نماذج من شرك الشيعة الاثناعشرية
رجل الدين الشيعى رضوان درويش يقرر ويؤكد أن الشيعة فى دعائهم لا يسألون ولا يدعون إلا على بن أبى طالب
http://www.youtube.com/watch?v=ybi40cdMSf8 الشرك في دين الشيعة http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79155 |
رد: نماذج من شرك الشيعة الاثناعشرية
الروحاني يقول لا فرق بين أن تدعوا الله أو تدعوا غيره
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=77481 الشركيات الوهية الائمةتعليق الأخ الحسين على قول الكوراني يالله بدون ياعلي شرك http://www.youtube.com/watch?v=lZpGF...ed&app=desktop يا قل هو الله أحد إنت يا حسين - ملا باسم الكربلائي http://www.youtube.com/watch?v=_mKBN1WkQDo ملف نماذج من صور الشرك و البدع عند الشيعة http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=61062 الشرك في دين الشيعة http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79155 |
رد: نماذج من شرك الشيعة الاثناعشرية
ملف طعن الشيعة في الله و النبي و الوهية علي
http://aljazeeraalarabiamodwana.blog...g-post_33.html |
رد: نماذج من شرك الشيعة الاثناعشرية
. من هو الإله عندكم يا شيعه ؟؟
طلب الحاجات الامام يقول للشيء كن فيكون http://www.youtube.com/watch?v=uvgeQLXBIJE |
رد: نماذج من شرك الشيعة الاثناعشرية
أولاً: شركُ الرافِضة.
إنَّ مما يُثبِتُ شركَ هؤلاءِ الرافضة ما يُكتبُ بأيديهم في كتُبهم وما يُنقَلُ من مراجِعهم ومؤلَّفاتهم وما يُقرِّرهُ آياتهم وملاليهم وأئمتهم. وإليكَ عزيزي القارئ نماذجَ من ذلك الشركِ الذي يؤمنونهُ ويتعبَّدونَ به: 1- يَذكر محمد بن يعقوب الكليني في كتابهم " أصول الكافي " : ( باب أن الأرض كلها للإمام ) : عن أبي عبد الله عليه السلام قال: " إن الدنيا والآخرة للإمام يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء جائز له من الله " [ أصول الكافي ص259- طبعة الهند ]. 2- وعن أبي عبد الله عليه السلام جعفر الصادق: كان أمير المؤمنين صلوات الله عليه كثيراً ما يقول : " أنا قسيمُ الله بين الجنة والنار، لقد أوتيتُ خصالاً ما سبقني إليها أحدٌ قبلي، علمتُ المنايا والبلايا والأنساب وفصل الخطاب فلم يفتني ما سبقني ولم يعزب عني ما غاب عني" [ المرجع السابق ص: 117] نعوذُ باللهِ من الكفرِ والخُذلان، والدناءةِ والبهتان . 3- والشيعة يكتبون : " قال علي: أنا الأولُ وأنا الآخرُ وأنا الظاهرُ وأنا الباطنُ وأنا وارث الأرض " وعليٌّ رضيَ الله عنهُ بريءٌ من كلِّ هذا، ولو أدركَ زمانهم لأحرقهم بالنار كما فعلَ بأسلافهم. فهل بعدَ هذا الكفرِ الصريح من كفر؟! وهل يُعقَلُ بنا بعدَ كلِّ هذا أن نزعمَ أنَّ ما بيننا وبينهم هوَ اختلافٌ فرعيٌّ يسير؟! أو أن ندعو للتقاربِ معهم أو التنازُلِ لهم بحجة الأرض المشتركة التي بيننا وبينهم؟!. أيُّ تقاربٍ هذا؟ نعوذُ بالله أن نقرِّبَ من يدَّعي عِصمةَ الأئمةِ وضلالِ خيرِ الأمَّةِ بعدَ الرسل. ولقد ذكرَ الشيخُ العلاَّمةُ عبدُ الله بن جبرين – متَّعهُ الله بالصحة والعافية – كلاماً قيِّماً نفيساً بيَّنَ فيه منهجهم باختصار وإليكم فحواه: يقولُ عافاهُ الله: فقد يزعم بعض الناس أن الرافضة مسلمون؛ لأنهم يتلفظون بالشهادتين، ويصلون ويصومون ويحجون.. ونحو ذلك. فنقول: إن الروافض مشركون. واستعرض الشيخ بعض معتقداتهم الفاسدة وعدّد منها: أولاً: تكفيرُهم لصحابة النبي صلى الله عليه وسلم؛ فعندهم أن جميعَ الصحابة قد كفروا وارتدوا بعد موت النبي صلى الله عليه وسلم حيث لم يُبايعوا عليًا رضي الله عنه بالخلافة، وكتموا الوصية كما يزعمون ولا يستثنون إلا عددًا قليلاً أقل من العشرة. وعلى قولهم لا تقبل الأحكام والعبادات التي نقلها أولئك الصحابة رضي الله عنهم حيث إن حملتها كفار قد ارتدوا وكفروا، مع أن الصحابة رضي الله عنهم هم الذين قاتلوا أهل الردة. ثانيًا: طعنهم في أمهات المؤمنين، وبالأخصّ عائشة وحفصة ورميهم عائشة بالفاحشة وقد أنزل الله براءتها في القرآن الكريم. وثالثًا : تكفيرُهم لأهل السنة في كل زمان ومكان، كما تدل على ذلك مؤلفاتهم وأشرطتهم، ويحكمون عليهم أنهم في النار مخلدين فيها، وهذه عقيدة راسخة فيهم، وأدل دليل فعلهم الآن بأهل السنة في دولة العراق وانضمامهم إلى النصارى في قتال وإبادة أهل السنة. رابعًا: طعنهم في القرآن الكريم؛ لما لم يجدوا فيه ما يؤيد مذهبهم في الغلو في عليّ وابنيه وزوجته اتهموا الصحابة أنهم أخفوه وحذفوا منه ما يتعلق بفضائل عليّ وذريته. وقد ألف شيخهم النوري الطبرسي كتابًا أسماه : " فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب " ، حشد فيه من النقول المكذوبة ما أمكنه، وهو مقدس على زعمهم، ومؤلفه من أكابرهم. خامسًا: ردِّهم للسنة النبوية الصحيحة، فلا يعتبرون بكتب أهل السنة، كالصحيحين، والسنن، والمسانيد التي تلقتها الأمة بالقبول، ولو كانت بأصح الأسانيد حيث إن فيها فضائل الصحابة، وإن رجال الأسانيد من أهل السنة، مع أن العلماء رحمهم الله قد نقحوا تلك الأسانيد وتكلموا على الرجال من يقبل ومن لا يقبل. سادسًا: غلوِّهم في عليّ والحسن والحسين وفاطمة رضي الله عنهم، فهم يصفونهم بصفات الغلو والإطراء حتى عبدوهم مع الله، وصرفوا لهم خالص حق الله ودعوهم في الملمات والمضائق، ورووا في حقهم وفضائلهم أكاذيب هم في غنى عنها مما لا يصدق بها من له أدنى مسكة من عقل. وذلك دليل على ضعف عقولهم وتـمسكهم بالأكاذيب التي تلقوها عن علماء الضلال. سابعًا: بدعهم الكثيرة التي تدل على ضعف العقول؛ ومن أشهرها ما يقيمونه من المآتم والحزن سنويًا في يوم عاشوراء، حيث يضربون صدورهم وخدودهم، ويطعنون أنفسهم بالأسلحة حتى يسيلوا الدماء، وينوحون ويصيحون، مما يدل على سخافة وخفة العقول، وكذا ما ابتدعوه من عيد يسمونه "عيد الغدير" ، مما لا أصل له عن الأئمة الاثنى عشر ولا عن غيرهم إلى غير ذلك من بدعهم وأكاذيبهم . وعلى ما ذكرنا من أفعالهم فإننا نبرأ إلى الله من أعمالهم الشنيعة وننكر ونشجب ما يصدر منهم من إيقاعهم بالمسلمين في العراق وغيره، ونعرف بذلك عداوة الرافضة في كل بلد وكل زمان لأهل السنة والجماعة، ونحذر المسلمين جميعًا من الانخداع بدعاياتهم ودعاويهم فإنهم يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم، فهم العدو اللدود ، وهم أكبر من يكيد للمسلمين .. أ.هـ. |
رد: نماذج من شرك الشيعة الاثناعشرية
هم أول من بدأ الشرك وتعظيم المزارات وهجر المساجد قبحهم الله
|
رد: نماذج من شرك الشيعة الاثناعشرية
قوله تعالى: { إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم} أي إن تستغيثوا بهم في النوائب لا يسمعوا دعاءكم؛ لأنها جمادات لا تبصر ولا تسمع. { ولو سمعوا ما استجابوا لكم} إذ ليس كل سامع ناطقا. وقال قتادة : المعنى لو سمعوا لم ينفعوكم. وقيل : أي لو جعلنا لهم عقولا وحياة فسمعوا دعاءكم لكانوا أطوع لله منكم، ولما استجابوا لكم على الكفر. { ويوم القيامة يكفرون بشرككم} أي يجحدون أنكم عبدتموهم، ويتبرؤون منكم. ثم يجوز أن يرجع هذا إلى المعبودين مما يعقل؛ كالملائكة والجن والأنبياء والشياطين أي يجحدون أن يكون ما فعلتموه حقا، وأنهم أمروكم بعبادتهم؛ كما أخبر عن عيسى بقوله: { ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق} المائدة : 116] ويجوز أن يندرج فيه الأصنام أيضا، أي يحييها الله حتى تخبر أنها ليست أهلا للعبادة. { ولا ينبئك مثل خبير} هو الله جل وعز؛ أي لا أحد يخبر بخلق الله من الله، فلا ينبئك مثله في عمله.
{ إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا } فرضا { ما استجابوا لكم } ما أجابوكم { ويوم القيامة يكفرون بشرككم } بإشراككم إياهم مع الله، أي يتبرءون منكم ومن عبادتكم إياهم { ولا يُنبئك } بأحوال الدارين { مثل خبير } عالم هو الله تعالى. من الذي يعلِّمنا ماهو الشرك الله أم شياطينكم الإنسيَّة عندما سمَّى دعاء من هو دونه شرك وسمَّاه في الآية الأخرى عبادة عندما قال ( {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ } سورةغافرآية 60. فمن ربُّكم يا شيعة الذي خلقكم وقال أدعوني وتوعَّد من إستكبر بدخول جهنَّم أم العبد الذي سيتبرأ من شرككم ودعائكم له عندما يخرج من مرقده يوم القيامة كما نبئكم العليم الخبير . فإذا كان ربَّكم الله كما تزعمون فهل الإيمان عندكم تكذيبك كلامه وتصديق كلام المفترين الكذب عليه ؟.!!! أفلا تعقلون ؟.!!! أم لم يجعل الله لكم عقول تعقلون بها ؟.!!! سيسألكم ربُّكم ويقول ( أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ ) يعني القرآن, تخوفون بها, ( فَكُنْتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ ). فهل من عذر أو مهرب عن النار .... عندما تقفون عليها . الجواب لا ... لأن أيات الله تليت عليكم فأنتم بها تكذِّبون . وستقولون ما أخبرنا الله به عندما قال (ولو ترى إذ وقفوا على النار فقالوا يا ليتنا نرد ولا نكذب بآيات ربنا ونكون من المؤمنين 27 بل بدا لهم ما كانوا يخفون من قبل ولو ردوا لعادوا لما نهوعنه). وهذه أيات الله تتلى عليكم وأنتم مستمرون بتكذيب ما نهاكم الله عنه من الشرك وتدعون من دونه ياعلي ياحسين ويافاطمة ويازهراء ... ولا حول ولا قوَّة إلَّا بالله. فمن الذي يمنعكم من الإيمان بكلام الله هل غرَّكم كثرة الظالين بينكم ياشيعة فمعمميكم كذَّبوا كلام الله والله أمركم بسؤال أهل الذكر( القرآن)... فيكف تسألون المكذبين بالذكر ؟.!!! أين ذهبت عقولكم خدعتم أنفسكم عندما كذبتم الله العليم الخبيروصدَّقتم المعمم المفتري الحقير. |
شيعة يتبركون بصنم يدعون انه الحسين
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=RS0y4TU1QnU
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق