،  والشيعية تستطيع التمتع بمئة رجل في اليوم، وهذا نشر للرذيلة بغطاء ديني..
مثلاً: اللواط عند الشيعة عقوبته الحرق..
هذا كلام جميل، ولكن الحقيقة أصبح عندهم اللواط جائزاً، لأن خبره لم يصل إلى الإمام الذي يقيم الحد.
ومثلاً: السحر محرم في دينهم..
هذا كلام جميل.. ولكنهم في الحقيقة يتعاملون بالسحر والطلاسم  والتعويذات..
ومثلاً الشيعة يدَّعون إيمانهم بالقرآن الكريم الذي بين أيدينا.. وأقاموا الدنيا وأقعدوها على "سلمان رشدي" بخصوص آيات شيطانية.
وفي الحقيقة هـو لكســب وُدِّ وتعاطــف المسلمين إعلاميــاً، وفي الحقيقة أنهم يؤمنون بتحريف القرآن قبل سلمان رشدي.. ولديهم قرآن فاطمة المخفي (المستتر).
ويقولون بأنهم مسلمون وأنهم يقدسون مقدسات الإسلام.. ولكن القرامطة الشيعة قتلوا المسلمين بالحرم المكي عام 317هـ.
 (المنتظم) ابن الجوزي 6/222
*       *       *
ماذا يريد أئمة الشيعة من المسلمين؟
لقد استطاع أئمة الكفر أحفاد ابن سبأ اليهودي ومزدك أن يصرفوا أنظار الشيعة عن القرآن الكريم وتدبره إلى أناشيد وقراءة الفتن التي من ورائها إبعادهم عن القرآن..لذلك لا تجد ولو نسبة بسيطة من الشيعة حَفَظَةً للقرآن.. ولكن أئمتهم يحفظون آيات معينة لتأويلها على المنابر.. فهم كما وصفهم الإمام علي (كلمة حق يراد بها باطل).. وأقرب مثال على ذلك الاستهتار بالقرآن هو تغليف الشيعة الإيرانيين للأشياء وخاصة الفواكه بأوراق المصحف الشريف، وحيث تم تصدير شحنات فواكه إلى منطقة صلاح الدين في العراق عام 2012م وتم منع استقبال هذه الشحنات من قبل السلطات في تلك المنطقة، حتى أن  بعض الشيعة العرب اعترض على ذلك.
واستطاع أئمة الزندقة أن يقنعوا قطيع الشيعة أن زيارات القبور والمراقد وتقديسها أنه تقرب لله وأن كربلاء مقدسة أكثر من الكعبة المشرفة.. واستطاع أئمة الفسق أن يوهموا قطيع الشيعة أن المسلمين السنة هم أعداء آل البيت.. واستطاع أئمة الضلال أن يوهموا القطيع أنه وبوحي من الله أن العداء سيبقى بين السنة والشيعة إلى يوم القيامة.
واستطاع الأئمة السبئيون أن يقدسوا أنفسهم وأن كلامهم منزل من السماء وأنهم نواب لنائب الإله (الغائب) على الأرض.
ولكن ما الهدف؟
الهدف هو العداوة الأبدية وإفساد الإسلام حيث قالوا برواية أن جبريل (ع) قال للرسول%: "..لأن الوحي انقطع، وبقي السيف وافتراق الكلمة إلى يوم القيامة"..
(جواهر البحار-ص88-باب الاحتجاج والمناظر)
رغم أن الشيعة لا يؤمنون بانقطاع الوحي ولكن عندما أرادوا ترسيخ هدف خبيث فإن الوحي هنا قد انقطع.. ومهما حاول البعض بالتقارب فهذا هو الجواب. ليس بين المسلمين والشيعة الإمامية سوى السيف وافتراق الكلمة إلى يوم القيامة. وهذا ما يخرج من أفواه أئمتهم وأصحاب عمائمهم التي تربض فوق الكفر واللؤم والعداء للإسلام والمسلمين..
ومثلاً: يدعي الشيعة في دينهم بأن النظافة مطلوبة ولابد منها. وهذا كلام جميل. والحقيقة خلاف ذلك.
عن أبي حسن الأول: (من استنجى بالسعد بعد الغائط وغسل به فمه لم تُصِبْهُ علّة في فمه).
(مستدرك الوسائل -  للنوري الطبرسي - شيعي -  ج 1 - ب 29 - رواية 7)
مثلاً: الكلام عن العفة والفضيلة واجبة وهذا كلام جميل ولكن الحقيقة:
عن الصادق (ع) قال: "لا ينظر الرجل إلى عورة أخيه فإذا كان مخالفاً فلا شيء عليه".
(المصدر السابق -  ج 1 -  رواية رقم 911 - 912)
وكذلك أجازوا قراءة القرآن الكريم في الحمّام.
وبسبب نقد كثيرين لإشاعة الشيعة الفاحشة والرذيلة وإباحتهم المحرمات وانسحاب الكثير من هذا الدين الفاسد. فقد ارتؤوا أن يظهروا للناس الفضيلة ولكن اختلقوا أعذاراً وطرقاً ملتوية، كيف؟
اختلقوا رواية عن الصدوق وعن العالم (ع) قال: "للإمام أن يعفو عن كل ذنب بين العبد وخالقه فإن عفى جاز عفوه وما كان من الحدود مثل الزنى واللواط وشرب الخمر".
(مستدرك الوسائل - ج 13 - باب 14 - رواية رقم 2)
وهذا الذي جعل الأسياد والملالي والمجتهدين الشيعة يعيثون فساداً وبدريهمات قليلة يمنحون الشيعي صك غفران لما يقترفه الشيعي من كبائر وفواحش.
لذلك ترى الشيعي الإمامي يقوم بجميع الفواحش ثم يذهب إلى السيد وبدريهمات قليلة يمنحه المغفرة والإجازة لما فعل.. فأدخلوا الكهنوت من خلال البشر باسم الإسلام وهو منهم براء..
وبالتّقية التي هي واجبة في تعامل الشيعة مع المسلمين..فهذا يعني استخدام كل طريقة للتحايل على المسلمين..
فالكلام شيء والفعل شيء آخر..
وهم يعلنون عن تمسكهم بالإسلام ووقوفهم إلى جانب المسلمين في كل بقاع الأرض، ومساندتهم للشعوب الإسلامية ودائما يتحدثون عن شتم عملاء الغرب والصهيونية وزعمهم الدفاع عن القضية الفلسطينية، وإيهام الشيعة بأن أهل السنة والجماعة هم أعداء آل البيت ويبغضونهم..
ومن جانب آخر محاولة إثارة الفتنة بين أبناء الإسلام السنة بطرق شيطانية، وأن ليس هناك فرق بين السنة والشيعة سوى ببعض الفروق المذهبية.. هذا عندما يتكلمون عن التقارب مع المسلمين.. وعقد اجتماعات التقارب مع المسلمين.. وما هي إلا طريقة خبيثة للاستفادة من المهادنة لنشر سمومهم..
أعلق هنا..
ما هو واقع أهل السنة في إيران؟
إنه أسوأ من وضع الفلسطينيين عند اليهود، وعندما يتحدث المرجع الشيعي الأعلى علي خامئني في خطبة له يقول: (إننا نفكر في استرجاع القدس)
 نقول: وفي وقت عصيب من جهاد المسلمين ضد الغزاة الصليبيين بقيادة صلاح الدين فقد تنكر الشيعة للمسلمين، بل وساعدوا الغزاة وثارت ثائرتهم. وحاول الشيعة اغتيال صلاح الدين مرتين ولم ينتصر المسلمون على الصليبيين الا بعد النصر على الشيعة وقمعهم.. وفي حرب المسلمين مع الهندوس في الهند ساعد الشيعة الكفار ضد المسلمين وربما لهم دور في إثارة الفتنة حيث بعدما أثاروها وأنهم مع المسلمين فلما قامت الحرب انقلبواضد المسلمين، ولا ننسى دور الشيعة في استجلاب هولاكو والتّتار إلى الخلافة الإسلامية.. وأصدروا فتاوى بقتل المسلمين ووقوفهم مع هولاكو قلباً وقالباً..حيث كان ابن العلقمي وزير الخليفة العباسي المستعصم وكان يدير المكيدة من الداخل أما الوزير نصير الطوسي فقد رافق الحملة المغولية من إيران حتى بغداد وأصبح وزير هولاكو، وقتل الكثير من المسلمين بدءاً من الخليفة والقضاة والعلماء. وأبقى على المنحرفين والسحرة والفسقة ثم أعلن كفره. وكاتبه ابن أبي الحديد صاحب كتاب "شرح نهج البلاغة" الذي يدعي أنها لعلي بن أبي طالب.. والتاريخ يذكر ما فعله الشيعة والتتار من قتل واغتصاب.
ولا ننسى فيما قام به الشيعة الصفوية بالمسلمين من قتل واغتصاب..
وتشييع السنة أو قتلهم في الدولة الصفوية، التشيّع أو الموت، لأكبر المجارز العالمية حصلت بفتاوى من أئمة الكفر الشيعي (قتل ما يقاب مليون ونصف إلى اثنين مليون مسلم سني في إيران)..
و في عصرنا ساعدوا الغزو الأمريكي ضد المسلمين (السنة) في العراق وافغانستان ويتشدقون بأن الموت لأمريكا   واسرائيل وعملائهم..
ولن ننسَ ما ذا فعلت العبيدية الشيعية (الفاطمية) في المسلمين (السنة) في مصر وشمال أفريقيا من قتل وإباحة المحارم ونشر الرذيلة.. وما فعل الشيعة العلوية في مسلمي سوريا في مجزرة حماه وسجن تدمر.. في أواخر القرن الماضي.. على يد حافظ الأسد ثم يأتي ابنه بشار ليكمل المسيرة الدموية ضد المسلمين..
و لكنهم لم ينجحوا في مصر والشمال الأفريقي..
والفضل يعود بعد الله لوجود أسود السنة في هذه المناطق..فدم المسلم مباح عند الشيعة. ومثال على حقدهم أنهم يأتون بتيس من الماعز يكون  شعره ما بين الأسود والأبيض وينتفون شعر ذقن التيس وكل منهم يحاول أن يكسب أجراً تقرباً لله على أن هذا التيس هو عثمان رضي الله عنه. أما بالنسبة إلى عمر بن الخطاب رضى الله عنه فقد وضعوا روايات مكذوبة ووالله إنني حياءً واحتراماً لفضل عمر بن الخطاب وأبي بكر لن أذكرها لما فيها من الكفر والكلام الجارح جداً وبالذات للخليفة عمر رضي الله عنه والأشعار التي قيلت في تمجيد قاتل عمر أبو لؤلؤة المجوسي لعنه الله تعالى.
رواة الحديث عند الشيعة
عن جابر قال: "رويت خمسين ألف حديث ما سمعه أحد مني"
(بحار الأنوار - للمجلسي - شيعي - باب 13 -21)
أبو جابر قال: "حدثني أبو جعفر (ع) تسعين ألف حديث لم أحدث  بها أحداً"
(بحار الأنوار - للمجلسي - شيعي)
التعليق:
الفضل بن شاذان النيسابوري من فقهاء الشيعة العظام في الروايات الكاذبة على لسان آل البيت وقيل إنه دخل على أبي محمد العسكري (ع) فلما أراد أن يخرج سقط منه كتاب من تصنيعه فتناوله (ع) وقال: "أغبط أهل خراسان لمكان الفضل".
ولكن الحلّي- شيعي- في كتابه رجال الحلّي- ص151- يقول عن هذا الفقيه الكاذب: "لا التفات اليه".
والكشّي في رجال الكشّي أيضا نفى ذلك..
وأحد الرواة المشهورين عند الشيعة وهو لوط بن يحيى الأزدي(أبى مخنف)..
وقد ذكره الحلّي في رجال الحلّي- شيعي- ص157- بأن هذا الشخص رواياته كثيرة عند الشيعة على لسان أمير المؤمنين (ع) ويقول الطوسي: "وعندي أن هذا غلط لأنه لم يلقَ أمير المؤمنين".
 (أبو المستهل) قال له الباقر: "لا تزال مؤيداً بروح القدس ما دمت تقول فينا".
وعبارة روح القدس لا يستخدمها العرب أو الصحابة أو التابعين بمن فيهم (الأئمة المعصومون)..
وبالنسبة للراوي محمد الأشعري فقد ذكره الحلّي في رجال الحلّي-ص165- بأنه كثير الرواية ولكن لا يبالي عمّن روى..
أما بالنسبة للراوي إبراهيم بن زيد الذي روى كثيراً عن الصادق(ع) ولكن الإمام الصادق لعنه لكذبه عليه في ص227- رجال الحلّي- وكذلك في ص233 أن الصادق لعن بشار الشاعر شعيري وتبرأ منه لكذبه أيضا ولا ننسى أن كثيراً من الرواة المشهورين عند الشيعة لعنهم الائمة وأشهرهم زرارة.
فقد ذكر الحلّي في رجال الحلّي-شيعي-في ذكره عن الرواة أن عدد 565 رجلا من رواة الشيعة ما بين مجروح بشخصه أو مجهول.
ولا ننسى أن الحلّي أيضا ذكر أن صاحب كتاب رجال الكشّي وهو أهم كتب الرجال عند الشيعة في ص180 أن الكشّي من غلمان العيّاشي وروى عن الضعفاء كثيرا وفيه أغلاط كثيرة.. ومن أهم الرواة عند الشيعة على الإطلاق هو (أبّان بن أبي عيّاش) ولكن صنفه الحلّي في رجاله- شيعي- ص225- صنفه بالمجروح والمجهول.
أما بالنسبة للحسن بن محمد بن يحيى الذي يوصل نسبه إلى علي بن أبي طالب (ع) فقد صنفه الحلّي-ص239- أنه كان كذابا ,يضع الحديث مجاهرة وفي الفهرست ذكره انه من العامة أي (سنّي)..
فليس عندهم علم الجرح والتعديل أو الصدق والكذب ولكن المسأله هل هو مسلم سني (عدو) ام لا..؟
وهل يعقل أن راوي يروي تسعين ألف حديثاً وخمسين ألف حديث؟
السيد بن طاووس قال: "قلت لأبي عبد الله (ع) أسمع الحديث فلا أدري منك سماعه أو من أبيك قال: ما سمعته مني فاروه عن رسول الله%" !؟
(بحار الأنوار - للمجلسي - باب آداب الرواية - ص 16 -21)
يقول شيخ الطائفة الطوسي في مقدمة (تهذيب الأحكام):
"أحاديث أصحابنا وما وقع فيها من الا ختلاف والتباين والمنافاة والتّضاد حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده. ولا يسلم حديث إلا وفي مقابله ما ينافيه، حتى جعل مخالفون ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا".
ويقول شيخ الشيعة ومدققهم ومحققهم حسين الكركي في كتابه (هداية الأبرار إلى طريق الأئمة الأبرار ص 164): إن الغرض من تأليفه هذا الكتاب "لدفع التناقض بين أخبارنا لأن بعض الشيعة رجع عن المذهب بسبب ذلك"..
ويقول السيد دردار علي الشيعي في أساس الأصول ص 51: (إن الأحاديث المأثورة عن الأئمة مختلفة جداً لا يكاد يوجد حديث إلا وفي ما يقابله ما ينافيه.. حتى صار ذلك سبباً لرجوع الكثيرين عن اعتقاد الحق).
وفي الآثار ص165 والأخبار للسيد هاشم معروف الحسيني:
(كما وضع قصاص الشيعة مع ما وضعه أعداء الأئمة عدداً كثيراً من هذا النوع).
وقال أيضاً: (وبعد تتبّع أحاديث في مجاميع الكافي والوافي وغيرهما نجد أن الغلاة والحاقدين على الائمة لم يتركوا باباً إلا ودخلوا منه لإفساد أحاديث الأئمة والإساءة لصنعتهم).
الأئمة (المعصومون) والبطيخ
عن الرضي (ع) قال: "البطيخ يورث الفالج ".
وعن أبي عبد الله (ع) قال: "كان الرسول يأكل البطيخ بالتمر"..
وعن أبي الحسن (ع) قال: "أن النبي (ع) أكل البطيخ بالسكر والبطيخ بالرطب".
التعليق:
إما أن الإمام الرضي يكذب أو الإمام أبي عبد الله أو الإمام الحسن لتناقض ما جاء بالروايات أو أنها روايات موضوعة مكذوبة كما هي الروايات التي جاءت بشتم الصحابة والتي جاءت بالولاية والوصاية وعصمة الأئمة..
*       *       *
الزرادشتية والسبع رذائل
الزرادشتية ديانة قديمة جداً تنقسم بها النفس الإنسانية إلى قسمين:
(سبع فضائل) و(سبع رذائل)..
وسميت نسبة إلى نبيهم زرادشت.. وعندما دخل النورانيون معبد الزرادشت طعنوه بحربة وقتلوا الكهنة وسالت الدماء حتى أطفأت النار.
ومن هنا نرى الشيعة (الفرس) يحبون رؤية الدماء في الأضرحة والطقوس.
بعد دخول الإسلام بلاد الفرس فرَّ قسم من الطبقة المتغطرسة من المجوس إلى الهند ولا زالوا على مجوسيتهم قرب بومباي.
والبعض الآخر فرّ إلى الجبال ولا زالوا على مجوسيتهم لئلا يدينوا بدين أتى به الأعراب (المحتقرون) حسب رأيهم.
وتعتمد على أسطورة (اهورامزدا وهو رمز النور) و(أهريمن) وهو رمز الظلمة.
وهناك عداوة بين الظلمة والنور ثم وقعوا هدنة لمدة ثلاث آلاف عام.
ويعتقدون أن الزرادشت خلق من نور لذلك يقدسون الكواكب والشموس والنار (رمز النور في الارض).. والملك كسرى المقدس حامي الزرادشتية يستمد السلطة من إله النور، والمشكلة ليست هنا في هذه الأسطورة ولكن المشكلة أن المجوسية تقسم النفس فيها إلى قسمين:
(سبع فضائل) و(سبع رذائل).
فقرر المجوس الحاقدون بالتشاور مع اليهود طريقة التعامل مع الإسلام فأشار عليهم اليهود استخدام السبع رذائل في تعاملهم مع المسلمين وإظهار الإسلام بنفس طريقة اليهود..
السبع رذائل هي: (النفاق- الخديعة- الخيانه- الجبن- البخل- الظلم- ازهاق الروح).
فدخل المجوس واليهود معلنين الإسلام وداخلهم يهوديتهم ومجوسيتهم وعلى العكس تماماً.. فالمجوسي الحقيقي يستخدم السبع فضائل والسبع رذائل ولكن المجوسي المتسمي بالإسلام فهو يتعامل مع المسلمين بالسبع رذائل فقط..
لذلك نرى روايات كثيرة تفيد بالنور المحيط، ونور العرش من نور محمد، ونور الملائكة من نور علي، ونور السماوات والأرض من نور فاطمة، ونور القمر من نور الحسن، ونور الجنة والحور العين من نور الحسين.. وهنا تظهر قدسية النور عند الشيعي والمجوسي.. واحتفال الفرس بعيد النوروز وهو عيد نصرة إله النور على الشيطان المظلم ويعتبر في إيران عيداً وطنياً رسمياً.
وتقديس القبور وطلب البركة والرضى والتوسل أيضا موجودة في الدين الزرادشتي.. وكذلك استخدام النيران للشيعة الفرس في مناسباتهم في عاشوراء وأربعينية الحسين.. والترنيمات والأغاني موجودة في كتاب المجوس (الأبستاق)..
أما باقي سلوك وقول وفعل الشيعة الفرس فهو مأخوذ من الماسونية اليهودية والسبع رذائل المجوسية وكلها متقاربة وكلها ضد الإسلام.
ملاحظة:
لا ننسى أن المجوس الحقيقيين في الدين الزرادشتي أو المجوسي كانوا يقدسون مكة ولكن عندما أعلنوا إسلامهم أصبحوا يقدسون كربلاء..
*       *       *
سبب كثرة الكذب في روايات الشيعة
إن سبب كثرة الأكاذيب والروايات الملفقة عن رسول الله% وعلى لسان آل البيت الأطهار بسبب رواية اختلقوها - رواية مكذوبة-  حيث قال جعفر بن محمد (ع): "اعرفوا منازل شيعتنا على قدر روايتهم عنا "
(المصدر السابق - باب فضل كتابة الحديث وروايته ص 19 -20- نقلا عن الغيبة للنعماني - شيعي)
تعليق:
وهذا ما جعل هؤلاء الفسقة الكفرة يؤلفون ويضعون الأكاذيب والأساطير والإسرائيليات لأن من وضع هذه الرواية هو يهودي وعلى قدر روايتهم أصبح كل شخص منهم يحاول أن يضع أكبر عدد من الأكاذيب..
التقية
إن التّقية التي جاء بها المجوس هي غطاء شرعي للكذب والغش والخداع..
عن أبي عبد الله (ع) قال: "إني لأحدّث الناس على سبعين وجهاً لي في كل وجه منها المخرج"
(بحار الأنوار- للمجلسي- شيعي- ج 5- ص 56)
قال أبو جعفر (ع): "حدّثْ عن بني إسرائيل  زرارة لا حرج. فقلت: جُعلت فداءك في حديث الشيعة ما هو أعجب من أحاديثهم قال: في أي شيء.. قال: لعلك تريد التّقية؟. قلت: نعم قال: صدق بها فإنها حق"
(بحار الأنوار - للمجلسي - شيعي -  ج 5 - ص 28)
الروايات في الدين الشيعي كثيرة جداً التي تفيد بأن التقية من أصل الدين الشيعي مثال:
عن أبي عبدالله عليه السلام قال: (يا أبا عمر إن تسعة أعشار الدين في التقية ولا دين لمن لا تقية له)
(اصول الكافي للكليني2/217)
وأيضا ذكر شيخهم تاج الدين الشعيري في جامع الأخبار ص 95.
عن النبي%: «تارك التقية كتارك الصلاة».. وذكر ذلك في «وسائل الشيعة» محمد بن الحر العاملي في 11/466.
وهنا لا يتسع مكان لذكر الكثير من مراجعهم.
ولكن نذكر ما قاله الخميني في كتاب الرسائل 2/174: (حيث يذكر أن التقية لتحبيب المخالفين وجر مودتهم من غير خوف أو ضرر)..
وهنا يقصد الخميني وقد قالها صراحة (مداراة)..
وتحبيب وجر مودة أهل السنة والجماعة وجلب محبتهم ومودتهم وعند الخميني في كتاب الرسائل 2/201: "إن التقية وكتمان السر واجبة حتى لو كان مأموناً وغير خائف على نفسه".
والشيعي المعاصر التيجاني السماوي في كتابه "اعرف الحق" ص13:
يقول: (الصراحة التي قد تكون مخفية لبعض المصالح الوقتية وقد يكون المانع ظروف يعلمها البعض منكم).
إذاً أقول: إن التقية في الدين الشيعي ليست لمجرد الخوف على نفسه ولكن لإخفاء العداء والبغضاء لأهل السنة وما يتربصون به لهم وأيضاً لتغطية مخازيهم.
وقد ذكر الخميني في كتابه "تحرير الوسيلة" 1/118: (إن الصلاة خلف أهل السنة لا تعني طهارة وإيمان أهل السنة ولكنها التقية والخداع والمكر لإيجاد من يدافع عنا)..
و يقول آية الله العظمى في التنقيح في شرح العروة الوثقى 4/255.
(إن التقية واجبة بحق السّنّي وأنها جائزة مع الكفار من غير السنة. وهي الفاصلة بين الكفر والإيمان).
ونستنتج من هذا أن أهل السنة كفار ولكن التّقية في التعامل معهم واجبة أما أهل الكفر من غير السنة فهي جائزة.
وهذا يدل على أن السنة شر من اليهود والنصارى والمشركين.
والشيعة ملتزمون بالتّقية حتى ظهور الإمام الغائب (صاحب الزمان).
 ثم يأتي هذا الإمام وتُرفع التّقية وينتقم من أعداء الله وهم المسلمون (أهل السنة والجماعة)(1).
وقد ذكر أن ما بين السنة والشيعة هي هدنة فقط.
و يقول آية الله الحاج مرزا الأصفهاني - شيعي- في "مكيال المكارم" ج1- ص 246.
أن: (لوقت بعث القائم (ع)  فينتقم لي من الجبارين والطواغيت من قريش وبني أميّة وسائر الناس).
وقد ذكر إمامهم المجلسي في كتابه "حق اليقين" الفارسي نقلاً عن منظور نعماني عن كتابه الثورة الإيرانية في ميزان الإسلام ص 148:
(بأن السّنة يناكحوننا ويوارثوننا إلى أن يظهر المهدي حيث يبدأ بقتل علماء السنة ثم عوامهم).
وذكر النعماني في الغيبة- شيعي- ص 234:
(أن ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح وأومأ بيده إلى حلقه).
و هي رواية عن أبي عبد الله:
 وذكر شيخهم الحر العاملي في وسائل الشيعة 11/60 والشيخ حسين آل عصفور في المحاسن النفسية ص 166 والبحراني في الحدائق 18/155..
رواية عن أبي عبد الله قال: (لولا أنّا نخاف عليكم أن يقتل الرجل منكم برجل منهم ورجل منكم خير من ألف رجل منهم لأمرناكم بالقتل ولكن هذا يرجع إلى الإمام).
تأمل هذه الرواية المكذوبة ولكن هذا ما يضمرونه حقيقةً..
ولكن تأبى أفواههم إلا أن تخرج منها هذه البغضاء. أي أمر قتل السني في يد الإمام ولو يحصل ضعف للسنة فقتلهم بكلمة من زعيم الكفر..
ومن كذب هؤلاء المنافقين يقول التيجاني السماوي هذا الكاذب الأفّاك في "كتابة الشيعة هم أهل السنة" في ص 246..
"ولكن أهل السنة والجماعة ولشدة عداوتهم لعلي بن أبي طالب وأهل البيت كانوا يخالفونهم في كل شيء. حتى أصبح شعارهم هو مخالفة علي وشيعته حتى لو كانت سنة نبوية ثابتة عندهم".
تعليق:
يبدو أن الأهم عندهم تثبيت مبدأ التّقية باختلاق الروايات والأكاذيب لغرس العداء للإسلام وأهله ولكن بشكل سري مبطن..
"وقد ابتليَ الحسين بن علي (ع) بالحارث الشامي وبالمختار حيث قال: كانا يكذبان على علي بن حسين ثم ذكر المغيرة بن سعيد وبُزيعة والسرّي وأبا الخطاب ومعمّر وبشّار الأشعري وحمزة البربري وصائد النّهدي لعنهم الله"
(المصدر السابق - ج 28- 12 - باب ما ترويه العامة)
تعليق:
إذا كان هؤلاء الرواة الكذابون على آل البيت وهم فقط الذين يعرفهم أبو عبد الله (ع)..
فما بال الذين لا يعرفهم؟
والأدهى من ذلك الذين جاؤوا من بعده حتى الآن وهم يحرفون ويضعون روايات ويحذفون أخرى.
وإذا كانت التقية في زمن الأمويين خوفاً على أنفسهم كما يدعون.. ولكن الآن أين الأمويون؟
*       *       *
أصحاب الأئمة (المعصومون)
أبو محمد الحسن السريعي-  أحد أصحابهم.. كذبَ على الله وحججه.. وادّعى مقاماً لم يجعله الله فيه من قبل.. ونسب إليهم ما لا يليق بهم ثم كفر وألحد..
 محمد بن نصير النميري - ادّعى البابيّة لصاحب الزمان (الإمام المنتظر).. ثم ألحد وادّعى الرسالة وقال بإباحة المحارم.
أحمد بن هلال الكرخي - لعنه صاحب الزمان وتبرأ منه.
أبو طاهر محمد بن علي (ابن أبي العزاقرة). ارتدّ عن الإسلام مثل سابقة ولعنه صاحب الزمان وتبرأ منه.
(الاحتجاج للطبرسي- شيعي ج2- ص479)
وصية علي بن محمد السمري.. أخرج توقيفاً نسخته:
(بسم الله الرحمن الرحيم يا علي بن محمد السمري إنك ميت مابينك وبين ستة أيام فاجمع عمرك ولا توصِ إلى أحد يقوم مقامك).
(المصدر السابق ج 2- ص 478)
التعليق:
هل أصحاب إمام (معصوم) كفار ملحدون؟ وهل الإمام المعصوم لا يصاحب سوى الفجار والمرتدين؟
وهل كلام ينزل من الله باسم علي بن محمد السمري؟
فإذا نزل القرآن ولم يذكر محمد بن عبد الله بن عبد المطلب. فكيف يذكره لشخص غير معروف ويخاطبه باسمه الكامل؟
ولكنني أجزم بأنه تأليف عبد الله بن سبأ وزبانيته المجوس.
*       *       *
الشيعة والتشيّع
يقول الدكتور موسى الموسوي-شيعي- في  كتابه - الشيعة والتصحيح-: أرى بوضوح كلما تعمقت في الشيعة الإمامية.. أجد أن هوّة عظيمة بين الشيعة والتشيع..
إن فكرة التشيع حتى القرن الثالث الهجري ببساطة يرون أن علي أولى  بالخلافة.. ومن باب الشورى بايع علي  جميع الخلفاء (رضي الله عنهم).. وبعد الإمام السادس (الصادق) بدأ التشيع يأخذ شكلاً خطيراً.. وبداية الانحراف منها الإمامة والعصمة والعدل والبداء وتأليف الروايات لشتم الخلفاء الراشدين والصحابة، وبدأ غرس أفكار التشيع بعد الغيبة الكبرى.. لذلك لا بد من التقية لحاجتهم لكتمان ما استحدثه البعض.. والقول على لسان آل البيت حتى لا يجوز التشكيك بها بل تقديسها..
يقول الموسوي إن الروايات بعد التتبع تم تأليفها في القرنين الرابع والخامس. وليس هناك نص إلهي أو إشاره لعلي (رضي الله عنه) وإنما هي رغبة شخصية. والإمام جعفر الصادق كان يفتخر (ولدني ابو بكر مرتين). حيث ينتهي نسب الصادق إلى أبي بكر عن طريق والدته فاطمة بنت قاسم بن أبي بكر. وعن طريق جدته أسماء بنت عبد الرحمن بن ابي بكر.
وذكر الدكتور الموسوي أدلة كثيرة عن الفكر الشيعي الحالي. ليس هو نفس فكر شيعة أهل البيت سابقاً.. وذكر السبب في تخلف الشيعة.. هو السير وراء زعاماتهم المذهبية.. والطاعة العمياء جعلهم كالأغنام..  يساقون ليحصل الأسياد على امتيازات مالية ببدعة الخمس.. وقد أعاب على الشيعة قبول التقية والعمل بها؛ لإنها اهانه وذل للشيعة أمام العالم وقد ذكر جملة من الأدلة تدحض التقيه جملة وتفصيلاً. ومن آثارها سببت ازدواجاً في الشخصيه في الشيعة.
وانتقد الشهاده الثالثة في الأذان وأنها بدعة.. وانتقد زعماء الشيعة لعدم غربلة الكتب لعلمهم أنها ليست أقوال الأئمة.. وانتقد الخمس في أرباح المكاسب وبدعة ولاية الفقيه..
وبهذا يخاطب الدكتور الموسوي المثقفين الشيعة بمحاسبة الزعامات الشيعية.. وذكر أن ولاية الفقيه بدعة من الفكر المسيحي.. القائل ان الله تجسد بالمسيح.. والمسيح تجسد في الجد الأعظم.
ويسأل الموسوي هل ولاية الفقيه في إيران منصب ديني أم سياسي؟
وانتقد الدولة الصفوية الشيعية الذين قتلوا من لا يسلك المذهب الشيعي في إيران.. حيث لم يكن شيعة سوى في قم وقاشعا ونيسابور..
 وانتقد زيارة الأضرحة والتوسّل إليهم وكذب الكرامات والأمور الخارقة وتقديسهم لكربلاء والمراقد، وانتقد ضرب القامات، وذكر أنها بدعة بريطانية في وقت قريب أيام الاستعمار..
 وانتقد زواج المتعة والسجود على التربة الحسينية..
 وهذا الدكتور عاش في بيئه شيعية وتلقى تعليمهم الشيعي، بل حتى رشح لرئاسة جمهورية إيران .
*       *       *
اللغز الماسوني مفتاح الشيعة
يقول اليهود عند بعثة النبي%: بعد الدجال يسوع الذي أضنكنا بتدجيلاته.. ظهر دجال آخر ادعى التنبؤ بالوحي.. ينادي بالهداية لعبدة الاصنام الإله الحق وسن شرائع مخالفة لديانتنا اليهودية، ومال إليه كثيرون في مدة قصيرة.. وناهضناه بكل السبل هو ورجاله..
وبلغ التعصب أقصى الدرجات ولم يحالفنا النجاح.. وتكاثر عدد أتباع محمد يوماً فيوماً كأتباع  يسوع.. (1)
والفرق بينهما أن قوة أتباع يسوع غير منظورة..
أما قوة المحمديين فإنها محسومة..
وحتى استمالوا بعض أبناء أمتنا اليهودية أيضاً.. فسحوا للناس وشوقوا ورغبوا فحالفه النجاح وحصل لهم النماء..
وبرهنّا أن اليهود الذين مالوا إليهم (أسلموا).. إنما هم من السذج ومرتبة البهائم. فأوقفنا تيارهم الجارف..
واشترطنا على الوثنيين في ديانتنا محاربة الديانتين اليسوعية والمحمدية وأنهما جمعيتين ولا دين إلا اليهودي وما سواه فاشل ومرذول..
فأما يسوع فصلبناه وأما الآخر "محمد" أمتناه مسموماً..
(فاحيوا أنتم وجمعيتكم وليمت أعداؤكم والمناصبون)
أسّس الماسونية الملك هيرودس أكربيا وهو الرئيس ، نائب رئيس  هو حيرام، كاتم سر أول،  كاتم سر ثاني، مراقب، معاون أول، معاون ثاني، كافل (إشبين) ، حاجب..
وهؤلاء التسعة أسّسوا الماسونية.
وبعد توقيع الاتفاق قال الرئيس: ينبغي لنا أن نوهم الشعب عموماً أن الماسونية عريقة في القدم.. حتى لا يستطيع أحد ردها والشك فيها، وأن نضع في هياكلنا رموزاً قديمة العهد.. ويظل سرنا مكتوماً. وهو العمل ضد يسوع الدجال وإثارة الفرقة بين أتباعه ثم أصاب الملك مرض الموت واستودعني آخر اسراره، قائلاً: حافظوا على السر واظِبوا على العمل.. وجعلت هذا الكلام هذا الكلام آية مقدسة وهو السر والعمل وهذه قاعدتنا الاساسية في الهدم..
ثم انتخب حيرام وتسلم السر.. وأصبح هيكل أور شليم  "كوكب الشرق الأعظم".. وليس هذا كوكب المجوس المهتدين به عندما أتوا من الشرق لزيارة الطفل الدجال..
ثم اختفى حيرام.. وجدوا بقايا جثته وقد انفصل رأسه عن جسمه..
ثم تسلم ابن اخيه "طوبال قان" وتسلم السر وأمر بما هو آت:
أولاً: يغطى هيكل أورشليم المركزي والهياكل الفرعية بالأقمشة السوداء حداداً على حيرام..
ثانياً: يقام له مناحة حافلة في جميع الهياكل بنفس الليلة.. ويبقى تذكار هذه المناحة معمولاً به..
وسميت الدرجة الثالثة باسم المعلم حيرام..
وتكون المناحة عند الترقّي لهذه الدرجة.. وأن يمثل حيرام ميتاً ليبقى ذكره حياً..
وسجلت هذه الأوامر وأصبحت قانوناً أساسياً ينبغي أن نبين أن مناحة تقام ذكرى لمقتل حيرام الذي قتله الثلاث الفَعَلة.. وبهذا التمويه نثبت للعموم قِدم الجمعية ويبقى السر مخفياً للأبد.. ولكن السر يتعاقبه نحن المؤسّسون على مرور الأزمان لخلفائنا.. كل واحد منهم نسخة من تاريخ المناحة.. ويلزم التدجيل ليتم التمويه.. وتسري الحيلة على سائر الناس.. ولا يعرف عن الجمعية "الماسونية"  عن تأسيسها أو مكانها أو مؤسسيها ترتيب الجنازة..
وأن نضع رفات أخينا حيرام في غرفة مظلمة ومعه ملابسه الخاصة وخاتمه وغصناً من الشجر التي قتل عندها..
ثالثاً: يوجه منا اثنان لأجل التفتيش عليه.. ثم يعودان آسفين لعدم إيجادهم إياه.. ويتوجه خمسة بالمهمة ذاتها ويعودون باكين لأنهم لم يجدوه.. ثم نتوجه الجميع هنا وهناك ثم نجد رفاته في الغرفة المظلمة..
رابعاً: يحضر التابوت به الهيكل ونكتب على غطاء التابوت (ميت)، (حي).. ثم نأخذ بالنواح وعبارات التأسف مع البكاء.. ويتلو الرئيس مناقبه وفضله العظيم.. وأنه مات شهيد الواجب الديني.. ولذلك فهو حي للأبد.
خامساً: يركع الرئيس عند رأسه ويقل على لسانه "حيرام" الخطاب.. جاهدوا واستتروا وحافظوا على كيان أسسي.. جاهدوا رجال الدين الذين شطروا طائفتنا شطرين:
(الماسونية ذلك العالم المجهول- د. صابر طعيمة- دراسة في الاسرار التنظيمية لليهودية العالمية)
 (الماسونية نشأتها وأهدافها د: السحمراني)
(الماسونية في العراء-محمد علي الزعبي)
و لا يتسع المجال لذكر جميع ما يحصل وجميع فك الألغاز والأسرار الماسونية اليهودية والتي نراها مطبقة حرفياً في الدين الشيعي الإمامي في كربلاء والنجف في العراق.. ومشهد في إيران وفي جميع الحسينيات في ذلك البلدين.
ولكن يمكن لأي شخص لا يصدق سواءً كان شيعياً باحثاً عن الحقيقة أو غيره أن يطلع على الماسونية في العراء للـ د.محمد الزعبي.. والبحث في أسرار التنظيمات اليهودية.. سواء تنظيماتهم ضد المسيحية قبل الإسلام.. أو تنظيماتهم ضد الإسلام والمسيحية.. وكيف دخل اليهود إلى المسيحية وقسموها إلى ألف وثمان فرق بواسطة بولس الذي أعلن مسيحيته وباطنه العداء للمسيحية.. وبنفس الطريقة دخلوا الإسلام عن طريق عبد الله بن سبأ.. ووصلت الفرق الشيعية التي انسلخت عن الإسلام في وقت ما إلى ما يزيد عن 150 فرقة.. وفي الحالتين بولس وابن سبأ لهم مساعدون ومن جاء بعدهم يكمل مسيرتهم..  والماسونية اليهودية التي نستهين بها رموزها على فئة الدولار الأمريكي.. وهذا يدل على تحكمها بزمام الاقتصاد العالمي..
*       *       *
ماذا أحدث الشيعة في أركان الإسلام؟
الركن الأول.. بالنسبة للصلاة :
التي هي عمود الدين اختصروها من خمسة صلوات إلى ثلاثة.. صلاة الظهرين والعشاءين والفجر.. وبالتالي اختصار الأذان إلى ثلاث مرات.. هذا بالنسبة إلى الصلوات المفروضة وصلوات التراويح والقيام.
فاستبدلت بالبكاء والنياحة والتباكي على مقتل الحسين، وصلاة الجمعة معطلة تبعاً للفقيه وصلاة الجماعة معطلة تبعاً للإمام (الغائب) وصلاة العيد معطلة.. واستبدلت بزيارة المقابر صباح العيد، وصلوات النوافل معطلة.. وعلى العموم إن الشيعي من (القطيع).
 يدفع مقابل تركه الصلاة أموالاً للفقيه أو السيد الذي يقوم بأدائها عنه أما بالنسبة للمساجد التي أقيمت ليرفع فيها ذكر الله فأصبحت معطلة خاوية لا جمعة ولا جماعة.
واستبدلوا ذلك بالحسينيات للتعازي واللطم والتباكي والنياحة وأماكن لهو وتدخين وتزيينها وزخرفتها كما فعل اليهود بأماكن عبادتهم الذين استبدلوها بالهياكل.. وقد زاد الشيعة في إقامة الأذان (أشهد أن عليّاً ولي الله).. وأحياناً زادوا (محمد وآل محمد خير البريّة). مرتين لكل منهما.. رغم أن في مراجعهم المعتمدة حيث يقول رئيس المحدثين الشيعة ابن بابويه القمّي: الصدوق في كتابه (من لا يحضره الفقيه) ج1-ص188باب الأذان والإقامة قوله:
"هذا هو الأذان الصحيح لا يزاد فيه ولا ينقص منه والمفوضة لعنهم الله قد وضعوا أخباراً وزادوا في الأذان.. ولكن ليس ذلك في أصل الأذان ".
وبالنسبة للصلاة على الميت من المسلمين السنة يقول الشيخ النعمان المفيد-شيعي- في كتابه (المقنعة ص85):
"لا يجوز لأحد من أهل الإيمان أن يغسل مخالفاً أي (سنياً) للحق في الولاية ولا يصلى عليه إلا من جهة التقية وإذا صلى عليه لعنه ولم يدعُ له فيها".
وقد ورد في هذا الكثير من كتب الشيعة حيث يقول البحراني-شيعي في شرح الرسالة الصلاتية ص328.. حيث قال:
"إن  كان الميت مخالفاً للحق (سني) فيقال: اللهم املأ جوفه ناراً وقبره ناراً وسلط عليه الحيات والعقارب".
وقال أيضاً في الحدائق 10/417:
"إن المخالف أي السني لا يصلى عليه"
وكذا قالها الميرزا الحائري في أحكام الشيعة ج1/186.
وكذلك الصدوق في كتابه فقيه من لا يحضره الفقيه1/105.
وذكرها الحر العاملي في وسائل الشيعة 2/770 وغيرها.
هذا بالنسبة لصلاة الميت ولكن حتى الصلاة المفروضة عدم جواز الاقتداء بالمخالف (السني) إلا تقية  وأيضاً استحباب إيقاع الفريضة قبل السني.. وهذه ذكرها الحر العاملي في وسائل الشيعة 5/88.
وكذا قالها آية الله العظمى محمد حسين فضل الله في المسائل الفقهية ج1/107.. وكذلك فتوى علي خامنئي في كتابه أجوبة الاستفتاءات ص178.. والكثير غيره..
الركن  الثاني... الصوم :
أصبح ابتداء الصوم تابعاً للزعامة الشيعية سياسياً فالمهم في الأمرمخالفة المسلمين والأعذار موجودة.
إن السبب الهلال سواء بداية رمضان أو نهايته، فأصبح (القطيع) يصومون قبل رمضان.. سميت بأيام (التسبيق) لأنهم يعرفون أن أسيادهم وملاليهم يكذبون.. وهذا يحدث كل رمضان.
أما علماء الشيعة في تسهيل الإفطار والتجرّؤ على محارم الله في الصوم منها..
"اذهب مسافة قصيرة عمداً يجوز الإفطار.. ومنها: لا يبطل الجماع إذا لم يكن عن عمد".
(المسائل المنتخبة للخوئي ـ شيعي مسأله 168)
ومنها لا يبطل الصوم إذا قصد التفخيذ في أحد الفرجين دون قصد" 2"
تعليق:
منهاج الخوئي فقط للصالحين.. فأي منهاج وأي صالحين هذا منهجهم؟
دعاء علي - رضي الله عنه- على شيعته: "هتك الله ستورهم".
وأصبح من مظاهر رمضان طقوس البكاء والنحيب (والملايات).. من اجل اللطم والنياحة وقراءات (مقتل الحسين) والأسياد والملالي.. فرصتهم كبيرة لكسب المال بالكذب والدجل.. فأين قراءة القرآن والتعبد هذا الشهر الكريم؟
لقد استبدل ذلك بالمحرمات والخرافات والتعبّد بأساطير بني إسرائيل..
صوم عاشوراء:
رغم أن نبينا الكريم% أمرنا بصوم عاشوراء.. وأن المسلمين أولى من اليهود بموسى.. ولكن الشيعة استبدلوه بعرس البهائم.. يختلط الحابل بالنابل.. والكل يشاهد ما يفعلونه من ضرب للقامات والصدور ولطم الجيوب والخدود وإسالة الدماء والنياح والبكاء وقراءة مقتل الحسين.. وإباحة ما حرم الله في هذا العرس الحيواني.
فهل هذه الإباحية والأفعال المشينة ما أمرالله ورسوله به يوم عاشوراء؟
رغم أنه في روايات كثيرة تحرم اللطم والنياحة وشق الجيوب عند الشيعة منها:
عن النبي% قال: «لا تلطمن خداً ولا تخمشن وجهاً ولا تنتفن شعراً ولا تشققن جيباً ولا تسودن ثوباً ولا تدعين بويل».
(فروع الكافي للكيليني- شيعي 5/ 527)
وتأخير الإفطار بعذر تشابك النجوم لمخالفة المسلمين فقط، ودليلهم قوله تعالى: ﴿ﮀ ﮁ ﮂ  ﮃﮄ﴾ [البقرة: 187].
ولكن أقول: إن من الصحاح الأربع المعتمدة عند الشيعة هو موافقة مراجعهم لمراجع المسلمين..
ونذكر كبير محدثيهم الصدوق ابن بابويه القمّي الشيعي في (فقيه من لا يحضره الفقيه ج1/142). عن الصادق (ع) حيث قال: "إذا غابت الشمس فقد حلّ الإفطار ووجبت الصلاة".
وفي وسائل الشيعة للحر العاملي ج7 ص 87: أبو جعفر (ع) قال: "وقت المغرب إذا غاب القرص وقد ذكر أن رجلاً قال لأبي عبد الله: أؤخر المغرب حتى تستبين النجوم؟ فقال: إن جبريل نزل بها حين سقط القرص".
وذكر الشيخ البروجردي في جامع أحاديث الشيعة ج9/165 عن صاحب الدعائم قوله: "روينا عن أهل البيت بإجماع الرواة أن دخول الليل الذي يحل الفطر للصائم هو غياب الشمس في أفق المغرب ولا غير ذلك، فإن غاب القرص في الأفق فقد دخل الليل وحلّ الفطر".
من هنا نرى تطابق الحكم بدخول الليل وهو دخول صلاة المغرب والافطار للصائم. ولكن لأجل مخالفة المسلمين أتوا بأعذار أقبح من الذنب..
الركن الثالث.. الزكاة
استبدل الشيعة الزكاة بالخُمس واستبدل مستحقيها من فئة  الفقراء والمحتاجين إلى فئة الأسياد والملالي.. فالزكاة نسبتها لم تناسب هذه الفئة.. فاستحدثوا الخمس من الزكاة وهي:
ضريبة بنسبة 20% يأخذها أسياد وملالي من جيوب (القطيع) المغلوب على أمره.. وقالوا: إن هذه الضريبة وردت بالقرآن الكريم..
قال تعالى: ﴿ﭒﭓﭔﭕﭖﭗﭘﭙ﴾ [الأنفال: 41].
رغم أن في المراجع الشيعية يعرف بأن الخمس في الغنائم.. ومع ذلك فإن القطيع يدفع وكأنه لا يرى ولا يسمع.. (ليس الخمس إلا في الغنائم خاصة).
(الاستبصار للطوسي ـ شيعي 2/145)
فهل يعقل أن قطيعاً من البشر يدفعون لشخص واحد؟ فأي عدالة في التوزيع؟ ولا يتم حتى دفع الزكاة من الأسياد والملالي.. فهذه نفس الضريبة التي كانت تجبى من الفرس لملكهم كسرى المقدس..
وكذلك استحدثوا استحباب وصية ثلث أموال الميت للمرجع الديني.. فيبقى الثلثان ويؤخذ منها الخُمس أيضاً  للمرجع والورثة عليهم.. المصروفات وخاصة إذا كان الميت لايصلي.. فلا بد من استئجار أحد الملالي لقضاء الصلاة عنه..
تكاليف العزاء والأربعين، والحول يدفعها الورثة، فأعتقد بعد ذلك أن الورثة يرثون الدّين بعد أن كان لهم ميراث.. أما الملالي والأسياد فاخترعوا الاستجداء الشرعي.. مثل أكل مال الكفارات والصدقات والنذور و"حق الجد".. وذلك كله باسم آل البيت.. بل ويتابعون الشيعة  "القطيع".. من أصحاب المزارع والمواشي وأخذ كل ما صادفهم وبهذا عطلوا الركن الثالث بالإسلام..
ودفع الزكاه للمسلم السني لا تجوز ذكر آية الله العظمى علي السيستاني.. في كتابه منهاج الصالحين ج1 ص 371:
وقوله: "فلا يعطى الكافر وكذا المخالف أي السني من الزكاة".
وهنا قوله: "الكافر والمخالف كالقول بالكافر والملحد ولكن لأجل التقية يأتون بكلمات للتأويل".
فأي منهاج وأي صالح وأي سيس.. أتان؟
التعليق:
وقد وافقه على ذلك آية الله العظمى الخميني في تحرير الوسيلة وآية الله الشيرازي في المسائل الإسلامية وآية الله العظمى علي الغروي في الفتاة والمستنبطة.. وغيرهم من آيات القوم الكفرة.
الركن الرابع.. الحج
لقد استبدل الشيعة قدسية وعظمة وشرف الكعبة المعظمة التي شرفها رب العالمين.. وهو بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف ثاني أفضل وأقدس حرمين عند المسلمين.. فتم استبدال هذه القدسية والشرف بالحسينيات والمراقد والقبور حتى إنهم وصل بهم الأمر إلى تفضيل قبر الحسين وعلي على الكعبة.. ومن شدة اللؤم عندهم تفضيل المسجد النبوي على المسجد الحرام.. فأصبحوا يحجون ويلبون ويستغيثون ويطوفون ويقدموا القرابين والنذر في كربلاء..
حتى إنهم في يوم عرفة وهو أشرف الأيام عند المسلمين يخالفونهم بإقامة اللطم والنياحة وارتكاب الفواحش والاباحية الجنسية في مزاراتهم في مدينة النجف وكربلاء والكاظمية..
واشترطوا صحة الحج إلى مكة بزيارة الحسين ولم يشترطوا زيارة الحسين بالحج وحتى في حجهم إلى الكعبة إنهم يتوسلون بالحسين والشتم والسب على المسلمين والدعاء عليهم.. وهي عندهم تعدل سبعين حجة إذا كانت على هذا المنوال عن ابي جعفر "ع" أنه نظر إلى الناس يطوفون حول الكعبة فقال: "فِعالٌ كفعال الجاهلية".
(أصول الكافي للكليني ـ شيعي 1/ 392)
إن الشيعة وأئمّة الكفر منهم يحاولون يائسين الاستهانة بمقدسات المسلمين.. ومحاولة صرف الأنظار عنها.. وإبدالها بعبادة القبور والأموات.. وإقامة الفواحش في تلك الأماكن.. وأصبح الطواف بالكعبة من فعال الجاهلية عند هؤلاء الكفرة.. وأشير هنا أن أصول الكافي أصح الصحاح عند الشيعة.. هو الذي ذكر هذا الكفر.
وهم هذا ما يريدونه لذلك نراهم يفتعلون المشاكل في مكة والمدينة بأعذار سياسية.. وعموماً الشيعي إذا لم يكن يحب الذهاب إلى الحج أو شتم المسلمين في الكعبة.. بإمكانه أن يدفع للأسياد أو الملالي ويجزيه ذلك، ولكن ذلك لا يجيزه في الحج إلى المراقد.
ويوم عرفة وهو أقدس الأيام عند المسلمين وهو الحج ولكنه في الدين الشيعي في اليوم الثامن من ذي الحجة ولكنهم يحجون مع المسلمين للتقية.. وقد ذكر ذلك آية الله العظمى أبو القاسم الخوئي في التنقيح في شرح العروة الوثقى أربعة /292:
حيث يقول: (الوقوف بعرفات اليوم الثامن من ذي الحجة والحرام ولكن الأئمة كانوا يحجون مع العامة "السنة").. ومن يقول بهذا فهو حاصل على رتبة آية الله العظمى.. وهذا مخالف لمواقيت الحج.. وهذا هو الكفر..
فأركان الإسلام الخمسة وهي:
شهادة أن لا إله إلا الله  وأن محمداً عبده ورسوله- إقامة الصلاة- إيتاء الزكاة- صوم رمضان- حج البيت.
اختصرها الدين الشيعي بحذف التوحيد.
عن أبي جعفر (ع) قال: "بني الإسلام على خمس أشياء: الصلاة والزكاة والحج والصوم والولاية.. وقال الولاية أفضل".
(أصول الكافي-للكليني-شيعي-ج2-ص18)
التعليق:
أين التوحيد في أركان الإسلام عند الشيعة الذي هو الفاصل بين الإسلام والكفر.. واستبدلوه بالولاية وحتى أنهم في روايات أخرى اختصروها إلى ثلاث: الصلاة والزكاة والولاية.
رغم أن في مراجعهم أن عبد الله بن سبأ أول من قال بنزول فرض الإمامة لعلي.. وذلك في أهم مراجعهم (فرق الشيعة) للنوبختي- شيعي- ص44.
إذن انحرف الشيعة بدين غير الإسلام في عدم الاعتقاد في أعمدة الإسلام التي بني عليها وهي أركان الإسلام الخُمس.. أهمها التوحيد أما الباقي وهو الصلاه والصوم والحج.. فتم العبثُ بها وتغييرها كما فرضت على المسلمين.
الزواج عند الشيعة:
إن رابطة الزواج مقدسة عند كثير من الأديان ومنها الإسلام ولكن عند الشيعة تختلف حيث أنهم استحدثوا مالم يستحدثه أي دين أو مبدأ آخر حيث استطلعت بنفسي على معابد الهندوس والبوذيين والسيخ ولكنني لم أجد مثل الفجور والإباحية التي جاء بها الشيعة بطرق الزواج عندهم مثلاً عن الرضا "ع".. وقد سُئل: (هل الرجل يأتي امرأته من دبرها؟ قال: ذلك له).
(فروع الكافي للكليني ـ شيعي  5/540)
واستخدام أئمة الفسق والإباحية عند الشيعة كلمة (على الأحوط والأظهر) في الفتوى  التي تمس اصول عقيدة الإسلام لتسهيل امر الفساد والاباحية  مثل (اباحة النظر إلى عورات غير المسلمات).
(فروع الكافي للكليني ـ شيعي 6/501)
وكذلك إذا أراد الملا أو السيد - وهذه شائعة بين الشيعة- أن يعزم (الرقية الشرعية).. يشترط الخلوة بالمرأة.. وكذلك نذر المرأة "للسيد" ابنتها.. فكل الويل إذا لم يضاجعها "السيد".. وكذلك عند زيارة "السيد" لعائلة شيعية.. فهو المبيت عند أحد بناتهم.. والعورة عند الشيعة وحتى في الصلاة هي فقط القبل والدبر والبيضتين أما الدبر فقد سترته الأليتين وأما الفرج فيكفي وضع اليد عليه لسترته.. ويجوز للرجل أن ينام بين امراتين في فراش واحد.
(فروع الكافي للكليني ـ شيعي 5/560)
(ويجوز إعارة الفرج)
(فروع الكافي للكليني ـ شيعي 5/ 470)
وإن الأئمة إذا أرادوا الزواج بعثوا امرأة تنظر إلى العروس.. (تنظر "عظم كعبثها" وهو الفرج العظيم).
(فروع الكافي للكليني ـ شيعي  5/335)
الملفت للنظر أن جميع مراجع الشيعة وهي عندهم بمثابة (الصحاح) مليئة بالفتاوى التي تفيد بالشذوذ واللواط والوطء الشاذ والكلام والألفاظ البذيئة الفاحشة التي لا يتلفظ بها إلا منحرف جنسي وشاذ سواءً في السؤال أو الجواب.
مثلاً (لو زنى بخالته قبل العقد على بنتها حرمت عليه البنت وكذلك العمة على الأحوط لماذا؟
(المسائل المنتخبة للسستاني ـ شيعي  ص 339)
 (الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزوماً)
(منهاج الصالحين للخوئي ـ شيعي 1/ 47ـ48)
 (لا تحرم الزوجة على زوجها بزناها))
(المسائل المنتخبة للسستاني ـ شيعي ص 340)
(إذا لاط البالغ بغلام فأوقب حرمت على الواطئ أم الموطوء وأخته وابنته)
(المسائل المنتخبة للسستاني ـ شيعي ص 300)
(وجنابة ووضوء الواطئ والموطوء)
(منهاج الصالحين للخوئي ـ شيعي 1/47)
التعليق:
فهذا المنهاج ياخوئي يصلح لهؤلاء الصالحين.
- الجهاد
حيث تمّ تعطيل الجهاد والعذر والحجج أنه لا يجوز الجهاد لله إلا بحضور الإمام. والإمام (صاحب الزمان) غائب.
و في كل تاريخ الجهاد الإسلامي ضد الغُزاة لم يشارك الشيعة أي جهاد مع المسلمين بل على العكس فإنهم ينتظرون ضعف المسلمين والانقضاض عليهم. وحصل كثيراً مساعدتهم للغُزاة ضد المسلمين.
والشيعة استحدثوا في الزواج وصية من تأليفهم على لسان رسول الله% لعلي بن أبي طالب (رضي الله عنه) فقال: «أولاً: يا علي إذا دخلت العروس بيتك فاخلع خفيها حين تجلس.. واغسل رجليها.. يا علي لا تجامع امرأتك في أول الشهر ووسطه وآخره.. فإن الجنون والجذام والخبل يسرع إليها وإلى ولدها..
ثانياً: يا علي لا تجامع امرأتك بعد الظهر.. فإن الولد يكون أحول..
ثالثاً: يا علي لا تتكلم عند الجماع.. فلا يؤمن أن يكون الولد أخرس ولا ينظرن أحدكم إلى فرج امرأته.. لأنها تورث العمى في الولد..
رابعاً: يا علي لا تجامع امرأتك بشهوة غيرك.. فإن الولد يكون مخنثاً..
خامساً: يا علي لا تجامع امرأتك إلا ومعك خرقة ومع أهلك خرقة ولا تمسحا بخرقة واحدة فتقع الشهوة على الشهوة.. فإن ذلك يورث العداوة بينكما ويؤدي إلى الطلاق..
سادساً: يا علي لا تجامع امرأتك من قيام.. فإن ذلك من فعل الحمير.. فإن الولد يكون بوالا في الفراش كالحمير البوالة في كل مكان..
سابعاً: يا علي لا تجامع امرأتك في ليلة الأضحى.. فإن الولد يكون له ست أصابع أو أربع..
ثامناً: يا علي لا تجامع امرأتك تحت شجرة مثمرة.. فإن الولد يكون جلاداً قتالاً أو عريفاً..
تاسعاً: يا علي لا تجامع امرأتك في وجه الشمس إلا أن ترخي ستراً فيستركما..
عاشراً: يا علي لا تجامع امرأتك بين الأذان والإقامة.. فإذا حملت فلا تجامعها إلا وأنت على وضوء..
الحادي عشر: يا علي لا تجامع أهلك في النصف من شعبان.. فإن الولد يكون مشؤوماً ذا شامة في وجهه.. يا علي لا تجامع امرأتك على سقوف البنيان.. يا علي لا تجامع أهلك إذا خرجت إلى سفر مسيرة ثلاثة ايام..
الثاني عشر: يا علي عليك بالجماع ليلة الإثنين.. فإن الولد يكون حافظاً لكتاب الله.. ياعلي إن جامعت أهلك في ليلة الثلاثاء فإن الولد يرزق الشهادة..
الثالث عشر: يا علي إن جامعت أهلك ليلة الخميس يكون الولد حاكماً أو عالماً وإن جامعتها يوم الخميس عند زوال الشمس فإن الشيطان لا يقربه حتى يشيب..
الرابع عشر: يا علي إن جامعتها ليلة الجمعه فإن الولد يكون خطيباً.. وإن جامعتها بعد العصر فإن الولد يكون معروفا ًمشهوراً.. وإن جامعتها في ليلة الجمعة بعد العشاء فإن الولد من الأبدال..
الخامس عشر: يا علي لا تجامع أهلك في أول ساعة من الليل فإن الولد يكون ساحراً.. يا علي احفظ وصيتي هذه كما حفظتها عن جبريل) "1"
(فقيه من لا يحضره الفقيه بن بابويه القمي الصدوق ـ شيعي ج3 ـ ص358- ص 361طبعة طهران)
وتعليقاً على هذه الوصية التي أوصى بها سفلة القوم من يهود ومجوس واجترؤوا على رسول الله%.. وعلى الخليفة الرابع علي بن أبي طالب كرم الله وجهه.. وهم أكبر مقاماً.. وسُمُواً من هذا الكلام البذيء الذي ينم عن قذارة مؤلفه هذا.. ويعتبر هذا البابويه القمّي بأنه من كبار جهابذة القوم.. وسموه بـ(الصدوق).. وأقول هنا إنه فعلاً صدوق في الخسّة والانحلال.
ولا ننسى حتى إن سفلة القوم لا يقولون لبعضهم هذه الألفاظ وخاصة أن زوجة علي هي فاطمة الزهراء عليها السلام ابنة سيد البشر والأنبياء حبيبنا محمد%.
ولكن لا يمكننا القول إلا أنه ليس بعد الكفر ذنب.
هذا غيض من فيض حيث ترددتُ كثيراً في ذكر الكثير من الفواحش المذكورة في ألفاظهم وأفعالهم لأنني أعلم أن نساء وشباب المسلمين قد يقرؤون كتابي وخاصة في هذا الموضوع حفاظاً على شعور المسلمين وليس من باب التغطية على هؤلاء الفسقة الفجرة ولكن يجب أن يعرف كل من يقرأ هذا الكتاب أنني دخلت في دراسة علم اللاهوت منذ زمن ولكنني لم أجد مثل الإباحية والفجور واستباحة محارم الله مثلما فعل الشيعة هذا اختصاراً لما أردت إيصاله للقارئ الكريم ليتعرف على من يتسمون بالإسلام ولكن وجدت أن أهل الكفر والديانات غير السماوية لديهم مبادئ أخلاقية تسمو على ما أقدم عليه الشيعة.. هذا بعد ولما نتكلم عن المتعة عند الشيعة.
*       *       *
زواج المتعة عند الشيعة
استبدل الشيعة الزواج الشرعي بالزنى بغطاء ديني ويكفي أن مئة شخص أو أكثر يمكنهم الاستمتاع بامرأة واحدة وبنفس الوقت.
وكل ما في الأمر عندما يلتقي رجل وامرأة أن تقول "متعتك نفسي" وكل ما يؤخرهم هو التفاوض على السعر والوقت.
فهذا زنى عند جميع المِلل والأديان وما استحدثوه في استحلال الفروج والقضاء على العفة والحشمة والشرف الذي يزعمون أنه من أولويات معتقدهم.. وإنني أعتب على شيعة العرب ليس من باب الدين، ولكن من باب الأخلاق العربية التي تأبى الذل والدياثة، والقبول بما يقوله أئمة الفجور.. ويرضون بالعار والرذيلة في نسائهم وبناتهم..
وكيف يرضى أن تنتهك حرماتهم ويهتك سترهم من قبل الأسياد والملالي؟
وإذا أردت التأكد أيها الشيعي من "القطيع" من صحة كلامي بأنك ضحية لفاسق زنديق من بقايا مزدك أن تذهب إلى "السيد" وتطلب منه المتعة في ابنته أو أخته.
وعلى العموم أي شيعي يقوم بالفجور العلني أو المخفي والشذوذ الجنسي بدريهمات قليلة فإن (السيد) يغفر ذنبه بقوله ألست تحب الأئمة.
وهكذا بكل بساطة الأموال للسيد تُكَفِّر الكبائر والذنوب..
*       *       *
الطواف حول القبور والمشاهد
الشيعة عبدة القبور والأموات، لقد خالف الشيعة أوامر الله ورسوله وحتى أئمتهم.. خالفوا قول الله تعالى: ﴿ﯞ ﯟ ﯠ ﯡ ﯢ ﯣ ﯤ ﯥ ﯦ ﯧ ﯨ ﯩ ﯪ ﯫﯬ﴾ [الأعراف: 194].
وخالفوا قول علي (ع) أنه قال: "إن أفضل ما توسل به المتوسلون إلى الله سبحانه وتعالى".
( نهج البلاغة- شيعي- ص251)
ورواية (رخصة في): (صلاتهم إلى القبر ولو استدبر القبلة وصلى جاز)
(بحار الانوار- للمجلسي- شيعي- ج100- ص:135)
ويعني هذا أنه يصلي على القبر وليس بالضرورة أن يكون مستقبل القبلة.
وهذه الفعلة لم يفعلها العرب في الجاهلية ولا حتى المجوسية لأنهم كانوا يقدسون مكة والكعبة.. في الدين الشيعي يطوف الشيعة سبعة أشواط  حول القبور والمشاهد..
و قد أورد كتاب مستدرك الوسائل-المزار-المجلد الثاني-ص226- 227: للحر العاملي حيث أورد باباً كاملاً في جواز الطواف بالقبور..
وقد أورد رواية مكذوبة أن فاطمة رضي الله عنها طافت على قبر النبي%.
والشيعة لا يقولون بالقياس وهنا لأجل مصلحتهم قالوا: بالقياس في طواف السيدة فاطمة وعدد الأشواط في الطواف حول الكعبة (أستغفر الله)..
والأدلة كثيرة جداً في مراجع الشيعة التي لا تجيز الطواف حول القبور ولكن أصحاب العمائم المجوس أرادوا ذلك فتبعهم القطيع..
أدلة عدم جواز الطواف بالقبور من المراجع الشيعية المعتمدة عندهم:
كتاب وسائل الشيعة -ج2-ص411- طبعة بهادر:
حيث أورد باباً كاملاً في عدم جواز الطواف بالقبور وسمى الباب (باب عدم جواز الطواف بالقبور).. حيث ذكر رواية عن أبي عبد الله عليه السلام قال: "لا تشرب وأنت قائم ولا تطف بقبر، ومن فعل شيئاً من ذلك لم يكن يفارقه إلا ما شاء الله ".
وذكر أكثر من رواية بنفس المعنى.. وكعادة أحبار الفرس المجوس أن المقصود بالطواف هنا (التغوّط) لأن معناها بالفارسية (التغوّط).
أعلّق هنا: كيف يتكلم عربي قرشي برواية كاملة باللغة العربية ما عدا كلمة واحدة بالفارسية..؟
وكيف سمى الحر العاملي الباب (بعدم الجواز)؟
ثم أَوَّلتم ما أردتم.. وفي كتاب (الروح المجرد) القسم السابع.. رواية (عنوان البصري) -شيعي- حيث قال: "تشرف الحاج السيد هاشم الحداد بزيارة المرقد المطهر للإمام الثامن "الضامن" علي بن موسى الرضا.. ويسرد القصة قائلاً: وباعتبار أن فعل أولياء الله حجة. فقد دأب الحقير في الزيارة من تقبيل الأبواب والطواف. ثم يقبل باب محل خلع الأحذية وإيداعها. والطواف بالقبر سبعة أشواط والزيارة. وكان الحقير مع جميع الرفقاء معينة. بناءً على متابعة سماحة السيد الحداد. وأذكر أيضاً أنني تشرفت بالذهاب إلى أرض قم المقدسة... وجاء آية الله العظمى السيد محمد حجت كوه كمري.. ودار الحديث من على مواضع من بينهما قول:
(لا  تطف بقبر).. وكان الحقير..
أعلق هنا:
القاعدة الأساسية عند الشيعة هي:
من يصل إلى أي رتبة شيعية طالما لا يوافق على تقديس ومباركة القبور عندهم.. فهو حقير..
وذكر هذا الزنديق أن العامة (المسلمين) يجوزونه..
وهنا أريد ذكر عالم مسلم أجاز هذا..؟
ونفس كتاب "وسائل الشيعة"  للحر العاملي. أورد باباً كاملاً بعدم جواز الطواف بالقبور وموضحاً عدم جواز الطواف بالقبور، وكذلك شيخهم..
وذكر الحر العاملي حرفيا ج14-ص601 في الطواف حول القبور بقوله: "و الأحاديث كثيرة ولكن ورد لها معارضات في الزيارة فالأحوط الترك".
وذكر ذلك في مستدرك سفينة البحار-ج4-ص352. فمن أين جاء هذا التناقض؟
في أحد أهم المراجع الشيعية ولنفس الشخص؟
وهذا يحتمل أمرين لا غير..
الأول: أنه تم تغيير في كتب شيخكم بعد وفاته. وهذا ما أميل إليه أو أنه شيخ مخرف لا يؤخذ بكلامه.
بماذا يختلف الدين الشيعي عن باقي الديانات؟
أن الإباحية والانحطاط الأخلاقي. فهو موجود عند جميع الشعوب بدياناتهم المختلفة وبنسب مختلفة. ولكن الفارق أنه في جميع هذه الشعوب فالانحطاط الأخلاقي والشذوذ.. فهو تصرف من الأشخاص أنفسهم.
ما عدا الشيعة فهم الوحيدون الذين أوصلوهم أحبارهم لهذه الإباحية.
ولا أقول إلا ما قاله علي بن أبي طالب (ع) في الشيعة: (مالي أراكم أشباحاً بلا أرواح وأرواحاً بلا أشباح.. ونساكاً بلا صلاح.. وتجاراً بلا أرباح)..
(نهج البلاغة-شيعي- ص241)
*       *       *
الإمامة والوصاية
أبو عبد الله (ع) يقول: "قوم يزعمون أني لهم إمام.. والله ما أنا بإمام لهم.. لعنهم الله.. كلما سترت سترا هتكوه، هتك الله ستورهم "
(رجال الكشّي- للكشّي- شيعي- ص135- الرواية رقم31)
عن أبي عبد الله (ع) قال: "ليس قوم ائتمّوا بإمام في دار الدنيا إلا جاء يوم القيامة يلعنهم ويلعنونه"
(بحار الأنوار- للمجلسي- شيعي- باب الإمامة /22)
ورد في نهج البلاغة-ص526 - أن الإمام علي قال:
"إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان وعليّاً ما بايعوهم عليه.. فلم يكن للشاهد أن يختار ، ولا للغائب أن يرد ".
و كذلك ذكر نفس المصدر أن علياً رضي الله عنه  قال:
"دعوني والتمسوا غيري.. وإن تركتموني فأنا كأحدكم، ولعلّي أسمعكم وأطوعكم لمن ولّيتموه أمركم، وأنا لكم وزيراً خيراً لكم مني أميراً ".
فلو كان أمر الإمامة بالوصية كما في عقيدة الشيعة فلا يقول الإمام علي هذا الكلام وهناك شواهد كثيرة قالها تفيد باعترافه ومبايعته للخلفاء الثلاثة..
ومعروف أنه زَوَّجَ ابنته للخليفة عمر رضي الله عنه.. وكيف يبايع الخلفاء الثلاثة اذا كان بها وصاية؟
وبعدما قالوا بالوصاية والإمامة أخيراً قالوا بألوهية علي.
وبعد ذلك قالوا بالعصمة لعدد اثني عشر سبطاً من أبناء علي كما يقول اليهود..
وخير ما يرد في هذا الموضوع هو الشيخ العلاّمة / إحسان إلهي ظهير يرحمه الله.
وأذكر هنا ما يتساءل به صاحب "الملل والنّحل" ابن حزم..
الإمامة أي دليل جعل محمد بن علي بن الحسين أولى من إخوته زيد وعمر وعبدالله والحسين. وإذا قلتم بنص من الرسول% أو الباقر نقول: إن فرقة من الشيعة (الكيسائية) قالوا في نصوص على أنه علي بن الحنفية.. بأي دليل أصبح موسى بن جعفر أولى من إخوته محمد وإسحاق وعلي.. بأي دليل جعل علي بن موسى أولى بالإمامة من إخوته السبعة عشر ذكر.. بأي دليل جعل محمد بن علي بن موسى أولى بالامامة من أخيه علي بن علي. أي دليل جعل علي بن محمد أولى بالإمامة من أخيه موسى بن محمد.. أي دليل جعل الحسن بن علي بن محمد أحق بالإمامة من أخيه جعفر بن علي.
وقلتم:  إن بعضهم به عيوب خلقية تمنعهم من الإمامة مثل الحسن أخ زيد ومحمد بأنه أعرج.. فهل العرج يمنع الإمامة؟ عذر قبيح وفعل أقبح، ومنكم فرق قالت بإمامه زيد بن الحسين، ومنكم فرق قالت بجعفر بن علي ومنكم فرق تقول محمد بن الحنفية وهكذا.... وكل منكم مالديه سوى الكذب والافتراء..
 ثم ماهي العلوم التي انتفع الشيعة منها وقد جاء بها الأئمة (المعصومون)؟
والله ما نسمع على لسانهم إلا البدع والخرافات اختلقها عبدالله بن سبأ اليهودي وأتباعه المجوس. فأصبحت علماً ينهق به (الملالي) و(الأسياد) على المنابر ويدعون أن من قالها أسباط علي.. وما نسمعه سوى كلام تافه يجلب الخزي والعار لمن يتحدث به(1).
وإذا كان معاوية كافراً ضالاً فكيف إمام (معصوم) وهو الحسن (ع) يتنازل له؟. هل ليعينه على الضلال وإبطال الحق؟ إذاً هو شريكه في ذلك..
أما من ناحية الخلفاء الراشدين وإمامتهم  قال تعالى في سوره براءة:﴿ ﭑ ﭒ ﭓ ﭔ ﭕ ﭖﭗﭘﭙﭚﭛﭜﭝ﴾
وهذه الآية نزلت في غزوة تبوك ولم يغزُ رسول الله% بعدها.. ولكن الذي دعا الأعراب إلى قتال أولي بأس شديد.. هو أبو بكر الصديق t عندما دعا العرب إلى قتال المرتدين والفرس والروم.. وبعد ذلك عمر بن خطاب t دعا العرب إلى قتال الفرس والروم وبعده عثمان بن عفان t دعا العرب الى قتال الفرس والروم والترك..
ولذلك بعض الشيعة لا يعترف بهذه السوره والبعض الآخر لايحبها لأن بها النص القرآني الذي يبرهن صحة خلافة أبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم ووجوب طاعتهم.. ويفيدنا ابن حزم صاحب الملل والنحل أن الروافض خالفوا المسلمين في مسأله وراثة الأنبياء وأنكروا قول النبي%: «لانورث ما تركناه صدقه»..
واستدلوا بقوله تعالى:  ﴿ﭼﭽ ﭾﭿﮀ﴾.
لذلك أرادوا وصاية إلهيه لآل البيت مثل آل يعقوب.. ويرد على هذا القول أئمة المسلمين أنه دعاء لميراث النبوّة..
نفس ميراث يحيى بن زكريا عليهما السلام.. فهو طلب ولداً نبياً لا ولداً وريثاً للمال.. وقول النبي%  لعلي t: «أنت مني بمنزلة هارون بن موسى إلا أنه لا نبي بعدي».
وهذا لايعطي استحقاقاً لعلي بالفضل أو الإمامة.. لأن الذي تولى بعد موسى بني اسرائيل.. فهو صاحبه في سفره في طلب الخضر عليه السلام.. وأبو بكر صاحب النبي% في الهجرة..
أما عصمة الإمام عند الشيعة بقولهم إمام (معصوم) هذا يعني أن عنده الشريعة للرجوع إليه في الأحكام.. يرد أئمة المسلمين على هذا أن كل شرائع الإسلام أنزلت في القرآن الكريم.. وأبانها النبي% الذي اصطفاه الله تعالى وجعله خاتم الأنبياء، والمسلمون ملتزمون بما جاء بهذه الرساله.. سواء من حضر النبي أو من جاء بعده من جن وإنس إلى يوم القيامة.. وكلام الرسول%  وما بَلَّغ من كلام الله تعالى حجة نافذة معصومة.
 ولا دليل من القرآن والسنة على إقامة إمام أو وصي يبلغ الدين بعد موت النبي%..
ويقول الشيعة برواية واهية عن مجهولين عن مجهول يكنى أبو الحمري لايعرف من هو بقوله أن علياً عليه السلام تأخر في البيعة عن أبي بكر. وعندما يقول الشيعة إن أبا بكر رضي الله عنه فاسق كافر فكيف وافق على مبايعته ولو متأخراً وإذا كان قد بايع عمر بن خطاب رضي الله عنهم مجبراً فهل زوج عمر ابنته مجبراً؟؟  وهو المعروف عنه الشجاعة، وكيف وافق أن يكون أحد الستة في الشورى الذين ذكرهم عمر عند موته لاختيار أحدهم ولكنهم رضي الله عنهم جميعاً أسمى من هذه المكذوبات..
*       *       *
من هم المسلمون  في نظر الشيعة؟
العدو الوحيد للشيعة هم المسلمون..
عن جعفر الصادق (ع) قال: (علماء شيعتنا مرابطون بالثغر الذي يلي إبليس وعفاريته ويمنعونهم من الخروج على ضعفاء شيعتنا..وعن أن يتسلط عليهم إبليس وشيعتهم النواصب. ألا فمن انتصب لذلك من شيعتنا كان أفضل ممن جاهد الروم والترك والخزر ألف مره؟ والنواصب "المسلمون السنة").؟!
(بحار الانوار للمجلسي -  شيعي - ج 2 - ص 8)
تعليق:
أي علماء للشيعة مرابطون؟ وفي أي ثغر؟ فأنا لم أرَ سوى مطربي النياحة والتباكي.
وقال محمد الجواد (ع):
(..المتحيرين في جهلهم, الأسراء في أيدي شياطينهم وفي أيدي النواصب من أعدائنا، فاستنقذوهم... وقهر الناصبين).
(المصدر السابق - ج 2 - ص 11)
وفي رقم 13 من نفس الباب أدهى وأمر حيث العدو الظاهر هم أهل السنة والعدو الباطن هو الشيطان. وأن النواصب سيذهبون إلى وسط الجحيم. وكذلك رقم 16 - 25 فذكر فيه أن النواصب (السنة) أعداء الله.
أعلّق على هذا إن الباب الذي ذكرت فيه الروايات السابقة المفترض أن يُروى فيه عن فضل العلماء وليس عن العداء للنواصب (أهل السنة والجماعة). وهل يعقل أن آل البيت الأطهار في كل موضوع يذكرون فيه النواصب أو الكواسر؟.
وهناك ملاحظة أخرى استخدام تعبير (ألف ألف) مرة في أغلب الروايات التي وردت.
 فما قصة (ألف ألف)..؟
ثم إن اللغة التي وردت بها الروايات الملفقة ركيكة وغيرمترابطة ولا يمكن أن تكون قد صدرت عن أحد من العلماء فضلاً عن أحد (الأئمة). ثم ذكر واضع الروايات المكذوبة الروم والترك والخزر..
 ولم يذكر الفرس لأن من وضع تلك الروايات فارسي زنديق.
ولكن هذا ما يريده المجوس من إحداث شق في الصف الإسلامي ولكن ألاعيبهم مكشوفة فلهم الخزي والعار في الحياة والعذاب في الآخرة..
بعد تكفير المسلمين السنة هناك ما هو أدهى وأمر يقول الإمام السجاد:
"أنه يجيز كل تصرف بحق أهل البدع من الظالمين ومستغلّي الأمة الإسلامية (أهل السنة).
من قبيل :
-       البراءة منهم..
-       وسبهم..
-       وترويج شائعات السوء بحقهم..
-       والوقيعة..
-       والمباهلة..
لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع..
هذه الرواية ذكرها شيخ الشيعة الصادق الموسوي عن الإمام السجاد في كتابه نهج الانتصار وتعليقه عليها ص152..
وكذلك ذكر ذلك آية الله العظمى أبو القاسم الخوئي في (منية السائل) ما يوافق ذلك.. بل أجاز الخميني في كتابه المكاسب المحرمة 1/251. اغتياب أهل السنة.. وأجازها آية الله السيد عبد الحسين دستغيب في كتاب الذنوب الكبيرة 2/267..
التعليق:
ولا أقول إلا ما قاله الإمام علي على شيعته (هتك الله ستورهم)..
*       *       *
مدينة أفلاطون الفاضلة ومدينة الخميني الفاجرة
الفضل يعود بعد الله إلى أسد من أسود السنة وهو الدكتور محمد الخطيب من الجامعة الأردنية والبنداري اللذين ترجموا كتاب كشف الأسرار للخميني وجزاهم الله عنا خير الجزاء..
لنتعرف على رذائل المتسمّين بالإسلام لنكتشف أن ظاهرهم الإسلام وباطنهم العداء له.
إن الزعيم الإيراني في كتابه كشف الأسرار يتحدث عن حكومة.. ولكن عندما تبحر فيما كتب تجده يأخذ من أقوال الفلاسفة ويحاول جاهداً أن يأخذ لنفسه مكاناً في الفلسفة الدينية ولكن كثيراً ما يخرج عن طوره لشدة غباء هذا المسخ النّاتج من اختلاط الفلسفة اليهودية بالمجوسية كغيره من أصحاب العمائم وأئمة الكفر في (قم)..
حيث يتحدث ببغاء الفلاسفة والخميني يتحدث عن التواضع:
(ما دام البشر لا يتعاملون مع بعضهم مثل الحيوانات.. فإنهم لا يخرجون من دائرة التوحيد).
أي طالما أنك متواضع فلن تكون مشركاً.. ولا أدري ما علاقة التوحيد بالتواضع.. بالحيوانات؟.
 لكنه يريد التوصل لموضوع  آخر حيث يكمل هذا الحديث:
(فكيف يتعامل الوهابيون "أهل السنة والجماعة" ودعاتهم القليلون في إيران مع بعضهم بعضا عند اللقاء " أي السلام والمصافحة " حيث لا يبدون أي تواضع واحترام لبعضهم ويتقابلون كالحيوانات)
(كشف الأسرار- للخميني- شيعي- ص41)
و هذا الكافر يرى الناس بعين طبعه الحيوانية التي تتمتع بتفخيذ الرضيعة.. و لم يجد سبيلاً للتهكم على المسلمين سوى طريقة مصافحتهم.. وأعتقد أنه يريد منهم أن يسجدوا لبعضهم.. كما يفعل القطيع من الشيعة مع الأسياد والملالي.. أو كما كان الفرس المجوس يسلمون على كسرى المقدس ، ولكن عهد كسرى ولّى..
ونتصافح ونسلم على بعضنا على سنة نبينا محمد% بإفشاء السلام والمصافحه وأما غير ذلك من الحركات مثل (الانحناء) و(طأطأة الرأس) والسجود وتقبيل الأيدي والأرجل..
فإذا كان لغير الله فهو شرك.. وأراد أيضاً أن يظهر أن السنة في إيران أقلية..
 أما بالنسبة للدين الشيعي الفارسي فلا شيء يخرجهم من دائرة الشرك حسب زعم الخميني حفيد مزدك..
*       *       *
الحقد الفارسي المجوسي ضد العرب
وهل الدين الشيعي فارسي؟
قول الفرس المجوس في رواية ملفقة عن رسول الله% أنه قال: «العمائم تيجان العرب»..
(شيخ الجهابذة الشيخ الأميني في (عيد الغدير في الإسلام)- ص83)
(معشرُ العرب على شَرِّ دينٍ وفي شَرِّ دار) على لسان علي بن أبي طالب.!؟
(نهج البلاغة ص75)
يقول الخميني في كتابه كشف الأسرار:
(... حتى تكون صحيحة، أقوال حفنة من وحوش نجد من سَكَنةِ الصحراء).
(كشف الاسرار - للخميني - شيعي - ص 71)
أعلق على هذا:
أن من تصفهم وحوش نجد.. هم الذين فتح الله على يديهم بلاد الإسلام وهم حاملو القرآن.. والمحافظون على نهج النبي المصطفى وعلى دولة الإسلام مذ بدأ وإلى الآن وإذا كانوا ولابد وحوشاً فوجود جيف أمثالك فلابد من وحوش لمفترسي الرضيعات..
 والصحراء لا تعيب ساكنها ولا تكفره.. وهي أرض العرب وبها أقدس مكانين عند المسلمين.. والصحراء خرج منها سيد الأنبياء وخير البشر..
أما الشيعة فعندهم أقدس الأماكن هي الأماكن التي تُمارس بها الإباحية والشذوذ والرذيلة وتتمرغ على جدرانها وأرضياتها والتوسل بها والتباكي من قبل (القطيع)..
 وسكان الصحراء و(وحوشها) هم العرب مادة الإسلام أحفاد أبي بكر وعمر.. أحفاد ابن تيميه وابن القيم ومحمد بن عبد الوهاب ومن سار على نهجهم..
أما بالنسبة للعمامة فلتخسأ العمامة ومن يعتمرها لأنها لا تخفي سوى الكفر والبغض على العرب الذين حملوا لواء الإسلام وخير البشرية من العرب.. ولا تنس يا زعيم الفسق بأن العرب مادة الإسلام.. ومذلو الكفر والمجوس.. وحتى ما تدعون أنهم أئمتكم (المعصومون) فهم العرب سكان الصحراء.
ولم يتم الأمر للفرس في رد اعتبارهم في (يوم ذي قار).. ويكفي العرب فخراً أن إخوانهم المسلمين السنة في إيران يكنّون لهم كل احترام وتقدير.
وكيف يقول هذا علي بن أبي طالب وهو عربي قرشي؟
 (بعد اطلاع القراء على الاكتشافات الروحية لفلاسفة أوروبا والتوصل إلى التنويم المغناطيسي فكيف نتجاهل أفكارهم....و نقبل أفكار ابن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب ومن يتبعهما من الإيرانيين المجردين من العقل والحكمة؟. أم نعد ابن تيمية ومن تبعه إفراد الخارجين عن طريق العلم والمعرفة والدين).
(ص 218 - 221)
التعليق:
الكلام السخيف والذي أورده أسخف.. ردّاً على ما قيل أن جميع من ذكرتهم من الفلاسفة رغم أنهم ملحدون جميعهم.. ولكنني أحترمهم كبشر لأنهم يقولون ما يعتقدون..  ولكن الجاهل الزنديق من يأخذ أفكار ملحد ويوظفها رغم أنه يجهل (كُنه اللاهوت) ولكنه يأخذ القشور ليظهر أنه عالم.. ولكنك أظهرت أيها الخميني أنك لم تأتِ إلا بالتنويم المغناطيسي والفلسفة الجوفاء التي تنم عن قلة الحياء.. و قد استشهد الخميني بمعجزة إلهية ويطبقها على البشر.. يقول ببغاء الفلاسفة (أحدثَ التنويمُ المغناطيسي رجة كبرى.... وفي مستقبل قريب سيزيح العلم جميع الحجب وتصبح المعجزات والكرامات التي كانت أساطير خرافية تصبح من الأمور الواضحه في علمنا اليوم).
(كشف الأسرار - للخميني - ص 49)
أعلق على هذا
زعيم الكفر السبئي لو لم يقل سوى هذا لكفاه كفراً. وقال: في مجمل وصف مدينته الفاجرة.. الروحانية والروحانيون ما يزيد على 40 مرة.. فهو يقتبس من المدرسة الأفلاطونية وغيرها من مدارس الفلسفة لإقامة مدينته (الفاجرة)..
 وماذا وجدنا عندما تسلم زمام الحكم في إيران؟
هل فعلاً أصبحت حكومة فاضلة.. بل فاجرة خلّفت ما يزيد عن 250 ألف لقيط.. في مدينة (مشهد) وحدها حسب الاحصائيات فأين الفضيلة يا خميني؟
ونسب كثيراً من فلسفة أرسطو لنفسه بالصيغة والروحانية. (الروحانيون - أي علماء الشيعة يعتاشون من بيت المال ولا يأخذون شيئاً من الناس مباشرة وبيت المال هو الخزينة الإلهية تم سن قانونها قبل أكثر من 1300 سنة. والناس مكلفون بتنفيذها).
(كشف الأسرار - للخميني - شيعي - ص 58)
أعلق على هذا وأقول:
 كيف يكون قانوناً إلهياً بعد أكثر من مئة سنة من وفاة النبي%؟
ومن الكذب الواضح أنني أعرف أشخاصاً شيعة يدفعون إلى (السيد) مباشرةً وأفضل ما وصفهم الخميني  بالروحانيين لأنهم ليسوا علماء دين ولكنهم مصاصو دماء البشر. وكلما كذب وافترى (السيد) وشتم السلف الصالح أكثر فإنه يحصل على نسبة أكبر من القطيع الذين يصدقون ما ينهق به الفقيه وربما بعضهم لا يصدق.. ولكن إذا توقفت هذه المجالس المقامة على الكذب والشتم فمن أين يعيش هؤلاء الفجار. وقد تبين ان شيخ الإسلام ابن تيمية والإمام محمد بن عبدالوهاب يرحمهم الله كانا ولا زالا شوكة في حلق الزنادقة.. أمثال الخميني.
كشف الأسرار - للخميني - تعليق محمد أحمد الخطيب - ترجمة البنداري - ص 41.
يقول خميني متهكماً:
(جميع الفرق الدينية مشركون وكفار وحصر التوحيد بحفنة من رعاة الإبل المحرومين من الحضارة وزمرة من شذاذ الآفاق من السائرين خلف هؤلاء).
(كشف الاسرار  للخميني /شيعي /80 81)
وقد ذكر المارق خميني باحترام أهل السنة في العراق لِقُبَّتي الشيخ عبد القادر وأبي حنيفة. وهنا أقول وأتحدى الخميني بأن يأتيني بأي نص يذكر فيه أي عالم سني معتد به من السلف الصالح.. ولغايه الآن أَنْ قال بجواز التعبد بهاتين القبتين بل ذلك محرم عند علماء المسلمين.. وذكر كذباً أن أهل السنة عندهم روايات بتقديس القبور وجميع علماء السنة وكتبهم المتوفره تحرم ذلك.. أما العرب المحرومون من الحضارة فقد أعزهم الله بالإسلام.. وأصبحت حضارتهم الإسلام.. أما أنت وشيعتك فقد رجعتم إلى الجاهلية في عبادتكم للبشر والقبور.. فأصبحتم في حضارة الوثنية.. ولكن هذه المرة وثنية إباحية.
وأما تشبيه الحاخام خميني للمسلمين أنهم كالبهائيين فأقول إن البهائية والبابية نشأت في بلاد الفرس أي في بلاد الخميني.. وقد ذكر خميني لفظ النور كثيراً والأنوار والكواكب وهذه دلالة على ديانته الزرادشتيه اليهودية.
وذكر أن الشمس خاضعة لخدمة الإنسان وأوامره. وهنا أقول: إن الشمس خاضعة لأمر الله تعالى.. وتناقض الخميني وتخبطه في مسألة زيارة الحجر في (مشهد) ومعجزة إلصاق مخلوقين أحدهما بالآخر عند الشيعة
(في ص 119)
وفي نفس الصفحة يناقض نفسه لشده غبائه بقوله:
(إذا كانت زياره الحجر شيء كاذباً فإن انقلاب عصا موسى إلى حية تسعى وإعاده الروح من قبل المسيح هما أمران كذب أيضاً).
وهذه الأمثلة التي ضربها هذا الجاهل فهي معجزات لرسل ثابته بالتواتر.. أما الحجر (مشهد) فهي أباطيل المجوس ولا مقارنة بين هذه وتلك.. فهو يتخبط في تأويل القرآن وأحياناً أخرى يورد روايات يزعم أن أهل السنة مصدرها وتبين أن كتاب (غايه المرام) وهو كتاب شيعي للبحراني.. وأحياناً يذكر روايات ضعيفة أو موضوعة وأن من مصدرها علماء سنة وأن من اعتمدها علماء سنة كذبٌ وافتراء.. وذكر حديث الموالاة وهذا ليس دليلاً على الإمامة.. وإذا افترضنا ذلك لماذا لم يذكر حديث باقي الأئمة الاثني عشر؟ وطالما هناك إمام (معصوم) فلابد من وحي يُخبرهم بالأحكام.. وهذا يناقض قول النبي% بانقطاع الوحي بعد وفاته.. فالخميني يصنف أهل الجنة مسبقاً وأهل النار كذلك..
وقد ذكر أن الصحابة وفي مقدمتهم أبو بكر وعمر t في النار ولم يبقَ إلا أن يقول عبدالله بن سبأ في الجنة..  
التعليق:
إن كل الفلسفة التي يتشدّق بها الخميني هي مأخوذة من فرقة الهيلينيين (hellenists) من فرق اليهود الذين خلطوا الفلسفة اليونانية بالدين اليهودي.. حتى إن بعض الجمل التي أوردها مأخوذة حرفياً من هذه الفرقة.. و بهذا اتخذ الخميني قراراً بأن الدين الشيعي دين لوحده، وأنه دين فارسي مقتصراً على أهل إيران.. حيث ذكر (الضمائر الحية للإيرانيين الفرس).. وذكر أيضاً و(للقرّاء الإيرانيين الذين هم من الشيعة الخلّص).. وذكر أيضاً: (أيها الإيرانيون الساعون وراء العظمة).
وهذه النصوص وما قبلها من كتابه:
(كشف الأسرار للخميني- ترجمة البنداري)
*       *       *
الدين الشيعي انسلخ عن الإسلام
لقد أطلق الخميني على الفرقة الشيعية الإمامية اسم (الدين الشيعي) وقد ذكر ذلك في كتابه كشف الاسرار الصفحة 193.
وقد ذكر التعصب الأعمى الفارسي المجوسي ضد العرب بقوله: "أيها الإيرانيون الساعون وراء العظمة".
وقال: "إذا علمنا أن معظم المشركين العرب كانوا من عبدة الأوثان وفي معظم الآيات ثمة توبيخات موجهة إليهم".
(المصدر السابق ص 332)
وقال أيضاً:
"اسألوا أي شيعي.. لكم وللقراء الإيرانيين الذين هم من الشيعة الخلص"..
(المصدر السابق 78)
وقد استشهد كبير الزنادقة الخميني بالفيلسوف ابن سينا.. وقد ذكره ابن القيم الجوزية بأنه ملحد من القرامطة الباطنيين..
ويترحم على الطوسي الشيعي الذي أصدر فتوى بإباحة دماء المسلمين في بغداد عندما دخلها هولاكو التتري..
و في أحاديث زعيم الكفر عن الحسينيات:
"إن مجالس العزاء تقام لدى الشيعة ومع ما في هذه المجالس من نقص (أي أنها يجب أن تتطور).. تروّج تعاليم الدين وأخلاقياته.. وتشيع الفضلية ومكارم الأخلاق والدين الإلهي والقانون السماوي المتمثل بالمذهب الشيعي المقدس.. وتهدف إلى نشر الدين وأحكام الإله.. ولولا ذلك لكان الشيعة في عزلة تامة.. وكانت المذاهب الباطلة (أهل السنة والجماعة) التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة.. وهدفها اجتثاث جذور (الدين الحقيقي)"
(كشف الأسرار- للخميني- شيعي- ص193)
"ويقيموا مجالس العزاء لكي لا تؤوّل واقعة كربلاء-القائمة على اقتلاع جذور الظلم والجور وعلى دفع الناس إلى التوحيد والعدل- إلى النسيان"
( ص193)
والجملة المعترضة إذا حذفت رغم عدم لزومها إلا للتلاعب بالألفاظ.. فتكــون  "وتقيموا مجالس العزاء لكي لا تؤول واقعة كربلاء إلى النسيان".
أولاً: هنا يدين نفسه هذا الحاخام.. انت تعترف يا خميني بأن دينكم باطل ومنعزل.. وابتعد عنه المسلمون سوى قلة من البكائين واللطامين والباحثين عن المتعة في الحسينيات والحاقدين من الفرس المجوس على خير البشر بعد النبي لأنهم من العرب.. لأن الحسينيات والعزاء كلها مستحدثة..
ثانياً: لإدامة الحقد على مر العصور وعدم التحامهم بالإسلام.. وأيّ اخلاقٍ فاضلة وعبادة في الحسينيات سوى الفسق والإباحية واللطم والتباكي على الحسين الذي قتلتموه.. ولكن هذا الكلام مكرر حيث قال اليهود الحاخامات بأن المحافل هي التي تحمينا من الزوال.. فلا فرق بين حسينيتكم ومحفلهم..
وهذا ما يحصل وسوف يبقى..
والمذهب الشيعي دين فارسي إيراني وليس إسلاماً أو باختصار فهو تنظيم سري برتب عسكرية لمجابهة العرب والإسلام..
(ونترك الحكم في ذلك للضمائر الحية للإيرانيين الفرس.. الذين دوّنت هذه الصفحات من أجل دينهم ومبادئهم ووطنهم)..
( كشف الأسرار- للخميني- شيعي- ص35- د.محمد أحمد الخطيب)
وأخيراً بالنسبة للحسينيات أعتقد جازماً أنها أقيمت لإقامة (الليلة الطفية).. وفيها الإباحية واللواط وكل المنكرات والتي أصبحت هذه الأيام أغلب الليالي (الليلة الطفية).. والمشكلة الكبرى يُكْتَبْ على أبواب المراقد (ممنوع دخول السافرات)..
وهذه عبادة أهل العمائم.. ولا أقول إلا ما قاله علي بن أبي طالب - رضي الله عنه- فيكم: "أذلّ الله وجوهكم، وحطّ من حظوظكم".
(نهج البلاغة- علي بن أبي طالب ص 129)
*       *       *
الشيعة الإمامية مكب للنفايات
إن الشيعة الإمامية (الإثنا عشرية) أصبحت وعاءً لنفايات الكفر والزندقة والالحاد لجميع الفرق الضالة الكافرة.. وهذه الفرق كانت في السابق أئمة الشيعة يكفرونها.. وعند الإمامية الفرقة التي لا تؤمن بعصمة وولاية الأئمة الإثنا عشر فهي عقيدة كفر.. مثلا: في السابق يكفرون فرقة الاسماعيلية.. لأنهم ينكرون الأئمة من بعد جعفر الصادق.. وفي هذا العصر إمام الشيعة الأكبر (الخميني) يستشهد ويرجع في كتابه (الحكومة الإسلامية ص67) إلى كتاب (دعائم الإسلام) للقاضي النعمان (شيعي-اسماعيلي).
وهذا يعني أن كبار أئمة الشيعة الإمامية يأخذون عقيدتهم من كافر إسماعيلي..و كبير جهابذة الشيعة الإمامية (محسن الأمين) في "أعيان الشيعة 1/21" ذكر أن الفرقة الهشامية (أتباع هشام بن الحكم) والفرقة الشيطانية (أتباع محمد شيطان طاق).. واليونسية (أتباع يونس القمي).. بأنهم ثقات ويعتبرون إمامية إثنا عشرية.. وتزكية النصيرية والعلوية رغم أن الشيعة الإمامية سابقاً يُكَفِّرون الاسماعيلة والنصيرية..
(انظر بحار الأنوار-للمجلسي-شيعي-25/285)
و سابقاً كانت فرقة المختارية (أتباع المختار الثقفي) وفرقة الكيسائية (أتباع كيسان).. تقول بالبداء والشيعة الإمامية كانوا يردون عليهم قولهم ولكن الآن أصبحت من ضروريات المذهب الإمامي وأصوله.. انظر بحار الأنوار-باب البداء.
ويذكر ذلك علامة الشيعة الإمامية عبد الله الممقاني في كتابه (تنقيح المقال في علم الرجال) "معجم المؤلفين 6/116.. حيث يقول: إن ما كان يعد غلواً عند الإمامية أصبح اليوم من ضروريات المذهب.. وكذلك شيخ الشيعة الصدوق في تنقيح المقال 3/240.. أن نفي السهو عن الأئمة الإثنا عشر وكذلك علمهم بالغيب كان غلواً وأصبح اليوم من ضروريات المذهب الإمامي.
التعليق:
و هذا هو التطور في المذهب الإمامي الإثنا عشري وهو الصعود إلى الحضيض.. وبذلك أصبحت الإمامية ديناً آخر احتضن كل نفايات الفرق الرافضة والملل الضالة والملاحدة وأقوال عبد الله بن سبأ التي كانت تقال بالخفية والكتمان ولا يؤمن بها أئمة الشيعة الإمامية أصبحت اليوم من أصول دينهم الجديد.
*       *       *
حقيقة الخميني
(اهتموا بالشرف والعرض).
(كشف الأسرار-للخميني-شيعي- ص332)
(لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً، أي يضع ذكره بين فخذيها، وتقبيلاً)
(المصدر السابق-ص78)
يقول السيد حسين الموسوي من علماء النجف وكان صديقاً للخميني عندما كان مقيماً في العراق وقد سافرا معاً إلى منطقة العطيفية إلى شخص إيراني الأصل يقال له سيد صاحب تربطه معرفة بالخميني..
وعند مجيئنا لهذا الشخص أكرمنا وازدحم المنزل بالحضور يقبلون يد الإمام الخميني.. وعند المبيت طلب الإمام إحضار ابنته وهي بعمر أربع سنوات وكانت جميلة فوافق أباها بفرح بالغ.. فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصراخها..
ولما رأى من دهشتي من التمتع بهذه الطفلة وفي الدار شابات بالغات وكان بإمكانه التمتع بإحداهن فقال لي:
(سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟.
فقلت له: القول قولك والصواب فعلك وأنت إمام مجتهد ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أوتقوله.. ولا يمكنني  الاعتراض..
فقال الإمام: إن التمتع بها جائز ولكن  بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ أما الجماع فإنها لا تقوى عليه..).
أعلق:
ليس غريباً على إمام الفسق والفجور الذي أجاز أيضاً وطء الزوجة في دبرها في كتابه تحرير الوسيلة باب النكاح مسألة 11.
فأين الشرف والعفة التي نادى بها في حكومته (البائسة) كما أطلق عليها الدكتور الموسوي؟ وأيضا إنني أسميها الحكومة الفاجرة ورأس الهرم هم أئمة الفجور والإباحية. فهذه الأمور الغير إنسانية وغير أخلاقية ولم توجد في أي ديانة كافرة ولكنها في (الدين الشيعي).. فهي عبادة وحتى إن حقوق الانسان في المجتمع الدولي الحالي لا تقبل في هتك الطفلة جنسياً ونفسياً ولم يفعلها حتى الشواذ والمنحرفون.. ولكنهم أئمة الشيعة نزلوا إلى الدرك الأسفل من الرذائل ووجدوا لأنفسهم مكاناً يليق بهم ويليق بمن يعتقد بذلك.. ولا أقول إلا ما قاله علي بن أبي طالب -رضي الله عنه- فيكم: "كنتم جند المرأه وأتباع البهيمة".
(نهج البلاغة ص56)
*       *       *
فتنة عثمان وكيف حدثت؟
سبق وأن ذكرنا حقد المجوس واليهود على العرب حيث أسقط العرب المسلمون عرش كسرى ودخل كثير من الفرس في الإسلام.. واليهود حقدوا على العرب بدخول كثير منهم في الإسلام.. فالتقت أهدافهم وأصبح عدوهم المشترك هو العرب والإسلام فأرسلوا أبا لؤلؤة المجوسي فقتل عمر بن الخطاب وتسلم الخلافة عثمان بن عفان بناء على تفويض من أصحاب الشورى المتمثل في عبدالرحمن بن عوف، أي أن خلافة عثمان باختيار غالبية أصحاب الشورى الذين انتدبهم عمر بن الخطاب (ض) وهو أحد المبشرين بالجنة.. في حديث عن أنس قال: (صعد النبي% أُحُد ومعه أبوبكر وعمر وعثمان فرجف الجبل فقال: (اثبت أحد فإنما عليك نبي وصديق وشهيدان).. وهذا الحديث أيضاً يدل على استشهاد عثمان.
ومن هنا بدأت فتنة سياسية استغلها اليهود والمجوس فيما بعد إلى فتنة عقائدية.. تسلم عثمان الخلافة وكانت خلافته كلها فتوحات والدولة الإسلامية في افضل حال وبعد ست سنوات من الخلافة بدأ اليهودي عبدالله بن سبأ الذي أعلن إسلامه ظاهراً وباطنه اليهودية والكفر.. هو ومجموعة من اليهود كذلك.
وبنفس الوقت عند مقتل عمر بن الخطاب غدر أهل خراسان، واتسعت حدود الدولة الإسلامية حيث تم فتح خراسان وفتح اصطخر من بلاد فارس وفتح كرمان وكابل وقبرص.
 وأصبح عثمان رضي الله عنه كبيراً في السن.
فعاث فساداً عبدالله بن سبأ وأعوانه من اليهود والمجوس بإثارة الفتن والأقاويل بين المسلمين، وقد طاف لذلك الأمر من المدينة إلى الكوفة ثم إلى الشام ثم إلى مصر لأجل هذا الغرض.
وبعد مرور الوقت وأخذ هذا الأمر سنوات بتدرج الفتنة ومن الأمور التي بثها عبدالله ابن سبأ وزمرته المجوس منها عزل الولاة مثل عمرو بن العاص وأهل الكوفة كان لهم دور كبير في هذه الفتنة وتعيين عبدالله بن سعد بن أبي سرح أخ عثمان من الرضاعة..
فأثار سخط عمرو بن العاص على عثمان..
وعزل سعد ابن أبي وقاص بطل القادسية وفاتح المدائن وتعيين الوليد بن عقبة أخ عثمان لأمه.
فبدأ عبدالله بن سبأ بالقول كذباً بأنكم كيف تصدقون أن النبي عيسى يرجع آخر الزمان ومحمد لا يرجع؟.
فأحدث الرجعة في الإسلام.. وأن لكل نبي وصياً وأن علي بن أبي طالب وصي محمد، وأصل الخلافة له لأنه وصي رسول الله وأنه تم أخذها من علي بغير حق..
وبدأ يكتب عبد الله بن سبأ هو وأتباعه إلى البلدان الإسلامية. وإرسال مندوبين لهذا الأمر، فأحدث هذا اللعين بلبلة واستشار عثمان فأرسل رجالاً إلى الأمصار ليعرف ماذا يحدث لأن الذي يحدث في السر وتشوبه الريبة ودسيسة وتحريض على الخروج على الخليفة..
وكان عثمان يقول:
(ولا نَحُدُّ أحداً حتى يرتكب حداً أو يبدي كفراً مما أعطى الفرصة لأهل الفتنة فقدم من مصر محمد بن أبي بكر ومحمد بن أبي حذيفة وعبد الرحمن بن عديس البلوي في خمس مائة مقاتل.
وفي  هذا الجيش كنانة بن بشر وسودان بن حمران السكوني وقتيرة بن فلان السكوبي والغافقي بن حرب العكي.. وخرج اهل الكوفة وفيهم زيد بن صوحان والأشتر النخعي وزياد ابن النضر الحارثي وعبدالله بن الأصم. وخرج أهل البصرة وفيهم حكيم بن جبلة العبدي وذريح بن عباد وبهشر بن شريح وابن المحرش وقائدهم حرقوس بن زهير السعدي.
أهل مصر يريدون علي بن أبي طالب وأهل البصرة يريدون طلحة وأهل الكوفة يريدون الزبير.
فالتقوا أطراف المدينة المنورة فحاصروا المدينة يريدون الخليفة فأبى عليهم موافقتهم علي وطلحة والزبير فيما يريدون فرفضوا الخلافة والخروج على الخليفة حتى إن الجيش الذي يحاصر المدينة يقدر بثلاثة آلآف مقاتل وجيش الخليفة يقاتل في الثغور بعيداً عن المدينة.
ولم يستطع علي وطلحة والزبير فعل شيء وطلب عثمان مهلة ثلاثة ايام وتدخل علي ووافق عليها الخوارج ويقال إن مروان ابن الحكم (ابن عم عثمان) أنه كتب كتاباً إلى عامل عثمان في مصر يأمره فيه بقتل محمد بن أبي بكر. والكتاب المزور ثابت نقله ولكن لم يثبت من قام بتزويره فدخلوا المدينة وحاصروا بيت عثمان وطلبوا إخراج مروان لمحاكمته وربما قتله فرفض عثمان ذلك واستمر الحصار أربعين يوماً  وأخيراً أصروا على قتل عثمان  وبنفس الوقت رفض عثمان معونة معاوية بن أبي  سفيان (ابن عمه) وأيضاً رفض أبناء الصحابه منهم الحسن بن علي وابن الزبير ومحمد بن طلحة وسعيد بن العاص حينما جاؤوا لحمايته قائلاً.. وأنتم في حِلٍّ من نصرتي فأبوا  ففتح الباب لزجرهم.
وعندما فتح الباب شاهده نيار بن عياض وكان صحابياً لينشده اعتزال الخـــوارج فرمـــاه كثير بن الصلب بسهم فقتله واقتحموا البيت فوثب غلام لعثمان فخرج من ذلك محمد بن أبي بكر ودخل السودان والغافقي لعنهم الله إلى بيت عثمان فانكبت نائلة زوجة عثمان لتقيه من السيف وقطع أصبعها وهو سودان فأجهز على عثمان فوثب غلام لعثمان وقتل سودان فجاء قتيره وقتل الغلام رحمه الله الخليفة الثالث ولعن الله قاتله وأصحاب الفتنة ممن تسبب في ذلك.
أما بالنسبة لمروان ابن عمه فضربه ابن النباع وأغمي عليه ولكنه لم يمُت.
وعندما مات عثمان (رضي الله عنه) وعمره 82 سنة وقد أجمع أهل السنة على صحة خلافته.
ومن هنا كانت فرصة لبذر بذور الفتنة لأعداء الإسلام وقام عبدالله بن سبأ يحيك الدسائس بينما من يرغب في خلافة علي والاغلبية اجتمعت على خلافة علي ومن كبار الصحابة طلحة والزبير وأم المؤمنين عائشة وافقوا على ذلك شرط أن يأخذ بدم عثمان وتم لعلي بن أبي طالب بالخلافة على شرط أخذ الثأر لعثمان.
فالتف حول علي الخوارج الذين خرجوا على عثمان ولكن موقفه ضعيف حيث قسمٌ كبير منهم من فسقة الكوفة والبصرة إضافة إلى مجموعة من اليهود والمجوس الذين يظهرون الإسلام وباطنهم الكفر ويضمرون الشر. ولكن معاوية ابن عم عثمان بدأ مراسلات بينه وبين علي لتسليم معاوية قتلة ابن عمه مقابل أن يبايع معاوية علي بالخلافة.
فطال الوقت ولم يحدث هذا لأن علياً يعرف من هم الذين حوله ولا يستطيع ذلك لقوتهم وجرأتهم وربما كان ينتظر علي وصول إمدادات من الجيش الإسلامي من المرابطين على الثغور.
ورغم أن علياً كان كارهاً للخلافة ومقولته معروفة عن ذلك بمقولته (إني لأستحي من الله أن أبايع قوماً قتلوا رجلاً  قال عنه النبي: (ألا أستحي ممن تستحي منه الملائكة)؟.
ولكن وافق تحت إلحاح الصحابة الموجودين بالمدينة.
*       *       *
معركة الجمل وكيف أحدثوها؟
بعد مرور أربعة أشهر على بيعة علي دون أن يقام الحد على قتلة عثمان اجتمع طلحة والزبير بأم المؤمنين عائشة وذلك ليس للقتال ولكن للقبض على قتلة عثمان  والقصاص منهم وعلمهم بوجود هؤلاء بالبصرة.
وخرج الخوارج منهم عبدالله  بن سبأ وشريح بن أوفى والأشتر النخعي في ألفين وخمس مائة شخص وليس بينهم صحابي واحد فقال الأشتر: نعرف رأي طلحه والزبير فينا ولا نعرف رأي علي إلى اليوم فينا، ونظن أن علياً تصالح معهم على قتلنا فقال عبدالله بن سبأ إذا التقى الناس فأنشبوا الحرب ولا تدعوهم يجتمعون.
ولما وصل علي إلى البصرة والرسائل بينه وبين طلحة والزبير وأم المؤمنين عائشة لتسليم قتلة عثمان لهم وبات الناس بخير ولم يغفُ جفنٌ لقتلة عثمان وباتوا يتشاورون على إثارة الحرب فهاجم قسم منهم مخيم طلحة والزبير وعائشة ليلاً والقسم الآخر هاجم معسكر علي.
فقامت الحرب على أساس أن كلاً منهم يظن أن الآخر قام بالحرب وكل فريق ركب الخيل فحدثت الحرب وكان مع علي ما يقارب عشرين ألفاً وعائشة ومن معها نحو ثلاثين ألفاً.
وقد ترك الزبير القتال لئلا يقاتل المسلمين فتبعه عمرو بن جرموز فقتله وهو نائم فقال علي: بَشّر قاتل ابن صفية بالنار.
رغم أن الزبير بالمعسكر الآخر وطلحة أصيب بسهم ومات على إثره وعلي يمسح التراب عن وجهه وقال علي: ليتني مت قبل أن أرى هذا.
وأما عائشة سُئلت عن القتلى من معسكر علي كلما ذكر أحد منهم ترحمت عليه ودعت له.
وكانت حرباً سريعة وتوقفت الحرب عندما تنبه عدد منهم ببذور فتنة الحرب هذه بقولهم: ألا كُفُّوا ألا كفوا.
وأما عائشة عندما أرادت الخروج من البصرة بعث إليها علي كل ما تحتاج من مركب وزاد ومتاع واختار لها أربعين امرأة وسير معها أخاها محمد بن أبي بكر وكان في جيش علي، وسار علي معها مودعاً  أميالاً ثم رجع وأبقى بنيه.
وقالت عائشة مودعة: يا بني لا يعتب بعضنا على بعض إنه والله ما كان بيني وبين علي في القدم إلا ما يكون بين المرأة وأحمائها وإنه على معتبتي لمن الأخيار.
فقال علي: صدقت والله ما كان بيني وبينها إلا ذاك وإنها لزوجة نبيكم% في الدنيا والآخرة.
هذا باختصار ما ذكرته كتب السنة في هذا الموضوع ومنها منهاج السنة لابن تيمية والعواصم من القواصم لابن العربي والبداية والنهاية لابن كثير. ونحن المسلمين نترحم على المعسكرين.
ولكن هناك فارق بين الخوارج الذين خرجوا على الخلفاء وبين من أظهروا الإسلام وأخفوا الكفر لدرجة أن عبدالله بن سبأ اليهودي أصبح يقول بألوهية علي فقال: (هو  هو) وعندما طلبهم علي وسألهم عن هذه المقولة فقال له عبدالله بن سبأ اليهودي: (أنت أنت) فاستتابه ولم يتب.
فنفاه إلى خراسان وأما البقية فظلوا يقولون بألوهية علي، فَحَرَّقَ ما يقارب سبعين منهم وتبرأ منهم، ثم اتفق الخوارج أخيراً على قتل علي ومعاوية لعدم اتفاقهم على الخلافة فتوجه عبد الرحمن ابن ملجم (الخارجي) لعنه الله. وقتل علي بن أبي طالب.. وأما الآخر فلم يقتل معاوية فاستتبَّ الأمر لمعاوية وأصبح أميراً للمؤمنين، ثم لم يستكن ولم يطب الأمر لأعداء الإسلام أن يتنازل الحسن لمعاوية لأن هذا ليس من مصلحتهم أن يكون الأمر لخليفة واحد ودولة واحدة، وقد قام معاوية بمعاملة آل البيت معاملة طيبة وتمت المصالحة نهائياً.
وكانت مشكلة سياسية وانتهت ولم يعب أي فريق منهم الآخر في أي مسألة عقائدية.
ولكن بدأ السبئيون ومَنْ حالفهم من الموالي الفسقة والمجوس الحاقدين على الإسلام والعرب بإرسال الرسائل إلى الحسين بن علي والمطالبة بالخلافة لدرجة أن الرسائل عددها يكاد لايصدق ولكثرة الإلحاح على الحسين قصد الكوفة رغم أنْ حاول منعه كثير من الصحابة منهم ابن عباس وابن عمر وابن الزبير وابن عمرو وأخاه محمد وغيرهم.
وقبل أن يذهب أرسل مسلم بن عقيل أمامه ليستطلع الأمر فالتف حول ابن عقيل كثير من أهل الكوفة، ولما وصل عبيد الله بن زياد انفضَّ عنهم أهل الكوفة وقتله عبيد الله فانطلق الحسين إلى الشام وفي الطريق بكربلاء لقيه عمرو بن سعد وشمر بن ذي الجوشن وحصين بن تميم فناشدهم الله أن يذهبوا به إلى أمير المؤمنين يزيد ليبايعه لعلمه أن يزيد لا يريد قتله، أو يرجع إلى المدينة أو يلحق بثغر من ثغور المسلمين.
وقالوا: لا.. إلا على حكم عبيدالله بن زياد.
فجاء عبيد الله بن زياد بجيشه وتقابل فريقان بحرب غير متكافئة لانسحاب شيعة الحسين وخذلانهم له فقام شمر بن ذي الجوشن، وقيل سنان بن أنس بقتل الحسين بن علي.. ولا يعرف من قتله تحديداً.. ولكن من خطب آل البيت نستنتج أن قاتله من شيعته.. وسنأتي على ذكر من قتل الحسين؟
*       *       *
لعن الله قاتل الحسين
أما ما يقوله الشيعة من أنه مات عطشاً أو منع من الماء أو أخذ رأسه إلى يزيد أو فصل الرأس عن الجسد أو أن السماء تمطر دماً أو كسوف الشمس أو غيره من الأكاذيب فهذا غير صحيح.. وربما عندما قتله شيعته قد أخذوا رأسه.. لأنه لم يثبت أن رأسه وصل إلى يزيد.
وطبعاً رأي علماء السنة في هذا كما قال تعالى: ﴿ﭮ ﭯ ﭰ ﭱ ﭲ ﭳ ﭴ ﭵ ﭶ ﭷ﴾. ولكن لايجوز شرعاً اللطم والنياحة وشق الجيوب كما يفعل الشيعة. ولا إقامة الحسينيات والعزاء، ويقول شيخ الإسلام ابن تيمية أن يزيد بن معاوية لم يأمر بقتل الحسين باتفاق أهل النقل.
ولكن كتب إلى عبيد الله بن زياد ان يمنعه عن ولاية العراق.
 ولما بلغ يزيد مقتل الحسين أجهش بالبكاء بل وَبَّخَ قاتله وأكرم آل البيت.
وليس كما يدعي الشيعة أن نساء آل البيت أُخذن سبايا.. لأن بني أمية يعظمون بني هاشم رجالاً ونساء ولذلك لم يقبل زواج الحجاج بن يوسف من فاطمة بنت عبدالله بن جعفر.
ولكن من قتل الحسين؟
لقد ذكرت مراجع الشيعة أن شيعة الحسين هم الذين قتلوه وقد عاتبهم الحسين كثيراً قبل أن يقتل ولكن الموثوق أن رأس الحسين لم يصل إلى يزيد بالشام وقتل في كربلاء، وشيعته كما قتلوه فصلوا رأسه كما فعل اليهود في (حِيرام).
و الدليل من مراجع الشيعة المعتمدة حيث ورد في "أعيان الشيعة" (ص 1/26) لآية الله العظمى محسن الأمين وهذا يعتبر مجتهدهم الأكبر.
في رواية: عن أبي حعفر محمد بن علي الباقر قال: "فبويع الحسن ابنه فعوهد ثم غدر به وأسلم ووثب عليه أهل العراق حتى طعن بخنجر في جمجمته وانتهب عسكره، فوادع معاوية وحقن دمه ودم أهل بيته، ثم بايع الحسين من أهل العراق عشرون ألفاً. غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم فقتلوه".
وأدلة قتل الحسين كلها تشير إلى شيعته الذين قتلوه وأكتفي بإيراد ما ذكره شيخ الطائفة- النوري الطبرسي- شيعي.
وقول زين العابدين (ع): "إن هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم؟".
(الاحتجاج للطبرسي-شيعي- 2/29)
وقول فاطمة الصغرى (ع): "يا أهل الكوفة رأيتم قتالنا حلالاً وأموالنا نهباً كما قتلتم جدنا بالأمس وسيوفكم تقطر من دمائنا أهل البيت.. غدرتم بأخي علي وجدي وبنيه وعترته الطيبين".
وقول زينب بنت أمير المؤمنين (ع) لأهل الكوفة: "أتبكون أخي؟... وأن ترخصون قتل سليل خاتم النبوة ".
(الاحتجاج- للطبرسي- شيعي- ج2/28,29,30)
ويقال بأن زوجة الحسين بن علي هي الشهربانُو بنت ملك الفرس يزدجرد حيث تم سبيها في عهد عمر وتزوجها الحسين.. ويقول الشيعة الفرس: إن الدم الفارسي يجري في أبناء الحسين.. وهذه القصة من أحد أسباب الحقد على عمر بن الخطاب.. وهو سبي بنات ملك الفرس بعد سقوطه.

يا حِيرام يا حيرام
الماسون اليهود
يا حسين يا حسين
الماسون الشيعة
·       مقتل (حيرام)
·        مقتل (حسين)
·       تقام ذكرى سنوية لمقتله
·        تقام ذكرى سنوية لمقتله
·       قاتله من شيعته
·        قاتله من شيعته
·       فصلوا رأسه عن جسده
·        فصلوا رأسه عن جسده
·       اللطم والنياحه والتباكي عليه
·        اللطم والنياحة والتباكي عليه
·       إظهار نزيف الدماء
·        إظهار نزيف الدماء
·       اتهام الأعداء بقتله
·        اتهام الأعداء بقتله
·       الحداد ولباس السواد
·        الحداد ولباس السواد
·       ترتيل خمس أناشيد له
·        ترتيل أناشيد له
·       تزيين وزخرفه محفل الاحتفال
·        تزيين وزخرفه محفل الاحتفال
·       أسماء أسباط بني إسرائيل بالمحفل
·        أسماء أسباط علي بالمحفل
·       ترديد ياحيرام ياحيرام ياحيرام
·        ترديد ياحسين ياحسين ياحسين
·       استخدام السيوف وإخراج الدم
·        استخدام السيوف وإخراج الدم
·       لم يقدسوا نبيهم مثل حيرام
·        لم يقدسوا نبيهم مثل حسين
·       تمثيل مقتل حيرام
·        تمثيل مقتل حسين

هذه مقارنة بسيطة بين مقتل حيرام بنسخته الأصلية اليهودية ويقابلها النسخة المجوسية  وهذه المسرحيه تأليف عبدالله بن سبأ اليهودي وإخراج الشيرازي المجوسي.. رغم أنه من المعروف أن هذا الشيرازي يهودي انتحل اسم محمد الشيرازي.. وهو مؤسس البابيّة (البهائيّة).. ثم تزعمها ابنه البهاء.. وكان عدواً للإسلام والعرب.
ونشأت البابية (البهائية) الشيعية في إيران ثم انتقلت إلى المحفل في عكّا وحيفا في فلسطين.. وكيف لا وهي تنتقل من حضن المجوس إلى حضن اليهود؟. فلا فرق بين "مشهد وقمّ" وما بين "عكّا وحيفا".. حيث المنبع واحد والمصير واحد والهدف والنهاية واحدة..
  عن أمير المؤمنين (ع) الله تعالى نهى المؤمنين أن يُتَّخذَ الكافرُ ولياً ثم(منَّ عليه بإطلاق الرخصة).. (أي أجازها)عند التقية في الظاهر ليصوم بصيامه ويفطر بإفطاره ويصلي لصلاته ويعمل بعمله ويظهر له استعماله ذلك ويدين الله تعالى في الباطن بخلاف ما يظهر لمن يخافه من المخالفين المستولين على الأمة).
(مستدرك الوسائل للطبرسي /شيعي /ص.143.144).
وأعلق هنا أن هذه المقالة هي نفس مقالة اليهود (كما قالت اليهود الله أباح لإسرائيل كل شيء على شرط أن تكون هذه الدعائم هدفاً أي تحقيقاً لأهداف إسرائيل.
*       *       *
فتوى شيعية بقتل (قرة العين)
فاطمة بنت صالح القزويني المعروفة بقرة العين من أبوين فارسيين شيعية اثني عشرية، درست الفقه الشيعي في كربلاء لتحرك مياه المجتمع الراكد المتعفن بالخرافات الزرادشتية والطقوس اليهودية وجاهرت بمحاربة التقية ومحاربة مايحصل في عاشوراء من فجور.
واستغل ذلك الملا أحمد الخراساني على اعتبار أنها تخالف الطقوس الدينية الشيعية، وصدرت فتوى من المرجع الأعلى بحرقها عام 1852 ميلادي.
*       *       *
الكتب السرية المقدسة عند الشيعة
قال تعالى: ﴿ﭑ ﭒ ﭓ ﭔﭕ ﭖ ﭗ ﭘ ﭙ  ﭚ ﭛ ﭜ ﭝ ﭞ ﭟ ﭠ ﭡ ﭢﭣﭤﭥﭦ﴾ [آل عمران:  187].
تعليق:
رغم التحذير الرباني الشديد وأخذ المواثيق بتبيان ما أنزل وعدم الكتمان.. ولكن نرى الإصرار الشيعي اليهودي على الكتمان (لأن ما يكتمونه كذب ولا وجود له).
1- اللوح الأخضر أو الزمردي (سرّي)
(مصحف فاطمة)
دخلتُ على فاطمة وفي يدها لوح أخضر ورأيته مكتوباً بالنور الأبيض وهو شبيه بنور الشمس ومما كتب باللوح:
بسم الله الرحمن الرحيم هذا كتاب من الله العزيز الحكيم لمحمد نبيه ونوره وحجابه وسفيره ودليله نزل به الروح الأمين من عند رب العالمين يا محمد عظِّم أسمائي واشكر نعمائي ولا تجحد آلائي إني أنا الله لا إاله إلا أنا قاسم الجبارين وعديل المظلومين وبيان يوم الدين.. وجعلت حسيناً معدن وصيي فأكرمته بالشهادة.. وتتهادى رؤوسهم كما تتهادى رؤوس الترك والديلم.
(محمد إبراهيم النعماني - شيعي - الباب الرابع -  مسألة خمسة)
 هذا الكتاب السري الشفوي الذي يدعيه الشيعة وجدتُ أنه تأليف الحاخام الأعظم اليهودي مؤسس الشيعة  عبدالله بن سبأ اليهودي.
وفي هذا اللوح ذكر أسماء الأئمة الإثني عشر وهذا السر افتضح عندما استنتسخه أبو محمد الأنصاري، وفي اللوح ذكر أنه لا يمسه إلا نبي أو وصي أو أهل البيت ولكن جابراً الأنصاري ليس أحد هؤلاء.. فكيف يطلع على السر الإلهي حسب الوصية الغبية؟
2- الجامعة أو كتاب علي (سرّي)
عن أبي عبد الله قال: "أنا محمد وإن عندنا الجامعة وما يدريهم ما الجامعة؟ ثم قال: صحيفة طولها سبعون ذراعاً بذراع رسول الله% وإملائه من فلقة فيه. وخط علي بيمينه فيها كل حلال وحرام وكل شيء يحتاج الناس إليه".
(بحار الأنور- للمجلسي- شيعي- 26/22 وفي الكافي 1/239. وفي بصائر الدرجات وفي وسائل الشيعة)
3- صحيفة الناموس (سرّي)
عن الرضا عليه السلام قال: "تكون عند الإمام صحيفة فيها أسماء شيعتهم إلى يوم القيامة. وصحيفة فيها أسماء أعدائهم إلى يوم القيامة "
(بحار الأنوار -  للمجلسي-  شيعي- 25/117)
وقد تكون هاتان صحيفتان في صحيفة واحدة أو هما كلٌ على حدة، لأنه حسب الرواية صحيفة بأسماء الشيعة والأخرى بأسماء الأعداء.
4- الجفر أو جفر علي (سرّي)
عن أبي عبد الله قال: "إن عندي الجفر الأبيض وفيه: زبور داوود وتوراة موسى وإنجيل عيسى وصحف إبراهيم عليهم السلام والحلال والحرام.. وعندي الجفر الأحمر وفيه: السلاح إنما يفتح للدم يفتحُه صاحب السيف للقتل"
(أصول الكافي- للكليني- شيعي- 1/24)
5- صحيفة العبيطة (سرّي)
عن أمير المؤمنين (ع) قال: "إن عندي لصحفٍ كثيرة قطائع رسول الله وأهل بيته وإن فيها لصحيفة يُقال لها العبيطة، وما ورد على العرب أشد منها. وإن فيها لستّين قبيلة من العرب بهرجت ما لها في دين الله من نصيب".
(بحار الأنوار- للمجلسي- شيعي- 26/37)
6- صحيفة ذؤابة السيف
عن أبي عبد الله (ع) قال:"كان في ذؤابة سيف رسول الله صلى الله عليه وآله صحيفة صغيرة فيها الأحرف التي يفتح كل حرف منها ألف حرف. فما أخرج منها إلا حرفان حتى الساعة".
(المصدر السابق- 26/36)
7- زبور داوود وتوراة موسى وإنجيل عيسى وصحف إبراهيم عليهم السّلام
وقد تقدّم ذكرها في رواية الجفر..
عن أبي عبد الله (ع) أنه كان يقرأ الإنجيل والتوراة والزبور بالسريانية، وأن عندهم جميع الكتب التي نزلت من عند الله وأنهم يعرفونها كلها على اختلاف ألسنتهم".
(الكافي- للكليني- 1/207)
8- صحيفة علي:
عن أبي عبد الله (ع) قال: "في ذؤابة سيف رسول الله صلى الله عليه وآله فإذا فيها مكتوب بسم الله الرحمن الرحيم إن أعتى الناس على الله يوم القيامة من قتل غير قاتله ومن ضرب من لم يضربه ومن تولى غير مواليه".
(بحار الأنوار- للمجلسي- شيعي- 104/375)
إضافةً إلى القرآن الكريم الذي يقول الشيعة بتحريفه ولم يقولوا بتحريف أو نقص أو زيادة في هذه المصاحف التي يدّعونها.
ولا أدري ما حاجة أئمّة معصومين لقراءة كتب سماويّة ذكرها القرآن أنها حرّفت. ولو جمعت هذه الكتب كلّها لأصبح عددها اثني عشر كتاباً. اذا افترضنا أن التوراة كتاب وزبور داوود كتاب والانجيل كتاب وصحف إبراهيم كتاب. ولا أدري ما هي الصحيفة التي تتّسع لأسماء الشيعة وما هي الصحيفة التي تتّسع لأعداء الشيعة. فحتى ذاكرات الكومبيوتر تعجز عن هذا الرقم. والحقد على العرب واضح في صحيفة العبيطة والتي فيها ستّون قبيلة من العرب بأنهم كفار. وأعتقد أن هذا ما يعادل عدد العرب في ذلك الوقت أو أكثر من عددهم. ولكنني أعتقد أن هذه كلها كُتبت بلسان مجوس وخطّت بريشة اليهود. ثم لماذا تكون سرّيه ولا تعرض على الأمة وهل هناك كتاب سماوي مُخفى عند غير الشيعة.؟
أقول ما قاله علي بن أبي طالب -رضي الله عنه- فيكم: "لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل.. ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق ".. نهج البلاغة ص129..
*       *       *
هل الشيعة يهود أم اليهود شيعة؟
أولاً: (ورد في التلمود اليهودي: ثم ضرب جنود نبوخذ نصّر بالسلاسل الحديدية في أيدي باقي الإسرائيليين وساقوهم إلى السبي).
(التلمود-  ظفر الإسلام خان ص 68)
وهذا يفك لغز ضرب الشيعة أنفسهم بالسلاسل وادعاء أن يزيد بن معاوية سبى الهاشميات.
ثانياً: (يرى اليهود أن تربة فلسطين طاهرة ويضعون مع الكفن شيئاً من التراب).
(المصدر السابق- ص 27)
و هذا يفك لغز تقديس تربة كربلاء.
ثالثاً: (اليهود يخبرون بخروج محمد واستيلائه على العرب كاستيلاء "بختنصر" على بني إسرائيل).
(الاحتجاج للطبرسي- شيعي- ج 2- ص 465)
وهذا يؤكد تأثير اليهود في الدين الشيعي.
رابعاً: (لقد سُخِّرت لنبوة محمد% الشياطين بالإيمان. فأقبل إليه من الجِنَّة التسعة من أشرافهم. واحد من جن نصيبين والثمان من بني عمرو بن عامر من الأحجّة).
(الاحتجاج للطبرسي-  ج 1-  ص 222)
التعليق:
هذه من الاسرائيليات.
*       *       *
بانوراما شيعية
أولاً: (العرب في الجاهلية وفي الإسلام لا يعرفون اللواط. ولكن الشيعة في دينهم حلال ولا يفطر الصائم)
ولا تعليق على هذا.
ثانياً: عن علي (ع) قال:"ليس على الخمر صدقة".
(الجعفريات-محسن آل عصفور- شيعي- باب أنه ليس للخمر صدقة)
التّعليق:
أي فرن يتّسع لهذه الخبزة؟
ثالثاً: يقول الشيعي محمد علي الأنصاري في الموسوعة الفقهية في شمول الزكاة (على النواصب والغلاة رغم حكمنا بتكفيرهم)
التعليق:
لقد استبدلتم يا سماجة الشيخ الزكاة بالضريبة (الخمس) من القطيع، رغم حكمكم "بتكفيرنا". ولكنني أقول قول علي (ع) فيكم: (.. حتى يكون آخرهم لصوصاً سَلَّابين ).
(نهج البلاغة- مرجع شيعي- ص119)
وأنت وآيات الله العظمى والسماجات والأسياد والملالي (اللصوص السلابين).
رابعاً: كتاب سليم بن قيس الهلالي الذي يدعي الشيعة أنه كتبه عن أمير المؤمنين تبيّن أنه
  كتاب موضوع للفارسي المجوسي "فيروزين"
(رجال الحلّي - شيعي- ص 226)
خامساً: سماحة الشيخ عبد الرضا معاش من علماء الشيعة ذكر قصة الشلهماني صاحب المنزلة العليا والمرشح نائباً للإمام المهدي. فصدر لعنٌ من الإمام بحقه، لأنه ملحد.
التعليق:
وكيف يكون إماماً معصوماً ولا يعرف ماهية صاحبه المقرب جداً. والمرشح نائباً للمهدي.
سادساً: عن أبي عبد الله (ع) قال: (من خالف سنة محمد% فقد كفر).
(إرشاد المفيد- ص 232)
التعليق:
وبهذا فالشيعة يُكفِّرون  أنفسهم.
تحريف الكتب عند الشيعة
في زمننا هذا تمّ حذف ثلاثة مجلّدات كاملة بأمر من المرجعية العليا للشيعة في قمّ من كتاب بحار الأنوار- للمجلسي- شيعي- لأنه جلب لهم الخزي والعار لما فيه من أكاذيب وأباطيل واضحة وتناقضات جليّة.
في ترجمة الحائري في (مصفى المقال) للشيخ أبي علي الحائري-شيعي-ص394.
قال: "محمد الكشّي صاحب كتاب رجال الكشّي ذكر جملة من مشايخنا أن كتاب رجال الكشّي كان جامعاً لرواة العامة أي (أهل السنة) والخاصة، خالطاً بعضهم ببعض فعمد إليه شيخ الطائفة وأسقط منه الفضلات".
وذكر الحائري أن القهبائي الذي رتب الأخبار أراد إصلاح بعض ما فيه فزاد في إفساده.
و أما كتاب ابن داوود (فتحريفاته أكثر من أن تحصى).
(قاموس الرجال- شيعي- طبعة المصطفوي-1/42)
التعليق:
هذه اعترافات صريحة من الشيعة بتعديل وتحريف الكتب حسب أهوائهم وحذفوا تمجيد الصحابة وتبديل محتواها إلى روايات مكذوبة تفيد السب والشتم على الصحابة. وإبدال أحاديث الرسول (ص) بروايات مكذوبة وتخاريف وأساطير رووها على ألسنة آل البيت والصحابة الكرام.
قال الشيخ الطوسي-شيعي-في (الفهرست): إني رأيت جماعة من شيوخ طائفتنا من أصحاب الحديث عملوا فهرس كتب أصحابنا , وما صنّفوه من التصانيف ورووه من الاصل ولم تكن مستوفاه ولكن ابن الغضائري استوفاها على ما قدر عليه في كتابين أحدهما في المصنفات والآخر في الأصول ثم يقول الشيخ الطوسي: أما سائر الكتب القديمة فقد ضاعت أعيانها لقلة الاهتمام بها.. ثم يقول  حتى انتهى بها القرن الحادي عشر, عندها زهى نشاط تدوين أحاديث البيت عليهم السلام.
مثال: أن مؤلف كتاب (رجال الكشّي) ألّفه الشيخ الطوسي المعروف بشيخ الطائفة بالقرن الخامس الهجري (465 هـ) وبالقرن العاشر الهجري تم تصحيحه وتعديل محتواه وتبديل ما يراه من قبل السيد محمد باقر الأسترابادي. (واعتبره الشيعة بعد القرن الحادي عشر حجّة يعتمد عليها علماء الشيعة إلى يومنا هذا).
(رجال الحلّي- شيعي- ص106)
التعليق:
إذن تم تعديل الكتاب ومايحتويه من قبل الشيخ الطوسي وانتقل مؤلفه من شخص إلى آخر. ولا ننسى أن كتاب (المفسّر للعيّاشي) يعود في الأصل إلى عمر الكشّي.
يقول الشهيد الأول العاملي في كتابه فرق الشيعة-ص88.
(محاولة النوبختي حصر الفرق الثلاث والسبعين التي أخبر النبي% عن أنها هالكة وهي في النار إلا فرقة واحدة).
وذلك لأنه نقل لها عبارات أخر حصل من الناقلين أو الناسخين ومثل ذلك كان مستعملاً ومعتاداً.
ويقول الأستاذ عباس أنه من تأليف أبي القاسم الأشعري وبعضهم نسبه إلى النوبختي.
ويقول الشهيد الأول العاملي-شيعي إمامي- في كتاب (فرق الشيعة)- ص38. أن محاولة النوبختي حصر الفرق الثلاث والسبعين التي أخبر عنها النبي (ص) على أنها هالكة وفي النار إلا فرقة واحدة.
وطبع باهتمام المستشرق (هـ-ريتر).
التعليق:
الروايات التي وردت في إثبات ادعاء الشيعة في الولاية والعصمة للأمة أكثر بمئات المرات من إثبات نبوة محمد%.
وأعتقد أنه تمّ تغيير العبارات هذه بتعمد لأن المؤلف قال: بأن أهل السنة والجماعة هما الفرقة الناجية والباقي في النار.
يدّعي عبد الحسين الموسوي أنه حصلت مراجعات بينه وبين شيخ الأزهر سليم البشري للتوفيق بين السنة والشيعة وألّف كتاب المراجعات. وقد أنكر شيوخ الأزهر تلك المراجعات وهو نفسه الذي ينعت أبا هريرة بالكفر والنفاق في كتابه (أبو هريرة).
وينطبق على الشيعة قول الله تعالى العالم بحالهم ويتوعدهم.
قال تعالى: ﴿ﭧ ﭨ ﭩ ﭪﭫ ﭬ ﭭ ﭮ ﭯ ﭰ ﭱ ﭲ ﭳ ﭴ ﭵ ﭶ ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ ﭼ ﭽ ﭾ ﭿ﴾ [البقرة: 79].
*       *       *
كتاب سليم بن قيس الهلالي
كتاب سليم بن قيس كتاب يقول الشيعة عنه الكثير من الصحة ويعادل القرآن لأنه حسب زعمهم وكذبهم أنه كتاب خَطَّه المدعو سليم بن قيس عن لسان علي بن أبي طالب مباشرة، وسمّوه "أبجد الشيعة".
وهذا الكتاب كله كفر وقدح في أصول الإسلام والصحابة ولكن من أين جاء هذا الكتاب؟
ولشدة خبثهم فقد اختاروا لواضع الكتاب اسماً عربياً ولكن في الحقيقة هو كما يقول الغضاريفي-شيعي- في كتابه(رجال الغضاريفي).
وقال: "كتاب سليم بن قيس الهلالي في رجال الغضاريفي كتاب موضوع. وفيه أن الأئمة ثلاثة عشر وأسانيده مختلفة".
التعليق:
لقد تبيّن أن واضع هذا الكتاب هو الفارسي المجوسي "فيروزين".
وهذا ما ذكره الحلّي-في رجال الحلّي-ص226.
تحريف القرآن عند الشيعة
قال تعالى: ﴿ﮗﮘﮙﮚﮛﮜﮝ﴾ [الحجر: 9].
فالله تعالى تعهّد بحفظ كتابه المنزل رغماً عن كل كافر وعدو لله.
أقدم هذا الموضوع للأخت الدكتورة عائشة المنّاعي- عميدة كلية الشريعة بجامعة قطر مشيراً بالنصيحة أن تتقي الله فيما تكتب. وأعتقد جازماً أن الأخت الدكتورة لم تقصد بكتابتها سوى الخير للإسلام وأهله.
وأنا شخصيا إذا أشكل عليّ أمر من أمور ديني فلا أتردد أن أسأل الاخت الدكتورة عن هذا الأمر. ولا أشك في قدراتها وعلمها.
ولكن اذا أرادت الدكتورة أن تعرف شيئاً عن كفر الشيعة فعليها أن تسألني أو تسأل من كان خبيراً ومعايشاً للشيعة الكفرة.
أرجو أن لا تقع بالخطأ والإثم الذي وقعتُ به أنا شخصياً قبل الولوج إلى الدين الشيعي الذي أُسّس لهدم الإسلام ومحاربة أهله من الداخل.
حيث من حسن نية الدكتورة الأخذ بالكلام السطحي من هؤلاء الكفرة الفجرة الذين تجرؤوا على الله كذباً وعلى رسوله وعلى آل بيته الأطهار وصحابته الكرام وأمهات المؤمنين وعلماء الإسلام الأفاضل.
ولن يدينوا بالإسلام الحق أو بالقرآن الكريم أو محمد نبياً أو بخليفة طالما هو مسلم حقاً وبالذات من كان عرقه عربياً، وينطبق عليهم قول الله تعالى بما تخفي صدورهم.
قال تعالى: ﴿ﮭ ﮮ ﮯ ﮰﮱ ﯓ ﯔ ﯕ ﯖ ﯗ ﯘ ﯙ﴾ [الأنفال: 23].
(سلام على ال ياسين، ذلك هو الفضل المبين، من عند الله والله ذو الفضل العظيم امامه من يهديه صراطه المستقيم، وقد آتاكم الله خلافته يا آل ياسين)
(كامل الزيارات ابن قولويه القمي / شيعي)
التعليق:
هذا من تأليف شيخ الشيعة ابن قولويه القمّي على أنه آية في القرآن.
وقد قام شيخهم وعالمهم وهو الميرزا حسين النوري الطبرسي بتأليف كتاب بعنوان (فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب). وقد ذكر فيه ألفي رواية تفيد التحريف في القرآن الكريم. ومن هذا قول زعيم الزنادقة الكفرة في مقدمة الكتاب (هذا كتاب لطيف وسفر شريف عملته في إثبات تحريف القرآن وفضائح أهل الجور والعدوان).
وقال فيه ص211 (فصاحته أي القرآن في بعض الفقرات البالغة وتصل حد الإعجاز. وسخافة بعضها الآخر).
وزعيم الكفر هذا لقبه عند الشيعة (خاتمة المحدثين).
ويقول علامة الشيعة المعروف الحاج ميرزا الهاشمي الخوئي في كتابه منهاج البراءة في شرح نهج البلاغة- المختار الأول- ص214 بأن هناك نقصاً في سورة الولاية ونقصاً في سورة النورين ونقصاً في بعض الكلمات من الآيات وإن الإمام علي لم يتمكن من تصحيح القرآن للتقية، ولِتكون حجة على المحرفين والمغيرين للقرآن وأن الائمة (المعصومين) لم يتمكنوا من إخراج القرآن الصحيح خوفاً من الاختلاف ورجوع الناس إلى الكفر.
وقد ذكر علاّمة الشيعة العاملي الفتوني- ص49- أن قوله تعالى: (لكن الله يشهدُ بما أنزلَ إليكَ في علي).
وذكر أنها أنزلت هكذا الآية. وكذلك ذكر خير أمة أخرجت للناس أنها (خير أئمة) وذكر آيات كثيرة من هذا التحريف.
وذكر وقوع التحريف شيخهم المعروف بـ (العارف الشهير"محمد الجناذبي") في كتابه (بيان السعادة في مقامات العبادة-ج1-ص19).
وكذلك علاّمتهم وشيخهم الكبير نعمة الله الجزائري في (الأنوار النعمانية) ج2-ص357، بقوله: "وقوع التحريف في القرآن كلاماً ومادةً وإعراباً ".
و كذلك زعيم الكفر (محمد باقر المجلسي) في كتابه "مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول". ج12-ص525، بقوله الرواية: عن أبي عبد الله (ع) أنه قال:"أن القرآن الذي جاء به جبريل إلى محمد سبعة عشر ألف آية ".
وفقيه الفلاسفة عند الشيعة والذي يذكرونه عند وصفه بعدة أسطر من الألقاب بعلمه ووحيد دهره من الألقاب وهو الفيض الكاشاني في كتابه "تفسير الصافي-المقدمة 6". ج1-ص44، حيث يقول: "إن القرآن الذي بين أظهرنا ليس بتمامه كما أُنزل على محمد بل منه ما هو خلاف ما أنزله الله، ومنه ما هو مغير محرف، وحُذفتْ منه أشياء كثيرة منها اسم علي".
التعليق:
من قال بالتحريف كثير من زعماء الكفر من الشيعة وبالاجمال جميعهم يعتقد بتحريف القرآن. ولكن هم يقولون بأن أئمتهم (المعصومين) وافقوا على تصديق القرآن الموجود إلى أن يأتي صاحب الزمان (الإمام الغائب). وقد ذكره هذا علاّمتهم محمد النعمان المعروف بـاسم (المفيد) في كتاب الارشاد-ص365، وكذلك شيخهم محمد صادق الصدر في كتابه (تاريخ ما بعد الظهور) ص637، والحجة السيد البحراني في كتابه (مشارق الشموس الدريّة). ص126، وزعيم الحوزة العلمية والمرجع الأعلى في النجف أبو القاسم الخوئي في كتابه(البيان في تفسير القرآن) ص278.
حيث ذكر هذا اللعين اتهام أبي بكر وعمر -رضي الله عنه- بتحريف القرآن وأفتى بدعاء صنمي قريش.
حيث يقول: "اللهم العن صنمي قريش اللذين خالفا أمرك وحرّفا كتابك ".
وقوله أيضا أن القول بنسخ التلاوة هو بعينه القول بالتحريف والإسقاط.
وكذلك علاّمة الشيعة كامل سليمان في كتابه " يوم الخلاص" ص373، وكذلك في كتاب الغيبة لشيخهم وكبير الزنادقة النعماني. ص318، وكذلك كبير الكفرة أبو الحسن العاملي في كتابه (مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار)، وكذلك كبير الكفر حجة الشيعة آية الله مرزا الحائري في كتابه (الدين بين السائل والمجيب). ص89.
حيث يذكر في إجابته عن سؤال تحريف القرآن أجاب: إن القرآن الذي نزل من عند الله هو الذي جمعه علي بن أبي طالب وأُخْفي ليظهره الإمام المنتظر. ولكن الذي بين أيدينا هو الذي جمعه عثمان من صدور الاصحاب أو مما كتبوا.
إذن.. الشيعة يتملصون من القول بالتحريف جهراً
ولكن علاّمتهم وشيخهم الكبير النوري الطبرسي في كتابه (فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب). ص180.
و علاّمة الشيعة حبيب الله الهاشمي في كتابه (البراعة في شرح نهج البلاغة) ج 2-ص217.
ومن أكبر العلماء عندهم العلامة المجلسي في كتابه (تذكرة الأئمة). ص18، 19، 20، 21.
ننقل سورة النورين وسورة الولاية الذي يدعي هؤلاء الكفرة أنها ناقصة من القرآن أو حذفت..
*       *       *
سورة النورين الشيعية اليهودية
(يا أيها الذين آمنوا آمِنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم نوران بعضهما من بعض وأنا السميع العليم ان الذين يوفون بعهد الله ورسوله في آيات لهم جنات النعيم والذين كفروا من بعد ما آمنوا بنقضهم ميثاقهم وما عاهدهم الرسول (ع) يُقذفون في الجحيم ظلموا أنفسهم وعصوا الوصي الرسول أولئك يسقون من حميم ان الله الذي نور السماوات والأرض بما شاء واصطفى من الملائكة وجعل من المؤمنين. أولئك في خلقه يفعل الله ما يشاء، لا إله إلا هو الرحمن الرحيم. قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذتهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم. إن الله قد أهلك عاداً وثمود بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتقون، وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين. ليكون لكم آية. وإن أكثركم فاسقون. إن الله يجمعهم في يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون. إن الجحيم مأواهم. وإن الله عليم حكيم. يا أيها الرسول بَلِّغْ إنذاري فسوف يعلمون قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحُكمي مُعرضون. مَثَلُ الذين يوفون بعهدك إني جزيتهم جنات النعيم. إن الله لذو مغفرة وأجر عظيم. وإن علياً من المتقين. وإنا لنوفِّيه حقه يوم الدين ما نحن عن ظلمه بغافلين. وكرمناه على أهلك أجمعين. فإنه وذريته لصابرون. وإن عدوهم إمام المجرمين. قل للذين كفروا بعد ما آمنوا أطلبتم زينة الحياة الدنيا. واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله ورسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها. وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون. يا أيها الرسول قد أنزلنا اليك آيات بينات فيها من يتوفاه مؤمناً ومن يتولاه من بعدك يظهرون. فأعْرِضْ عنهم إنهم معرضون. إنّا لهم مُحضِرون في يوم لا يُغني عنهم شيء ولا هم يرحمون. إن لهم في جهنم مقاماً عنه لا يعدلون.. فسبح باسم ربك وكن من الساجدين.. ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون فصبر جميل. فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعناهم إلى يوم يبعثون.. فاصبر سوف يبصرون.
ولقد آتينا لك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين.. وجعلنا لك منهم وصياً لعلهم يرجعون.
ومن يتولى عن أمري فإني مُرْجِعه فليتمتعوا بكفرهم قليلاً.. فلا تسأل عن الناكثين يا أيها الرسول.. قد جعلنا لك في أعناق الذين آمنوا عهداً فخذه وكن من الشاكرين. إن عليّاً قانتاً بالليل ساجداً يحذر الآخرة ويرجو ثواب ربه. قل هل يستوي الذين ظلموا  وهم بعذابي يعلمون. سنجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون.. إنّا بشرناك بذريته الصالحين.. وإنهم لأمرنا لا يخلفون.. فعليهم مني صلوات ورحمة أحياء وأمواتاً يوم يبعثون.. وعلى الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي انهم قوم سوء خاسرين.. وعلى اللذين سلكوا مسلكهم مني رحمة وهم في الغرفات آمنون والحمد لله رب العالمين).
*       *       *
سورة الولاية (الشيعية اليهودية)
(يا أيها الذين آمنوا آمِنوا بالنبي والولي اللذين بعثناهما يهديانكم إلى صراط مستقيم. نبي وولي بعضهما من بعض وأنا العليم الخبير. انّ الذين يوفون بعهد الله لهم جنات النعيم. والذين إذا تليت عليهم آياتنا كانوا بآياتنا مكذّبين.. إن لهم في جهنم مقاماً عظيماً. إذا نوديَ لهم يوم القيامة أين الضّالون المكذبون للمرسلين  ما خلفهم المرسلين إلا بالحق  وما كان الله ليظهرهم إلى أجلٍ قريب.. وسبّح بحمد ربّك وعلي من الشاهدين).
هذا كفر واضح وصريح ولامجال للشك في كفرهم وانهم ليسوا رافضة فقط لخلفاء رسول الله%.. بل رافضة لعبادة الله وحده واتباع سنة نبيه والاقتداء بصحابته، ورافضة لأصول الدين الإسلامي الحنيف.
فهل بعد ذلك أيتها الأخت الدكتورة ننادي بمحاولة الالتقاء بهؤلاء الكفرة وهم على ذلك الحال؟
ونعرف أنا وأنت والجميع أننا سنحاسب على ما نكتب.. وأرجو الهداية لي ولكِ ولجميع المسلمين.
التعليق:
يقول الشيعة بأن القرآن الموجود بين أيدينا أنه مؤقت وأن القرآن المنزل يزيد عن سبعة عشر ألف آية.. ولكننا نقبل بهذا القرآن الموجود لحين ظهور صاحب السرداب.. ليظهر القرآن المنزل وهو مصحف فاطمة.
تحدي :
من الشيعة من يتشدّق بالكلام على أنهم مؤمنون بالقرآن الموجود بين أيدينا.. وأنهم لا يؤمنون بالتحريف.
فأنا أتحدى أئمة الكفر الشيعي من آياتهم وأسيادهم أن يخرج علناً ويكفِّر من قال بالتحريف للقرآن أو النقص أو الزيادة.. أو يكفر من يقول بأن هذا القرآن الذي بين أيدينا بأنه ليس مؤقتاً لحين (الانكشاف).. وبخروج المهدي المنتظر (صاحب الزمان) ويأتي بمصحف فاطمة الحقيقي، وتكفير علمائهم الذين ذكرتهم.. المؤمنون بالتحريف والنقص والزيادة.. سواءً بكتاب أو فتوى علنيّة.
وصدق قول الله تعالى العليم بكم.
قال تعالى: ﴿ﭧ ﭨ ﭩ ﭪﭫ ﭬ ﭭ ﭮ ﭯ ﭰ ﭱ ﭲ ﭳ ﭴ ﭵ ﭶ ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ ﭼ ﭽ ﭾ ﭿ﴾ [البقرة: 79].
*       *       *
أسئلة في الصميم وأجوبة دامغة
س1: من الذي سمّى الشيعة بالرافضة؟
ج1: الله تعالى سمّاهم الرافضة.. والدليل في كتابهم الذي يعتبر أصح الأصحاح وهو في فروع الكافي- للكليني- شيعي- ج5/34).
حيث ذكر أن الشيعة ذهبوا الى أبي عبد الله (ع) فقالوا له: إنّا قد نوبزنا نبزاً أثقل ظهورنا وماتت له أفئدتنا. فقال أبو عبد الله (ع): الرافضة؟ قالوا: نعم. قال: لا والله ما هم سمّوكم. ولكن الله سمّاكم به.
*       *       *
س2: هل الشيعة مرتدّون عن الإسلام؟
ج2: نعم.مرتدّون.. والدليل في كتابهم الذي يعتبر أصح الأصحاح (فروع الكافي-للكليني-شيعي-ج8-ص338).
حيث قال أمير المؤمنين: لو ميزت شيعتي لما وجدتهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدّين، ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد.
*       *       *
س3: هل الشيعة كلهم بنفس المستوى أم أن هناك شيعي نقي وشيعي حثالة؟
ج3: نعم، الشيعي النقي هو الشيعي الفارسي وباقي الأعراق حثالة الشيعة، والدليل من كتاب مرجع الشيعة الأعلى آية الله العظمى (الخميني) في كتابه (كشف الأسرار)- ص78.
حيث قال: "اسألوا أي شيعي... لكم وللقرّاء الإيرانيين الذين هم من الشيعة الخلص".
إذن شيعة إيران هم صفوة الشيعة والباقي غير خلّص بل حثالة الشيعة، وكذلك اليهود الأشكناز يحتقرون يهود الشرق على أنهم (شبه عرب).
*       *       *
س4: من قتل آل البيت بداية من علي والحسين ونسلهم؟
ج4: قتلهم شيعتهم اللذين يدّعون حبهم لآل البيت وفي الحقيقة يكيدون لهم العداء.. الأدلة كثيرة من مراجع الشيعة المعتمدة حيث ورد في كتاب (الإرشاد المفيد). لشيخهم المفيد- ص241.
قول الإمام الحسين (ع): "إنهم دَعَوْنا لينصرونا ثم عَدَوْا علينا فقتلونا".
وكذلك قول الإمام زين العابدين (ع): "قاتلتم عترتي وانتهكتم حرمتي فلستم من أمتي".
وهذا في كتاب الشيعة المعتمد (الاحتجاج-للطبرسي-شيعي-ج2/32).
وفي نفس المصدر ص29.. قول الإمام زين العابدين: "إن هؤلاء يبكون علينا فَمَنْ قَتَلنا غيرهم؟"
وكذلك في خطبة فاطمة الصغرى (ع) بقولها لأهل الكوفة:"فكفَّرتمونا وكذَّبتمونا ورأيتم قتالنا حلالاً وأموالنا نهباً كما قتلتم جدنا بالأمس وسيوفكم تقطر من دمائنا (أهل البيت). تباً لكم، فانتظروا اللعنة والعذاب".
التعليق:
ويجب ان نذكر هنا أن تسعة من الأئمة (المعصومون) ماتوا بالسم وبعضهم مات في بلاد فارس.
*       *       *
س5: يظهر الشيعة حبهم لآل البيت والتباكي عليهم ولكن هل قاموا بتحقيرهم؟
ج5: نعم، ثم نعم، ثم نعم، وحتى رسول الله%  لم يسلم من هؤلاء الكفرة.
الأدلة أولها عن سيد الأنبياء وخاتمها ومن كتابهم أصح الإصحاح عندهم وهو (أصول الكافي- للكليني- زعيم الشيعة- ج1- ص237).
في رواية عن أمير المؤمنين أن غفيرا وهو حمار رسول الله قال له: بأبي أنت وأمي أنه كان مع نوح في السفينة.. ثم قال له: يخرج من صلب هذا الحمار.. حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم.. فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار.. أما باقي البيت فحدّث ولا حرج "..
منها رواية: أن زُرارة سأل أبا عبد الله عن التشهد.. فلما خرجتُ ضرطتُ في لحيته وقلت لا يخلف أبداً.. في أهم كتب في الرجال عند الشيعة في رجال الكشّي- ص142.
وفي نفس المصدر ص103 أن سفيان بن أبي ليلى دخل على الحسن (ع).. وقال للإمام: "السلام عليك يا مُذِلَّ المؤمنين".
وهل أكثر من ذلك في تحقير آل البيت؟
والضرط في لحية إمام (معصوم) من آل البيت.. هل هذا رفعٌ لمقامه؟
وفي الروضة من الكافي في ج8- ص235.. ذكر زعيم الكفر هذا أن الإمام زين العابدينt رضي أن يكون عبداً ليزيد بن معاوية.
وفي نفس المصدر- ج1- ص322- أورد التشكيك في الإمام محمد القانع أنه ابن الرضا (ع) أم أنه ابن زنى وأورد قصة للتعرّف على أبيه الحقيقي.. بقوله: "ما كان فينا إماماً قط حائل اللون".
وفي نفس المصدر- ج1/504.. اتهام جعفر الكذّاب بالفسق والفجور وشرب الخمور.. وكذلك اتهام حبر الامّة عبد الله بن عباس (ض) بأنه سرق بيت مال المسلمين والكثير الكثير من هذا الأمر لا يتسع المجال لذكره.
*       *       *
س6: هل الشيعة تربطهم خيوط بالشيوعية؟
ج6: مؤسس الشيعة اليهودي عبد الله بن سبأ وكذلك مؤسّس الشيوعية اليهودي كارل ماركس.. وقال العالم الفرنسي المسلم "الشهير روجيه جارودي" والذي كان شيوعياً ثم هداه الله للإسلام.. حيث قال:
"من قرأ تاريخ الشيعة القرامطة لقال إنهم شيوعيون على الطريقة القرمطية.. حيث اقتبس القرامطة الشيوعية عن المزدكية وهي شيوعية قديمة وخارجون عن ملة الإسلام ".
*       *       *
س7: ما هي علاقة علي بمعاوية t؟
ج7: ورد في الكتاب القديم لأبي الحجّاج البلوي (ألف، باء- ج1- ص222).
لما بلغ معاويةَ قتلُ الإمام علي قال: "لقد ذهب الفقه والعلم بموت ابن أبي طالب ثم قال أيضاً: كان الخليفة عمر إذا أشكل عليه شيء أخذه لعلي.
وهذا يدحض قول الشيعة وادعاءهم بأنه كان يتم الدعاء على علي وشتمه على المنابر..
وقال الحسن (ع): "أرى والله معاوية خيراً لي من هؤلاء  يزعمون أنهم لي شيعة،  ابتغوا قتلي وأخذوا مالي ، والله لأن آخذ من معاوية ما أحقن به دمي، وآمن في أهلي خيراً من أن يقتلوني ... والله لو قاتلتُ معاوية لأخذوا بعنقي إليه سلماً".
(الاحتجاج لشيخهم الكبير الطبرسي- ج2/10)
*       *       *
س8: لماذا يدعى بعد ذكر اسم بعض كبار الشيعة (قدّس سرّه)؟
ج8: هذا يدل على أن من قيل بعد اسمه هذا الدعاء أو اللقب أنه يحتفظ بالكتب السرية التي لا توجد عند غيره من الشيعة لتبقى سراً.
*       *       *
س9: فرق الشيعة تزيد عن سبعين فرقة.. لماذا؟ وهل ذكرت هذه الفرق الضالة في القرآن الكريم؟
س9: نعم، ذكرت في القرآن.
في قوله تعالى: ﴿ﭹ ﭺ ﭻ ﭼ ﭽ ﭾ ﭿ ﮀ ﮁ ﮂ ﮃ ﮄ ﮅ ﮆ  ﮇ ﮈ ﮉ ﮊ ﮋ ﮌ﴾ [الأنعام: 159].
ذكر نبينا الكريم% عن ثلاث وسبعين فرقة ما عدا الفرقة الناجية وهي أهل السنة والجماعة ويؤيّد ذلك قول الإمام الحسين (ع) في دعائه على شيعته: "اللهم إن متّعتهم إلى حين ففرقهم فِرقاً، واجعلهم طرائق قِدداً، ولا تُرضي الولاة عنهم أبداً، إنهم دعونا لينصرونا ثم عَدَوْا علينا فقتلونا، وهذا ورد في كتاب الشيعة المعتمد (الإرشاد المفيد) للمفيدي- شيعي-ص241.
*       *       *
س10: هل الشيعة رجال عقلاء؟
ج10: إنهم أشباه رجال بعقول نساء والدليل من كتابهم المعروف (نهج البلاغة) لأمير المؤمنين(ع).
حيث ورد في ص70- قول أمير المؤمنين لشيعته: "يا أشباه الرجال ولا رجال، حلوم الأطفال وعقول ربّات الحجال، لَودِدتُ أني لم أركم ولم أعرفكم، معرفةً جرَّتْ والله ندماً وأعقبت سدماً أي (همّاً وغمّاً)".
*       *       *
س11: هل نجد الصدق والثقة عند الشيعة؟
ج11: الجواب نجده في قول أمير المؤمنين علي (ع) في مخاطبته لشيعته قوله: "صمّ ذوو أسماع وبُكْم ذوو كلام، وعميٌ ذوو أبصار، لا أحرار صدقٌ عند اللقاء، ولا اخوان ثقة عند البلاء".
(نهج البلاغة- لأمير المؤمنين- ص142)
*       *       *
س12: هل الشيعة مخادعون أم أهل عهد وميثاق؟
ج12: الجواب نجده في كتاب الشيعة (الاحتجاج للطبرسي- ج2- ص32)
قول الإمام زين العابدين (ع) لشيعته في الكوفه بقوله: "هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخدعتموه، وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق ثم قاتلتموه وخذلتموه".
ورواية رجال الكشّي- للكليني- شيعي- ص79.. قول الباقر (ع):
"لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً، والربع الآخر أحمق".
وما ورد في كتابهم المعتمد (الاحتجاج -للطبرسي-شيعي-ج2-ص28).
قول فاطمة الصغرى (ع) في شيعة أبيها في الكوفة:
"يا أهل الغدر والمكر والخيلاء،  إنّا أهل البيت ابتلانا الله بكم وابتلاكم بنا، فجعل بلاءنا حسناً، فكفّرتمونا وكذبتمونا ورأيتم قتالنا حلالاً وأموالنا نهباً  كما قتلتم جدنا بالأمس".
*       *       *
س13: ما هو الفرق بين الشيعة سابقاً والشيعة اليوم؟
ج13: إن شيعة صدر الإسلام حتى القرن الرابع الهجري كانوا مسلمين ولا فرق بينهم وبين باقي المسلمين سوى أنهم يقولون بأن علياً أولى بالخلافة من أبي بكر وعمر وعثمان، وكانوا يعترفون بخلافتهم.
أما الأصابع اليهودية السبئية فكانت بالسر تدعو إلى شتم الخلفاء وعصمة الأئمة الإثنا عشر.. والولاية والكتب السرية وتحريف القرآن وزيارة القبور.
فكانوا لا يؤمنون بها إطلاقاً بل كانوا يردون عليها.. ولم يكن هناك مسجد للسنة وآخر للشيعة.. وكان الشيعة مع المسلمين يصلون الخمس فرائض.
وحتى الإمام السجاد في دعاء الثغور في مراجع الشيعة يقول:
"وحَصِّنْ ثغور المسلمين بعزتك".
وقد استعمل كلمة (المسلمين) ولم يقل (العامة أو النواصب أو الكواسر او الأعداء).
ثم شيئاً فشيئاً حبكت اليهود شباكها وبدأ يقال عنهم شيعة علي بالاعتقاد بما يقوله السبئيون.. لأنهم أتوا بروايات مختلقة على لسان آل البيت حتى يتم قبولها.. وبدون شك.
وهذا ما حصل بالفعل.
إذاً تطور التشيع إلى الهاوية.. إلى أن وصل ما وصل اليه اليوم.. حتى ان الإمام المنتظر (نائب الاله) على الارض وطالما هو غائب فنائبه القابع في (قمّ) يحلل ويحرم بغير ما أنزل الله.
واستحل فروجكم وعفتكم واغتصب أموالكم، كيف لا وهو نائب الإمام الحجّة؟
وغياب الإمام أخذه الفرس من اليهود حيث يقولون إن ايليا لم يمت بل صعد إلى السماء بعربة ولا بد من عودته.
وبذلك استطاع اليهود سلخ فرقة من جسم الإسلام لتكون هذه الفرقة خادمة لهم واضعافاً لقوة الإسلام.
وبذلك نجح اليهود إلى حد ما في سلخ الشيعة عن جسم الإسلام وأصبحوا يهيمون في دين آخر غير الإسلام.
*       *       *
س14: لماذا تستخدم ايران تاريخاً هجرياً يقل ما يقارب عن أربعين عاماًعما يستخدمه المسلمون اليوم؟
ج14: إن الذي أقر التاريخ الهجري للمسلمين هو الخليفة عمر بن الخطاب t ولكن الذي أشار عليه باعتماد هجرة النبي%. هو الإمام علي بن أبي طالب ومع ذلك لم يأخذ به الفرس لأن الذي قال به عمر بن الخطاب t. وهو عربي وهذه مشكلة الفرس الكبرى.. وكذلك مخالفةً للمسلمين.
*       *       *
س15: هل جاء وصفٌ للفرق الباطنية والمنحرفة في القرآن الكريم؟
ج15: قال تعالى: ﴿ﮍﮎﮏﮐﮑﮒﮓﮔﮕ﴾ [آل عمران: 118].
وقال تعالى: ﴿ﮨﮩﮪﮫﮬﮭﮮﮯﮰ ﮱﯓ﴾ [آل عمران: 119].
وقال تعالى: ﴿ﮦﮧﮨﮩﮪﮫﮬﮭﮮﮯ﴾ [آل عمران: 105].
قال تعالى: ﴿ﮁﮂﮃﮄﮅﮆﮇﮈ﴾ [الأحزاب: 67].
*       *       *
س16: ما هو سبب الحكم المغلَّظ وهو (القتل) لشارب الخمر للمرة الثالثة عند الشيعة الإمامية؟
ج16: أولاً: لأنه كثر في القرن الحادي عشر شاربو الخمر من الشيعة.. حيث بعد شربهم أصبحوا يثورون على الأسياد والملالي ويكذبونهم بما يقولون من خرافات على المنابر.. وأصبحت ظاهره.. فاتخذوا هذا الحكم المغلظ لأن الشيعي في حالته الطبيعة لا يستطيع الاعتراض أو النقد لما يحصل من خروج عن الإسلام.
ثانياً: ليقوم الشيعي (شارب الخمر) بالدفع أكثر (للسيد) كون العقوبة مغلظة وبهذه الحالة السعر أعلى لمنح المغفرة.
ثالثاً: لمخالفة المسلمين في اجماعهم على التعزير بالجلد.
*       *       *
س17: ما هي قضية فدك التي يثيرها أهل الفتنة من أئمة الشيعة؟
ج17: فدك مزرعة صغيرة في نواحي خيبر أُهديت لفاطمة الزهراء عليها السلام.. وبعد وفاة الرسول% ومن باب حديث الرسول%: إننا معشر الأنبياء لا نورث ما تركناه صدقة. فقد اجتهد الخليفة أبو بكر بإعادة هذه المزرعة إلى بيت المال.. وإعطاء فاطمة حقها من بيت المال.
وبهذا أثار أهل الفتنة ضجة كبرى.. وقالوا أن فاطمة ظُلِمت.. رغم أن فاطمة (ع) تُوفيت بعد أبيها وليس بينها وبين أبي بكر ما يتقوّل به الشيعة.. من كذب وافتراء.. ومن باب أن فاطمة وأبناءها ظلمت وأنهم طائفة مظلومة فهي مقولة اليهود أنهم مظلومون في العالم وأنهم أبناء أرملة.
*       *       *
س18: ما هي فتوى الشيعة في الوشم والتدخين؟
ج18: يجيب المرجع الشيعي الإمامي الشيرازي الوشم جائز على كراهة.. أما التدخين فهو جائز.. وهل التدخين والتشجيع عليه من خلال الإعلام يجوز؟. أجاب يجوز ذلك في نفسه.
وهل يجوز التعري في الحسينيات؟ نعم يجوز ولا بأس به.
وهل يجوز اللطم بالزنجيل واللطم بالسلاسل والتطبير والمشي فوق الجمر الحار؟
أجاب المرجع الشيعي الإمامي السيد الخوئي في المسائل الشرعية-ص2، أن كل ما كان شعيرةً من شعائر الحسينية فيستحبُّ الإتيانُ بها.
*       *       *
س19: يقول بعض الشيعة طالما أنني أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله فأنا مسلم هل هذا صحيح؟
ج19: قال تعالى: ﴿ﭻ ﭼ ﭽ ﭾ ﭿ ﮀ ﮁ ﮂ ﮃﮄ ﮅ ﮆ ﮇ ﮈ ﮉ ﮊ ﮋ ﮌ ﮍ ﮎ ﮏ ﮐ ﮑ ﮒ ﮓ ﮔ ﮕ ﮖ ﮗ ﮘ ﮙ ﮚ ﮛﮜﮝﮞ﴾ [المائدة: 33].
وهذه الآية الكريمة نزلت في المسلمين الذين يشهدون أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله.. ولكنهم بنفس الوقت مفسدون في الأرض ومحاربون لله ورسوله.. وهذا ينطبق على الشيعة وبالذات الإمامية.
*       *       *
س20: لماذا كثر عدد الأسياد هذه الأيام؟
ج20: السيد هذا يعني أنه يرجع نسبه إلى علي بن أبي طالب.. وهذا السيد يعتاش من قوت البشر من هذا النسب.. أما كثرتهم بسبب أنك تدفع أيها الشيعي مبلغاً من المال لما يُزعم أنه سيد ومن سلالة علي t حتى لو كان لقيطاً من أبناء المتعة.
*       *       *
س21: من هو المهدي المنتظر (صاحب الزمان) عند الشيعة؟
ج21: النوشجان بن البودمردان قال: (لما جلا الفرس عن القادسية  بعد هزيمتهم من المسلمين). وبلغ يزدجرد ما كان من قائده رستم ولّى يزدجرد هارباً من الإيوان قائلاً: أنا منصرفٌ عنك وراجعٌ إليك.. أنا أو رجل من ولدي لم يَدْنُ زمانه ولا آن أوانه.. وقال الديلمي: فدخلت على أبي عبد الله (ع) فسألته عن قوله: (أو رجل من ولدي) فقال: ذلك صاحبكم القائم بأمر الله السادس من ولدي قد ولده يزدجرد فهو ولده.
(بحار الأنوار- للمجلسي- شيعي- ج51- ص164)
التعليق:
إذاً المهدي المنتظر فارسي مجوسي مهزوم من المسلمين من أبناء يزدجرد.. رغم أنه معروف أن الإمام الحادي عشر لم يورّث أحداً فكيف أصبح له ابن دخل في سرداب في الغيبة الصغرى والكبرى.
والسؤال الآخر: هل المهدي المنتظر من أسباط علي؟ أم أنه هذا الفارسي المجوسي؟
وأين هذا السرداب الذي دخل فيه صاحب الزمان؟
وهل يمكن زيارة هذا السرداب؟
ولماذا لم يتبعه أحد؟
أم أنه محض خيال؟
وطالما أنه غائب وهذا من صالح الآيات والملالي والأسياد ليكونوا نوّاباً لهذا الإله الأرضي.. وتحصيل الخُمْس والنذور وثلث الميّت وغيره.
وهل هو نفس إيليا عند اليهود الذي صعد بعربة وسيعود؟
*       *       *
س22: هل ورد في القرآن أن فرقاً ستقول بتحريف القرآن نقصاً وزيادة؟
ج22: نعم، في قوله تعالى: ﴿ﭪ ﭫ ﭬ ﭭ ﭮ ﭯ ﭰ ﭱ ﭲﭳ ﭴ ﭵ ﭶ﴾ [الرعد: 36].
والأحزاب هنا هي فرق الشيعة الرافضة..
*       *       *
س23: هل يجوز الوقيعة بين (أهل السنة والجماعة)؟
ج23: يجيب عليها المرجع الشيعي الخوئي في المسائل الشرعية ص52 بأنه اذا ترتب ردع منكر ٍعلى تلك فلا بأس.
إذن هذه إجازة شرعية من إمام الكفر إلى القطيع الشيعي بالوقيعة والفتنة بين أمة الإسلام.
*       *       *
س24: هذا السؤال للمرجع الأعلى علي خامئني أو من ينوبه من الآيات والأسياد وحسن نصر الله.. الذين يقولون أنهم مع القضايا الإسلامية وخاصة قضية فلسطين والقدس وأنهم إلى جانب الشعب العربي في مصر والمغرب العربي وثورات الربيع العربي؟
السؤال هو: طالما أن (صاحب الزمان) المهدي المنتظر عندما يخرج من السرداب ويهدم الكعبة والمسجد الأقصى ويبدأ بقطع أيدي (آل شيبة) وإقامة الحد على أبي بكر وعمر ثم يقتل كل العرب والمسلمين بعد ذلك.. فما يهمكم من أمور وقضايا العرب والمسلمين؟
وإذا كان الجواب غير صحيح فاخرج على الملأ أيها الحاخام الأعظم وأعلن كُفْرَ مَنْ يقول بهذا من الشيعة.. وإذا كان هذا الكلام تؤمنون به. (وهذه هي الحقيقة المثبته التي لا شك فيها من واقع مراجعكم بما تُسمى الصحاح السّت عندكم وبما أفتى به كل الآيات العظمى والمرجعيات عندكم).
ومن يعترض على ما تقولون من أسيادكم تُسحبُ منه المرجعية كما حصل مع المرجع الشيعي محمد حسين فضل الله.
إذن إذا كنتم لا تؤمنون بذلك فأعلنوا كفر من يقول بذلك.
وإذا كنتم تؤمنون فما هو هدفكم؟
الجواب: هدفكم قاله علي بن أبي طالب فيكم: (أُفٍّ لكم = نار الحرب أنتم، لقد لقيت منكم برحاً "شرا")
(نهج البلاغة- شيعي- ص285)
*       *       *
س25: هل ذكرت الكتب السرية عند الشيعة في القرآن؟
ج25: نعم، ذكرت في قوله تعالى: ﴿ﭑ ﭒ ﭓ ﭔﭕ ﭖ ﭗ ﭘ ﭙ ﭚ ﭛ ﭜ ﭝ ﭞﭟ ﭠ ﭡ ﭢ ﭣ ﭤ ﭥ ﭦ ﭧ ﭨ ﭩ ﭪ ﭫ ﭬ ﭭ ﭮ ﭯ ﭰ ﭱ ﭲ ﭳ ﭴ ﭵ ﭶ ﭷ ﭸ ﭹ ﭺ ﭻ ﭼ ﭽﭾ ﭿ ﮀ ﮁ﴾ [الأنعام: 91].
*       *       *
س26: هل ذكر القرآن صد الشيعة الناس عن المسجد الحرام وتقديس كربلاء؟
ج26: نعم، حيث قال تعالى: ﴿ﭑ ﭒ ﭓ ﭔ ﭕ ﭖ ﭗ ﭘ ﭙﭚ... الآية﴾ [الأنفال: 34].
*       *       *
س27: هل حضور الشيعة إلى مكة لافتعال المشاكل وصد المسلمين عن المسجد الحرام ذكرت في القرآن؟
ج27: نعم، في قوله تعالى: ﴿ﭨ ﭩ ﭪ ﭫ ﭬ ﭭ ﭮ ﭯ ﭰﭱ ﭲ ﭳﭴﭵ﴾ [الأنفال: 35].
ومعنى (مكاء): الصفير عند ابن كثير و(تصدية) أي تصفيق وهذا ما يعني اثارة البلبلة في الحج والعمرة. لصدِّ المسلمين عن البيت الحرام للاتجاه إلى كربلاء.. وهذا ما يفعله الشيعة في كل عام.. ويؤيد ذلك إمام الكفر المجتهد آية الله العظمى- الخميني- في كتابة (تحرير الوسيلة)-باب الحج- مسألة 26 بقوله: "التكلم والضحك وإنشاد الشعر لا تضر بالطواف".
*       *       *
س28: هل ذكر علي بن أبي طالب t اقتداء الشيعة الأعمى بالآيات والأسياد؟
ج28: قول علي (ع) لشيعته: (أتباع البهيمة، رَغَى فأجبتم وعقرَ فهربتم.. أخلاقكم دقاق "دنيئة".. وعهدكم شقاق ودينكم نفاق وماؤكم زعاق "مالح")
(نهج البلاغة- شيعي- ص56)
وهذا ما يحصل حالياً.. البهيمة ترغى والقطيع يجيب.
*       *       *
س29: هل للشيعة علماء حقاً؟
ج29: علماء الشيعة مطربو التباكي والنحيب.
يحفظون بعض الآيات القرآنية والكثير جداً من الخزعبلات والأساطير والإسرائيليات والأكاذيب.. وحتى لا يُحرجَ من عدم حفظه للقرآن فإنه يتباكى ويأتي بالغناء الحزين.. ويأخذ الخمس وثلث الميت والنذور والقرابين والمتعة ببنات القطيع.. والاستجداء المقدس..
وقد ذكرهم علي (ع): (يكون آخرهم لصوصاً سلَّابين).
وهم كما وصفهم (لصوص يسلبون أموال القطيع من الشيعة وحتى الشرف والعفة سلبوها من أتباعهم.. ووصفهم أيضا أعاليل بأضاليل.. وكذلك وصفهم بـ (معاشر إخفاء الهام "أي ضعاف العقل سفهاء الأحلام").
وقال أيضاً: (شهود كغيّاب وعبيد كأرباب).
وقد تمنى علي (ع) بقوله: (لَودِدتُ والله أن معاوية صارفني بكم صرفَ الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم).
وقال أيضاً: (يا أشباه الإبل غاب عنها رُعاتها).
وقال أيضاً: (لقد رأيت أصحاب محمد% فما أرى أحداً يشبههم منكم.. لقد كانوا يصبحون شُعثاً غُبراً وقد باتوا سُجَّداً وقياماً إذا ذُكر الله هَملتْ أعينهم خوفاً من العقاب ورجاء في الثواب).
وهذه من خطب علي بن أبي طالب -رضي الله عنه- في كتاب (نهج البلاغة-ص217 إلى 220).
*       *       *

أيها الشيعي إذا أردت الحقيقة..!
لا بد لأي شخص كان أن يفهم الفرق الشيعية على حقيقتها.. أن يطّلع على أسرار الماسونية  اليهودية.. فيكون سهلاً عليه معرفة ما يحدث من نهش في الدين.
من أساليب اليهود في محاربة الإسلام.
يقول صابر طعيمه: الماسونية ذلك العالم المجهول.
و يقول د. الزعبي: الماسونية في العراء.
شخص يهودي ذكر أن اسمه متستراً تحت اسم (محمد الشيرازي).
وولده (البهاء) في إيران.. حيث قام اليهود بانتداب هذا الشخص كردة فعل عدوانية ماسونية يهودية ضد دعوة التوحيد التي انطلقت من قلب الجزيرة العربية على يد الإمام (محمد بن عبد الوهاب) ومن معه، حيث أحبط مخططاتهم في تجديده الدعوةَ فقام هذا اللعين بإصدار كتب بهائية وبابية. وفي الظاهر أنها من الإسلام وباطنها الحقد على الإسلام وأهله.
ومن الأثواب التي ارتدتها الماسونية اليهودية في حربها ضد الإسلام هي المذاهب (الفرق) التي دُسّت على الإسلام حتى حسبها العامة من المسلمين في مراحل القهر أنها من الإسلام وتعبيراً عنه.. ومنها: السبئية- الإسماعيلية- البهائية- الخرّميّة- والفرق الباطنية بجميع فروعها من الفرق الشيعية.
من نتاج الفرق الباطنية أن فرقة أمة الإسلام في أمريكا كانت منحرفة عن هذا الدين.. حتى جاء (مالكولم إكس) وقام بتوجيههم إلى جادة الصواب قبل أن يتم اغتياله من قبل هذه الفرق الضالة.
وكما كان يقول المجوسُ بنبوءة زرادشت.. ففي الإسلام قالوا بنبوءة علي.. ولإثبات أقوال المجوس الكاذبة جعل أئمة الكفر يهملون أسماء أبناء علي بن أبي طالب.. مثل: أبي بكر، وعمر، وعثمان.. حيث يتم ذكر الحسن والحسين وجعفر ومحمد فقط.
وحتى أنهم لا يذكرون اسم أبي بكر بن الحسن بن علي بن أبي طالب لتكريس العداء ولسلخ فرقة من الإسلام وانشقاقها لا يذكرون الأنساب والمصاهرة بين آل البيت (ع).. وبني أميّة. وليس لك عذر في أنك لا تعرف هذا.
بإمكان أي شيعي يبحث عن الحقيقة أن يطلع على المراجع الإسلامية للمسلمين أو سؤال أحد علماء المسلمين.. ولن يكذب عليك أحد منهم لأن الكذب والغش محرم عندنا ولكن عندهم (تقية) فالمحرم عندنا هو عبادة عندكم.
أيّها الشيعي: إذا أردت الحقيقة فوسائل الاتّصال متوفرة حالياً.
ولم يبقَ جاهل في هذا الزمان.. وإذا خفيَ شئ عليك والتبس الأمر بإمكانك الاتصال وبكل سهولة على أحد علماء المسلمين السنّة المعتمدين.. أو أي وسيلة اتّصال.. لأنك ستحاسب على ما أنت عليه..!
وإلى متى تبقى مع القطيع والذئاب (الأئمة) تنهشك.
فإذا كنت راضياً عن ذلك.. فهذا شأنك.
إحصائية:
أولاً: الشيعة (القطيع) الذين يوافقون الآيات والملالي والأسياد على كل ما يقولونه أو يفعلونه.. فالنسبة تتعدّى 90%، أما باقي الـ 10% فهي نصفان، نصف منهم يوافقهم في الفروع فقط، والنصف الآخر يوافقهم في الفروع وغالبية الأصول.
ولكن بالنسبة للآيات والملالي فنسبة الرافضين للأصول تتعدى 98%.. أما لـ 2%، فواحد في المئة أو يزيد قليلاً رافض الفروع كلها، والباقي غير راضٍ عن أغلب الفصول والفروع.
وقد تم اغتيال الكثير من علماء الشيعة غير الموافقين لما يحدث بفتاوى مرجعية.
ملاحظة:
المسلمون السنّة لا يبذلون أي جهود لدعوة الشيعة إلى الإسلام.. هم فقط يدافعون عن عقيدتهم.. ولكن الذي نجده ومن واقع الاحصائيات أن الغالبية العظمى والساحقة من الشيعة الذين تركوا دينهم وانضموا تحت راية (لا إله إلا الله محمد رسول الله) وهداهم الله إلى طريق الهداية.. فهم نخبةٌ من علماء الشيعة الأفذاذ.. ولماذا؟
الجواب بكل بساطة لأنه خلال تدرجه في المراتب الشيعية الدينية يصل إلى مرحلة يعرف فيها أسراراً أكثر فأكثر عن هذا الدين، فإنه يجد الكفر الخالص والحقد والعداوة للإسلام.
لذلك تجده ينقلب إلى حظيرة الإسلام أو يبقى في كفره ويستفيد من الجنس والمال.
*       *       *
فرق الشيعة
- فرق الشيعة الصوفية:
وهي العشائر الصوفية وهي الباب الرئيسي الذي دخل منه أعداء الإسلام من يهود ومجوس وتجزئته.
ولذلك يجب محاربتها لأنها هي التي تسببت في دخول البدع والفرق وانتسابها للإسلام..
ولذلك أعتبرها من فرق الشيعة حيث يصل أغلبها إلى حد الشرك بالله.. وقد تكون في البداية فرقة لها طقوس دروشة أو احتفالات دينية أو تجمعات وحلقات انشادية ولكنها تتطور وتصبح هدفاً سهلاً للمعادين للإسلام ثم تنحرف شيئا فشيئا.
ويجب على المسلمين محاربتها.
- فرقة الشيعة الإمامية:
وهي أكثر عدداً من باقي الشيعة ومقرها في إيران..
- فرقة الشيعة الاسماعيلية.
- فرقة الشيعة الزيدية: وهي أقرب فرق الشيعة للمسلمين ما عدا الجارودية.
- فرقة الشيعة النصيرية.
- فرقة الشيعة القاديانية.
- فرقة الشيعة البابية (البهائية).
- فرقة الشيعة التيجانية.
- فرقة الشيعة الدرزيّة.
- فرقة الشيعة العلوية.
هذه أهم الفرق الموجودة ولكن هناك شراذم بسيطة.. ولكنها كلها رافضة معادية للإسلام.
التعليق:
إن فرق الشيعة كثيرة جداً ولا مجال لذكرها كلها، ولكن أغلب مواطنها خرجت من بلاد فارس، وجميع فرق الشيعة رافضة تلتقي كلها في محاربتها لأصول العقيدة الإسلامية، وعداءهم للمسلمين.
فيجب على المسلمين الحذر من موالاتهم ومودتهم وصحبتهم والثقة بهم.. فهذه الفرق كلها وبدون استثناء تعمل كعمل الماسونية اليهودية في هدم الديانات ولكن تلك الفرق وما شابهها يهودية المنشأ ولكن متخصصة ضد الإسلام وأهله.. وهي بهذا تخدم الصهيونية اليهودية وهذا باعترافات حاخامات اليهود واعتراف كبار الشيعة الذين هداهم الله للإسلام.
*       *       *



تقديس أبي لؤلؤه المجوسي قاتل عمر وتكفير المسلمين
 (واعلم أن في مدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى (باغي فين).. مشهداً على غرار الجنــدي المجهول، فيه قبر وهمي لأبي لؤلؤة فيروز الفارسي  المجوسي.. قاتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب حيث أطلقوا عليه ما معناه بالعربية.. (مرقد بابا شجاع الدين)..وبابا شجاع الدين هو لقب أطلقوه على أبي لؤلؤة لقتله عمر بن الخطاب، وقد كتب على جدران هذا المشهد بالفارسي.. (مرك بر ابو بكر، مرك بر عمر، مرك بر عثمان) ومعناه بالعربية (الموت لأبي بكر، الموت لعمر، الموت لعثمان ) وهذا المشهد يُزار من قبل الإيرانين، وتلقى فيه الأموال والتبرعات، وقد رأيت هذا المشهد بنفسي، وكانت وزارة الإرشاد الإيرانيه قد باشرت بتوسيعه وتجديده، وفوق ذلك قاموا بطبع صورة المشهد على كارتات تستخدم لإرسال الرسائل والمكاتيب).
(لله ثم للتاريخ السيد حسين الموسوي / شيعي ناقد/ ص 94)
*       *       *
المسلم الحق
نحن المسلمين نؤمن بالله ربّاً وبمحمد بن عبد الله نبيّاً.. وبالقرآن الكريم كتاباً منزلاً.. والخلفاء الراشدين الأربعة تراتبياً: أبو بكر، وعمر، وعثمان، وعلي.. المبشرون بالجنّة.
والصحابة الكرام الذين رضي الله عنهم ورضوا عنه السابقون في الإسلام.. ومَنْ تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.. ونُجِلُّ ونقدّر علماءنا من الخليفة الخامس عمر بن عبد العزيز إلى شيخ الإسلام ابن تيمية إلى الإمام ابن القيّم والإمام أبي حنيفة والإمام ابن حنبل والإمام الشافعي والإمام ابن مالك والإمام محمد بن عبد الوهاب، ولا نشتم ولا نلعن.
ولا يمكن أن يكون الشتم واللعن والبغضاء والكذب (التّقية) تقرباً إلى الله.. فالخالق عز وجل خلق جِنَّة وإنسة لعبادته ولم يخلقه للجرأة عليه في القول بتحريف كتابه أو النياحة واللطم وفرض علينا فرائض أن نقوم بها في أوقاتها وأماكنها.
والمسلم الحق لا يحتاج وساطة بينه وبين ربه.. لا يحتاج إلى الآيات العظمى والصغرى والأسياد والملالي والشيوخ للتوسط بين العبد وربه.
والله غني عن عباده.. وأقربُ ما يكون العبد لربه وهو ساجد.
ولا كهنوت في الإسلام.. ولا بدع ضالة مُضِلة.. فكل ما طلبه ربنا موجود بين أيدينا في كتابه العزيز.. وسنّة نبيّه الكريم.. ولم يفرض شيئاً تمّ تأجيله أو كتمانه حتى يأتي ليأمر به أحد الأئمة من الآيات والعمائم وأصحاب المصالح في الفرقة وشقِّ الصف.
وفي هذا الزمان لم يبق للجهل مكان.. ووسائل العلم والمعرفة متوفرة طالما اخترتَ ما في القرآن والسنة.. أما إذا اخترت غير الإسلام، فستجده عند أصحاب العمائم والآيات والأسياد والحسينيات.. فخذ جنزيراً وسكيناً وتوسّل للقبور وقل ما تشاء، لأنه كما قيل: ليس بعد الكفر ذنب.. ولكن سيأتي يوم سيحاسب كل إنسان بما فعل.
ونحن المسلمون نتمسّك بكتاب الله وسنّة نبيّه ونسير على نهج صحابته الكرام والسلف الصالح.
*       *       *
الحكومات الشيعية
على عجالة حكمت الدولة الشيعية الصفوية وباعتراف عقلاء الشيعة فإنها كانت دموية خالصة.. حيث قتلت الكثير من أهل الإسلام السنّة في إيران ومن لم يتشيّع فقد قتل.. وارتكبت مجازر واغتصاباً للنساء وانتهاكاً للأعراض منذ بدايتها حتى نهايتها.. أما الدولة الفاطمية في مصر فكان الحكّام الفعليون الذين يديرونها هم الوزراء اليهود الذين نشروا الفساد والإباحية في بلاد الإسلام.
وفي هذا الزمان جددت إيران الدولة الصفوية الحديثة من تنكيل بأهل المسلمين السنة وقتل وحتى متابعة بعضهم في الخارج وقتلهم.. فأعادوا بذلك طريقة الحشاشين (فرقة شيعية). وهي الفرقة التي كانت تختص باغتيال قادة وعلماء المسلمين في زمن سابق من مواقعها في سوريا لملاحقة من يريدون قتله.
وهم الذين حاولوا اغتيال صلاح الدين الأيوبي مرتين وحديثاً تم اغتيال العلاّمة الكسروي والعلاّمة إحسان ظهير وغيرهم الكثير يرحمهم الله.. وهذه الحكومات الشيعية في مختلف عصورها قائمة على دماء السنة والفتك بهم مثلما أجازوا ذلك أيام الدولة الفاطمية وفرض مذهبهم على أهل مصر ولكنهم فشلوا بحمد الله.
وحديثاً أجازوا قتل المسلمين السنة في العراق.. وحاولوا نبش قبر النبي% وأخذ جثمانه الطاهر إلى بلاد فارس وإيران الحديثة يجب أن يعلم المسلمون أن في طهران وحدها ما يقارب مليوني مسلم سنّي ولا يوجد لهم مسجد.. ولكن لليهود في طهران وحدها أربعة معابد.. والمجوس قاتلو عمر بن الخطاب لهم مشهد، لأبي لؤلؤة ولهم على قلة عددهم، عدد من المعابد..و عندما يتشدّق حكام طهران لاسترجاع المسجد الأقصى أو دعم فلسطين فشاهات إيران سابقاً كان لهم دور كبير بل وقفوا مع اليهود ضد السلطان عبد الحميد الخليفة العثماني.. لأنه رفض منح اليهود أرض فلسطين، ومقولة الموت لأمريكا واسرائيل فهذه طريقة اليهود في التلون والتقية.. وتقول ألسنتهم بغير ما في قلوبهم.
*       *       *
خطط إيران في زمننا هذا
الخطة الأولى:
خطة متكاملة خاصة بالجزيرة العربية لزعزعة الأمن والفتن لإقامة حكم شيعي فيها.. وذلك بدعمهم الشيعة الإمامية في دول الجزيرة العربية.
الخطة الثانية:
خطة متكاملة خاصة لمصر.. لإعادة الحكم الشيعي الفاطمي وتشييع المسلمين السنة في مصر.. لذلك كانت على وفاق ودعم للقذافي لعودة حكم العبيديين الشيعة.
الخطة الثالثة:
لتشييع المسلمين في شمال أفريقيا.
الخطة الرابعة:
خطة أقل تكلفة لتشييع مسلمي باقي أفريقيا وجنوب شرق آسيا.
وفي كل الخطط الايرانية الشيعية بالتعاون مع أنظمة الحكم الشيعية الأخرى بإغراق الشباب المسلم وبالذات العربي في المخدرات.
وأما الخطط الإعلامية فلا يحتاج القارئ للقول بعدد القنوات الفضائية التي انتشرت بعد قيام الثورة الإسلامية في إيران أو كما سمّاها الدكتور الموسوي (الثورة البائسة).
ولكن إبراءً للذمة يجب أن نتنبّه كمسلمين لما تقوم به الماسونية اليهودية في نوادي (الليونز، الرُّتري). وكما تفعل الماسونية المجوسية في افتتاح دور (آل البيت) ودور للبهائية.
وقد تكون بمسمّيات أخرى، ولكن الفطنة مطلوبة للمسلم، لأن الأعداء من الداخل أخطر من الخارج، ولا يعملون خططاً لسنة أو لخمسة سنوات أو عشرة، ولكن يرمون الحجر ربما لسماع صداه بعد عدة سنين أو حتى عقود.
حفظ الله ديار المسلمين من كل سوء ومن كل عابث ومن كل خبيث ماكر ولا يحيط المكر السيء الا بأهله بإذن الله تعالى.
الخطة الخامسة:
وهي الأخطر حيث تتعامل إيران وإسرائيل باتفاقية ظاهرها العداء لبعضهم وفي الخفاء سيطرة إسرائيل الاستراتيجية على المنطقة العربية وحفظ أمن إسرائيل وتقسيم الدول العربية إلى دويلات لإضعافها. هذا بالنسبة لليهود الصهاينة. أما اليهود الشيعة فحصتهم هو أن يكون نظام الحكم شيعي، بمباركة أمريكا إذ اليهود والشيعة يعملون يداً بيد. وقد دخل الحرس الثوري الإيراني أفغانستان مع الجيش الامريكي سوياً وكذلك فعلتهم في العراق. وتقسيم السودان والقادم أعظم.. والمعلن من الإيرانيين (الموت لأمريكا واسرائيل)؟!. ولكن هذا لم يعد ينطلي إلا على المغفلين.
*       *       *
البحث عن حجة
في كتاب "ثم اهتديت" للتيجاني السماوي في حوار مزعوم له مع سني..  قال: إن الإمام البخاري تشيع، فقال السني: حاشى. قلت: نعم.. أليس كل من يقول (علي عليه السلام) أو (فاطمة عليها السلام) أو (الحسين عليه السلام) هو شيعي.. فبُهت السني وما درى ماذا يقول.
أقول لهذا الكاذب المفتري على الله وعلى الصحابة وآل البيت وحتى على الشيعة أنفسهم.
1- إذا أردت أن تحاور أحداً من السنة فعليك المواجهة الحقيقية ولا تتخيل أحداً من السنة وتكتب ما تريد.. لأن السنة جميعهم يقولون (علي عليه السلام أو كرَّم الله وجهه أو رضي الله عنه)، لأننا نعرف مقامه ومقام الصحابة رضي الله عنهم جميعاً، وهو رابع الخلفاء الراشدين ومن صحابة رسول الله%.. ومن السابقين الأوّلين.. ومن أبطال الإسلام الذين نفتخر بهم وندعو لهم..
والكذب الأعجب من ذلك أنك بسبب الضغينة والحقد الذي يملأ قلبك على أهل السنة والجماعة أن تذكر أئمةً كباراً من أهل السنة أنهم شيعة.. وحلمك هنا نفس حلم سيدك وإمامك الأعظم عبد الله بن سبأ.. وأما ما اخترعته ولفقته من روايات بحق خليفة المسلمين أبي بكر t.. وخليفة المسلمين عمر الفاروق t.
فإذا كان كلامك صحيحاً فكيف لم يحتج بهذا الكلام مَنْ هو خير منك.. والمعاصر لهم وهو الذي كان يريد الولاية وغير هذا.
فأنتم تقولون أن الإمام علي (عليه السلام) معصوم.. فكيف الإمام المعصوم يسكت ولا يحتج بهذه التفاهات والكذب الملفق.
ثم ذكرت الكثير من الذين تشيّعوا.. وبعد البحث عنهم وجدنا التالي:
1- أن غالبيتهم العظمى سنة قلباً وقالباً وثبت فيها كذبك.
2- في دعوتكم للتشيّع تعرضون النساء (زواج المتعة).
3- تعرضون الأموال ومصدرها إيران وبعض شيعة الخليج-وبهذه النقطة تبحثون عن الفقراء والمحتاجين والجهلة.
4-النسبة القليلة جداً والتي تشيّعت عندما أخذوا ما عرضتموه.. وقضى حاجته منكم، ثم يترك كذبكم وهراءكم.
5- تضخيم أعداد الشيعة وأن لهم وجوداً في دول العالم أجمع.
أما مثلما تقول أنكم شيعة علي t.. ونحن أهل السنة والجماعة.. ونحن أهل السنة والجماعة أي أتباع معاوية.
فأقول لسنا أتباع علي t أو أتباع معاوية t.. وكل منهم له قدره في الاحترام.. ولكن سبب التسمية أننا اجتمعنا على اتباع سنة نبي مرسل هو محمد بن عبد الله%.. وأنتم اتبعتم سنة البشر.. ولغاية الآن.. فالّذي يتحكم بعقيدتكم هو الإمام الأعظم وآيات الله العظمى والمرجعيات التي تكسب الملايين من الخُمس الذي فرضوه على أتباعهم.. وطبعاً كلامهم (مقدّس) فهم واسطتكم إلى الله كما يدّعون.. فنحن نعبد الله وحده ونتبع سنة نبيه%.
وأنتم تعبدون البشر أحياء وأمواتاً من دون الله.. وغطاؤكم حب آل البيت.. ولا تُبنى حجّه على الكذب والافتراء.
والخلاصة أيها الفاسق - أنت تبحث عن حجّة - ولن تجدها.
وثنية الشيعة:
رقيُّ المسلمين العرب وشِركُ الفرس.
إن العرب قبل الإسلام تعرف توحيد الربوبية وعندما تسألهم: من الخالق؟ يقولون الله..
قال تعالى: ﴿ﯕ ﯖ ﯗ ﯘﯙ ﯚ ﯛ ﯜ ﯝ ﯞ ﯟ ﯠ ﯡ ﯢ ﯣ ﯤ ﯥ﴾ [لقمان: 25].
ولكن طريقتهم في العبادة هي عبادة الاصنام تقرباً إلى الله.
ولما أكرم الله العرب بالإسلام.. فتركوا الوثنيات والشرك وعبدوا الله وحده مباشرة دون وسيط.. فأصبح الشيعة الفرس يأخذون نفس المنهج الذي كان يسلكه العرب في الجاهلية بعبادتهم القبور والأموات والتربة والمشاهد والحسينيات تقرباً إلى الله.. وبهذا يقول علماء الشيعة أن حصر الشرك في توحيد الربوبية.
وهي نفس فكرة التعبد عند أصحاب الهياكل التي ظهرت في إيران سابقاً.. واختصار الفكرة أنهم لا يرتقون إلى عبادة الله الإله الأكبر.. فلابد من وسيط لذلك الهدف وهو عبادة النجوم وكل نجم يمثل الروح المجردة.. والهياكل أجساد للأرواح وتقربهم للنجوم والهياكل هو سبيلهم للتقرب إلى الله.. فأصبحوا يتوسلون إليها وتقديسها وطلب الحاجات منها.. مثلما يفعل الشيعة حالياً وكذا حال العرب في الجاهلية.. فارتقى العرب بالإسلام.. وانحدر الفرس بشرك اليهود.
الصوفيّة:
أما الصوفية المبتدعة التي دخل عن طريقها الرافضة واليهود لنشر الأباطيل والضلال في أمة الإسلام، قد أخذت مما تقوله فرقة (المقاربة اليهودية).. ولا ننسى دور عيسى الأصفهاني (عوفيد الوهين) اليهودي من بلاد اصفهان الفارسية.
واليهودي يوذعان الذي كان في بلاد فارس وكان يعتقد أن التوراة لها وجهان ظاهر وباطن.. ويوذعان هذا من همدان من فارس.. وهو مؤسس الفرقة اليوذعانية اليهودية وأخذ عنه الشيعة كثيراً من معتقداته.. ولا ننسى دور الصدوقية اليهودية في ابتداع التصوّف والفرق الشيعية.
ومن هنا أحذر المسلمين (أهل السنة والجماعة) من بدع التصوّف والدروشة والعشائر الدينية لأنهم بذلك يفتحون باباً للأعداء.
*       *       *
إلى دعاة التقارب بين السنة والشيعة
بعض من يدعو إلى التقارب عن حسن نية يقول بأن الشيعة مذهب إسلامي، ولكن نظرة بسيطة إلى عقائد الشيعة وأصول دينهم لاتدع مجالاً للشك في أنهم دين آخر لا مذهب.
أولاً: أن من لا يؤمن بالولاية والوصاية للأئمة الإثني عشر..فهو كافر.
ثانياً: نجاسة أهل السنة وإباحة دمائهم وأموالهم من أصول الدين الشيعي.
ثالثاً: شتم وتكفير صحابة رسول الله% وأئمة المسلمين، بل إن النواصب، أي الذين ناصبوا العداء لآل البيت هم أهل السنة والجماعة كما يزعمون.
رابعاً: تعطيلهم الجهاد وعدم مشاركة المسلمين.. حتى يحضر المهدي المنتظر.
خامساً: التقية عند الشيعة من أصول العقيدة وعدم تركها والعمل بها حتى ظهور المهدي المنتظر، والتعامل مع أهل السنة وحتى الصلاة معهم إلا تقية.. وحتى حضورهم لجنائز أهل السنة تقية ولكن يجب لعنهم بضمائرهم.
سادساً: عدم جواز تأدية الزكاة لأهل السنة.. وهذه لوحدها حارب خليفة رسول الله% المرتدين لأجلها.
سابعاً: عمل الشيعة حالياً بالقرآن مؤقت لأنه في دينهم محرف وناقص ولكن عند حضور المهدي سيأتي القرآن كاملاً.. أي بالعامية (تمشية حال).. لذلك لا نجد من الشيعة أي نسبة من حَفَظَةِ القرآن الكريم إلا الأسياد حفظهم لبعض الآيات.. لمصالحهم الشخصية على المنابر.. والقراءة على الموتى مقابل المال.
ثامناً: أن المهدي المنتظر في الدين الشيعي سيقتل العرب وينبش قبر أبي بكر وعمر ويقيم عليهما الحد ويقطع أيدي بني شيبة ويهدم الكعبة.. ويقيم حكم داوود.. وهذا ما يقوله اليهود ولكنه ترجم مجوسياً فارسياً.
تاسعاً: اختصروا الصلاة والأذان من خمسة صلوات إلى ثلاثة وكذلك الأذان.
عاشراً: عدوهم الوحيد الأوحد هم (أهل السنة والجماعة) وبالذات العرب.
الحادي عشر: من أصول دينهم معاداة ومخالفة  ما جاءت به السنة وما يعتقد به أهل السنة.. بغض النظر عما تقول به مراجعهم أو أئمتهم.
الثاني عشر: من أصول دينهم هو تشييع أهل السنة والسيطرة عليهم لأن معتقد الشيعة يقول بأن الكفَرة من العرب استولوا على الأمة.. لذلك لابد من الانتقام منهم.
الثالث عشر: لا يعترفون بالسنة النبوية وأن جميع أهل السنة كفرة.
الرابع عشر: موالاتهم لأي عدو للمسلمين.. وقد ظهر هذا جلياً في كل المواقف والحروب التي تعرض لها المسلمون السنة.. والماسون اليهود كما يقولون أصدقاؤهم الأبديون الانجليز وكذلك الشيعة.. فالوثائق البريطانية تثبت والى زمن قريب أن بريطانيا كانت تدفع الأموال لتشجيع الشيعة على اللطم والنياحة وإقامة الحسينيات وأخذ صور لهم لإقناع الرأي العام في بلدهم.. أن سبب وجودهم العسكري في الشرق الأوسط هو النهوض والارتقاء بهذه الشعوب الهمجية، والشيعة يخدمون الغرب حاليا في العراق وأفغانستان.. والأجهزة الأمنية الغربية حالياً يطرحون أول سؤال على المتهم في أي قضية أمنية هل أنت سني أم شيعي؟
فإذا كان شيعياً فلا غبار عليه لأنه يخدم مخططاتهم ولن يكون عدواً لهم.. أما ما نسمعه من التهديدات والهتافات الرنانة ضد الغرب فهي غير صحيحة.. فقط للإعلام وإبعاد الشبهة وكسب الرأي العام.
وهذا مختصر من أصول عقيدتهم التي يؤمنون بها.. لذلك من يدعو للتقارب أو الالتقاء بهؤلاء فإنما هو يعرِّض الإسلام وأهله للشر.. وتعريض الإسلام لجراثيم اليهود والمجوس.
اسمع معي ما يقوله كبار جهابذتهم حيث لم يبقَ إلا السيف وافتراق الكلمة إلى يوم القيامة..
(من جواهر البحار- ص88- باب الاحتجاج)
وهذا ليس من عندي.. إنه في كثير من مراجعهم المعتمدة.
ومثل هذا كثير.. ومن يقول بالتقارب فهو إمّا مخدوع بالسبئيين أو أنه خادع للإسلام وأهله.. وهذا ما يريده أئمة الشيعة لتخدير أمة الإسلام.. وقد فعلوها أكثر من مرة وخاصة في مصر والسودان والجزيرة العربية والباكستان، لاستدراج العاطفة الإسلامية، وذلك بالاجتماعات وأن ليس هناك فرق بين المذاهب، وبنفس الوقت يدسون سمومهم وتشييعهم مثلما يفعلون الآن في شباب المسلمين حيث يجهل الشباب دين هؤلاء الخبثاء ويأخذونهم إلى إيران أو الحوزات العلمية في العراق ويدفعون لهم الأموال، ليرجع إلى بلده وينفث سمومه بين أبناء جلدته.. وخاصة مَنْ كان بحاجة للمال.. ومن كان يجهل عداءهم الخفي.
*       *       *
عمر بن الخطاب وصلاح الدين الأيوبي
عداء الشيعة الإمامية لعمر بن الخطاب الصارخ وهو الرقم الصعب في العداء حيث العداء لعمر يفوق عداءهم للشيطان.. وأما المجاهد صلاح الدين فهو يتساوى مع الشيطان، وهذا مثبتٌ في مراجعهم، والعداء لعمر t يصل لدرجة عدم ذكر اسمه في روايات كثيرة جداً، إلا إذا كان لابد من ذلك، وحتى أن بعضهم عند الضرورة القصوى فإنه لا يذكر الاسم (عمر).. وحتى أبناء أئمتهم حيث لا يذكرون اسم عمر بن الخطاب أو باقي الأئمة.
ورغم أن عمر t قُتل قبل الفتنة، وعلاقته الشخصية بعلي بن أبي طالب t ممتازة جداً، وقد كان يستشيره في أمور كثيرة - وهذا مثبت في مراجعهم -  وقد تزوج ابنة علي t، وعند مقتل عمر t قال علي t: لقد أثقلت على الخلفاء من بعدك (أي صعب أن يقدم خليفة كما قدمت من العدل والحكم).
ولكن لماذا عمر وصلاح الدين؟
1- عمر t أزال عرش كسرى العظيم وسبى بناته، ودولة الفرس المجوس، حتى أنهم  أرسلوا أبا لؤلؤة المجوسي وقتل عمر t ولكنه لم يشفِ غليل حقدهم حتى بمقتل عمر لأن الفرس أنفسهم دخلوا في الإسلام طواعية.. ولكن الدهاقنة الذين ألزموا الجيش بحرب المسلمين لم يعد لهم من الأمر شيء بعد هزيمة جيشهم والدخول في الإسلام، وقد كانوا حكاماً مقدسين.. وأصبحوا تبعاً (للعرب).. فبقي الحقد من المجوس وقرروا تدمير الإسلام بادعائهم الدخول بهذا الدين وهدمه من الداخل.
2- فتح عمر t القدس الشريف رغم أن الطريقة التي تمت بها تعتبر نموذجاً في استرداد الحق المغتصب من الأرض، إذ طلبوا الخليفة عمر شخصياً لتسليمه المفاتيح دون حرب، لعلمهم بعدالة عمر، وبقي أتباعهم يبجلون عمر ومنزلته .
وهذا أثار حفيظة دهاقنة اليهود ضد عمر، ووجد اليهود تربة خصبة في حقد المجوس واستعدادهم للتعاون ضد هذا الدين الذي يسير بسرعة مذهلة في هدم سلطتهم المقدسة وخروج أتباعهم عن سيطرتهم.. وبعضهم أعلن إسلامه أو الانحياز إلى جانب هذه الدولة وقادتها لما رأوا فيها من المثل العليا، فأصبح أعداؤه اليهود والفرس المجوس.
وكذلك صلاح الدين الأيوبي وآل زنكي حيث في الوقت الذي يجمع الصليبيون جيوشهم ضد المسلمين واليهود يحركون الفرس الذين يدعون الإسلام ضد الجيش الإسلامي استغلالاً للوضع وغزوة أحزاب جديدة.. فكان قرار المسلمين محاربة الشيعة أولاً لأنهم بين أظهرهم، ويدّعون الإسلام ويحاربونه من الداخل، فلقنهم الدرس الذي يستحقون سواء الشراذم والرعاع السبئيون في الشرق أم الفاطميون في مصر.. والذين عاثوا فساداً في دولة الإسلام، ثم بفضل الله استرد القدس وهنا نجد الأسباب قريبة من أسباب الحقد على عمر t وجرائم الشيعة في دولتهم الصفوية ضد المسلمين.. ومحاولة تشييعهم بالقوة هو خير دليل على كراهية العرب لأجل عمر رضي الله عنه والأكراد لأجل صلاح الدين الأيوبي (كردي سني) ونذكر بما فعله القائد الصليبي الذي وطأ بقدمه قبر صلاح الدين الأيوبي بقوله: اخرج لنا.. وجميع هزائم الأمة الإسلامية والفتن فيها عبر التاريخ كان للشيعة واليهود دور كبير في أحداثها.
وفي وقتنا هذا نفس المعنى تقوله حاخامات الشيعة بحق هذين الرجلين العظيمين من أسود الإسلام.. ولكن على قبور الاسود أصبحت ترقص الكلابا.
الخلاصة
ورد في "بحار الأنوار" للمجلسي -شيعي-: "الجلوس مع النواصب (المسلمون السنة) مُحَّرمٌ إلا للضرورة القصوى وكأنك جالس على رمضاء لأنهم كفار ".
فكيف نلصقهم بالإسلام وهم أعداء للإسلام وأهله؟

خاتمة
نداء..
إلى: من يدعو إلى التقارب بين الدين الإسلامي والدين الشيعي.
إن من يسعى إلى هذا التقارب من المسلمين أقصد (أهل السنة والجماعة). فإنه بذلك كمن يريد زرع خنجر مسموم في جسد الإسلام.
ولا تنسى أيها الداعي إلى التقارب أن كل مراجعهم المعتمدة أجمعت على تكفير المسلمين وارتدادهم إلا ثلاثة:
(المقداد- أبو ذر- سلمان الفارسي)..
(أصول الكافي- للكليني- شيعي- ج1- ص145)
وقد تمادى هؤلاء الكفرة بعد أن قال لسنوات علماء من المسلمين وقادة مسلمون بأن القول في الشيعة إنما هو إثارة للفتنة..وهذا الذي أتاح لهم الفرصة في بث سمومهم..
أرجو من الإخوة في مصر إعادة دور الأزهر العظيم الذي كان يقوم به في حماية الإسلام وأهله من سموم فرق الرافضة.
وبعد دراسات مستفيضة عن الدين الشيعي واليهودية وتنظيماتها السرية تبين لي بأن الدين الشيعي فرقة يهودية لا شك فيها.
حتى إنني أول ما قرأت عن الزرادشتية على اعتبار أن الفرس قد أخذوا من هذه الديانة القديمة في بلادهم.
ولكنني اكتشفت غير ذلك.. فاختاروا لهم ديناً آخر وأماكن مقدسة أخرى وبشراً يعبدونهم.. وأن فرق الرافضة فرق يهودية لا شك في ذلك.
ووجدوا سبلاً كثيرة لمحاربة الإسلام وأهله من الداخل، واليهود من الخارج، ولم أجد في مراجعهم ما يقول بالعداء لهم من الكفار او الديانات سوى المسلمين السنة.
وكل من يريد هذا التقارب فهو يعرض الإسلام للخطر إذا كان عن حسن نية فليتقِ الله في المسلمين، ولكن إذا كان عالماً بما يعتقدون ولم يُبيِّن ما هم عليه فهو غاشٌّ للإسلام والمسلمين ولا يتوقع منه الخير للإسلام.
ويترتب على هذا الكشف على جميع المسلمين قادةً وشعوباً بعد ثبوت خطط الشيعة الصفوية الواضح وحقدهم ومحاربتهم للإسلام وأهله أن لا يترددوا في فضح هذا المخطط الصفوي على الإسلام والمسلمين.
وفي النهاية أدعو الله العلي القدير أن يحفظ أمة الإسلام وعلماء الإسلام وشباب الإسلام.
راجياً أن يكون هذا العمل خالصاً لوجه الله تعالى.
                  
(1) وهذا ورد في الأصول الأصلية لعبد الله شبر- ص 321، وفي وسائل الشيعة للحر العاملي 11/467.  وأيضاً في الكافي 2/217 للكليني- شيعي.
(1) أصل الماسونية أو القوة الخفية، تعريب عوض خوري سنة 1929، وانظر كتاب "الماسونية ذلك العالم المجهول" للدكتور صابر طعيمة ص40.
(1) الملل والنحل لابن حزم بتصرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق